المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العدوالصهيوني يزعم ان هناك قادة (عرباً) يحثونه !!!



ابودجانه
11-01-2009, 04:30 PM
بقلم الشيخ نبيل العوضي :


لن تذهب دماء الفلسطينيين هدرا.. لن تمر هذه الجريمة كغيرها، بل ستتغير امور كثيرة في قضية الصراع الاسلامي الصهيوني، ولا بد من ان يكون التغيير على قدر هذه الجريمة والا فنحن امة (ميتة).

-1العدوالصهيوني يزعم ان هناك قادة (عرباً) يحثونه على مواصلة قصف غزة وتدمير المقاومة!! وانا شخصيا لا استبعد ان يكون هذا الامر صحيحا، وهؤلاء القادة ان كشف امرهم يجب ان يكون مصيرهم (قنادر) كقنادر منتظر، بل يجب ان يدفنوا بهذه القنادر بعد ان يضربوا بها.

-2 تجب محاسبة حكوماتنا على قيمة ما انفق من ثروات الامة خلال العقود الماضية في شراء الاسلحة والانفاق على الجيوش، لقد ضاعت خيرات الامة واموالها بمئات المليارات ثم خزنت الاسلحة ودربت الجيوش ليكون دورهم هو الاستعراض في الاحتفالات الوطنية!! أو حماية الكراسي والعروش!! ولم تخرج من هذه المخازن الهائلة اية رصاصة في وجه العدو!! فمن الرجل الذي سيقود حملة لمحاسبة الحكومات على اهدار ثروات الامة فيما لا ينفع؟! فإن لم تتحرك جيوشنا اليوم فلا نفع منها ابدا.

-3 أفتى الدكتور (عوض القرني) بجواز استهداف المصالح الاسرائيلية في كل مكان في الارض، وانا اقول للدكتور (القرني) سلمت يمينك وانت الرجل في هذه الازمة، وما قلته يدل على عين العقل، فلا يجوز ان يترك الفلسطينيون يقاومون لوحدهم، ويواجهون خامس اكبر جيش في العالم وهم لا يملكون خبزا يسدون به جوعهم، (فالمسلمون يد واحدة على من سواهم)، وهم جسد واحد.

-4 أي دولة عربية أو اسلامية لازالت تقيم علاقات دبلوماسية مع العدو الصهيوني يحق لنا ان نعتبرها دولة خائنة، ويجب على شعبها ان يلزم حكومته بالمقاطعة، وأي دولة لازال العدو الصهيوني يمتلك فيها سفارة فهي تعلن صراحة عدم الاكتراث بهذه الامة.

-5 يجب الوقوف مع الشعب الفلسطيني بقيادة الرئيس الفلسطيني الشرعي (هنية)، فهو القائد الحقيقي شرعا ونظاما وقانونا، اما (محمود عباس) فهو رجل خائن وعميل، وأي حكومة من حكوماتنا تتعامل معه فهي مثله، والغريب ان (هنية) هو الحاكم العربي الوحيد المنتخب من قبل الشعب!! ويجب على الشعوب إلزام حكوماتها بايصال المساعدات المالية والمادية لحكومة هنية، بل ولحركة (حماس)، المدافعة عن كرامة الامة وعزتها.

-6 يجب (شرعا) فتح حدود رفح، وجعل غزة جبهة مفتوحة للامة الاسلامية لكل من يريد الجهاد في سبيل الله، ومن يساهم في اغلاق الحدود من أي جهة فهو مشارك في حرب المسلمين، وسفك دمائهم، فنحن لا ندعو لفتح الحدود فقط لايصال الغذاء والدواء، لكننا نطالب بفتح الحدود للجهاد في سبيل الله، ?يا أيها الذين آمنوا مالكم اذا قيل لكم انفروا في سبيل الله اثّاقلتم الى الارض أرضيتم بالحياة الدنيا من الآخرة فما متاع الحياة الدنيا في الآخرة الا قليل، إلا تنفروا يعذبكم عذابا أليما ويستبدل قوما غيركم ولا تضروه شيئا والله على كل شيء قدير?.

ان الامة الاسلامية مستعدة لأن تسير الى فلسطين على اقدامها، وتقدم الملايين من الشهداء فقط لو خلي بينهم وبين (يهود)، لكن حماة اليهود من (العرب) هم المصيبة والكارثة.

-7 هناك (صهاينة) يعيشون بيننا، يتظاهرون بديننا ويتكلمون بألسنتنا، لكنهم دعاة على ابواب جهنم، ألسنتهم واقلامهم حرب على الاسلام والمسلمين، ودفاع عن الصهاينة واعداء الامة، هؤلاء (المنافقون) هم الخطر الحقيقي وهم عملاء اليهود المندسون بيننا، يقومون بدور سيدهم (شاس بن قيس) في تذكير المسلمين بعداوات قديمة كما فعل بين الاوس والخزرج، فاليهود هم اليهود، سواء كانوا يتكلمون بالعربية أو العبرية!!

هؤلاء الصهاينة العرب من السياسيين والاعلاميين، يجب اسكاتهم وبيان خطرهم على الامة، وإنزال الحكم الشرعي فيهم وفضح مؤامراتهم على المسلمين، فكم من عقيدة افسدوها وخلق دمروه.

-8 يجب على علماء المسلمين ومفكريهم المخلصين ان يقفوا وقفة رجل امام هذا العدوان السافر، وان يكونوا واضحين غير مداهنين امام هذه الجريمة، فلا يصح ان نسمع الاستنكار والدفاع من شيوعيين وملحدين ونصارى ولا نسمعه من بعض العلماء والدعاة والقادة الفكريين، ولا نريد فقط الكلام ولكننا نريد فعلا أن تحركوا الشارع الاسلامي وتقودوه للنصر والعزة، وتذكروا الميثاق بينكم وبين الله.

-9 يجب ان نبدأ هذا العام الجديد ببداية اخرى تكون فيه القضية الاولى هي (فلسطين) ويجب ان نذكر المسلمين بأنه لا عز لنا الا بالرجوع للجهاد في سبيل الله، ولنحدث انفسنا بهذا، وليكن نشيدنا وخطابنا استعدادا للمواجهة، ?وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم?.

-10 الى اهالينا واحبابنا في غزة اقول صبرا فإن موعدكم الجنة - بإذن الله - واحتسبوا قتلاكم عند الله جل وعلا،، ?يا أيها الذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون?.

بدور
11-01-2009, 04:41 PM
-5 يجب الوقوف مع الشعب الفلسطيني بقيادة الرئيس الفلسطيني الشرعي (هنية)، فهو القائد الحقيقي شرعا ونظاما وقانونا، اما (محمود عباس) فهو رجل خائن وعميل، وأي حكومة من حكوماتنا تتعامل معه فهي مثله، والغريب ان (هنية) هو الحاكم العربي الوحيد المنتخب من قبل الشعب!! ويجب على الشعوب إلزام حكوماتها بايصال المساعدات المالية والمادية لحكومة هنية، بل ولحركة (حماس)، المدافعة عن كرامة الامة وعزتها.



الخائن عباس يحاول ويخطط الآن باغتيال هنيه


لأنه انكشفت خيانه امام العالم الاسلامي

الله يحفظ الرئيس هنيه من عباس قبل الجيش الاسرائيلي


تحياتي لك اخوي ابودجانه

شسالفة...؟
11-01-2009, 05:30 PM
هذا الزمن أصبح زمن الإعلام الموجه واللي يوجه الشعوب كيف ما شاء

فأصبحنا لا نعلم ما هي الحقيقه وذالك لعدم وجود التواصل بين الحاكم والمحكوم إلا من طريق الأعلام الموجه وغير الموجه

(السيف)
11-01-2009, 06:07 PM
يا ابا دجانه
يا حبيبي في الله


مرحبا مرحبا ..... طالت الغيبة أخي الكريم ......

بارك الله فيك على نقل كلمات تعبر القوة والعزة بلسان شيخنا الحبيب العوضي .... اسأل الله ان ينال ما يتمنى ونحن معه بإذن الله.

وهج
11-01-2009, 06:37 PM
يا إخواني الكرام بإعتبار أننا مسلمون فلماذا لا نقارن ما يدور في أيامنا الحالية مع ما ذكر بالقرآن الكريم والذي أنزل على رسولنا الكريم ( محمد صلى الله عليه وسلم ) ومنه سنستوضح مدى إمكانية تواطئ العرب وتأمرهم على المجاهدين في فلسطين :-

من سورة التوبة الآية رقم (18 ) ( وصف لحال حكام العرب ومعرفة مراكز الخذلان العربي المحتمل )
بسم الله الرحمن الرحيم

( أَجَعَلْتُمْ سِقَايَةَ الْحَاجِّ وَعِمَارَةَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ كَمَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَجَاهَدَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ لاَ يَسْتَوُونَ عِندَ اللَّهِ وَاللَّهُ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ )

- ومن الحكام العرب من سعى لوضع قوانين ونصوص تسن بها قواعد جديدة لتكتيف إخواننا المجاهدين والمدافعين عن عرضهم وأرضهم ودينهم ووصفهم بالقرآن الكريم بقوله عز وجل في الآية رقم ( 62 ) .
بسم الله الرحمن الرحيم

( يَحْلِفُونَ بِاللَّهِ لَكُمْ لِيُرْضُوكُمْ وَاللَّهُ وَرَسُولُهُ أَحَقُّ أَن يُرْضُوهُ إِن كَانُواْ مُؤْمِنِينَ (62) أَلَمْ يَعْلَمُواْ أَنَّهُ مَن يُحَادِدِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَأَنَّ لَهُ نَارَ جَهَنَّمَ خَالِدًا فِيهَا ذَلِكَ الْخِزْيُ الْعَظِيمُ (63) يَحْذَرُ الْمُنَافِقُونَ أَن تُنَزَّلَ عَلَيْهِمْ سُورَةٌ تُنَبِّئُهُمْ بِمَا فِي قُلُوبِهِم قُلِ اسْتَهْزِؤُواْ إِنَّ اللَّهَ مُخْرِجٌ مَّا تَحْذَرُونَ (64) وَلَئِن سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ قُلْ أَبِاللَّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنتُمْ تَسْتَهْزِؤُونَ (65) لاَ تَعْتَذِرُواْ قَدْ كَفَرْتُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ إِن نَّعْفُ عَن طَآئِفَةٍ مِّنكُمْ نُعَذِّبْ طَآئِفَةً بِأَنَّهُمْ كَانُواْ مُجْرِمِينَ ) . .

- ومنهم من يتسم بالجهل والنفاق فمرة تراه يقول المعابر مفتوحة ومرة تراه يقول سنكسر قدم أي شخص يحاول المرور من المعابر ولكن نجد أن الصحفيين الأحرار لهم بالمرصاد فهم يضحدون كل باطل يقال ويوضحون الحق للسعوب المغلوبة على أمرهم وأقول لهؤلاء المنافقين .
بسم الله الرحمن الرحيم
( يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (32) ).
ووعد الله لهذه الطائفة وعد حق فقال الله عز وجل :
بسم الله الرحمن الرحيم
(67) وَعَدَ الله الْمُنَافِقِينَ وَالْمُنَافِقَاتِ وَالْكُفَّارَ نَارَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا هِيَ حَسْبُهُمْ وَلَعَنَهُمُ اللَّهُ وَلَهُمْ عَذَابٌ مُّقِيمٌ
(68) كَالَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ كَانُواْ أَشَدَّ مِنكُمْ قُوَّةً وَأَكْثَرَ أَمْوَالاً وَأَوْلاَدًا فَاسْتَمْتَعُواْ بِخَلاقِهِمْ فَاسْتَمْتَعْتُم بِخَلاَقِكُمْ كَمَا اسْتَمْتَعَ الَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ بِخَلاَقِهِمْ وَخُضْتُمْ كَالَّذِي خَاضُواْ أُوْلَـئِكَ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فِي الُّدنْيَا وَالآخِرَةِ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ (69) .

- اما لقادة الدول العربية الذين من الله عليهم بالخيرات فأصبحوا بما ملكوا من الخيرات خائفين من زوالها فذكروا بقوله تعالى :

بسم الله الرحمن الرحيم

(92) إِنَّمَا السَّبِيلُ عَلَى الَّذِينَ يَسْتَأْذِنُونَكَ وَهُمْ أَغْنِيَاء رَضُواْ بِأَن يَكُونُواْ مَعَ الْخَوَالِفِ وَطَبَعَ اللَّهُ عَلَى قُلُوبِهِمْ فَهُمْ لاَ يَعْلَمُونَ (93) يَعْتَذِرُونَ إِلَيْكُمْ إِذَا رَجَعْتُمْ إِلَيْهِمْ قُل لاَّ تَعْتَذِرُواْ لَن نُّؤْمِنَ لَكُمْ قَدْ نَبَّأَنَا اللَّهُ مِنْ أَخْبَارِكُمْ وَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ ثُمَّ تُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ (94) سَيَحْلِفُونَ بِاللَّهِ لَكُمْ إِذَا انقَلَبْتُمْ إِلَيْهِمْ لِتُعْرِضُواْ عَنْهُمْ فَأَعْرِضُواْ عَنْهُمْ إِنَّهُمْ رِجْسٌ وَمَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ جَزَاء بِمَا كَانُواْ يَكْسِبُونَ (95) يَحْلِفُونَ لَكُمْ لِتَرْضَوْاْ عَنْهُمْ فَإِن تَرْضَوْاْ عَنْهُمْ فَإِنَّ اللَّهَ لاَ يَرْضَى عَنِ الْقَوْمِ الْفَاسِقِينَ (96) الأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا وَأَجْدَرُ أَلاَّ يَعْلَمُواْ حُدُودَ مَا أَنزَلَ اللَّهُ عَلَى رَسُولِهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ (97) وَمِنَ الأَعْرَابِ مَن يَتَّخِذُ مَا يُنفِقُ مَغْرَمًا وَيَتَرَبَّصُ بِكُمُ الدَّوَائِرَ عَلَيْهِمْ دَآئِرَةُ السَّوْءِ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ (98) وَمِنَ الأَعْرَابِ مَن يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَيَتَّخِذُ مَا يُنفِقُ قُرُبَاتٍ عِندَ اللَّهِ وَصَلَوَاتِ الرَّسُولِ أَلا إِنَّهَا قُرْبَةٌ لَّهُمْ سَيُدْخِلُهُمُ اللَّهُ فِي رَحْمَتِهِ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (99) .
وتوعدهم العزيز الجبار المنتقم فقال تعالى { بسم الله الرحمن الرحيم }
( وَمِمَّنْ حَوْلَكُم مِّنَ الأَعْرَابِ مُنَافِقُونَ وَمِنْ أَهْلِ الْمَدِينَةِ مَرَدُواْ عَلَى النِّفَاقِ لاَ تَعْلَمُهُمْ نَحْنُ نَعْلَمُهُمْ سَنُعَذِّبُهُم مَّرَّتَيْنِ ثُمَّ يُرَدُّونَ إِلَى عَذَابٍ عَظِيمٍ (101) ) .

أما بالنسبة للشعوب العربية الإسلامية وأنا منهم أرجوا أن يغفر لنا الله أجمعين ويعفوا عنا لأني أعتقد أننا الذين ذكروا بقوله تعالى :

{ بسم الله الرحمن الرحيم }

(37) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ مَا لَكُمْ إِذَا قِيلَ لَكُمُ انفِرُواْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ اثَّاقَلْتُمْ إِلَى الأَرْضِ أَرَضِيتُم بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا مِنَ الآخِرَةِ فَمَا مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فِي الآخِرَةِ إِلاَّ قَلِيلٌ (38) إِلاَّ تَنفِرُواْ يُعَذِّبْكُمْ عَذَابًا أَلِيمًا وَيَسْتَبْدِلْ قَوْمًا غَيْرَكُمْ وَلاَ تَضُرُّوهُ شَيْئًا وَاللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (39) .
هنا يجول في ذهني عدد من أخوننا الذين يلجئون بحجتهم الواهية إلى أن الحدود مغلقة والحكام العرب هم المانعين لنا من التقدم لنصرة المجاهدين في أراضي القدس وأرض مسرى الأنبياء والمجاهدين الأحرار بفلسطين العزة وأقول لهم إتقوا الله فذكرنا بالقرآن الكريم ها هنا بقوله تعالى { بسم الله الرحمن الرحيم }

(43) لاَ يَسْتَأْذِنُكَ الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ أَن يُجَاهِدُواْ بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ وَاللَّهُ عَلِيمٌ بِالْمُتَّقِينَ (44) إِنَّمَا يَسْتَأْذِنُكَ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَارْتَابَتْ قُلُوبُهُمْ فَهُمْ فِي رَيْبِهِمْ يَتَرَدَّدُونَ (45) وَلَوْ أَرَادُواْ الْخُرُوجَ لأَعَدُّواْ لَهُ عُدَّةً وَلَـكِن كَرِهَ اللَّهُ انبِعَاثَهُمْ فَثَبَّطَهُمْ وَقِيلَ اقْعُدُواْ مَعَ الْقَاعِدِينَ (46) لَوْ خَرَجُواْ فِيكُم مَّا زَادُوكُمْ إِلاَّ خَبَالاً ولأَوْضَعُواْ خِلاَلَكُمْ يَبْغُونَكُمُ الْفِتْنَةَ وَفِيكُمْ سَمَّاعُونَ لَهُمْ وَاللَّهُ عَلِيمٌ بِالظَّالِمِينَ (47) .

آسف على الإطالة عليكم ولكن أدعوا الله أن يغفر لنا جميعاً وأن يهون علينا الحساب يوم الحساب وأدعوا الله عز وجل بأن ينصر إخوننا المجاهدين وإن لم نكن معهم لشد آزرهم بأرض المعركة فحسبهم الله وحده وعليه فليتوكلوا كما ذكر الله عز وجل

{ بسم الله الرحمن الرحيم }

فَإِن تَوَلَّوْاْ فَقُلْ حَسْبِيَ اللَّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ (129) .

qatar.up
11-01-2009, 08:27 PM
انا أعرف مين الي يحثهم

لا بشكري البقرة الضاحكة أكيد

مافي غيرة ما سمعته اليوم شيقول

جرير
11-01-2009, 08:33 PM
.


.

يمكن العدو الصهيوني كاذب يبي يسوي فتنه بين القاده العرب عشان يشكون في بعض

بغض النضر عن لبشكري او عباس ..... مجرد وجه نظر

دلة الرسلان
11-01-2009, 08:40 PM
العدوالصهيوني يزعم ان هناك قادة (عرباً) يحثونه !!!

:con2:واسرائيل يعني مطيعة !!!

سوبرقطري
11-01-2009, 08:43 PM
بقلم الشيخ نبيل العوضي :[/

-1العدوالصهيوني [COLOR="Blue"] يزعم ان هناك قادة (عرباً) يحثونه على مواصلة قصف غزة وتدمير المقاومة!! وانا شخصيا لا استبعد ان يكون هذا الامر صحيحا، وهؤلاء القادة ان كشف امرهم يجب ان يكون مصيرهم (قنادر) كقنادر منتظر، بل يجب ان يدفنوا بهذه القنادر بعد ان يضربوا بها.



قال الله – عز وجل:
( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ).



-5


الخائن عباس يحاول ويخطط الآن باغتيال هنيه





انا أعرف مين الي يحثهم

لا بشكري البقرة الضاحكة أكيد

مافي غيرة ما سمعته اليوم شيقول


.يمنع منعاً باتاً التعرض لحكام الدول بالسب او الشتم سواء بطريقة مباشرة او غير مباشرة, وبحال مخالفتك لهذا الشروط يتم ايقاف عضويتك وبشكل نهائي ودون الرجوع اليك.

http://www.qatarshares.com/vb/law.php

ومالم تلتزم بهذه الشروط فإن من حق إدارة المنتدى إتخاذ الإجراء اللازم من مسح او تعديل او تنبيه او ايقاف للعضوية وحسب ماتراه مناسب ودون الرجوع اليك.

:whistling::whistling:

سوبرقطري
11-01-2009, 08:44 PM
العدوالصهيوني يزعم ان هناك قادة (عرباً) يحثونه !!!

:con2:واسرائيل يعني مطيعة !!!

:tooth::app2::polling:

لوسيل
11-01-2009, 11:02 PM
قال الله – عز وجل:
( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ).








.يمنع منعاً باتاً التعرض لحكام الدول بالسب او الشتم سواء بطريقة مباشرة او غير مباشرة, وبحال مخالفتك لهذا الشروط يتم ايقاف عضويتك وبشكل نهائي ودون الرجوع اليك.

http://www.qatarshares.com/vb/law.php

ومالم تلتزم بهذه الشروط فإن من حق إدارة المنتدى إتخاذ الإجراء اللازم من مسح او تعديل او تنبيه او ايقاف للعضوية وحسب ماتراه مناسب ودون الرجوع اليك.

:whistling::whistling:



ماشاء الله عليك خليت الموضوع بكبره وقمت أدافع أن أكبر خونه للشعب الفلسطيني

سبحان الله ماقول غير الله يهديك

بدور
12-01-2009, 09:13 AM
قال الله – عز وجل:
( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ).


.يمنع منعاً باتاً التعرض لحكام الدول بالسب او الشتم سواء بطريقة مباشرة او غير مباشرة, وبحال مخالفتك لهذا الشروط يتم ايقاف عضويتك وبشكل نهائي ودون الرجوع اليك.

http://www.qatarshares.com/vb/law.php

ومالم تلتزم بهذه الشروط فإن من حق إدارة المنتدى إتخاذ الإجراء اللازم من مسح او تعديل او تنبيه او ايقاف للعضوية وحسب ماتراه مناسب ودون الرجوع اليك.

:whistling::whistling:


عسى ماشر انت من يومين تحط لنا قوانين المنتدى في كل موضوع

لايكون انت ابخص من الاداره ...

يبه احنا نعرف وش نكتب مو انت كل موضوع تحط خشمك ممنوع وممنوع اذا مو عاجبتك الردود احتفظ لنفسك الممنوعات

حنا أكبر من التجاوز والسب ونتعدى الخطوط الحمراء ولكن كلمة حق عباس خان وطنه ونفسه

وهو السبب الرئيسي في اللي يصير بغزه ليش سحب الاسلحه من الفلسطينين وخاصة المقاومه

يعني هو بيحميهم بالله شوف وش صار في مذبحة غزه

لعوزتنا كل موضوع ممنوع وممنوع ليش انت محامي والا جاسوس

الرجاء من الاعضاء يسامحوني على هالرد لانه رفع ضغطي سوبر

الفـــارسه
12-01-2009, 11:43 AM
سوبر قطري يحب يتملق ما عنده سالفه على قولة عضوه يحشر خشمه وبس

واحد ثقة
12-01-2009, 11:58 AM
[COLOR="Red"]
.يمنع منعاً باتاً التعرض لحكام الدول بالسب او الشتم سواء بطريقة مباشرة او غير مباشرة, وبحال مخالفتك لهذا الشروط يتم ايقاف عضويتك وبشكل نهائي ودون الرجوع اليك.

http://www.qatarshares.com/vb/law.php

ومالم تلتزم بهذه الشروط فإن من حق إدارة المنتدى إتخاذ الإجراء اللازم من مسح او تعديل او تنبيه او ايقاف للعضوية وحسب ماتراه مناسب ودون الرجوع اليك.

:whistling::whistling:



ومن قال بأن عباسٌ حاكم دولة ؟

هو مجرد رئيس لـ ( السَلَطَة ) ولايُمثل إلا نفسه هو وزمرته من العملاء والخونة وبائعي الذمم !

(السيف)
12-01-2009, 12:24 PM
ومن قال بأن عباسٌ حاكم دولة ؟

هو مجرد رئيس لـ ( السَلَطَة ) ولايُمثل إلا نفسه هو وزمرته من العملاء والخونة وبائعي الذمم !

ومن قال انه رئيس سلطة ايضا

فقد انتهت ولايته منذ اسبوع


انه مجرد عاطل عن العمل بهائي خائن باع الوطن والعرض.

سوبرقطري
12-01-2009, 12:50 PM
عسى ماشر انت من يومين تحط لنا قوانين المنتدى في كل موضوع

لايكون انت ابخص من الاداره ...

يبه احنا نعرف وش نكتب مو انت كل موضوع تحط خشمك ممنوع وممنوع اذا مو عاجبتك الردود احتفظ لنفسك الممنوعات

حنا أكبر من التجاوز والسب ونتعدى الخطوط الحمراء ولكن كلمة حق عباس خان وطنه ونفسه

وهو السبب الرئيسي في اللي يصير بغزه ليش سحب الاسلحه من الفلسطينين وخاصة المقاومه

يعني هو بيحميهم بالله شوف وش صار في مذبحة غزه

لعوزتنا كل موضوع ممنوع وممنوع ليش انت محامي والا جاسوس

الرجاء من الاعضاء يسامحوني على هالرد لانه رفع ضغطي سوبر

الظاهر العقل مغسول ومضروب دري كلين ..:secret: ومازالت الاتهامات محلها الظنون

و الانتقام للنفس فقط .. والي في القدر يطلعة الملاس .


سوبر قطري يحب يتملق ما عنده سالفه على قولة عضوه يحشر خشمه وبس

نك ثاني للدفاع عن النفس .. ونفس الاسلوب !

العنوان يقول العدو الصهويني يزعم - وانتي تؤكدين!!!!!!!!


ومن قال انه رئيس سلطة ايضا

فقد انتهت ولايته منذ اسبوع


انه مجرد عاطل عن العمل بهائي خائن باع الوطن والعرض.

بهائي مصدرة هذا القول شارون نفسة .. ومحمود عباس نفة هذة التهم عن نفسة



ومن قال بأن عباسٌ حاكم دولة ؟

هو مجرد رئيس لـ ( السَلَطَة ) ولايُمثل إلا نفسه هو وزمرته من العملاء والخونة وبائعي الذمم !

حلوة هذي الخونة !!!
1/
الأربعاء 12 / 3 / 1426 هـ ـ 20 / 4 / 2005 م .. .. .. قال موسى أبو مرزوق نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في تعليقه على تقرير نشرته صحيفة " هآرتس " الإسرائيلية عن لقاء وفد من حركتي " حماس " و " حزب الله " مع شخصيات أميركية في بيروت :

( قلنا في ذلك اللقاء إن حماس منفتحة على الجميع ولا اعتراض لديها على أي جهة باستثناء إسرائيل ، وفي حال رغبت في الانسحاب من أراضينا الفلسطينية ـ دون تحديد للحدود الجغرافية ـ فلا مانع لدينا للحوار معها ) .

2/
السبت 28 / 1 / 2006 م .. .. ( الزهار ) لا يعتبر الولايات المتحدة عدوا ، وأن الرئيس جورج بوش يمسك بمفتاح السلام في المنطقة .

ففي مقابلة أجرتها معه شبكة التلفزة الأمريكية " سي . بي . اس " في منزله بقطاع غزة .

قال الزهار : " لا نعتبر أمريكا عدونا " ، وأكد أن حماس تبحث لدى الرئيـــس بوش عن " إحقاق العدالة . صدقني ، سيقيم الناس رابطا بين ما يحصل في العراق وأفغانستان وفلسطين . وهذا لن يخدم المصالح الأمريكية " .

وقال الزهار إن الرئيس الأمريكي يمسك بمفتاح السلام في المنطقة ، معتبرا أن " ليس لدى أحد في الحكومة الإسرائيلية الثقة الكافية بنا للبدء بالتفاوض " .

وأكد الزهار أن حماس " مستعدة لإقامة دولة مستقلة في أي منطقة محررة من الاحتلال (الإسرائيلي) ، لكننا لا نقبل أي عدوان علينا " .

وأضاف " أعطونا فرصة لنعيش مثل البشر " ، عندئذ " ستتوقف " العمليات الفدائية ضد إسرائيل .



نفس المصادر الان هل تنفون او تؤكدون ؟

لوسيل
12-01-2009, 12:53 PM
ومن قال انه رئيس سلطة ايضا

فقد انتهت ولايته منذ اسبوع


انه مجرد عاطل عن العمل بهائي خائن باع الوطن والعرض.


صدقت ... بارك الله فيك أخوي السيف

واحد ثقة
12-01-2009, 12:59 PM
http://img357.imageshack.us/img357/2093/16264234ax8.jpg


وهذا العناق الدافئ والودّ الخالص مارأي سوبر قطري فيه ؟

بدور
12-01-2009, 01:22 PM
[COLOR="Indigo"]

الظاهر العقل مغسول ومضروب دري كلين ..:secret: ومازالت الاتهامات محلها الظنون

و الانتقام للنفس فقط .. والي في القدر يطلعة الملاس .


COLOR]

للاسف انك شخص لا يستحق النقاش معه .. والذي ينعت الناس بعقليه مغسوله ومضروب

يعبر عما بداخله من نقص وحقد وكراهيه لانك انت الشخص الوحيد تحس بالنقص وغسيل المخ


تدعي المثاليه بالتزامك بقوانين المنتدى ما الذي تود ان تصل إليه يا فاضي

لن تنال من الاعضاء الا مايقال لك بأنك مسكين ..

الله يجمعك مع عباس وتكون مرافق و تنال شرف الدفاع عنه عسى ان يعطيك رزمة فلوس وترتاح

لوسيل
12-01-2009, 01:25 PM
للاسف انك شخص لا يستحق التناقش معه .. والذي ينعت الناس بعقليه مغسوله ومضروب

يعبر عما بداخله من نقص وحقد وكراهيه لانك انت الشخص الوحيد تحس بالنقصوغسيل المخ


تدعي المثاليه بالتزامك بقوانين المنتدى ما الذي تود ان تصل إليه يا فاضي

لن تنال من الاعضاء الا مايقال لك بأنك مسكين ..

الله يجمعك مع عباس وتكون مرافق و تنال شرف الدفاع عنه عسى ان يعطيك رزمة فلوس وترتاح



:) مب هينه بدور

بارك الله فيج ... ولا تعورين راسج معاه

بدور
12-01-2009, 01:26 PM
http://img357.imageshack.us/img357/2093/16264234ax8.jpg


وهذا العناق الدافئ والودّ الخالص مارأي سوبر قطري فيه ؟


محمد شفيق يعطيك العافيه اخوي اعتقد بيركض السوبر الحين ويكتب من شروط المنتدى

غير مسموح بوضع صور خاصه حميمه تمس عباس لان عباس بالنسبه ل سوبر رئيس

وصار امبراطور في مملكة سوبر الخياليه :omen2:

بدور
12-01-2009, 01:29 PM
:) مب هينه بدور

بارك الله فيج ... ولا تعورين راسج معاه


ودي أسكت بس هالاشكال ما ينسكت عنهم :victory:

بيسان
12-01-2009, 01:31 PM
لا تردوا على هذا الكلام
اسرائيل لا تعبء بالعرب ولا غيرهم
فهم يفعلون ما يشاؤن ومتى شاؤون واين شاءون

يعني ما بتفرق عليهم كثير اذا اشباه العبيد او العدو ان يعطوهم اي موافقة

الملكي
12-01-2009, 01:31 PM
للاسف انك شخص لا يستحق التناقش معه .. والذي ينعت الناس بعقليه مغسوله ومضروب

يعبر عما بداخله من نقص وحقد وكراهيه لانك انت الشخص الوحيد تحس بالنقص وغسيل المخ


تدعي المثاليه بالتزامك بقوانين المنتدى ما الذي تود ان تصل إليه يا فاضي

لن تنال من الاعضاء الا مايقال لك بأنك مسكين ..

الله يجمعك مع عباس وتكون مرافق و تنال شرف الدفاع عنه عسى ان يعطيك رزمة فلوس وترتاح


أختي بدور

هذا شكله من حزب فؤاد هاشم

شوفو موقف فؤاد هاشم

جريدة الوطن الكويتيه (http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=164&article_id=474156&AuthorID=802)


http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=164&article_id=474156&AuthorID=802

سوبرقطري
12-01-2009, 01:35 PM
لا تردوا على هذا الكلام
اسرائيل لا تعبء بالعرب ولا غيرهم
فهم يفعلون ما يشاؤن ومتى شاؤون واين شاءون

يعني ما بتفرق عليهم كثير اذا اشباه العبيد او العدو ان يعطوهم اي موافقة

بارك الله فيك اختي بيسان :nice: لا تردون على المصادر اليهودية وهنا الهدف في عدم تصديق كل ما يطرح



COLOR]

[COLOR="Red"]نفس المصادر الان هل تنفون او تؤكدون ؟

محد رد حتى الان !

الظاهر مع الخيل يا شقرى .. والي في القدر يطلعة الملاس

سوبرقطري
12-01-2009, 01:38 PM
أختي بدور

هذا شكله من حزب فؤاد هاشم

شوفو موقف فؤاد هاشم

جريدة الوطن الكويتيه (http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=164&article_id=474156&AuthorID=802)


http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=164&article_id=474156&AuthorID=802





محمد شفيق يعطيك العافيه اخوي اعتقد بيركض السوبر الحين ويكتب من شروط المنتدى

غير مسموح بوضع صور خاصه حميمه تمس عباس لان عباس بالنسبه ل سوبر رئيس

وصار امبراطور في مملكة سوبر الخياليه :omen2:

ردود غير متزنه مع الاسف .. اترفع عن النقاش بهذا الاسلوب !

بدور
12-01-2009, 01:38 PM
أختي بدور

هذا شكله من حزب فؤاد هاشم

شوفو موقف فؤاد هاشم

جريدة الوطن الكويتيه (http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=164&article_id=474156&AuthorID=802)


http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=164&article_id=474156&AuthorID=802

الظاهر اخوي انه من هالحزب بس ليش نكه سوبر قطري وهو :secret: لانه مستحيل قطري يكتب اللي كاتبه السوبر

الله يعينه تلاقيه في قسم الشكاوي يشتكي ويكتب شوفوا بدور وش كاتبه وجابت معها حزب:secret:

انا مظلوم كت ادافع عن عباس لانه امبراطوري :tease:

بوحارب
12-01-2009, 01:41 PM
تسلم يابودجانه على النقل

واحد ثقة
12-01-2009, 01:43 PM
بارك الله فيك اختي بيسان :nice: لا تردون على المصادر اليهودية وهنا الهدف في عدم تصديق كل ما يطرح



محد رد حتى الان !

الظاهر مع الخيل يا شقرى .. والي في القدر يطلعة الملاس



عزيزي بدون أن نلتفت إلى مصادر صهيونية أو غيرها ، فأنا لا أثق بأي مصدر صهويني ، والأمور واضحة وجليّة بغَضّ النظر عن هذا الخبر فهو هامشي ،،

الصور أبلغ من أي تعبير ، فإذا كان لديك تبرير لهذه الصور فأتنا به بدون مراوغة ،،

ريان
12-01-2009, 01:50 PM
سؤال للاخ (( سوبر قطري )) هل انت (( ع ع قطر ))؟؟؟؟؟؟؟؟؟



يعطيك العافيه اخوي - ابودجانه

بدور
12-01-2009, 01:55 PM
ردود غير متزنه مع الاسف .. اترفع عن النقاش بهذا الاسلوب !



الشرده نص المرجله .. ولق صياح بصياح تنجى .. امثال قالوها الاوليين

ياليتك تترفع وماترد بالشروط اللي كل يوم ناسخها وتلصقها في المواضيع اللي فيها ذكر الخونه

تراهم ما جابوا خبرك عباس وطخته وماراح تحصل على شيء من وراهم يكفيك تملق يا هذا ؟؟؟؟

سوبرقطري
12-01-2009, 02:07 PM
هذا الزمن أصبح زمن الإعلام الموجه واللي يوجه الشعوب كيف ما شاء

فأصبحنا لا نعلم ما هي الحقيقه وذالك لعدم وجود التواصل بين الحاكم والمحكوم إلا من طريق الأعلام الموجه وغير الموجه

هنا مربط الفرس .. جبتها من البداية :nice:









1/
الأربعاء 12 / 3 / 1426 هـ ـ 20 / 4 / 2005 م .. .. .. قال موسى أبو مرزوق نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في تعليقه على تقرير نشرته صحيفة " هآرتس " الإسرائيلية عن لقاء وفد من حركتي " حماس " و " حزب الله " مع شخصيات أميركية في بيروت :

( قلنا في ذلك اللقاء إن حماس منفتحة على الجميع ولا اعتراض لديها على أي جهة باستثناء إسرائيل ، وفي حال رغبت في الانسحاب من أراضينا الفلسطينية ـ دون تحديد للحدود الجغرافية ـ فلا مانع لدينا للحوار معها ) .

2/
السبت 28 / 1 / 2006 م .. .. ( الزهار ) لا يعتبر الولايات المتحدة عدوا ، وأن الرئيس جورج بوش يمسك بمفتاح السلام في المنطقة .

ففي مقابلة أجرتها معه شبكة التلفزة الأمريكية " سي . بي . اس " في منزله بقطاع غزة .

قال الزهار : " لا نعتبر أمريكا عدونا " ، وأكد أن حماس تبحث لدى الرئيـــس بوش عن " إحقاق العدالة . صدقني ، سيقيم الناس رابطا بين ما يحصل في العراق وأفغانستان وفلسطين . وهذا لن يخدم المصالح الأمريكية " .

وقال الزهار إن الرئيس الأمريكي يمسك بمفتاح السلام في المنطقة ، معتبرا أن " ليس لدى أحد في الحكومة الإسرائيلية الثقة الكافية بنا للبدء بالتفاوض " .

وأكد الزهار أن حماس " مستعدة لإقامة دولة مستقلة في أي منطقة محررة من الاحتلال (الإسرائيلي) ، لكننا لا نقبل أي عدوان علينا " .

وأضاف " أعطونا فرصة لنعيش مثل البشر " ، عندئذ " ستتوقف " العمليات الفدائية ضد إسرائيل .



نفس المصادر الان هل تنفون او تؤكدون ؟

لحد الان السؤال مطروح ؟
هل تنفون او تؤكدون ما طرحته هذة الصحف ؟

سوبرقطري
12-01-2009, 02:08 PM
الشرده نص المرجله .. ولق صياح بصياح تنجى .. امثال قالوها الاوليين

ياليتك تترفع وماترد بالشروط اللي كل يوم ناسخها وتلصقها في المواضيع اللي فيها ذكر الخونه

تراهم ما جابوا خبرك عباس وطخته وماراح تحصل على شيء من وراهم يكفيك تملق يا هذا ؟؟؟؟

مازالت الردود غير متزنة مع الاسف ؟
:secret::secret:

واحد ثقة
12-01-2009, 02:16 PM
عزيزي بدون أن نلتفت إلى مصادر صهيونية أو غيرها ، فأنا لا أثق بأي مصدر صهويني ، والأمور واضحة وجليّة بغَضّ النظر عن هذا الخبر فهو هامشي ،،

الصور أبلغ من أي تعبير ، فإذا كان لديك تبرير لهذه الصور فأتنا به بدون مراوغة ،،



لماذا هربت من ردي هذا :)

بدور
12-01-2009, 02:19 PM
مازالت الردود غير متزنة مع الاسف ؟
:secret::secret:


ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

وربي اني ميته من الضحك .. على ردك الغير متزن والغير متزن هههههه

المهم انا بنام مو فاضيه للكلام الفاضي وبعدين برجع للموضوع ..

الصوره الرمزيه لك توضح حاجتك للدفاع عن عباس كم عطاك .. يا هالفلوس اللي قاطعه قلبك

تبغي بعطيك ترا انا في خير ونعمه الحمدلله على شرط تدافع عني :victory:

طيب يصير نتكلم عن كربلاء والا بتزعل يا السوبر

اوووووووه نسيت :secret: ما يصير

سوبرقطري
12-01-2009, 02:33 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

وربي اني ميته من الضحك .. على ردك الغير متزن والغير متزن هههههه

المهم انا بنام مو فاضيه للكلام الفاضي وبعدين برجع للموضوع ..

الصوره الرمزيه لك توضح حاجتك للدفاع عن عباس كم عطاك .. يا هالفلوس اللي قاطعه قلبك

تبغي بعطيك ترا انا في خير ونعمه الحمدلله على شرط تدافع عني :victory:

طيب يصير نتكلم عن كربلاء والا بتزعل يا السوبر

اوووووووه نسيت :secret: ما يصير

الله سبحانه المنتقم من اعداء الدين والسنه وبلاد الاسلام

ولاتنسين ان كربلاء وقم ومشهد هي الممول لحزب اللات وحركة حماس مع الاسف !

و قم ومشهد و كربلاء هم السبب فيما يجري من طغيان في افغانستان والعراق

ولهم يد مع الاسف في ما يحدث الان في فلسطين :rolleyes2:

اذا كل صورة رمزية تعبر عن حاجة انسان . فصورتك تعبرعن حاجتك بماذا ؟ :omg:

انا الحمد لله تغديت :victory:

سوبرقطري
12-01-2009, 02:36 PM
لماذا هربت من ردي هذا :)

وانت كذلك هربت :)

بدور
12-01-2009, 02:39 PM
الله سبحانه المنتقم من اعداء الدين والسنه وبلاد الاسلام

ولاتنسين ان كربلاء وقم ومشهد هي الممول لحزب اللات وحركة حماس مع الاسف !

و قم ومشهد و كربلاء هم السبب فيما يجري من طغيان في افغانستان والعراق

ولهم يد مع الاسف في ما يحدث الان في فلسطين :rolleyes2:

اذا كل صورة رمزية تعبر عن حاجة انسان . فصورتك تعبرعن حاجتك بماذا ؟ :omg:

انا الحمد لله تغديت :victory:




http://qatarshares.com/vb/image.php?u=1736&dateline=1135074540

ما دام هالدمعه اللي في العين عذبتك اجل ما ينشره عليك يا بوعباس

عورت راسنا مع خرابيطك ما عندك حجه انا تعبت من الضحك:omen2: والله

ريان
12-01-2009, 03:31 PM
سؤال للاخ (( سوبر قطري )) هل انت (( ع ع قطر ))؟؟؟؟؟؟؟؟؟






يعطيك العافيه اخوي - ابودجانه


ونت لم ترد على سؤالى هذا ؟



الله سبحانه المنتقم من اعداء الدين والسنه وبلاد الاسلام

ولاتنسين ان كربلاء وقم ومشهد هي الممول لحزب اللات وحركة حماس مع الاسف !و قم ومشهد و كربلاء هم السبب فيما يجري من طغيان في افغانستان والعراق

ولهم يد مع الاسف في ما يحدث الان في فلسطين :rolleyes2:





لقد قلت في رد لي و في موضوع سابق وخصوصا في اخر سطرين

مايتهم به المجاهدين وحشاهم عن ماقيل فيهم .

وكنت متاكد انه سيقال هذا الكلام عن حماس والعياذ بالله من هذه الافكار المشينه للاخواننا .

انظر للموضوع و للرد في المشاركه رقم -3 -

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=231640

dewyguy
12-01-2009, 04:05 PM
الله سبحانه المنتقم من اعداء الدين والسنه وبلاد الاسلام

ولاتنسين ان كربلاء وقم ومشهد هي الممول لحزب اللات وحركة حماس مع الاسف !

و قم ومشهد و كربلاء هم السبب فيما يجري من طغيان في افغانستان والعراق

ولهم يد مع الاسف في ما يحدث الان في فلسطين :rolleyes2:

اذا كل صورة رمزية تعبر عن حاجة انسان . فصورتك تعبرعن حاجتك بماذا ؟ :omg:

انا الحمد لله تغديت :victory:





الظاهر اخوي انك ما تعرف مين حماس ..... ويمكن اساسا ما تعرف شي في الساحة السياسية

وعلى فكرة ، انا اخوالي منتمين الى حماس في غزة ... ولا هم بشيعة ولا شي ...كلهم سنة والحمدلله

شكلك من اتباع عباس و دحلان .... لعنة الله عليهم الاثنين

سوبرقطري
12-01-2009, 06:20 PM
http://qatarshares.com/vb/image.php?u=1736&dateline=1135074540

ما دام هالدمعه اللي في العين عذبتك اجل ما ينشره عليك يا بوعباس

عورت راسنا مع خرابيطك ما عندك حجه انا تعبت من الضحك:omen2: والله

راجعي ما طرحت ممكن تعملين توازن لافكارك شوي .. !

الخرابيط انتي جبتيها بهجومك على وليس المطروح .. وهذا من السذاجة .

والله يشفيك من الام الراس .:rolleyes2:








الظاهر اخوي انك ما تعرف مين حماس ..... ويمكن اساسا ما تعرف شي في الساحة السياسية

وعلى فكرة ، انا اخوالي منتمين الى حماس في غزة ... ولا هم بشيعة ولا شي ...كلهم سنة والحمدلله

شكلك من اتباع عباس و دحلان .... لعنة الله عليهم الاثنين

حنا في قطر ولله الحمد لاتوجد عندنا أحزاب لكي اتبع احدها .. واللعن ليس من صفات المؤمنين

وانت ما ادري شكلك من وين ترد !

وانا ما قلت ان حماس حركة شيعية .. دقق في الردود .. ولاتكن مع الخيل يا شقرى .

الان سؤالي من يدعم حركة حماس ماديا ؟ ما دام لك خوال عندهم ..

dewyguy
12-01-2009, 06:44 PM
راجعي ما طرحت ممكن تعملين توازن لافكارك شوي .. !

الخرابيط انتي جبتيها بهجومك على وليس المطروح .. وهذا من السذاجة .

والله يشفيك من الام الراس .:rolleyes2:




حنا في قطر ولله الحمد لاتوجد عندنا أحزاب لكي اتبع احدها .. واللعن ليس من صفات المؤمنين

وانت ما ادري شكلك من وين ترد !

وانا ما قلت ان حماس حركة شيعية .. دقق في الردود .. ولاتكن مع الخيل يا شقرى .

الان سؤالي من يدعم حركة حماس ماديا ؟ ما دام لك خوال عندهم ..




ما اعتقد في احد يقدر يقولك مين اللي يدعم حماس ، وما تصدق اي احد يقولك انه يعرف ....... ما نقول الا الحمدلله رب العالمين

الملكي
12-01-2009, 10:54 PM
راجعي ما طرحت ممكن تعملين توازن لافكارك شوي .. !

الخرابيط انتي جبتيها بهجومك على وليس المطروح .. وهذا من السذاجة .

والله يشفيك من الام الراس .:rolleyes2:




حنا في قطر ولله الحمد لاتوجد عندنا أحزاب لكي اتبع احدها .. واللعن ليس من صفات المؤمنين

وانت ما ادري شكلك من وين ترد !

وانا ما قلت ان حماس حركة شيعية .. دقق في الردود .. ولاتكن مع الخيل يا شقرى .

الان سؤالي من يدعم حركة حماس ماديا ؟ ما دام لك خوال عندهم ..

أخوي لا أدري الى ماذا تريد ان تصل
قد نكون لا نفهمك ، تلخيص لبعض ما فهمته منك


ايران و الشيعه يدعمون حماس مــــاديــــا !!!!!!!!
حماس و السلطه (محمود عباس) متشايهون
بدور صاحبة ردود غير متزنه
محمد شفيق هرب من ردك
يمنع منعاً باتاً التعرض لحكام الدول بالسب او الشتم سواء بطريقة مباشرة او غير مباشرة, وبحال مخالفتك لهذا الشروط يتم ايقاف عضويتك وبشكل نهائي ودون الرجوع اليك ومالم تلتزم بهذه الشروط فإن من حق إدارة المنتدى إتخاذ الإجراء اللازم من مسح او تعديل او تنبيه او ايقاف للعضوية وحسب ماتراه مناسب ودون الرجوع اليك.
انت تغديت
اللعن ليس من صفات المؤمنين
انت ماتدري dewyguy يكتب من وين

واحد ثقة
13-01-2009, 12:10 AM
وانت كذلك هربت :)


رمتني بدائها وانسلّت !

هل ممكن أن توضح أين هربت من كلامك ؟


أخي الكريم إذا اردت نقاشاً عقلانيّا وإلا أخبرنا من الآن ، لو لم أكن أحترمك لما كتبت حرفاً واحداً ولما أكترثت لما تكتُب ، أنت يا أخي الفاضل تتجاوز مالا يعجبك من الأسئلة وتهرب منها ، وترجع لتُلقي الإتهامات على المجاهدين المرابطين ، فإذا كان لديك حجّة فالمجال أمامك ونحن منتظرون ،،


عموماً لإنعاش الذاكرة فقط ، بودي لو تتكرم بتفسير مافي هذه الصورة :



http://img357.imageshack.us/img357/2093/16264234ax8.jpg




وأريدك أيضاً إن لم أثقّل عليك أن تعلق على هذه المقارنة :


http://www.hazza.org/up/uploads/9abda27e2a.jpg

سوبرقطري
13-01-2009, 12:27 AM
رمتني بدائها وانسلّت !

هل ممكن أن توضح أين هربت من كلامك ؟


أخي الكريم إذا اردت نقاشاً عقلانيّا وإلا أخبرنا من الآن ، لو لم أكن أحترمك لما كتبت حرفاً واحداً ولما أكترثت لما تكتُب ، أنت يا أخي الفاضل تتجاوز مالا يعجبك من الأسئلة وتهرب منها ، وترجع لتُلقي الإتهامات على المجاهدين المرابطين ، فإذا كان لديك حجّة فالمجال أمامك ونحن منتظرون ،،



المشكلة عزيزي بالمفلسين .. والداء موجود ومتمكن من المتخاذلين ؟؟انا لم ارمي اي اتهامات على احد الى الان ... راجع كل ما طرحت !!
كل ما طرحت مجرد استفسارات منقولة من وسائل اعلام متعددة ..
واريد تاكيدة او نفيها من المشاركين فقط ليس الا ..
ممكن رايك في هذا المقال ؟

قال / عصام البرقاوي " أبو محمد المقدسي " .. .. في مقالته المعنونة تحت اســـم : ( حماس صحّحوا الأساس واخشوا الله لا تخشوا الناس ) .. .. والمنشورة في " منبر التوحيد والجهاد " .. .. مكتبة الشيخ المقدسي .

( في هذه اللحظات الحرجة الصعبة على أمتنا وشعبنا المسلم في غزة لا يملك المرء إلا أن يدعو بالنصر والنجاة لإخواننا هناك ولا يتردد في الوقوف إلى جنب إخوانه والتحريض على نصرتهم والوقوف إلى جانبهم والسعي في جهاد عدوهم بكل ما يملك من إمكانات ) .

وقال أيضاً : ( فالعجب كل العجب من قيادة حماس التي ترفع اسم الدين وتتمسح به فيما تستحيي من تحكيمه واتخاذه منهج حياة وتستحيي من أن تُنسب أو تُشبه بمن حكّموا شرائعه كالطالبان فتبرأ من ذلك وتتحرز من التعزية ببعض رموز وشيوخ الجهاد وتتبرأ إلى الدنيا كلها من ذلك ولا تستحيي في مقابل ذلك من قتل الموحدين والمجاهدين غير المتحزبين تحت رايتها المشوّهة بمبررات سمجة سخيفة .. .. ..

كما لا تتحرج من مدح الروافض وأحزابهم وأئمتهم ورؤوس ضلالهم .. .. ..

بل ومن الثناء على كثير من الأنظمة العلمانية المتآمرة على الإسلام وأهله ومدح طواغيتها الذين باعوا الشرع والعرض والأرض فقمن أن يبيعوها .. وربما بان لها ذلك وعاينته واقعا ملموسا بعد فوات الأوان ..

وقد يقال أن هذا ليس وقت أمثال هذا الكلام وليس الأوان أوان مناصحة ومكاشفة أو إنكار وعتاب .. فشلال الدم لا ينفعه أو توقفه الكلمات !! فنقول بل أوان مثل هذا هو كل أوان وتركه هو مركب الخذلان وسبب رئيس من أسباب تسلط الأعداء ونزول البلاء ونزف الدماء ..

لقد تابعنا بحسرة وألم ولا زلنا نتابع مسلسل التنازلات والتناقضات والانتكاسات التي ارتكست فيها هذه الحركة ..

وتابعنا ولا زلنا نتابع تغريرها بالشباب المسلم المتعطش للقتال تحت رايات الدين وأعلام الشريعة فتغرهم بشعاراتها البراقة فيما تستعملهم في الحقيقة لأهدافها المنحرفة واستراتيجياتها المخذولة وتحرفهم عن سبيل المؤمنين وتسلك بهم سبيل المجرمين ..

وتابعنا ولا زلنا نتابع تمسك قياداتها بعلاقات الإخوة مع طواغيت الحكم الذين خانوا الله ورسوله صلى الله عليه وسلم .. .. ..

وفي المقابل نراها تبيع أخوة الإسلام وتريق دماء الموحدين إرضاء لليهود والصليبيين وأعداء الدين ، فيوم قتلت أكثر من عشرة من المجاهدين قبل أسابيع وجرحت غيرهم من النساء والولدان وسقت بدمائهم الزكية أرض غزة بدلا من أن تسقيها من دماء يهود أعلنت دون حياء أن الذين استهدفتهم هم المجموعة المسئولة عن اختطاف الصحافي البريطاني !! رغم أن هذا الصحافي قد تم إطلاق سراحه قبل أكثر من عام .. وتناغم إعلانهم هذا مع فرح يهود وإعلانهم أن الذين قتلتهم حماس هم الذين خطفوا جنديهم شاليط ..

ولذلك فنحن نقولها بصراحة وألم إننا لا نعوّل على حماس في نصر ديننا أو شعبنا ولا نعقد على شعاراتها وحماسها الآمال ما دامت مصرّة لم تتب ولم تتخل عن هذه الانحرافات .. ) .

وقال أيضاً : ( إن المطلوب من حماس اليوم ليس هو تلميع وجهها وصورتها ببعض التصريحات والشعارات التي هي من جنس مساحيق التجميل التي لا تلبث أن تزول وتذوب أمام المحكّات ..

فالمسألة لم يعد يجدي معها الترقيع ، فلم تعد المساحيق تنفع أمام التشوهات والانحرافات الجلية الواضحة لكل من له عينان ؛ بل هي اليوم تحتاج إلى عمليات جراحية تستأصل بها كثيرا من الأورام السرطانية التي أمست تنخر في جسدها وأسسها وأصولها .. فعليها إن كانت جادة في نصرة دين الله وذلك هو السبيل الوحيد لعزها ورفعتها.. وإننا والله لهم لناصحون مشفقون ؛ عليها أولا أن تصحح الأساس وتخشى الله ولا تخشى الناس ، فتضع بداية نصب عينيها وفي استراتيجيتها نصرة دين الله وإقامة شريعته وتحقيق توحيده برد العباد إلى شرع ربهم وسبيل المؤمنين لا إلى الديمقراطية وسبل المجرمين ، وبتحكيم أحكام الله لا قوانين عباس ، وبفتح باب الجهاد لإخواننا لا بردهم وصدهم كما فعلت ويفعل طواغيت الحكم بل وقتلهم إرضاء لأعداء الأمة والدين .. ) .

وقال أيضاً : ( إن نصرة الله التي تستجلب نصره وتثبيته ليست بالتبري من أحكامه والتفاخر بتحكيم القوانين الوضعية الوضيعة ..

ولا بالاستنكاف عن منهج الله وتبني الديمقراطية وسلوك سبيل المجرمين استرضاء لأعداء الله ..

وليست بمؤاخاة أهل الردة وتولي أهل الرفض ومعاداة وقتل أولياء الله من الموحدين والمجاهدين

إن شعوبنا المسلمة اليوم في غزة وفي مختلف ديار الإسلام قد ملت الغش والخداع وما عاد ينطلي عليها التدليس والتلبيس وصارت تتطلع إلى من يقودها باسم الإسلام المتميز النقي النظيف .. ) .

أبو محمد المقدسي :eek5:
وشهد شاهد من اهلها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

واحد ثقة
13-01-2009, 08:24 AM
المشكلة عزيزي بالمفلسين .. والداء موجود ومتمكن من المتخاذلين ؟؟انا لم ارمي اي اتهامات على احد الى الان ... راجع كل ما طرحت !!
كل ما طرحت مجرد استفسارات منقولة من وسائل اعلام متعددة ..
واريد تاكيدة او نفيها من المشاركين فقط ليس الا ..
ممكن رايك في هذا المقال ؟

قال / عصام البرقاوي " أبو محمد المقدسي " .. .. في مقالته المعنونة تحت اســـم : ( حماس صحّحوا الأساس واخشوا الله لا تخشوا الناس ) .. .. والمنشورة في " منبر التوحيد والجهاد " .. .. مكتبة الشيخ المقدسي .

( في هذه اللحظات الحرجة الصعبة على أمتنا وشعبنا المسلم في غزة لا يملك المرء إلا أن يدعو بالنصر والنجاة لإخواننا هناك ولا يتردد في الوقوف إلى جنب إخوانه والتحريض على نصرتهم والوقوف إلى جانبهم والسعي في جهاد عدوهم بكل ما يملك من إمكانات ) .

وقال أيضاً : ( فالعجب كل العجب من قيادة حماس التي ترفع اسم الدين وتتمسح به فيما تستحيي من تحكيمه واتخاذه منهج حياة وتستحيي من أن تُنسب أو تُشبه بمن حكّموا شرائعه كالطالبان فتبرأ من ذلك وتتحرز من التعزية ببعض رموز وشيوخ الجهاد وتتبرأ إلى الدنيا كلها من ذلك ولا تستحيي في مقابل ذلك من قتل الموحدين والمجاهدين غير المتحزبين تحت رايتها المشوّهة بمبررات سمجة سخيفة .. .. ..

كما لا تتحرج من مدح الروافض وأحزابهم وأئمتهم ورؤوس ضلالهم .. .. ..

بل ومن الثناء على كثير من الأنظمة العلمانية المتآمرة على الإسلام وأهله ومدح طواغيتها الذين باعوا الشرع والعرض والأرض فقمن أن يبيعوها .. وربما بان لها ذلك وعاينته واقعا ملموسا بعد فوات الأوان ..

وقد يقال أن هذا ليس وقت أمثال هذا الكلام وليس الأوان أوان مناصحة ومكاشفة أو إنكار وعتاب .. فشلال الدم لا ينفعه أو توقفه الكلمات !! فنقول بل أوان مثل هذا هو كل أوان وتركه هو مركب الخذلان وسبب رئيس من أسباب تسلط الأعداء ونزول البلاء ونزف الدماء ..

لقد تابعنا بحسرة وألم ولا زلنا نتابع مسلسل التنازلات والتناقضات والانتكاسات التي ارتكست فيها هذه الحركة ..

وتابعنا ولا زلنا نتابع تغريرها بالشباب المسلم المتعطش للقتال تحت رايات الدين وأعلام الشريعة فتغرهم بشعاراتها البراقة فيما تستعملهم في الحقيقة لأهدافها المنحرفة واستراتيجياتها المخذولة وتحرفهم عن سبيل المؤمنين وتسلك بهم سبيل المجرمين ..

وتابعنا ولا زلنا نتابع تمسك قياداتها بعلاقات الإخوة مع طواغيت الحكم الذين خانوا الله ورسوله صلى الله عليه وسلم .. .. ..

وفي المقابل نراها تبيع أخوة الإسلام وتريق دماء الموحدين إرضاء لليهود والصليبيين وأعداء الدين ، فيوم قتلت أكثر من عشرة من المجاهدين قبل أسابيع وجرحت غيرهم من النساء والولدان وسقت بدمائهم الزكية أرض غزة بدلا من أن تسقيها من دماء يهود أعلنت دون حياء أن الذين استهدفتهم هم المجموعة المسئولة عن اختطاف الصحافي البريطاني !! رغم أن هذا الصحافي قد تم إطلاق سراحه قبل أكثر من عام .. وتناغم إعلانهم هذا مع فرح يهود وإعلانهم أن الذين قتلتهم حماس هم الذين خطفوا جنديهم شاليط ..

ولذلك فنحن نقولها بصراحة وألم إننا لا نعوّل على حماس في نصر ديننا أو شعبنا ولا نعقد على شعاراتها وحماسها الآمال ما دامت مصرّة لم تتب ولم تتخل عن هذه الانحرافات .. ) .

وقال أيضاً : ( إن المطلوب من حماس اليوم ليس هو تلميع وجهها وصورتها ببعض التصريحات والشعارات التي هي من جنس مساحيق التجميل التي لا تلبث أن تزول وتذوب أمام المحكّات ..

فالمسألة لم يعد يجدي معها الترقيع ، فلم تعد المساحيق تنفع أمام التشوهات والانحرافات الجلية الواضحة لكل من له عينان ؛ بل هي اليوم تحتاج إلى عمليات جراحية تستأصل بها كثيرا من الأورام السرطانية التي أمست تنخر في جسدها وأسسها وأصولها .. فعليها إن كانت جادة في نصرة دين الله وذلك هو السبيل الوحيد لعزها ورفعتها.. وإننا والله لهم لناصحون مشفقون ؛ عليها أولا أن تصحح الأساس وتخشى الله ولا تخشى الناس ، فتضع بداية نصب عينيها وفي استراتيجيتها نصرة دين الله وإقامة شريعته وتحقيق توحيده برد العباد إلى شرع ربهم وسبيل المؤمنين لا إلى الديمقراطية وسبل المجرمين ، وبتحكيم أحكام الله لا قوانين عباس ، وبفتح باب الجهاد لإخواننا لا بردهم وصدهم كما فعلت ويفعل طواغيت الحكم بل وقتلهم إرضاء لأعداء الأمة والدين .. ) .

وقال أيضاً : ( إن نصرة الله التي تستجلب نصره وتثبيته ليست بالتبري من أحكامه والتفاخر بتحكيم القوانين الوضعية الوضيعة ..

ولا بالاستنكاف عن منهج الله وتبني الديمقراطية وسلوك سبيل المجرمين استرضاء لأعداء الله ..

وليست بمؤاخاة أهل الردة وتولي أهل الرفض ومعاداة وقتل أولياء الله من الموحدين والمجاهدين

إن شعوبنا المسلمة اليوم في غزة وفي مختلف ديار الإسلام قد ملت الغش والخداع وما عاد ينطلي عليها التدليس والتلبيس وصارت تتطلع إلى من يقودها باسم الإسلام المتميز النقي النظيف .. ) .

أبو محمد المقدسي :eek5:
وشهد شاهد من اهلها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



يا أخي الفاضل ،،

ها أنت تتهرب من التعليق على الصور التي ادرجتها لك :) وللمره الثالثة !

أساس الإختلاف في وجهات النظر هو أنك لم ترضى القول بأن عباس عميل ، وعندما نأتيك بالأدلة الموثقة ( مع العلم بأن الجميع يعلم بذلك ) تتهرب وتأتي بأخبار من مصادر صهيونية وبمقالات لأناس لانعرفهم ، وقد يكون هؤلاء لهم موقف من حماس مثلك تماماً ، ولكن تبقى كل أدلتك ( كلام فقط ) وللأسف :)

هل لديك أنت تحفظ على حماس ؟

أريد منك أنت أن تذكر لي دليل واحد فقط على أن حماس عميلة ( كما تزعم )

لانريد القفز على الحقائق والهروب منها ،،

أتيتك بأدلة واضحة ومدعّمة بالصور على خيانة عباس ، وأنت تأتينا بمقالات وكلام فقط !

هنالك فرق بين الدليل الدامغ وبين وكالة ( قالوا ويقولون ومقال هنا وآخر هناك )

للمره الأخيرة ، إذا كنت تريد نقاشاً عقلانيّاً فالمجال مفتوح ، أما إذا أردت الإستمرار في هذا اللف على الحقائق الظاهرة للعيان فإنني لن أستمر في هذا النقاش :)