المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( متجدد : أسعار الأراضي في الدولة )

الصفحات : [1] 2 3

بن يوسف الثقفي
28-12-2008, 12:56 PM
لكي تعم الفائده نبغي نشمي ولد نشمي يخبرنا على كم وصلت اسعار الاراضي متجدد

يعني سعر القدم على كم وصل
وجزاكم الله خير

:(

هاجن داز
28-12-2008, 03:27 PM
تم بيع قطعة ارض الاسبوع الي راح في ام عبيريه الفوت بـ 50 ريال

والنزول مستمر بسبب الازمه وشح السيوله والانتظار اكثر لاقتناص الفرص

ناهيك عن ..... وقف التمويل من قبل البنوك

ولايصح الا الصحيح

مالك أمل
28-12-2008, 03:46 PM

ولايصح الا الصحيح

الله يبشرك بالجنه

بن درويش
28-12-2008, 07:33 PM
كلام في كلام لو صج ارجو التواصل

هاجن داز
28-12-2008, 07:46 PM
الله يبشرك بالجنه

جزاك الله خير اخوي

هاجن داز
28-12-2008, 07:50 PM

اخوي روح للتسجيل العقاري واسأل عن البيع خلال الاسبوع الفائت

وبتلقى الي يسرك

ترى ناس وايد شرت الاراضي على ريال وريالين وثلاث ريال من سنتين

فحتى لو باع بخمس ريال فهو ربحان مثل الاسهم

اتمنى وصلت الفكره

مجرد وهم
29-12-2008, 12:40 AM
الشيخ على حد علمي في ام عبيريه ما بين 60 - 70 ريال للفوت وفي عين خالد على 160 ريال للفوت وفي معيذر وفي ازغوى على 180 ريال وانباعت ارض تجاريه عندنا في شارع ام الدوم ب 500 ريال من عقب 1200 ريال للفوت هاذا على حد علمي الغالي والجاي اعظم

DEMAC
29-12-2008, 01:24 AM
الشيخ على حد علمي في ام عبيريه ما بين 60 - 70 ريال للفوت وفي عين خالد على 160 ريال للفوت وفي معيذر وفي ازغوى على 180 ريال وانباعت ارض تجاريه عندنا في شارع ام الدوم ب 500 ريال من عقب 1200 ريال للفوت هاذا على حد علمي الغالي والجاي اعظم

صحيح كلامك ياخي

وهناك أبراج كانت للبيع ب 800-400مليون الأن طالبين فيها 350-120 مليون

والله المستعان

المشكله يأخوان كما نقول دائما عدم وجود طلب

واقع
29-12-2008, 11:05 PM
من وجهة نظري صعب تعطي تسعيره للمناطق في ظل الظروف الرهنه
معنى كلامي اذا وجد شخص محتاج يبي يبيع ارضه بام صلال مثلا ب130 والرجال محتد وباعها ب70 او 80 مانقدر نقول وصل سعر الاراضي الى 70 بسبب ان شخص باع
انا شخصيا نزلت كذا طلب لاراضي ناس يقولوا وصلت 60 و 70 ايامها وبعد التواصل لقيته كلام في كلام

الطلب خفيف والعرض كثير والشي الجيد هو اللي يفرض نفسه

خالد بن وليد
30-12-2008, 12:59 AM
السلام عليكم............
انا وجهة نظري ان السوق في نزول والسبب ان الارتفاع السابق كان اساسة مضاربات عشوائيه من غير اساس ........... دخل على اثرها كثير من اهل قطر كل عادة (اسلوب القطيع) بمساعدة البنوك الا محدودة ........... يعني صار العقار تجارة الكل(اشتري اليوم وبيع بكره وراح تربح)...........

اما الان راح يرجع العقار على المعادلة الصحيحة المعوفة عند اهل العقار ...........وهي العائد لايقل عن 10%من قيمة العقار(يعني لايصح الا الصحيح)

واخيرا اعطيكم مثال واقعي اليوم قابلت واحد من ملاك العقارات في الخور والذخيرة وكان يقولي الفلا صار اجارها من 6000 الي8000 واسعرها كانت في حدود مليونين والحين وصلت في حدود المليون...........

بن يوسف الثقفي
30-12-2008, 12:57 PM

ولايصح الا الصحيح

جزاك الله الف خير اخوي على تفاعلك وبارك الله بك :victory:

ANONYMOUS
30-12-2008, 02:20 PM
احدى شركات العقار.. او مكاتب العقار المشهوره.. نزلت نشره بأسعار الاراضي في مناطق مختلفه..

بس للأسف.. حاط اسعار قديمه...

بوشاهين قطر
31-12-2008, 05:03 AM
من مصادر عليااااا ....

لقد كان تحجيم التضخم فى بلدنا الحبيبه قطر من اولوياااات حكوماتناا الرشيده
بل كانت شغلهاااا الشاغل .. وعليه فكان هناك اكثر من تدخل مباشر من الحكومه
لتقليل معدل القروض الشخصيه والعقاريه .. وزيادة مواد البناااء.. ومن جهه اخرى تمت زيادة قروض الاسكان
كما كانت هناااك فكره جباره وهى ان يتم ضرب سوق العقااار بالدوحه على مراحل واقصد بالضرب ان يتم
تزويد سوق من المجمعات السكنيه الضخمه وهذ ماحدث
ولتذكير .................................................. ....
ماحدث من تصاعد فى اسعار العقار كان قد حدث من قبل وتقريبا فى سنة 1984
فلقد كان اجار البيت الشعبى حوالى 5000 ريال قطرى وبالنسبه والتناسب يعتبر هذا السعر
مقارب للاسعار الحاليه .. ولكن وبعد فتره بسيطة تراجعت الاسعار الى حد غير معقووول
حتى اصبح البيت الشعبي نفسه ياجر 1500 ريال قطرى
ومن جهه اخرى ايضا ان الدوله قد تاثرت قطعاااا بانهيار الاسواق العالميه والانخفاض المريب
لسعر برميل النفط وسوف ينعكس هذا على تمويل المشاريع الجديده
ولكن جميع هذه الامور لم تاثر على المواطن القطرى باي شكل من الاشكال وذللك لاسباب كثيره لا ود ان اخوض بهاا .. ولكن يهمنى ان اذكر اهمهاااااااا
(((( يااااله يارب تحفظ بو مشعل وتطول فى عمره )))) قولوا اميييين
خلاصة القول .......
المسيره التصحيحيه التى ارادتهاااا الدوله بالاضافه الى وعى المستهلك قد ساهمت بشكل كبير
فى انخفاض الاسعاااار وحتى الربع الاخير من السنه الجديده
سوف يرجع العقااااار لمستواه الطبيعى
اما الاجار يتوقع له ن يصمد لفترة اطول حيث يتوقع له بان يرجع للمستوى الطبيعى فى 2010

وشكرااااا

مجرد وهم
31-12-2008, 07:32 AM
من مصادر عليااااا ....

لتقليل معدل القروض الشخصيه والعقاريه .. وزيادة مواد البناااء.. ومن جهه اخرى تمت زيادة قروض الاسكان
كما كانت هناااك فكره جباره وهى ان يتم ضرب سوق العقااار بالدوحه على مراحل واقصد بالضرب ان يتم
فلقد كان اجار البيت الشعبى حوالى 5000 ريال قطرى وبالنسبه والتناسب يعتبر هذا السعر
ومن جهه اخرى ايضا ان الدوله قد تاثرت قطعاااا بانهيار الاسواق العالميه والانخفاض المريب
ولكن جميع هذه الامور لم تاثر على المواطن القطرى باي شكل من الاشكال وذللك لاسباب كثيره لا ود ان اخوض بهاا .. ولكن يهمنى ان اذكر اهمهاااااااا
خلاصة القول .......
المسيره التصحيحيه التى ارادتهاااا الدوله بالاضافه الى وعى المستهلك قد ساهمت بشكل كبير
اما الاجار يتوقع له ن يصمد لفترة اطول حيث يتوقع له بان يرجع للمستوى الطبيعى فى 2010

وشكرااااا انا بصراحه اشاركك الراي بس اختلف معاك في موضوع الاجار لانه الاجار من المتوقع نزوله في الايام القادمه حتى ولو بنسب بسيطه وللتصحيح الي حدث من قبل كان في سنة 1989 ومشكور على هالكلام الجميل الي بصراحه مليء بالمعلومات المهمه

بوشاهين قطر
31-12-2008, 08:41 AM
حبي الوحيد تحياتى لك ....

اما عن الاجار فانا اتمنى ان ينزل فى اسرع وقت
ولكن وعى الماجر المحدود واحد من اهم الاسباب
التى بدورهااا سوف تساعد الاجار على الصمود
لفترة طويله نسبيا
وهذا والعلم عند الله

بن يوسف الثقفي
31-12-2008, 12:29 PM
هاجن داز
السهم المنسي
بن درويش
حبي الوحيد
Demac
واقع
خالد بن درويش
Anonymous

يشرفني مروركم وبارك الله بكم وننتظر المزيد من النشامة :victory:

DEMAC
31-12-2008, 12:52 PM
من مصادر عليااااا ....

خلاصة القول .......

وشكرااااا

أخي الازمه الاقتصاديه هي السبب الوحيد بصوره مؤوثره

اشدعوه
01-01-2009, 09:06 PM
والله ياشباب ودنا بجدول لاسعار الاراضي هالايام
خل تبرد قلوبنا شوي

" روح قطر "
01-01-2009, 10:45 PM
ياليت يتم تثبيت الموضوع

لانة فعلا مهم ويستحق المتابعه

وياليت تفيدونا بكل جديد بارك الله فيكم

متاااااااااااااااااااااااااااااااااابعه

مشتاقة لقطر
02-01-2009, 04:47 AM
موضوع حلووو ومفيد جزاك الله خير اخوي

متابعة بقوة

بوحارب
02-01-2009, 10:50 AM
الله يعطيكم العافية

البرنس76
02-01-2009, 12:09 PM
هناك هبوط قي اسعار الاراضي والعقار البيع والشراء

اما بالنسبة للايجار هناك هبوط ولكن لازال بطيئ

والعرض يفوق مستوى الطلب بكثير

ولايزال السماسرة هم السبب في ذلك الذين نجدهم في كل مكان

واصبح التأجير من الباطن يكثر بشكل كبير

ولا حسيب ولا رقيب

ولكن نقول حسبنى الله ونعم الوكيل

بن يوسف الثقفي
02-01-2009, 07:32 PM
من مصادر عليااااا ....

خلاصة القول .......

وشكرااااا

امين

بارك الله بك اخوي بو شاهين قطر كلام حلو والله يبشرك بالخير
ونتمنى انك تتواصل معنا ولا تحرمنا من الاخبار الحلوه

جزاك الله خير :victory:

بن يوسف الثقفي
02-01-2009, 07:43 PM
من تاجر عقارات
الخور وصل سعر القدم من 110 الى 130 حسب عملية البيع
الذخيره من 70 الى 80 الى 100حسب عملية البيع

هل هذه الاسعار صحيحه ؟؟؟

sulai6i
02-01-2009, 08:02 PM
تم تثبيت الموضوع لأهميته
ولأنه يخدم شريحة كبيرة من الناس

بن يوسف الثقفي
03-01-2009, 05:53 PM
خبر بخصوص نزول الايجارات
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=230103

بن يوسف الثقفي
03-01-2009, 05:54 PM
تم تثبيت الموضوع لأهميته

بارك الله بك اخوي وجزاك الله خير :victory:

بوشاهين قطر
04-01-2009, 02:21 AM
تم تثبيت الموضوع لأهميته

شاكر لكم متابعتكم المستمره

بوشاهين قطر
04-01-2009, 03:21 AM
رؤيتى المستقبليه ..... وهى لاتعبر الا عن وجهة ..... نظري الشخصيه

هناك من يشكك بعدم تأثر دول المنطقه بالازمه الاقتصاديه التى تعصف بنا فى الوقت الراهن
وما أكثرها التصريحاااات التى يدلى بهاا المسؤولين بخصوص وضع بلدانهم الاقتصادى
والتى بدورهااا تكشف عن نفسهااا بانهااا على هبة الاستعداد لتجاوز هذه الازمه

أليكم وجهة نظرى الشخصيه والتى سوف تستثنى منها بعض دول الخليج التى لايستطيع اى شخص
ان يشكك بمتانة اقتصادهاا او بضخامة احتياطياتها

اليمن : وفى سابقه لم تحدث من قبل فلقد قررت الحكومه خفض موازنة العام القادم الى النصف
تخيلوااااااا الى النصف ... راحت عليهم :eek5::eek5:

البحرين : اعتمدت موازنة العام المقبل على سعر برميل النفط 40 دولار ومع ذلك كان هناك عجز بلغ 3 مليار
اى ان العجز قائم !! الله المستعااااان تخيلوا اذا سعر البرميل نزل شوى بعد
شبصير ظنكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :weeping::weeping:

عمان : حالتهاا الاقتصاديه مشابهه كثيرا لشقيتهاااا البحرين الا ان العجز وصل تقريبا الى 5 مليار بس !! يعنى فى الهوى سوى :weeping::weeping:

دبي : فعلا انهاا فى ازمه :telephone::telephone: ولكن كثير منكم يجهل هذا الامر ان جارتهااا ابوظبى مازلت موجوده ... :nice::nice:
وان قيمة الاصول والسندات التى تملكهااا دول الخليج فى الاسواق الامريكيه او الاوروبيه
تبلغ الف ومئتاان مليااار دولار ونصيب ابوظبي منهااا فقط يقارب 88% من هذة الاصول
اي ان 22% تتوزع على السعوديه من ثم الكويت تليهااا دبي وقطر تتذيل الترتيب

اما عن ابوظبي و قطر والكويت والسعوديه فهم يملكون فائض كبير مما يمكنهم من تجاوز هذة الازمه ولكن مع التحفظ

لاداعي
04-01-2009, 03:27 AM
جزاااااكم الله خير

بن يوسف الثقفي
05-01-2009, 11:45 AM
جزاااااكم الله خير

حاضرين للطيبين :nice:

بن يوسف الثقفي
05-01-2009, 11:46 AM
من تاجر عقارات
ام عبيرية من 50 الى 60 الى 70 حسب الارض وحسب عملية البيع

بن يوسف الثقفي
05-01-2009, 11:50 AM
الله يعطيكم العافية

ويعافيك

بو حارب اسعار الاراضي في منطقتكم على كم وصلت ؟؟:victory:

بن يوسف الثقفي
05-01-2009, 11:54 AM
هناك هبوط قي اسعار الاراضي والعقار البيع والشراء

اما بالنسبة للايجار هناك هبوط ولكن لازال بطيئ

والعرض يفوق مستوى الطلب بكثير

ولايزال السماسرة هم السبب في ذلك الذين نجدهم في كل مكان

واصبح التأجير من الباطن يكثر بشكل كبير

ولا حسيب ولا رقيب

ولكن نقول حسبنى الله ونعم الوكيل

يشرفني مرورك ونتمنى انك تتواصل معانا :victory:

بن يوسف الثقفي
07-01-2009, 08:58 PM
رؤيتى المستقبليه ..... وهى لاتعبر الا عن وجهة ..... نظري الشخصيه

هناك من يشكك بعدم تأثر دول المنطقه بالازمه الاقتصاديه التى تعصف بنا فى الوقت الراهن
وما أكثرها التصريحاااات التى يدلى بهاا المسؤولين بخصوص وضع بلدانهم الاقتصادى
والتى بدورهااا تكشف عن نفسهااا بانهااا على هبة الاستعداد لتجاوز هذه الازمه

أليكم وجهة نظرى الشخصيه والتى سوف تستثنى منها بعض دول الخليج التى لايستطيع اى شخص
ان يشكك بمتانة اقتصادهاا او بضخامة احتياطياتها

اليمن : وفى سابقه لم تحدث من قبل فلقد قررت الحكومه خفض موازنة العام القادم الى النصف
تخيلوااااااا الى النصف ... راحت عليهم :eek5::eek5:

البحرين : اعتمدت موازنة العام المقبل على سعر برميل النفط 40 دولار ومع ذلك كان هناك عجز بلغ 3 مليار
اى ان العجز قائم !! الله المستعااااان تخيلوا اذا سعر البرميل نزل شوى بعد
شبصير ظنكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :weeping::weeping:

عمان : حالتهاا الاقتصاديه مشابهه كثيرا لشقيتهاااا البحرين الا ان العجز وصل تقريبا الى 5 مليار بس !! يعنى فى الهوى سوى :weeping::weeping:

دبي : فعلا انهاا فى ازمه :telephone::telephone: ولكن كثير منكم يجهل هذا الامر ان جارتهااا ابوظبى مازلت موجوده ... :nice::nice:
وان قيمة الاصول والسندات التى تملكهااا دول الخليج فى الاسواق الامريكيه او الاوروبيه
تبلغ الف ومئتاان مليااار دولار ونصيب ابوظبي منهااا فقط يقارب 88% من هذة الاصول
اي ان 22% تتوزع على السعوديه من ثم الكويت تليهااا دبي وقطر تتذيل الترتيب

اما عن ابوظبي و قطر والكويت والسعوديه فهم يملكون فائض كبير مما يمكنهم من تجاوز هذة الازمه ولكن مع التحفظ

كلام سليم وتحليلي

a77md
07-01-2009, 09:55 PM
اخوي الاسعار نزلت كان واحد عارض عندي عقار كل يوم ينزل السعر عشان يبي يبيع واللي يقول انه الاسعار ما نزلت ويكابر كذاب كذاب كذاب بس مسكين اللي شاري غالي الله يعينه
ومكتب عقاري قالي ان في ارض تجارية في ام الدوم كانت ب 1200 وراحت ب 800
وسلامتكم والله يوفق الجميع ويرزق الجميع

مجرد وهم
08-01-2009, 01:20 AM
احمد الارض 1195 متر وراحت ب 500 ريال للفوت وانباعت من فترة اسبوعين او اقل وفيه ارض ثانيه مساحتها 472 متر يبي الفوت ب 1500 ريال ويوم قلت له عن اسعار الاراضي قال جابت ولها خلها تقعد .. الله المستعان بالتوفيق

DEMAC
10-01-2009, 11:22 AM
الان السد تجاري وصل الى 760 للفوت ام الدوم تجاري ب 420 للفوت هناك انهيار غريب وسريع في الأراضي التجاريه حتى أسرع من الأراضي السكنيه

boalia
10-01-2009, 10:56 PM
الله يوفقك

طواش
12-01-2009, 10:10 PM
اللي شاري أيام الرخص يتلاحق عمره ويبيع ثرى الأسعار

طبت طبة ما أظن تقوم منها إلا أن يشاء الله .

fbk
15-01-2009, 10:14 AM
السلام عليكم
انه من يومين بعت ارضين لي في ام عبيريه سعر الفوت على 90 ريال مساحه 1500 و1600 متر

بن يوسف الثقفي
15-01-2009, 09:19 PM
بارك الله فيكم وجزاكم الله الف خير على التفاعل

ونتمنى من المشاركين في هذا الموضوع التواصل معنا لكي تعم الفائده على الجميع

وكل واحد راح يشارك في هذا الموضوع راح يدخل معنا في موسوعت غنس للنشامه ههههههه امزح وياكم بس يعني شوبت سكر للموضوع :ce: :nice:

بنت الاجاويد
19-01-2009, 01:05 AM
الله يعطيكم الف عافيه يا النشاما ..........

ممكن تفيدوني بسعر الفوت في بوهامور(مسيمير)؟؟
كم كان وكم وصل ....واذا تنصحون بالشراء الحين او الانتظار ؟

مجرد وهم
19-01-2009, 01:51 AM
بنت الاجاويد انباعت اكثر من ارض في ابوهامور في الفتره الماضيه الفوت اقل من 180 ريال .. ووصل قريب ال 380 طبعا يختلف من مكان الى اخر .. وانا انصح بالانتظار والله يوفقج ان شاء الله ,, طبعا اختي انا اقولج انباعت بهاذا السعر لاكن كم المعروض الحين ما عندي خلفيه بصراحه .. يمكن اقل الله اعلم ..

سهم قوي جدا
19-01-2009, 06:51 AM
للعلم ولا ارض انباعت 50 ريال الفوت في ام عبيرية انا من سكان المنطقة واشتري وابيع فيها والي يقول بيبيع 50 انا مستعد اشتري
ياجماعة التطبيل كثير والحاصل ركود مب انهيار وثاني شي الي محتد ماينلام ومب هو الي يحدد سعر السوق يعني انا مثلا عندي ارض في ام العمد قريبة من طريق الشمال واصلة 150 وانا طالب 200 ولا راح انزل ربع ريال لاني مب محتد وكلها كم شهر وتنباع
تحياتي

مجرد وهم
19-01-2009, 08:42 PM
للعلم ولا ارض انباعت 50 ريال الفوت في ام عبيرية انا من سكان المنطقة واشتري وابيع فيها والي يقول بيبيع 50 انا مستعد اشتري
ياجماعة التطبيل كثير والحاصل ركود مب انهيار وثاني شي الي محتد ماينلام ومب هو الي يحدد سعر السوق يعني انا مثلا عندي ارض في ام العمد قريبة من طريق الشمال واصلة 150 وانا طالب 200 ولا راح انزل ربع ريال لاني مب محتد وكلها كم شهر وتنباع
تحياتي سهم قوي كلامك جميل وحلو وهاذا مش مقياس بس انت عطنى تقييمك لاسعار الاراضي في ام عبيريه او باقي مناطق الدوله وكم نسبة النزول فيها وهل هاذا انهيار ولا نزول عن اعلى سقف وصلت له هاذي المنطقه .. وسامحني ارضك في ام العمد مش مقياس للاسعار الحاليه لانه مثل ما تقول باقي الاراضي الي نباعت محتدين ملاكها للبيع فارضك ممكن الي سامها رغبان فيها لسبب ما.. ممكن الي بياخذها مخطط على انها تكون تجاريه في المستقبل .. ممكن تكون قريبه من ارض يملكها .. يعني ياخوي انا اعرف شخص دفع لرجال 40 ريال زياده في الفوت ايام الغلا في ارضه عشان يضمها لارضه ويبني عليها مجمع سكني .. فانت اعرف ليش مسيومه بهالسعر.. وسامحني نزلت اريال او ما نزلت السوق ما يمشي على بيعتك للارض السوق يمشي على حجم السيوله الموجوده .. وحجم القروض العقاريه .. رجوع البنوك للتمويل كما كانت عليه من قبل ..حجم مدخول العقار .. المتبقي من مشاريع الدوله .. حجم الطلب على العقار .. وقف الازاله او استمرارها .. وعلى تخطيط الدوله لاراضي جديده .. وبعدين ياخوي هاذي الاسباب الي من خلالها يتحدد وقت رجوع السوق مش مثل ما انت تقول كم شهر وبيرجع كل شي واذا عندك اي سبب لتحديدك الموعد اذكرها ومع اني انا فاهم والكثيرين انه مستحيل ترجع هالاسباب في وقت واحد وبذكرك ان الله عطانى وياك عمر وصحه ان السوق المره هاذي راح يعتمد على هالاشياء الي ذكرتها لك ولا تنسى الحين المستثمر العقاري فقد كثير من الثقه وخصوصا بعد الانهيار وانخفاض المدخول السنوي للعقار.. وبذكرك بشي اخوي سهم تذكر اسعار البورصه كم اوصلت في 2005 وكم كانت ارباح الشركات السنويه وكم سعرها الحين معى النمو الباهر والارباح الي حققته هالشركات خلال هالسنوات الاربع .. اخوي سهم الناس فتحت وافهمت والناس في البورصه افهمت وانتهى الموضوع والان جالسه تفهم في العقار واقيامه ومداخيله الي من خلالها يحدد سعر العقار .. ولعلمك اخوي سهم بعض اصدقائي رووس ماليه يتاجرون في الاراضي والعقارات من 9/2007 وقفو شراء اراضي واكتفو بالموجود عندهم لانهم فاهمين المبالغه في اسعار الاراضي .. ارجو انك تستفيد من الكلام الي قلته الي نابع من تفكير شخصي بسيط جدا ولو رديت علي ارجو تعطيني انا واخواني باقي الاعضاء اسبابك الي اذا كانت لها اساس ممكن من خلالها نغير افكارنى وتحليلاتنى ... وصدقني اخوي سهم لولا قلة وعي الكثير من المستثمرين العقارين مع احترامي للجميع ما وصل السوق العقاري للاسعار الي وصلت له قبل.. وفي النهايه اقول هنيآ للبنوك ..

بن يوسف الثقفي
19-01-2009, 09:38 PM
تحياتي

اخوي اذا تبي تشتري عندك هالرابط وفالك طيب
http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=233652

بن يوسف الثقفي
19-01-2009, 10:07 PM
سهم قوي كلامك جميل وحلو وهاذا مش مقياس بس انت عطنى تقييمك لاسعار الاراضي في ام عبيريه او باقي مناطق الدوله وكم نسبة النزول فيها وهل هاذا انهيار ولا نزول عن اعلى سقف وصلت له هاذي المنطقه .. وسامحني ارضك في ام العمد مش مقياس للاسعار الحاليه لانه مثل ما تقول باقي الاراضي الي نباعت محتدين ملاكها للبيع فارضك ممكن الي سامها رغبان فيها لسبب ما.. ممكن الي بياخذها مخطط على انها تكون تجاريه في المستقبل .. ممكن تكون قريبه من ارض يملكها .. يعني ياخوي انا اعرف شخص دفع لرجال 40 ريال زياده في الفوت ايام الغلا في ارضه عشان يضمها لارضه ويبني عليها مجمع سكني .. فانت اعرف ليش مسيومه بهالسعر.. وسامحني نزلت اريال او ما نزلت السوق ما يمشي على بيعتك للارض السوق يمشي على حجم السيوله الموجوده .. وحجم القروض العقاريه .. رجوع البنوك للتمويل كما كانت عليه من قبل ..حجم مدخول العقار .. المتبقي من مشاريع الدوله .. حجم الطلب على العقار .. وقف الازاله او استمرارها .. وعلى تخطيط الدوله لاراضي جديده .. وبعدين ياخوي هاذي الاسباب الي من خلالها يتحدد وقت رجوع السوق مش مثل ما انت تقول كم شهر وبيرجع كل شي واذا عندك اي سبب لتحديدك الموعد اذكرها ومع اني انا فاهم والكثيرين انه مستحيل ترجع هالاسباب في وقت واحد وبذكرك ان الله عطانى وياك عمر وصحه ان السوق المره هاذي راح يعتمد على هالاشياء الي ذكرتها لك ولا تنسى الحين المستثمر العقاري فقد كثير من الثقه وخصوصا بعد الانهيار وانخفاض المدخول السنوي للعقار.. وبذكرك بشي اخوي سهم تذكر اسعار البورصه كم اوصلت في 2005 وكم كانت ارباح الشركات السنويه وكم سعرها الحين معى النمو الباهر والارباح الي حققته هالشركات خلال هالسنوات الاربع .. اخوي سهم الناس فتحت وافهمت والناس في البورصه افهمت وانتهى الموضوع والان جالسه تفهم في العقار واقيامه ومداخيله الي من خلالها يحدد سعر العقار .. ولعلمك اخوي سهم بعض اصدقائي رووس ماليه يتاجرون في الاراضي والعقارات من 9/2007 وقفو شراء اراضي واكتفو بالموجود عندهم لانهم فاهمين المبالغه في اسعار الاراضي .. ارجو انك تستفيد من الكلام الي قلته الي نابع من تفكير شخصي بسيط جدا ولو رديت علي ارجو تعطيني انا واخواني باقي الاعضاء اسبابك الي اذا كانت لها اساس ممكن من خلالها نغير افكارنى وتحليلاتنى ... وصدقني اخوي سهم لولا قلة وعي الكثير من المستثمرين العقارين مع احترامي للجميع ما وصل السوق العقاري للاسعار الي وصلت له قبل.. وفي النهايه اقول هنيآ للبنوك ..

بيت 100 متر وخربوش سعره وصل مليون وخمسمائه الف ريال قطري وفي ام صلا محمد وهل هذا يعقل
بنوك تتصل عليك وتقول لك هاك هاك هاك هاك هاك طبعا لازم توصل الاسعار الى ماوصلت عليه وللاسف كانت فقاعه وبعض المحللين حذروا من هذه الفقاعه
الدنية عرض وطلب في سيوله في ارتفاع مافي سيوله نزول مهما كان نوع السلعه وناخذ مثال الذهب والذهب هو اساس كل شي

ونتمنى الخير للجميع ان شاء الله

بنت الاجاويد
19-01-2009, 11:27 PM
بنت الاجاويد انباعت اكثر من ارض في ابوهامور في الفتره الماضيه الفوت اقل من 180 ريال .. ووصل قريب ال 380 طبعا يختلف من مكان الى اخر .. وانا انصح بالانتظار والله يوفقج ان شاء الله ,, طبعا اختي انا اقولج انباعت بهاذا السعر لاكن كم المعروض الحين ما عندي خلفيه بصراحه .. يمكن اقل الله اعلم ..

اشكرك على الرد والافاده:nice:

مجرد وهم
20-01-2009, 02:35 AM
http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=233685 اخوي سهم اتفرج على الاسعار وكحل اعيونك وللعلم ابو البراء صديقي وما يعرض الا الشي موجود عنده .. اخوي سهم اتصل على الي سام الارض ب 150 شوفه صامل ولا كلام .. اسمحلي اخوي ايرور اني قاعد ارد على بعض الناس وهاذا موضوعك واتمنى يكون هالشي ما ضايقك بس اناواقعي ما احب الاحلام وتقبل مروري

eXpert*
20-01-2009, 03:20 AM
:victory:
السلام عليكم............
انا وجهة نظري ان السوق في نزول والسبب ان الارتفاع السابق كان اساسة مضاربات عشوائيه من غير اساس ........... دخل على اثرها كثير من اهل قطر كل عادة (اسلوب القطيع) بمساعدة البنوك الا محدودة ........... يعني صار العقار تجارة الكل(اشتري اليوم وبيع بكره وراح تربح)...........

اما الان راح يرجع العقار على المعادلة الصحيحة المعوفة عند اهل العقار ...........وهي العائد لايقل عن 10%من قيمة العقار(يعني لايصح الا الصحيح)

واخيرا اعطيكم مثال واقعي اليوم قابلت واحد من ملاك العقارات في الخور والذخيرة وكان يقولي الفلا صار اجارها من 6000 الي8000 واسعرها كانت في حدود مليونين والحين وصلت في حدود المليون...........

كلامك سليم:victory:

بن يوسف الثقفي
20-01-2009, 07:43 AM
http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=233685 اخوي سهم اتفرج على الاسعار وكحل اعيونك وللعلم ابو البراء صديقي وما يعرض الا الشي موجود عنده .. اخوي سهم اتصل على الي سام الارض ب 150 شوفه صامل ولا كلام .. اسمحلي اخوي ايرور اني قاعد ارد على بعض الناس وهاذا موضوعك واتمنى يكون هالشي ما ضايقك بس اناواقعي ما احب الاحلام وتقبل مروري

اخوي جزاك الله الف خير بالعكس احنا نبغي اللي مثلك يشارك في هذا الموضوع وانا مثلي مثل الناس اللي تسال وانا قلت في عنوان موضوعي نبغي نشمي يخبرنا باسعار الاراضي
يعني الموضوع للجميع اي واحد عنده معلومه صحيحه ولها مصدر يشارك في الموضوع

وجزاك الله الف خير على التفاعل يالنشمي ونتمنى التواصل :victory:

خور العديد
20-01-2009, 12:18 PM
جزاكم الله الف خير

قناصه
22-01-2009, 07:42 AM
السلام عليكم

اخواني حد عنده فكره عن سعر الفوت في منطقة دحل الحمام ... ؟؟؟

بن يوسف الثقفي
22-01-2009, 11:02 AM
السلام عليكم

اخواني حد عنده فكره عن سعر الفوت في منطقة دحل الحمام ... ؟؟؟

اختي ان شاء الله الاخوان يفيدونج

مجرد وهم
23-01-2009, 05:03 AM
معيذر على 150 ريال للفوت وعين خالد 160ريال للفوت

مجرد وهم
25-01-2009, 06:45 AM
تسلم اخوي ايرور على الكلام الطيب .. اختي قناصه فيه ارض للبيع الفوت ب 80 عندي اخوي ابو البراء http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=234783 شوفي بنفسج ..

بن يوسف الثقفي
25-01-2009, 07:59 AM
تسلم اخوي ايرور على الكلام الطيب .. اختي قناصه فيه ارض للبيع الفوت ب 80 عندي اخوي ابو البراء http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=234783 شوفي بنفسج ..

اخوي حبي الوحيد الاخت تسال عن منطقة دحل الحمام مب روضة الحمام:nice:
في فرق شاسع :shy:
يعطيك العافية

بندرصالحي
25-01-2009, 08:01 AM
الطلب خفيف والعرض كثير والشي الجيد هو اللي يفرض نفسه

سوق واقف
25-01-2009, 08:47 AM

اتصل بالتسجيل العقاري وراح يقولك :nice:

مجرد وهم
25-01-2009, 04:59 PM
ايرور هههههه صحيح كلامك ياخوي بس كلهم في حمام .. انا اسف قناصه ما عندي انا شخصيا خلفيه عن هالمنطقه

hemoud123
27-01-2009, 07:49 PM
هل فيه احد يا اخوان عنده خلفيه عن اسعار الشقق ( ستوديو ) في مشروع اللؤلؤه كم وصل ؟

بن يوسف الثقفي
27-01-2009, 09:50 PM
من تاجر عقارات
الخور وصل من 80و 90 و 100 حسب الارض وحسب البيع
الذخيرة وصل سعر القدم 50 ورد طلع الى 70

بن يوسف الثقفي
27-01-2009, 10:21 PM
ترقبوا المزيد من الاسعار للاراضي في المناطق التي لم تذكر وان شاء الله ماراح ننتطق غير كلمة الحق بس توضح الصورة اكثر والكل يكون مقتنع وعشان محد يزعل وارجو من الاخوان المختصين التواصل معانا
لكي تعم الفائده على الجميع والرجاء اللي يقدر يتواصل معانا يتواصل والله يجازيه الف خير

%error%

hard to get
28-01-2009, 10:45 PM
الخور من 80 الى 100
ام عبيرية 60 الى 80
ام صلال علي 70 الى 90
لوسيل 95 الى 105
عين خالد 165 الى 180
معيذر 130 الى 150

واسعار الفلل انزلت بشكل ملحوظ
وحصلت فله في ام صلال ب مليون و 300 الف
مساحتها 630 متر

الطلب على الاراضي فقط
البيع شبه متوقف
كل المؤشرات تدل على انه في نزول زياده
والعلم عند الله

سوق واقف
28-01-2009, 11:43 PM
الخور 80 ومحد يشتري
البيوت الشعبية في الخور جديدة على 6000 الاف
و7000 الاف
اصبروا نصيحه

بن يوسف الثقفي
29-01-2009, 07:38 AM
الخور من 80 الى 100
ام عبيرية 60 الى 80
ام صلال علي 70 الى 90
لوسيل 95 الى 105
عين خالد 165 الى 180
معيذر 130 الى 150

مساحتها 630 متر

الطلب على الاراضي فقط
البيع شبه متوقف
والعلم عند الله

بارك الله بك اخوي والله يجزاك الف خير على التفاعل يالنشمي

بن يوسف الثقفي
29-01-2009, 07:40 AM
الخور 80 ومحد يشتري
البيوت الشعبية في الخور جديدة على 6000 الاف
و7000 الاف
اصبروا نصيحه

الله يبشرك بالخير ياخوي وجزاك الله خير ونتمنى التواصل معانا :victory:

قناصه
29-01-2009, 08:43 AM
بشركم الله بالخير

وان شالله يكون لنا نصيب ونشتري في الوقت القريب ...

ويعطيكم الف عافيه

*عبدالله*
29-01-2009, 11:04 AM
انباعت6فلل في عين خالدب6مليون مساحتها 450يعني الفلا بمليون
هذي انعرضت علي ورفضت لانها بتوصل الفلا 800 الف وبذكركم

لاداعي
29-01-2009, 01:16 PM
:nice:

بن يوسف الثقفي
30-01-2009, 11:06 PM

كل يوم تعال الله لا يحرمنا من هالضروس الحلوه :nice:

aljasmi
31-01-2009, 05:27 PM
الخور من 80 الى 100
ام عبيرية 60 الى 80
ام صلال علي 70 الى 90
لوسيل 95 الى 105
عين خالد 165 الى 180
معيذر 130 الى 150

مساحتها 630 متر

الطلب على الاراضي فقط
البيع شبه متوقف
والعلم عند الله

اخوي وين الفيلا في ام صلال اللي بمليون و 300 انا ابي اشتريها
ساعدني

لاداعي
31-01-2009, 05:32 PM
يعطيكم العافيه

مجرد وهم
01-02-2009, 08:23 PM
ام صلال محمد 100 ريال للفوت
ام صلال علي 60 ريال للفوت
الخيسه 140 ريال للفوت
الرويس 45 ريال للفوت
الخور 80 ريال للفوت
هاذي افضل اسعار استطعت استخلاصها اليوم من وسيط الشرق وللعلم فيه معروض اغلى منها في نفس المناطق لاكن كانت هاذي افضلها
وبعض الوسطاء من خلال سؤالي لهم عن بعض متوسط الاسعار في بعض المناطق افادوني ب
سميسمه 65 ريال للفوت
الخريطيات وازغوى 200 ريال
وعند سوالي لهم عن الاراضي التجاريه داخل الدوحه اجابوني بان البيع متوقف تماما ولا توجد هناك اي عمليات بيع الي من خلالها ممكن يبني الشخص اقيام الاراضي والعقارات لاكن هناك الكثير من العقارات الموجوده للبيع لاكن ليس لها اي طلب في السوق ولا حتى حد يسال عنها .. واكثر الشغل الان في المناطق السكنيه الاقل قيمه .. وبالتوفيق للجميع

a77md
01-02-2009, 08:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله

اللي يعرف بكم الفوت للاراضي التجارية في الوكرة الشارع التجاري الرئيسي او الشارع التجاري الداخلي

والحمدلله رب العالمين

مجرد وهم
02-02-2009, 09:29 AM
ام عبيريه تبدأ من 50 ريال للفوت

بن يوسف الثقفي
02-02-2009, 10:58 AM
ام صلال محمد 100 ريال للفوت
ام صلال علي 60 ريال للفوت
الخيسه 140 ريال للفوت
الرويس 45 ريال للفوت
الخور 80 ريال للفوت
هاذي افضل اسعار استطعت استخلاصها اليوم من وسيط الشرق وللعلم فيه معروض اغلى منها في نفس المناطق لاكن كانت هاذي افضلها
وبعض الوسطاء من خلال سؤالي لهم عن بعض متوسط الاسعار في بعض المناطق افادوني ب
سميسمه 65 ريال للفوت
الخريطيات وازغوى 200 ريال
وعند سوالي لهم عن الاراضي التجاريه داخل الدوحه اجابوني بان البيع متوقف تماما ولا توجد هناك اي عمليات بيع الي من خلالها ممكن يبني الشخص اقيام الاراضي والعقارات لاكن هناك الكثير من العقارات الموجوده للبيع لاكن ليس لها اي طلب في السوق ولا حتى حد يسال عنها .. واكثر الشغل الان في المناطق السكنيه الاقل قيمه .. وبالتوفيق للجميع

جزاك الله خير اخوي على هذا التقرير المفصل وبارك الله بك
تواصلك معانا يسعدنا

بن يوسف الثقفي
02-02-2009, 10:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله

اللي يعرف بكم الفوت للاراضي التجارية في الوكرة الشارع التجاري الرئيسي او الشارع التجاري الداخلي

والحمدلله رب العالمين

ان شاء الله الاخوان يفيدونك

بن يوسف الثقفي
02-02-2009, 11:01 AM
هل فيه احد يا اخوان عنده خلفيه عن اسعار الشقق ( ستوديو ) في مشروع اللؤلؤه كم وصل ؟

ماجستك
04-02-2009, 01:30 PM
من خلال مراقبتي للسوق في منطقتي الرويس والخريطيات ارى ان السعرالمناسب في الوقت الحالي للمنطقتين هو :
الخريطيات 150 للفوت
الرويس 30 للفوت

وطبعا كلن ايطبل على الي له..امس شريطي (دلال) عارض على ارض في رويس مساحتها 500 ب خممسميه الف..ولما سالته عن الفوت بكم يطلع ..قال مادري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟وكثير مثله من الدلالوه ايظنون ان الناس مغفلين...ياسبحان الله..وقلت له ان هذا يعني ان الفوت ب100 ريال وهو اصلا حاليا مايتعدى 40 ريال في هالمنطقه....قالي خلاص باشوفلك غيرها ولا عاد اتصلي..؟؟ّّّ!!!!

خوش دلال..عيني عينك...لامصداقيه ولا بلاليط..والمشكله انه معانا في المنتدى

بن يوسف الثقفي
04-02-2009, 08:32 PM
من خلال مراقبتي للسوق في منطقتي الرويس والخريطيات ارى ان السعرالمناسب في الوقت الحالي للمنطقتين هو :
الخريطيات 150 للفوت
الرويس 30 للفوت

وطبعا كلن ايطبل على الي له..امس شريطي (دلال) عارض على ارض في رويس مساحتها 500 ب خممسميه الف..ولما سالته عن الفوت بكم يطلع ..قال مادري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟وكثير مثله من الدلالوه ايظنون ان الناس مغفلين...ياسبحان الله..وقلت له ان هذا يعني ان الفوت ب100 ريال وهو اصلا حاليا مايتعدى 40 ريال في هالمنطقه....قالي خلاص باشوفلك غيرها ولا عاد اتصلي..؟؟ّّّ!!!!

جزاك الله خير اخوي على المشاركه

اخوي الايام جايه ويقولون ان الماي تكذب القطاس :victory:

بومحمد911
04-02-2009, 08:51 PM
ولايصح الا الصحيح

صح لسانك

بن يوسف الثقفي
05-02-2009, 07:52 AM
ولايصح الا الصحيح

صح لسانك

نورت الموضوع اخوي :victory:

مجرد وهم
05-02-2009, 11:30 AM
من خلال مراقبتي للسوق ي منطقتي الرويس والخريطيات ارى ان السعرالمناسب في الوقت الحالي للمنطقتين هو :
الخريطيات 150 للفوت
الرويس 30 للفوت

جزاك الله خير اخوي على المشاركه

اخوي الايام جايه ويقولون ان الماي تكذب القطاس :victory:

ايرور ياخوي الموضوع هاذا يتابعه الكثير والحمدلله من اول ما بديت فيه انت والناس ما شاء الله تعلق فيه وباقي الاخوان يشارك فيه بلي يعرفه ويقدر يستخلصه من السوق العقاري .. واحنى ما بدينى فيه ارأنى او الاسعار الي من خلالها نشوف الاسعار مناسبه على اساس ما نحتك بالغير في مشادات او كلام ماله معنى ويبقى كلامنى في هالموضوع له مصداقيه ويوخذ من الواقع وليس من رويتنا ومن خلال مراقبتنى .. لانه الكثير في المنتدى ممكن يبني افكاره على اساس الاسعار الموجوده في الموضوع ونحصل في باقي المواضيع المشادات الكلاميه ..مثلا يجيك واحد يقول يقول الفوت ب 50 يقوله الثاني لا يا يبه الفوت ب 30 ريال وبنى الشي الي في باله على روية ومراقبة اخوي ماجستيك .. فعلشان الناس ما تفقد مصداقية الموضوع اتمنى نبتعد شوي قليلا عن رويتنى وتحليلاتنى ونتكلم بمصداقيه اكثر وناخذ اقل الاسعار وافضلها من خلال الواقع وليش من التحليلات ..
لانه السوق لو كان يمشي على رويتنى ما طلع الفوت فوق ال 20 او 15 ريال في الرويس وكان هاذا الضخم ما استوى لانه عارفين انه هاذا الشي وراه نتائج سلبيه ..

وطبعا كلن ايطبل على الي له
امس شريطي (دلال) ((عارض)) على ارض ..
((ارى ان السعرالمناسب في الوقت الحالي)) للمنطقتين هو :
الخريطيات 150 للفوت
الرويس 30 للفوت
شفت ياخوي ماجستيك من يطبل على الي له الحين ... انا ما جبت شي من عندي هاذا تحليل بسيط بس من خلال مشاركتك وانت الي بينت نواياك وحبيت ابين لك من الي يراقب ويرى رويأ تتناسب ورى مصالحه بعيد عن المصداقيه..

على العموم ياخوي ما جستيك ترا انا لو سالتني عن رويتي باقولك حتى الاسعار الحاليه مبالغ فيهاا معى الركود المتوقع خلال السنوات القادمه فا انا في النهايه اشاركك الراي لاكن ماراح اشاركك رويه من خلالها يمكن يتضرر الكثير وافقد الكثير من المصداقيه .. لا تخاف اخوي ماجستيك والله ارض الخريطيات مهب لي ترا هاذي لصديق ولعلمك انا في الوقت الحالي انا لا املك اي شي غير فيلا ومؤجره فقط وودي اشتري بس مهب بهاذي الطريقه ... وفي النهايه انا لا اعلم ما في قلبك ولا تعلم ما في قلبي لاكن الله يعلم ما في القلوب جميعا والله يعطي كل شخص على قد نيته .. تقبل مروري اخوي ايرور وسامحني اذا تفوهت باي كلمه غلط وانت كذلك اخوي ماجستيك واتمنى محد يشيل في خاطره

بن يوسف الثقفي
05-02-2009, 01:28 PM
ايرور ياخوي الموضوع هاذا يتابعه الكثير والحمدلله من اول ما بديت فيه انت والناس ما شاء الله تعلق فيه وباقي الاخوان يشارك فيه بلي يعرفه ويقدر يستخلصه من السوق العقاري .. واحنى ما بدينى فيه ارأنى او الاسعار الي من خلالها نشوف الاسعار مناسبه على اساس ما نحتك بالغير في مشادات او كلام ماله معنى ويبقى كلامنى في هالموضوع له مصداقيه ويوخذ من الواقع وليس من رويتنا ومن خلال مراقبتنى .. لانه الكثير في المنتدى ممكن يبني افكاره على اساس الاسعار الموجوده في الموضوع ونحصل في باقي المواضيع المشادات الكلاميه ..مثلا يجيك واحد يقول يقول الفوت ب 50 يقوله الثاني لا يا يبه الفوت ب 30 ريال وبنى الشي الي في باله على روية ومراقبة اخوي ماجستيك .. فعلشان الناس ما تفقد مصداقية الموضوع اتمنى نبتعد شوي قليلا عن رويتنى وتحليلاتنى ونتكلم بمصداقيه اكثر وناخذ اقل الاسعار وافضلها من خلال الواقع وليش من التحليلات ..
لانه السوق لو كان يمشي على رويتنى ما طلع الفوت فوق ال 20 او 15 ريال في الرويس وكان هاذا الضخم ما استوى لانه عارفين انه هاذا الشي وراه نتائج سلبيه ..

وطبعا كلن ايطبل على الي له
امس شريطي (دلال) ((عارض)) على ارض ..
((ارى ان السعرالمناسب في الوقت الحالي)) للمنطقتين هو :
الخريطيات 150 للفوت
الرويس 30 للفوت
شفت ياخوي ماجستيك من يطبل على الي له الحين ... انا ما جبت شي من عندي هاذا تحليل بسيط بس من خلال مشاركتك وانت الي بينت نواياك وحبيت ابين لك من الي يراقب ويرى رويأ تتناسب ورى مصالحه بعيد عن المصداقيه..

على العموم ياخوي ما جستيك ترا انا لو سالتني عن رويتي باقولك حتى الاسعار الحاليه مبالغ فيهاا معى الركود المتوقع خلال السنوات القادمه فا انا في النهايه اشاركك الراي لاكن ماراح اشاركك رويه من خلالها يمكن يتضرر الكثير وافقد الكثير من المصداقيه .. لا تخاف اخوي ماجستيك والله ارض الخريطيات مهب لي ترا هاذي لصديق ولعلمك انا في الوقت الحالي انا لا املك اي شي غير فيلا ومؤجره فقط وودي اشتري بس مهب بهاذي الطريقه ... وفي النهايه انا لا اعلم ما في قلبك ولا تعلم ما في قلبي لاكن الله يعلم ما في القلوب جميعا والله يعطي كل شخص على قد نيته .. تقبل مروري اخوي ايرور وسامحني اذا تفوهت باي كلمه غلط وانت كذلك اخوي ماجستيك واتمنى محد يشيل في خاطره

كلامك سليم اخوي حبي الوحيد وانا والله من اول مابديت في هذا الموضوع وانا اتحره المصداقية
وحاولت بقدر الامكان ان اكون في الوسط وان ابتعد عن اي احتكاك مع اي عضو لكي يستمر هذا الموضوع ولكي تعم الفائده على الجميع . والاخ ماجستيك قال انا ارى والمتابع للموضوع راح يعرف ان هذه المشاركه وجهة نظر شخصية والموضوع للجميع يعني انا لااستطيع ان افلتر الموضوع على كيفي هذا موضوع مفتوح للجميع يعني توقع اي مشاركه .
لكن نتمنى من المشاركين الابتعاد عن الرأيه المستقبلية وان نكتفي بوضع السوق الحالي واستخلاص اسعار يكون التداول عليها بكثره يعني يكون سعر السوق الفعلي .وانت في اخر مشاركه لك كانت مشاركه مميزه بالنسبة للتقرير الاخير . وانت ياخوي حبي الوحيد الاقرب للسوق والاعرف بالاسعار نتمنى ان تتواصل معنا وباقي الاخوان المختصين
راجع مشاركاتي وراح تعرف اني اتحره المصداقية بقدر الامكان ومثل ماقلت لك الموضوع مفتوح وتوقع اي مشاركه لكن نتمنى من الاخوانالابتعاد عن التحليلات المستقبيلة ونتمنى من الاخوان المختصين التواصل معنا وافادتنا يالاسعار السوقية واعيد واكرر كلاممي كلامك سليم 100% وهالمشاركه مفيده للموضوع مثل باقي مشاركتك المميزه

واخيرا احب ان اوضح ماذكرته عن المثل اللي يقول الماي يكذب القطاس
وكنت اعني بهذا المثل ان الايام القادمه هيه اللي راح تحدد سعر القدم وليس التحليلات الشخصيه
يعني يمكن طلوع او نزول على حسب الاوضاع
اخوي حبي الوحيد لك مني ولكل الاخوان المشاركين والمتابعين كل التقدير والاحترام وتقبلوا مروري :victory:

%error%

مجرد وهم
05-02-2009, 01:50 PM
كلامك سليم اخوي حبي الوحيد وانا والله من اول مابديت في هذا الموضوع وانا اتحره المصداقية
وحاولت بقدر الامكان ان اكون في الوسط وان ابتعد عن اي احتكاك مع اي عضو لكي يستمر هذا الموضوع ولكي تعم الفائده على الجميع . والاخ ماجستيك قال انا ارى والمتابع للموضوع راح يعرف ان هذه المشاركه وجهة نظر شخصية والموضوع للجميع يعني انا لااستطيع ان افلتر الموضوع على كيفي هذا موضوع مفتوح للجميع يعني توقع اي مشاركه .
لكن نتمنى من المشاركين الابتعاد عن الرأيه المستقبلية وان نكتفي بوضع السوق الحالي واستخلاص اسعار يكون التداول عليها بكثره يعني يكون سعر السوق الفعلي .وانت في اخر مشاركه لك كانت مشاركه مميزه بالنسبة للتقرير الاخير . وانت ياخوي حبي الوحيد الاقرب للسوق والاعرف بالاسعار نتمنى ان تتواصل معنا وباقي الاخوان المختصين
راجع مشاركاتي وراح تعرف اني اتحره المصداقية بقدر الامكان ومثل ماقلت لك الموضوع مفتوح وتوقع اي مشاركه لكن نتمنى من الاخوانالابتعاد عن التحليلات المستقبيلة ونتمنى من الاخوان المختصين التواصل معنا وافادتنا يالاسعار السوقية واعيد واكرر كلاممي كلامك سليم 100% وهالمشاركه مفيده للموضوع مثل باقي مشاركتك المميزه

واخيرا احب ان اوضح ماذكرته عن المثل اللي يقول الماي يكذب القطاس
وكنت اعني بهذا المثل ان الايام القادمه هيه اللي راح تحدد سعر القدم وليس التحليلات الشخصيه
يعني يمكن طلوع او نزول على حسب الاوضاع
اخوي حبي الوحيد لك مني ولكل الاخوان المشاركين والمتابعين كل التقدير والاحترام وتقبلوا مروري :victory:

%error%

وانت كذلك ياخوي ايرور لك تقديري واحترامي وانت فاهم كلامي في النهايه نابع للمصلحه العامه ومن خلال هالموضوع المفيد نقدر نوصل لباقي الاعضاء والزائرين حقيقة السوق العقاري واتجاهاته بما يخدم فيه البائع والمشتري ..

وعشان اثبت لك وباقي الاخوان انه اخوي ماجستيك كلامه يصب لمصلحته الشخصيه ..هاذا موضوع امس حطه أخوي ماجستيك في المنتدى اعتقد الان بين وصار واضح من الي يطبل لمصالحه ... والله ياخوي ايرور انا مهب من عادتي ابحث وراء الناس بس انقهر لما اشوف مثل هالاشياء

مطلوب فيلا بمليون ريال في الخريطيات او شمال الدحيل ومش مهم المساحه

او ارض بخمسميه الف في نفس المناطق

مطلوب ارض (1200 متر) في مدينه الشمال الفوت ب 25 ريال

الله يوفقك اخوي ماجستيك في المستقبل واتحصل الاسعار الي تنظر لها بطريقه شرعيه
على العموم تحياتي لك اخوي ايرور ولباقي الاخوان والله يحقق امال الجميع ... استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه .. تقبل تقديري لك ولباقي الاخوه الاعضاء

a77md
05-02-2009, 03:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله

والحمدلله رب العالمين

وينكم يالنشامى بكم الفوت في الوكرة اتجارية وغير التجارية والمعمورة التجارية ومدينة خليفة التجارية

والحمدلله رب العالمين

مجرد وهم
09-02-2009, 10:13 AM
الثمامه منطقه 46 اسعارها 150 ريال للفوت ... وبالتوفيق جميعا

al_1000
09-02-2009, 11:51 AM
كم وصل سعر الفوت في الخيسة

قريب الشارع

عندي 10 قطع كل قطعة 1200

london 1
09-02-2009, 12:44 PM
كم وصلت منطقة النجمه

غرفاوي
09-02-2009, 03:09 PM
كم وصلت منطقة النعيجة خلف لامسي

london 1
11-02-2009, 10:46 AM
محد يعرف ؟

مجرد وهم
14-02-2009, 03:53 PM
سر الهدوء .. لا تعليق :secret:

بن يوسف الثقفي
14-02-2009, 05:54 PM
سر الهدوء .. لا تعليق :secret:

هههههههههههههههههههههههههههههههه
ودي اتكلم بس ههههههههههههههههه

:secret:

مستثمر_
15-02-2009, 01:08 PM
السعر اللي ممكن يكون متعارف عليه في المعيذر 250 ريال للفوت وحصل وأنباع ب 130 ريال للفوت

ام صلال محمد 70 ريال

مجرد وهم
15-02-2009, 04:09 PM
من خلال تحليلي الشخصي البسيط هاذي الفتره بالنسبه للملاك اهي فترة الياس والفتره الي تسبق الاستسلام الموافقه والاقتناع بالواقع الجديد فالنصيحه لراغبي الشراء عدم الاستعجال سواء اراضي او فلل او اي مشروع استثماري وايضا بالنسبه للي حاب يبني .. بالتوفيق للجميع .. استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

بوحارب
16-02-2009, 02:23 AM
من خلال تحليلي الشخصي البسيط هاذي الفتره بالنسبه للملاك اهي فترة الياس والفتره الي تسبق الاستسلام الموافقه والاقتناع بالواقع الجديد فالنصيحه لراغبي الشراء عدم الاستعجال سواء اراضي او فلل او اي مشروع استثماري وايضا بالنسبه للي حاب يبني .. بالتوفيق للجميع .. استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

كلام سليم

الله يعطيك العافية :)

بوحارب
16-02-2009, 02:29 AM
على كم الفوت في ازغوى؟

ANONYMOUS
16-02-2009, 11:37 PM
هالموضوع سبب انهيار للدلالوه واصحاب العقارات

المفروض تحط يمنع الدخول لمن اكبر من 18

:p

بن يوسف الثقفي
17-02-2009, 09:47 AM
:p

:p :p:p

بن يوسف الثقفي
17-02-2009, 09:52 AM
على كم الفوت في ازغوى؟

يقولون بيت الاسد مايخلى من العظم ;)

بوحارب
17-02-2009, 04:00 PM
يقولون بيت الاسد مايخلى من العظم ;)

:oops::looking::oops:

ماجستك
22-02-2009, 08:59 AM
في الرويس ارض 1500 متر معروضه الفوت ب 28 ريال ومحد معطيه ويه

مجرد وهم
22-02-2009, 04:49 PM
الغالي انباعت يوم الخميس الفوت ب 25 ريال .. واذا متشكك اسال عنها .. استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه .. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

بوحارب
22-02-2009, 11:19 PM

الغالي انباعت يوم الخميس الفوت ب 25 ريال .. واذا متشكك اسال عنها .. استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه .. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

:eek5:

سهم قوي جدا
24-02-2009, 06:12 PM
تم بيع ارض في ام عبيرية 3500 على 3شوارع 85 ريال وتم بيع ارضين في ام العمد 110 ريال المساحة 900 وتم بيع 3 اراضي في ام صلال على 122 ريال خلف سوبرماركت الوسيل

هذي اخر التطورات في المناطق الشمالية تقريبا

Nasser2006
25-02-2009, 11:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...............:

بغيت أعرف كم سعر الاراضي السكنية في منطقة الوكرة ؟؟؟؟؟الفوت + السعر

وكيفية حساب سعر الارض مثلا لو كانت 1000 متر كم الحسبة؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل توجد أراضي للبيع 1000 متر على الاقل؟؟؟

بأنتظار ردودكم؟؟؟؟؟؟؟

بن يوسف الثقفي
25-02-2009, 12:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...............:

بغيت أعرف كم سعر الاراضي السكنية في منطقة الوكرة ؟؟؟؟؟الفوت + السعر

وكيفية حساب سعر الارض مثلا لو كانت 1000 متر كم الحسبة؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل توجد أراضي للبيع 1000 متر على الاقل؟؟؟

بأنتظار ردودكم؟؟؟؟؟؟؟

وعليكم السلام اخوي

يقولون ان سعر القدم في منطقة الوكرة سكني من 100 الى 140 ومادري اذا الحين تغير

عملية الحساب تكون كالتالي
(1000متر)ضرب 10.674 ومساحة القدم الواحد تساوي 10.674 سم يعني جزء من المتر = (10674 قدم) يعني ال 1000 متر تساوي 10674 قدم او فوت

وهال 10674 قدم نضربهم ب السعر الادنى وهو 100 ريال ( 10674 قدم )ضرب 100 = ( 1067400 مليون وسبعه وستون الف واربعمائه ريال قطري مجموع السعر الاجمالي) هالحساب على السعر الادنى

والحين الحساب على السعر الاعلى 10674 قدم ضرب 140 = 1494360 مليون واربعمائه الف وثلاثه مائه وستون ريال

Nasser2006
25-02-2009, 01:09 PM
وعليكم السلام اخوي

يقولون ان سعر القدم في منطقة الوكرة سكني من 100 الى 140 ومادري اذا الحين تغير

عملية الحساب تكون كالتالي
(1000متر)ضرب 10.674 ومساحة القدم الواحد تساوي 10.674 سم يعني جزء من المتر = (10674 قدم) يعني ال 1000 متر تساوي 10674 قدم او فوت

وهال 10674 قدم نضربهم ب السعر الادنى وهو 100 ريال ( 10674 قدم )ضرب 100 = ( 1067400 مليون وسبعه وستون الف واربعمائه ريال قطري مجموع السعر الاجمالي) هالحساب على السعر الادنى

والحين الحساب على السعر الاعلى 10674 قدم ضرب 140 = 1494360 مليون واربعمائه الف وثلاثه مائه وستون ريال

جزاك الله الف خير على الشرح الوافي والكافي.

ممكن سؤال وين الاراضي الرخيصة في قطر؟؟؟؟ وخصوصا الي قريبة من الوكرة؟

ويارب تنزل أسعار الاراضي علشان نقدر نشتري.

ومشكورر على الرد

بن يوسف الثقفي
25-02-2009, 01:34 PM
جزاك الله الف خير على الشرح الوافي والكافي.

ممكن سؤال وين الاراضي الرخيصة في قطر؟؟؟؟ وخصوصا الي قريبة من الوكرة؟

ويارب تنزل أسعار الاراضي علشان نقدر نشتري.

ومشكورر على الرد

حاضرين للطيبين

دامك قلت يارب ان شاء الله وباذن من الله راح تنزل

اخوي اعلم ان سعر العقار مربوط بسعر ايجار العقار، وكل مانزل سعر العقار اتماتيكين ينزل سعر العقار شي واضح للجميع وشي معروف عند الجميع والحين الاجارات راح تنزل
لانها سببت ازمة في التضخم وازمة انسانية وهناك في لجنة حقوق الانسان عدد هائل من التظلمات والشكاوي وكل هذه الشكاوي رفعت للجهات المختصة يعني ارتفاع الايجارات
شبه بالجنون يعني شي مب طبيعي وان شاء الله راح تنزل اسعار الايجارات في الفترة القادمة

وسيكون هناك تصحيح لكل الاسعار

يعني العقار +سعر الايجار = سعر العقار

وكلما نزل سعر الايجار اتماتيكين ينزل سعر العقار

والله اعلم

مجرد وهم
25-02-2009, 09:27 PM
حاضرين للطيبين

دامك قلت يارب ان شاء الله وباذن من الله راح تنزل

اخوي اعلم ان سعر العقار مربوط بسعر ايجار العقار، وكل مانزل سعر العقار اتماتيكين ينزل سعر العقار شي واضح للجميع وشي معروف عند الجميع والحين الاجارات راح تنزل
لانها سببت ازمة في التضخم وازمة انسانية وهناك في لجنة حقوق الانسان عدد هائل من التظلمات والشكاوي وكل هذه الشكاوي رفعت للجهات المختصة يعني ارتفاع الايجارات
شبه بالجنون يعني شي مب طبيعي وان شاء الله راح تنزل اسعار الايجارات في الفترة القادمة

وسيكون هناك تصحيح لكل الاسعار

يعني العقار +سعر الايجار = سعر العقار

وكلما نزل سعر الايجار اتماتيكين ينزل سعر العقار

والله اعلم
دوووم توضيحك منطقي ايرور .. قيمة الاجار في 8 الى 10 سنوات = قيمة العقار
اذا العقار اغلى لا تشتريه .. معادلة مستثمرين العقارات

بن يوسف الثقفي
26-02-2009, 12:35 PM
دوووم توضيحك منطقي ايرور .. قيمة الاجار في 8 الى 10 سنوات = قيمة العقار
اذا العقار اغلى لا تشتريه .. معادلة مستثمرين العقارات

حاضرين

bond007
03-03-2009, 11:10 PM
ياريت اهل الخبرة يساعدوني..

بكم الفوت في نعيجة والهلال و ما حولها؟
وشكرا.....

طيب
04-03-2009, 11:39 AM
يا جماعه انا شفت هوامير أراضي اكبار مجتمعين في قهوه شعبيه بعد ما كانو يقعدون في مكاتبهم الظاهر انها من الصدمة في انهيار الاسعار .

بوحارب
04-03-2009, 01:23 PM
يا جماعه انا شفت هوامير أراضي اكبار مجتمعين في قهوه شعبيه بعد ما كانو يقعدون في مكاتبهم الظاهر انها من الصدمة في انهيار الاسعار .

هههههههههههههههههههههههههههههههه

ابو شادن
08-03-2009, 08:20 AM
صبحكم الله بالخير
ومشكورين جميع الاخوان على الجهد الرائع
بس عندي ملاحظه اتمنى تكون اضافه للموضوع تزيده ماتنقصه
ياليت من احد الاخوه المتابعين بشكل يومي لاسعار الفوت في جميع مناطق دولتنا الحبيبه قطر
انه يكتبلنا بشكل اسبوعي على شكل جدول اسعار الفوت في هالمناطق
عشان الشباب اللي مو متابعين للاسعار زي حلاتي ممكن يستفيدون
والله لايهينك على الجهد اللي تبذلونه ... وعساكم ع القوه
أخوكم أبو شادن

Nasser2006
08-03-2009, 10:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..............

ممكن حد يعطيني سعر الفوت في الوكرة-منطقة المشاف؟؟؟؟؟؟؟

وياليت تكون هناك نشرة دورية على أسعار الاراضي في جميع مناطق الدولة بالاضافة للمسميات الي في المدينة.

وجزاكم الله الف خير .

بلاهويـــــة
11-03-2009, 10:29 AM
بغيت اعرف الفوت في دحل الحمام

وسمي2016
11-03-2009, 07:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..............

ممكن حد يعطيني سعر الفوت في الوكرة-منطقة المشاف؟؟؟؟؟؟؟

وياليت تكون هناك نشرة دورية على أسعار الاراضي في جميع مناطق الدولة بالاضافة للمسميات الي في المدينة.

وجزاكم الله الف خير .

اخوي الغالي ,,,,المشاف منطقه بالوكير و ليست بالوكره,,,,و اسعارها الان

ممكن توصل الى 75 ريال للفوت حسب رغبة البائع والمشتري,,,قبل 10 شهور

كانت عليها مضاربات ووصلت بعضها الى 200 ريال,,,,

وبغيت اسالك اخوي انت تبيها استثمار على اساس تحتفظ فيها او انك تبي تبنيها

للاستخدام كسكن,,,,,لانك لازم تسأل عن الخدمات متى بتوصل!!

بالتوفيق

محمد اليهري
14-03-2009, 10:17 AM
أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله

bond007
14-03-2009, 03:34 PM
ياريت اهل الخبرة يساعدوني..

بكم الفوت في نعيجة والهلال و ما حولها؟
وشكرا.....

THANKSSSSSSSSS:victory:

بن يوسف الثقفي
15-03-2009, 12:33 PM
:con2:

ماجستك
15-03-2009, 01:11 PM

جزاك الله خير على المعلومه

((سبحان الله.. الدلال كان يحلف لي انها مسيومه ب27 للفوت ويقول مطلوبه ب 28 ...اشدعوووه :eek5:))

دلوليانوز
15-03-2009, 09:54 PM
سعر الفوت صوب النادي العربي؟؟

bond007
16-03-2009, 02:37 AM
سعر الفوت صوب النادي العربي؟؟

لا انا قبلك :anger1:

صار لي فترة اسال عن اسعار الفوت في الهلال و مسيمير وابوهامور..بس مافي رد.. !!

يا ان محد يعرف اخوي دلوليانوز .. او مافي اراضي للبيع ! :eek5:

Nasser2006
16-03-2009, 10:51 AM
اخوي الغالي ,,,,المشاف منطقه بالوكير و ليست بالوكره,,,,و اسعارها الان

ممكن توصل الى 75 ريال للفوت حسب رغبة البائع والمشتري,,,قبل 10 شهور

كانت عليها مضاربات ووصلت بعضها الى 200 ريال,,,,

وبغيت اسالك اخوي انت تبيها استثمار على اساس تحتفظ فيها او انك تبي تبنيها

للاستخدام كسكن,,,,,لانك لازم تسأل عن الخدمات متى بتوصل!!

بالتوفيق

أخوي والله بغيتها للاستخدام كسكن خاص لي.

أنزين أخوي متى بتوصل الخدمات فيها؟؟؟؟؟؟

وبعد أنتظر ينزل الفوت الى 40 أو 30 ريال.

ويالله يارب تنزل أسعار الاراضي.

آمين

ومشكوور أخوي على التوضيح مرة أخرى والمشاركة.

الساهر
16-03-2009, 11:01 AM
اخواني الاعزاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بغيت اسأل عن قيمة الزروع هذي الايام على كم اسعارها

واكون شاكر لكم

العاشق
19-03-2009, 01:12 PM
ياشباب وش توقعاتكم للايام الجايه للعقارات بعد الموازنه والاخبار الطيبه هل يتوقف النزول او ينزل اكثر من كذا وترجع مثل قبل

إعلامي قطر
22-03-2009, 11:38 AM
..

السلام عليكم..

شباب هل فيه عقار سعر فوته تحت الـ 20 ريال بأي منطقه من مناطق قطر ؟!

ومشكورين على الموضوع بس ياليت أصحاب الخبره
مايبخلون علينا بالمرور والتعليق ووضعنا بالصوره
لو مره بالأسبوع..

..

بوحارب
22-03-2009, 09:16 PM
معروضة اراضي في ازغوى على 145

يا سااااااااتر شلون طبت الأسعار

من عقب ال 400 للفوت

بن يوسف الثقفي
23-03-2009, 10:47 AM
وبكل امانه الوضع الحين في السوق كالتالي

في ناس تبيع على اسعار تحت سعر السوق لإسباب مالية
وفي ناس تبيع بسعر السوق
وفي ناس للحين على اسعارها الاولية

يمكن تحصل اراضي بسعر انزل من سعر السوق لا تستغرب ترى بعض الناس الله يعينها ويفرج عنها
لضروف مالية تبيع باهالاسعار

والله اعلم

بن يوسف الثقفي
23-03-2009, 12:35 PM
معروضة اراضي في ازغوى على 145

يا سااااااااتر شلون طبت الأسعار

من عقب ال 400 للفوت

جزاك الله خير اخوي بو حارب

ونتمنى من الاخوان المختصين في هالمجال أن يزويدونا بما لديهم من الاسعار الحالية لكي تهم الفائده على الجميع وجزاكم الله خير

ولدالدوحه
24-03-2009, 03:10 PM
هلا يعني اقدر احصل ارض حول 500 متر في ازغوى 145 الفوت

بوحارب
24-03-2009, 03:13 PM
هلا يعني اقدر احصل ارض حول 500 متر في ازغوى 145 الفوت

اتوقع لو تصبر شوي يمكن تحصل على 100 بعد :eek5:

دام السعر نزل من 400 لين ال 150 ريال

مب صعبه عليه ينزل بعد لل 100 :(

الله يوفق

ارور تحياتي لك :victory:

مشتاقة لقطر
25-03-2009, 09:05 AM
كم سعر اراضي عين خالد؟؟

رجااااء مع اعطاء مثال

على السعر في مساحة افتراضية ؟؟ 100متر×100متر

بن يوسف الثقفي
25-03-2009, 08:13 PM
كم سعر اراضي عين خالد؟؟

رجااااء مع اعطاء مثال

على السعر في مساحة افتراضية ؟؟ 100متر×100متر

لو قلنا ان سعر الفوت في منطقة عين خالد على 140 تقديريا يمكن في اغلا ويمكن في ارخص من هالسعر على حسب الارض وحسب الموقع المهم

اذا فكرنا نشتري 500 متر نحسبها كلتالي :

500 متر ضرب 10.674 يساوي 5337 خمسة الاف وثلاثه مائه وسبعه وثلاثون فوت او قدم الفوت او القدم هو جزء من المتر

الحين جزئنا ال 500 متر الى 5337 فوت او قدم

والحين نضرب ال 5337 فوت ب سعر الفوت حسب السعر اعلاه

5337 ضرب 140 يساوي 747180 سبعمائه وسبعه واربعون الف ومائه وثمانون ريال قطري

QA-22
29-03-2009, 12:56 AM
السلام عليكم
مدينة خليفه ج .. كم الفوت ؟

فيلا مساحتها 1250م2
كم تسوى هالايام؟

جزاكم الله خير

ماجستك
30-03-2009, 09:38 AM
..

السلام عليكم..

شباب هل فيه عقار سعر فوته تحت الـ 20 ريال بأي منطقه من مناطق قطر ؟!

ومشكورين على الموضوع بس ياليت أصحاب الخبره
مايبخلون علينا بالمرور والتعليق ووضعنا بالصوره
لو مره بالأسبوع..

..

نعم ..حسب تحليلاتي ..الان في الشمال والرويس في حدود 20 ريال للفوت...قبل شهر انباعت على 25

بس لاتستعجل ..اتوقع تنزل الى تحت ال10 ريال في الشمال في القريب العاجل

Bin Hood
30-03-2009, 05:16 PM
نعم ..حسب تحليلاتي ..الان في الشمال والرويس في حدود 20 ريال للفوت...قبل شهر انباعت على 25

بس لاتستعجل ..اتوقع تنزل الى تحت ال10 ريال في الشمال في القريب العاجل

اخوي في الشمال الخدمات موجودة والا يبغيلها وقت

وكم امسافة من الدوحة الى الشمال >> من هالسؤال مبين اني ادل قطر شبر شبر !!

ماجستك
31-03-2009, 07:51 AM
اخوي في الشمال الخدمات موجودة والا يبغيلها وقت

وكم امسافة من الدوحة الى الشمال >> من هالسؤال مبين اني ادل قطر شبر شبر !!

مدينه الشمال...تبعد 100 كم عن الدوحه
وكل الخدمات موجوده..مثل البريد والشرطه والمطافي والمدارس ابتدائي واعدادي وثانوي والبلديه وكهرما وجمعيه الميره والتموين الحكومي ومكتبه عامه ومستشفى وقسم للطوارئ وبنوك و نادي رياضي وفرضه ومنطقه صناعيه ووو

Bin Hood
31-03-2009, 07:23 PM
مدينه الشمال...تبعد 100 كم عن الدوحه
وكل الخدمات موجوده..مثل البريد والشرطه والمطافي والمدارس ابتدائي واعدادي وثانوي والبلديه وكهرما وجمعيه الميره والتموين الحكومي ومكتبه عامه ومستشفى وقسم للطوارئ وبنوك و نادي رياضي وفرضه ومنطقه صناعيه ووو

شكرا الشيخ :victory:

بن رومي
02-04-2009, 07:01 PM
وبكل امانه الوضع الحين في السوق كالتالي

في ناس تبيع على اسعار تحت سعر السوق لإسباب مالية
وفي ناس تبيع بسعر السوق
وفي ناس للحين على اسعارها الاولية

يمكن تحصل اراضي بسعر انزل من سعر السوق لا تستغرب ترى بعض الناس الله يعينها ويفرج عنها
لضروف مالية تبيع باهالاسعار

والله اعلم

صاااااااااااااااادق :weeping:

وخلها على ربك :)

تدلل قطر
07-04-2009, 04:23 PM
قطر في خيييييييييييييير انشاالله

بوحارب
10-04-2009, 02:37 PM
اسعار الفوت في بعض المناطق

ازغوى والخريطيات : 130

فريج النعيم: 120

الخيسة: 100

ام صلال محمد: 85

ام عبيرية : 65

بنسل
11-04-2009, 04:16 PM
يعطيكم الف عافيه

واللي عنده جديد لآ يبخل علينا

بن يوسف الثقفي
12-04-2009, 01:19 PM
اسعار الفوت في بعض المناطق

ازغوى والخريطيات : 130

فريج النعيم: 120

الخيسة: 100

ام صلال محمد: 85

ام عبيرية : 65

الله يجزاك الف خير اخوي بو حارب على تفاعلك مع اخوانك :victory:

بن يوسف الثقفي
12-04-2009, 01:21 PM
يعطيكم الف عافيه

واللي عنده جديد لآ يبخل علينا

جزاك الله خير اخوي وان شاء الله الاخوان مايقصرون

بن يوسف الثقفي
12-04-2009, 06:37 PM
السموحه ياشباب اللي مارديت عليهم ترى لو عندي اي معلومه تخص الموضوع تراني مااقصر
فالسموحه منكم وجزاكم الله كل خير كل عضو شارك في هالموضوع

بن يوسف الثقفي
12-04-2009, 06:38 PM
صاااااااااااااااادق :weeping:

وخلها على ربك :)

ان شاء الله تفرج بشكل يرضي الجميع

شهاب5
13-04-2009, 03:45 PM
ان شاءالله الاراضي دوم في نزول عشان تعم الفائده للجميع والي خاطره ياخذ ارض يقدر يشتري
واخص المناطق الشماليه مثل نعيم + الخيسه + ام صلال محمد وعلي + الوسيل + ام العمد + ام عبيريه + الوسيل واتمنى يوصل الفوت في هي المناطق بين ال40 و30

والله ياجماعة الخير طفرة الاراضي الي جاتنا والله مب على سنع الارض على مليونين وثلاثه شدعوه وبكم بتبني
لو تم الارتفاع على ماهو عليه يعني أهل قطر الي فوق فوق والي تحت تحت ما في وسط
بس الحمدالله على كل حال

بن يوسف الثقفي
13-04-2009, 06:48 PM
ان شاءالله الاراضي دوم في نزول عشان تعم الفائده للجميع والي خاطره ياخذ ارض يقدر يشتري
واخص المناطق الشماليه مثل نعيم + الخيسه + ام صلال محمد وعلي + الوسيل + ام العمد + ام عبيريه + الوسيل واتمنى يوصل الفوت في هي المناطق بين ال40 و30

والله ياجماعة الخير طفرة الاراضي الي جاتنا والله مب على سنع الارض على مليونين وثلاثه شدعوه وبكم بتبني
لو تم الارتفاع على ماهو عليه يعني أهل قطر الي فوق فوق والي تحت تحت ما في وسط
بس الحمدالله على كل حال

صاااااادق في كل كلمة قلتها جزاك خير اخوي شهاب وان شاء الامور الى الاحسن بعكس السنين اللي مضت :discuss::victory:

بن رومي
14-04-2009, 03:43 PM
إللي عنده خبره كم وصل الفوت

في ونطقة الخور صوب مدرسة القادة

وشكرا

بن يوسف الثقفي
16-04-2009, 07:39 AM
إللي عنده خبره كم وصل الفوت

في ونطقة الخور صوب مدرسة القادة

وشكرا

سعر السوق 70 ريال للقدم لكن تلقى ارخص من هالسعر :victory:

الكواري 1972
16-04-2009, 08:15 AM
صج المشاف على 45 للفوت

شئ عجب
:!!!!

نورالعيون
16-04-2009, 10:31 AM
شباب ممكن الاقي ارض بحدود 100 الف او حتى اقل
تصلح اني ابني عليها فلة دورين

بن يوسف الثقفي
16-04-2009, 10:36 AM
صج المشاف على 45 للفوت

شئ عجب
:!!!!

كل شي جايز :victory:

بن يوسف الثقفي
16-04-2009, 10:38 AM
شباب ممكن الاقي ارض بحدود 100 الف او حتى اقل
تصلح اني ابني عليها فلة دورين

اخوي صعب والله اعلم 250 الف تحصل :victory:

نورالعيون
16-04-2009, 11:46 AM
اخوي صعب والله اعلم 250 الف تحصل :victory:

مشكور يا الغالي على المرور
بس كمان 250 غالي
لو الواحد بدو يوخد قرض عشان الارض بد كم سنة عشان يسدد فيه
وقرض تاني عشان البنى
والراتب ضعيف وكل شي غالي
بعين الله
صحيح حبيت اسال كيف طريقة حساب سعر الارض لو قالو بالفوت كذا

بن يوسف الثقفي
16-04-2009, 12:26 PM
مشكور يا الغالي على المرور
بس كمان 250 غالي
لو الواحد بدو يوخد قرض عشان الارض بد كم سنة عشان يسدد فيه
وقرض تاني عشان البنى
والراتب ضعيف وكل شي غالي
بعين الله
صحيح حبيت اسال كيف طريقة حساب سعر الارض لو قالو بالفوت كذا

يعين الله

اخوي شوف هالرابط في شرح لعملية حساب الفوت
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=228823&page=11

بوحارب
17-04-2009, 04:49 AM
الخيسهـ 85 ريال للفوت :omg:

Bin Hood
17-04-2009, 11:08 AM
الخيسهـ 85 ريال للفوت :omg:

جم كانت الخيسة اخوي بوحارب ؟؟

بوحارب
17-04-2009, 01:02 PM
جم كانت الخيسة اخوي بوحارب ؟؟

350:omg:

Bin Hood
17-04-2009, 01:45 PM
350:omg:

شكرا بوحارب

بوحارب
17-04-2009, 01:52 PM
مرحبا ومسهلا بالغالي

نورالعيون
19-04-2009, 09:43 AM
يعين الله

اخوي شوف هالرابط في شرح لعملية حساب الفوت
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=228823&page=11

مشكووووووووووووووور الشيخ

bond007
20-04-2009, 04:46 PM
السلام عليكم..
اخواني الكرام .. ماني بدلال اراضي ولا تاجر.. ولكن في الفترة الاخيرة جلست ادور على شوية اراضي لي ولخواني
.. وعلى فكرة , تراها في نزول دائم .. وماشفت اي بوادر للاستقرار

فحبيت انقل لكم بعض الاسعار في بعض المناطق..( وطبعا هذي الاسعار قبل المكاسر) :nice:

الثمامة 145
مسيمير 130
ابوهامور 140
النعيجة 160
الدفنة 180
بحيرة الخليج الغربي 400
الخيسة 85

هذا اللي شفته .. ويمكن تلقون احسن لو دورتوا عدل او انتظرتوا بعد :victory:

وياريت اللي يعرف في مناطق ثانية مايبخل علينا..:shy:

بن يوسف الثقفي
22-04-2009, 08:21 PM
السلام عليكم..
اخواني الكرام .. ماني بدلال اراضي ولا تاجر.. ولكن في الفترة الاخيرة جلست ادور على شوية اراضي لي ولخواني
.. وعلى فكرة , تراها في نزول دائم .. وماشفت اي بوادر للاستقرار

فحبيت انقل لكم بعض الاسعار في بعض المناطق..( وطبعا هذي الاسعار قبل المكاسر) :nice:

الثمامة 145
مسيمير 130
ابوهامور 140
النعيجة 160
الدفنة 180
بحيرة الخليج الغربي 400
الخيسة 85

هذا اللي شفته .. ويمكن تلقون احسن لو دورتوا عدل او انتظرتوا بعد :victory:

وياريت اللي يعرف في مناطق ثانية مايبخل علينا..:shy:

مجهود طيب يالطيب جزاك الله خير اخوي على تفاعلك مع اخوانك :victory:

بن يوسف الثقفي
22-04-2009, 08:21 PM
مشكووووووووووووووور الشيخ

حاضرين للطيبين :victory:

ولدالدوحه
22-04-2009, 09:38 PM
الخيسة 85

وين الله يسلمك فاعد ادور و مب محصل اقل من 120 للفوت

باحث علم
24-04-2009, 02:35 AM
ولد الدوحة
فيه ارض 1330 في الخيسة الفوت على 80
ابحث في المنتدى بتحصلها ، واذا تبيها راسلني بعطيك رقم واحد كلمني عنها ونسق وياه انت
بالتوفيق

بوحارب
24-04-2009, 02:08 PM
الخيسة 85

وين الله يسلمك فاعد ادور و مب محصل اقل من 120 للفوت

اللي يدور بيلقى

بعدين هذي اللي بــ 85 مساحتها كبيرة شوي

عشان جيه سعر الفوت غالي شوي

وانت تبي مساحه كتكوته 450:)

فــ لازم الفوت يكون غالي شوي

دوور عدل وبتلقى

والأسعار في هبوط على كلام سمسار عوود :victory:

(عبدالله)
24-04-2009, 11:45 PM
ولد الدوحة
ابحث في المنتدى بتحصلها ، واذا تبيها راسلني بعطيك رقم واحد كلمني عنها ونسق وياه انت
بالتوفيق

ماعليك أمر أخوي ممكن تبعث لي الرقم وأكون لك شاكر :discuss:

الموضوعي
25-04-2009, 01:29 AM
مدري ماتعرفون اسعار الفوت في مريخ وعين خالد والريان ومعيذر ولكم جزيل الشكر

بن يوسف الثقفي
26-04-2009, 01:16 PM
مدري ماتعرفون اسعار الفوت في مريخ وعين خالد والريان ومعيذر ولكم جزيل الشكر

QA-22
26-04-2009, 11:52 PM
السلام عليكم
مدينة خليفه ج .. كم الفوت ؟

فيلا مساحتها 1250م2
كم تسوى هالايام؟

جزاكم الله خير

ولدالدوحه
27-04-2009, 10:58 PM
ولد الدوحة
بالتوفيق

يا الغالي ابي الله يسلمك في حدود 500 الى 600 متر :shy:

ولدالدوحه
27-04-2009, 10:59 PM
اللي يدور بيلقى

بعدين هذي اللي بــ 85 مساحتها كبيرة شوي

عشان جيه سعر الفوت غالي شوي

وانت تبي مساحه كتكوته 450:)

فــ لازم الفوت يكون غالي شوي

دوور عدل وبتلقى

والأسعار في هبوط على كلام سمسار عوود :victory:

الله كريم ان شاء الله و نحصل ما نريد و تحياتي لك يا الغالي :shy:

بوحارب
28-04-2009, 12:35 AM
الله يوفقك اخوي ولد الدوحة وأن شاء تحصل مبتغاك

w.qatar
28-04-2009, 12:29 PM
انا لقيت فيلا قريب من اسباير ب مليون و 800 6 غرف نوم وملحقاتها شرايكم سعرها زين ولا غالي بالنسبه للاسعار العقار هالايام؟

بوحارب
29-04-2009, 02:04 AM
انا لقيت فيلا قريب من اسباير ب مليون و 800 6 غرف نوم وملحقاتها شرايكم سعرها زين ولا غالي بالنسبه للاسعار العقار هالايام؟

كم مساحة الأرض؟؟

اكيد 450م!!

بو الجوري
30-04-2009, 09:26 AM
بو حرووووب حبيب ألبي ..

بغيت أعرف منك أو من أي كتكوت ثاني يفيدني :omg:

سعر الفوت لأرض مساحتها تقريبا من 900 لين 1100

فالأماكن التاليه .. ..

الخيسه .. أم صلال علي .. الخريطيات .. لوسيل .. ..

تحياتي .. :)

طواش
01-05-2009, 09:41 PM
كم سعر الفوت في الخيسة والمرخية والدحيل ؟؟؟

بوحارب
02-05-2009, 12:27 AM
بو حرووووب حبيب ألبي ..

بغيت أعرف منك أو من أي كتكوت ثاني يفيدني :omg:

سعر الفوت لأرض مساحتها تقريبا من 900 لين 1100

فالأماكن التاليه .. ..

الخيسه .. أم صلال علي .. الخريطيات .. لوسيل .. ..

تحياتي .. :)

مرحبا بالجوري

الخيسة على 75 لين ال 90

ام صلال علي 70 تقريبا ويمكن اقل

الخريطيات 130

لوسيل ماعرف :(

hard to get
02-05-2009, 07:48 AM
مرحبا بالجوري

الخيسة على 75 لين ال 90

ام صلال علي 70 تقريبا ويمكن اقل

الخريطيات 130

لوسيل ماعرف :(

لوسيل انعرضت علي من كم يوم ب 80

بوحارب
02-05-2009, 03:06 PM
لوسيل انعرضت علي من كم يوم ب 80

سبحان مغير الأحوال

من عقب ال 250 صرت 80:(

اخوي فوين الوسيل بالضبط؟

طواش
02-05-2009, 11:01 PM
كم سعر الفوت في باظلوف على البحر ؟؟؟؟؟؟؟

BoFala7
05-05-2009, 12:45 AM
ممكن تفيدونا بـ اسعار الاراضي فالناصرية وازغوى والخريطيات ؟

الله يعطيكم العافية والله نفعتونا الله ينفع فيكم الاسلام والمسلمين

N203
05-05-2009, 02:20 AM
السلام

اخواني كم سعر الفوت في الهلال والروضة ؟؟؟؟

bond007
05-05-2009, 10:24 AM
السلام

اخواني كم سعر الفوت في الهلال والروضة ؟؟؟؟

الروضة 130-140

الهلال 155-180

بوحارب
05-05-2009, 02:43 PM
ممكن تفيدونا بـ اسعار الاراضي فالناصرية وازغوى والخريطيات ؟

الله يعطيكم العافية والله نفعتونا الله ينفع فيكم الاسلام والمسلمين

الناصرية وازغوى والخريطيات بين ال120 وال 145

الغالي غالي
06-05-2009, 01:35 AM
بغيت اعرف كم سعر الفوت في شمال الهواجر.........شمال غرب الخزان.......واصلتها جميع الخدمات ؟؟؟؟؟

ارض مساحتها 3600

كم تسوى هاليومين

ماجستك
06-05-2009, 11:56 AM
من وجهه نظري ومن متايعتي لاراضي مدينه الشمال وماحولها

اعتقد ان الفوت المناسب لها حاليا من 15 الى 20 ريال

ومازال النزول مستمر

واعتقد انه خلال الفتره القريبه القادمه (باذن الله) ستكون تحت ال 10 ريال

BoFala7
06-05-2009, 10:55 PM
الله كريم,,

والله ندعي انها تنزل لين 10 و20

باحث علم
07-05-2009, 01:58 PM
زغوى 140
الخريطيات 130
الدحيل وماحوليها 90
الخيسة 85
ام صلال محمد 80
ام صلال علي 75
ام العمد 70
ام عبيرية 60

w.qatar
11-05-2009, 10:53 AM
اخواني ابي اشتري ارض في مدينه الشمال تتوقعون كم سعرها هالايام ؟؟
ابيها ارض لعزبه يعني مو كبيره وايد بس ماعرف تقريبا كم المساحه المناسبه و كم السعر المناسب :(
اتمنى الي عنده خبره ما يبخل بالرد و شكرا

بن يوسف الثقفي
11-05-2009, 12:34 PM
زغوى 140
الخريطيات 130
الدحيل وماحوليها 90
الخيسة 85
ام صلال محمد 80
ام صلال علي 75
ام العمد 70
ام عبيرية 60

بن يوسف الثقفي
11-05-2009, 12:38 PM
اخواني ابي اشتري ارض في مدينه الشمال تتوقعون كم سعرها هالايام ؟؟
ابيها ارض لعزبه يعني مو كبيره وايد بس ماعرف تقريبا كم المساحه المناسبه و كم السعر المناسب :(
اتمنى الي عنده خبره ما يبخل بالرد و شكرا

كم فلوسك ؟؟

ماجستك
11-05-2009, 01:18 PM
كم فلوسك ؟؟

اخوي حتى انا ادور في مدينه الشمال

اذا عندك تكفى عطني خبر

w.qatar
11-05-2009, 02:11 PM
كم فلوسك ؟؟

والله ياخوي اللي عندي مبلغ بسييييييييييييييييييييط حتى ما يجيب لي سياره جديده :secret: بس انا ناويه اخذ قرض من البنك و ابي اشتري في الشمال ضروري :victory:

طواش
12-05-2009, 01:24 AM
إلا في المرخية كم الفوت ؟؟

بن يوسف الثقفي
12-05-2009, 07:51 AM
اخوي حتى انا ادور في مدينه الشمال

اذا عندك تكفى عطني خبر

ان شاء الله اخوي اذا حصلت بخبرك

بن يوسف الثقفي
12-05-2009, 07:52 AM
والله ياخوي اللي عندي مبلغ بسييييييييييييييييييييط حتى ما يجيب لي سياره جديده :secret: بس انا ناويه اخذ قرض من البنك و ابي اشتري في الشمال ضروري :victory:

يعني تقريبا كم المبلغ اللي حاطه في بالك لشراء الارض ؟؟

w.qatar
12-05-2009, 09:16 AM
شوف اخوي عندي 60 ألف و اتمنى لو القى ارض بالشمال و بسعر اقل من 100 ألف

بن يوسف الثقفي
12-05-2009, 12:13 PM
شوف اخوي عندي 60 ألف و اتمنى لو القى ارض بالشمال و بسعر اقل من 100 ألف

امممممممم

ان شاء الله اذا صدف وحصلت لك بهالسعر ان شاء الله بخبرك

ماجستك
13-05-2009, 09:15 AM
حسب اخر اتصال بالسيد خليفه بوهزاع مدير مشروعي اراضي الخيسه(روضه الحمامه) ومسيمير بالهيئه العامه للتخطيط والتطوير العمراني اكد لي انه سيتم السماح (ان شاء الله) لملاك الاراضي المذكوره بالبدء بعمل الخرائط والرسومات الهندسيه في نهايه الشهر الحالي مايو/2009

لذلك اعتقد ان الطلب على الاراضي سيقل كثيرا مما سيقلل بدوره سعر الاراضي اكثر بكثير مما هو عليه الان..لاسيما انه مازال مرتفع كثيراحيث ان اسعار الاراضي الان 10 اضعاف ما كان عليه في 2002

الله ايوفق الجميع

khaled_
13-05-2009, 05:28 PM
ممكن الفوت في العزيزيه والوعب

7mdqtr
13-05-2009, 10:52 PM
موضوع حلو و مهم تشكر عليه
الاسعار بتقل وايد لأن السنه القادمه سنة ركود بالعقارات
اتمنى التوفيق للجميع

الوسمي
14-05-2009, 02:26 PM
حسب اخر اتصال بالسيد خليفه بوهزاع مدير مشروعي اراضي الخيسه(روضه الحمامه) ومسيمير بالهيئه العامه للتخطيط والتطوير العمراني اكد لي انه سيتم السماح (ان شاء الله) لملاك الاراضي المذكوره بالبدء بعمل الخرائط والرسومات الهندسيه في نهايه الشهر الحالي مايو/2009

لذلك اعتقد ان الطلب على الاراضي سيقل كثيرا مما سيقلل بدوره سعر الاراضي اكثر بكثير مما هو عليه الان..لاسيما انه مازال مرتفع كثيراحيث ان اسعار الاراضي الان 10 اضعاف ما كان عليه في 2002

الله ايوفق الجميع

اعتقد اخوي انهم بيصرحون بعمل الخرائط واعتماده , لكن في نفس الوقت ماراح يعطون رخص بناء , و الموقع اصلا غير جاهز للبدء في البناء , و لازالو في مرحلة تصاميم الخدمات و الموضوع شكله مطول

يعني لا جديد

واللي يبي يتاكد يسال التخطيط العمراني سؤال مباشر
هل بعد عمل الخرائط و الرسومات نقدر نبدي في في البناء وهل الاراضي بتكون جاهزه ومحدده

واعتقد ان الأراضي في نزول حتى لو سمحو في البناء في هذي الاراضي

ويعطيكم العافيه

عنابي 2010
15-05-2009, 10:12 AM
مطلوب ارض في المشاف 1200

خالد_قطر
17-05-2009, 08:54 PM
حد عنده فكرة كم وصل سعر الفوت في الوكرة بالنسبة للأراضي التجارية السكنية جنوب مدرسة الوكرة الإبتدائية للبنات

الجنـون
18-05-2009, 12:04 AM
اخواني بكم سعر الفوت في الثمامه ؟؟

diver
18-05-2009, 10:25 AM
السلام عليكم بغيت اعرف كم وصل سعر الفوت في الهلال (العلي) ؟؟

بومبارك505
18-05-2009, 11:08 AM
ممكن اعرف سعر الفوت في معيذر الشمالي سكني

bond007
18-05-2009, 05:57 PM
اخواني بكم سعر الفوت في الثمامه ؟؟

130-140

bond007
18-05-2009, 05:57 PM
السلام عليكم بغيت اعرف كم وصل سعر الفوت في الهلال (العلي) ؟؟

140-160

bond007
18-05-2009, 05:58 PM
ممكن اعرف سعر الفوت في معيذر الشمالي سكني

90-110

بوحارب
18-05-2009, 06:06 PM
90-110

شكلك خبير عقارات

كم سعر الفوت في ازغوى وماحولها :)

bond007
18-05-2009, 07:50 PM
شكلك خبير عقارات

كم سعر الفوت في ازغوى وماحولها :)

110-120

QTR TV
19-05-2009, 03:32 AM
السلام عليكم
كم سعر الفوت في روضة الحمامه الاراضي الي ماوصلتها الخدمات
والله يجزاكم خير ويطول اعماركم

بو منيرة
19-05-2009, 09:08 AM
السلام عليكم ....

يا جماعة سمعنا في ارتفاع بسيط صار في اسعار الاراضي.. هل الكلام صحيح؟

vip-qtr
19-05-2009, 11:10 AM
كم وصل الفوت في الناصريه وازغوئ ضروري

M__M
19-05-2009, 12:11 PM
كم وصل سعر الفوت في بني هاجر

الذيب2009
19-05-2009, 12:55 PM
كم سعر الفوت في خريطيات

bond007
19-05-2009, 03:05 PM
كم سعر الفوت في خريطيات

100-110

bond007
19-05-2009, 03:05 PM
كم وصل الفوت في الناصريه وازغوئ ضروري

ازغوئ 110-120

الذيب2009
19-05-2009, 09:41 PM
100-110

شدعوه ياخوي توني مكلم راعي مكتب قالي 135 - 145

bond007
20-05-2009, 12:42 AM
شدعوه ياخوي توني مكلم راعي مكتب قالي 135 - 145

هني القمندة اخوي

المكاتب اهي اللي تخرب السوق

في فيلا شفتها عن طريق مكتب وبعدين صادف ان مكتب ثاني كان عارض نفس الفيلا .. الاول عارض ب 250,000 اكثر من الثاني..
كلن يحاول يزيد عشان يحصل كومشن زيادة.. وتلاقي راعي الفيلا محتاج يبيع لكنه مايدري شمسويه المكاتب

بوحارب
21-05-2009, 05:45 AM
هني القمندة اخوي

المكاتب اهي اللي تخرب السوق

في فيلا شفتها عن طريق مكتب وبعدين صادف ان مكتب ثاني كان عارض نفس الفيلا .. الاول عارض ب 250,000 اكثر من الثاني..
كلن يحاول يزيد عشان يحصل كومشن زيادة.. وتلاقي راعي الفيلا محتاج يبيع لكنه مايدري شمسويه المكاتب

صح كلامك :):)

vip-qtr
21-05-2009, 10:37 AM
والحل يعني معاهم

نكمل المقاطعه لين ماتطيح الاسعار ماينفع معاهم غير هالشكل ولا شرايكم

* صيد
21-05-2009, 11:02 AM
ممكن اعرف سعر الفوت في سميسمه ؟؟؟؟ القريبه من البحر طبعا

سمو انسان
21-05-2009, 11:14 AM
الله لا يهينكم كم سعر الفوت في عين خالد

$...المبارك...$
23-05-2009, 05:05 PM
ممكن أعرف سعر الفوت في الذخيرة

تحياتي لجهودكم الجبارة:victory:

غلا أبوووي
24-05-2009, 08:15 AM
ممكن اعرف

سعر الفوت

في السد

وفي مدينه خليفة الجنوبيه

احترامي

بن يوسف الثقفي
24-05-2009, 12:30 PM
الله لا يهينكم كم سعر الفوت في عين خالد

هلا

اخوي تقدر تقول 100 120 130 140 على حسب الارض من مساحها وموقع

بن يوسف الثقفي
24-05-2009, 12:32 PM
ممكن أعرف سعر الفوت في الذخيرة

تحياتي لجهودكم الجبارة:victory:

هلا

تقدر تقول من 55 _50_ 45 _40 وطبعا على حسب الموقع والمساحه

بن يوسف الثقفي
24-05-2009, 12:34 PM
ممكن اعرف

سعر الفوت

في السد

وفي مدينه خليفة الجنوبيه

احترامي

ماعندي اي خلفية عن هالاسعار
بالتوفيق

بن يوسف الثقفي
24-05-2009, 01:03 PM
بالتوفيق لباقي الاخوان وان شاء الله النشامه ماراح يقصرون في الرد على مشاركاتكم

hussien
25-05-2009, 12:07 AM
اخوي الاسعار نزلت كان واحد عارض عندي عقار كل يوم ينزل السعر عشان يبي يبيع واللي يقول انه الاسعار ما نزلت ويكابر كذاب كذاب كذاب بس مسكين اللي شاري غالي الله يعينه
ومكتب عقاري قالي ان في ارض تجارية في ام الدوم كانت ب 1200 وراحت ب 800
وسلامتكم والله يوفق الجميع ويرزق الجميع

الله يوفق الجميع والاسعار نزلت فى اماكن كتير بس لازم ترجع والله يسلمك
هى كام اسعارالعبور

طواش
25-05-2009, 06:12 PM
كم الفوت في روضة راشد ؟

! سعد !
25-05-2009, 09:24 PM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

طواش
25-05-2009, 11:09 PM