المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة مع email

الـمـحـنـك
25-12-2008, 07:28 AM
مرحبا بوضاري شلونك ابوي طيب ان شاءالله ياخوك انا ايميلي صار له شهرين على هالحال ولا عرفت شلون اتصرف وياه ياليت لو تشوف لي شسالفه

بطلت الانبوكس قال لي هالشكل

تم حظر الوصول إلى هذا الحساب.

تم إغلاق حسابك لأنه يبدو أنك انتهكت شروط الاستخدام الخاصة بنا. لإعادة فتح الحساب، الرجاء عمل التالي:

1. انقر فوق الارتباط أدناه وقم بتعبئة استمارة دعم البريد الإلكتروني.

2. في المربع ذي العنوان "الرجاء تحديد خيار"، اختر مشكلة اتصالات/تسجيل دخول.

3. سيظهر مربع آخر. سيكون عنوانه "الرجاء تحديد خيار"، اختر الوصول مغلق. الوصول مرفوض.

4. تأكد من إجابة كافة الأسئلة التي بجوارها نجمة حمراء (*). ثم انقر فوق إرسال.

سنقوم بمراجعة طلبك والرجوع إليك خلال 24 ساعة. الرجاء عدم إرسال عدة تذاكر - لأن ذلك سيطيل مدة استجابتنا.

تعليمات

اذا عندك خلفيه او تقدر تفيدني تسوي خير ياخوك واذا حد يقدر يفيدنا يسوي خير يا اخوان

في انتظارك بوضاري تقبل تحياتي

ابو ضاري
25-12-2008, 09:02 AM
مرحبا بوضاري شلونك ابوي طيب ان شاءالله ياخوك انا ايميلي صار له شهرين على هالحال ولا عرفت شلون اتصرف وياه ياليت لو تشوف لي شسالفه

بطلت الانبوكس قال لي هالشكل

تم حظر الوصول إلى هذا الحساب.

تم إغلاق حسابك لأنه يبدو أنك انتهكت شروط الاستخدام الخاصة بنا. لإعادة فتح الحساب، الرجاء عمل التالي:

1. انقر فوق الارتباط أدناه وقم بتعبئة استمارة دعم البريد الإلكتروني.

2. في المربع ذي العنوان "الرجاء تحديد خيار"، اختر مشكلة اتصالات/تسجيل دخول.

3. سيظهر مربع آخر. سيكون عنوانه "الرجاء تحديد خيار"، اختر الوصول مغلق. الوصول مرفوض.

4. تأكد من إجابة كافة الأسئلة التي بجوارها نجمة حمراء (*). ثم انقر فوق إرسال.

سنقوم بمراجعة طلبك والرجوع إليك خلال 24 ساعة. الرجاء عدم إرسال عدة تذاكر - لأن ذلك سيطيل مدة استجابتنا.

تعليمات

اذا عندك خلفيه او تقدر تفيدني تسوي خير ياخوك واذا حد يقدر يفيدنا يسوي خير يا اخوان

في انتظارك بوضاري تقبل تحياتي

هلا بك اخوي المحنك ، ماهنا خلاف لكن عطني مهلة شوية بس لأن مشغول الفترة هذه وارسل لي تفاصيل حسابك على الرسائل الخاصة كافة البيانات اللي تعرفها عن بريدك وقت التسجيل ارسلها لي على الخاص وان شاء الله خير

بخصوص ظهور هذه الرسالة الظاهر ان انتهكت احد شروط الهوتميل او احد مبلغ عنك او بريدك استخدم من دون علمك في امور مخالفة لشروطهم مثل ارسال سبام او ازعاج شركات اخرى من دون ماتدري لذلك وقفوا حسابك

المهم ارسل تفاصيل بريدك كل اللي تعرفه عن بريدك الشخصي وان شاء الله خير عطني فقط فترة كم يوم وبرد عليك سلبا او ايجابا ان شاء الله تحياتي لك

فمان الكريم

الـمـحـنـك
25-12-2008, 09:38 AM
شيك الخاص عزيزي بوضاري

وشكرا على ردك السريع

في انتظارك

swedan_qatar
25-12-2008, 10:58 PM
الحظر صار لإنك ما دشيت وشيكت الرسايل عندك من مده ، تقدر تفعل الإيميل حقك مره ثانيه وما عندك مشاكل فقط اتبع التعليمات

بـن عدوان
26-12-2008, 01:39 AM
اعتقد اذا مادخلت له فترة يصير هالشكل

بس تقدر تفتحه مرة ثانية

بس كل شي ينمسح كأنه جديد