المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منطقة معيذر: بنية تحتية مهترئة وجيوش العزاب تحاصرها من كل مكان

محمد لشيب
12-01-2009, 03:58 PM
http://up1.m5zn.com/photo/2009/1/11/09/p06kyvobj.jpg/jpg (http://up1.m5zn.com)

بويوسف
12-01-2009, 04:01 PM
هي بس معيذر ؟

بويوسف
12-01-2009, 04:02 PM
محمد لشيب حياك في فريجنا تعال شوف الحفر

ابسط شي ياعالم في هندسة رصف الطرق مايسمى بالدمك غير موجود. يعني شغل بتان تعال حط رمل وحط فوقه زفت وتعبيد على طول. للاسف كاننا من دول العالم العاشر.

سهم مديون
12-01-2009, 04:18 PM
حسب علمي بأن شركة صينية في وقت سابق في هذه المنطقة قد تم الموافقة على تنفيذ البنية التحتية بواسطتها وصار هناك خلاف بين هذه الشركة وهيئة اشغال وتم وقف المشروع في هذه المنطقة الى اجل غير مسمى .

سعــــــــود
12-01-2009, 04:34 PM
رجل صادق ومخلص بمعنى الكلمه .. والنعم فيك أخي محمد العذبه ..
نعلم انكم لم تصلوا بعد لاهدافكم المنشوده والسبب ناس آخرووون غيركم !! ..
ان شاء الله يابو علي يعطونكم الصلاحيات المطلوبه ..

المرحب
12-01-2009, 05:51 PM
لا هنت اخوي على نقل الموضوع !!!

العضو محمد العذبه ما يقصر وجميع اعضاء المجلس البلدي

لكن هل هناك من ينفذ متطلبات الأعضاء ؟؟؟

لكن حسبنا الله ونعم الوكيل ...

تحيــــــــــاتي ...

بدور
12-01-2009, 06:12 PM
واااااااااااي حتى معيذر فيها عزابيه كل المناطق والفرجان عزوب وانا أقول ليش البلديه ما يقدرون

يحركون ساكن لان العماله محتلين كل المناطق ما لنا الا نجاريهم علشان ما يخربون شغالاتنا نخاف منهم

والجهات الحكوميه إذن من طين وإذن من عجين .. خلاص كنت اشتكي من العزابيه اللي في مخزن الموز

في منطقتنا بنسكت ما لنا الا ندعي على من كان السبب واللي راضيين بالوضع وساكتين

يا ويلكم يا الجهات المسئوله بدعي عليكم ليل ونهار لين يحترق المخزن اللي في فريجنا ونرتاح من العزاب

بويوسف
12-01-2009, 07:02 PM
واااااااااااي حتى معيذر فيها عزابيه كل المناطق والفرجان عزوب وانا أقول ليش البلديه ما يقدرون

يحركون ساكن لان العماله محتلين كل المناطق ما لنا الا نجاريهم علشان ما يخربون شغالاتنا نخاف منهم

والجهات الحكوميه إذن من طين وإذن من عجين .. خلاص كنت اشتكي من العزابيه اللي في مخزن الموز

في منطقتنا بنسكت ما لنا الا ندعي على من كان السبب واللي راضيين بالوضع وساكتين

يا ويلكم يا الجهات المسئوله بدعي عليكم ليل ونهار لين يحترق المخزن اللي في فريجنا ونرتاح من العزاب

مخزن موز ؟؟ لحد يسمعج يا بدور يصير عليج هجوم من جميع السيابيل في البلدان المجاورة :discuss:

في فريجنا ايضا فيلا حلوة ومرتبة واشوف الصبح كل كم يوم فيها تريلات ينزلون منها بوكسات مادري اش فيها !! يعني مخزن في وسط العائلات ..

يا وزارة البلدية ويا بلديات هل مسموح بعمل مخازن في وسط العائلات ؟ ويا ادارة الدفاع المدني هل هذا لايشكل خطر على المقيمين بالمنطقة؟

ويا عضو المجلس البلدي وينك عن مشاكل المنطقة ؟؟

بدور
12-01-2009, 07:26 PM
مخزن موز ؟؟ لحد يسمعج يا بدور يصير عليج هجوم من جميع السيابيل في البلدان المجاورة :discuss:

في فريجنا ايضا فيلا حلوة ومرتبة واشوف الصبح كل كم يوم فيها تريلات ينزلون منها بوكسات مادري اش فيها !! يعني مخزن في وسط العائلات ..

يا وزارة البلدية ويا بلديات هل مسموح بعمل مخازن في وسط العائلات ؟ ويا ادارة الدفاع المدني هل هذا لايشكل خطر على المقيمين بالمنطقة؟

ويا عضو المجلس البلدي وينك عن مشاكل المنطقة ؟؟

ياليت السيابيل يهجمون على المخزن ويفكونا منه وياكلون العمال مره وحده عالاقل نرتاح

من 50 عزوبي :(:( وينهم بتصل فيهم :telephone:

خنور
13-01-2009, 12:44 PM
هناك خلل بين اشغال ووزارة البلديه الكل يتمنى ان تظم هذه الهيئه الى مظلة وزارة البلديه

والتخطيط ويكون وزيرها واحد :victory:

حتى يكون لاعضاء البلدي رقابه واشراف عليها لان من صلاحيات المجلس البلدى
دور الرقابه على خدمات وزاره البلديه فقط .

كما استشفينا من مطالب الاعضاء طول فترة دورتهم ا بان شغلهم الشاغل هو الحصول ,

على الدور الذي من خلاله يتم محاسبة اشغال والتخطيط في اداء ادوارهم .

كل الشكر للاعضاء البلدي الذين يصدعون بكلمة الحق لاجل قطر .