المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : +++ القبض على مروّج عقاقير طبية ومواد مخدرة محظورة +++

jajassim
05-01-2009, 12:35 AM
http://www.moi.gov.qa/site/arabic/resources/images/2009/01/04_11236.gif

ألقت ( إدارة البحث الجنائي ) القبض على أحد الأشخاص من الجنسية العربية قام بجلب عقاقير طبية ممنوعة ومواد مخدرة المحظورة لترويجها بين أفراد المجتمع .

وكانت المعلومات التي وردت إلى إدارة البحث الجنائي تفيد أن أحد الأشخاص يقوم بجلب وترويج عقاقير طبية ممنوعة إضافة إلى مواد مخدرة محظورة قانونا ، ويقوم ببيعها بمبالغ مالية كبيرة .

ومن خلال البحث والتحري تم التأكد من صحة المعلومات الواردة وتبين أن المتهم جلب تلك العقاقير من إحدى الدول الأسيوية ويمارس نشاطه بمناطق الدوحة المختلفة ويتعامل مع زبائن معروفين لديه وعادة ما يحمل معه تلك الأدوية في حقيبة يتركها في سيارته لحين الاتفاق مع الزبائن .

وبمداهمة وتفتيش مقر سكن المتهم بموجب إذن صادر من النيابة العامة تم ضبط كميات كبيرة من العقاقير الطبية وتحريزها ، وبعرضها على إدارة الصيدلة الدوائية بوزارة الصحة أفادت بأنها عقاقير مغشوشة ومحظورة قانونياً .

ومن خلال التحقيق مع المتهم اعترف بقيامه بجلب تلك العقاقير الطبية المحظورة عند قدومه إلى الدولة بهدف الاتجار فيها ، فتمت إحالته والمضبوطات إلى قسم الشرطة المعني بنطاق منطقة سكنه الجغرافية والتي قامت بإحالته إلى النيابة العامة حيث وجهت له تهمة الاتجار بالعقاقير الطبية ومزاولة مهنة بدون ترخيص والتهرب الجمركي .

MOI

الوعد2016
05-01-2009, 12:38 AM
كل الشكر لرجال الامن وعلى راسهم سعادة الشيخ/عبدالله بن ناصر ال ثاني وزير الدوله لشؤون الداخليه

الفيلسـوف
05-01-2009, 12:49 AM
ايش نوع العقاقير الطبيه ماعندك خبر اخوي
وشكرا على الموضوع والحمدالله على نعمة الامن

الجزيرة
05-01-2009, 12:54 AM
.... جزاهم الله خير ...

eXpert*
05-01-2009, 01:01 AM
http://www.moi.gov.qa/site/arabic/resources/images/2009/01/04_11236.gif

ألقت ( إدارة البحث الجنائي ) القبض على أحد الأشخاص من الجنسية العربية قام بجلب عقاقير طبية ممنوعة ومواد مخدرة المحظورة لترويجها بين أفراد المجتمع .

وكانت المعلومات التي وردت إلى إدارة البحث الجنائي تفيد أن أحد الأشخاص يقوم بجلب وترويج عقاقير طبية ممنوعة إضافة إلى مواد مخدرة محظورة قانونا ، ويقوم ببيعها بمبالغ مالية كبيرة .

ومن خلال البحث والتحري تم التأكد من صحة المعلومات الواردة وتبين أن المتهم جلب تلك العقاقير من إحدى الدول الأسيوية ويمارس نشاطه بمناطق الدوحة المختلفة ويتعامل مع زبائن معروفين لديه وعادة ما يحمل معه تلك الأدوية في حقيبة يتركها في سيارته لحين الاتفاق مع الزبائن .

وبمداهمة وتفتيش مقر سكن المتهم بموجب إذن صادر من النيابة العامة تم ضبط كميات كبيرة من العقاقير الطبية وتحريزها ، وبعرضها على إدارة الصيدلة الدوائية بوزارة الصحة أفادت بأنها عقاقير مغشوشة ومحظورة قانونياً .

ومن خلال التحقيق مع المتهم اعترف بقيامه بجلب تلك العقاقير الطبية المحظورة عند قدومه إلى الدولة بهدف الاتجار فيها ، فتمت إحالته والمضبوطات إلى قسم الشرطة المعني بنطاق منطقة سكنه الجغرافية والتي قامت بإحالته إلى النيابة العامة حيث وجهت له تهمة الاتجار بالعقاقير الطبية ومزاولة مهنة بدون ترخيص والتهرب الجمركي .

MOI

السؤال هنا :- كيف دخلت العقاقير الطبية للبلاد ؟؟

الخفي
05-01-2009, 01:01 AM
جهد واضح لوزاره الداخليه الله يعطيهم العافيه

سمو انسان
05-01-2009, 05:46 AM
الله يعطيهم العافيه
وجزاهم الله الف خير

:nice:

غناتي1
05-01-2009, 06:49 AM
اي والله كيف تم تهريب هالكمية كلها

حسبي الله عليهم دمروا اولادنا

mohamed ab
05-01-2009, 07:38 AM
جزاهم الله خير و بارك الله فيك

الوجبه
05-01-2009, 07:46 AM
جلسته كنه لاعب منتخب

دلة الرسلان
05-01-2009, 07:51 AM

كا العادة منشطات للرجال راغبيين التعدد :cool:

بن يوسف الثقفي
05-01-2009, 07:57 AM
جلسته كنه لاعب منتخب

هههههههههههههههههههههههه :secret:

الوجبه
05-01-2009, 08:01 AM
:secret:يعني اختي دله خليتي كل العقاقير .. ركزتي على علبه الفياجرا .. انا والله ما نتبهت لها الا منك

..الاميرة..
05-01-2009, 08:27 AM
ما اعتقد انه سوى هالعمليه بروحه اكيد وراه احد من اصحاب المستشفيات الخاصه مثل ما صار قبل فترة !!

والله أعلم ..

ويشكرون رجال البحث الجنائي على جهودهم ويعطيك العافيه اخوي جاسم ..

jajassim
05-01-2009, 08:28 AM
كل الشكر لرجال الامن وعلى راسهم سعادة الشيخ/عبدالله بن ناصر ال ثاني وزير الدوله لشؤون الداخليه

.... جزاهم الله خير ...

جهد واضح لوزاره الداخليه الله يعطيهم العافيه

الله يعطيهم العافيه
وجزاهم الله الف خير

:nice:

اي والله كيف تم تهريب هالكمية كلها

حسبي الله عليهم دمروا اولادنا

جزاهم الله خير و بارك الله فيك

جلسته كنه لاعب منتخب

كا العادة منشطات للرجال راغبيين التعدد :cool:

هههههههههههههههههههههههه :secret:

:secret:يعني اختي دله خليتي كل العقاقير .. ركزتي على علبه الفياجرا .. انا والله ما نتبهت لها الا منك

شكرا لمروركم ،، :nice:

دلة الرسلان
05-01-2009, 08:28 AM

:sneaky: وانا والله ما اعرفها علشان انتبه لها

بس المتعارف عليه أن الممنوع ترويجها يا مخدرات او عقاقيير منشطة وشكل البياع له دور .

jajassim
05-01-2009, 08:29 AM
السؤال هنا :- كيف دخلت العقاقير الطبية للبلاد ؟؟

:omen2::omen2:

وتبقى الدنيا حلوه
ما استغربت لما قريت الخبر

لان بعد احتلال الاسيوين قطر صار كل شي جايز

حسبي الله عليهم

jajassim
ما اعتقد انه سوى هالعمليه بروحه اكيد وراه احد من اصحاب المستشفيات الخاصه مثل ما صار قبل فترة !!

والله أعلم ..

ويشكرون رجال البحث الجنائي على جهودهم ويعطيك العافيه اخوي جاسم ..

الله يعافيك يالغالية ،،، :nice: