المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نــــــــداء عاأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأجل ( الرجاء عدم الحذف )

Gold Boy
31-12-2008, 11:50 AM
لاتلومووووني مصدووووووووم

.

.

.

.

خلال تصفحي المنتدى العام تفاجئت بحظر احد الاعضاء (( الشهاده لي )) فأنتابني الحزن على حظره.

بإسمي وبإسم جميع الأعضاء

وتحت شعار " لاللحظر .. ضد الأعضاء

نطالب سعادتكم (المراقبين) بل ونلح في طلبنا ..للنظر بعين

الرحمه والرأفه في أمر الحظر ..

ونتمنى ايجاد حل عاجل لهذه المشكله .. فنحن اسره واحده داخل منزل جميل تحيط به الأزهار ذات الرائحه الزكية الصادقة وهي سر جاذبية الزوار الى ذلك المنتدى الرائع الذي جمعنا على المحبه والألفة .. وقرب فيما بيننا ..

فإن استمر هذا المرض القاتل ولم تجدو له دواء

فياليت المراقبين الكرام يتكرمون ويضعون صفحه مخصصه وتثبت في اعلى القسم العام وكل عضو يحظر يوضع اسمه وسبب حظره والمده اعتقد المطالب ليس تعجيزية بل ابسط حقوقنا كاعضاء لمعرفة سبب الحظر لاتجنب مثل الاخطاء الذي تسببت في حظرهم :weeping:

ولانريد ان نتفاجئ في المستقبل بفقدان اخ او اخت الى بسبب معلن امام الكل

والأمر الاول والاخير لكم والقرار بيدكم ونحن معكم يدا بيد نبني هذا الصرح العظيم.

:weeping:

Bu Rashid
31-12-2008, 11:53 AM
ليش عسى ما شررررر ....

والله أني أحبه في الله ... وأشتاق وأقرأ مواضيعه جميعا ...

The Blade
31-12-2008, 11:54 AM
فعلا فقدنا عضو :)
رائع ...بكلامه...
نتمنى اعاده القرار بالباند!

الزعفراني82
31-12-2008, 11:57 AM
الاخ شهاده لي و الاخ الملا و الاخ بن نايفه و غيرهم ليش تم حذفهم ؟

محد يدري بس انحذفوا و صار عليهم باند من غير ما نعرف الاسباب

اعتقد لازم تكون هناك صفحه توضح اسباب الباند و سبب حذف المواضيع و اقفالها مب اي مشرف او مراقب ما عجبه شي يروح يحذف و يحظر

اتمني من يعرف الاخ بن نايفه يبعث لي رقمه او ايميله .

تحياتي

Bu Rashid
31-12-2008, 11:58 AM
نداء الى المسؤولين الكرام ...

الرجاء رفع الباند عن الاخ الشهاده لي ...

qatar.up
31-12-2008, 11:59 AM
افا الشهاده لي انحذف !!!!!!!

Bu Rashid
31-12-2008, 12:01 PM
الاخ شهاده لي و الاخ الملا و الاخ بن نايفه و غيرهم ليش تم حذفهم ؟

محد يدري بس انحذفوا و صار عليهم باند من غير ما نعرف الاسباب

اعتقد لازم تكون هناك صفحه توضح اسباب الباند و سبب حذف المواضيع و اقفالها مب اي مشرف او مراقب ما عجبه شي يروح يحذف و يحظر

اتمني من يعرف الاخ بن نايفه يبعث لي رقمه او ايميله .

تحياتي

والنعم في الاخ بن نايفه ...

وهذى نداء أخر أيضا برفع الباند بن نايفه ..

new investor
31-12-2008, 12:01 PM
ليش انحذف؟؟؟ والله ان مواضيعه أكثر من رائعة... الرجاء إلغاء الحظر

**قطـــــر**
31-12-2008, 12:02 PM
لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش

hemoud123
31-12-2008, 12:04 PM
بمناسبة الحظر ممكن احد يفيدنا يا اخوان في بعض التساؤلات من قبيل
شلون يتم الحظر؟ يعني هل هو قرار يمكن يتخذه اي مشرف بصوره فرديه ؟
هل فيه حدود للتعبير عن الراي في المنتدى ,واقصد التعبير النمطقي والخالي من التجريح والاساءه الى الاخرين
واخير اضم صوتي لاقتراحك الحلو بوضع صفحه لمن تم حظرهم والسبب والمده
واكيد اخوانا المسؤلين عن المنتدى ما راح يقصرون

مطـر
31-12-2008, 12:11 PM
الواحد صار يخاف يكتب اي كلمه وبسببها يعطى باند:secret:

انا مع الاقتراح الي حطيته اخوي
يحطون موضوع فوق مثبت ويكتبون فيه اسم العضو وسبب الحذف وتنبيه له ولغيره ومهله علشان يغير من الاخطاء الي يسويها
اما فجئه يعطو الواحد باند احسها قويه والله :eek5:

المهم الاداره ماراح تقصر ان شاء الله :nice:

لله الحمد
31-12-2008, 12:11 PM
الشهادة لي والنعم فيه والله

اضم صوتي للاخوان

ليش تم حظرة .. ؟؟

آمل اللقاء
31-12-2008, 12:15 PM
ليش تم الحظر لاخونا الشهاده لي ؟؟
والله ان جميع مواضيعه هادفه ورائعه ودائما نشتاق لقراءة مواضيعه فنرجوا رفع الباند عن الاخ الشهاده لي

شذى الورد
31-12-2008, 12:19 PM
عضو يتعب ويحط مواضيع وفجأة باند قويه الصراحه
العضو غلط ؟؟؟ أوكي احذفو مشاركته الخطأ
وطرشو له تنبيه بسيط برساله خاصه وكان الله بالسر عليم
((الشهادة لي ))
صراحه مواضيعه تشفع له
أرجو من الادارة مراجعه القرار

OTOsan
31-12-2008, 12:21 PM
ليس من الحكمة ابداء اسباب الحظر لجميع الاعضاء ، فالبعض منهم يحظر لاسباب هو بالتاكيد لا يريد لاحد ان يعلمها .. وانا هنا لا اتكلم عن الاخ الشهادة لي مطلقا ،
وامر الحظر اعتقد انه امر خاص بالادارة ولا اظن انها تحظر بدون اسباب حتى وان كنا نجهلها ! قد تختلف الاسباب وقد تختلف درجة خطأ عضو عن آخر الا انني لا اعتقد انها تخرج عن اطار مخالفة قوانين المنتدى بشكل عام ،،

خلاصة الامر انني وكغيري بالفعل تفاجأت بحظر الاخ الشهادة لي كما تفاجأت بحظر الاخ (يونيك) من قبل ولكنني لا اؤيد ابدا ابداء اسباب حظر اي عضو كان لجميع الاعضاء ،،

لكم شكري وتقديري ،،

الزعفراني82
31-12-2008, 12:23 PM
معا اني اختلف كثيرا معا الاخ ( شهاده لي ) بمواضيع عديده من نواحي عديده لكن اطالب الاداره اولا

1: اسباب الباند

2: رفع الباند او اعطاء مده معينه للباند و عدم الحكم بالاعدام نهائيا و طرد من المنتدي

و لا ننسي اخونا Meso بعد و الاخت Qatar77

يا اخوان حبيت اقولكم اني ما كتبت اي موضوع بالمنتدي لا بالمنتدي العام و الاقسام الباقيه بسبب احد المشرفين و المراقبين و كفايه مب لازم اوضح ترا بتحصلون باند يجيني وانا ما ادري

يلا يا مراقبين و مشرفين وين الردكم علينا ,,, اخاف بالاخير علاقتنا تصير نفس علاقه ( شعب العربي و الروؤساء العرب )

مطـر
31-12-2008, 12:23 PM
ليس من الحكمة ابداء اسباب الحظر لجميع الاعضاء ، فالبعض منهم يحظر لاسباب هو بالتاكيد لا يريد لاحد ان يعلمها .. وانا هنا لا اتكلم عن الاخ الشهادة لي مطلقا ،
وامر الحظر اعتقد انه امر خاص بالادارة ولا اظن انها تحظر بدون اسباب حتى وان كنا نجهلها ! قد تختلف الاسباب وقد تختلف درجة خطأ عضو عن آخر الا انني لا اعتقد انها تخرج عن اطار مخالفة قوانين المنتدى بشكل عام ،،

خلاصة الامر انني وكغيري بالفعل تفاجأت بحظر الاخ الشهادة لي كما تفاجأت بحظر الاخ (يونيك) من قبل ولكنني لا اؤيد ابدا ابداء اسباب حظر اي عضو كان لجميع الاعضاء ،،

لكم شكري وتقديري ،،

الله يذكره باخير كان شجاع

طيب والحل ويش :weeping:

ROSE
31-12-2008, 12:32 PM
مرحبا اخوي

تاكد ان الادارة ماراح تظلم احد او تعطيه باند بدون سبب

ولا راح تعطيه باند من اول غلطه يرتكبها

انتوا تشوفونه عضو فعال وماختلفنا في هالشي

ولكن له مخالفات كثيره كانت بتودي الكل في داهيه

وعلى هالاساس انعطى باند

وكلنا نتمنى ان مانخسر اي عضو من اعضائنا الكرام

في الاخير الاعضاء هم سبب تقدم المنتدى ولكن يجب ان يقف البعض حتى لا يؤثر على الكل

مع العلم مب انا اللي عطيت الباند عشان محد يتهم ويقول لي ظالمه