المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : DSM----->Take Off

Analyst
15-12-2005, 08:44 AM
صباح الخير عليكم جميعا

انا اتوقع ارتفاع حاد اليوم ولكن سوف يتخلله بعض البيع للتسييل او لجني الارباح بالنسبة للمضاربين ولكن ايضا سيستمر بالارتفاع ولن نرى هذه الاسعار يوم الاحد ابدا .

هذا توقعي والله اعلم ......................

--------------------------------------------------------------------------------------------------------

ManKSA
15-12-2005, 08:47 AM
لاحظ اخي المحلل الطلبات والعروض الان في السوق قبل الافتتاح اتوقع تؤيد وجهة نظرك

Analyst
15-12-2005, 08:53 AM
شكرا على المشاركه

ولكن خذها مني نصيحة لا تعتمد على الطلبات التي قبل افتتاح السوق لانها سرعان ماتسحب قبل الافتتاح بدقيقة اواقل سواءا بيع اوشراء ..............

ولكني اتوقع ان تداولات اليوم سوف تكون جميله جدا ومريحة لاعصاب المستثمرين .............

--------------------------------------------------

لـؤلـؤة الـخـلـيـج
15-12-2005, 08:58 AM
شكرا على المشاركه

ولكن خذها مني نصيحة لا تعتمد على الطلبات التي قبل افتتاح السوق لانها سرعان ماتسحب قبل الافتتاح بدقيقة اواقل سواءا بيع اوشراء ..............

ولكني اتوقع ان تداولات اليوم سوف تكون جميله جدا ومريحة لاعصاب المستثمرين .............

--------------------------------------------------
الله يسمع منك انشالله ونرجع ولو جزء من خسارتنا والله يوفق الجميع

طبشور
15-12-2005, 09:46 AM
أعتقد أن المحلل الأقتصادي بشير الكحلوت أعلن أنه في 15/12/2005 سيبدأ الصعود الصاروخي للأسهم ..وأنا بصراحة ما أشوف إلا صواريخ الأشاعات في جو بورصتنا ... الله يستر

Analyst
15-12-2005, 10:07 AM
أعتقد أن المحلل الأقتصادي بشير الكحلوت أعلن أنه في 15/12/2005 سيبدأ الصعود الصاروخي للأسهم ..وأنا بصراحة ما أشوف إلا صواريخ الأشاعات في جو بورصتنا ... الله يستر

يا اخي لا تستعجل وبيجيك الخير كلها دقايق .
ارى هدوء في السوق وصدقني هذا هو الهدوء الذي يسبق العاصفة .

--------------------------------------------------------------------------------------------

qatar25
15-12-2005, 10:13 AM
لا اظن انه الصعود الصاروخي سيبدأ قبل نهايه ديسمبر

الوسط
15-12-2005, 10:15 AM
معاك أخر ديسمبر

Analyst
15-12-2005, 10:20 AM
لا اظن انه الصعود الصاروخي سيبدأ قبل نهايه ديسمبر

ليس ببعيد
---------------------------------------------------------------------------------

Analyst
15-12-2005, 11:15 AM
يبدو انه حدث خلل فني لانطلاق الصاروخ وقد ينتهون من اصلاحه في عطلة نهاية الاسبوع او قد يكون غير صالح للاستعمال .

-------------------------------------------------------------

حمد911
15-12-2005, 09:46 PM
Dsm<------------------------go To Hel

ولد البلد
15-12-2005, 11:09 PM
Dsm<------------------------go To Hel :funny:

الوضع غامض... اللي يقول في ارتفاع أذكره في الربع الثالث وما حدث مع السوق واللي يقول في انخفاض أذكره بنتائج الربع الثاني وبما حدث مع السوق وقتها.

نحن في حيرة بسبب الاشاعات في الحقيقة وعدم وجود أي تصريح يحدد موعد للاكتتابات القادمة.

محمد سالم
15-12-2005, 11:38 PM
[QUOTE=ولد البلد]
نحن في حيرة بسبب الاشاعات في الحقيقة وعدم وجود أي تصريح يحدد موعد للاكتتابات القادمة
واللي يزيد القلق انهم نفوا شركة التطوير ولم ينفوا شركة الألمنيوم
واللي زاد الطين بله ان وزير الصناعه يقولون رفض المقابله في برنامج احداثيات لنشغاله
والأمر لا ايه او لا الله يستر