المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مكتب الوسيط

العنيد
28-03-2005, 11:12 PM
عنيد الغرافة من قطـــــ17ـــــر الحبيبة يرحب بالجميع ويقول لكم بصدر رحب مرحبـــا الســــــــاع

ودي منكم مساعدة ياالربع كيف الطريقة او التعامل مع مكتب الوساطة من حيث الشراء والبيع

والبخشيش بعد مره وحده : تصدقون ياشباب المكتب اللي اتعامل معه جنني بالحيـــــــــل

وقهــــ :eek: ـــــرني وايد والله ... صبعي ورم من كثر الأتصال عبر الهاتف دون جدوى يامشغول يايرن

يا..لايمكن الأتصال به الآن آآآآآه : ايش الحل مادري مع اني انا مساهم طيب ومتعاون كثير

وعندي اسهم كثيرة في اغلب الشركات والحمدلله هذا من فضل ربي ......

حسافه ان هذا المكتب يسمى بالمجموعة الخليجية : ولو طلب مني تغير مسمى هذا

المكتب لااختار الأسم الحقيقي وهو ...( المجموعة الفلسطينية ) : وهذا هو الواقع ..وعلى

فكره انا ما قصرت معهم من ناحية عمولة المكتب والعمولة الخاصة التي تصرف تحت الطاولة مع موظف

ما‍‍‍‍‍‍‍‍‍..... اعتقد عمولتي لالالالا تسمن ولا تغني من جـــوع تكفون يالربع علموني ويش الطريقة وانا

اعطيكم العمولة انتوا افضل من هالمكتب افيدوني افدكم الله..... .

اخوكم المقهــــــــ :mad: ــــــــــور.... <><><><><> العنيـــــ17ــــــــــــد

The Edge
29-03-2005, 01:47 AM
مرحبا أخوي.. الشركة هذي فيها محسوبيات وايد و يشتغلون زين حق الهوامير أعرف ناس كانوا يتعاملون معاهم و طلعوا , أنصحك تشوف لك شركة ثانية جرب المجموعة, البنك الأهلي , الوطني أو الدوحة, يمدحونهم ... أنا شخصيا أتعامل مع الوطني و مع المجموعة و مرتاح وايد ,, و ما أدفع أي عمولات من تحت الطاولة,, بس لازم تعرف أن ما في وسيط مريح 100% و أتمنى أني أكون جاوبت على أستفسارك

العنيد
30-03-2005, 10:30 PM
اولا اشكرك ياخوي على هذه النصيحة الطيبة منك بتغير مكتب الوساطة المشكلة انا من زمان معهم ومستحي من واحد من المظفين لان كان طيب معي ولكن اللحين تغير شوي وكبر خشمة ومحتاج عملية تجميل ايش رايك تايدني وافتحله الموضوع.... عنيد الغرافــــ17ـــــــــــــة.