المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمد فهد القحطاني يطالب باغلاق مكتب التمثيل التجاري الاسرائيلي

um abdulla
06-01-2009, 11:24 AM
لكي لا نأثم جميعاً.. تكلمت

| تاريخ النشر:يوم اللإثنين ,5 يَنَايِر 2009 11:13 ب.م .

محمد فهد القحطاني

لابد مما لابد منه.
إن صاحب القلم لا يملك من وسائل المقاومة الا الكتابة ولا يعرف من الاسلحة الا سلاح الرأي والتعبير، لذلك، ولكي لا نأثم جميعا.. تكلمت اولاً: قصر النفس ماركة عربية مسجلة.
نعم صدق سفاح صبرا وشاتيلا وهو الكذاب عندما قال "انا اعرف العرب نفسهم قصي، هذا ما قاله بن غوريون بالأمس وما اقوله انا اليوم" لقد صدق والله هذا الارهابي والا اين الغضب والحماس الذي كاناً شعارا في الشارع العربي والذي بلغ عنان السماء قبل اسبوع من الآن، اين المظاهرات الحاشدة الغاضبة التي تفجرت في اكثر من موقع من الخليج الثائر الى المحيط الهادر، اين دعوات انعقاد القمة العربية ما بالها اصبحت نارا خامدة ورمادا تذروه الرياح، ألم يكن السبب هو النفس القصير الذي اصبح شعاراً لنا وماركة مسجلة باسمنا نحن معشر العرب رؤساء ومرؤوسين، رعاة ورعية ام أن المسألة لم تكن الا حب استعراض ومشاركة في هذه المظاهرات الكرنفالية التي لا تتطلب اكثر من الابداع في اختيار ورفع لافتات رنانة براقة ليس لها من الواقع السياسي شيء.
وخطب عصماء ساخنة تتجمد قبل ان تصل الى اسماع المتلقين، ومسيرات ماراثونية لا يستفيد منها الا بائعو المياه الصحية والغازية.
وليت هذا العجز وقصر النفس اقتصر على الشارع العربي لهان الامر وهو عظيم، ولكن ابت الحكومات العربية الا مشاركة الشعوب على غير العادة في هذا العجز كأنه شرف يستحق العناء، او مجد تخشى ان تذهب به الشعوب لوحدها والا اين الصيحات المزمجرات الهادرات الداعية الى الفريضة الغائبة اقصد الجهاد التي عطرت وكهربت الاجواء السابقة والمصاحبة واللاحقة للدعوة لانعقاد القمة العربية حتى اعتقدنا ان هذه القيادات صبأت وانحرفت عن الدين الامريكاني القويم بدعوتها للجهاد وفتح الحدود لعبور قواتها الباسلة الى ارض العدو وتجنيد المتطوعين والمتطوعات بالآلاف المؤلفة.
حتى ان بعضنا قام بقراءة ومراجعة احاديث الفتن والنبوءات وعلامات الساعة لعل وعسى ان يكون بين هذه القيادات التي اعلنت الجهاد السياسي من يكون القائد المنتظر للمعركة الحاسمة مع النازيين الجدد ووزير دفاعهم ايهود باراك او على الاقل مع وزيرة خارجيتهم تسيبي ليفني واخواتها.
ولكن الرجاء خاب بسبب قصر النفس لدى القيادة والقاعدة، الراعي والرعية على صعيد واحد!
وصدق جرير الشاعر حين قال:
زعم الفرزدق أن سيقتلُ مربعاً
أبشِر بطول سلامة يا مربع
ثانياً: نعم.. نطالب باغلاق المكتب الاسرائيلي. هذا مطلب شعبي جماهيري لا خير فينا ان لم نقله ولا خير في قلمنا ان لم يكتبه.
نعم انه مطلب ديمقراطي بعد ان اثبتت استطلاعات الرأي منذ زمن بعيد والتي قامت بها الصحافة المحلية ووسائل الاعلام من مسموعة ومرئية ان الشعب بأكمله، ولا اقول الاغلبية العظمى، او اغلبية الثلثين كما تطالب الاعراف الدستورية لتغيير المواقف المصيرية، نعم اثبتت هذه الاستطلاعات وحتى المواقع والمنتديات على الشبكة العنكبوتية وآخرها منتدى شبكة الاسهم القطرية، ان الشعب كله مع مطلب اغلاق المكتب التجاري الاسرائيلي او على الاقل تجميد انشطته ردا على ما تقوم به الدولة الصهيونية من مجزرة وجريمة حرب ضد المدنيين في قطاع غزة.
وحتى تفهم القيادات الصهيونية ان انشاء علاقات طبيعية مع اسرائيل مرتبط ارتباطاً لا فكاك منه مع توقف الآلة العسكرية عن سفك الدماء.
فالتطبيع مع اسرئيل ليس كرماً حاتمياً بلا مقابل وانما هو خيار سياسي عربي في اطار سلام شامل وكنتيجة لعودة الحقوق الى اهلها ومن هذه الحقوق الانسحاب الكامل من الأراضي العربية المحتلة.
لهذا فان انشاء علاقات طبيعية مع اسرائيل يعتمد على حسن سير هذه الدولة المحتلة في مسيرة المبادرة العربية للسلام، اما ان يصبح التطبيع معها هدفاً بحد ذاته فهذا كرم عربي لا خير فيه. لهذا متى نسمع هذا الخبر المفرح قطر خالية من الاسرائيليين get out of here now !!. والسلام.

mohdwaves@hotmail.com

http://www.al-sharq.com/DisplayArticle.aspx?xf=2009,January,article_200901 06_1&id=columnist&sid=mohammedfahadalqahtani

um abdulla
06-01-2009, 11:27 AM

محمد فهد القحطاني

. [/COLOR]لهذا متى نسمع هذا الخبر المفرح قطر خالية من الاسرائيليين get out of here now !!. والسلام.

mohdwaves@hotmail.com

http://www.al-sharq.com/DisplayArticle.aspx?xf=2009,January,article_200901 06_1&id=columnist&sid=mohammedfahadalqahtani[/SIZE]

بيض الله وجهك يالقحطاني
الحين يالربع جهزوا اللافتات وهلم بنا نتظاهر امام المكتب التجاري للعدو الصهيوني :telephone:

عساف
06-01-2009, 11:30 AM
نعم.. نطالب باغلاق المكتب الاسرائيلي

يكفينا الإستنكاااااااااااار والشجب والإدانة وغيرهااا نريد نحن كعرب ومسلمين حلولاً فعلية وجذرية

um abdulla
06-01-2009, 11:33 AM

يكفينا الإستنكاااااااااااار والشجب والإدانة وغيرهااا نريد نحن كعرب ومسلمين حلولاً فعلية وجذرية

تعالوا !!
يلزمنا مؤسسة واحدة على الاقل من منظومة المجتمع المدني المزعوم تنبري وتدعو الى التظاهر وتتبنى الموضوع وتستخرج الترخيص وتنظم وتشرف على السالفة
( والمشاريب علي ):tease:

هتـان قطر
06-01-2009, 11:34 AM
بيض الله وجهك يالقحطاني
الحين يالربع جهزوا اللافتات وهلم بنا نتظاهر امام المكتب التجاري للعدو الصهيوني :telephone:

اخذيني معتس يا ام عبدالله..ما دل مكتبهم وينه..!!

اعجبتني كلمة قالتها سيدة سودانية البارحة في المظاهرة الكبيرة اللي قامت بها

نساء السودان بالاحتجاج على موقف العرب..::

تقول وهي تصارخ يارجال العرب خذوا خماراتنا البسوها واعطونا أسلحتكم !!!

كلمة ترن في اذني من البارحة!!

سلفي
06-01-2009, 11:35 AM

اضم صوتي الى صوتك

هتـان قطر
06-01-2009, 11:35 AM
نسيت اشكر الاستاذ محمد القحطاني..والاخت ام حمد اللي اثارت الموضوع

كل الشكر لمن قال كلمة حق..

عساف
06-01-2009, 11:37 AM
تعالوا !!
يلزمنا مؤسسة واحدة على الاقل من منظومة المجتمع المدني المزعوم تنبري وتدعو الى التظاهر وتتبنى الموضوع وتستخرج الترخيص وتنظم وتشرف على السالفة
( والمشاريب علي ):tease:

ليش لا

سهم بن سهم
06-01-2009, 11:38 AM
انا معاكم يا ام عبدالله وهتاااااااان لاتنسوني

:nice:

نطالب وبقوة بإغلاق المكتب التجاري الإسرائيلي في الدوحة

um abdulla
06-01-2009, 11:39 AM

نسيت اشكر الاستاذ محمد القحطاني..والاخت ام حمد اللي اثارت الموضوع

كل الشكر لمن قال كلمة حق..

والله ودي يا هتان نسوي مظاهرة نسائية !! (لا نؤمن بالاختلاط )
يالله يا قطريات (شلوا هندياتكن والفليبنيات المسلمات والاندونسيات )
بيض الله وجه ام حمد ونبغي همتها معنا لتنظيم المظاهرة . عندنا محمد لشيب بيجيب مصور العرب وباقي الاعضاء تعالوا تفرجوا علينا (علشان تكبر المظاهرة )انا ترى جادة والتسجيل على الخاص

سهم بن سهم
06-01-2009, 11:41 AM
بيض الله وجه ام حمد ونبغي همتها معنا لتنظيم المظاهرة . عندنا محمد لشيب بيجيب مصور العرب وباقي الاعضاء تعالوا تفرجوا علينا (علشان تكبر المظاهرة )انا ترى جادة والتسجيل على الخاص

أم عبدالله

الباصات علي انا توديكم وتجيبكم !!

هتـان قطر
06-01-2009, 11:42 AM

انا والله جاهزة ومستعدة لكن اخاف ابوالشباب يوقف في وجهي ويمنعني

بحجة العيب والمنقود..:weeping:

um abdulla
06-01-2009, 11:45 AM

تدرين لازم نطالب بتحرر المراة اولا اذا

وينك يا بينك غيرل ؟؟ (ما ينفعنا الا الجناح الليبرالي في المنتدى الحين ):tease:

زين خل نفوض الشغالات يتظاهرن بدلنا . كم شغالة في بيتكم ؟؟

سهم بن سهم
06-01-2009, 11:45 AM

بو الشباب خليه علي انا اتفاهم وياه :nice:

سهم بن سهم
06-01-2009, 11:46 AM

ام عبدالله

يكفينا الاجانب في كل مكان بعد في المظاهره !!!!!!!!!!!

افا

um abdulla
06-01-2009, 11:48 AM
أم عبدالله

الباصات علي انا توديكم وتجيبكم !!

يبه الباصات للشغالات
حن نبي ليموزين
وانا ابغي عراوي (لاني امثل القيادة ولازم اطلع يدي والوح واحيي الجماهير )

هذا اللي بيودينا في داهية !! يبه قلنا نسائية ولعل وعسى

هتـان قطر
06-01-2009, 11:48 AM

ام عبدالله افرضي سوينا المظاهرة..تتوقعين بتكون عندنا الجرأة نتكلم ونصارخ

مثل اللي يطلعون في التلفزيون ..والا بنحافظ على برستيجنا وشكلنا وبتكون

مظاهرة سليمية لاخر درجة وباردة ومالغة ما فيها روح..<< هذا اللي اتوقعه :secret:

سهم بن سهم
06-01-2009, 11:49 AM
يبه الباصات للشغالات
حن نبي ليموزين
وانا ابغي عراوي (لاني امثل القيادة ولازم اطلع يدي والوح واحيي الجماهير )

هذا اللي بيودينا في داهية !! يبه قلنا نسائية ولعل وعسى

مثل ماقالت السودانية بنلبس نقاب وبنجي للمظاهره مانبي حد يعرفنا :tease:

هتـان قطر
06-01-2009, 11:50 AM

عزالله اكملت..!!!!:secret: هذا وين رحت فيها

عساف
اقسم بالله انه شئ مخجل للشعب القطري كل الشعووووب تتظاهر وتطالب واحنا مانحرك ساكن ماهو السبب هل خووووووووف ؟ واذا كان ذلك ممن الخوف ؟ وماهو الذب المرتكب اللذي يجعلنا نخاف ولانستطيع البوح بما نشعر به ونحن تحت ظل سمو اميرنا الشيخ / حمد بن خليفه حفظه الله ورعاااااه أمير الحرية والديمقراطية

لتكن لدينا الشجاعة والبساله ونخرج جميعنا نطالب بأغلاق المكتب الإسرائيلي حالنا حال كل الشعوب

سهم بن سهم
يانسوان محد يجيب ورد ولا كافي هذي مظاهره مب زيارة لمستشفى حمد !!!!!!

سهم بن سهم
06-01-2009, 11:52 AM
اقسم بالله انه شئ مخجل للشعب القطري كل الشعووووب تتظاهر وتطالب واحنا مانحرك ساكن ماهو السبب هل خووووووووف ؟ واذا كان ذلك ممن الخوف ؟ وماهو الذب المرتكب اللذي يجعلنا نخاف ولانستطيع البوح بما نشعر به ونحن تحت ظل سمو اميرنا الشيخ / حمد بن خليفه حفظه الله ورعاااااه أمير الحرية والديمقراطية

لتكن لدينا الشجاعة والبساله ونخرج جميعنا نطالب بأغلاق المتب الإسرائيلي حالنا حال كل الشعوب

يالحبيب او تجمع جماهيري عقد في نادي قطر تاييد لغزه كان من قطر قبل اي دولة اخرى الاسبوع الماضي

هتـان قطر
06-01-2009, 11:55 AM
يالحبيب او تجمع جماهيري عقد في نادي قطر تاييد لغزه كان من قطر قبل اي دولة اخرى الاسبوع الماضي

انا اعرف قصد اخوي عساف..قصده يندد ويشجب ويستنكر

ويحاول يسوي شي في حياته يضاف الى سجله التاريخي

ويذكرونه به عياله ويكون ابوهم هو اللي سكر المكتب الاسرائيلي

قدها يا عساف..يالله توكل على الله

الغريبة
06-01-2009, 12:08 PM
الله يوفقكم جميعا بروحكم الإسلامية والوطنية
وجهة نظر أختي أم عبدا لله بارك الله فيك وبهمتك وبصدقك لمناصرتك لإخوانك الفلسطينيين
أنا قبل كنت من مؤيدين تظاهرات وتبرعات وشاركت أيضا في وقت ضربة وقتل الأبرياء لكن في فترة الأخيرة تعبت من كلام لا يودي ولا يجيب في فترة وثم ننام في سبات عميق ولا نصحوا إلا في كارثة اللي بعدها ففقرت
التالي أن تكون مظاهرات كل يوم وكل شهر ومساعدة إخواني الفلسطينيين إلى الأبد بصمت لكي الله يثبتهم في حقهم في كل الأوقات عن طريق كفالة الأيتام واسر الشهداء وان أكون مستعدة بروحي في وقت الذي يصبحون رجال رجالا ويفتحوا الحدود للجهاد هذي وجهة نظري

um abdulla
06-01-2009, 12:17 PM
الله يوفقكم جميعا بروحكم الإسلامية والوطنية
وجهة نظر أختي أم عبدا لله بارك الله فيك وبهمتك وبصدقك لمناصرتك لإخوانك الفلسطينيين
أنا قبل كنت من مؤيدين تظاهرات وتبرعات وشاركت أيضا في وقت ضربة وقتل الأبرياء لكن في فترة الأخيرة تعبت من كلام لا يودي ولا يجيب في فترة وثم ننام في سبات عميق ولا نصحوا إلا في كارثة اللي بعدها ففقرت
التالي أن تكون مظاهرات كل يوم وكل شهر ومساعدة إخواني الفلسطينيين إلى الأبد بصمت لكي الله يثبتهم في حقهم في كل الأوقات عن طريق كفالة الأيتام واسر الشهداء وان أكون مستعدة بروحي في وقت الذي يصبحون رجال رجالا ويفتحوا الحدود للجهاد هذي وجهة نظري

معركة غزة اتسعت تداعياتها يا اختنا الغريبة
غزة سوف تغير الخارطة السياسية والنفسية وسوف تؤسس لمحاور جديدة للصراع في المرحلة القادمة. غزة افشلت مشاريع وانعشت امال وقالت للمسلمين والعرب : عودوا الى فلسطين
نحن نريد من معركة غزة اكثر مما سنعطيها حاليا
نريد منها ان تعلمنا لغة الاحتجاج والتضامن وان تسبغ علينا نعمة البصيرة والفطنة لما يحيط بنا من تحديات
نريد من غزة ان تفطن الاجيال اللاهية والاجيال التي داهمتها التغريبية فسلبتها الهوية والمرجعية

عساف
06-01-2009, 12:20 PM

ياليت اتفرق بين التجمع الجماهيري والمظاهرة أو نسميها مسيرة

التجمع الجماهيري تحضر وتستمع فقط وليس بالشرط ان تعبر عن مشاعرك والحضور على عدد الكراسي اما المسيرة فهي التي تتجمع فيها الحشووود بلا عدد وتعبر عن مشاعرك ومطالبك ويكون لها أثر على الأقل نفسيا في جميع انحاء العالم مثل الي يصير في اندونيسيا والفلبين وتركيا وجميع الدول

um abdulla
06-01-2009, 12:21 PM

محمد فهد القحطاني

ثانياً: نعم.. نطالب باغلاق المكتب الاسرائيلي. هذا مطلب شعبي جماهيري لا خير فينا ان لم نقله ولا خير في قلمنا ان لم يكتبه.
نعم انه مطلب ديمقراطي بعد ان اثبتت استطلاعات الرأي منذ زمن بعيد والتي قامت بها الصحافة المحلية ووسائل الاعلام من مسموعة ومرئية ان الشعب بأكمله، ولا اقول الاغلبية العظمى، او اغلبية الثلثين كما تطالب الاعراف الدستورية لتغيير المواقف المصيرية، نعم اثبتت هذه الاستطلاعات وحتى المواقع والمنتديات على الشبكة العنكبوتية وآخرها منتدى شبكة الاسهم القطرية، ان الشعب كله مع مطلب اغلاق المكتب التجاري الاسرائيلي او على الاقل تجميد انشطته ردا على ما تقوم به الدولة الصهيونية من مجزرة وجريمة حرب ضد المدنيين في قطاع غزة.
وحتى تفهم القيادات الصهيونية ان انشاء علاقات طبيعية مع اسرائيل مرتبط ارتباطاً لا فكاك منه مع توقف الآلة العسكرية عن سفك الدماء.

mohdwaves@hotmail.com

http://www.al-sharq.com/DisplayArticle.aspx?xf=2009,January,article_200901 06_1&id=columnist&sid=mohammedfahadalqahtani

يا جماعة الخير
ما فيه داعي للتظاهر !! السنا نريد ان نعبر عن تاييد فكرة واثباتها ؟؟
طيب الموضوع ثابت بالثلاثة !! يقول القحطاني ان الشعب باكمله مع اغلاق مكتب التمثيل التجاري الاسرائيلي
اذا ! لم يبق الا الاستجابة للارادة الشعبية الغالبة !!

عكاس
06-01-2009, 12:27 PM
لو صارت مظاهرة نسائية عندنا،
اعتقد ان شنط لويس فيتون وديور راح تنافس الكوفية وحجاب بونفخه راح ينافس الشعارات المنادية ضد الحملة.

الغريبة
06-01-2009, 12:29 PM
بارك الله فيك اختي ام عبدالله كلامك لا غبار عليه ولكن سؤال أليس وجود وثبات شعب الفلسطييني وجهاده المستمر لييل نهار وليس الان في غزة فقط هو الذي يفشل مشاريع وينعش الامال دائما ونتذكره في كل الاوقات وليس حين تقع الكوارث التي هي بسبنا تقع نصحوا ونشد أزرهم ونتبرع !!!!!!!!!!!! وتنتهي الكارثة واضحة وظاهرة وننسى الكارثة المخفية من اعيننا التي يعانون فيها يوميا

الشامخه
06-01-2009, 12:29 PM
:nice::nice::nice:
ياليت اتفرق بين التجمع الجماهيري والمظاهرة أو نسميها مسيرة

التجمع الجماهيري تحضر وتستمع فقط وليس بالشرط ان تعبر عن مشاعرك والحضور على عدد الكراسي اما المسيرة فهي التي تتجمع فيها الحشووود بلا عدد وتعبر عن مشاعرك ومطالبك ويكون لها أثر على الأقل نفسيا في جميع انحاء العالم مثل الي يصير في اندونيسيا والفلبين وتركيا وجميع الدول

عكاس
06-01-2009, 12:37 PM

عندنا الوضع يختلف عن اي مكان في العالم لا هي بمظاهرة ولا بتجمع بل شيئ هجين ومسخ.
تبعث كتب رسمية للهيئات الشبابية للمشاركة في تظاهره، يجي كم مسئول لابس حذاء رياضة وجايب اعياله معاه يحسب نفسه رايحه يتريض على الكورنيش، ويجيبون موظفينهم في الصفوف الخلفيه يحملون الشعارات المعدة مسبقا وياخذون لهم نص لفه يهضمون المكبوس مال الغدا وخلاص ، والمحرر يصيغ الخبر في النشرات الاخبارية والصحف بان التظاهرات عمت العاصمة وطالبت بالاغلاق ويوم تشوفون الصور نص اللي في الصف الاول بجواتي رياضه وعيالهم معاهم. هذا ليس سيناريو مستقبلي وانما حدث في تظاهرة مماثلة قبل كم سنة على الكورنيش.

ROSE
06-01-2009, 12:54 PM
وين بيكون نقطه التجمع :looking:

OTOsan
06-01-2009, 01:00 PM

في مقر المنتدى :)

ROSE
06-01-2009, 01:21 PM
في مقر المنتدى :)

:secret::secret::eek5:

اسعاف
06-01-2009, 01:27 PM

إن للجدار أذن

:secret:

escape

bo_s3ood
06-01-2009, 01:32 PM

اقريب من محطة التيسير

الي عند قطر للديكور

بعيد الدار
06-01-2009, 01:49 PM
بلاش نأمل تفسنا شي كلنا فيه نضحك على نفسنا اللي يسمعنا أحنا أول مانجتمع بس
1- بيصكرون المركز التجاري 0 ( دورني يتصكر )
2- بيفتحون باب الجهاد 0 ( أنطرني عند أول لفه )
3-الجمهور بيمشون بالمسيره وهم معصبين فيهم حرقه ( لاوالله الا بيسولفون ويضحكون ويالله رياضه )

تبون الحل اللي نسيناه كلنا

الدعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء والله مابينها وبين الله حجاب زلزلوهم بالدعاء وربي أنها أقوى من أي سلاح

قتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلانا بالجنه وقتلاهم بالنار

والتبرع لهم ولاهلهم أكفل عائلة شهيد تصدق

ولا أقول لكم

الهلال الاحمر القطري كلمتهم هم وجمعية عيد الخيرية قالولي
سيارة الاسعاف بكامل معداتها وأدويتها بــ280 الف ريال

خلونا نحط يدينا بيدين بعض ونرسل من هالمنتدى سيارة أسعاف ونكون قدوه لأي تجمع شبابي
خلو سيارة أسعاف موقع شبكة الاسهم تروح تساعد جرحاهم

ويش رايكم معاي

280 شخص × 1000 ريال من كل واحد = سيارة أسعاف كامله
والله مبلغ موب غالي على أخوانا في فلسطين

عبدالله العذبة
06-01-2009, 02:01 PM
مقالة عصماء، ونطالب بإغلاق المكتب الصهيوني في قطر، كما طالب بذلك الكاتب القانوني محمد فهد القحطاني!

أم حمد
06-01-2009, 02:07 PM
ام عبيد الظاهر اللي بيتظاهرون بس حريم

قطر خلت من الرجاجيل

:)

بعيد الدار
06-01-2009, 02:21 PM
أم حمد الله يعينج عيل

تدرين متى بيتصكر المكتب
أذا لغو المهرجان الغنائي
أو أقولج متى بالضبط أذا وقفوا دوري مجلس التعاون

قسم بالله أمس شفت المبارة وفريته على الجزيرة الا مباشر قصف غزه في نفس الوقت
لا ورديته على المباراه الا المعلق يصارخ قلت بس تكلمو عن الضربه طلع ( خلفان مضيع قووووول )

وتبين يصكرون المكتب أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخ

لو درو الصحابة أن أحنا عيالهم كان قطعوا نسلهم من زمااااااااااااااااااااااان

dewyguy
06-01-2009, 02:24 PM
أم حمد الله يعينج عيل

تدرين متى بيتصكر المكتب
أذا لغو المهرجان الغنائي

لا ورديته على المباراه الا المعلق يصارخ قلت بس تكلمو عن الضربه طلع ( خلفان مضيع قووووول )

صح كلامك اخوي :weeping::weeping::weeping:

pinky
06-01-2009, 02:30 PM

جعل بطن شلك يالقحطاني الجنه

انا معك يهتان كلامها للحين يرن في مسمعي وتمنيت اكون معها واصرخ وحذف عباتي والبس لشماغ على راسي

pinky
06-01-2009, 02:35 PM
عندنا الوضع يختلف عن اي مكان في العالم لا هي بمظاهرة ولا بتجمع بل شيئ هجين ومسخ.
تبعث كتب رسمية للهيئات الشبابية للمشاركة في تظاهره، يجي كم مسئول لابس حذاء رياضة وجايب اعياله معاه يحسب نفسه رايحه يتريض على الكورنيش، ويجيبون موظفينهم في الصفوف الخلفيه يحملون الشعارات المعدة مسبقا وياخذون لهم نص لفه يهضمون المكبوس مال الغدا وخلاص ، والمحرر يصيغ الخبر في النشرات الاخبارية والصحف بان التظاهرات عمت العاصمة وطالبت بالاغلاق ويوم تشوفون الصور نص اللي في الصف الاول بجواتي رياضه وعيالهم معاهم. هذا ليس سيناريو مستقبلي وانما حدث في تظاهرة مماثلة قبل كم سنة على الكورنيش.

حتى في المظاهرات عاملين لنا برستيج قال مظاهرات شوفو نسوان السودان يليتهن رجاجيل

أم حمد
06-01-2009, 02:40 PM
أم حمد الله يعينج عيل

تدرين متى بيتصكر المكتب
أذا لغو المهرجان الغنائي

عاد تدري

البارحه كان عندي دوره المسا

ومريت على المعموره وفي قلبي حرقه !!

رديت البيت

جلست مع الوالده طبعا ً بيتنا على الجزيره من بدا الغزو

وربي مادريت المباره ولا حطيته على الكاس مع اني عند العنابي انسى

ريانيه ودمي عنابي

جت الساعه تسع الا ،، صليت دخلت غرفتي 10 رقدت

لادخلت منتدى لا شفت مباره ولا شي

ياخي من له خاطر يتابع ولا يطلع يزور ولا يتمشى الخ واخوانا اطفال وشباب شياب يموتون كل دقيقه !!

انت لو عندك عزا كان كرهت الدنيا وقعدت فالبيت ولا لك خاطر ابد وقعدت تحاسب نفسك !!

كيف شعب مسلم كل اشوي يموت حد واللي يذبحك منظر الاطفال صافينهم سيد على الارض !!

اخ بس !!

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أم حمد
06-01-2009, 02:43 PM

يارجال العرب خذوا خماراتنا البسوها واعطونا أسلحتكم !!!

وينك ياصلاح الدين

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

saddawi4ever
06-01-2009, 03:01 PM
انشالله يغلقونه

hemoud123
06-01-2009, 03:01 PM
يارجال العرب خذوا خماراتنا البسوها واعطونا أسلحتكم !!!

وينك ياصلاح الدين

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الله يقطع هالسودانيه قلبت علينا الحريم , عطونا اسلحتكم عطونا اسلحتكم
ترى يا حريم لا تلعب عليكم السودانيه هذي , وبعدين الاسلحه اللي تتكلم هي عنها ما فيها ماركات , يعني ما فيه رشاش لويس فيتو ولا فيه قنابل Gocci ولا فيه مدافع Dior
ها لين الحين تبغون اسلحتنا ؟

Arab!an
06-01-2009, 03:17 PM
الامير في خطابه وصف الهجوم الاسرائيلي على غزه بأنه (عدوان)
فهل يرضينا ان نصرخ بأعلى الصوت "عدوان" فيما اشاره الصداقه والتطبيع جاثمه في تخوم المعموره ؟ :omg:

ارى ان كلام القحطاني كان يجب ان يقال من البدايه وبكثافه سواء في الاعلام او في الشارع .. من باب التأثير في القرار السياسي ..

نعم الحكومه تدرك مايحصل .. وتعلم عواقب كل خطوه تخطوها .. ولكن هناك ايضا مطالب وضغوط شعبيه .. يجب ان نستغلها كما يجب .. ويجب ان تأخذه الحكومه في الحسبان

فلنا رأي

pinky
06-01-2009, 03:18 PM
الله يقطع هالسودانيه قلبت علينا الحريم , عطونا اسلحتكم عطونا اسلحتكم
ترى يا حريم لا تلعب عليكم السودانيه هذي , وبعدين الاسلحه اللي تتكلم هي عنها ما فيها ماركات , يعني ما فيه رشاش لويس فيتو ولا فيه قنابل Gocci ولا فيه مدافع Dior
ها لين الحين تبغون اسلحتنا ؟

والله يخوك مهي السودانيه والله المناظر الي تقطع القلب هالطفال الي حتى كفن مو لاكين يكفونه كفايه تمسخر الي عنده كلمة حق يقولها واذا بيشارك ابرك له الصمت

أم حمد
06-01-2009, 03:24 PM

محمد فهد القحطاني

لابد مما لابد منه.
إن صاحب القلم لا يملك من وسائل المقاومة الا الكتابة ولا يعرف من الاسلحة الا سلاح الرأي والتعبير، لذلك، ولكي لا نأثم جميعا.. تكلمت اولاً: قصر النفس ماركة عربية مسجلة.
نعم صدق سفاح صبرا وشاتيلا وهو الكذاب عندما قال "انا اعرف العرب نفسهم قصي، هذا ما قاله بن غوريون بالأمس وما اقوله انا اليوم" لقد صدق والله هذا الارهابي والا اين الغضب والحماس الذي كاناً شعارا في الشارع العربي والذي بلغ عنان السماء قبل اسبوع من الآن، اين المظاهرات الحاشدة الغاضبة التي تفجرت في اكثر من موقع من الخليج الثائر الى المحيط الهادر، اين دعوات انعقاد القمة العربية ما بالها اصبحت نارا خامدة ورمادا تذروه الرياح، ألم يكن السبب هو النفس القصير الذي اصبح شعاراً لنا وماركة مسجلة باسمنا نحن معشر العرب رؤساء ومرؤوسين، رعاة ورعية ام أن المسألة لم تكن الا حب استعراض ومشاركة في هذه المظاهرات الكرنفالية التي لا تتطلب اكثر من الابداع في اختيار ورفع لافتات رنانة براقة ليس لها من الواقع السياسي شيء.
وخطب عصماء ساخنة تتجمد قبل ان تصل الى اسماع المتلقين، ومسيرات ماراثونية لا يستفيد منها الا بائعو المياه الصحية والغازية.
وليت هذا العجز وقصر النفس اقتصر على الشارع العربي لهان الامر وهو عظيم، ولكن ابت الحكومات العربية الا مشاركة الشعوب على غير العادة في هذا العجز كأنه شرف يستحق العناء، او مجد تخشى ان تذهب به الشعوب لوحدها والا اين الصيحات المزمجرات الهادرات الداعية الى الفريضة الغائبة اقصد الجهاد التي عطرت وكهربت الاجواء السابقة والمصاحبة واللاحقة للدعوة لانعقاد القمة العربية حتى اعتقدنا ان هذه القيادات صبأت وانحرفت عن الدين الامريكاني القويم بدعوتها للجهاد وفتح الحدود لعبور قواتها الباسلة الى ارض العدو وتجنيد المتطوعين والمتطوعات بالآلاف المؤلفة.
حتى ان بعضنا قام بقراءة ومراجعة احاديث الفتن والنبوءات وعلامات الساعة لعل وعسى ان يكون بين هذه القيادات التي اعلنت الجهاد السياسي من يكون القائد المنتظر للمعركة الحاسمة مع النازيين الجدد ووزير دفاعهم ايهود باراك او على الاقل مع وزيرة خارجيتهم تسيبي ليفني واخواتها.
ولكن الرجاء خاب بسبب قصر النفس لدى القيادة والقاعدة، الراعي والرعية على صعيد واحد!
وصدق جرير الشاعر حين قال:
زعم الفرزدق أن سيقتلُ مربعاً
أبشِر بطول سلامة يا مربع
فالتطبيع مع اسرئيل ليس كرماً حاتمياً بلا مقابل وانما هو خيار سياسي عربي في اطار سلام شامل وكنتيجة لعودة الحقوق الى اهلها ومن هذه الحقوق الانسحاب الكامل من الأراضي العربية المحتلة.
لهذا فان انشاء علاقات طبيعية مع اسرائيل يعتمد على حسن سير هذه الدولة المحتلة في مسيرة المبادرة العربية للسلام، اما ان يصبح التطبيع معها هدفاً بحد ذاته فهذا كرم عربي لا خير فيه. لهذا متى نسمع هذا الخبر المفرح قطر خالية من الاسرائيليين get out of here now !!. والسلام.

mohdwaves@hotmail.com

الله يجزاه خير

نقل كلمة الشعب بكل امانه

مب مثل روؤساء الصحف !! <=== العرب الرايه الشرق الوطن !

الظهر انهم كزعماء العرب عندنا كلن خايف على مكانه !!

لان تم مراسلتهم بالموضوع والظاهر انهم سوو له دليت

الألماسي
06-01-2009, 03:31 PM
الهلال الاحمر القطري كلمتهم هم وجمعية عيد الخيرية قالولي
سيارة الاسعاف بكامل معداتها وأدويتها بــ280 الف ريال

خلونا نحط يدينا بيدين بعض ونرسل من هالمنتدى سيارة أسعاف ونكون قدوه لأي تجمع شبابي
خلو سيارة أسعاف موقع شبكة الاسهم تروح تساعد جرحاهم

ويش رايكم معاي

280 شخص × 1000 ريال من كل واحد = سيارة أسعاف كامله

يـلا اللـي فيه خيـر و فيــه حرقــه و معصّب ع المكتب تقدر تسوي احسن من الشجب اللي ندري كلنا انه ماراح يجيب نتيجه لأن . . ع الأقل يسوي أقل واجب ملزم عليه ويتبرع لأخوتنا في غزه بسياره اسعاف مع معداتها بالكامل . .

نوصل الموضوع لمليون صفحه وعقبها " مغلق " كـ العاده . . ع الأقل اطلعوا بشئ مفيد و يا أصحاب الشنط بو 5000 ريال و عبايه بــ 30 الف ريــال و سياره بقيمه 350 الف ريال . .
أرخوا جيوبكم و " نقـــــّــوا " 1000 ريال كـ تبرع . . وماشاء الله اعضاء المنتدى مهب عاجزين عن 280 عضــو . .

التنسيق مع الجمعيّه الخيريّه و أصحاب الشأن في هـ المنتدى بسيط بإذن الله و لا يحتاج الاّ فتح حساب خاص . . اما النساء اللي يخافون على هوياتهم يقدرون يدزون المبلغ مع السايق يعني المسأله بسيطه جداً " أعقلهـا و توكـــــّــل " . .

1- الألماسي = 1000 ريــال
2- بعيد الدار = 1000 ريــال

شسالفة...؟
06-01-2009, 03:38 PM
3- شسالفة...؟= 1000 ريال

يالله ياللي تطالبون بما هو غير واقعي ألحين هذا شي واقعي شدو الحيل

hemoud123
06-01-2009, 03:42 PM
يـلا اللـي فيه خيـر و فيــه حرقــه و معصّب ع المكتب تقدر تسوي احسن من الشجب اللي ندري كلنا انه ماراح يجيب نتيجه لأن . . ع الأقل يسوي أقل واجب ملزم عليه ويتبرع لأخوتنا في غزه بسياره اسعاف مع معداتها بالكامل . .

نوصل الموضوع لمليون صفحه وعقبها " مغلق " كـ العاده . . ع الأقل اطلعوا بشئ مفيد و يا أصحاب الشنط بو 5000 ريال و عبايه بــ 30 الف ريــال و سياره بقيمه 350 الف ريال . .
أرخوا جيوبكم و " نقـــــّــوا " 1000 ريال كـ تبرع . . وماشاء الله اعضاء المنتدى مهب عاجزين عن 280 عضــو . .

التنسيق مع الجمعيّه الخيريّه و أصحاب الشأن في هـ المنتدى بسيط بإذن الله و لا يحتاج الاّ فتح حساب خاص . . اما النساء اللي يخافون على هوياتهم يقدرون يدزون المبلغ مع السايق يعني المسأله بسيطه جداً " أعقلهـا و توكـــــّــل " . .

يخافون على هوياتهم ليش ؟ ما يسوون شي غلط , الا والله عين الصح

hemoud123
06-01-2009, 03:45 PM
3- شسالفة...؟= 1000 ريال
4- hemoud123 =1000

أم حمد
06-01-2009, 04:06 PM
3- شسالفة...؟= 1000 ريال
4- hemoud123 =1000

سؤال ؟

انتوا اول مره اتبرعون ؟

وحنا من بدا الغزوا كل يوم في تجمع خيري لصالح غزه !!
كل يوم عند داعيه ؟

ماتقرون مواضيع المنتدى عن التجمعات ؟

اليوم التجمع عند الداعيه ام محمد الهاجري الله يجزاها خير

في منطقة بني هاجر

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انتوا لو فيكم خير سوو تجمعات في مجالسكم في لخيام اللي كل يوم تلعبون فيها ورقه !!

صبرن جميل والله المستعان !!

شسالفة...؟
06-01-2009, 04:13 PM
سؤال ؟

انتوا اول مره اتبرعون ؟

كل يوم عند داعيه ؟

في منطقة بني هاجر

انتوا لو فيكم خير سوو تجمعات في مجالسكم في لخيام اللي كل يوم تلعبون فيها ورقه !!

أختي في الله

ليش هذا التهجم ...؟

هل تعرفيننا شخصياً لكي تعرفين ماذا نفعل اتبرعنا ام لم نتبرع

نجلس بالخيمه نلعب ورقه ولا لأ ؟؟

احنا قصدنا ان التبرع من خلال هالمنتدى لشء معين هو شراء سيارة اسعاف

يا أختي بالله ما هكذا النصائح ان كنتي لنا ناصحه

um abdulla
06-01-2009, 04:41 PM
3- شسالفة...؟= 1000 ريال
4- hemoud123 =1000

يا اخوان حددوا جهة او موقع معين
واللي اعرفه ان الجمعيات والمصارف الاسلامية فيها حسابات وتتلقى التبرعات
واللي يبي يتبرع يروح يحط اللي عنده الف او اكثر او اقل
وبدون ذكر اسماء
وكما قالت ام حمد فباب التبرعات مفتوح من زمن وما اظن الا ان اكثرنا تبرع
حتى عيالنا تبرعوا بالمدارس
وشكرا لجهودكم
ان شاء الله توصل التبرعات بسرعة من معبر او مطار !! حتى الصحافة ممنوعة من التغطية

استنكار ترشيح الإعلام حول العدوان الإسرائيلي في قطاع غزة

http://www.dohacentre.org/article459,459.html?lang=ar

هتـان قطر
06-01-2009, 04:43 PM
فكرة شراء اسعاف فكرة رااائعة اتمنى تؤخذ بعين الاعتبار

ويتم فعلا فتح حساب للتبرع..والله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه

وياليت يطلق اسم منتدى الاسهم القطرية عليها حتى تكون دافع للمنتديات الاخرى

وليس للشهرة والله ولكن لتحفيز الغافلين..

hemoud123
06-01-2009, 05:15 PM
سؤال ؟

انتوا اول مره اتبرعون ؟

كل يوم عند داعيه ؟

في منطقة بني هاجر

يا اختي جزاك الله خير اللي يسوي الخير ما يتبعه من او اذي ,سوي الخير ولا تنطرين من احد شكر
ثانيا ليش التعميم في الحكم على الناس , يا اختي التعميم لغة الحمقى , هذا غير انك حكمتي على ناس ما تعرفينهم
جزاك الله خير

ابن قطر
06-01-2009, 05:56 PM
كلام ماخوذ خيرة ياليت كل العرب سوت نفس قطر من مواقف قومية

ضد اليهود والمكتب محد يدري بة غير الاعلام المؤجور من ايلاف والشرق الاوسط والحياة

وابواق مثل افندي والحمد ونصف شنب

القحطاني بيض الله وجه ما قصر مقال جميل ومحق بطلبة وهو مطلب جماهيري قطري فقط وما نبغي الغير

يتشطر علينا وخصوصا الاقنعه التابعة للتيار المعتدل على حسب قولهم من غيط وحقل وغيرة

!قطريـة بنت القمـر!
06-01-2009, 06:15 PM
فكرة شراء اسعاف فكرة رااائعة اتمنى تؤخذ بعين الاعتبار

ويتم فعلا فتح حساب للتبرع..والله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه

وياليت يطلق اسم منتدى الاسهم القطرية عليها حتى تكون دافع للمنتديات الاخرى

وليس للشهرة والله ولكن لتحفيز الغافلين..

فكرة سديدة لان من بعض اعمال الخير ان تمت بطريقة الاعلان تكون قدوة للغير وهذا المطلوب .... ويا ليت الاسراع بتطبيقه ونكون جميعا يدا واحدة ملبية لهذا النداء !!

um abdulla
06-01-2009, 06:26 PM

محمد فهد القحطاني

mohdwaves@hotmail.com

get out of here now

حد منكم يعرف عبري ؟؟:telephone:

al-fahad
06-01-2009, 08:51 PM
get out of here now

حد منكم يعرف عبري ؟؟:telephone:

هذا شعار الحملة على مايبدو
بس اخاف لو طبقوا هالشعار أماكن كثيرة راح تفضى :secret:

!قطريـة بنت القمـر!
06-01-2009, 09:05 PM
هذا شعار الحملة على مايبدو
بس اخاف لو طبقوا هالشعار أماكن كثيرة راح تفضى :secret:

مثل شنو :whistling: ....

بنت الحرمي
06-01-2009, 09:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاه الله خير الكاتب محمد القحطاني ،، وفق في مقاله
والمطلب الشعبي باغلاق المكتب التجاري الاسرائيلي الذي اكد في مقاله ،،

لكن ام عبدالله ان من شوي قريت خبر بأن المكتب التجاري اغلق منذ عام 2000 وان المكتب لا يمثل اي تمثيل دبلوماسي ..
انا من زمان ادري ان المكتب اعماله مجمدة ،، لكن توني من شوي عرفت ان المكتب اغلق منذ عام 2000

هذا والله اعلم ،، فاذا الخبر هذا صحيح شيء مفرح ،، والدور والباقي على السفارات الاسرائيلية في دولنا العربية ،، اللي شعوبهم ماتت وهي تتظاهر والعلم الاسرائيلي في بلادهم لايزال يلوح في الافق !

شكراً ام عبدالله على النقل ،، بيض الله وجهك

um abdulla
06-01-2009, 09:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاه الله خير الكاتب محمد القحطاني ،، وفق في مقاله
والمطلب الشعبي باغلاق المكتب التجاري الاسرائيلي الذي اكد في مقاله ،،

لكن ام عبدالله ان من شوي قريت خبر بأن المكتب التجاري اغلق منذ عام 2000 وان المكتب لا يمثل اي تمثيل دبلوماسي ..
انا من زمان ادري ان المكتب اعماله مجمدة ،، لكن توني من شوي عرفت ان المكتب اغلق منذ عام 2000

هذا والله اعلم ،، فاذا الخبر هذا صحيح شيء مفرح ،، والدور والباقي على السفارات الاسرائيلية في دولنا العربية ،، اللي شعوبهم ماتت وهي تتظاهر والعلم الاسرائيلي في بلادهم لايزال يلوح في الافق !

شكراً ام عبدالله على النقل ،، بيض الله وجهك

وين قرأتيه ؟؟ اشركينا في الاطلاع على مصدرك ؟؟ وانت متشككة فيه على ما يبدو ؟؟

um abdulla
06-01-2009, 10:11 PM
رئيس وزراء قطر يؤكد على بقاء المكتب التجاري الإسرائيلي بالدوحة

--------------------------------------------------------------------------------

أكد رئيس الوزراء القطري الجديد الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني الابقاء على المكتب التجاري لإسرائيل في الدوحة داعيا تل أبيب الى السلام مع العرب حتى تجنب نفسها "كارثة".

ونقلت وكالة الانباء القطرية الرسمية الاحد 15-4-2007 عن الشيخ حمد قوله إن بلاده تتعامل بواقعية مع اسرائيل التي لديها في الدوحة منذ 1996 مكتبا تمثيليا تجاريا.وأضاف "ان دولة قطر ترى انه لا يجب الغاء أي خطوة قامت بها لانه في الاخير سيكون هناك سلام سواء بعد حروب او بدون حروب".

وقال ان الجدوى الاقتصادية للمكتب التجاري الاسرائيلي غير مهمة وان التجارة بين البلدين "لا تتجاوز مئتي الف دولار في السنة".

من جانب آخر، قال الشيخ حمد "إن الفرصة للسلام مؤاتية الآن لأن العرب يمدون ايديهم لذلك" في اشارة الى مبادرة السلام العربية التي اعيد تفعليها خلال قمة الرياض العربية الشهر الماضي والتي تنص على تطبيع لعلاقات العرب مع اسرائيل مقابل انسحاب هذه الاخيرة من الاراضي العربية المحتلة منذ 1967.

واضاف الشيخ حمد "يجب على الاسرائيليين ان يعوا ان معاداة العرب والمماطلة في حقوقهم ليس في مصلحتهم وقد يأتي بكارثة على اسرائيل".

وتابع "من الممكن ان يجدوا في المستقبل جيلا عربيا يرفض السلام معهم".

جدير بالذكر أن نائب رئيس الوزراء الإسرائيلي شمعون بيريز قد زار الدوحة للمرة الثانية في شهر يناير الماضي والتقى أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني. وقد تجول بيريز في الأسواق الشعبية القطرية وسط التجار ورواد السوق ، والتقطت لبيريز صور معهم تعكس مدى الحفاوة التي قوبل بها.

يذكر أن قطر لا تقيم علاقات دبلوماسية مع إسرائيل لكن تل أبيب فتحت منذ 1996 "مكتبا تجاريا تمثيليا" لها في الدوحة يديره دبلوماسيان, ويلتقي ممثلو الدولتين بشكل منتظم. وكان بيريز زار قطر عام 1996 لافتتاح متكب التمثيل التجاري في الدوحة عندما كان يشغل منصب رئيس الوزراء.

بنت الحرمي
06-01-2009, 10:15 PM
وين قرأتيه ؟؟ اشركينا في الاطلاع على مصدرك ؟؟ وانت متشككة فيه على ما يبدو ؟؟

قرأته في اكثر من موقع منهم :

http://www.islamonline.net/English/News/2000-11/02/article11.shtml

http://www.arabicnews.com/ansub/Daily/Day/001115/2000111501.html

um abdulla
06-01-2009, 10:19 PM
قرأته في اكثر من موقع منهم :

http://www.islamonline.net/English/News/2000-11/02/article11.shtml

http://www.arabicnews.com/ansub/Daily/Day/001115/2000111501.html

تاريخ :2008/04/13
ليفني في الدوحة للمشاركة في منتدى الديموقراطية والتنمية

تصل وزيرة الخارجية الاسرائيلية تسيبي ليفني مساء الاحد الى قطر للمشاركة في "منتدى الدوحة الثامن للديموقراطية والتنمية والتجارة الحرة" في اول زيارة لها الى البلد الخليجي الذي يقيم اتصالات مع اسرائيل.

وقال مسؤول مكتب التمثيل التجاري الاسرائيلي في الدوحة روي روزينفليت ان ليفني "قادمة للمشاركة في منتدى الدوحة و لالقاء محاضرة حول الديموقراطية" مؤكدا انها "بالطبع ستلتقي بضيوف المنتدى".

وكان الناطق باسم وزارة الخارجية االاسرائيلية ارييه ميكيل صرح في وقت سابق ان الوزيرة الاسرائيلية "ستغتنم الفرصة للقاء القادة القطريين"، موضحا انها ستعود الى اسرائيل الثلاثاء.

واعلنت محطة التلفزيون الاسرائيلية الثانية الخاصة ان ليفني ستجري محادثات مع امير قطر الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني ونظيرها القطري الشيخ حمد بن جاسم بن جبر ال ثاني.

وكانت ليفني الغت العام 2006 مشاركتها في الدورة السابقة للمنتدى بسبب اعلان مسؤولين من حركة المقاومة الاسلامية (حماس) مشاركتهما.

ويفتتح الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر مساء اليوم الاحد جلسات منتدى الدوحة الثامن للديمقراطية والتنمية والتجارة الحرة الذي يستمر حتى الثلاثاء وتنظمه وزارة الخارجية القطرية.

ولا تقيم قطر علاقات دبلوماسية مع اسرائيل، غير انها تؤوي منذ 1996 "مكتب تمثيل تجاري" اسرائيلي يديره دبلوماسيان، فيما يلتقي ممثلو البلدين بانتظام.

وزار الرئيس الاسرائيلي شيمون بيريز الدوحة مطلع العام 2007 عندما كان نائبا لرئيس الوزراء والقى محاضرة في المدينة التعليمية.

كما التقت ليفني في ايلول 2006 نظيرها القطري على هامش اجتماع الجمعية العامة للامم المتحدة في نيويورك.

وبالرغم من هذه الاتصالات، لا تتوانى الدوحة عن توجيه انتقادات لاذعة لاسرائيل بسبب احتلالها لاراض عربية.

وحذر رئيس الوزراء القطري الشيخ حمد بن جاسم بن جبر ال ثاني اسرائيل من "كارثة" في نيسان الماضي.

وقال الشيخ حمد في تصريحات ادلى بها للفضائية القطرية انذاك "يجب على الاسرائيليين ان يعوا ان معاداة العرب والمماطلة في حقوقهم ليس في مصلحتهم وقد يأتي بكارثة على اسرائيل" وانه "من الممكن ان يجدوا في المستقبل جيلا عربيا يرفض السلام معهم".واعتبر الشيخ حمد ان بلاده تتعامل ب"واقعية" مع اسرائيل.

وقال في هذا السياق ان "دولة قطر ترى انه لا يجب الغاء اي خطوة قامت بها لانه في الاخير سيكون هناك سلام سواء بعد حروب او بدون حروب".

كما اكد ان الجدوى الاقتصادية للمكتب التجاري الاسرائيلي غير مهمة وان التجارة بين البلدين "لا تتجاوز مئتي الف دولار في السنة".

ويناقش المنتدى مواضيع ومحاور اقتصادية وسياسية مثل التنمية ومستقبل التعاون بين الشمال والجنوب وتغير توازنات القوى وروابط وعلاقات اقوى بين الدول والاقاليم والتجارة الحرة والاسواق المشتركة خاصة السوق الخليجية المشتركة والسوق العربية المشتركة واتفاقية التجارة الحرة العالمية.

كما يناقش المنتدى مستقبل التكتلات الاقليمية ودورها في ضمان الاستقرار ومستقبل الأمن الدولي والتحديات والاستراتيجيات ودور مؤسسات الامم المتحدة والمنظمات الدولية في تعزيز السلام والاستقرار العالميين وأهمية ضمان أمن الطاقة، إلى جانب مسألتي الفساد والحكم الرشيد والتحديات المنتظرة أمام الدول العربية.

المصدر : سورية الغد ,وكالات

..الاميرة..
06-01-2009, 10:36 PM

اي والله كانت تصارخ بحرقه وقهر ..

أم حمد
06-01-2009, 11:50 PM
المكتب شبه مجمد ولم يتم اغلاقه !

http://www.aljazeera.net/Channel/archive/archive?ArchiveId=92566

http://www.qatar-conferences.org/democracy2008/arabic/viewlastnews.php?id=47

http://www.qatar-conferences.org/democracy2008/arabic/viewlastnews.php?id=69

بخصوص من اللي كاتب هالمقال :eek5:

/

في عام 2000 تم اغلاق مكتب التمثيل التجاري الإسرائيلي في مسقط !

http://www.kuna.net.kw/NewsAgenciesPublicSite/ArticleDetails.aspx?Language=ar&id=1812485

الألماسي
07-01-2009, 12:01 AM
سؤال ؟

انتوا اول مره اتبرعون ؟

كل يوم عند داعيه ؟

في منطقة بني هاجر

جاء عن النبي (صلى الله عليه وسلم) أحاديث عديدة تحذر من آفات اللسان منها:
" من كان يؤمن بالله واليوم الأخر فليقل خيراً أو ليصمت"
(متفق عليه عن أبي هريرة)

وجاء عنه(صلى الله عليه وسلم):
رحم الله امرءاً قال خيراً فغنم ،أو سكت فسلم"
(رواه ابن المبارك في الزهد بإسناد حسن)

عبير وردة
07-01-2009, 12:22 AM
بما أن مهرجان الأغنية تم إلغائه .... نتمنى جميعا إغلاق مكتب التمثيل التجاري الإسرائيلي (الصراحة ما كنت أعرف أنه في فالدوحة مكتب لهم) ... على العموم

نشر خبر بأن فنزولا قامت بطرد السفير الإسرائيلي ... عقبال باقي الدول العربية والغربية

شيخ الشباب
07-01-2009, 01:04 AM
جزاه الله خير الكاتب / محمد فهد القحطاني

ياليت تصير حملة لأغلاق مكتب التمثيل التجاري الاسرائيلي مثل مانجح في مهرجان الأغنية :)

شرايكم نجرب ننشر للعضيد 2994 :omen2:

um abdulla
07-01-2009, 01:47 PM
بما أن مهرجان الأغنية تم إلغائه .... نتمنى جميعا إغلاق مكتب التمثيل التجاري الإسرائيلي (الصراحة ما كنت أعرف أنه في فالدوحة مكتب لهم) ... على العموم

نشر خبر بأن فنزولا قامت بطرد السفير الإسرائيلي ... عقبال باقي الدول العربية والغربية

يسمع منك يا لولوروبا!!
وهذي فنزولا وانا ختك دولة عربية واسلامية ؟؟ ما شاء الله !! :rolleyes2:

جزاه الله خير الكاتب / محمد فهد القحطاني

ياليت تصير حملة لأغلاق مكتب التمثيل التجاري الاسرائيلي مثل مانجح في مهرجان الأغنية :)

شرايكم نجرب ننشر للعضيد 2994 :omen2:

وشنقول للعضيد ؟؟ انتهاك اجواء والا فضيحة في القيم والضمائر ؟؟ والا اقول : خله ترقيم

qatar.up
07-01-2009, 01:49 PM
أغيثوا أهلنا في غزة بإرسالكم حرف غ الى الرقم 2438
قيمة الرسالة عشرة ريالات
صندوق الزكاة

HELP GHAZA PEOPLE BY SENDING P TO 2438
Massage Cost 10 Riyals
ZAKAT FUND

لا تتأخروا يا رجال ونساء قطر ومقيميها لنصرة أهلنا في غزة أرض العزة!

فلقد بشرنا رسول الله بالنصر في هذه الحرب
( صلى الله عليه وسلم )

الامانه
07-01-2009, 11:16 PM
انا بعد اضم صوتي الى صوتكم

بوخالد911
07-01-2009, 11:23 PM
ان شاء الله يتسكرر 4ever

شيخ الشباب
08-01-2009, 08:11 AM
وشنقول للعضيد ؟؟ انتهاك اجواء والا فضيحة في القيم والضمائر ؟؟ والا اقول : خله ترقيم

فضيحة في القيم والضمائر ينفع ؟ :whistling:

um abdulla
08-01-2009, 09:24 PM

محمد فهد القحطاني

mohdwaves@hotmail.com

نعم يالقحطاني
كلنا نطلبه ونؤيده باستثناء د محمد المسفر .. بصره !!

saddawi4ever
08-01-2009, 10:59 PM
د.عبدالرحمن بن عمير كتب مقال في موقعه بنفس الموضوع

um abdulla
09-01-2009, 03:51 PM
د.عبدالرحمن بن عمير كتب مقال في موقعه بنفس الموضوع

المطالبة بغلق المكتب الصهيوني في الدوحة

--------------------------------------------------------------------------------

هل يستجيب ؟

المطالبة بغلق المكتب الصهيوني في الدوحة

د عبد الرحمن بن عمير النعيمي

منذ اعلان الحرب على غزة والأحداث والتصريحات في عالمنا العربي تتسارع وتتجاذب والمواقف تتقارب وتتباعد والصفوف تتمايز وكأننا في صيف لبنان (2006) مع الفارق أن الذين على الحدود في ذلك الصيف كانوا موالين للمقاومة وفي هذا الشتاء فالذين على حدود غزة هم من المقاومين للمقاومة ولو كان ذلك ضد رغبة شعوبهم بل ولو كان ضد مصالح بلدانهم ويمكن أن يصل لمصالحهم الشخصية لكن كل ذلك لا يهم ما دام يرضي ذلك اليهود والنصارى .
كالعادة يخرج علينا الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني - أمير البلاد - بموقف ينسجم مع مواقف ورغبات الشارع العربى الإسلامي وهذا ليس غريبا عليه فمواقفه في هذا الإتجاه كثيرة ولكن العجيب في هذا موقفه مع المكتب الصهيوني في الدوحة ( السفارة الإسرائيلية ) مع ما يسبب ذلك من إحراج لقطر لا ينسجم مع مواقفها الوطنية بل يضعف هذا الموقف ويحرج من يدافع عن قطر ومواقفها مع أنه لا يقدم شيئ ملموس بل يثير الاشمئزاز ويفتح الأبواب لمتسولي السياسة للطعن والتشكيك في مواقف هذه البلاد .
فالمطلوب من سمو الأمير موقف مشرف كعادته في تطهير قطر من أن يدنسها بقاء يهود على أرضها تجاوبا مع رغبات كل محب له ولقطر لتصبح رايتها بيضاء نقية من هذه الندبة السوداء التي تشوهها .
فهل يستجيب سموه لهذا الطلب ويريحنا ويستريح من هذا البلاء وإذا كان يريد مطالب شعبية داخلية وخارجية فنحن على استعداد لذلك .

قلمي لساني ثلاثة بفؤادي
ديني ووجداني وحب بلادي

http://mqatari.com/vb/showthread.php?t=911

الله يحييك ويحيي قلمك وضميرك
كلنا قطر عربية مسلمة