المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل :::::وجدي غنيم ......وغزة

فيزيائية
12-01-2009, 09:24 PM
الشيخ وجدي غنيم الآن
على الجزيرة مباشر
كلام قوي وفي الصميم

نحول
12-01-2009, 09:27 PM
مادري هالشيخ مايعجبني !!

فيزيائية
12-01-2009, 09:28 PM
من الدعاة الجادين الفاهمين الله يحفظه
والا ماكان انطرد وتبهدل :weeping:

نحول
12-01-2009, 09:30 PM
مادري هذي رايي !!
تبهدل من سواته !!
ولا شمعنى من بد المشايخ هو اللي يتبهدل ؟

والله العالم !!!

بوعلي2
12-01-2009, 09:43 PM
الله المستعان

الوجبه
12-01-2009, 09:50 PM
يذكرني بمدرس شرعيه .. في الابتدائيه

شيخ يقول حق المذيع انا والله( بايعها )

محسن العجي
12-01-2009, 10:04 PM
والله انه هالشيخ كفو

سارة وبس
12-01-2009, 10:05 PM
ياجماعة ترى لحم الشيوخ سام !

لحد ياكله

الوجبه
12-01-2009, 10:10 PM
ساره .. الشيخ وجدي المشكله ..يخونه التعبير كثير ..

المفروض الشيخ يكون ثقيل وكلامه بعيد عن التجريح او السب او التهريج .. هذا الشيخ الله يهديه يعنفش بوجهه

ويطلع اصوات ويطلع السانه .. والله يسئ للمشايخ بطريقته

سارة وبس
12-01-2009, 10:13 PM
كل واحد حسب بيئته

وهذا مايعطيك الحق انك تتكلم عنه!

راعي المواجيب
12-01-2009, 10:23 PM
مادري هذي رايي !!
تبهدل من سواته !!

والله العالم !!!

الشيخ ابن تيمية انسجن والإمام أحمد تم جلده وسجنه .. وكلمة الحق دايما ثقيلة على النفوس ، في دول تطرد دعاة وعلماء و في نفس الوقت تستقبل بالأحضان بوش وبلير وليفي

الله يحفظ الشيخ من بين يديه ومن خلفه .. وكل يقدم مايملك

البرنس76
12-01-2009, 10:32 PM
=الوجبه;3595169]ساره .. الشيخ وجدي المشكله ..يخونه التعبير كثير ..

المفروض الشيخ يكون ثقيل وكلامه بعيد عن التجريح او السب او التهريج .. هذا الشيخ الله يهديه يعنفش بوجهه

اتقى الله ياخي
هؤالاء علماء وشيوخ افاضل ولايجوز ان تتكلم عنهم بهذه الطريقة
والشيخ جزاه الله الف خير هذا اسلوبه وانا لاارى اي شئ في اسلوبه فهو يحببك في

فيما يقول ويشدك بالانتباه له

لماذا اخي نحب علمائنا ولماذا يجب علينا ان نكن لهم كل احترام وتقدير؟

الجواب هو
لان الله عز وجل يقول "قل هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون"
ولأن الله يقول في الحديث القدسي "من عادى لي وليا فقد آذنته بالحرب"
ولأن النبي صلى الله عليه وسلم قال"من يرد الله به خيرا يفقه في الدين" وبالتالي هم من خيار الأمة
ولأنهم حراس العقيدة والحامين للدين
لأنهم دعاة الى كل خير محذرين من كل شر
لأنهم كانوا سببا في نهضة الامة سابقا .. واقرؤا التأريخ
ولو رجعنا لديننا الاسلامي .. للحقنا بالركب بل وسبقناهم

اخي الله يجزيك خير ماذا قدمت لدينك وماذا قدم لدينه
تقبل تحياتي وارجو ان تتقبل كلامي
ولك احترامي وتقديري

sad-o-bas
12-01-2009, 10:36 PM

حرام عليك والله.. هالشيخ بالنسبة لي تاج راس المشايخ، وترى في ناس وايد اهتدت على يده، وأسلوبه الي مب عاجبك، ترى عاجب ناس وايد.. أتمنى عدم الاستسهال في التعرض لمشايخنا الكرام بهالسهولة.. كفاية الي سووه فيه شيعة البحرين، بعد المشاكل والفتن الي تعرض لها مع بعض النواب الكويتيين المحسوبين على السلفيين..

اتق الله أخوي، واعلم ان "مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"، صدق الله العظيم..

بوحمد1
12-01-2009, 10:40 PM
=الوجبه;3595169]ساره .. الشيخ وجدي المشكله ..يخونه التعبير كثير ..

اتقى الله ياخي
هؤالاء علماء وشيوخ افاضل ولايجوز ان تتكلم عنهم بهذه الطريقة
والشيخ جزاه الله الف خير هذا اسلوبه وانا لاارى اي شئ في اسلوبه فهو يحببك في

فيما يقول ويشدك بالانتباه له

لماذا اخي نحب علمائنا ولماذا يجب علينا ان نكن لهم كل احترام وتقدير؟

الجواب هو
لان الله عز وجل يقول "قل هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون"
ولأن الله يقول في الحديث القدسي "من عادى لي وليا فقد آذنته بالحرب"
ولأن النبي صلى الله عليه وسلم قال"من يرد الله به خيرا يفقه في الدين" وبالتالي هم من خيار الأمة
ولأنهم حراس العقيدة والحامين للدين
لأنهم دعاة الى كل خير محذرين من كل شر
لأنهم كانوا سببا في نهضة الامة سابقا .. واقرؤا التأريخ
ولو رجعنا لديننا الاسلامي .. للحقنا بالركب بل وسبقناهم

اخي الله يجزيك خير ماذا قدمت لدينك وماذا قدم لدينه
تقبل تحياتي وارجو ان تتقبل كلامي
ولك احترامي وتقديري

100%:nice:

قطريه ماركه
12-01-2009, 10:50 PM
الله يجزاه خير .. وينصر أهل غزة ..

رهج السنابك
12-01-2009, 11:06 PM
مادري هذي رايي !!
تبهدل من سواته !!

والله العالم !!!

لانه يقول كلمة الحق ولا يخاف في الله لومة لائـــــــــــــــــم .. ليس مثل غيره من المطبلين كأعجاز النخل الخاوية !!

حتى اثناء اللقاء قال انا اصلاً بايعها وقال كلام كثير حساس يمس الدول العربية وحكامها بس قال انا مش خايف من شيء وانا بايعها لكن خايف على القناة

لله دره وبهدلته من بلد لبلد لان لسانه طاهر ويقول الحق ولا يجامل

الوجبه
12-01-2009, 11:10 PM
يا اخوان الكل يقدر يقول كلمه الحق .. بس فيه اسلوب لتوصيل المعلومه ..

من سمع الشيخ يوسف القرضاوي قال كلمه بذيئه.. يا اخوان المسلم من سلم الناس من لسانه ..

اما هذا الشيخ يرمي الفاظ ويجرح باسلوبه ..

سمعنا الشيخ اسماعيل هنيه .. احد سمع كلمه بذيئه ..

هذا قصدي .. الاسلوب واللسان

عبدالله العذبة
12-01-2009, 11:27 PM

من سمع الشيخ يوسف القرضاوي قال كلمه بذيئه.. يا اخوان المسلم من سلم الناس من لسانه ..

اتفق معك. :nice:

راعي المواجيب
12-01-2009, 11:29 PM

ممكن أعرف وين كانت البذاءة وفي ايش ؟!

الكلام باللقاء كان موجه لليهود أعتقد وأعوانهم وكان الشيخ محروق واللي قاله كان قليل في حقهم في المجزرة :

قال الله عز وجل في حق اليهود :﴿ مَثَلُ الَّذِينَ حُمِّلُوا التَّوْرَاةَ ثُمَّ لَمْ يَحْمِلُوهَا كَمَثَلِ الْحِمَارِ يَحْمِلُ أَسْفَارًا بِئْسَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآَيَاتِ اللَّهِ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ ﴾( الجمعة : 5 )

وهنا لفظ قرآني لتبيين حال أحد المرتدين كمثل الكلب : وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ الَّذِي آتَيْنَاهُ آيَاتِنَا فَانْسَلَخَ مِنْهَا فَأَتْبَعَهُ الشَّيْطَانُ فَكَانَ مِنَ الْغَاوِينَ وَلَوْ شِئْنَا لَرَفَعْنَاهُ بِهَا وَلَكِنَّهُ أَخْلَدَ إِلَى الأَرْضِ وَاتَّبَعَ هَوَاهُ فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِنْ تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَثْ ذَلِكَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآياتِنَا فَاقْصُصِ الْقَصَصَ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ}

وهنا تشبيه الكفرة بالأنعام

"أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ ۚ إِنْ هُمْ إِلَّا كَالْأَنْعَامِ ۖ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلًا "

هناك تنوع بأساليب الدعوة حسب الموضوع المتكلم عنه وماأظن فيه موضوع أشد من غزة حاليا وشلال دمائها ، وفي هالحالة لازم يكون الإنسان منفعل فلاتدقق على الهفوات إن وجدت وتترك المضمون والله يحفظك

رهج السنابك
12-01-2009, 11:32 PM
ممكن أعرف وين كانت البذاءة وفي ايش ؟!

الكلام باللقاء كان موجه لليهود أعتقد وأعوانهم وكان الشيخ محروق واللي قاله كان قليل في حقهم في المجزرة :

قال الله عز وجل في حق اليهود :﴿ مَثَلُ الَّذِينَ حُمِّلُوا التَّوْرَاةَ ثُمَّ لَمْ يَحْمِلُوهَا كَمَثَلِ الْحِمَارِ يَحْمِلُ أَسْفَارًا بِئْسَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآَيَاتِ اللَّهِ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ ﴾( الجمعة : 5 )

وهنا لفظ قرآني لتبيين حال أحد المرتدين كمثل الكلب : وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ الَّذِي آتَيْنَاهُ آيَاتِنَا فَانْسَلَخَ مِنْهَا فَأَتْبَعَهُ الشَّيْطَانُ فَكَانَ مِنَ الْغَاوِينَ وَلَوْ شِئْنَا لَرَفَعْنَاهُ بِهَا وَلَكِنَّهُ أَخْلَدَ إِلَى الأَرْضِ وَاتَّبَعَ هَوَاهُ فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِنْ تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَثْ ذَلِكَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآياتِنَا فَاقْصُصِ الْقَصَصَ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ}

وهنا تشبيه الكفرة بالأنعام

"أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ ۚ إِنْ هُمْ إِلَّا كَالْأَنْعَامِ ۖ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلًا "

هناك تنوع بأساليب الدعوة حسب الموضوع المتكلم عنه وماأظن فيه موضوع أشد من غزة حاليا وشلال دمائها ، وفي هالحالة لازم يكون الإنسان منفعل فلاتدقق على الهفوات إن وجدت وتترك المضمون والله يحفظك

اتفق معك

رهج السنابك
12-01-2009, 11:32 PM
:nice:اووه نسيت احد هذي

الوجبه
12-01-2009, 11:33 PM
والله يا اخوان الشيخ اسماعيل هنيه في عز القصف وهو في المعركه .. ما قال لليهود كلاب او انجاس

او غيره من الكلمات .. ولكن دعى الله باسلوب محبب للنفس ويكسب فيها المتعلم والجاهل ..

وكل من رد يمدح الشيخ .. اتمنى انهم يميزون بين الغث والسمين .. لان والله جايتكم سنين خداعات ..

والله الحافظ

راعي المواجيب
12-01-2009, 11:35 PM
والله يا اخوان الشيخ اسماعيل هنيه في عز القصف وهو في المعركه .. ما قال لليهود كلاب او انجاس

جهام
12-01-2009, 11:36 PM
مادري هذي رايي !!
تبهدل من سواته !!

والله العالم !!!

بس بس هذا من احسن المشاييخ ..انتوا ماتحبون الصحيح يالكويت ولا ليش مادانون الجزيرة بعد ..ها .:tease:

ورده

ههههههههههههه

معقول شيخ يسوي هالحركات ؟

رهج السنابك
اانا بصراحه شايفه اللقاء كامل على الجزيرة مباشر

الشيخ الفاضل وجدي غنيم كان كلامه قمة في الاحترام والرقي وماكان فيه كلمة واحده بذيئه ولم يسب ولم يشتم الا القردة والخنازير من اليهود واعوانهم والمطبعين معهم وهو في العادة يغلب على حديثه خفة الدم اللطيفه الغير جارحة لاحد والمحببه للنفس وهو على طبيعته لا يجامل ولا ينافق احد بل ان حديثه دائما مايتسم بالعفويه التامة لا يهمه كاميرات ولا قنوات فضائية .. والله اني رأيت دمعة في عينه لم تجف من اول اللقاء الى نهايته .. كان يتحدث بكل حرقة والم وحسرة وهو منفي من بلاده ومنفي من اكثر من دولة عربية وخليجيه

جزاااه الله عنا خير الجزاء وجعل الجنة داراً له ولنا

عبدالله العذبة
12-01-2009, 11:42 PM
العفة والحشمة في القرآن الكريم

إن من أبرز الميزات اللتي إمتاز بها القرآن الكريم هي ميزة العفة والحشمة في ألفاظه وتعابيرة ، هذا مع أنه ظهر في زمان وبيئة منحطة لا تعرف للعفة معنى .

فتراه متزناً في وصفه ، جامع لقوة اللفظ في قشره ولبه ، فلا تجد فيه إخلالاً في منهجه ولا ادبه حتى في ذكره لحادثة عشقٍ لا تخلو من هفوة قلم لو كتبها احد رواد اللغة .
فترى القارىء يمر على قصة إمراة فائقة الجمال تعلق قلبها بشاب عفيف وإختلت معه وتشبثت به من دون أن يثير في إشارته لهذا المشهد أدنى مرتبة للغريزة الجنسية .
إنها زليخا مع يوسف ، لنرى ما اذا كانت حقيقة ام محض خيال ، وكيف يسردها القرآن بكل أدب ونزاهة ،، فيقول :

( وَرَاوَدَتْهُ الَّتِي هُوَ فِي بَيْتِهَا عَن نَّفْسِهِ وَغَلَّقَتِ الأَبْوَابَ وَقَالَتْ هَيْتَ لَكَ قَالَ مَعَاذَ اللّهِ إِنَّهُ رَبِّي أَحْسَنَ مَثْوَايَ إِنَّهُ لاَ يُفْلِحُ الظَّالِمُونَ
)

أولاً : إستخدم كلمة راودته ، وهي كلمة تستخدم في التأكيد على الطلب بلين وعطف ، وكأنها طلبت منه وأصرت بحنان .

ثانياً :لم يذكر إسم المراة إنما قال : (الَّتِي هُوَ فِي بَيْتِهَا ) حفاظاً لها ولكرامتها .

ثالثاً : زيادة على ذلك أنه كان في بيتها فلا مفر ولا مهرب سوى الرضوخ لما أملته عليها نفسها الامارة ، زيادة على هذا ( وَغَلَّقَتِ الأَبْوَابَ) لا يوجد غير الاستسلام .

رابعاً : ( وَقَالَتْ هَيْتَ لَكَ ) وهي إشارة لدعوتها اليه للتلذذ الغير مشروع .

عندها يجيبها (مَعَاذَ اللّهِ إِنَّهُ رَبِّي أَحْسَنَ مَثْوَايَ ) ويقصد هنا العزيز ، ولذلك عندما اتضحت الحقيقة أرسل اليه من السجن ليعلمه أنه لم يخنه (ذَلِكَ لِيَعْلَمَ أَنِّي لَمْ أَخُنْهُ بِالْغَيْبِ )

إشارة اخرى

تجد أن القرآن عندما يتعرض الى ذكر المسيح وامه تراه يشير لما يريد التوصل اليه بكنايات وتعابير في قمة الادب ، فيقول : (مَّا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ كَانَا يَأْكُلاَنِ الطَّعَامَ انظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الآيَاتِ ثُمَّ انظُرْ أَنَّى يُؤْفَكُونَ ) .

إن المعنى واضح من ظاهر الآية أنه يريد القول أن المسيح وامه يأكلان الطعام في قوله (كَانَا يَأْكُلاَنِ الطَّعَامَ ) !!!

هل هذا ما اراده كتاب لا يوجد على وجه البسيطة أبلغ منه معناً وأنزه منه ذكرا ؟؟ إن جميع البشر يأكلون ويشربون ، إذا ماذا يريد أن يخبر ؟!!

هنا يتجلى موقف أخر للقرآن ، فهو يريد أن يقول أنهم كانا يقضيان الحاجة ، لذلك اشار الى أنهما (كَانَا يَأْكُلاَنِ الطَّعَامَ )

إذا استرسلنا في هذا البحر اللامتناهي الاطراف فلن نستطيع ادراكه لانه يفوق الوصف والدقة ، ولكن إشارة أخيرة ،حين يتعرض الى قضية الزواج وأحكامه ، يقول ( وَكَيْفَ تَأْخُذُونَهُ وَقَدْ أَفْضَى بَعْضُكُمْ إِلَى بَعْضٍ وَأَخَذْنَ مِنكُم مِّيثَاقًا غَلِيظًا ) فهنا معنى الافضاء هو المماسة والاتصال كما ذكر صاحب الميزان ، الا أن منزل هذا الكتاب يأبى أن يزيغ ولو شعرة عن الحشمة التي اتخذها طريقاً من طرق الهداية .

والحمد لله

منقول
http://www.eslam.org/forum/showthread.php?t=2323

مساهم نت
12-01-2009, 11:42 PM
ما قال لليهود كلاب او انجاس

السموحة ماكان لازم يجرح مشاعر اليهود .. أنا أنادي بتشكيل لجنة لاحترام الصهاينة ..

وفي آية في القرآن بسورة التوبة "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِنَّمَا الْمُشْرِكُونَ نَجَسٌ فَلاَ يَقْرَبُواْ الْمَسْجِدَ الْحَرَامَ بَعْدَ عَامِهِمْ هَذَا"

لازم نخفيها عن اليهود عشان مشاعرهم المرهفة ..

عجيب .. صواريخ تصب على غزة و الحبيب بيعلم الشيخ كيف يحترم مشاعر اليهود

الوجبه
12-01-2009, 11:46 PM
يا راعي المواجيب .. انا ما ابغي اوصل مرحله ان انا صح وانت غلط .. ونوصل لمليون رد ..

انا اقول لك ..

هذا اسلوبه (مضحك) يعني حتى وهو جاد ما تاخذ كلامه بشكل جدي .. وما تحس انه جاد .. باختصار

عنده تصفيه حسابات ..

واي شخص عنده تصفيه حسابات اخوي لاتاخذ عليه ..

وانت عارف انه في فتره من الفترات اساء للكويت .. والاخوان من خيرت مشايخ الكويت من الطبطبائي

وغيرهم مانعين انه يدخل اتعرف ليه ..

لبذائه لسانه ..

انت اخوي لو عندك مدرس شرعيه طول الوقت يسب الطلاب .. وعندك في فصل ثاني مدرس اسلوبه حلو

ومحبوب من الطلاب ..

شوف الطلاب في الفصلييييييييييييييييين .. وقارن بينهم ..

انا بس ابغي اوضح لك اخوي واكرر ..

الاسلوب اولا والاسلوب اخيرا ..

وسلامتكم

راعي المواجيب
12-01-2009, 11:51 PM
يا راعي المواجيب .. انا ما ابغي اوصل مرحله ان انا صح وانت غلط .. ونوصل لمليون رد ..

أخوي الحبيب

اتهمت الشيخ بأشياء كبيرة السب والبذاءة .. هذي ماتطلق على إنسان عامي فضلا عن الشيخ المحبوب .

عفا الله عن الجميع

أم حمد
12-01-2009, 11:53 PM
السموحة ماكان لازم يجرح مشاعر اليهود .. أنا أنادي بتشكيل لجنة لاحترام الصهاينة ..

وفي آية في القرآن بسورة التوبة "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِنَّمَا الْمُشْرِكُونَ نَجَسٌ فَلاَ يَقْرَبُواْ الْمَسْجِدَ الْحَرَامَ بَعْدَ عَامِهِمْ هَذَا"

لازم نخفيها عن اليهود عشان مشاعرهم المرهفة ..

عجيب .. صواريخ تصب على غزة و الحبيب بيعلم الشيخ كيف يحترم مشاعر اليهود

النار ماتحرق الا رجل واطيها ياخوي

هم هنا مدفين ونت وكهرباا واكل واهل الخ

وش تتوقع يكون رده ؟

اسعاف
12-01-2009, 11:55 PM
صلوا على النبي ابرك لكم

أم حمد
12-01-2009, 11:57 PM
اللهم صلي وسلم عليه

/

الوجبه
13-01-2009, 12:02 AM
اخوي الحبيب راعي المواجيب

انا الله يسلمك اعرف مشايخ معرفه شخصيه واجلس معاهم واعرفهم معرفه جيده ..

من المملكه ومن قطر ومن اليمن .. للعلم

واذا قلت لك طال عمرك عن شخص معين .. خذ كلامي .. انا ما عندي اي مصلحه في اتهامه

او فيه تصفيه حسابات بيني وبينه ..

بس انا ازعل من اسلوب بعض المشايخ وطريقتهم في توصيل الرساله .. مش بهذي الطريقه

توصيل الدين ..

وانا اقول لك هذا الكلام ومعاي مجموعه من المشايخ مؤيدين لي وبتفس الفكره ..

بس هذي احاديث جانبيه .. اما العامه من الناس ممكن (يتعاطفون) مه هذا او هذا ..

لكن نوع الصراخ اخوي الحبيب مع حركات الوجه والاصوات الغريبه هذي غير مرغوبه

وتسئ للشيخ ..

والله لو تعرلف اخوي الحبيب انهم يضحكون عليه في المجلس من شوي وعلى اسلوبه

هذا واحنا مؤمنين ما بالك باللي يشوفه وما يعرفه ..

يعني الشيخ جالس يضرب جبهته ويعلق ويطنز .. يا اخوان والله هذا اسلوب دعوه ..

وهذا شي بسيط ..

خلكم واقعيين شوي ..

الامه محتاجه اقوياء في الحجه مع الاسلوب المهذب ..

واسمحولي على الاطاله :)

Abu Deeb
13-01-2009, 12:04 AM
أعتقد حتى لو قال كلام بذيء على بني صهيون مايضير هالشي من الشيخ ولا يقلل من قيمته
لان بني صهيون يسبون علينا وعلى نبينا ويقتلوننا ونحن نخاف على مشاعرهم
الا لعنة الله عليهم اولاد القردة والخنازير
حسبنا الله ونعم الوكيل

Abu Deeb
13-01-2009, 12:08 AM

توصيل الدين ..

وتسئ للشيخ ..

وهذا شي بسيط ..

خلكم واقعيين شوي ..

أخي العزيز الوجبة ان زعلت على كلام الشيخ في وقت مايكون فيه ناس تذبح كالنعاج ونحن
لانستطيع فعل شي
من المفروض نزعل على انفسنا اللي مب قادرين نسوي شي ونشوف هالمناظر ولا حتى نقدر نعمل شي غير من ورا الكيبورد والنت

الشيخ أساسا وجدي غنيم معروف بأسلوبة الدعوي المبسط القريب من لهجة الشعب المصري البسيط الذي لايعرف لا القراءة او الكتابة
وأنصحك تشوف بعض حلقات الشيخ محمد متولي الشعراوي وقولي رايك بأسلوبة لانه أيضا أسلوبة مبسط وقريب من الطبقة البسيطة

راعي المواجيب
13-01-2009, 12:10 AM

توصيل الدين ..

وتسئ للشيخ ..

وهذا شي بسيط ..

خلكم واقعيين شوي ..

كلامك لايخرج عن حالتين بتهمة السب والبذاءة حتى وإن عرفت كل شيوخ الكرة الأرضية وجلست معهم

خرج مسلم في صحيحه عن النبي - صلى الله عليه وسلم – أنه قال: (أتدرون ما الغيبة؟ قالوا: الله ورسوله أعلم. قال: ذكرك أخاك بما يكره. قيل: أرأيت إن كان في أخي ما أقول؟ قال: إن كان فيه ما تقول فقد اغتبته وإن لم يكن فيه ما تقول فقد بهته ).

والله يصلح الجميع

الوجبه
13-01-2009, 12:14 AM
على فكره .. جالس يطالب الشعوب العربيه بالعصياان.. هذا مبسط اخوي وللشعب البسيط :) ما اعتقد هذا للشعب المصري البسيط

وانا عندي التسجيل .. يقول حاكم عربي ما يعرف يقرا عدل .. من يقصد برايك ؟؟؟ عرفته

كثير حكام جاب نغزات عنهم ويتطنز فيهم والله عيب .. .. ما ادري اللي سمعته انه عايش في اليمن ببعد طرده

من الكويت وذهب جنوب افريقيا .. وبعدها جنوب افريقيا قالت له شوف بلد ثانيه .. وذهب للبحرين والبحرين

قالت له شوف له بلد .. وفيه انباء انه بيحضر قطر وحضر شوي .. وطلع

وبعدها اليمن ..

والسعوديه ما استقبلته قبل ..

با اخوان السانه متبري منه .. وهذا جعل كل الدول ما اترحب فيه .. والان بطلب العصيان ويطنز

على الحكلم العرب كلهم في الجزيره ..

المساله اصبحت تصفيه حسابات لا غير .. واستغلال دينه في تاجيج شعوب المنطقه ..

اكمل بعد ولا ..

مش كل شيخ شيخ ي ااخوان لازم اتفرقووون .. ممكن تسمع له وتستفيد منه .. لكن خل لك وجهه نظر

معينه ولا تمشي ورا اي شخص ملتحي بدون ما اتشغل مخك .. واتشوف هل يستحق ان الواحد يتبعه

ولا لا ..

وما كل شيخ شيخ

وسلامتكم

عبير وردة
13-01-2009, 12:15 AM
تركتوا الموضوع الأساسي ومسكتوا في الشيخ وجدي غنيم ... الله يهديكم

ممكن حد ينزل مقتطفات من كلامه عن غزة ...... ما شفت المقابلة

مساهم نت
13-01-2009, 12:18 AM
يقولون الشيخ زعل اليهود

الله يجزاه الخير

المتألم
13-01-2009, 12:24 AM
على فكره .. جالس يطالب الشعوب العربيه بالعصياان.. هذا مبسط اخوي وللشعب البسيط :) .. ما ادري اللي سمعته انه عايش في اليمن ببعد طرده

من الكويت وذهب جنوب افريقيا .. وبعدها جنوب افريقيا قالت له شوف بم بلد ثانيه .. وذهب للبحرين والبحرين

قالت له شوف له بلد .. وفيه انباء انه بيحضر قطر وحضر شوي .. وطلع

وبعدها اليمن ..

والسعوديه ما استقبلته قبل ..

با اخوان السانه متربي منه .. وهذا جعل كل الدول ما اترحب فيه .. والان بطلب العصيان ويطنز

على الحكلم العرب كلهم في الجزيره ..

المساله اصبحت تصفيه حسابات لا غير .. واستغلال دينه في تاجيج شعوب المنطقه ..

اكمل بعد ولا ..

مش كل شيخ شيخ ي ااخوان لازم اتفرقووون .. ممكن تسمع له وتستفيد منه .. لكن خل لك وجهه نظر

معينه ولا تمشي ورا اي شخص ملتحي بدون ما اتشغل مخك .. واتشوف هل يستحق ان الواحد يتبعه

ولا لا ..

وما كل شيخ شيخ

وسلامتكم

هو داعية ولا يعتبر شيخ

وكل داعية له أسلوبه

مثلما كان لعمر أسلوب ولأبو بكر أسلوب

الأساليب تختلف

والأهم أن يكون صح وما يخطأ في الدين ..

سب الكفار واليهود ليس فيه حرج في مثل هذه المواقع

وقد وجد في القرآن من السب الكثير كما أوردوا اأخوة الكرام ..
وهو لا يعتبر سبا بالمعنى الطفولي وإنما وصف لحالتهم الخارجة عن الإنسانية ...

طريقته ربما تعتبر لكثيرين سوقية أو بلدية

ولكنه لا يشترط بالداعية أن يكون متزمتا
جالسا بوقار
جاد بوجهه ..

يشترط به أن يكون عالما وينقل العلم بصحه ..
كل وآحد وله طريقته ..

الوجبه
13-01-2009, 12:25 AM
زعل اليهود وزعل حاكم عربي قال في حاكم ما يعرف يقرا ولا يكتب .. ازاي دا حاكم ( شوف من يقصد)

وزعل الخليج والعرب كلهم ووجه رساله للشعوب يطالب بعصيان مدني ..

ما خلا احد ..

هذا اسلووب شيخ .. الله يهديه

مساهم نت
13-01-2009, 12:29 AM
الله يجعل كلامه حريق في قلب كل صهيوني وكل معاون لهم

الله يجزاه الخير .. شعلل ناس من تحت البطانيات

مريومه*
13-01-2009, 12:53 AM
اتقوا الله ... احنا في وضع اكبر من انكم تناقشون اسلوب الشيخ وتتكلمون عن حياتة ... الصراحة ماقصر جزاه الله خير ...
الحين لو صهيوني تكلم عنا والله محد راح يعلق عليه ....خلكم اكبر من جذي كفاية الدعاوي اللي تجينا؟
مهما كان هذا شيخ له علمه واسلوبة ولازم نحترمه ...(((والساكت عن الحق .......)))

نحول
13-01-2009, 03:44 PM
لانه يقول كلمة الحق ولا يخاف في الله لومة لائـــــــــــــــــم .. ليس مثل غيره من المطبلين كأعجاز النخل الخاوية !!

حتى اثناء اللقاء قال انا اصلاً بايعها وقال كلام كثير حساس يمس الدول العربية وحكامها بس قال انا مش خايف من شيء وانا بايعها لكن خايف على القناة

لله دره وبهدلته من بلد لبلد لان لسانه طاهر ويقول الحق ولا يجامل

بدل ماندش فكلام طويل بعطيج قصة ونشالله تفهمين المراد

الشيخ بن باز مفتي عام المملكة الله يغفر له كان يجتمع مع الملوك وينصحهم بس ماكان يطلع عالتلفزيون ويطب فبطنهم مب لانه خايف منهم بس الرسول صلى الله عليه وسلم قال حديث بما معناه اعرفوا للناس قدرهم ....شغلة ثانية بعد مايقول هالكلام والسب في شي بيتغير؟ ...

بالكلمة الطيبة والاسلوب الطيب الداعية يوصل للي يبغيه مب بالسب و(انه بايعها)

نحول
13-01-2009, 03:46 PM
بس بس هذا من احسن المشاييخ ..انتوا ماتحبون الصحيح يالكويت ولا ليش مادانون الجزيرة بعد ..ها .:tease:

حاسب لسانك لايطيح :victory:

ذيبه مزاجيه
13-01-2009, 04:31 PM
يعجبني هالداعيه ما يخاف الا من الله .. وهذي اسلوبه شديد في الكلام .. ومثل ما قال اخوي المتألم

هو داعية ولا يعتبر شيخ

وكل داعية له أسلوبه

مثلما كان لعمر أسلوب ولأبو بكر أسلوب

الأساليب تختلف

والأهم أن يكون صح وما يخطأ في الدين ..

سب الكفار واليهود ليس فيه حرج في مثل هذه المواقع

وقد وجد في القرآن من السب الكثير كما أوردوا اأخوة الكرام ..
وهو لا يعتبر سبا بالمعنى الطفولي وإنما وصف لحالتهم الخارجة عن الإنسانية ...

طريقته ربما تعتبر لكثيرين سوقية أو بلدية

ولكنه لا يشترط بالداعية أن يكون متزمتا
جالسا بوقار
جاد بوجهه ..

يشترط به أن يكون عالما وينقل العلم بصحه ..
كل وآحد وله طريقته ..

رهج السنابك
13-01-2009, 07:52 PM
زعل اليهود وزعل حاكم عربي قال في حاكم ما يعرف يقرا ولا يكتب .. ازاي دا حاكم ( شوف من يقصد)

وزعل الخليج والعرب كلهم ووجه رساله للشعوب يطالب بعصيان مدني ..

ما خلا احد ..

هذا اسلووب شيخ .. الله يهديه

يا حرااااااااااااااام يالوجبه وانت زعلان عشان الشيخ زعل اليهود وزعل الحكام العرب ؟؟؟ لا يكون الحكام العرب ملائكة ولا منزلين من السموات ؟؟

وانت مازعلت لان اليهود والحكام العرب وصلوا الشعوب الى هالمرحله ؟؟ مازعلت من المسلمين اخوانك وهم يذبحون واطفال ابرياء دماؤهم تسفك ؟؟ مازعلت من الذل اللي عايشين فيه وتبعيتنا للماما امريكا وخالتو اسرائيل ؟

خايف على مشاعر اليهود ومشاعر الحكام العرب ؟؟؟

لله در حذاء منتصر الزيدي اللي ماخاف من اقوى حاكم في العالم .. ليه ماخاف على مشاعر بوش الصغير ؟؟

لمعلوميتك بس .. ان من انواع الجهاد .. الجهاد بالكلمة .. انا والحق ومن بعدي الطوفان يزعل من يزعل

وان كان شيخ وعالم بالدين انحرق قلبه من الظلم الواقع على المسلمين وقال كلامه بكل عفويه فهو يستحق نحطه فوق راسنا ونقتدي فيه وندعي له

انا بسألك سؤال : انت مثلا راضي عن كل شيء يصدر في بلادك ؟؟

راضي عن اكبر كنسية في الشرق الاوسط ؟؟
راضي عن الخمور في الفنادق والخطوط القطريه ؟؟
راضي عن مهرجانات الغناء والفواحش والفسقه ؟؟
راضي عن المكتب التجاري الاسرائيلي ؟؟
راضي ان بيريز يزور المدينة التعليمية ويوقف الطلاب يتصورون معاه ويسلمون عليه ؟؟

اذا ماكنت راضي عن اي شيء من الذي ذكرته .. هل بإمكانك تطلع في الاعلام وتقول بكل جرأة وماتخشى أحد لاجل دينك انك مو راضي تصير هالاشياء في قطر ؟؟ وبأي اسلوب تشوفه .

اترك لك التعليق دون تعليق

الوجبه
13-01-2009, 08:58 PM
ااختي العزيزه ارستقارطيه ..

لا تاخذك العاطفه اختي .. انا قريب من المشايخ اكثر منك واعرف تفاصيل اكثر ..

واعرف تفاصيل كثيره اختي ماله داعي اذكرها هنا ومستحيل اذكرها ..

ثاني حاجه اختي

انا مش راضي عن الكنيسه ولا عن القاعده ولا الخمور ولا حاجه من اللي ذكرتيها ..

بس اختي عندي سبب حق كل اللي ذكرتيه وعندي له عذر واقدر اقنعك ..

انا اختي مع سياسه الاستقرار في البلد وهذي السياسه في حكمه الامير ..

قولي اختي الحمدلله على كل حال واشكري ربك ان الله سبحانه سخر لنا امير قادر انه يسيطر على بلد

مثل قطر فيها من الخيرات الكثير ..

جلستك اختي على النت ومناقشاتك ويمكن عندك ربع على المسنجر وضحك وسوالف .. هذي ما اتحصلينها

في كثير من الدول .. قولي الحمدلله واشكري ربك واشكري القياده الحكيمه ..

..

وارجع واقول اختي ..

الشيخ المذكور او الداعيه .. هذا اختي يسئ للاسلام بطريقته .. وهذا مش طريقه دعوه اختي ..

ومن يكون يطلع في التلفزيون ويحث العالم على العصيان المدني والفوضى ..

اختي هناك ملاحظات كثيره :) وهذا راييي وانا احترم رايك وراي الجميع ..

اما خروجي للاعلام اختي .. ما اعتقد اطلع :) لاني انسان عادي مثلي مثلك ومش شخصيه معروفه او صاحب مطالب .. من البيت للدوام والعصر المكتب وبالليل المجلس ..

هذي حياتي باختصار :)

نحول
13-01-2009, 11:47 PM
الوجبة كلامك عدل ماعليك من حد

بويوسف
14-01-2009, 12:03 AM

او غيره من الكلمات .. ولكن دعى الله باسلوب محبب للنفس ويكسب فيها المتعلم والجاهل ..

وكل من رد يمدح الشيخ .. اتمنى انهم يميزون بين الغث والسمين .. لان والله جايتكم سنين خداعات ..

والله الحافظ

طيب يالوجبة انه مشرف ومسئول عن كلامي واقول لك الله يلعن اليهون وهم كلاب وخنازير وانجاس وبالعكس الكلاب انظف منهم واشرف واوفى..

اي دعوة واي كسب الله يهديك قاعدين يذبحون ويقصبون في اخوانك بغزة وانت تقول لنا الدعوة بالحسنى.

بارك الله في الشيخ على غيرته وحبه لأخوانه.

الوجبه
14-01-2009, 12:35 AM
اخوي انت مشرف ماله دخل بطبعك .. ممكن مشرف يعف لسانه عن البذاءات .. انا عن نفسي ما اذكر في حياتي

قلت يا كلب او ياحمار او من هذي الالفاظ .. حتى لو اعصب على حاجه .. اذكر الله ولساني مش متعود على هذي

الالفاظ ..

اخوي اللي ابي اوصل له طال عمرك يا مشرف .. ممكن توصل المعلومه بدون السب والشتم اخوي ..

واعتقد الشتم ومن قناعتي حيله العاجز ..

وانا مع سنه الرسول ليس المؤمن بالطعان، ولا اللعان، ولا الفاحش، ولا البذيء..

وسلامتكم :)

راعي المواجيب
14-01-2009, 01:02 AM
يعف لسانه عن البذاءات .. انا عن نفسي ما اذكر في حياتي واعتقد الشتم ومن قناعتي حيله العاجز ..

هههههههه تكفى يابولسان عفيف ، توك مقطع الشيخ وجدي ومتهمه بالبذاءة والشتم :funny: كان من الأولى تقول الله يهديه وتعف لسانك

هههههههههه مع السنة وينك وإنت تطعن في وجدي غنيم بالبذاءة .. على الأقل كف لسانك عنه مثل ماأنت خايف على شعور الصهاينة

وأيضا المسلم لايكون مغتاب .

بكل الأحوال مشرفنا بويوسف يقول رب العالمين عن المشركين (( إنما المشركون نجس )) هذا وصف طبيعي منزل من فوق سبع سماوات وليس بذاءة

اسمح لي أخوي الوجبه ولاتزعل . :rolleyes2:

ورده
14-01-2009, 01:05 AM
اخوي انت مشرف ماله دخل بطبعك .. ممكن مشرف يعف لسانه عن البذاءات .. انا عن نفسي ما اذكر في حياتي

قلت يا كلب او ياحمار او من هذي الالفاظ .. حتى لو اعصب على حاجه .. اذكر الله ولساني مش متعود على هذي

الالفاظ ..

اخوي اللي ابي اوصل له طال عمرك يا مشرف .. ممكن توصل المعلومه بدون السب والشتم اخوي ..

واعتقد الشتم ومن قناعتي حيله العاجز ..

وسلامتكم :)

صحيح كلامك يالوجبه والي تاخذه العزه بالاثم يرجع لكتاب الله :

فمعنى الآية دقيق ، يعني: أنت أيها النبي ، أنت على ما أنت عليه من تفوقٍ ، من عصمةٍ ، من تأييدٍ بالمعجزات ، من إكرامٍ بالوحي ، أنت بكل هذه الميزات !!! ولو كنت فظاً غليظ القلب لا نفضوا من حولك .

فكيف بالذي ليس متفوقاً ، وليس مؤيداً بالمعجزات ، ولا يوحى إليه ، ولا سيد الخلق ، ولا حبيب الحق ، فكيف تكون فظا غليظ القلب .

تروي كتب التاريخ ، أنَ رجلاً دخل على بعض الخلفاء ، فقال : إنني سأعظك وأغلُظ عليك ، وكان هذا الخليفة فقيهاً ، فقال : ولِمَ الغلظة يا أخي ، لقد أرسل الله من هو خيرٌ منك إلى من هو أشرُّ مني ؛ أرسل موسى وهارون إلى فرعون ، فقال : " فقولا له قولاً ليناً لعله يتزكى أو يخشى " . (سورة طه : 44 )

فرعون الي قال : انا ربكم الاعلى ....... ومافيه اعظم من هالكلمه

الله امر موسى وهارون ان يلينوا له بالقول لانها من صفات الانبياء والصالحين في الدعوه

مادري فيه ناس راحتهم في الكلام البذيء والسب والقذف اللهم لك الحمد مافيه اسلوب حضاري

في التعامل وفعلآ هالشيخ الفاظه غير مستحبه وعصبي ..... انا اقعد على اعصابي وانا اشوفه

يتهيألي فجأه بيسوي حركه او بيقول كلمه مش حلوه او بيسب ، بالله هذا شيخ دين ؟

الوجبه
14-01-2009, 01:09 AM
انا اتقبل كل الاراء .. :)

صحيح انا قلت عن الشيخ .. وهذي مش غيبه طال عمرك .. لانه ظهر في التلفزيون والكل شافه :) يعني

شي معروف .. وين الغيبه .. هو طلع في التلفزيون وقال اللي قاله وانا وصلت المعلومه وقلت وجهه نظري

فيه .. وين الاساءه :)

الوجبه
14-01-2009, 01:13 AM
صحيح كلامك يالوجبه والي تاخذه العزه بالاثم يرجع لكتاب الله :

فمعنى الآية دقيق ، يعني: أنت أيها النبي ، أنت على ما أنت عليه من تفوقٍ ، من عصمةٍ ، من تأييدٍ بالمعجزات ، من إكرامٍ بالوحي ، أنت بكل هذه الميزات !!! ولو كنت فظاً غليظ القلب لا نفضوا من حولك .

فكيف بالذي ليس متفوقاً ، وليس مؤيداً بالمعجزات ، ولا يوحى إليه ، ولا سيد الخلق ، ولا حبيب الحق ، فكيف تكون فظا غليظ القلب .

تروي كتب التاريخ ، أنَ رجلاً دخل على بعض الخلفاء ، فقال : إنني سأعظك وأغلُظ عليك ، وكان هذا الخليفة فقيهاً ، فقال : ولِمَ الغلظة يا أخي ، لقد أرسل الله من هو خيرٌ منك إلى من هو أشرُّ مني ؛ أرسل موسى وهارون إلى فرعون ، فقال : " فقولا له قولاً ليناً لعله يتزكى أو يخشى " . (سورة طه : 44 )

فرعون الي قال : انا ربكم الاعلى ....... ومافيه اعظم من هالكلمه

الله امر موسى وهارون ان يلينوا له بالقول لانها من صفات الانبياء والصالحين في الدعوه

مادري فيه ناس راحتهم في الكلام البذيء والسب والقذف اللهم لك الحمد مافيه اسلوب حضاري

في التعامل وفعلآ هالشيخ الفاظه غير مستحبه وعصبي ..... انا اقعد على اعصابي وانا اشوفه

يتهيألي فجأه بيسوي حركه او بيقول كلمه مش حلوه او بيسب ، بالله هذا شيخ دين ؟

....

ولو كنت فظاً غليظ القلب لا نفضوا من حولك .

مشكوره اختي ورده على الاضافه الطيبه .. المشكله ان البعض تاخذهم العاطفه ان هذا

شيخ او داعيه فانه قدوه .. وهذا مش صحيح .. كثثثير من المشائخ يحتاجون اصلاح وتصحيح

في طريقتهم في الدعوه .. واكثرهم والله يسئ للدين وهو على نياته ..

وسلامتكم

راعي المواجيب
14-01-2009, 01:19 AM
صحيح انا قلت عن الشيخ .. وهذي مش غيبه طال عمرك ..

لا ياخي كلامك مخالف لكلام النبي صلى الله عليه وسلم :

ذكرك أخاك بما يكره ماأعتقد أخاك يرضى حد يقول عنه بذئ وصاحب سب شتم

معليش راجع معلوماتك عن الغيبة :nice:

خرج مسلم في صحيحه عن النبي - صلى الله عليه وسلم – أنه قال: (أتدرون ما الغيبة؟ قالوا: الله ورسوله أعلم. قال: ذكرك أخاك بما يكره. قيل: أرأيت إن كان في أخي ما أقول؟ قال: إن كان فيه ما تقول فقد اغتبته وإن لم يكن فيه ما تقول فقد بهته ).

صحيح انا قلت عن الشيخ .. وهذي مش غيبه طال عمرك ..

هذي غيبة طال عمرك .. اتمنى وضحت لك :victory:

الوجبه
14-01-2009, 01:22 AM
وكي انت صح اللي تبيه يا راعي المواجيب :) دام هذا شيخك .. الله يوفقك :)

راعي المواجيب
14-01-2009, 01:25 AM
....

ولو كنت فظاً غليظ القلب لا نفضوا من حولك .

للشدة مواطنها وللين مواطنه .. لاتخلطوا الأمور

يقول الله واصفا المؤمنين

(( أشداء على الكفار رحماء بينهم ))

وفي حال الحروب

(( وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لاَ تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلّه فَإِنِ انتَهَوْاْ فَإِنَّ اللّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ ))

(( وَقَاتِلُواْ الْمُشْرِكِينَ كَآفَّةً كَمَا يُقَاتِلُونَكُمْ كَآفَّةً وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ ))

للمعلومات في حال الحرب والتعامل مع العدو .. المطلوب الشدة

راعي المواجيب
14-01-2009, 01:27 AM
وكي انت صح اللي تبيه يا راعي المواجيب :) دام هذا شيخك .. الله يوفقك :)

لوووووووووووووول هذا مو شيخي .. بس إنت عفيف لسان وهذا مسلم حبيت أذكرك إن الغيبة فيه ماتجوز مثل مالسب في الصهاينة عندك مايجوز

أوقات سعيدة :nice:

ورده
14-01-2009, 01:33 AM
لوووووووووووووول هذا مو شيخي .. بس إنت عفيف لسان وهذا مسلم حبيت أذكرك إن الغيبة فيه ماتجوز مثل مالسب في الصهاينة عندك مايجوز

أوقات سعيدة :nice:

والتعامل مع اخوان لك بالمنتدى بهالاسلوب مايجوز

تصيد الاخطاء والاستفزاز والدفاع المستميت عن داعيه كأنه ملاك منزل من السماء هم مايجوز

راعي المواجيب
14-01-2009, 01:36 AM
والتعامل مع اخوان لك بالمنتدى بهالاسلوب مايجوز

تصيد الاخطاء والاستفزاز والدفاع المستميت عن داعيه كأنه ملاك منزل من السماء هم مايجوز

والتعامل مع شيوخ الدين بالمنتدى بهالاسلوب مايجوز

تصيد الاخطاء والاستفزاز والدفاع المستميت عن جرح مشاعر الصهاينة مايجوز

ورده
14-01-2009, 01:40 AM
والتعامل مع شيوخ الدين بالمنتدى بهالاسلوب مايجوز

تصيد الاخطاء والاستفزاز والدفاع المستميت عن جرح مشاعر الصهاينة مايجوز

طيب انا معاك بس رجاء بدون عصبيه

انا اتناقش معاك بهدؤ

أبو البراء
15-01-2009, 08:18 AM
الله المستعان .. أصبحتم قضاه .. تقاضون المشايخ .. وتقاضون الحكام .. وادعيتم القرب من العلماء ..

وانشغلتم بالمفضول عن الفضال .. تركتم الدعاء .. والطاعه .. والقرب من بيده كل شي .. من الملك سبحانه ..

هذا هو بني أدم .. يعلق كل بلاء في رقاب الأخرين .. يرى العود في عين أخيه .. ولا يرى الجذع في عينه ..

الله المستعان .. سب ولعن وتجريح وتكفير وضياع أوقات في مالا يفيد .. الدعاء أبرك ياخوان والتقرب الى الله فهذا ما يحبه الله ويرضاه .. بلا سعوديه بلا مصر بلا بطيخ .. وكأننا منزهون ..

بنت المنتدى
15-01-2009, 08:26 AM
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

الخارجية
15-01-2009, 08:58 AM
شيخ محترم والله يكثر من امثاله