المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : % حملة التكاتف ضد كيوتل %

مضارب دبلوماسي
28-12-2008, 09:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دعونا نشن حمله ضد كيوتل هل يعقل ان العملاء يدفعون مقابل خدمه ولا يحصلون عليها

اعطيكم مثال حي الكل منا الحين يعاني من خدمة النت والبطئ في التحميل على سبيل المثال انا

مشترك وادفع شهريا مقابل خدمة البرق ولااحصل عليها من يتحمل مسؤولية اني ما قاعد

احصل على هذي الخدمة من يقدر يعوض المواطن القطري من يقدر يطلع في المستقبل ويصرح

من كيوتل ويقول بسبب العطل اللي حاصل في كيوتل راح انعوض مشتركي خدمة البرق والنت

السريع وراح نعطيهم شهر مجانا او اي شي

لكن تعال لو مادفعت الفاتوره والله يشرشحونك وانت مسافر يقطعون عنك الجوال لا والمشكله

بالعمد اذا انت مسافر شلون يدرون انك مسافر ماادري يستغلون الفرصه والمشكله في بعض

الخدمات تدفع لهم مقدم

ياخي انا ايش ذنبي اذا في كيبل في البحر متعطل انا عميل ولي الحق احصل على الخدمه

من بعوض العملاء والله واقسم بالله لو حدث هذا الامر في احد الدول الاوروبيه وماعوضو

العملاء عن التعطل وهاي شي مايصير لانهم صج متطروين راح واحد من العملاء يرفع قضيه

ويكسبها

ماراح اطول عليكم ابغي من كل عضو في المنتدى يشاركني ووقع على شن حمله ضد كيوتل

واتمنى اني ماطولت عليكم وتحياتي للجميع

qatar.up
28-12-2008, 09:55 PM
عادي لاتكبر الموضوع

روح شوف السعودية كل 3 دقايق بيقطع الانترنت نهائي

لنتواصل

هدهد سليمان
28-12-2008, 09:57 PM
خلنا نتكاتف اول لتحرير فلسطين عقب يصير خير ..

qatar.up
28-12-2008, 10:00 PM
طول ما لابشكري موجود ما بتتحرر

ra3shat hadab
28-12-2008, 10:02 PM
بيقولون لك المشكلة ما لهم يد فيها
وبعدين الله يهداك نوقف ضد كيوتل واحنا ماعندنا غيرها ... :)

اعرف ناس فالسعوديه ما يقدرون يتصفحون (التصفح العادي) من كثر ما النت بطئ عندهم

يعطيك العافية

eastqatar
28-12-2008, 10:03 PM
السلام عليكم

المفروض ايغيرون اسمها من برق لي حمسه

بعدين كيوتل في الاول و الاخر مؤسسه ربحيه هدفها الاول الماده , وش يعني خلهم اشوي يتحملون ايش المشكله - لكن في الدفع مطرقه

مثل ما ادخلوا لهم منافسين في الجوال و الارضي الفال للانترنت

العنود55
28-12-2008, 10:07 PM
طيب شنهي مقترحاتك ؟؟ <<وحده حاقده على كيوتل من قلب

عاشق الشهادة
28-12-2008, 10:10 PM

انا رأيي من رأي اخوي هدد سليمان

Grnas
28-12-2008, 10:21 PM
يعني النت اليوم سيء جداً، صار لي أسبوعين ما أقدر أطالع ولا فيديو في يوتيوب >>> عاااادي

خلك متفائل، كيوتل بتزيد سعة اتصالها بالانترنت بـ30% وان شاء الله يكون النت أسرع .

ولا تنسى شعار كيوتل: نبعد أووه قصدي نقرب كل بعيد

مضارب دبلوماسي
28-12-2008, 10:21 PM

اللهم انصر اهلنا في غزه وثبت اقدامهم وفرج كربتم وانا لله وان اليه راجعون

اخوي هدهد شلي نقدر انسويه غير الدعاء لهم المشكله البلاء منا من كم يوم وزراء الخارجيه كانو عندهم معناتها احنا راضين عن الشي اللي قاعد يصير

ياخي نبغي رجل يوقفهم عند حدهم ماااااااااافي الله ينصر اخوانا الفلسطينين في غزه

مضارب دبلوماسي
28-12-2008, 10:24 PM

نشن حمله ضدهم في المنديات القطريه في وطني الحبيب نتصل لهم نزعجهم نشتكي عليهم

نخفف مكالماتنا عشان مايربحون طبعا هاي مافي امل هم رابحين رابحين

Grnas
28-12-2008, 10:32 PM
المفروض ايغيرون اسمها من برق لي حمسه

وفي الكويت يسمونه هالأيام : حصان بو عربانه

بيقولون لك المشكلة ما لهم يد فيها
وبعدين الله يهداك نوقف ضد كيوتل واحنا ماعندنا غيرها ... :)

اعرف ناس فالسعوديه ما يقدرون يتصفحون (التصفح العادي) من كثر ما النت بطئ عندهم

صح لسانك مادري ليش انتو زعلانين على كيوتل

هذا أكبر دليل انه احنا افضل من الدول المجاورة ويجب علينا كلنا أن نبوس ظهر يدنا وبطن

غناتي1
28-12-2008, 11:02 PM
الللللللللللللللللللله يهديك 000

الوعد2016
28-12-2008, 11:05 PM
كيوتل وبس
كيوتل محتكر الموضوع
يعني سلام ياسيدي
كيوتل تتطور ولكن بتاخر شديد
دول تصل فيها الخدمات للقمه وكيوتل تصل للقمه

الخلاقي
28-12-2008, 11:09 PM
مافي لو تفح ههههههههههه بتدفع بتدفع وانت تضحك وكلنا بندفع واحنا فرحانين

وانا اليوم رحت اشيك الفاتورة مالت النت حصلتها كامله ريال ينطح ريال ... وترا الدوحه احسن من غيرها مثل مصر والسعودية

جوهرة قطر
28-12-2008, 11:22 PM
انا خدمة النت مااقدر اتكلم عنها لانها الحمدالله مجانيه لاكن بالنسبه

حق فاتوره الجوال اللى يقطعونها لين سافرنا هذى والله قهر

بس انا عرفت لهم كل ماسافر اطلع لى شريحه من اهناك ارخص واحسن وصكر كرت الدوحه

لانه ماينفع معاهم الا جذيه

احب قطر
28-12-2008, 11:59 PM
ماادري لين متى راح تبقون سلبيين ...وايش هالتكاتف...وبعدين النت متأثر في الشرق الاوسط كله ولا شركة اتصالات في المنطقة اخصمت ريال...وبعدين انا اتحدى اي شخص يجيب لي شركة اتصالات في العالم تسوي نص اللي تسويه كيوتل في المجتمع القطري من دعم لشتى الفعاليات واخرها المخيم الطبي في سيلين واللي انقذ ارواح شباب كثار او مستشفى الكلى .... ولااحد يقول ان كيوتل اسعارها اغلى لان هالكلام مش صحيح لانها ارخص من الكويت والامارات وعمان...

مافيا قطر
29-12-2008, 12:03 AM
احب قطر انت شكلك داعم لكيوتل او تشتغل هناك
صادوه صادوه

عملتوا حمله مقاطعه ولا كيوتل كافيه عندها عدد الاجانب فى قطر وكروت الهلا اللى يستخدومها ومن غير الاستثمارات يا اخوان هاى الدوله لازم تتدخل

الخلاقي
29-12-2008, 12:07 AM
ماادري لين متى راح تبقون سلبيين ...وايش هالتكاتف...وبعدين النت متأثر في الشرق الاوسط كله ولا شركة اتصالات في المنطقة اخصمت ريال...وبعدين انا اتحدى اي شخص يجيب لي شركة اتصالات في العالم تسوي نص اللي تسويه كيوتل في المجتمع القطري من دعم لشتى الفعاليات واخرها المخيم الطبي في سيلين واللي انقذ ارواح شباب كثار او مستشفى الكلى .... ولااحد يقول ان كيوتل اسعارها اغلى لان هالكلام مش صحيح لانها ارخص من الكويت والامارات وعمان...

كلامج او كلامك عدل هذا التفكير العقلاني :)

احب قطر
29-12-2008, 12:14 AM
احب قطر انت شكلك داعم لكيوتل او تشتغل هناك
صادوه صادوه

عملتوا حمله مقاطعه ولا كيوتل كافيه عندها عدد الاجانب فى قطر وكروت الهلا اللى يستخدومها ومن غير الاستثمارات يا اخوان هاى الدوله لازم تتدخل

ووين العيب او الغلط سواء في دعم كيوتل او الشغل فيها...يشرفني اني اكون موظف في شركة عملاقة مثل كيوتل...وبعدين الواحد لازم يتكلم من دراية وعلم لان الدولة تملك 55% والدولة هي اللي مرشحة الغالبية في مجلس الادارة واللي جددت لهم وبعدين يكفي نجاح كيوتل سواء داخل الدولة او خارجها وهاي كله ينعكس بشكل ايجابي على اسم دولة قطر اللي قدرت تطلع شركة مثل كيوتل...

ra3shat hadab
29-12-2008, 12:17 AM

اختي/ اخوي

المشاريع والدعم اللي تتكلم عنه ترى هذا ابسط شي ممكن تقدمه كيوتل للمجتمع القطري اللي صابر عليها طول هالسنين... يعني محتكرة الخدمة وما تخدم المجتمع ... قوية بصراحة ! اصلا مش من مصلحتها ...

وبعدين شركة مثل كيوتل ارباحها بالمليارات مثل هالدعم ما راح يأثر فيها .. كله فالنهاية فلوس وحلال الشعب سواء خذوه منا بالطيب ولا بالنصب :rolleyes: ..

الخدمات اللي يقدمونها ممتازة.. بس احيانا يخورونها :rolleyes2:

يعطيك العافية

بن علان
29-12-2008, 12:25 AM
أنا اقول بما ان الظرف دولي وكيوتل تقدم الخدمة أفضل من غيرها (مصر والسعودية)

هنا يجب أن نشكر كيوتل على هذا الصنيع

ويجب أن ننتقدها في مواضع اخرى ولك مقام مقال :discuss:

اخوكم ود

احب قطر
29-12-2008, 12:26 AM
اختي/ اخوي

المشاريع والدعم اللي تتكلم عنه ترى هذا ابسط شي ممكن تقدمه كيوتل للمجتمع القطري اللي صابر عليها طول هالسنين... يعني محتكرة الخدمة وما تخدم المجتمع ... قوية بصراحة ! اصلا مش من مصلحتها ...

وبعدين شركة مثل كيوتل ارباحها بالمليارات مثل هالدعم ما راح يأثر فيها .. كله فالنهاية فلوس وحلال الشعب سواء خذوه منا بالطيب ولا بالنصب :rolleyes: ..

الخدمات اللي يقدمونها ممتازة.. بس احيانا يخورونها :rolleyes2:

يعطيك العافية

شكرا اخي الكريم على هالمداخلة...بس اعتقد ان في العديد من الشركات المساهمة والغير مساهمة واللي تطلع مبالغ خيالية وخدماتها محتكره ولاتقدم اي دعم بسيط للمجتمع القطري لا وتناهض القطريين ابتداءا بالخطوط القطرية وانتهاءا بقائمة سوق الدوحة للاوراق المالية..وهذا دليل على وعي كيوتل باهمية مشاركة المجتمع والاستثمار فيه ليحقق اهداف النهظة الشاملة وان الهدف ليس فقط الربح...

اللي استغرب منه ليش ماتصير هالمقاطعات او التكاتف ضد هالشركات؟؟؟؟

بـن عدوان
29-12-2008, 12:57 AM
لو في شركه غير كيوتل كنا تكاتكفنا

بس مجبورين للأسف

العنود55
29-12-2008, 01:07 AM

كلامك صحيح اخوي بالنسبة لتأثر بعض الدول ببطء النت ولكن انه اسعار كيوتل ارخص من الامارت اشوف انه الامارت بطاقات الدفع المسبوقه ماتخسر كثر هلا وحتى السعوديه وخدماتهم اكثر منا احلى مافي كيوتل بصراحه تعامل الموظفين الراقي غير هذا مافي

ra3shat hadab
29-12-2008, 01:25 AM
شكرا اخي الكريم على هالمداخلة...بس اعتقد ان في العديد من الشركات المساهمة والغير مساهمة واللي تطلع مبالغ خيالية وخدماتها محتكره ولاتقدم اي دعم بسيط للمجتمع القطري لا وتناهض القطريين ابتداءا بالخطوط القطرية وانتهاءا بقائمة سوق الدوحة للاوراق المالية..وهذا دليل على وعي كيوتل باهمية مشاركة المجتمع والاستثمار فيه ليحقق اهداف النهظة الشاملة وان الهدف ليس فقط الربح...

اللي استغرب منه ليش ماتصير هالمقاطعات او التكاتف ضد هالشركات؟؟؟؟

لأن قطاع الاتصالات هو الاكثر حيوية بينهم ويلامس كل فئات المجتمع... تلفون ارضي- جوال- انترنت-

وهي مش مسألة مع أو ضد كل ما في الموضوع انها شركة تقدم خدمات للمشتركين فأكيد بيكون تقييمي ورضاي عنها مرتبط بمستوى وجودة الخدمة اللي حصلت عليها.. واكيد اذا ماشفت خدمة جيدة بتذمر كعميل...

الخطوط القطرية واحسرتي عليها ... خلها تقدم الدعم المعنوي قبل المادي لموظفينها القطريين وبعدين بنطالبها بدعم المجتمع...

احب قطر

لنتواصـــل .. :nice:
و وسع صدرك

لاداعي
29-12-2008, 01:27 AM
انا معاااكم

NEMO
29-12-2008, 08:32 AM
لو يدفعوني كيوتل دم قلبي ع الفواتير بعد ماراح اخليهم ولوفتحت شركة فودا فون ماراح اخذ منها خط ولا اي اشتراك من نوع ثاني بتم على كيوتل لين مااموت .

كيوووووووووووووتل وبسسسسس :)

ملاحظة : مااشتغل ف كيوتل

امرك صعب
29-12-2008, 08:37 AM
هاذي ضريبة النت المجانى اللي فى سوق واقف

um abdulla
29-12-2008, 09:55 AM

:nice:

حدد مقترحات عملية وقابلة للتنفيذ ونحن معك

خل نقول شعارنا : هدوا كيوتل والتحق بفودافون السنة القادمة
:victory:

عبدالهادي
29-12-2008, 10:33 AM

اعطيكم مثال حي الكل منا الحين يعاني من خدمة النت والبطئ في التحميل على سبيل المثال انا

لكن تعال لو مادفعت الفاتوره والله يشرشحونك وانت مسافر يقطعون عنك الجوال لا والمشكله

الخدمات تدفع لهم مقدم

من بعوض العملاء والله واقسم بالله لو حدث هذا الامر في احد الدول الاوروبيه وماعوضو

ويكسبها

__________________________________________________ __

أخي الفاضل مضارب دبلوماسي:

دعني أوضح لك وللقراء الأكارم بعض النقاط المبهمة عن خدمة كيوتل للأنترنت، والتي طالما انطلت على الجمهور بزخرف أرقامها و ووحداتها.

1- الـ ADSL أو ما يسمى بخدمة برق: هذا النوع من التكنولوجيا يستخدم السلكين الإضافيين لخط الهاتف العادي :telephone: ، للـ داونلود والـ ابلود من أقرب نقطة (هنا مراكز كيوتل لنقل المعلومات).
تقدم كيوتل خدمة برق على ثلاث سرعات مختلفة أو Bandwidth على حسب طلب العميل، هذه السرعات تتراوح ما بين 512 كيلو بت(Bit) في الثانية، 1 ميقا بت في الثانية، و 2 ميقا بت في الثانية.
السائد في عقول الجمهور أن هذه السرعات هي نفسها سرعات التصفح وهذا خطأ مبين :)، هذا الأمر الذي أرادت كيوتل للجمهور أن يفهم، بينما تكمن الحقيقة في أن هذه السرعات هي سرعات الاتصال ما بين العميل وبين كيوتل فقط.

2- سرعات التصفح في الانترنت تعتمد بشكل تقني بعدد العملاء المتصلين في الوقت الواحد، لمنفذ كيوتل الرئيسي إلى الخارج، وبشكل إداري على نوعية اتصالك (تعطى الأولوية لـ من يدفع أكثر لخدمة أكبر:anger1: ).

3- ترتبط كل منطقة جغرافية في قطر في مركز اتصال معين (على حسب المنطقة). وتعطى عنوان آي بي IP Address واحد فقط، عن طريق تقنية الـ NAT. بالقطري (لو صار بلوك لآيبي مركز مدينة خليفة بسبب مستخدم واحد في موقع معين، كل أهل مدينة خليفة بينضرون).

هناك عدة نقاط سلبية سجلتها على اتصالات قطر (كيوتل) فيما يتعلق بالانترنت لا تحضرني الآن.

بن علان
29-12-2008, 02:18 PM
لو يدفعوني كيوتل دم قلبي ع الفواتير بعد ماراح اخليهم ولوفتحت شركة فودا فون ماراح اخذ منها خط ولا اي اشتراك من نوع ثاني بتم على كيوتل لين مااموت .

كيوووووووووووووتل وبسسسسس :)

ملاحظة : مااشتغل ف كيوتل

كفو والله .. بس ما عرفنا ليش متمسك بكيوتل يمكن لأنها شركة وطنية أو لأنك متكيسل تنقل خدماتك لشركة ثانيه :con2:

اخوكم ود

مضارب دبلوماسي
29-12-2008, 02:53 PM

تدري شالمشكله ان اسمك احب قطر

المفروض تكتب احب الاجانب اللي في قطر

بعدين انت تتحدى اي شخص يجيب لك شركة اتصالات تسوي اللس تسويه كيوتل يالحبيب شكلك عايش في البر ماسافرت مارحت اوروبا على الاقل دول الخليج بعطيك مثال شركة زين هاي مثال بسيط وبعدين شمسويه كيوتل معطتنا النت ببلاش بفلوس يالحبيب

بعدين تعال واجب على كل شركه انها تساهم في هذا الوطن الغالي يعني (( غصباً عنهم ))

وبعدين احنا موب سلبين لي متى واحنا ساكتين على هالحال الردي

لازم يحسون ان في حد قاعد يحاسبهم

وعلى العموم مشكووووووووور على المرور (( معنه مش ولابد ))بس الرسول عليه الصلاة والسلام قال من لايشكر الناس لا يشكر الله

مضارب دبلوماسي
29-12-2008, 03:01 PM
هاذي ضريبة النت المجانى اللي فى سوق واقف

صرااااااااااااااااااحه حلوووووووووووووه منك تدري نسيت يمكن كل شي جايز

العقل الحر
29-12-2008, 03:03 PM
انا معاك ضد الى ماصينا مص (كيوتل)

شمعة المنتدى
29-12-2008, 03:23 PM
اوكي ،، بتسوون حمله ،،

و بعدين ؟؟

تلفوناتكم ؟؟ النت ؟؟

و كل الخدمات ،،

من بيعوضكم عن كيوتل ،،

المشكله ان ما في غيرها ،،

هم يسوون جذي فينا ،، لأنهم يدرون ان ما نقدر نسوي شي ،،

لأن ما في غيرهم ،،

انا اللي راااافع ضغطي ،،

صور الـ MMS أطرش 4 صور ،، وما يوصل منهم غير صوره وحده ،،

ليش انزين ،،

اذا كل صوره بطرشها 4 مرات يالله توصل ،، رصيدي طااااااااااااااااااااار ،،

الكولونيل
29-12-2008, 03:27 PM
والله مش غلط تكون هناك حملة جادة وصارمة ضد كيوتل ولو في طريقة أحد يقترحها ممكن تؤثر عليهم يكون أمر طيب خاصة بعد ماخلوا النت مجاني في سوق واقف حق اللي بناطلينهم مرصصة ويستعرضون بأجسامهم جدام الرايح والجاي

احب قطر
29-12-2008, 04:08 PM
تدري شالمشكله ان اسمك احب قطر

المفروض تكتب احب الاجانب اللي في قطر

بعدين انت تتحدى اي شخص يجيب لك شركة اتصالات تسوي اللس تسويه كيوتل يالحبيب شكلك عايش في البر ماسافرت مارحت اوروبا على الاقل دول الخليج بعطيك مثال شركة زين هاي مثال بسيط وبعدين شمسويه كيوتل معطتنا النت ببلاش بفلوس يالحبيب

بعدين تعال واجب على كل شركه انها تساهم في هذا الوطن الغالي يعني (( غصباً عنهم ))

وبعدين احنا موب سلبين لي متى واحنا ساكتين على هالحال الردي

لازم يحسون ان في حد قاعد يحاسبهم

وعلى العموم مشكووووووووور على المرور (( معنه مش ولابد ))بس الرسول عليه الصلاة والسلام قال من لايشكر الناس لا يشكر الله

شكرا عالمداخلة....وبعدين وشدخل الاجانب في السالفة...انت قاعد تتكلم عن موضوع كلش ثاني واللي قاعد اقوله هل زين في السعودية تساهم في المجتمع مثل كيوتل..ومن يقدر يغصب اي شركة؟؟؟الشركات كلها ماتساهم...اشمعنى كيوتل؟؟؟

وبعدين لايكون كيوتل هي اللي جابت البناطلين المرصصة...والكل يعرف من ورا سوق واقف واللي عنده اعتراض على اللي يجون سوق واقف يروح الديوان يشتكي وكيوتل حطت النت حق اللي بيستعمله...وبعدين شوف النت اللي مقطوع في مصر والبطء اللي في السعودية وادخل المنتديات واقرأ...وبعدين قبل لاتحاسب كيوتل روح حاسب القطرية وغيرها من الشركات اللي ولا سأله فيك...

احب قطر
29-12-2008, 04:11 PM
والله مش غلط تكون هناك حملة جادة وصارمة ضد كيوتل ولو في طريقة أحد يقترحها ممكن تؤثر عليهم يكون أمر طيب خاصة بعد ماخلوا النت مجاني في سوق واقف حق اللي بناطلينهم مرصصة ويستعرضون بأجسامهم جدام الرايح والجاي

انا عندي لك طريقة مافي مثلها...روح الغي جميع خدماتك ولاتستعمل اي خدمة عندهم...كلها شهرين وبتجي فودافون...واذا تبي النت تراه ببلاش في كل مكان واذا عالتلفون خل بس تلفون البيت لان المكالمات ببلاش.

احب قطر
29-12-2008, 04:13 PM
انا معاك ضد الى ماصينا مص (كيوتل)

لايكون انت حلاوة مصاص ...وش ماصين فيك...بيحاسبونك على استعمالك...قلل استعمالك ومااحد بيمصك...ياحلو

جوال 11
29-12-2008, 04:21 PM
موقع بي بي سي العربية

مازال التقنيون يحاولون إصلاح العطل الذي أصاب كابلات الاتصالات الموجودة تحت البحر المتوسط قرب مدينة الاسكندرية المصرية والتي تربط بين اوروبا والشرق الأوسط وآسيا.

وكان العطل قد تسبب في قطع شبكة الانترنت في عدد من البلدان. وأدى العطل إلى توقف شبكة الانترنت في مصر بنسبة بلغت 80 في المائة.

وقد أرسلت فرنسا سفينة لإصلاع الأعطال توجهت إلى المنطقة.

وقال مسؤولون إنهم يعتقدون أن تكون الأضرار التي تعرضت لها الكابلات نتجت عن مرساة سفينة

ويعتقد أن ثلاثة من الكابلات البحرية الرئيسية الموجودة قرب محطة الاسكندرية في مصر قد قطعت

قبل الحكم على الناس لابد أن تقرأ وتستفسر عن المشكلة ، مرفق الكيابل البحرية بين القارات .
حتى اذا دخلت شركة ثانية جميع الخدمات الأساسية ستكون لدى كيوتل وستأجر كيوتل المرافق مقابل الأستخدام
والمشكلة ليست بيد كيوتل .

بوخالد911
29-12-2008, 06:19 PM
قااالوها قديماً :

اذا كنت القاضي ؛ فمن أقاضي ؟؟!؟؟

:rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2:

مضارب دبلوماسي
29-12-2008, 08:24 PM
شكرا عالمداخلة....وبعدين وشدخل الاجانب في السالفة...انت قاعد تتكلم عن موضوع كلش ثاني واللي قاعد اقوله هل زين في السعودية تساهم في المجتمع مثل كيوتل..ومن يقدر يغصب اي شركة؟؟؟الشركات كلها ماتساهم...اشمعنى كيوتل؟؟؟

وبعدين لايكون كيوتل هي اللي جابت البناطلين المرصصة...والكل يعرف من ورا سوق واقف واللي عنده اعتراض على اللي يجون سوق واقف يروح الديوان يشتكي وكيوتل حطت النت حق اللي بيستعمله...وبعدين شوف النت اللي مقطوع في مصر والبطء اللي في السعودية وادخل المنتديات واقرأ...وبعدين قبل لاتحاسب كيوتل روح حاسب القطرية وغيرها من الشركات اللي ولا سأله فيك...

لحظه شلون انا قاعد اتكلم في موضوع ثاني بعدين زين يالحبيب توها في السعوديه ما صار لها شي شوف موبايلي في السعوديه وبعدين ارد اقول غصبن عنها انشد وبتعرف

بعدين انا ماتكلمت عن سوق واقف شدخل:tease:

على فكره ترى تعتبر كيوتل واجهة الدوحه بالنسبه للتكنولوجيا صح ولا لا

بصراحه انا قاعد اشوف تكنولوجيا متاخره شوي

مضارب دبلوماسي
29-12-2008, 08:28 PM
موقع بي بي سي العربية

مازال التقنيون يحاولون إصلاح العطل الذي أصاب كابلات الاتصالات الموجودة تحت البحر المتوسط قرب مدينة الاسكندرية المصرية والتي تربط بين اوروبا والشرق الأوسط وآسيا.

وكان العطل قد تسبب في قطع شبكة الانترنت في عدد من البلدان. وأدى العطل إلى توقف شبكة الانترنت في مصر بنسبة بلغت 80 في المائة.

وقد أرسلت فرنسا سفينة لإصلاع الأعطال توجهت إلى المنطقة.

وقال مسؤولون إنهم يعتقدون أن تكون الأضرار التي تعرضت لها الكابلات نتجت عن مرساة سفينة

ويعتقد أن ثلاثة من الكابلات البحرية الرئيسية الموجودة قرب محطة الاسكندرية في مصر قد قطعت

قبل الحكم على الناس لابد أن تقرأ وتستفسر عن المشكلة ، مرفق الكيابل البحرية بين القارات .
حتى اذا دخلت شركة ثانية جميع الخدمات الأساسية ستكون لدى كيوتل وستأجر كيوتل المرافق مقابل الأستخدام
والمشكلة ليست بيد كيوتل .

على فكره ترى عندي خبر انه كيبل بس بقولك شي انا شدخلني انت قولي انا قاعد ادفع افلوس

مقابل خدمه عوضني لا اكثر ولا اقل عوض الناس اللي خذت افلوسهم ياخي

ياخي ليش مانزلت اعلان في الجرايد ليش مادزت رسايل ياخي كون واقعي شووووي

مضارب دبلوماسي
29-12-2008, 08:31 PM

دعني أوضح لك وللقراء الأكارم بعض النقاط المبهمة عن خدمة كيوتل للأنترنت، والتي طالما انطلت على الجمهور بزخرف أرقامها و ووحداتها.

1- الـ ADSL أو ما يسمى بخدمة برق: هذا النوع من التكنولوجيا يستخدم السلكين الإضافيين لخط الهاتف العادي :telephone: ، للـ داونلود والـ ابلود من أقرب نقطة (هنا مراكز كيوتل لنقل المعلومات).
تقدم كيوتل خدمة برق على ثلاث سرعات مختلفة أو Bandwidth على حسب طلب العميل، هذه السرعات تتراوح ما بين 512 كيلو بت(Bit) في الثانية، 1 ميقا بت في الثانية، و 2 ميقا بت في الثانية.
السائد في عقول الجمهور أن هذه السرعات هي نفسها سرعات التصفح وهذا خطأ مبين :)، هذا الأمر الذي أرادت كيوتل للجمهور أن يفهم، بينما تكمن الحقيقة في أن هذه السرعات هي سرعات الاتصال ما بين العميل وبين كيوتل فقط.

2- سرعات التصفح في الانترنت تعتمد بشكل تقني بعدد العملاء المتصلين في الوقت الواحد، لمنفذ كيوتل الرئيسي إلى الخارج، وبشكل إداري على نوعية اتصالك (تعطى الأولوية لـ من يدفع أكثر لخدمة أكبر:anger1: ).

3- ترتبط كل منطقة جغرافية في قطر في مركز اتصال معين (على حسب المنطقة). وتعطى عنوان آي بي IP Address واحد فقط، عن طريق تقنية الـ NAT. بالقطري (لو صار بلوك لآيبي مركز مدينة خليفة بسبب مستخدم واحد في موقع معين، كل أهل مدينة خليفة بينضرون).

هناك عدة نقاط سلبية سجلتها على اتصالات قطر (كيوتل) فيما يتعلق بالانترنت لا تحضرني الآن.

مشكوووووووووور على التوضيح

الوجبه
29-12-2008, 09:31 PM

...........

انا عندي السرعه 2 ميقا بت في الثانية لكن ما اشوف اي سرعه حالي وحال 512 واحد..

هذا قبل ضرب الكيبل .. الحين حالي وحال من يستخدم النت على الهاتف واحد ..

وما يندرى بكره اشلون \ والدفع ماشي على سرعه 2 ميقا ..

الخلاقي
29-12-2008, 11:27 PM
اخوي :
مضارب دبلوماسي

انت قاعد تتكلم عن دولة فيها اكثر من ثلاث شركات اتصالات .. يعني لاتجي تقارن لي (( زين ))
ب كيوتل لانه هناك عندهم تنافس على تقديم الافضل وعندك فالبحرين سيم سيم :)

وفي اليمن بعد النت بلاش وهاي كله بسبة تعدد الشركات

لكن خلك واقعي كيوتل بصراحه مو مقصرين وشايلين الدولة بكبرها على روسهم في ظل وجود شركة وحده في قطر ولين تعددت الشركات وفتحوا فودافون وكم من شركة حذاها ذيك الساعه اخوي تقدرون تقولون نبي نسوي حملة ضدهم ...

مــــلاك
30-12-2008, 08:26 AM

:nice::nice::nice:

مابي امدح كيوتل ولا لي اي علاقه فيها بس احسن من زين ...انا جربت خدمه زين في السعوديه والله تولع الجبد ويقطع التلفون والارسال واغلب الوقت الشبكه مشغوله مب قادره استخدمها وفي الاخير اضطريت استخدم رقمي القطري ....

لايكون انت حلاوة مصاص ...وش ماصين فيك...بيحاسبونك على استعمالك...قلل استعمالك ومااحد بيمصك...ياحلو

دايما اقول للي يشتكي ان كيوتل ناهبتهم ....اقول ليش مب ناهبتني انا
حكموا عقولكم وقللوا مكالماتهم الي بالساعات وان شاء الله بتعجبكم كيوتل :telephone:

سعد آل شريم
30-12-2008, 09:09 AM
بدون مانسوي حمله ضد كيوتل .. أكثر من نص شعب قطر ضدهم وهم عارفين لاكن مايقدرون يسوون شي قدام فشلهم

احب قطر
30-12-2008, 09:22 AM
بدون مانسوي حمله ضد كيوتل .. أكثر من نص شعب قطر ضدهم وهم عارفين لاكن مايقدرون يسوون شي قدام فشلهم

كيوتل من افضل شركات المنطقة بشهادة الخبراء في هذا المجال...الشكاوي على شركات الاتصالات شكل طبيعي في اي مكان في العالم وخل اي شخص يدخل ويسوي بحث عن اسم اي شركة اتصالات في المنطقة وبيقرا المواضيع...اعتقد انكم لازم تكونون فخورين بوجود شركة مثل كيوتل قدرت تفرض نفسها في المنطقة وقاعده تحصد جوائز عالمية ...

سعد آل شريم
30-12-2008, 09:34 AM
وأحنا بعد فخورين بشركة مثل كيوتل ونرحب بهالشي ..

بس الله مايرضى بالظلم .. عالجو فشلكم وأحنا كلنا معاكم

وتقبل مروري المتواضع والله يجزاك خير

Hamad7788
30-12-2008, 10:35 AM
صج في ناس مايحمدون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يبا كيوتل موفرتلكم اهم متطلبات العصر اللي احنا فيه

كمبيوتر+تلفون

اشتبون أكثر...

قـــولوا الحمدلله وجزاهم الله ألف خير
اوكي ممكن تحلون المشكله معاهم مب تدعون عليهم..
((ولئن شكرتم لأزيدنكم))

مب تدعون عليهم

صلوا وادعوا لشهداء غزة أبركلكم

احب قطر
30-12-2008, 10:56 AM
صج في ناس مايحمدون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يبا كيوتل موفرتلكم اهم متطلبات العصر اللي احنا فيه

كمبيوتر+تلفون

اشتبون أكثر...

قـــولوا الحمدلله وجزاهم الله ألف خير
اوكي ممكن تحلون المشكله معاهم مب تدعون عليهم..
((ولئن شكرتم لأزيدنكم))

مب تدعون عليهم

صلوا وادعوا لشهداء غزة أبركلكم

المشكلة ان في ناس عندنا لعبتهم الانتقاد...وهم يعتقدون ان هالشي يعطيهم تميز...بس لازم الانسان يكون منصف...يعني هل كيوتل نهاءيا مافيها حسنات...طيب ليش ماناخذ حسناتهم مثل ماننتقدهم...ويكفي المستشفى في سيلين او الفطور اللي كان يتوزع في رمضان او مهرجان العيد اللي احسن من لجنة السياحة او مستشفى الكلى اللي راح يساعد ناس كثار...

همر
30-12-2008, 11:05 AM
اقطعوا خدمة برق و "دعوها تخيس" هي الثانيه

والله يخلي سوق واقف هالايام الجو حلو والنت بلوشي

انا ركبت كيبل وقطعته ... ركبت برق وقطعته... خدماتهم ماتسوى والمشكله حتى لو ماتستعملهم الحسابه بتحسب !!!!

عيل ادفع 200 ريال حق قنوات %90 منها مجانيه على الدش ؟!!

لا ويوم حطوا الجهاز الموحد "دش+كيبل" قاموا يشرجونك زياده !!!!

على شنو ؟!!!! اجار الجهاز ولا على قنوات الدش المجانيه ؟!!!!!!!

نصب X نصب

العقل الحر
30-12-2008, 11:12 AM

انت ظريف ولا تستظرف

حسن الافاضك وعامل الناس بحترام

لا يكون انا كبرك اومثلك احرق الجوال على مسخره

رجاء انا اتكلم بمنطق

انا عشت برا قطر وكان عندي جوال مب قطري والله اني احرقه وتعرفون انتوا التكلفه اذا انت برا لازم تتصل دولي

وعندي نت بعد

التكلفه مع الحرق في الجوال 1400مع فاتوره النت
وبدون حرق الفاتوره تطلع 675 بالريال مع فاتوره النت

اما في قطر اتصل دولي وعندي نت وماسك نفسي من المكالمات
علشان بحسب عملي يتطلب دولي ولكن مب كثر وانا برا

تطلع الفاتوره 2800 ريال في الشهر او اكثر بعض الاحيان 3000 او 3200 مع فاتوره النت

يعني الفاتوره في السنه برا مع المكالمات المكثفه 16800 وبدون حرق 8100
وفي قطر الفاتوره في السنه من 33600 الى 38400

ياخو حدث العاقل بما يعقل

احب قطر
30-12-2008, 11:13 AM
اقطعوا خدمة برق و "دعوها تخيس" هي الثانيه

والله يخلي سوق واقف هالايام الجو حلو والنت بلوشي

انا ركبت كيبل وقطعته ... ركبت برق وقطعته... خدماتهم ماتسوى والمشكله حتى لو ماتستعملهم الحسابه بتحسب !!!!

عيل ادفع 200 ريال حق قنوات %90 منها مجانيه على الدش ؟!!

لا ويوم حطوا الجهاز الموح "دش+كيبل" قاموا يشرجونك زياده !!!!

على شنو ؟!!!! على اجار الجهاز ولا على قنوات الدش المجانيه ؟!!!!!!!

نصب X نصب

مره ثانية كل من يرى الناس بعين طبعه...كيوتل ماتنصب...وبعدين ياخي الخدمات واضحة ومكتوبة من طقك على يدك وقال لك اشترك...في ناس ثانية بتنفعهم الخدمة...ولا المسأله زبو ان عندي خدمة؟؟؟؟

WaSel
30-12-2008, 11:15 AM
الله يعينا على كيوتل بس اشوف اللحين قامت تعرض خدمات شفويه بس

احب قطر
30-12-2008, 11:17 AM
انت ظريف ولا تستظرف

حسن الافاضك وعامل الناس بحترام

لا يكون انا كبرك اومثلك احرق الجوال على مسخره

رجاء انا اتكلم بمنطق

انا عشت برا قطر وكان عندي جوال مب قطر والله اني احرقه وتعرفون انتوا التكلفه اذا انت برا لازم تتصل دولي

وعندي نت بعد

التكلفه مع الحرق في الجوال 1400مع فاتوره النت
وبدون حرق الفاتوره تطلع 675 بالريال مع فاتوره النت

اما في قطر اتصل دولي وعندي نت وماسك نفسي من المكالمات
علشان بحسب عملي يتطلب دولي ولكن مب كثر وانا برا

تطلع الفاتوره 2800 ريال في الشهر او اكثر بعض الاحيان 3000 او 3200 مع فاتوره النت

يعني الفاتوره في السنه برا مع المكالمات المكثفه 16800 وبدون حرق 8100
وفي قطر الفاتوره في السنه من 33600 الى 38400

ياخو حدث العاقل بما يعقل

ياحلو..انا اتكلم باحترام ...بس شكرا عالنصيحة...وبعدين دايما يقول لك لاتسوء الظن في الناس لانك محاسب امام الله على اي اتهام توجهه حق الناس...بس ممكن توضح وين عشت برا قطر علشان نقدر نحط مقارنة واضحة...

همر
30-12-2008, 11:32 AM
مره ثانية كل من يرى الناس بعين طبعه...كيوتل ماتنصب...وبعدين ياخي الخدمات واضحة ومكتوبة من طقك على يدك وقال لك اشترك...في ناس ثانية بتنفعهم الخدمة...ولا المسأله زبو ان عندي خدمة؟؟؟؟

ايه بعين طبعه نعم... ترى عندي شركه خدمات ومحتكرها وقاعد انصب على الناس...

حتى امثال عدله ماتعرف تضرب...

واللي "طقني" على يدي ان مافي مزود خدمه ثاني وانا محتاج هالخدمه !!

الا اذا كانت خدمات اساسيه في هالوقت مثل الانترنت والجوال عند حضرتك تعتبر " زبو " !!!

ALRAYYAN
30-12-2008, 07:16 PM
المشكلة ان في ناس عندنا لعبتهم الانتقاد...وهم يعتقدون ان هالشي يعطيهم تميز...بس لازم الانسان يكون منصف...يعني هل كيوتل نهاءيا مافيها حسنات...طيب ليش ماناخذ حسناتهم مثل ماننتقدهم...ويكفي المستشفى في سيلين او الفطور اللي كان يتوزع في رمضان او مهرجان العيد اللي احسن من لجنة السياحة او مستشفى الكلى اللي راح يساعد ناس كثار...

في ام علي بعد الفطور .. بتقولي طبعاً هم مو مسؤلين عن السويت :dance

شوف بعد متابعة كل الردود .. واااااااااااضح جداً انك موظف في كيوتل

أو أو اذا مو موظف .. شكلك مقدم وتنتظر الموافقه

واذا لا ذي ولا ذي .. شكلك توك نونو وماشفت كيوتل شلون كانوا يعاملونا في السنوات الماضيه

كانوا يذلونا ذل .. وشعارهم للحين ادفع وبعدين اشتكي .. وكأنك قاعد في العسكريه ( نفذ الامر وبعدين ارفع تقريرك)

ياخوي كيوتل توهم مستعدلين بعد ماحسوا وتأكدوا ان اكثر من 50% ينتظرون فودافون

كيوتل مايمنون علينا بشي .. لو هي شركه فيها خير كان ماتسمح او ع الاقل تشوف حل للمسجات المزعجه اللي توصلنا بالهبل .. الا تعال ندردش .. والا تعال نتعرف ..
ولين اشتكيت يقولون لك احنا نقدر نوقف هالمسجات بس بتوقف معاها مسجات مطراش والدعوه والاوقاف و و

بذمتك هذه مشكله سخفيه لكن كيوتل تقف عاجزه عن حلها

النت وما ادراك ما النت .. النت خدمته رديئه من قبل اصلاً .. اللي عنده 512 واللي عنده 2 كلهم سيم سيم

تبي تشوف الفرق استعمل عندك في البيت 2 ميجا بايت وروح جرب الـ 2 ميجا في صالات
الدرجه الاولى للخطوط القطريه او جربها في ابراج الفردان او في الوزارات وبتعرف ان اللي عندك في البيت 2 طيطو بايت

المشكله اللي صايره الحين وهي مشكلة الكيبل .. هالمشكله صارت من سنتين وهذه ثاني مره

طيب كيوتل ماتعلموا من المره الاولى .. مافي حلول .. مافي ابتكار .. حاطين يدهم على خدهم وهي شركة عملاقه على قولك

كيوتل شركة عملاقه في النهب .. والله يرحم يوم كانوا يفضحون اعمارهم في الجرايد بأن عندهم فائض فلوس تقدر بالملايين ولا يدون من وين

انا اقولك من وين .. من الفواتير اللي تصدر بالخطأ وحنا ياغافلين لكم الله

لو تسوي تصويت بتعرف ان 90% تقريباً من الشعب القطري يدفع الفاتوره بدون مايراجعها وحتى قبل لاتوصله الفاتوره .. تدري ليش

لأنك دافع دافع عجبتك الفاتوره ولا بتشرب من البحر يالكاستمر

شي أخير .. روح خذ طلب اشتراك في بعض الخدمات في كيوتل .. واقلب الصفحه واقرا الشروط

بتلقى انك مسكين يالكاستمر .. بند لك و20 بند كلها تهديد في تهديد

وسلم لي على كيوتل يالغالي

ALRAYYAN
30-12-2008, 07:17 PM
ايه بعين طبعه نعم... ترى عندي شركه خدمات ومحتكرها وقاعد انصب على الناس...

حتى امثال عدله ماتعرف تضرب...

واللي "طقني" على يدي ان مافي مزود خدمه ثاني وانا محتاج هالخدمه !!

الا اذا كانت خدمات اساسيه في هالوقت مثل الانترنت والجوال عند حضرتك تعتبر " زبو " !!!

صح لسانك :victory::victory:

الوجبه
30-12-2008, 08:50 PM
اخوي المحترم .. احب قطر

اخوي احب قطر

اذا ما عندك رد مقنع للاخوان بخصوص كيوتل .. لا تكابر

يا انك ترد برد مقنع مع الادله ان كيوتل تساهم في تطور الاتصالات في قطر وتعمل على راحه

المواطنيين وما اتكلف عليهم كثير ..

او انك تسكت وتكرم الناس بسكوتك وما اتعلق وتحرج نفسك ..

ضوى
30-12-2008, 09:05 PM
الصراحة الصراحة

من اخذت كرت هلا وانا احس اني اتحكم باتصالاتي ومعروفة القيمة اللي ادفعها

بالنسبة لخدمات كيوتل محد يقدر ينكر انه كيوتل قاعدة تطور في خدماتها وهذا شئ جيد بحد ذاته وان شاء الله لما ينفك الاحتكار تكون الخدمات احسن وذات جودة اعلى

احب قطر
30-12-2008, 09:10 PM
اخوي المحترم .. احب قطر

اخوي احب قطر

اذا ما عندك رد مقنع للاخوان بخصوص كيوتل .. لا تكابر

يا انك ترد برد مقنع مع الادله ان كيوتل تساهم في تطور الاتصالات في قطر وتعمل على راحه

المواطنيين وما اتكلف عليهم كثير ..

او انك تسكت وتكرم الناس بسكوتك وما اتعلق وتحرج نفسك ..

اخي الكريم ...الوجبة...
المشكلة ان الناس ماتتعامل وعاشت مع اكثر من شركة علشان تقدر تحط مقارنة جيدة...عندك رجال تعرفه كان شغال في بعض السفارات خارج الدولة واسأله شلون شركات الاتصالات في الدول اللي اشتغل فيها...واكبر دليل على نجاح كيوتل دورة الالعاب الاسيوية هاي عالمستوى الفني...وعلى مستوى دولة قطر ...يكفي دخولهم عمان والكويت والسعودية وتونس والجزائر والعراق وفلسطين واندونيسيا والمالديف وسنغافورة وغيرها من الدول اللي دخلت فيهم اسم قطر عند كل مشترك...انا اطلب منك انك تكون منطقي في حكمك وليس الكره لمجرد التاريخ السابق او لمجرد الكره...

وشكرا عالكلام الطيب....

سعد آل شريم
30-12-2008, 09:28 PM
اخي الكريم ...الوجبة...
المشكلة ان الناس ماتتعامل وعاشت مع اكثر من شركة علشان تقدر تحط مقارنة جيدة...عندك رجال تعرفه كان شغال في بعض السفارات خارج الدولة واسأله شلون شركات الاتصالات في الدول اللي اشتغل فيها...واكبر دليل على نجاح كيوتل دورة الالعاب الاسيوية هاي عالمستوى الفني...وعلى مستوى دولة قطر ...يكفي دخولهم عمان والكويت والسعودية وتونس والجزائر والعراق وفلسطين واندونيسيا والمالديف وسنغافورة وغيرها من الدول اللي دخلت فيهم اسم قطر عند كل مشترك...انا اطلب منك انك تكون منطقي في حكمك وليس الكره لمجرد التاريخ السابق او لمجرد الكره...

وشكرا عالكلام الطيب....

ابي اعرف شنو النجاح الي حققته كيوتل في دوره الالعاب الاسيويه ؟؟ بس علشان انها وزعت كروت بلاش مع اجهزة سامسونج ..اخوي احب قطر على صغر حجم قطر إلا ان الخدمه رديئه وتعيسه .. في السد الي هو قلب الدوحة مافي ارسال.. والله اني اوديك شارع رئيسي في مدينه خليفه والله ان مافي ارسال .. وفي مكان في الكرنيش وعلى الشارع العام بعد مافي ارسال .. أخوي صل على النبي وخلك واقعي ..

احب قطر
30-12-2008, 09:35 PM
ابي اعرف شنو النجاح الي حققته كيوتل في دوره الالعاب الاسيويه ؟؟ بس علشان انها وزعت كروت بلاش مع اجهزة سامسونج ..اخوي احب قطر على صغر حجم قطر إلا ان الخدمه رديئه وتعيسه .. في السد الي هو قلب الدوحة مافي ارسال.. والله اني اوديك شارع رئيسي في مدينه خليفه والله ان مافي ارسال .. وفي مكان في الكرنيش وعلى الشارع العام بعد مافي ارسال .. أخوي صل على النبي وخلك واقعي ..

اول شي...ولا تجعلوا الله عرضة لايمانكم...مافي داعي انك تحلف هالكثر ولا هالانقطاعات مقياس على نجاح او فشل الشركة لاسباب عديدة مافي داعي اني اذكرها...والالعاب الاسيوية دور كيوتل كان رئيسي في بث الالعاب للعالم الخارجي وتوفير تقنيات اتصالات كاملة لضيوف الدولة وكان هذا بشهادة اللجنة المنظمة ان اول مره تقام العاب بوجود هالتقنيات وعدم وجود اي خلل في الاتصالات...

سعد آل شريم
30-12-2008, 09:36 PM
وأحب أقولك أخوي أحب قطر والله وبالله انا أحنا مش ضد كيوتل ولكن عالجو الفشل والعيوب وأحنا معاكم ومثل ماقلت لك الله مايرضى بالظلم ..

الله يوفقك وأن شاء الله تكون خير من يمثل كيوتل

الوجبه
30-12-2008, 09:43 PM
اخي الكريم ...الوجبة...

وشكرا عالكلام الطيب....

اخوي احب قطر ..

هذا اللي ابغي اوصل له .. انت جالس الله يهديك تعاند بدون علم ..

انت بررت بنجاح كيوتل في نجاحها خارجيا .. ونجاح كيوتل في دوره الالعاب ..

وهذا يدل على جهلك بكثير من الامور ..

نجاح كيوتل خارجيا اخوي لانها (الشركه) الوحيده .. انت تخيل كل سكان قطر يصرفون عليك

وانت تاخذ الفلوس وتسوي عمارات في الخارج وتترك العماره في قطر على وشك الانهيار ..

اما نجاح كيوتل في دوره الالعاب .. عطني ميزانيه مفتوحه وانا حاضر لك ..

اسمح لي اخوي احب قطر .. لا اتعاند على جهل .. فيه عوائل قطريه ودها بخدمات

كيوتل وودها تتواصل مع اهلها وودها بالرفاهيه .. لكن اذا راتب الارمله 900 ريال

او 1500 ريال مثلا .. ممكن تقول لي كيف تتواصل ..

اذا ارمله عندها 5 عيال في المدارس وهي تسوق مثلا ممكن تقول لي كيف تتواصل معهم ..

العوائل القطريه الفقيره .. ممكن تقولي كيف تتواصل ..

والله يهديك بس ..

سعد آل شريم
30-12-2008, 09:43 PM
اول شي...ولا تجعلوا الله عرضة لايمانكم...مافي داعي انك تحلف هالكثر ولا هالانقطاعات مقياس على نجاح او فشل الشركة لاسباب عديدة مافي داعي اني اذكرها...والالعاب الاسيوية دور كيوتل كان رئيسي في بث الالعاب للعالم الخارجي وتوفير تقنيات اتصالات كاملة لضيوف الدولة وكان هذا بشهادة اللجنة المنظمة ان اول مره تقام العاب بوجود هالتقنيات وعدم وجود اي خلل في الاتصالات...

اخوي انا احلف من القهر لاني أحس انك ماتقتنع بكلام الناس وان في خلل في كيوتل وخلل كبير بعد .. بما انك شغال في كيوتل نبي رد مقنع مانبي هجوم ورد بدون هدف ( لف ودوران ) يأخي ترى الناس تفهم وواعيه ولاكن للاسف مافي بديل لكيوتل الحين

سعد آل شريم
30-12-2008, 09:52 PM
تصبحون على خير وبكره بنكمل النقاش

احب قطر
30-12-2008, 10:00 PM
اخوي احب قطر ..

هذا اللي ابغي اوصل له .. انت جالس الله يهديك تعاند بدون علم ..

انت بررت بنجاح كيوتل في نجاحها خارجيا .. ونجاح كيوتل في دوره الالعاب ..

وهذا يدل على جهلك بكثير من الامور ..

نجاح كيوتل خارجيا اخوي لانها (الشركه) الوحيده .. انت تخيل كل سكان قطر يصرفون عليك

وانت تاخذ الفلوس وتسوي عمارات في الخارج وتترك العماره في قطر على وشك الانهيار ..

اما نجاح كيوتل في دوره الالعاب .. عطني ميزانيه مفتوحه وانا حاضر لك ..

اسمح لي اخوي احب قطر .. لا اتعاند على جهل .. فيه عوائل قطريه ودها بخدمات

كيوتل وودها تتواصل مع اهلها وودها بالرفاهيه .. لكن اذا راتب الارمله 900 ريال

او 1500 ريال مثلا .. ممكن تقول لي كيف تتواصل ..

اذا ارمله عندها 5 عيال في المدارس وهي تسوق مثلا ممكن تقول لي كيف تتواصل معهم ..

العوائل القطريه الفقيره .. ممكن تقولي كيف تتواصل ..

والله يهديك بس ..

بعد بتحطون كيوتل سبب للفقر في البلد...بعد بعض الناس ما محصله تاكل...وانت ماعندك علم كيوتل شلون تساعد العديد من العوائل الفقيرة من تجهيز اولادهم للمدارس او رعاية طلبة او تقديم الانترنت لبعض العوائل المحتاجة او المراكز الخيرية...وروح اسـأل الجمعيات الخيرية ومدراء ومديرات بعض المدارس...بس انتوا دايما تحكمون عالمواضيع من زاوية ضيقة جدا

خبير أقتصادي
30-12-2008, 11:53 PM
كيوتل نموذج سيء لا يخدم التطور و الأنفتاح بالبلد و يعطي إنطباع عن الأقتصاد المحلي بأنة إحتكاري
نتمنى أن تدرس الدولة فتح مجال الأتصالات بالبلد بشكل اكبر و الذي سينعكس على العملاء بتلقي خدمة افضل و سعر أقل و شركة فودا فون لن تكفي حتى تتحقق نظرية المنافسة الحقيقية
الشركة الجديدة فودا فون هي خطوة ممتازة ولكن الوصول إلى الهدف الذي نريدة لن يتحقق إلا بأعطاء السوق فرصة جيدة ومساحة اكبر لفرز الشركات و بقاء الافضل منها أو تسيدها على الشركات الأقل جودة و الغير قادرة على المنافسة

mrloverman
31-12-2008, 12:31 AM

الخدمات تدفع لهم مقدم

ويكسبها

الجوال يصير دولي يالطيب ..

الصراحه كلامك صحيح

تعذبت بهالنت البطئ المقرف

ياخوك وأمور كثيره ملعوزتنا معاهم

يبغى لنا وقفه

وتبقى الدنيا حلوه
31-12-2008, 07:20 AM
:(

انشالله فودافون تكون احسن

الغزال العارضية
31-12-2008, 07:33 AM
تبون النت يسرع ادفعوا اكثر

هذا اللي بيقولونه لكم

al-fahad
31-12-2008, 09:50 PM
لا توجد خدمة برق بالمعنى الحرفي لأن البنية التحتية غير مهيئة بكل بساطة

ولكن هذه الخدمة بلا شك ترفع معدل الفائدة بالنسبة لكيوتل بسرعة البرق ربما لهذا السبب سميت برق ..

للحصول على هذه الخدمة يجب على كيوتل تمديد كل البيوت بكيبل أرضي يسمى فايبر أوبتك مثل الذي يستخدم للتوصيل مابين جهاز التلفاز والدش
ولكن
بالمقابل ماذا تفعل كيوتل ؟!
تقوم باقناع المشترك بأنة يحصل على خدمة برق وماتقوم بة فقط هو تزويدة ب (كونفورتر) من خط الهاتف الى (الراوتر)
وهذا أمر لو قامت به أحدى شركات الهاتف في أمريكا لتم اعتباره عملية نصب
لأن مايحص ليس برق على الاطلاق ولكنها تبقى خدمة (دايل أب) ولكن بعد زيادة (الباندويث) والذي بكل بساطة لا تتحملة خطوط الهاتف ..
أي ان المشترك يدفع لشيء لا يحصل علية
مجرد تلاعب بالعقول
ولو ان كيوتل حفظت شيئا من الفائض في الفائدة التي لا نعلم أين تذهب لأصلاح البنية التحتية كما تفعل في دول أخرى لكان حالنا أفضل بكثير .

شكرا

احب قطر
31-12-2008, 10:04 PM

ولكن هذه الخدمة بلا شك ترفع معدل الفائدة بالنسبة لكيوتل بسرعة البرق ربما لهذا السبب سميت برق ..

للحصول على هذه الخدمة يجب على كيوتل تمديد كل البيوت بكيبل أرضي يسمى فايبر أوبتك مثل الذي يستخدم للتوصيل مابين جهاز التلفاز والدش
ولكن
تقوم باقناع المشترك بأنة يحصل على خدمة برق وماتقوم بة فقط هو تزويدة ب (كونفورتر) من خط الهاتف الى (الراوتر)
لأن مايحص ليس برق على الاطلاق ولكنها تبقى خدمة (دايل أب) ولكن بعد زيادة (الباندويث) والذي بكل بساطة لا تتحملة خطوط الهاتف ..
مجرد تلاعب بالعقول
ولو ان كيوتل حفظت شيئا من الفائض في الفائدة التي لا نعلم أين تذهب لأصلاح البنية التحتية كما تفعل في دول أخرى لكان حالنا أفضل بكثير .

شكرا

اخي الكريم...كان ودي انك تراجع معلوماتك الفنية قبل لاتكتب الموضوع ...لان الكلام اللي كتبته كله غلط...

al-fahad
31-12-2008, 10:09 PM
اخي الكريم...كان ودي انك تراجع معلوماتك الفنية قبل لاتكتب الموضوع ...لان الكلام اللي كتبته كله غلط...

أثـبـت

احب قطر
31-12-2008, 10:32 PM
أثـبـت

اول شي....ان الكيبل اللي بين الدش والتلفزيون مش فايبر اوبتك...وعليك الباقي

al-fahad
31-12-2008, 10:58 PM
اول شي....ان الكيبل اللي بين الدش والتلفزيون مش فايبر اوبتك...وعليك الباقي

شكرا على تصحيح المعلومة التقنية وماذا بالنسبة لباقي النقاط ؟

هل تستطيع خطوط الهاتف تحمل اكثر من 1.5 ميقا بايت ؟

ولماذا ؟

على فكرة انا لا مهندس ولا عندي خلفية تقنية بس جربنا النت السريع وعرفنا الفرق وسألنا

احب قطر
31-12-2008, 11:04 PM
شكرا على تصحيح المعلومة التقنية وماذا بالنسبة لباقي النقاط ؟

هل تستطيع خطوط الهاتف تحمل اكثر من 1.5 ميقا بايت ؟

ولماذا ؟

على فكرة انا لا مهندس ولا عندي خلفية تقنية بس جربنا النت السريع وعرفنا الفرق وسألنا

الشيخ هاي تقنية ADSL ونفسها اللي في امريكا...والحين كيوتل تعطي ADSL+ واللي يصل الى 6 ميج واللي كيوتل حاطه عليه الموزاييك

مالي ومال الناس
31-12-2008, 11:23 PM
معقولة 111 مايردون على الاتصال لمدة 23 دقيقة و 38 ثانية :eek5: :eek5:

والله العظيم اني صادق باللي اقوله .. اتصلت على 111 واخترت خدمة الانترنت للمساعدة .. وحطيت التلفون حذاي سبيكر وهو يغني (ويزغرط) ويمدحون خدماتهم

وقيمنا هي روح الفريق والثقة بالنفس ومادري شنو .. ونحن لا نحل مشكلتك فقط بل نضمن عدم تكرارها مستقبلاً .. لين المدة الي ذكرتها والله محد رد

لين تمللت وسكرت .. واتصل بعدها وتميت دقايق وسكرت قلت اكيد محد بيرد .. بس ليييش ؟ :eek5: :eek5:

بوخالد911
01-01-2009, 12:05 AM
معقولة 111 مايردون على الاتصال لمدة 23 دقيقة و 38 ثانية :eek5: :eek5:

والله العظيم اني صادق باللي اقوله .. اتصلت على 111 واخترت خدمة الانترنت للمساعدة .. وحطيت التلفون حذاي سبيكر وهو يغتي (ويزغرط) ويمدحون خدماتهم

eek5: :eek5:

هلا بك

؛؛؛

الاتصال من الجوال على الرقم 111

اتصال مجااااني

100 %%%%

للعلم فقط

والله يعيينك بس !

:omg::eek5::omg:

مضارب دبلوماسي
01-01-2009, 12:10 AM
الشيخ هاي تقنية Adsl ونفسها اللي في امريكا...والحين كيوتل تعطي Adsl+ واللي يصل الى 6 ميج واللي كيوتل حاطه عليه الموزاييك

اخوي احب قطر تثبت لي ان جميع المناطق اللي في الدوله تغظي الفايبر اوبتك

على فكره حياك فريجنا للحين يركبون التلفونات الارضيه عن طريق العمود واللي اثبتت دراسه

انه يسبب السرطان وين التطور وين التكنولوجيا اللي تتكلم عنها هاي شي بسيط من اشياء كثيره

مالي ومال الناس
01-01-2009, 04:01 AM
هلا بك

؛؛؛

الاتصال من الجوال على الرقم 111

اتصال مجااااني

100 %%%%

للعلم فقط

والله يعيينك بس !

:omg::eek5::omg:

عشان مجاناً بيذلونا عليه :eek5: :eek5:

بن علان
01-01-2009, 08:02 AM

على فكره حياك فريجنا للحين يركبون التلفونات الارضيه عن طريق العمود واللي اثبتت دراسه

انه يسبب السرطان وين التطور وين التكنولوجيا اللي تتكلم عنها هاي شي بسيط من اشياء كثيره

شكلك مختلط الأمر عليك بين الهوائيات وعمود التوزيع (عمود شجرة) شدخل السرطان :taunt:

abo0o0od QtR
01-01-2009, 08:17 AM
عشان مجاناً بيذلونا عليه :eek5: :eek5:

لا مب لانه مجانا لانه الناس الي يتصلووون كل يوم مرا ومرتين وثلاث

بس علشان يسمعون نفس الرد ويتاكدون انه الموظف الي رد عليهم ما يقص عليهم

لا اكثر ولا اقل انا عندي سؤال الكل سمع في الاخبار وقرا في الجرايد انه النت في مشكله في الشرق الاوسط وانه مضرر بنسبة 47% في قطر والي اقول انها اقل دولة تضررت

بس ابي اعرف لما يتصل يسال كيوتل ويقول النت عندي بطيء ليش

شنو يكون هدفه يسمع المعلومه مره ثانيه علشان يتاكد انه الجزيره والجرايد ما تكذب

abo0o0od QtR
01-01-2009, 08:24 AM
ناس يقولون روحوا شوفوا السعوديه وانا هذا الي يقهوني

شنو الزين في الانترنت في السعوديه سمعت من الناس وجربته

وبصراحه افشل انترنت جربته

بدل لا تقولون حملة ضد كيوتل قولوا الله يقدرهم ويكونون افضل وبس حبيت اذكركم انه كيوتل مب واحد قاعد على كرسي اسمه كيوتل كيوتل اداره وموظفين

وبصراحه انجازاتها في الدوله وفي مجالات كثيره اشوف انها احسن من شركات وايد

والي يقول بعد انه يبي فودا فون كيوتل وين تروح ارباحها في مخابي من مب الدوله والمساهمين
فودا فون يايه علشان سواد عيونا ولا علشان الاباح نشجع شركة وطنيه ولا شركة اساسا فرنسيه

ابي رايكم ؟؟؟

احب قطر
01-01-2009, 08:27 AM

اعتذر عن الرد عليك على اي استفسار لان مافي تكافؤ في مستوى النقاش

Only Me
01-01-2009, 08:35 AM
انا مع كيوتل الصراحه ما يقصرون ويخدمون الواحد
ويكفي اسلوبهم الطيب مع العملاء
وامس اتصلت لهم عشان اشترك بخدمة الشهري مع ان ضغط عندهم وتعب بس والله يكلمونك باسلوب طيب وحلو
ممكن كيوتل تسعيرتهم غاليه اشوي بس انا مع كيوتل

abo0o0od QtR
01-01-2009, 09:06 AM

ولكن
مجرد تلاعب بالعقول

شكرا

بس الي انا اعرفه انه خطوط الهاتف الي اهي كابر الموصله للبيوت تتحمل لين 8 ميجا

ماتوقع بياثر عليها انترنت بقوه 2 ميجا

ولا بعد ما كانت تحملت الموزايك الي تحمل الخط 3.2 للتلفزيون و0.8 باك اب

و512 للانترنت

يعني 4.5 ميجا مع امكانيه اضافه جهاز ريسيفر ثاني

وبالهالحاله بيكون وصل الخط لطاقه القصوى الي اهيا 8 ميجا ومثل ما قتلك على حسب معرفتي البسيطه :nice:

وما توقع انه كيوتل علشان تشغل انترنت بقوه 2 ميجا لازم تركب فايبر اوبتك يتحمل لين 1000 ميجا

ولما نقارن بين امريكا وكيوتل لازم نحط في بالنا عدد المشتركين هني وهناك وتكلفه زيادة الباندويث للشركه وتركيب فايبر اوبتك

سهم المراقيب
01-01-2009, 10:28 AM

الألياف البصريه (Fiber optic) مصنوعه من الزجاج أو البلاستيك ,,
وكابلات الدش (Coaxial cable) تصنع من من النحاس ,,

والأخ عبود قطر اللي يتغيشم علينا وهو عارف كل حاجه وضح لك كل
الأمور وعساه عالقوه ,,

تحياتي لك وللجميع ,,

سهم المراقيب
01-01-2009, 10:31 AM
:nice: نسيت اسجل اسمي في الحمله ,,

سعد آل شريم
01-01-2009, 10:59 AM
اعتذر عن الرد عليك على اي استفسار لان مافي تكافؤ في مستوى النقاش

ليش ماترد ومافي تكافؤ .. لايكون انت عالم وأحنا ماندري .. فعلا مافي مستوى في النقاش معاك يالمتحدث بأسم كيوتل

سعادة الوزير
01-01-2009, 11:23 AM
وابشركم ، كيوتل تحصل على تعويضات من مشغلي الكابلات البحرية نتيجة الانقطاع ، يعني لما يقولون هذا شي خارج عن الاراده فهم بكل بساطة يكذبون ! .. المفروض ان التعويض الحاصلين عليه كيوتل يعكسونه على المشتركين ، لكن سياسة "الجيوب المفتوحه" ما تتركها كيوتل!!

والكذبه الثانية ، يقولون ان الانترنت تأثر بنسبة 20 بالمئة فقط ، شلون والسرعه عندي في البيت انخفضت من 2 ميجا الى سرعة الديال اب و يمكن اقل؟؟؟؟ .. حسب معلوماتي الرياضية البسيطة ، 20 بالمئة من 2 ميجا بت في الثانية ، تصير 1.6 ميجا ، ولا انا غلطان يا كيوتل؟؟؟؟

سعد آل شريم
01-01-2009, 11:27 AM
لا عفواً ؟؟ أحنا كلنا غلطانين وكيوتل هي الصح ..

الله المستعان