المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالنسبه للي نشر امس بالجرايد عن اختراق دلاله للقوانين ! قوانين البورصه المحليه

المخلب
13-12-2005, 08:23 AM
الكلام الي كتب بالجريده بشان حجز الاموال واختراق سموحيه (( قوانين )) السوق من قبل دلاله هل سيتم تعديل قوانين السوق لاجل دلاله ام سيتم تعديل النصوص الي في دلاله ؟!

eyad
15-12-2005, 03:56 AM
يا جماعة كل الي نشر عن دلالة كذب وانا ذهبت لدلالة وقالوا لي بالنسبة لتفاقية فتح الحساب قبل ما يوزعوها على الناس قاموا بأخذ الموافقة من سوق الدوحة للأوراق المالية .
واصلا لا يوجد حجز على الاموال ولا شيئ بس الجرائد فخمت وكبرت الموضوع اكبر من الازم ما بعرف شو السبب الي خلى الجرائد تكتب هكذا على شركة كبيره مثل دلالة والدليل على صحة كلامي لو ان دلالة تحجز الاموال مثل ما قالوا كان ما سكت سوق الدوحة للأوراق المالية على هالشركة ولكن سوق الدوحة فخور جدا بشركة دلالة والايام ستثبت عكس هالكلام الي كتبته الصحف . وبصراحة انا مستغرب من الي صار من صحيفة الشرق

المخلب
16-12-2005, 01:56 PM
؟؟ اكيد هذا الي صار !

hamoor4ever
16-12-2005, 05:29 PM
انا في اعتقادي ان اي مؤسسه ماليه تابعه للدوله لها الحق انها تحجز على اموال المودعين لاي سبب كان .. يعني فرضا يااخوان ثبت ان احد الاشخاص يعمل غسيل للاموال او ان الاموال تابعه لناس خارج البلاد وهو يستعملها ضد المستثمرين بالداخل او فرضا الاموال مسروقه او كانت نتيجه تجاره للمخدرات
.. اكيد ان هالمؤسسه راح تضطر للحجز على امواله للمصلحه العامه ولمصلحه البلاد ..
وطبعا مااعتقد ان هالشراكه راح تحجز على اموال شخص بدون سبب او للمزاجيه فقط