المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتهام مقيم بالتطاول على الذات الإلهية .....العقوبة تصل إلى السجن 7 سنوات

fathi
11-01-2009, 03:35 PM
الدوحة - فتحي إبراهيم بيوض - العرب
اتهمت النيابة العامة مقيماً بالتطاول على الذات الإلهية، وأكدت أمام المحكمة الجنائية الابتدائية أنه قام بذلك لفظياً وطالبت بمعاقبته. من جهتها سألت هيئة المحكمة المتهم عن إمكانية توكيله محامياً ليدافع عنه، إلا أنه أكد أن راتبه لا يحتمل الدفع لمحام، مما حدا بالمحكمة إلى توكيل أحد المحامين عنه، وتأجيل القضية ريثما تدرس من قبل هيئة الدفاع. وكانت المحكمة الجنائية قد برأت نهاية العام الماضي عربياً بعد أن اتهمته زوجته السابقة بنفس التهمة، وتصل فترة عقوبة هذه التهمة فيما لو ثبتت إلى السجن 7 سنوات.
وفي سياق منفصل استمعت هيئة المحكمة الجنائية إلى إفادة متهم في قضية سكر، حيث أكد المتهم أنه شرب الخمر دون علمه، إذ قدمه له أحد الأشخاص على أنه مشروب عادي، ولما شربه أحس أنه غير طبيعي، وتم القبض عليه وهو بهذه الحالة، من جهتها حجزت المحكمة القضية للحكم في الجلسة القادمة.
ويعاقب القانون القطري -عقوبات- في مادته (270) بالحبس مدة لا تجاوز ستة أشهر، وبالغرامة التي لا تزيد عن ثلاثة آلاف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من تعاطى الخمر أو المسكرات. كما يعاقب بالعقوبة ذاتها كل من وجد في حالة سكر بالطريق العام، وكل من أقلق الراحة بسبب سكره.

نتمنى التعليق http://www.alarab.com.qa/details.php?docId=68889&issueNo=384&secId=16

فيزيائية
11-01-2009, 03:52 PM
لو سب مسئول أو شخصية مهمة كا راح ورا الشمس
بس سب الذات الالهية او الرسول او الاسلام يكفي 7:rolleyes2:

اسعاف
11-01-2009, 04:08 PM
هذا مسلم والله ماذا ؟
بالامس قال مراسل الجزيرة في الأردن ان احد رجال الأمن (سب الذات الألاهية)وانا لازم احاسبه على قولته

dewyguy
11-01-2009, 04:22 PM
المفروض تطبق عليه اقصى العقوبات .. ولا تكفي الـ 7 سنوات !!!!!

شسالفة...؟
11-01-2009, 05:29 PM
هذا مسلم والله ماذا ؟
بالامس قال مراسل الجزيرة في الأردن ان احد رجال الأمن (سب الذات الألاهية)وانا لازم احاسبه على قولته

أوووووووو يا كثر ما سمعتها لما كنت مسافر لهذه الدولة

في الشوارع في البيوت في كل مكان

حسبي الله ونعم الوكيل

blackjacket
11-01-2009, 05:53 PM
أوووووووو يا كثر ما سمعتها لما كنت مسافر لهذه الدولة

في الشوارع في البيوت في كل مكان

حسبي الله ونعم الوكيل

صدقت والله :)
هاي الجالية عندهم سب الرب شي عادي كلش :eek5:
والله ما كنت ادري انه ممكن الواحد يشتكي عليهم :)