المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنبيه .........مهم جداًوقد اعذر من أنذر

ABO MUBARAK
02-01-2009, 06:59 AM
احبتي الكرام.......كثيراً منا ومن أهلنا وأحبابنا يسافرون وبالتحديد الى الاحساء لشراء بعض الحاجيات.
فما الجديد في ذلك....؟
الجديد في ذلك هو ماسمعته البارحه من رجل شرواكم ثقه.
الحالة الاولى

يقول بأنه هو وزوجته كانوا في منطقة القطيف ويبحثون عن المخرج الذي يوصلهم بالشارع العام وذلك ليعودوا الى أرض الوطن.....وقد لاحض سياره خلفه تحاول ايقافة وبعد أن وقف فإذا بشباب يقولون له ( رقم سيارتك الخلفي ماسكه برغي واحد انزل امسكه حتى لايسقط) .

قال : زوجتي اقسمت علي أن لاأنزل..........وبعد تردد استجبت لقسمها ومشيت وهم مازالوا خلفي يحاولون إيقافي.......وبعد أن وصلت الى الشارع العام وخرجت من منطقة القطيف تماماً.

نزلت لاتأكد من رقم السيارة فأذا به في مكانه وليست به اية مشكله.

قال فلما سألت بعض الاصدقاء( قالوا لي بأنني لست الحاله الاولى) ولو نزلت لاخذوا السيارة والمرأه )...

الحالة الثانية:

عندنا في قطر وبالتحديد يوم الثلاثاء الماضي ....لاحظ بعض الجيران رجل غريب من الجالية العربية الوافده للعمل يتمشى داخل منزلهم الساعه 11 صباحاً بدون اي خوف او أكتراث بأهل المنزل وبعد سوأله باي حق تدخل المنزل بدون أستذان أفاد بأنه عطشان وقد دخل ليشرب ماء.

وهذا في نظري أمر خطير أن يدخل رجل أجنبي في عز النهار الى البيت وهو يعلم أن الرجال في العمل أو المدارس وبكل استهتار وبدون خوف من أهل البيت أو من الشرطه.

انني ارى ان هذه الحوادث قد تكون بوادر شر....

الشاهد علينا أن ننتبه جداً على أنفسنا وعلى عرضنا.......وقد سمعنا عن كثير من الحالات التي تدمي القلب بسبب الاهمال وحسن النيه المطلقه والسذاجه الى أبعد الحدود.

وكما قيل سابقاً ( اللي ماهوب على دينك مايعينك).
وقيل أذا لم تستحي فاصنع ماشئت.

أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يحفظنا جميعاً من بين أيدينا ومن خلفنا وعن أيماننا وعن شمائلنا ومن فوقنا ونعوذ بعظمته أن نقتال من تحتنا.آمين

ملاحظه:
هذه الحوادث قد لاتقتصر على مكان معين ولكن قد تكون في كل مكان والقصد الحرص والانتباه.

ودمتم باتم الصحة.

Bu Rashid
02-01-2009, 07:21 AM
جزاك الله خير على التنبية ...

سمو انسان
02-01-2009, 07:32 AM
الله يكفينا الشر

وجزاك الله خير على النصيحه

hemoud123
02-01-2009, 07:39 AM
يا اخي العزيز مدينة القطيف تبعد اكثر من 160 كيلو من مدينة الاحساء ونادرا جدا ان يذهب اليها القطريين *************************

بالنسبه لما ذكرت حول دخول رجل لبيت دون استئذان , فاقول على هذه الجنسيه من الله ما تستحق , ولتفهم ما اقصد روح اخوي الصباح الايام العاديه الى المنطقه اللي تقع شرق شارع السلام في الريان الجديد وستفهم ما اعني

ذيبه مزاجيه
02-01-2009, 08:01 AM
جزاك الله خير على التنبيه و الله يستر علينا ..

المفكــر
02-01-2009, 08:02 AM
احبتي الكرام.......كثيراً منا ومن أهلنا وأحبابنا يسافرون وبالتحديد الى الاحساء لشراء بعض الحاجيات.
فما الجديد في ذلك....؟
الجديد في ذلك هو ماسمعته البارحه من رجل شرواكم ثقه.
الحالة الاولى

يقول بأنه هو وزوجته كانوا في منطقة القطيف ويبحثون عن المخرج الذي يوصلهم بالشارع العام وذلك ليعودوا الى أرض الوطن.....وقد لاحض سياره خلفه تحاول ايقافة وبعد أن وقف فإذا بشباب يقولون له ( رقم سيارتك الخلفي ماسكه برغي واحد انزل امسكه حتى لايسقط) .

قال : زوجتي اقسمت علي أن لاأنزل..........وبعد تردد استجبت لقسمها ومشيت وهم مازالوا خلفي يحاولون إيقافي.......وبعد أن وصلت الى الشارع العام وخرجت من منطقة القطيف تماماً.

نزلت لاتأكد من رقم السيارة فأذا به في مكانه وليست به اية مشكله.

قال فلما سألت بعض الاصدقاء( قالوا لي بأنني لست الحاله الاولى) ولو نزلت لاخذوا السيارة والمرأه )...

الحالة الثانية:

عندنا في قطر وبالتحديد يوم الثلاثاء الماضي ....لاحظ بعض الجيران رجل غريب من الجالية العربية الوافده للعمل يتمشى داخل منزلهم الساعه 11 صباحاً بدون اي خوف او أكتراث بأهل المنزل وبعد سوأله باي حق تدخل المنزل بدون أستذان أفاد بأنه عطشان وقد دخل ليشرب ماء.

وهذا في نظري أمر خطير أن يدخل رجل أجنبي في عز النهار الى البيت وهو يعلم أن الرجال في العمل أو المدارس وبكل استهتار وبدون خوف من أهل البيت أو من الشرطه.

انني ارى ان هذه الحوادث قد تكون بوادر شر....

الشاهد علينا أن ننتبه جداً على أنفسنا وعلى عرضنا.......وقد سمعنا عن كثير من الحالات التي تدمي القلب بسبب الاهمال وحسن النيه المطلقه والسذاجه الى أبعد الحدود.

وكما قيل سابقاً ( اللي ماهوب على دينك مايعينك).
وقيل أذا لم تستحي فاصنع ماشئت.

أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يحفظنا جميعاً من بين أيدينا ومن خلفنا وعن أيماننا وعن شمائلنا ومن فوقنا ونعوذ بعظمته أن نقتال من تحتنا.آمين

ملاحظه:
هذه الحوادث قد لاتقتصر على مكان معين ولكن قد تكون في كل مكان والقصد الحرص والانتباه.

ودمتم باتم الصحة.

لاحول ولا قوة الا بالله
بارك الله فيك وشكرا على التنبيه

حبر سري
02-01-2009, 08:11 AM
اخوي هل تعتقد ان اي شخص بيشوف واحد يتمشى في بيتهم وبيوقف وبيساله وشيبي؟؟؟
اعتقد ان الحل الوحيد والصح في هالحالة هو الكلاشينكوف

اما بالنسبة للحالات االي تصير برع فعدم الوقوف احسن

الرايــق
02-01-2009, 08:18 AM
يتمشى بالبيت ؟
اليوم يتمشى بالبيت باجر وين بيروح ؟

الله يستر

غدير البورصه
02-01-2009, 08:41 AM
يزاك الله خير والله لايرويك مكروه

البرنس76
02-01-2009, 09:04 AM
الله يجزيك الف خير اخوي وماقصرت على التنبية

ABO MUBARAK
02-01-2009, 09:49 AM
قال صلى الله عليه وسلم من قال لاخيه جزاك الله خير فقد أجزل في العطاء او قال الثناء أو كما قال الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم .
فجزاكم الله جميعاً خير الجزاءعلى مروركم الكريم
كما أسأل المولى أن لايري أحداً منكم مكروه.

al7oooot
02-01-2009, 10:07 AM
قال صلى الله عليه وسلم من قال لاخيه جزاك الله خير فقد أجزل في العطاء او قال الثناء أو كما قال الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم .
فجزاكم الله جميعاً خير الجزاءعلى مروركم الكريم
كما أسأل المولى أن لايري أحداً منكم مكروه.

جزاك الله خير والله يكثر من امثالك ترى ردي السابق كان مجرد دعابه:nice:

pure
02-01-2009, 10:11 AM
جزاااك الله كل خييير عل التنبيه

سداوي&مدريدي
02-01-2009, 10:11 AM
جزاك الله خير على التنبيه

مستثمره جديده
02-01-2009, 11:43 AM
بعد يتمشى في البيت :omg:

بكره عيل بنشوف واحد منهم قاعد في الصاله يشوف التلفزيون وبيقول

معليش بابا انا فيه تعبان شوي من الشمس ويجي هنا يستريح شوي :tease:

الله يجزاك خير اخوي على التنبيه الهام والله يحفظ عيال وبنات المسلمين من شرهم

ابوسعود
02-01-2009, 11:46 AM
جزاك الله خير

العقل الحر
02-01-2009, 11:51 AM
يجب على الشرطه ان ترسل دوريات في الصباح حتى الظهر في المناطق السكنيه في حاله اي شي

مافيا قطر
02-01-2009, 12:03 PM
هاى نتيجه العماله الوافده اللى جابوهم واسمحو لهم بالسكن وسط العوائل

الواحد الصراحه صار يخاف يخلى باب بيته امبطل ممكن يدش الواحد فيهم الصبح ويبوق والخدامه الله بالخير

واهل البيت طبعا كل واحد فى شغله الحل سكروا بيوتكم عليكم امن لكم وعيالكم واهلكم

ABO MUBARAK
02-01-2009, 12:29 PM

وانت كذلك أخي الكريم

ABO MUBARAK
02-01-2009, 12:30 PM
الله يكفينا الشر

أمين يارب العالمين .,انت كذلك جزاك الله خيراً

ABO MUBARAK
02-01-2009, 12:30 PM
جزاك الله خير على التنبيه و الله يستر علينا ..

آمين الله يحفظ الجميع من كل شر

ABO MUBARAK
02-01-2009, 12:32 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
بارك الله فيك وشكرا على التنبيه

وبارك فيك ........وشكراً على المداخله الكريمة

ABO MUBARAK
02-01-2009, 12:36 PM
جزاك الله خير والله يكثر من امثالك ترى ردي السابق كان مجرد دعابه:nice:

أهلاً وسهلا ومرحباً بك يالحوت وماصار إلى كل خير طال عمرك .
وجزاك الله خير على المداخلة الكريمة.

ABO MUBARAK
02-01-2009, 12:37 PM

وأنتم كذلك وبارك فيكم .آمين

ABO MUBARAK
02-01-2009, 12:45 PM

وأنت كذلك يالسداوي الله يحفظك.

ABO MUBARAK
02-01-2009, 12:49 PM

والله ياختي الكريمة اذا مافية أجراءات جريئه وواضحه راح نوصل الى مالايحمد عقباه .
الله يحفظ الجميع من كل سوء .

ABO MUBARAK
02-01-2009, 12:50 PM
جزاك الله خير

وأنت كذلك جزاك الله خير.

h2004
02-01-2009, 01:09 PM
جزاك الله الف خير والله اني اعرف شخص قطري سرقت سيارته في الاحساء السنة الماضية وبداخلها الجوازت ولكن من ستر الله عليه انه انزل ابنه النائم في اخر لحظة والا ذهب الابن مع السيارة فالحذر الحذر يا اهل قطر يا اهل الطيبة وحسن النوايا

QAT2020
02-01-2009, 01:13 PM
لاحول ولا قوة الا بالله ..

بارك الله فيك وشكرا على التنبيه ..

ABO MUBARAK
02-01-2009, 01:16 PM
يجب على الشرطه ان ترسل دوريات في الصباح حتى الظهر في المناطق السكنيه في حاله اي شي

وانا أتفق معكم تماماً لانه اذاماكان هناك ظهور للشرطة والتحريات في الاحيا والتجمعات والمجمعات....استساق لاأهل الاجرام الجريمه.
وكماقيل قديماً ( الي مايخليك خوف مايخليك حشمه ) بمعنى اذا ماخافك الئيم فلن يهابك احتراماً..والله من وراء القصد.

ABO MUBARAK
02-01-2009, 01:19 PM
هاى نتيجه العماله الوافده اللى جابوهم واسمحو لهم بالسكن وسط العوائل

الواحد الصراحه صار يخاف يخلى باب بيته امبطل ممكن يدش الواحد فيهم الصبح ويبوق والخدامه الله بالخير

واهل البيت طبعا كل واحد فى شغله الحل سكروا بيوتكم عليكم امن لكم وعيالكم واهلكم

الظاهر هذا هو آخر الدواء...الله يحفظ الجميع.

hemoud123
02-01-2009, 01:19 PM

انتبهي اختي يقولك جنسيه عربيه وهم بالفعل اخطر من الاسيويين

خشوف
02-01-2009, 01:23 PM
أنا بقولكم بعد سالفه صارت لاهلي كانوا رادين من البحرين بس بدون مايركز أخوي ضيع الخط وادهم صوب خط الجبيل اعنقد
السياره كانت في اكس ار مليان كلهم بنات خواتي وامي مع أخوي والي زاد الطين بله السياره مافيها مخفي االمهم طلع على الخط المظلم ولا سياره في الشارع فاضي الا واحد قدام اخوي كان ينبه قطري يسوي لها اشاره بس ما استوعب أخي انه يقصد التنبيه
المهم وهم ماشين الا ورائهم سياره كبيرة مخفيه كامله الفورد الكبيره سوده و مب مشغل الليت حق السياره كل يسرع ويسوي لاخوي اشاره ويلصق السياره فيهم ويكبس يفتح الليت بس عشان يكبس عقب يصكه وتم يلاحقهم أمي حلفت لأخوي مايوقف و يقولون خواتي خفنا انهم ارهابين وشي من هالنوع رحنا نزلنا تحت الكرسي عشان مانبين وتم اخوي يسرع وهم يسرعون لين اخوي لقاء الخط وطلع منهم

فهد111
02-01-2009, 01:24 PM
لاحول ولا قوه

ABO MUBARAK
02-01-2009, 01:25 PM
جزاك الله الف خير والله اني اعرف شخص قطري سرقت سيارته في الاحساء السنة الماضية وبداخلها الجوازت ولكن من ستر الله عليه انه انزل ابنه النائم في اخر لحظة والا ذهب الابن مع السيارة فالحذر الحذر يا اهل قطر يا اهل الطيبة وحسن النوايا

بارك الله فيك .......هذا اللي احنا ننبه خوفاً من وقوعه.
الله يكرمك في الدارين........... ويحفظنا جميعاً.
آمييين

ABO MUBARAK
02-01-2009, 01:29 PM
أنا بقولكم بعد سالفه صارت لاهلي كانوا رادين من البحرين بس بدون مايركز أخوي ضيع الخط وادهم صوب خط الجبيل اعنقد
السياره كانت في اكس ار مليان كلهم بنات خواتي وامي مع أخوي والي زاد الطين بله السياره مافيها مخفي االمهم طلع على الخط المظلم ولا سياره في الشارع فاضي الا واحد قدام اخوي كان ينبه قطري يسوي لها اشاره بس ما استوعب أخي انه يقصد التنبيه
المهم وهم ماشين الا ورائهم سياره كبيرة مخفيه كامله الفورد الكبيره سوده و مب مشغل الليت حق السياره كل يسرع ويسوي لاخوي اشاره ويلصق السياره فيهم ويكبس يفتح الليت بس عشان يكبس عقب يصكه وتم يلاحقهم أمي حلفت لأخوي مايوقف و يقولون خواتي خفنا انهم ارهابين وشي من هالنوع رحنا نزلنا تحت الكرسي عشان مانبين وتم اخوي يسرع وهم يسرعون لين اخوي لقاء الخط وطلع منهم

الحمد لله على سلامتهم.........وشكرا جزيلاً على المداخله الكريمة .

ABO MUBARAK
02-01-2009, 01:31 PM
لاحول ولا قوه

نعم لاحول ولاقوة إلى بالله.

عضو المنتدى
02-01-2009, 01:41 PM

الحمدلله على سلامتهم .

وللأسف الأمن في المملكه ضعف كثير

وسبق أن سمعنا سرقه أطفال في الحرم المكي وزوجه أحد المواطنين في قطر .

بنت^البحرين1
02-01-2009, 01:42 PM
الله يحمي هل قطر من كل مكروه

من سنه تقريبا،، كان يوم جمعه وطبعا خواتي المتزوجات واخواني واعيالهم كلهم عندنا، انا طالعه من الغرفه بروح المطبخ والا اشوف ريال يتمشى في الصالة !!! وأتم أصرخ من قلب امي وخواتي ييووني يركضون ، الريال ولا طالعني يمشي عااااااادي مكمل طريجه لي باب السكه ، وأمي شلت عصا عوده ووراه يوم وصلت ماله أثر !!

قسم بالله تميت اتنافض صادتني حالة هستيرية ، ولليوم مب قادرة اصدق ان معقوله حد يدخل البيت وبكل ثقه ويتمشى وحتى يوم صرخت ولا كان مفتكر؟؟
على قولة امي الناس ماعادت مثل اول، تقول ايام قبل البيبان مشرعه للصبح الجيران يدخلون على بعضهم ، الحين مافي أماااااااااان نهائياااااااااااا

الله يحفظنا ويحفظكم من كل شر ومكروه

الوعد2016
02-01-2009, 01:51 PM
اهم شي هذ ا العطشان وش اخرتها معه طلبت الشرطه او لا
والتوقيف في السيارت في القطيف او غيرها يسبب مشاكل والسبب اهمال الاهل في السياره وهي تعمل في السوق او محطات الوقود او اي محل يجب اغلاق السياره وقفلها عند النزول واذا الاهل فيها ابلاغهم باغلاق الباب فورآ وعدم فتح الباب او النوافذ مهما كان السبب والاحتياط واجب

3beed
02-01-2009, 01:59 PM

وطن
02-01-2009, 02:03 PM
شكرا ع التنبيه

بنت ذياب
02-01-2009, 02:12 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ..

:(

مشكور اخوي ع التنبيه ..

..الاميرة..
02-01-2009, 02:18 PM
ربي يجزاك الف خير اخوي بومبارك على التنبيه ..
والحمد الله ان الرجال ما وقف وحفظه هو وزوجته من عيال الحرام ويستاهل السلامه ..

تستاهلون السلامه اختي خشوف ..
عمري ما سافرت بالبر واستحااااله اني اسافر لو شنو ما صار من الاشياء إلي نسمعها ..
وما انصح ان العوايل تسافر بالبر مع ان هالشئ مستحيل يصير لان الاغلبيه متعودين يسافرون بالبر ..

وربي يحفظكم ويحفظنا ويحفظ الجميع من عيال الحرام ..
اللهم آآآمين يارب العـــالمين ..

سوق واقف
02-01-2009, 02:19 PM
العماله هم السوريون الخطرين جدااا علينا

بوعلي2
02-01-2009, 02:38 PM
جزاك الله خير

المركزي
02-01-2009, 02:49 PM
جزاك الله خير على التنبية

مخاوي اليل
02-01-2009, 02:58 PM
الله يجزيك خير على حرصك ..
على اهل بلادك

barod
02-01-2009, 10:05 PM
الله يكفينا الشر

ولد الخال
02-01-2009, 10:10 PM
مشكور على التنبيه

!قطريـة بنت القمـر!
02-01-2009, 10:31 PM
شهالمصايب ياربي ؟؟ يعطيك الف عافيه اخوي بومبارك على التنبيه جزاك الله خير نبهتنا ....

ABO MUBARAK
02-01-2009, 10:56 PM
الله يحمي هل قطر من كل مكروه

من سنه تقريبا،، كان يوم جمعه وطبعا خواتي المتزوجات واخواني واعيالهم كلهم عندنا، انا طالعه من الغرفه بروح المطبخ والا اشوف ريال يتمشى في الصالة !!! وأتم أصرخ من قلب امي وخواتي ييووني يركضون ، الريال ولا طالعني يمشي عااااااادي مكمل طريجه لي باب السكه ، وأمي شلت عصا عوده ووراه يوم وصلت ماله أثر !!

قسم بالله تميت اتنافض صادتني حالة هستيرية ، ولليوم مب قادرة اصدق ان معقوله حد يدخل البيت وبكل ثقه ويتمشى وحتى يوم صرخت ولا كان مفتكر؟؟
على قولة امي الناس ماعادت مثل اول، تقول ايام قبل البيبان مشرعه للصبح الجيران يدخلون على بعضهم ، الحين مافي أماااااااااان نهائياااااااااااا

الله يحفظنا ويحفظكم من كل شر ومكروه

آمين ........ الله يحفظ الجميع من كل سوء ولايرينا مكروه.

ABO MUBARAK
02-01-2009, 10:58 PM
شهالمصايب ياربي ؟؟ يعطيك الف عافيه اخوي بومبارك على التنبيه جزاك الله خير نبهتنا ....

ويعطيك الف عافيه يأختي على المداخله الكريمه.

ABO MUBARAK
02-01-2009, 11:05 PM
اهم شي هذ ا العطشان وش اخرتها معه طلبت الشرطه او لا
والتوقيف في السيارت في القطيف او غيرها يسبب مشاكل والسبب اهمال الاهل في السياره وهي تعمل في السوق او محطات الوقود او اي محل يجب اغلاق السياره وقفلها عند النزول واذا الاهل فيها ابلاغهم باغلاق الباب فورآ وعدم فتح الباب او النوافذ مهما كان السبب والاحتياط واجب

القصد طال عمرك أن الجميع يكون على حذر وفطنه ...ولاتلقينا حسن النوايا الى التهلكة .
ثانياً : فليعرف الجميع أن الوضع الاول تغير ولاعاد فتح الابواب مناسباً مثل أيام قبل.
شكراً جزيلا على الاضافة ........ودامت قطر وأهلها سالمين ان شاء الله ....آمين

ABO MUBARAK
02-01-2009, 11:11 PM

شكرا ع التنبيه

لا حول ولا قوة الا بالله ..

:(

مشكور اخوي ع التنبيه ..

وأنتم جميعا جزاكم الله خيراً على المرور الكريم

ABO MUBARAK
02-01-2009, 11:14 PM
ربي يجزاك الف خير اخوي بومبارك على التنبيه ..
والحمد الله ان الرجال ما وقف وحفظه هو وزوجته من عيال الحرام ويستاهل السلامه ..

ويجزاك الله خيراً اختي الكريمه وشكرا على الشعور الطيب.

تستاهلون السلامه اختي خشوف ..
عمري ما سافرت بالبر واستحااااله اني اسافر لو شنو ما صار من الاشياء إلي نسمعها ..
وما انصح ان العوايل تسافر بالبر مع ان هالشئ مستحيل يصير لان الاغلبيه متعودين يسافرون بالبر ..

وربي يحفظكم ويحفظنا ويحفظ الجميع من عيال الحرام ..
اللهم آآآمين يارب العـــالمين ..

آمييييييييييييين يالله.

ABO MUBARAK
02-01-2009, 11:17 PM
العماله هم السوريون الخطرين جدااا علينا

علينا أن ننتبه من كل غريب أياً كانت جنسيته أو ملته.
شكرا على المداخله الكريمه.

بن يوسف الثقفي
02-01-2009, 11:18 PM
تحذير ياجماعة الخير ترا الحين راح تكثر التفنيشات في شركات المقاولات بسبب الركود فالحذر الحذر
ويمكن يتمون هؤلاء العمال بدون شغل يعني قنبلة موقوته فالحذر الحذر وانشروا هذا التحذير وانتوا تدرون
يوم راعي البيت يفكر انه يسفر الخادمه مايجيب لها طاري علشان ماتغدر بااهل البيت وهذا المثال يطبق على العمال احذروا واكثر العمال الحين بدون شغل الحاضر يعلم الغايب

Scorpion
02-01-2009, 11:18 PM
لاحول ولا قوة الا بالله .. من يوم مادشوا العمال بين العوايل والمشاكل قايمه .. خل الملاك يستانسون !

ABO MUBARAK
02-01-2009, 11:20 PM
جزاك الله خير

وجزاكم الله خيراً....وكفانا جميعاً شر الاشرار وجور الفجار وشر طوارق اليل والنهار إلا طارق يطرق بخير يارحمان .

ABO MUBARAK
02-01-2009, 11:22 PM
الله يجزيك خير على حرصك ..
على اهل بلادك

ويجزاك الله خيراً.
وهذا حق كل منا على الاخر .

ام الفهود
02-01-2009, 11:52 PM
جزاك الله خير على التنبيه و الله يستر علينا بستره يا رب

ام الفهود
03-01-2009, 12:02 AM

غناتي1
03-01-2009, 12:39 AM
جزاك الله خييييييييييييير

سمو انسان
03-01-2009, 01:38 AM

تتوقع بيهديلك بال لو رميته، المفروض تنزله تضربه ضرب وتسلمه للسلطات

مستثمر 999
03-01-2009, 01:56 AM

الطيبة كلها
03-01-2009, 02:30 AM
تخرع الحاله الاولى وبننتبه لها اما الثانية لازم يكسرون رجله

وجزاك الله خير ربي يحفظ الجميع

العـوا
03-01-2009, 06:23 AM
الحذر واجب

ريميه
03-01-2009, 08:04 AM
:

جزاكم الله خير على التنبيه

الفهد1
03-01-2009, 09:17 AM
وتحذير لااهالي عين خالد هناك امراة تتدعي بانها ارملة وانها مطرودة وليس لديها ايشي فهي تشحت بطريقتها الخاصة محاولة كسب ود وعواطف اهل البيت حذاري منها ارجو من المسولين في البحث الجنائي البحث عنها والقاءالقبض عليها

ABO MUBARAK
03-01-2009, 11:29 AM

وجزاك الله خير والحذر واجب .

ABO MUBARAK
03-01-2009, 11:31 AM

آآمين يارب العالمين .

ABO MUBARAK
03-01-2009, 11:32 AM
جزاك الله خييييييييييييير

وأننننننتم كذلك .....أمين يارب العالمين

غزلان
03-01-2009, 11:33 AM
لازم نحذر من كل شي خلاص انتهى زمن الأمان والأطمئنان :(

ABO MUBARAK
03-01-2009, 11:35 AM
تتوقع بيهديلك بال لو رميته، المفروض تنزله تضربه ضرب وتسلمه للسلطات

كلام كبير....وبعدين سينقلب الحق منك الى ضدك .
ولكن هؤلا الناس لوكانو خائفين ما جراء احدهم على هذا الاستهتارررر.

الله يحفظنا جميعا من كل سوء.

ABO MUBARAK
03-01-2009, 11:36 AM

وجزاك الله خير كذلك ..........وشرفنا مرورك.

ABO MUBARAK
03-01-2009, 11:37 AM
تخرع الحاله الاولى وبننتبه لها اما الثانية لازم يكسرون رجله

وجزاك الله خير ربي يحفظ الجميع

هذه حالة واحدة وقد يختف الحال بقدر التسيب .

ABO MUBARAK
03-01-2009, 11:38 AM
الحذر واجب

اتفق معك تماماً .

ABO MUBARAK
03-01-2009, 11:39 AM
:

جزاكم الله خير على التنبيه

وجزاكم الله خير على المرور.

ABO MUBARAK
03-01-2009, 11:41 AM
وتحذير لااهالي عين خالد هناك امراة تتدعي بانها ارملة وانها مطرودة وليس لديها ايشي فهي تشحت بطريقتها الخاصة محاولة كسب ود وعواطف اهل البيت حذاري منها ارجو من المسولين في البحث الجنائي البحث عنها والقاءالقبض عليها

الله يحفظ اهل عين خالد وجميع اهل قطر الحبيبه من كل سوء.

ABO MUBARAK
03-01-2009, 11:46 AM
لازم نحذر من كل شي خلاص انتهى زمن الأمان والأطمئنان :(

صحيح كلامك يأختي غزلان لازم نحذر ونسأل الله ان يعيينا على حفظه فيحفظنا .( يعني حفظ دينه )
فقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم :
عن أبي العباس عبد الله بن عباس رضي الله عنهما قال : " كنت خلف النبي صلى الله عليه وسلم يوما ، فقال : ( يا غلام ، إني أُعلمك كلمات : احفظ الله يحفظك ، احفظ الله تجده تجاهك ، إذا سأَلت فاسأَل الله ، وإذا استعنت فاستعن بالله ، واعلم أن الأُمة لو اجتمعت على أَن ينفعـوك بشيء ، لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ، وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء ، لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك، رفعت الأقلام وجفت الصحف ) . رواه الترمذي وقال :" حديث حسن صحيح ".

وفي رواية الإمام أحمد : ( احفظ الله تجده أَمامك ، تعرف إلى الله في الرخاء يعرفك فـي الشدة ، واعلم أَن ما أَخطأَك لم يكن ليصيبك ، وما أَصابك لم يكن ليخطئك ، واعلم أَن النصر مع الصبر ، وأن الفرج مع الكرب ، وأن مع العسرِ يسرا ) .

رأس بروق
03-01-2009, 12:28 PM
صحيح كلامك اخوي اللي يصير بالسعوديه في 2006 شهر 4 نفس الحاله صادتني مع الاهل وانا راد من البحرين بس بطريقه ثانيه سياره يات قدامي والسياره الثانيه وراي واللي قدام يخفف اشوي اشوي والغريب بانه GX عليه رقم قطر المهم اني فلت منهم .
حاسبو حتى من الارقام القطريه خارج البلادكـ .

pinky
03-01-2009, 05:33 PM
:omg:وانا اسهر كل يوم في الخيمه مطمئنه وامنه لا وبعد باب الحوش مفتوح

!الشايمه!
03-01-2009, 05:40 PM

:).............

zeknon
03-01-2009, 09:36 PM

ALRAYYAN
03-01-2009, 10:19 PM
جزاك الله خير الجزاء اخوي .. ولك الاجر والثواب ان شاء الله على مانصحت به

الضمين
03-01-2009, 11:04 PM

هههههههههههههههههههههههه

مافيك حيله

اسعاف
03-01-2009, 11:16 PM
اذا نزلت من سيارتك في السعودية لا زم تأخذ معك المفتاح

حتى لو اردت أن تشتري من البقالة

لأنه ببساطة

قد ترجع من البقالة

ولن ترى سياريك ( وما حملت )

خل هلك في الحر دقيقتين أو اقفل الباب من الداخل( وهذا لا يكفي :يمكن يكسر الزجاج ويطير

بالأهل )

هكذا نصحني سعودي في الشرقية لما رآني تركت اهلي بالسيارة وفيها اهلي،

فقلت له : نحن في بلاد الأمن والحرمين ، فضحك عليّ

وقال : اي أمان بارك الله فيك اقفل السيارة على اهلك قبل ما اتشوفهم

فخفت : وقفلت السيارة ، وخليت اهلي في الحر دقيقتين0

بنت^البحرين1
04-01-2009, 12:11 AM
الله المستعان والله

فعلا كثرت في الآونه الأخيرة مثل هالحوادث للاسف في ارض الحرمين :(

اتذكر رفيجتي قطرية جات البحرين مع زوجها ونزل في شارع المعارض اللاندري،تقول صادها الرعب من المناظر اللي شافتها وعقبها حلفت عليه ماينزل ويخليها بروحها
بصراحه انا في البحرين ولما أروح مع أخوي هالشارع أحلف عليه مايخليني بروحي وينزل وان كان شي ضروري يوقفني على شارع عام حتى لو وقفه مخالفه ووسط الحركة والناس واقفل الباب واخاف حد يمر ويشلني انا بالسيارة.
نصيحة لكل وحده تركب مع زوج او اخو او ابو ، لاتصيرون بروحكم خاصه في الاماكن اللي تكون الحركة فيها قليلة ، ترى واااايد صارت في البحرين وانكتب عنها في الجرايد ( وحده مريضه وصلتها الاخت والزوج، ويوم نزلوا يجيبون الادوية من الصيدلية، الاخ لقط السيارة وطار فيها ومانتبه ان الحرمة ورى راقده من المرض والتعب ونص الطريج فتح لها الباب ودفعها بالقوة وهي طبعا ماقاومت نزلت بسرعه من الخوف وطار بالسيارة) هاي الحمدلله باغي السيارة مب باغيها والا كانت في خبر كان

أسال الله لي ولأهلي ولكم وللمسلمين والمسلمات السلامة والامن والامان

ABO MUBARAK
04-01-2009, 09:19 AM
صحيح كلامك اخوي اللي يصير بالسعوديه في 2006 شهر 4 نفس الحاله صادتني مع الاهل وانا راد من البحرين بس بطريقه ثانيه سياره يات قدامي والسياره الثانيه وراي واللي قدام يخفف اشوي اشوي والغريب بانه GX عليه رقم قطر المهم اني فلت منهم .
حاسبو حتى من الارقام القطريه خارج البلادكـ .

الحمد لله على سلامتكم .ونسأل الله ان لايرينا جميعا مكروة .
وعلينا ان ينبه كل منا الاخر........حتى لايتعرض الجميع للشر .
ياغافلين لكم الله.

ABO MUBARAK
04-01-2009, 09:22 AM
:omg:وانا اسهر كل يوم في الخيمه مطمئنه وامنه لا وبعد باب الحوش مفتوح

ههههههههههههههههههههههههه
لا وبنكي بعد........أسال الله ان يستر الجميع بسترة .
ولاكان مشاكل:anger1::anger1:

ABO MUBARAK
04-01-2009, 09:24 AM

وجزاك الله خيراً كذلك أخي العزيز.

Bo3oof_80
04-01-2009, 09:25 AM
بارك الله فيك وجزاك الله خير الجزاء
على التنبيه

الجوري
04-01-2009, 09:29 AM

ABO MUBARAK
04-01-2009, 09:29 AM
جزاك الله خير الجزاء اخوي .. ولك الاجر والثواب ان شاء الله على مانصحت به

وجزاك الله خيراً....ونسال الله ان يجعلها في ميزان حسناتنا جميعأ ً
( يوم لاينفع مال ولابنون إلا من أتى الله بقلب سليم ).

ABO MUBARAK
04-01-2009, 09:33 AM
اذا نزلت من سيارتك في السعودية لا زم تأخذ معك المفتاح

حتى لو اردت أن تشتري من البقالة

لأنه ببساطة

قد ترجع من البقالة

ولن ترى سيارتك ( وما حملت )

خل هلك في الحر دقيقتين أو اقفل الباب من الداخل( وهذا لا يكفي :يمكن يكسر الزجاج ويطير

بالأهل )

هكذا نصحني سعودي في الشرقية لما رآني تركت اهلي بالسيارة وفيها اهلي،

فقلت له : نحن في بلاد الأمن والحرمين ، فضحك عليّ

وقال : اي أمان بارك الله فيك اقفل السيارة على اهلك قبل ما اتشوفهم

فخفت : وقفلت السيارة ، وخليت اهلي في الحر دقيقتين0

كلام مهم جدأ........علينا أن نستفيد منه ولا نكون نحن كبش الفداء
بارك الله فيك وكثر من أمثالك

ABO MUBARAK
04-01-2009, 09:38 AM
الله المستعان والله

فعلا كثرت في الآونه الأخيرة مثل هالحوادث للاسف في ارض الحرمين :(

اتذكر رفيجتي قطرية جات البحرين مع زوجها ونزل في شارع المعارض اللاندري ، تقول صادها الرعب من المناظر اللي شافتها وعقبها حلفت عليه ماينزل ويخليها بروحها
بصراحه انا في البحرين ولما أروح مع أخوي هالشارع أحلف عليه مايخليني بروحي وينزل وان كان شي ضروري يوقفني على شارع عام حتى لو وقفه مخالفه ووسط الحركة والناس واقفل الباب واخاف حد يمر ويشلني انا بالسيارة.
نصيحة لكل وحده تركب مع زوج او اخو او ابو ، لاتصيرون بروحكم خاصه في الاماكن اللي تكون الحركة فيها قليلة ، ترى واااايد صارت في البحرين وانكتب عنها في الجرايد ( وحده مريضه وصلتها الاخت والزوج، ويوم نزلوا يجيبون الادوية من الصيدلية، الاخ لقط السيارة وطار فيها ومانتبه ان الحرمة ورى راقده من المرض والتعب ونص الطريج فتح لها الباب ودفعها بالقوة وهي طبعا ماقاومت نزلت بسرعه من الخوف وطار بالسيارة) هاي الحمدلله باغي السيارة مب باغيها والا كانت في خبر كان

أسال الله لي ولأهلي ولكم وللمسلمين والمسلمات السلامة والامن والامان

بارك الله فيك أختي بنت البحرين
أسال الله ان يحفظ أخواننا في البحرين وفي كل مكان .
وأن يديم علينا الامن والايمان.

ABO MUBARAK
04-01-2009, 09:42 AM
بارك الله فيك وجزاك الله خير الجزاء
على التنبيه

آآآآآآآمين يارب العالمين
وبارك فيكم جميعاً وكثر من أمثالكم.

العين مليانة
04-01-2009, 11:56 AM

مشكور ويعطيك العافية

وانا مع كلامك يدخل برجلين ويطلع جسم بلا روح ...

راعي الذهبي
04-01-2009, 03:01 PM
جزاك الله خير

ABO MUBARAK
04-01-2009, 07:50 PM
مشكور ويعطيك العافية

وانا مع كلامك يدخل برجلين ويطلع جسم بلا روح ...

لاأتفق معك ياعزيزي للاسباب التاليه: والتي لولاها لكان لنا كلام آخرررررررر.

قول المولى جل وعلى :(وَمَن يَقتُل مُؤمنا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُه جَهَنم ُخلِدًا فِيها وَغَضبَ الله عَليهِ وَلَعَنَهُ ).

وقول رسول الله -صلى الله تعالى عليه وآله وسلم :
"أول ما يقضى بين الناس يوم القيامة في الدماء" متفق عليه

وقوله -صلى الله تعالى عليه وآله وسلم- أيضاً :
" لا يزال العبد في فسحة من دينه ما لم يصب دماً حراماً " رواه الامام البخاري

وقوله -صلى الله تعالى عليه وآله وسلم :
"قتل المؤمن أعظم عند الله من زوال الدنيا"
رواه الإمام النسائي قال :"وهو صحيح"

مطراش
05-01-2009, 12:28 AM
مممكن اتسير نفس هل مواقف ما اقول لا بس احس انه في مبلاغه في كلامك
يعني اي واحد اذا شاف واحد غريب داخل بيته اكيد ببلغ عنه علطول او بمسكه من غير تفكير ما بيقعد يساله اش الي جابك يعني خليني منطقيين اشوي ما تركب

ABO MUBARAK
05-01-2009, 12:25 PM
مممكن اتسير نفس هل مواقف ما اقول لا بس احس انه في مبلاغه في كلامك
يعني اي واحد اذا شاف واحد غريب داخل بيته اكيد ببلغ عنه علطول او بمسكه من غير تفكير ما بيقعد يساله اش الي جابك يعني خليني منطقيين اشوي ما تركب

شكراً جزيلاً على مداخلتك القيمة .
كما يسعدني ان اذكرك اخي مطراش انني قلت الساعة 11 صباحاً وهذا يعني انة لم يكن في المنزل رجال .........ودمتم .

دهــن العود
05-01-2009, 08:37 PM
الله يحفظنا ويستر على امة محمد

وش صار بالدنيااااا !!!!!!!

ياجماعة لا تفكرون بس في الاجانب او العمالة الوافده ... حتى بعض القطريين حاسبو منهم

صارت في بيت جيرانا دخل عليهم قطري كان غرضة غير شريف مع الخدامة

لاحول ولاقوة الا بالله

الي بغيت اقوله من حرص سلم

ولازم نعرف ان الوقت تغير :(

جزاك الرحمن كل خير ع التنبية

aljuri
05-01-2009, 11:54 PM
جزاك الله الف خير اخوي

بلاهويـــــة
06-01-2009, 12:01 AM
جزاك الله خيرا على التنبيه

ABO MUBARAK
06-01-2009, 07:06 AM
جزاك الله خير

بارك الله فيك وجزاك خيراً

ABO MUBARAK
06-01-2009, 07:09 AM

ياجماعة لا تفكرون بس في الاجانب او العمالة الوافده ... حتى بعض القطريين حاسبو منهم

لاحول ولاقوة الا بالله

أتفق معك أخي العزيز والحذر واجب.......وجزاك الله على المشاركة الممتازه .

ABO MUBARAK
06-01-2009, 07:10 AM

لاحول ولاقوة الا بالله

أتفق معك أخي العزيز والحذر واجب.......وجزاك الله خير على المشاركة الممتازه .

ABO MUBARAK
06-01-2009, 09:13 PM
جزاك الله الف خير اخوي

وجزاكم الله خيراًاختي العزيزة

ABO MUBARAK
06-01-2009, 09:15 PM
جزاك الله خيرا على التنبيه

مرحباً ومسهلا وجزاكم الله خيراً.