المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوطن والمواطن



جوال 11
11-01-2009, 01:25 PM
السلام عليكم

كم تتوقعون يأخذ تقريرمريض مواطن بعد علاجه لوصول التقرير واستلامه في مكتب العلاج في الخارج بالدوحة مع العلم أن المريض تم علاجه على نفقة الدولة وتمت مراجعة الدكتور في ألمانيا بداية 2008 بعد عام من علاجه ؟

أعضاء المنتدى حتى تاريخ اليوم 11/1/2009 لم يصل التقرير لسنة 2008 وتحدث المريض مع المكتب الطبي في ألمانيا وقيل له المترجمة حاليا في أجازة ولا يوجد الا مترجمة واحدة لديها كوم من الأوراق للترجمة ولابد أن تأخذ الترجمة الدور وعليك الأنتظارمع العلم أن المريض لديه مراجعه سنوية أي بداية 2009 .

وعند مراجعة مكتب العلاج في الخارج في وزارة الصحة تم تحويله الى ثلاث مكاتب كل يحوله الى الأخر وبعد تحويله الى مديرهم قال الناس حاليا في أجازات وأذهب وترجم على حسابك ، حيث التقدم للجهات المسؤلة في الدولة لمراجعة للدكتور الألماني يحتاج الى تقرير باللغة الأنجليزية والتقارير ترسل من ألمانيا بالألمانية، والموافقة للمراجعة يجب على المريض المرور على الدكتور في مستشفى حمد لموافقته للسفر لمقابلة الدكتور في ألمانيا ودكتور مستشفى حمد أصلا لم يستطيع علاجه سابقا .

من المسؤل عن هذا الأهمال وهذه الأجراءات ؟ هل صحة المواطن رخيصة الى هذه الدرجة ؟ ومن يتحمل ذلك ؟

وتبقى الدنيا حلوه
11-01-2009, 01:57 PM
:anger1:

لأنه الشي مب حق حد يقرب لهم عشان كذا مب مهتمين

في ناس لازمتعطيهم العين الحمرا :anger1: عشان يشتغلون بذمه

أم ريليه
11-01-2009, 03:35 PM
أخوي انا بنصحك تخليهم يطرشون لك التقارير بالالماني وترجمها في الدوحة وصدقها بالسفارة الالمانية هاي اول شي.

ثانيا لا تعتمد على المكتب الطبي صارت تغيرات وايد وعندهم مشاكل اذا تبي اي شي يمشي كلم المسؤل الجديد السيد فيصل المنصوري هو حاليا موجود بالدوحة ورجل منظم ودقيق بس المشكلة المعتاده من الي حواليه .

اذا تحب اخوي اي مساعدة اعرف مترجمين اهنيه يخلصون لك السالفه بس بيكون اكيد على حسابك بس ما يكلفك الشي الكثير وخلص امورك بنفسك اذا تحب اطرش لك رقم المترجم على الخاص انا حاضر وسلامة الاهل من كل شر :)

جوال 11
12-01-2009, 10:30 AM
شاكر لكم مروركم
وتبقى الدنيا حلوه
وعبث الموت
والله يعينه صاحب المشكلة اذا طلب مساعدة بخصوص الترجمة بابلغك أخي عبث الموت .
ولكم التحية