المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله يلوم اللي يلومني ...

Banana
31-12-2008, 02:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يلوم اللي يلومني ..ماعليش ياخوان ...اسمحوا لي ...اجتهاداتكم على عيني ..وراسي ..انا كل مافتح على موقع ..منتدى متخصص بالاسهم ..القى منتديات ..بها اجتهادات ....كلن يغني على سهمه ..وانا مالوم الجميع الله يلوم اللي يلومكم :anger1:..فيهم المتعلق ..وفيهم المطبل وراه محفظه وحد سانده يختفي ويطلع حزت الحزه مستفيد وبايع مستفيد وشاري والكل وراه ...وفيهم من حاب يخدم وبضمير ..وفيهم من تضرب معاه ..وفيهم من يأس وماضربت معاه ..وفيهم من استفاد وطلع ..وفيهم المنكوب وخسر ..وفيهم من يحاول يمكن توقعاته صح ..ومتأكد ..ولكن تاتي الرياح بما لاشتهي السفن ..ويفكر فيه هاذا ولا ذاك ..انه وراه مصلحه وهو صادق ....

باسألكم احنا الحين بذمة من هاضحايا المتعلقه بذمة من ...ورا هالشي كله اللي بسوق الاسهم واللي وصلنا لدرجة الاحباط واليأس وكل واحد ايقولي ياه يقصون عليكم اضرب واهرب وانا اصرخ لا لا سوقي وثقه ...ليش مهب قادرين نوصل لحل ...ليش كل واحد اضربت معاه مره ..والثانيه والثاله ومشى هالمسافه والناس وراه قالوا سوتها يده وشافت عينا ووصل للخامسه خالفه الحظ والسادسه والعاشره مافيه فائده ..وقال استودعكم الله ..وطلع بعد يأسه ورجع مره ثانية ومحاولات اخرى ...وهلما جرا

احنا بذمة من ومن بيلقى لنا حلول غير هالمحاولات ..شذنبا احنا ..قولوا لي ...واجتهدنا ..وصفقنا وغنينا ...وبعدها بنتم يوم حلووووين وعشره شيننين....وين الحلول وشبه اطالبون ..يقولك شركتك احضر وطالب واحتج وحاجج وذاك مايحضر . ولا يحضر ..وذاك بيقولك شعندك انت اطالبني هذا ربحك وتوكل ...ولا بيقط عليك كم كلمه اتقول محاضره والكل فيها نايم ... وبعدين :anger1:

كلن شل وباع وطلع ..واحنا ننتظر الارباح ...وهذا مضروب ..وبعده يحاول ...ويوم سقت المياه ويوم اثبرت المايه ...انزين وبعدين ....:anger1:

وبعدين مابه احلول ...وينهم هالمسئولين ...ليش مايريحون ..هالامه ...اهو سوق وخذ وهات وقط من هالشركات وبس ...ايقولك اقراء ميزانية الشركة فصفصها ...اقراء قانون السوق وفصفصه ...وقرينا وفصفصنا ..وينها افلوسنا مانفعتنا قوانينكم ولا حافظت علينا شركاتكم ...الا خلت كل واحد يجتهد ..من نفسه ويساعد نفسه ويطيح ويقوم ويطيح ويقوم ..وبعدين ...:anger1:

دخلتونا اسنين وبنين ...واقراء واحفظ ..واشترينا على كل المستويات ..حطوا وزير شالوا وزير وهات يا اشاعات ... انزين وبعدين ...:anger1:

شالواوزير وجابوا وزير بالوكاله ...وشلولهم كم واحد من هالسوق وحطوه بالهئيه ..بعد السوق هئيه ..وبعد مراقبة لقطري مراقبة امريكيه ...
فوق لقطري المجال مفتوح للاجانب ...اجانب واجانب ادخلوا واطلعوا ...وبعدين ..:nice:

انزين وبعدين ....:anger1:اكبار وباعوا على قولتكم احنا مانشوف نسمع ونقراء ...الحين لكبير والاجنبي يوم انه باع ماقلتوا له شي بس خليتوهم ايبيعون ويطلعون لاحسيب ولا رقيب غير الله ..ولصغير يوم باع الصناعات ولا غيرها عشان يشتري له سياره ولاساعه ولاقلم ...قلتوا ليش ايبيع وعليه ولاتبيعون وسيندم من سيبيع لصغير حسدتوه ...:omen2:

سوقنا وفتحتوه ..قلنا خوش رزق ...تشتري بعشر وبعشرين ولافوقه ويروح لك فوق بالمئات في الاونه الاولى وبالخمسينات والثلاثينات في الاونه الاخيره ...خوش سوق ....وناديتونا تعالوا

وزير يطمأن و دكتور متخصص بالاسهم مادري من ندعوكم لمحاضره عن سوق الاسهم ...وموظف من السوق ..وزير من وزارة الاقتصاد ومدير سوق محاضره السوق سيرجع ..على عهده

اطمئنوا وباقووووووووا معنا حتى نعطيكم لكرين لايت ..:anger1:

..ولمينا اللي ورانا وقدامنا من العصر الذهبي ..اللي العصر اللي عصرونا به قبل الازمه

انزين كل اللي طلعوا لهم رواتب يقبضون من كل صوب برا و من داخل السوق ...وكل اللي حاضر استلم افلوسه ...وكل مذيع وكل محلل وكل اعلامي له راتب ياخذه ...وكل الي يجتمعون على اي طاوله زايد ابيالة الشاي والاجتماعات والعشيات والغديات يقبض ...

حتى هل الشركات نفسها اللي في السوق كلهم يقبضون ..وهل شركات الوساطه ...من اللى يستلم رواتب وجيب خاص ...وكل اللي يشتغلون ويخصهم السوق يقبضون من الالف الى الياء لهم وللجنود اللي خلف الكواليس ....يقبضون كلن يستلم راتب وبوسه فوقها بعد ...انزين وبعدين ..والباقي ياكل هوا ....احنا
لين متى وحنا دخلنا بسنه جديده ..2009 هبي نيو ير ....:nice:
وبعدين ...بنتم اصفق يالله سهمي وسهمك وسهم ذاك ...وننطر وقد لطيور طارت بارزاقها ...بتشفون لنا حل ..ولا ونزين وبعدين ....بترد حليمه على عادتها قصتها القديمه ..ايه بعد هذا المثل يعور ويحز بالنفس انزين وبعدين ....:discuss:

*بوحمد
31-12-2008, 02:15 PM
موضوعك حلوه ورائع وواقع الحال حاليا

انزين وبعد هذا كله تتوقع بتلقى الحل فالمنتدى

يبه لعبه والعبوها الكبار

وخل الاصغار ياكلون فتات الخبز الي باقي
واصلا اذا ظل فتات علشان تاكل

قناص الاسهم
31-12-2008, 02:22 PM
يا جماعة .. قولوا وراي وبصوت عااالي :

حيوا Banana .. حيوا Banana
:fight: :fight: :fight: :fight:

Banana نصيرة الخسرانين
:nice:

*بوحمد
31-12-2008, 02:27 PM
لا تتوقف عند الربـح ↑ .. ولا تتوقف عند الخسـارة ↓ .. واكـب الحـدث ↔
:fight::fight::waiting::fight::fight:

joOoreee
31-12-2008, 02:31 PM
السموحه :omen2:

لطيور طارات بارزاقها :omg:

وحنا قاعدين نندب حظنا :anger1:

الله يعوظنا خير انشاء الله :weeping:

FG
31-12-2008, 03:05 PM
تبين الخلاصة : سوق الاسهم يبيله خبره أكثر من 10 سنين عشان تقدر أشوي تتنفس

وأما بخصوص المحللين والمطبلين فأنا أرى أن العاطفه ستغلب على الشخص عندما يحلل أو ينشر أخبار عن السهم الذي يملكه ؟

Banana
31-12-2008, 03:05 PM
موضوعك حلوه ورائع وواقع الحال حاليا

انزين وبعد هذا كله تتوقع بتلقى الحل فالمنتدى

يبه لعبه والعبوها الكبار

وخل الاصغار ياكلون فتات الخبز الي باقي
واصلا اذا ظل فتات علشان تاكل

انزين ليش ....ليش انا قد قالها لي غير لقطري ذيك السنه قبل الطيحه الاوليه لسوق اطلعي من السوق وخليهم ايتناحررون خلو الثيران والدببه ايتناطحون اطلعوا ياصغار ...اطلعوا ....ليش

ليش قالي صاحب شركه من هالشركات المطروحه بسوق ..اطلعي ...ماتقدرين على السوق انتي مره وقلبج اضعيف والسوق يبيله قلب قوي ....

ليش جاني واحد من اللي يشتغلون مع الهوامير لكبار ..وقالي امسكي الشركات الحكوميه
قبل ليطلع السوق

ليش يوم قبل مايطيح السوق قالي واحد بيصفون 50% من المحافظ الاجنبيه الاخيره ...ما صفيت وطلعت ليش :anger1:

ليش يوم قالي واحد من اللي يشترون بالكردت ....وانا اللي اشتري بفلوسي عدا ونقدا اريال ورا اريال اطلعي ولا بتنتفين شعرج على سطح اقرب مكان لج في السوق ...

ليش انا وثقة وثقت ..وسمعت لكبار وظليت بوسطه ..وهم يشترون وايبيعون ...وانا راضيه بالربح

ليش انا ابي واحد من هالثقات يطلع ويقولي ليش ليش انا اصريت وقلت سوقي واول طيحه له بنثق بالرجوعه الثانيه ....:anger1:

ليش ذاك وهذا قال ...عيل هم عارفين ..ومبيتين لنا النيه ...وليش احنا على نيتنا الصافيه ...

ليش انا اخاف ادخل باي شركة ثانية غير الشركات الحكوميه ليش خل يقولون لي ليش

مش هذا سوق ..فيه امه غير لكبار ..ليش يبونهم ياكلون فتتات الخبز مثل ماتقول ليش احنا اقلوبنا في يدنا ومانحب اللون الاحمر وخايفين منه ..

وليش لي شفنا اللون الاخضر ولو احنا خسرانين نتفائل ليش ...قولوا لي ليش :anger1]
...:omen2:

Banana
31-12-2008, 03:29 PM
تبين الخلاصة : سوق الاسهم يبيله خبره أكثر من 10 سنين عشان تقدر أشوي تتنفس

وأما بخصوص المحللين والمطبلين فأنا أرى أن العاطفه ستغلب على الشخص عندما يحلل أو ينشر أخبار عن السهم الذي يملكه ؟

مايبيله خبره كم سنه واحنا بهاسوق .....ماصرنا خبره ....:nice:

وماشفنا وما ذقنا الا لويلين وتقولون لي خبره

مايبيله خبره يبيله ناس ماتقول يالله نفسي

يبيله ناس غير انانيه تحافظ على حصتها وحصة من بسوق

يبيله ناس تعال شوف كم انا حافظت على حصتي بسوق ويوم انك عطيتني ملايين الاسهم ماخذلتك ...ولا جاملتك ..وفيت لك وحافظت على السوق وهله مثل ماعطيتني وكبرتني انا كبرته ..

يبيله ناس ماتقول عطى هذاك حصص ..وعطاني انا حصه ...بطلع انا الحصص من هنا وباطلع ادور لي على الف حصه من مجاله ...

قالها بالعون قبل لايترك مكانه قالها وصدق ...اذا انا طلعت لج حقج ...شبيقول هذا ولاذاك ...بيقومون علي السوق لهم وهم صناعه هم صناع السوق ..ويوم اني دخلت على مدير السوق وسالته صج افلان وافلان صناع السوق ..قال الا ماعندنا صناع احنا

مادريت انا احنا صناع السوق احنا يالصغار صناعه

...:anger1:

Banana
31-12-2008, 03:55 PM
السموحه :omen2:

لطيور طارات بارزاقها :omg:

وحنا قاعدين نندب حظنا :anger1:

الله يعوظنا خير انشاء الله :weeping:

ايه مادريت انا في الاوله .. قالوا عنا اطمعوا ....

انت ماتدري ان القوانين قومت ناس وزهقت ارواح ناس ...

انت ماتدري ...ان ناس اطلعت ودارت على حساب ناس ...

ومنهم من ايقولك احنا بنمشي على حسب القانون ...القانون صريح ويكفلهم ...:anger1:

انت ماتدري خذوا من هالسوق ومن اكتاف هالاصغار وبنوا واجروا على الاجنبي وهل الشركات الاجنبيه ...

انت ماتدري قطعوا البيت عشرين قطعه ...واجروه

انت ماتدري انهم طلعوا الناس من بيوتها يوم هذول ضاربوا وارفعوا العقار ...وضخموه

انت ماتدري ان انفتح بها البلد الف امية مجال ..والقانون بصفهم ,,وكلونا واطلعوا

انت مادريت انهم قالوا عنا طماعين وخلونا بسوق واطمعوا ...

واحنا لين الحين نصفق ...من 2004 الى 2009 ومازال عندنا امل وانصفق

غيرنا ياهل قطر كبر وعلى يصفق في كل مكان معاهم مبسوط ومرتاح ...واحنا بسوق نصفق كف على كف نبي
اسهمنا ترتفع ونصفق .. ومازلنا انتفرج ونصفق يجاملون بعض واحنا نصفق ...:nice:

!قطريـة بنت القمـر!
31-12-2008, 04:08 PM
السموحة ع التطفل بس امر مرور الكرام ؟؟ :secret: ....

nabilazara
31-12-2008, 04:20 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
كل كلمه قلتيها يا Banana من الواقع
ومحتار في امر البورصة
ابيع واطلع بخساره؟
ام اكون متفرج والقروض تنهش فيني؟
قرار صعب والله صعب (((((حسبي الله ونعم الوكيل)))
عورتي قلبي

الصاروخ2003
31-12-2008, 04:49 PM
من المؤكد أنك تقولين حقائق منها ماهو مفهوم ومنها ماهو غير مفهوم على العموم في ناس نائمة ملئ الجفون وفي ناس ماقادرة تنوم وفي ناس افتكرت ان البورصة هي الصدر الحنون ولكن وجدتها ضحك على الذقون وفي ناس ملأت منها البطون وفي ناس بسببها بتسدد في الديون وفي ناس بسببها في ابوهامور مدفون
وفي ناس في المصحات بين واعي ومجنون وفي ناس مازالت واضعة عليها امال وشجون وفي ناس محتارون يستمرون او يخرجون وفي ناس لبسوا كشخات وقالوا محللون ، وانا ممكن استمر ل بكرة ولكن خايف يقولوا علئ مجنون

العيبان
31-12-2008, 05:00 PM
الله يكون بعون كل خسران

الاوضاع جدا ممتازه
والخير جدام

Banana
31-12-2008, 05:26 PM
السموحة ع التطفل بس امر مرور الكرام ؟؟ :secret: ....

تطفلي يحق لج قطريه وقمر ...مرحبا بالكرام :nice:

Banana
31-12-2008, 05:48 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
كل كلمه قلتيها يا Banana من الواقع
ومحتار في امر البورصة
ابيع واطلع بخساره؟
ام اكون متفرج والقروض تنهش فيني؟
قرار صعب والله صعب (((((حسبي الله ونعم الوكيل)))
عورتي قلبي

لاتحتار لي بقيت الحيره تروح من غير محد ..ايقولك لاتقول هامور ولا نامور ..رووح شوف ...هذي بلادي ابقي لها الزين ...الحين بتقولي اقتصاد قوي وبترول قوي ....باقولك ..ويامال الزين صارت واستوت فللها ومجمعاتها وابراجها وشوارعها اتون :nice:

احنا قبل الازمه .....متى دخلنا هالسوق 2004 .....

متى صارت طفرت البورصة ....2005 ...بعدها شصار ...اضربونا ...

انزل بس انت وشوف العجب . شرق غرب جنوب شمال بطل عينك ...شوف مجمعات مابها حد ومجمعات مليانه من هالاجانب وشقق وفلل .تقدر على اجاراتها لك شي فيها ..هذا غير الاراضي كيلوات ....هاه ...

اهنيه عاد اسأل عطوك عطني كبرني وياك ...

حد بيقولك محد عطاني انا سويت بنفسي ...واحدن ... بيقولك كونت نفسي بنفسي يوم افتحوا المجال والقانون للاجنبي ولي قانون دولي هذا شتكلم انت مافتحته لي برضاك هذا دولي ...:omen2:

واحدن بتلقاه ...:secret:

يقول يعني انت ماشفت اللي عطوه ارض بلاش وبنا عليها برج ...

احنا هذي اراضينا ....شريناها بفلوسنا ...

ومنهم من بيقولك ورثناها .....

احنا انروح برا ....اهناك يعطونا اهناك ارض بلاش ...وندخل مع شريك ونبني اللي نبيه ......:nice:

احنا صناع السوق .....احنا يالصغار اللي صنعناهم وكبرناهم

اللي اصنعوا منا برا وداخل ..وبعضهم استغنى من ورانا وبعضهم جفت وخش وبعضهم استنفع .وحنا الخسرانين ...ومن لصغار كذلك ذاك من ذاك من باع ولحق الطفره ....

احنا مانحسد احد ...لكن تعال شوف انت شسويت بي انت دمرتني وهذول اطلعوا لو لد بلادي ولا الاجنبي انا ملشوف لكن اسمع واقراء ...صرت انا المحك انا صانع سوق غرقان بداخله ...مثل ماتقول اديون في اديون ....عومه ماكوله ومذمومه ..اسمحلي هذا احنا ..

الحين لو بيدخلونهم هلكبار بصندوق ايقولك اولا امن راس مالي ماخسره ثانيا ربحي مضمون ....شوف المعادله بس انت ....:nice:

..:nice:[/COLOR]

Banana
31-12-2008, 07:06 PM
من المؤكد أنك تقولين حقائق منها ماهو مفهوم ومنها ماهو غير مفهوم على العموم في ناس نائمة ملئ الجفون وفي ناس ماقادرة تنوم وفي ناس افتكرت ان البورصة هي الصدر الحنون ولكن وجدتها ضحك على الذقون وفي ناس ملأت منها البطون وفي ناس بسببها بتسدد في الديون وفي ناس بسببها في ابوهامور مدفون
وفي ناس في المصحات بين واعي ومجنون وفي ناس مازالت واضعة عليها امال وشجون وفي ناس محتارون يستمرون او يخرجون وفي ناس لبسوا كشخات وقالوا محللون ، وانا ممكن استمر ل بكرة ولكن خايف يقولوا علئ مجنون

ليش ماهو مفهوم ...الا حقائق وحقائق ...تعال ادخل الشركة ...

من فيها ومن استثماره خارج وداخل ....جدتي الله يرحمها ...ولا امي الله يحفظها ..ولا ابوي الله يرحمه ...والله يرحمنا برحمته ...شركاتهم واستثماراتهم :anger1:

يايبه هذول ايقولون استثمر ولاتضاربون ....وانا من زمان اقول لصغير ماينفع له الاستثمار هذا بوكمن سهم ..اتقوله اصبر ...لحد الارباح ..وهذول كل يوم لهم خطه وكل سنه لهم ضربه ...

اصبر على نص واريال ولو حتى عشرين ..شبتعوضه هذي الحين ....بتعوضه اللي خسره قبل ورد ايبيع ويشتري وكل مانبه راسه ضربتوه ....

لي قلت اصبر ادعم الحين على المليارات اللي دخلتوها وطلعتوها عجزانين ...عن اتفكون هالناس اللي قد لها اسنين ولا اللي ادخلوا بعدهم مضروبين من كل صوب ...فكوهم ....

يعني لا لي قطيتوا اديون .. ولا رفعتوا البورصه ...وفكيتوهم .....

حشرتوهم منيه ومناك هوي هوي ....ولميتوهم ..سكرتوا عليهم لبنوك والبورصة ....

وطلعتوا وخليتوهم ....

اللي بنا واللي استفاد من خيرهم ....

وخير يا طير وعدلت قانون راتب ....عطيت اللي بالخاص وعدلت الحكومي ...

والباقي ....واللي ماله وظيفه ....وخسران منيه ومنك ....وذاك على بالكم فرحان

ياخذ الراتب منيه وبيروح مناك تسديدات في تسديدات ..

مثل عرض كارفور .....تعال عندنا عرض تي في تاخذه منا اقل من سعره بشركة الام ...اخصم له منيه وداري انه بيتحوط مناك ..بيدخل بسوبر ماركت بيشتري له كمن شي .يعني ..انت ماكلها من الصوبين خفضت مناك وعليت منيه ....صبه رده حقنا لبن ....:anger1:]

alsenator
31-12-2008, 07:33 PM
يعطيك العافية

Banana
31-12-2008, 07:42 PM
الله يكون بعون كل خسران

الاوضاع جدا ممتازه
والخير جدام

واحنا شنوقول ....يقولون هبي نيو ير :nice:

نبي شي جديد ......ايفكنا ..ابي اسمع تك تك ....تك تك ....فك قطع الحبل من لرقبه لمعلقه :nice:

وليش ايزيدون الرواتب ...اكوه البترول نزل ماشفته روح فوق يعني كانوا ايفكرونه بيوصل 1000 مثل فوت الارض بالغرافه والرواتب راتب كل واحد 500 الف :omen2:

وليش هذول ايطلعون اشاعات ان هذا البنك خسران وهذي الشركة اربحهااالسنه احتياطي

من زين اسعارهم ...وين اكتتابات الناس ...وين افلوسهم ....لوتحط السعر + الربح ماعوض خسارته 10 مرات مضاعف ...

والله ....شركات وعالميه ....شركات وعائليه ....شركات ...ومانقدر انتدول فيها لو سعرها اصغير ومناسب ...انا وحده اخاف .....اكوه واحد شرا وانزلت عليه ايقولي والله اني اعرض كل يوم واشوفها تنزل ومحد يبي يشتري يلعبون ابروحهم 10 20 درهم فكوهم يا الشركات العائليه والمغلقه تلعبون بروحكم خليتوهم يشترون بالااااااف من الاسهم ورفعتوه وطلعتوا افلوسهم برا لاشغالكم برا واحين يعرض ماتشترون من عنده تلعبون بروحكم 200 سهم وعلى 10 و20 درهم هذي الشركات لصغير ه العبوا لعبتهم وكلن يجامل ولا حد نفعنا ...:tease:

والله تعال للحكومي الحكومه متكفله به ... تبي تغير عضو تبي تغير رئيس مجلس اداره هي حره وتقولون احتكار ...هذا احتفاظ

تعال خل الحكومه بنفسها اتقول ...لحد الشركات اطلع ...يقولك هذي شركتي ...اشتر بسعر اللي انا ابغيه مهب 10 :anger1:

تعال انت لو شركة من هالشركات افلست ....وانت شاري السهم بذاك السعر لفلاني

والله يقولك خذ 10 واطلع تبغي ولا كيفك ....انطق اصبع بعدين احنا ...:tease:

خل يدعمون البورصة بكمن مليار ممتازه ومانشوف شي الا ان .....الصغار هم صناع السوق ...ونفعوا كل من به واللي حواليه ...وكبروا منه ولكبير الله ...والله يكون بعون كل خسران :nice:

Banana
31-12-2008, 10:44 PM
باحسب ابروحي كيفيي ....:tease:

باقول ...لازم كم لاعب ...في كل نادي من هالاجانب ....6 ....انا مابي احسب حسبة السته

3 ...كل واحد يستلم 7 مليون يورو عند توقيع العقد ..هاه هذا بس حق 3 كم ا2 مليون يورو
113400000 ..هذوول

امئة و13مليون و400 الف :omg:

هذا انا لو اصرف 2000 في اليوم
60000 الف في الشهر
في السنه 7200000

يعني لو اصرفها في 100 سنه
بل بل بل ...ماصير لاعبه اوكيه سمسارة لاعبين

يعني في 10 انديه
1143000000

مليار ومئه وثلاث واربعين مليون

خلنا نضربهم في 2 عشان يصيرون ستة لعيبه

2286000000 :omg:
خيالي ....هذا بالواقع 2 مليار و ميتين وسته وثمانين مليون ...صج صحيحيه حسبتي ولا :eek5:
غير رواتبهم ورواتب الموظفين والمصارريف النثريه والسيارات والالات ...والصيانه وراتب اللعيب من 18000 الى 25000
هذي ترا حسبتي بس :weeping:

كم بيطلع ياترى ؟؟!!!:anger1:

احنا لويسددون اديونا هل قطر كلهم مهدودين ومساجين ويرفعون البورصة ..ويعطونا كل واحد مانبي مليون 100 الف بيدنا رضوه ..والله ماتنصرف علينا قد هالفلوس وتحسدونا على ايش ....:weeping:

Banana
31-12-2008, 10:51 PM
امئه و80 مليار على المتحف الاسلامي ...

بل بل بل مشاء الله لحد يحسدنا. تبارك الرحمن اللهم زيد وبارك وين ماتروح افلوسنا .....:nice:

Banana
03-01-2009, 12:34 PM
وصلوا السهم بست ميه ..ووصلوه ..بسبع ميه من اهنيه انا احسب من اهنيه انا خسران واحسب ومن اهنيه ارفع صوتي والقضيه بضربه الاوليه من اهنيه احسب معاي من الضربه الاوليه ...:weeping:

وانا وشخصني منك بشخصي ..وشذنبي معاك ومعاهم ....بنا ذاك ...ولا هذا ....عماره ولا ابراج .. ولا مجمع سوق ولا مجمع حصون بوسطها بيوت وفلل رفيريه ...:nice:

..ولا كوره مسحوره شدت العقول ولتهوا... وصفقوا للمحاوره الفضائيه ...:anger1:

عطيت وقلت ابنوا اسياد ولعيبه و جذب متفرج ..خذ هاك على اللي عندك ..علي وارفع البنيان في كل مكان ..وحتى الاثاث مابيه من صبوك ..عطيه مجزيه :discuss:

دعم وتشيجع كاس .. وميدليه ذهبيه وفضيه وبرونزيه .... وتعال يلصغير شجع سياره وغرشت ماي وعصير بيد بابوه ... وخذ السياره هديه :eek5: وبكل مناسبه شاعر مخضرم قصيده و مرثيه ... ويومها يوم وخلصنا و انتهت الاحتفاليه ..:omen2:

وانا يالي ..الله يعلم ...اجتهدت بنفسي محد عطاني والعاطي الله ...ومن وين جات افليساتي محد علم انها عندي اكبر عطيه ...انا لصغير محتاجها اليوم بهالحياه الشقيه ضروريه منها للعيال ولزومي ومنها حسبت مصاريفي وديوني والخرجيه:anger1:

هذاك ماعليه بيدخله مدخول ثاني وعاشر من وين كانك عطيته وكبرته والكبير الله و لا حتى من غيرك اسباب ومجالها مفتوح له ولغيره اعذار واهداف وضربتن لي وركلات جزاء واجراءات احترازيه:nice: ....... وبيطلع بشقاي وتعبي انا الملام وهو متهني ....وين راحت افلوسي معاهم وشهالاناني وينكم ياهل الانانيه ...:anger1:

الجسراوي
03-01-2009, 12:54 PM
سوقنا وفتحتوه ..قلنا خوش رزق ...تشتري بعشر وبعشرين ولافوقه ويروح لك فوق بالمئات في الاونه الاولى وبالخمسينات والثلاثينات في الاونه الاخيره ...خوش سوق ....وناديتونا تعالوا

الصراحه نفس هالكلام بقوله ......

Banana
03-01-2009, 01:22 PM

الصراحه نفس هالكلام بقوله ......

الحين لوافتكرنا بحالنا وانكشف كل شي ....هم دمرونا ..احنا ما نحسب خسارتنا ...من يوم قالوا ان الاسهم ..بترجع ولا اسوق بيرجع ...وردوا اعفسوا الناس مره ثانيه ونكبوهم ...احنا علينا من الاولى انت ترضى على امة محمد بذيك الخساره عشان ترضى بالخساره الثانيه .,,,ايقولك محد قالهم مش مسؤولية الدوله ومن قال انا بارتب وباسوي لنفسي سوق كان سويت لي دكان بيتي وتحملت انا ربحي وخسارتي ...الحين اليوم عندك عقار سوق وجات الدولة واستنفعت به بتعطيك حقك ولو مارضيت به بترفع قضيه وتظلم لين ايرد لك حقك لانه حقك و لو انت غني والغني الله فمبالك بناس ادخلت .....بكل طاقتها وافلوسها ...عجيب :anger1:

كان اطلعوا لهم المسئولين وقالوا لاتشترون هذي الاسعار مبالغ ابها مثل ماطلعوا لهم الحين يوم الكل خسر وقالوا لهم لاتبيعون هذي مش اسعار اسهمكم ....ومن قال محد قالنا ...عيل ليش تفتحون الاسواق يوم انكم مهب قدها ...تعالوا الحين ضخوا وبرروا اقوالكم وعوضوا الناس لصغيره اللي اخسرت صج ومن قلب وبالحيل هذا لا يرضي الله ولا عباده وخلقه ولا يوكل عيش التدمدم .:anger1:

مقيم
03-01-2009, 01:28 PM
كل اسواق العالم
اسواق عرض وطلب
لااحد يجبر احد
لااحد يخدع احد
راس مالك وانت حر فيه
تشتري تبيع
تخسر تربح
انت المسؤول
لماذا تصرخ .. عندما تخسر
ولاتمدح .. عندما تربح
من الذي قال لك .. انك ستربح على طول
من الذي جرك الى اسواق المال
غير جشعك .. ورغبتك بالربح السريع
لماذا .. لم تفهم اسواق المال
قبل ان تضع مالك فيه
هل انت قادر .. على ادارة مالك
ام انك لاتزال .. لاتعرف وغير قادر
اذا كنت كذلك
اذهب الى احد الصناديق .. واشترك فيها
ليعطوك ارباحا
انت غير قادر على تحقيقها
وفي الاخير
انت المسؤول
عندما تصرخ .. او لاتصرخ
فاسواق المال
تبقى .. اليوم وغدا
عرض .. وطلب

Banana
03-01-2009, 03:15 PM
اسواق العالم
من اسواقه التجار واصحاب الملايين والغنايم
اسواق عرض وطلب
اهااااااااااااسواق من ضرب وهرب :nice:
لااحد يجبر احد
جبرتني بقانون لي حقن فيه
لااحد يخدع احد
الا خدع وبطر وطمع هو وذاك في كل احد
راس مالك وانت حر فيه
راس مالي نعم راس مالي وخسرت ونضربت فيه :weeping:
تشتري تبيع
اشتري وقت الحاجه والحاجه تخليني ابيع :(
تخسر تربح
ربحت فتافيت وخسرت اكثر وياكثرهم من اللي اربحوا فيه :omen2:
انت المسؤول
لا انت المسؤول لاقول وصرح انك مهب مسؤول فيه وشوفني اجيه ولا ماجيه:nice:
لماذا تصرخ .. عندما تخسر
لانه صار مثل الكازينو اووووه اي لوس اول ماي مني ذير ؟؟!! بليز سيه :wizard:
ولاتمدح .. عندما تربح
امدح سوق بلادي وادعم قوانيه يعطيني واعطيه هل تنكر ذيه :fight:
من الذي قال لك .. انك ستربح على طول
و على عرض وقت الحاجه :court:واستثمارعلى طول مالي ومهب لاقيه والله شي
من الذي جرك الى اسواق المال
انت جريتني من قالك لصغير تناديه:discuss: ....ياليت انا ياصغير جشع ...كان ماعلقتني فيه :nice:
غير جشعك .. ورغبتك بالربح السريع
من ربح ربح سريع هو الجشع فيه ...ولا ربح وخساره وموت بطىء هذا ياخوي قصدك اللي تعنيه :weeping:
لماذا .. لم تفهم اسواق المال
اسواق المال عليك نور افهمها .. ماهو ادخل مال و مالي اطلعه وين انت يالجشع موديه :omen2:
قبل ان تضع مالك فيه
وين فيه ومافيه اول الخيط قصدك ولا تاليه :rolleyes2:
هل انت قادر .. على ادارة مالك
انا باديره لكن انت كيف انك انك ماتقدرتحميه عجبي :victory:
ام انك لاتزال .. لاتعرف وغير قادر
لا ازال ولا تزال ...لاتلومني يالمستريح اقولك كيف قانون وشروط وقبول وماتقدر بقوة تردع وتحميه كيف اتساعد من ايتلاعب فيه:omg:
اذا كنت كذلك
والله انت لاتعلم ذلك وذلك :secret:
اذهب الى احد الصناديق .. واشترك فيها
الصناديق اي صناديق كلها خسرانه وتجارها يضاربون بداخله و فيه ..
قصدك ارباحهم و يريدون حبسك انت يا لصغر فيه احبسوا لكبار بداخله و فيه :discuss:
انت غير قادر على تحقيقها
وانت غير قادر تمسك كل مين ايدوه له و ليه .. تعاقب الكل بالكل
امسكه من يده هو هو وبيدك واردعه قول له اول مره غلطت والثانيه
مااسمح لك اقبض الباب ..لا تشكره و علي تقويه وتعليه :tease:
وفي الاخير
وفي الاول والاخير :tease:
انت المسؤول
لا والف لا انت المسؤول :tease:
عندما تصرخ .. او لاتصرخ
اصرخ انا من العجب ولاتلومني ان سمعت صدى صوتي فيه :nice:
فاسواق المال
قصدك اسواق السبيل
تبقى .. اليوم وغدا
تبقى اليوم وغدا انت :telephone:
عرض .. وطلب
عرض بالقوة وطلب بالقوة وانا ماشوف ربح خساره بخساره وين الربح هو انت بذمتك لاقيه .. والسوق باقي سوق وانت فيه لكن غايب راعيه ..

Banana
03-01-2009, 04:20 PM
ايه والله انا استغرب ....ليش الواحد ومايقدر يواجه ...اذا كان له السلطه بيده ..

ليه يعاقب الكل ...شذنبهم .... اجل هو يشجع ذاك :secret:

ليه مايمسك المخطي بعينه ....ويقوله تعال قوم قم ابغيك ....ليش تغلط ...هاه ان كانت اول مره ايقوله سامحتك :nice:..وان عدتها مره ثانيه بتشوف شي ماشفته :omg: ...قم قم اغبض الباب ..:anger1:

ليش يعاقب اللي له ذنب واللي ماله شذنبه اللي ماغلط ...ووين العدل ..:telephone:

Banana
03-01-2009, 04:25 PM
ايه والله انا استغرب ....ليش الواحد ومايقدر يواجه ...اذا كانت له السلطه وبيده ..

ليه مايمسك المخطي بعينه ....ويقوله تعال قوم قم ابغيك :anger1:....ليش تغلط ...هاه ان كانت اول مره ايقوله سامحتك :nice:..وان عدتها مره ثانيه بتشوف شي ماشفته :omg: ...قم قم اقبض الباب ..:anger1:

ليش يعاقب اللي له ذنب واللي ماله شذنبه اللي ماغلط شذنبه اشهد ان ماله ذنب :rolleyes2:...ووين العدل :nice:

Banana
03-01-2009, 04:36 PM
زين هذا عطيته المجال والمال ومال مالنا

وهذا عطيته المجال والمال ماله ...اجتهد ....من اتجازي ....:nice:

بوخليفة
03-01-2009, 11:45 PM
اسواق الاسهم لها اصول يجب اتباعها سواء مستثمر او مضارب

هناك اوقات للشراء للمضارب والمستثمر
وهناك اوقات جني ارباح او بيع للمضارب والمستثمر

وبنفس الوقت هناك من يطبل ويضلل الناس لغاية في نفسة وهي ربحه هو طبعا

وهناك ناس تجتهد وتحلل الاسواق وتنافس كبار شركات التحليل لكن لا احد يثق فيه 000 ليش ؟
الجواب

انت حدك حدك محلل صغير ناشئ . يعني انت تفهم والشركات الكبار هذي ماتفهم
هذا ماقالة لي احدهم

لايعرف المسكين ان هذه الشركات تحلل وتعطي توصيات تكون صحيحه للمضارب
وانت تربح وتفرح
ولكن لما يجعلونك تثق بهم يضربونك الضربه القاضية بتحليل قاضي

brent
04-01-2009, 02:44 AM
ايه والله انا استغرب ....ليش الواحد ومايقدر يواجه ...اذا كانت له السلطه وبيده ..

ليه مايمسك المخطي بعينه ....ويقوله تعال قوم قم ابغيك :anger1:....ليش تغلط ...هاه ان كانت اول مره ايقوله سامحتك :nice:..وان عدتها مره ثانيه بتشوف شي ماشفته :omg: ...قم قم اقبض الباب ..:anger1:

ليش يعاقب اللي له ذنب واللي ماله شذنبه اللي ماغلط شذنبه اشهد ان ماله ذنب :rolleyes2:...ووين العدل :nice:

قلبا متروسه
:weeping::weeping::weeping:

brent
04-01-2009, 03:08 AM
اسواق الاسهم لها اصول يجب اتباعها سواء مستثمر او مضارب

هناك اوقات للشراء للمضارب والمستثمر
وهناك اوقات جني ارباح او بيع للمضارب والمستثمر

وبنفس الوقت هناك من يطبل ويضلل الناس لغاية في نفسة وهي ربحه هو طبعا

وهناك ناس تجتهد وتحلل الاسواق وتنافس كبار شركات التحليل لكن لا احد يثق فيه 000 ليش ؟
الجواب

انت حدك حدك محلل صغير ناشئ . يعني انت تفهم والشركات الكبار هذي ماتفهم
هذا ماقالة لي احدهم

لايعرف المسكين ان هذه الشركات تحلل وتعطي توصيات تكون صحيحه للمضارب
وانت تربح وتفرح
ولكن لما يجعلونك تثق بهم يضربونك الضربه القاضية بتحليل قاضي

صدقت يا بو خليفة ...... والتاريخ يعيد نفسه
(في الأسهم والعقار والسياسة وكل شيئ)
لو الواحد خصص القليل من الزمن يوميا لقراءة التحاليل
ومتابعة الأخبار الأقتصادية والبعد عند العاطفة في التعاطي
مع السوق والتحليل والاخبار سوف يكتسب الخبرة الكافية
مع مرور الزمن .... من 2005 الى اليوم تعلمنا الكثير الكثير