المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشراااايكم صح ولا غلط؟؟؟

على قد حالها
13-12-2005, 12:28 AM
هلا اخواني وصبحكم الله بالخير :D
انا ابي اعرف رايكم اذا كنتو مؤيدين لي ولا لا :con2:
عندي مبلغ 75000 الف ريال وناويه باذن الله يوم الاربعاء (بيكون في حسابي) اشتري المصرف !!فهل انتم معي في ذلك ؟علما باني احترت وايد فكرت فالوقود بس نسبة التطهير عاليه شوي وماعرف حدها كم بتوصل رغم زيادة راس المال !!واحترت ايضا فالصناعات رغم قوته وحبي لهذا السهم !!! اخر شي رسيت على المصرف لانه مضمون ان شالله ومافيه عوار راس وبتكون فيه زياده ان شالله مثل ماسمعنا :app:
ايش رايكم في تفكيري ولا عندكم راي اخر ؟؟؟؟ ولا تخافون انا المسؤوله عن القرار فالنهايه :)

الحزينه
13-12-2005, 12:32 AM
توكلي على الله وان شاء الله ماراح تخسرين لانه فعلاً المصرف ارباحه عاليه وطلعته طلعه خشنه بس مطلوب الحذر اختي وبتعدي عن المضاربات والله يوفقج :)

بوخالد الذيب
13-12-2005, 12:39 AM
القرار سليم وممتاز

وان فكرتي في بديل ارخص وممتاز ( فلاجاره)

والله يوفق الجميع

خالد32
13-12-2005, 12:40 AM
المصرف ما عليه كلام و اشوف سعره للحين جيد للاستثمار

حمد
13-12-2005, 12:41 AM
هلا اخواني وصبحكم الله بالخير :D
انا ابي اعرف رايكم اذا كنتو مؤيدين لي ولا لا :con2:
عندي مبلغ 75000 الف ريال وناويه باذن الله يوم الاربعاء (بيكون في حسابي) اشتري المصرف !!فهل انتم معي في ذلك ؟علما باني احترت وايد فكرت فالوقود بس نسبة التطهير عاليه شوي وماعرف حدها كم بتوصل رغم زيادة راس المال !!واحترت ايضا فالصناعات رغم قوته وحبي لهذا السهم !!! اخر شي رسيت على المصرف لانه مضمون ان شالله ومافيه عوار راس وبتكون فيه زياده ان شالله مثل ماسمعنا :app:
ايش رايكم في تفكيري ولا عندكم راي اخر ؟؟؟؟ ولا تخافون انا المسؤوله عن القرار فالنهايه :)

اختي بالنسبة لوقود وزيادة راس المال ... فهي مجرد توقعات ولا يوجد كلام من مصدر رسمي الى الان .....

علما اني مساهم في وقود

حمد

على قد حالها
13-12-2005, 12:58 AM
الصراحه اشكركم على هالرد السرييييييع !! ماشالله اسرع من برق!!
وشكلي باخذ بنصيحتكم ..... ويعطيكم الله الف عافيه!

خالد32
13-12-2005, 01:27 AM
بالتوفيق ان شاء الله

كش ملك!!
13-12-2005, 01:52 AM
بالتوفيق ان شاء الله

المصرف سعره غالي بالنسبه للسيوله اللي عندك

اشوف الوقود أفضل والاجاره والمخازن

شامخ قطر
13-12-2005, 05:43 AM
انتظري يومين راقبي فيها السلام بعد اغلاق الاكتتاب في 12/12
بالنسبه للسيوله الي عندج ممتاز اعتقد
والله العالم
بالتوفيق انشالله

مستثمر رشيد
13-12-2005, 06:32 AM
على قد حالها............

نصيحة لك لا تاخذين المصرف الحين لعدة اسباب .......

اولها ان سعره غير مستقر مرة 360 ومرة 403 ريال وهذا كله حصل في خلال اربع ايام

ثانيا والي هو الاهم ............ هل انتي متاكده ان المصرف رايح يعطي توزيعات اسهم هالسنة والا السالفة مجرد اشاعات ................ ,,,,,,,,,,,,

وجهت نظري ........ الاستثمار في المصرف بهالاسعار خطر خاصة وان مكرر ارباحة يعتبر الاكبر بين جميع الشركات واعتقد ان الي يشتري المصرف بهالاسعار كانه يرمي بحلاله وسط نار ............ الا اذا انتي كنتي على يقين بان المصرف رايح يعطي توزيعات فهذا شي اخر ............. ولكن من وجهة نظري اعتقد ان هذا صعب رايح يكون بسبب بسيط وهو ان المصرف وزع العام الماضي 70% اسهم مجانية وهذي نسبة ليست بالبسيطة ..............

والخيار لك ....................

تنين البورصه
13-12-2005, 07:26 AM
انصحج بالتجاري :nice:

على قد حالها
13-12-2005, 01:31 PM
السلام عليكم جميييييييييييييييييييييييعا ...
اشكر كل واحد تكرم وقرا موضوعي او رد عليه :app:
اخي تنين البورصه حلو انك تنصح غيرك :app: :nice: .......................
لكن انك تنصح بشي ربوي وحراااااااام :( ؟؟!!!! لا والف لااااااااا وشي لو احصل فيه مليارات لكنه حراااااااااام مابغيه ولا ابغي حتى اشم ريحته!!!
والله يهديك ويهدي غيرك من اخوانا واخواتنا الربويين والربوياااااااات :court: !!