المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام جديد ... كل عام وانتم بخير

GPC
27-12-2008, 01:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني وأخواتي أعضاء المنتدى وزواره بارك الله فيكم

انا لاحظت الشحنه المعنوية الغاضبة لدى كل أعضاء المنتدى من إغلاق المتحف الاسلامي بمناسبة الكريسماس وكذلك تزايد مظاهر الاحتفالات بأعياد النصارى والعام الميلادي الجديد ونسينا أو تناسينا أن العام الهجري الجديد على الأبواب ولعل المغزي من هذه الاحتفالات النصرانية هو أن ننسى الهجرة النبوية وننسى الاحتفال بها

هذه الأيام تمر علينا ذكرى عزيزه على جميع المسلمين في أنحاء المعمورة وهي ذكرى الهجرة النبوية الشريفة من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة
هذه الأيام نستقبل العام الهجري الجديد وكل عام وأنتم بخير
أعرف أن هناك من سيقول أن هناك عيدين فقط للمسلمين ولكني لا أرى أي حرج في أن نحتفل بالعام الهجري الجديد ونزيد في مظاهر الاحتفال به لكي يرى الغربيون في بلادنا مدى اعتزازنا بديننا الحنيف واعتزازنا بثقافتنا الإسلامية وموروثنا الديني العظيم
ليس أقل من أن يعلق كل منا هلالاً على سطح بيته ويكون مضيئاً في جوف الليل لكي يراه كل عابر مرة أخرى كل عام وأنتم بخير بمناسبة العام الهجري الجديد وأرجو أن ندعو جميعاً لإخواننا في غزه أن يثبتهم الله في مواجهة عدو غدار كافر

ولد الجزيرة
27-12-2008, 02:02 PM
اللهم صل وسلم على نبينا محمد

وكل عام والأمة الإسلامية بحال أفضل

GPC
27-12-2008, 02:03 PM
اللهم صل وسلم على نبينا محمد

وكل عام والأمة الإسلامية بحال أفضل

عليه الصلاة والسلام
كل عام وانت بخير اخي الحبيب

Gold Boy
27-12-2008, 02:14 PM
Happy New Year 2009

GPC
27-12-2008, 02:17 PM
Happy New Year 2009

أخوي العزيز
انا اتحدث عن هابي نيو يير هجري 1430 هـ وليس عام ميلادي جديد
لندع لهم احتفالاتهم ولنحتفل نحن بعامنا الهجري الجديد

النجلا
27-12-2008, 07:50 PM
كل عام والامة الاسلامية والعربية بخير

جزاك الله خير اخووي

صرنا مانعرف شي عن السنة الهجرية اذكر يوم احنا صغار في ابتدائي كنا نكتب التاريخ الهجري وشوي شوي صرنا مانكتبه .. وانا عن نفسي اعترف اني مااعرف شي عن السنه الهجرية والله حتى الاشهر ماعرف ترتيبها لان ماعلمونا في المدارس ..

مشكوور اخوي

GPC
27-12-2008, 07:52 PM
كل عام والامة الاسلامية والعربية بخير

جزاك الله خير اخووي

صرنا مانعرف شي عن السنة الهجرية اذكر يوم احنا صغار في ابتدائي كنا نكتب التاريخ الهجري وشوي شوي صرنا مانكتبه .. وانا عن نفسي اعترف اني مااعرف شي عن السنه الهجرية والله حتى الاشهر ماعرف ترتيبها لان ماعلمونا في المدارس ..

مشكوور اخوي

بارك الله فيج اختي العزيزة وكل عام والمسلمين أقوى وأكثر اتحاد وتوحد
والله مادري وش اقولج على العموم الشهور الهجرية ترتيبها كالآتي
محرم
صفر
ربيع أول
ربيع ثاني
جمادى الأول
جمادى الثاني
رجب
شعبان
رمضان