المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حزن حزني عليك ...

Banana
05-01-2009, 12:38 PM
لا والله وبالله ... اشهد انك تماديت واشهد اني كثير اعطيت لا بالله مارديت مارديت لك ثاني ولاخطيت بقدامي مكان انت وياهم به ....:anger1:

ايلين اترد اعتباري .كياني وجودي اكيد انت اكثر منهم داري به .......:nice:

خلاص انا عرفتك ....وشكثر تبغي ... وشكثر قولي على ما سامحت وكثر ماعطيت .... و انت تساهلت .....:rolleyes2:

جفاك قسوة وانا اكثر عناد وقسوة مثلك يوم بالوله انهيت وتهاونت ...:omen2:

ماهي بشطاره ...ولافرض شخصيه غايبه عن ساحه شتقول عنها ساحه بصياغتها ههههههههه مثاليه :omg:

الا تصرفات غبيه .... واكثر منها اعتباطيه...:anger1:

كبرنا عاد وكبر حلمنا معانا وللواقع فرضنا وافترضنا وفرشنا على ارضه ...شخصيات واشخاص بلى هويه ...شتقول انت ولا هم ولاهي ....معرف حديتنا اشخاص وانفصام وازدواجيه .... :anger1:

في كل شي انغلبتوا واغلبت عليكم صورة التحكم والتهجم ابلا سبب لبستوا ثوب القوة وباصبعكم قويتوا هيههههههه يالانانيه ...:secret:

صحيح مخجل :shy: وصحيح ازعاج تصرفكم اكثر من سماعكم لموسيقى سيمفونيه .... احلى عزف ابي اسمع انا صوتي اتركوني به ياللي ماعرفتوني ثراني به اليوم وباكر ملتهيه ...اي بالله ملتهيه ....

تداعيات الموقف وبالكلم ابقوووووووو معنا فلنا بقيه وسلامتكم :nice:

...:nice:

زقرتي ومزاجي
05-01-2009, 02:10 PM
<<<<<<<<<<< متابع

بنت ذياب
05-01-2009, 03:33 PM
:rolleyes2::rolleyes2:

!قطريـة بنت القمـر!
05-01-2009, 04:46 PM
اهم شي تداعيات الموقف موزه هانم :tease: ....

صح لسانج وننطر البقية :secret: ....

لوجين098
06-01-2009, 03:31 PM
لا والله وبالله ... اشهد انك تماديت واشهد اني كثير اعطيت لا بالله مارديت مارديت لك ثاني ولاخطيت بقدامي مكان انت وياهم به ....

ايلين اترد اعتباري .كياني وجودي اكيد انت اكثر منهم داري به .......

خلاص انا عرفتك ....وشكثر تبغي ... وشكثر قولي على ما سامحت وكثر ماعطيت .... و انت تساهلت .....

جفاك قسوة وانا اكثر عناد وقسوة مثلك يوم بالوله انهيت وتهاونت ...

صح اللسانك