المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ْ الأجهزة الأمنية أوقفت الداعية الشيخ عوض القرني للتحقيق معه ْْ

ابوسعود
01-01-2009, 12:37 AM
ذكرت مصادر ان الأجهزة الأمنية في المنطقة الجنوبية أوقفت الداعية السلفي الشيخ عوض القرني ونقله على الفور الي مدينة الرياض للتحقيق معه على خلفية الفتوى التى أصدرها مؤخرا والتى أجاز فيها ضرب وإستهداف المصالح الإسرائيلية في أي مكان من العالم.

وكان القرني قد أصدر فتواه إثر الهجمة الاسرائيلية الحالية على مقاطعة غزة الفلسطينية والتي تدعي انها بهدف ضرب البنية التحتية لحركة حماس

http://alsahaa.com/inf2/news.php?action=show&id=1745

الوعد2016
01-01-2009, 12:42 AM
اكيد بيمسكون واي واحد بيتكلم مثله بيحصل اكثر الله يستر على خوينا ليكون في مكان ما

ابوسعود
01-01-2009, 12:47 AM
اكيد بيمسكون واي واحد بيتكلم مثله بيحصل اكثر الله يستر على خوينا ليكون في مكان ما

:secret::secret::secret:

Abu Deeb
01-01-2009, 12:50 AM
انه قائد والله يحميه وعالم مفتي قوي لايخاف سوى من خالقه والدليل على هذا هذه الفتوى
وأتمنى له القوة والثبات والله يحميه يارب

jo0ory.56
01-01-2009, 12:52 AM
الله يحفظه ويرده سالم .. اللهم آآآمييييين

ابوسعود
01-01-2009, 12:53 AM
انه قائد والله يحميه وعالم مفتي قوي لايخاف سوى من خالقه والدليل على هذا هذه الفتوى
وأتمنى له القوة والثبات والله يحميه يارب

امين...........امين

ابن قطر
01-01-2009, 01:14 AM
انا اشهد انه رجال ما يرضى بالظلم

الله يفك اسره

بو سعود
01-01-2009, 01:25 AM
إذا كان الخبر صحيح ... وأتمنى ألا يكون ذلك

فو الله عيب يصير هالشي في دولة عربية ودينها الإسلام .... وإذا كان الخضوع والذل من شيم حكام العرب والمسلمين هالأيام ... فأقل القليل إنهم مايتعرضون للناس اللي لازالت قلوبهم عامرة بالإيمان والعزة والكرامة اللي سلبت من حكامنا إلا من رحم الله .

ماذا سنقول لرب العباد عندما يسألنا عن ماذا فعلنا لنصرة إخواننا في غزة ... حقيقة بلادة الإحساس ليس لها علاج .... حسبي الله ونعم الوكيل

ابوسعود
01-01-2009, 01:32 AM
انا اشهد انه رجال ما يرضى بالظلم

الله يفك اسره

عن النبي صلى الله عليه وسلم قال أفضل الجهاد كلمة عدل عند سلطان جائر رواه أبو داود والترمذي

الطيبة كلها
01-01-2009, 01:34 AM

فو الله عيب يصير هالشي في دولة عربية ودينها الإسلام .... وإذا كان الخضوع والذل من شيم حكام العرب والمسلمين هالأيام ... فأقل القليل إنهم مايتعرضون للناس اللي لازالت قلوبهم عامرة بالإيمان والعزة والكرامة اللي سلبت من حكامنا إلا من رحم الله .

ماذا سنقول لرب العباد عندما يسألنا عن ماذا فعلنا لنصرة إخواننا في غزة ... حقيقة بلادة الإحساس ليس لها علاج .... حسبي الله ونعم الوكيل

صح السانك اخي الله يحفظه من كل شر

ابوسعود
01-01-2009, 01:38 AM

بوسعود حتى كلمة الحق اصبحت في هذا الزمن جريمه ضد من ضد عدو
صهيوني محتل وقاتل

المفكــر
01-01-2009, 02:53 AM
لاحول ولا قوة الا بالله
انا قريت هذا الخبر في بعض المواقع
لكن الله يكون في عون الشيخ ان شاء الله
فعلا الزمن تغير !!
شكرا لصاحب الموضوع

al-fahad
01-01-2009, 03:12 AM

المسألة مهب مسألة عيب أو غير ذلك

حكومة المملكة العربية السعودية

وقعت على أتفاقية أمنية سعودية أمريكية تقتضي بمقتضاها التعاون على محاربة الارهاب بكافة أشكالة

يمدحون البحث في يوتيوب

الوعد2016
01-01-2009, 03:13 AM

وقعت على أتفاقية أمنية سعودية أمريكية تقتضي بمقتضاها التعاون على محاربة الارهاب بكافة أشكالة

يمدحون البحث في يوتيوب

صح بس عن من

ههههههههههههههههههه

al-fahad
01-01-2009, 03:25 AM
صح بس عن من

ههههههههههههههههههه

اللبيب بالأشارة يبحث

وزين أنك تبحث بصمت

عشان ما أحد عليك يبحثوا ( أقصد يفهموا)

بو سعود
01-01-2009, 09:15 AM
يقول أخوي الفهد

يا أخي الفاضل
في أكثر من هالعيب والذل .... أمريكا اللي قاتلت وقتلت العرب والمسلمين في كل بقاع الأرض نوقع معها اتفاقية أمنية لحمايتها من مشايخنا وشبابنا الملتزم ... وكل شريف وغيور على دينه وعروبته وأهله !!! أمريكا تخاف علينا وقلبها على أمننا !!!
حرب صليبية أعلنها المجرم بوش بدون خجل ولا حتى مراعاة للعرب اللي يوالونه ويخشونه أكثر من ربهم !!! قالها ومااستحى حتى يكسب قلوب الصهاينة والمسيحيين المتصهينيين ... وبعدها احاول تبريرها
أمريكا تمنع حتى قرار إدانة للدولة الصهيونية على مجازرها اللي ماتخطاها عين ... وتبرر كل الممارسات الإجرامية للكيان المغتصب ..واحنا نقدم لها أنقى الناس كبش فداء ....
يعني الأمريكان من جهة وحكامنا من جهة ...اللي أقوله لوكانت عندكم قوة وبقية إحساس وكرامة تعرفون طريق العزة وين !!!

وتذكروا جملة سجلها التاريخ قبل بلادة الإحساس ........... واااااااااااااااامعتصمااااااااااااه

غدير البورصه
01-01-2009, 09:29 AM
والله قهر

Bu Rashid
01-01-2009, 09:41 AM
أخي أبو سعود ... أسمه عوض ولا عايض ...؟؟؟

الله يعينة ...

بو سعود
01-01-2009, 11:59 AM
اخوي Bu Rashid
اسمه عوض القرني

الله يحفظه ويحفظ كل غيور على دينه وعروبته .... وكل مناصر للمستضعفين في الأرض

اللهم انصر أهلنا في غزة والعراق وفي كل بقاع الأرض .......آمييييييييييييييييين

أم أبراهيم
01-01-2009, 12:38 PM
والله أنه رجل والله يقوية ويثبته .

والله أنه رفع راس شعب الجزيرة العربية

إلي ما شفنا منهم مظاهرات .

بوحارب
01-01-2009, 12:39 PM
الله يفك اسره

swedan_qatar
01-01-2009, 01:02 PM
اتمنى ان لا يكون الخبر صحيحا ، فإذا ما كان ذلك فهو والله من العار يا بلد اطهر الاماكن المقدسه حتى الحث على ضرب عدونا بات ممنوعا ، حماك الله يا شيخنا الجليل وثبتك الله ، ويل لقاضي الأرض من قاض السماء

vip1982
01-01-2009, 01:04 PM
مشكور مشكور....

هدهد سليمان
01-01-2009, 01:20 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله .. حتى كلمة الحق ليس لها مكان في بلاد الحرمين .. حث على ضرب اسرائيل ومواقعها ولم يخرج عن المله ولم يكفر .. يا مسلمين اتقوا الله في انفسكم .. فك الله اسره

فراغ
02-01-2009, 01:31 AM
السعودية لديها جزر في البحر الأحمر محتلة من قبل أسرائيل

وكذلك لا تقبل بالحديث عن العداء للأرهابيين الصهاينة المغتصبين
سبحان الله ماذا حدث للعالم
هل أنا مجنون أم العالم يسير خطأ
أين الخلل

احسان
02-01-2009, 02:13 AM
عندما نقرا في القران الروايات التي وردت عن قصة هلاك الطاغوت فرعون نجد ان الله قد جمع بين فرعون وجنده وشرطته في العذاب, فهم في الاثم سواء قال تعالى "فاخذناه وجنوده فنبذناهم في اليم " وقال تعالى "فأتبعهم فرعون بجنوده فغشيهم من اليم ما غشيهم"

الجزيرة
02-01-2009, 02:21 AM
........ جزاك الله خير ..... اللهم ثبتة

al-fahad
02-01-2009, 02:25 AM
يقول أخوي الفهد

يا أخي الفاضل
في أكثر من هالعيب والذل .... أمريكا اللي قاتلت وقتلت العرب والمسلمين في كل بقاع الأرض نوقع معها اتفاقية أمنية لحمايتها من مشايخنا وشبابنا الملتزم ... وكل شريف وغيور على دينه وعروبته وأهله !!! أمريكا تخاف علينا وقلبها على أمننا !!!
حرب صليبية أعلنها المجرم بوش بدون خجل ولا حتى مراعاة للعرب اللي يوالونه ويخشونه أكثر من ربهم !!! قالها ومااستحى حتى يكسب قلوب الصهاينة والمسيحيين المتصهينيين ... وبعدها احاول تبريرها
أمريكا تمنع حتى قرار إدانة للدولة الصهيونية على مجازرها اللي ماتخطاها عين ... وتبرر كل الممارسات الإجرامية للكيان المغتصب ..واحنا نقدم لها أنقى الناس كبش فداء ....
يعني الأمريكان من جهة وحكامنا من جهة ...اللي أقوله لوكانت عندكم قوة وبقية إحساس وكرامة تعرفون طريق العزة وين !!!

وتذكروا جملة سجلها التاريخ قبل بلادة الإحساس ........... واااااااااااااااامعتصمااااااااااااه

مهب أنا الي أقوول بارك الله فيك

الذل والهوان والأستصغار هو الي يقول

الخوف على كراسي الحكم هو الي يقول

الوهن الي ظرب الامة هو الي يقول

الخوف على الدنيا هو الي يقول

عساك فهمت علي وانا اخوك

بوسعود180
02-01-2009, 02:37 AM
أخي أبو سعود ... أسمه عوض ولا عايض ...؟؟؟

الله يعينة ...

هم شيخين واحد اسمه عايض القرني والثاني عوض القرني والمعني هنا هو الشيخ عوض

بو سعود
02-01-2009, 04:05 AM
الأعزاء الطيبة كلها ، ابوسعود وكل الشرفاء أصحاب الدين وأهل النخوة والإحساس ... في عتمة الليل الكئيب ...تبعث فيني مشاعركم وإحساسكم بأهلنا في غزة وكل المستضعفين والمظلومين في الأرض ... تبعث فيني الأمل والشعور بأن الدنيا لازالت بخير ...عسى ربنا أن يسامحنا على تقصيرنا وتقاعسنا ... ولي رجاء أتمنى أن نتعاون في القيام به وهذا أضعف الإيمان ، رجائي أن تكون قضايانا المصيرية حاضرة في كل مجلس نكون فيه وفي العمل والبيت ، ونزرع قيمنا وقضايان العادلة في قلوب أولادنا وأهلنا وأصحابنا ، ونذكرهم بأعداؤنا ومافعلوه بنا وبأهلنا في فلسطين الحبيبة والعراق المدمرة وفي كل أرض وطأتها أقدامهم القذرة ، ,واتمنى ألا تتوه بوصلتنا عن الطريق السليم ونسمي الأمور بمسمياتها ، فحاشا أن نسمي المجاهد والمقاوم بالإرهابي أو المتطرف ، ولانسمي الدول التي لاتخضع للمستعمرين بالدول المتطرفة أو غير المعتدلة ، ونذكرهم أن دول الإعتدال التي تريدها أمريكا ومن والاها هي دول الخضوع والذل والتي يجب ألا تفكر في المقاومة حتى لو احتلت أرضها ...هذه امانة في رقابنا كي لايصبح الحق باطل والباطل حق وهذا من حق شهداؤنا علينا

اللهم اهزم الباطل وأعوانه وانصر إخواننا المستضعفين في فلسطين والعراق وأفغانستان وفي كل بقاع الأرض

ملاحظة :أخي al-fahad فهمت قصدك وانا لم أكن أقصدك، انما قصدي الرد على المتخاذلين ولك مني تحية