المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متى تكتشف سرعة المــــرأه؟

غزلان
13-01-2009, 10:22 PM
http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3028/caricature/1301.mis.p35.n35.jpg

الصرصور يُخيف البعض... وتصرخ النساء عند رؤيته

لماذا نخاف الصراصير؟ سؤال لم نحاول معرفة أسبابه الحقيقية، ربما لعدم جدوى معرفتها، فمعظمنا يهرب عند مشاهدة "الصرصور الأسود ذي الشوارب الطويلة" يطلّ من ثقب أو يمر سريعاً... والرعب الرعب إذا كان طائراً. تنطلق صرخات هلع وأحياناً ترتفع أصوات بكاء وتدبّ الرعشة في الأجساد، لمجرّد اختفائه فجأة وعدم معرفة مكان تربّصه بنا "

يتحدث المدير التنفيذي لمركز "آراء للاستشارات والدراسات والتدريب" في دبي

لا يخفى علينا أن الكثير منا يتملكه بعض مشاعر الخوف عند مشاهدة الصراصير وربما باقي الزواحف والحيوانات كافأر او القطط.

ومن الملاحظ بوضوح أن هذه الظاهرة تعانيها الإناث أكثر من الذكور وهذا في الحقيقة يعود إلى بعض الأفكار التي ينسجها الذهن الإنساني من خلال عملية التأمل السريع وربط الصور خلال مشاهدات تطبع صوراً تخيلية مثــيرة للاشمــئزاز".
ويبدو أن السبب الذي يجعل المرأة تعاني أكثر في هذا الجانب يعود إلى نعومتها وتعاملها مع مفردات حياتية سهلة بعيدة عن العنف وكل ما يتعلق بالجوانب الشديدة والمخيفة. وهذا امتداد طبيعي لأنوثها".

الخوف من الحيوانات اوالحشرات منتشر بين النساء اكثر من الرجال.

ماهو الحيوان الــذي يثير خــوفك؟

ناصر العمادي
13-01-2009, 10:24 PM
:eek5::omg::eek5::omg::eek5::omg::eek5::omg::eek5: :omg:

بنت المنتدى
13-01-2009, 10:31 PM
هههههههههههههههه

والله بيشوفني اسرع وحده في العالم :shy:

واللي يبط الجبد ان مره من المرات قريت ان الصرصور لما يلمس جسم الانسان يروح وتلوع جبده منااا وينظف نفسه :eek5::eek5::eek5:

وآنا كل الحشرات تسبب لي لوعه غريبه وحكه :rolleyes2:

تسلمين يالغاليه :weeping:

غزلان
13-01-2009, 10:34 PM
:eek5::omg::eek5::omg::eek5::omg::eek5::omg::eek5: :omg:

هههههههههههههههه

ان شاء الله اكتشفت سر سرعتنا:omen2:

ناصر العمادي
13-01-2009, 10:35 PM
هههههههههههههههه

ان شاء الله اكتشفت سر سرعتنا:omen2:

لا ..أكتشفت شي ثاني ...:weeping::weeping::weeping::weeping:

الأغر
13-01-2009, 10:35 PM
[quote][ماهو الحيوان الــذي يثير خــوفك؟/quote]

صراحه الدبور !

بوعلي2
13-01-2009, 10:57 PM
http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3028/caricature/1301.mis.p35.n35.jpg

لماذا نخاف الصراصير؟ سؤال لم نحاول معرفة أسبابه الحقيقية، ربما لعدم جدوى معرفتها، فمعظمنا يهرب عند مشاهدة "الصرصور الأسود ذي الشوارب الطويلة" يطلّ من ثقب أو يمر سريعاً... والرعب الرعب إذا كان طائراً. تنطلق صرخات هلع وأحياناً ترتفع أصوات بكاء وتدبّ الرعشة في الأجساد، لمجرّد اختفائه فجأة وعدم معرفة مكان تربّصه بنا "

لا يخفى علينا أن الكثير منا يتملكه بعض مشاعر الخوف عند مشاهدة الصراصير وربما باقي الزواحف والحيوانات كافأر او القطط.

ومن الملاحظ بوضوح أن هذه الظاهرة تعانيها الإناث أكثر من الذكور وهذا في الحقيقة يعود إلى بعض الأفكار التي ينسجها الذهن الإنساني من خلال عملية التأمل السريع وربط الصور خلال مشاهدات تطبع صوراً تخيلية مثــيرة للاشمــئزاز".
ويبدو أن السبب الذي يجعل المرأة تعاني أكثر في هذا الجانب يعود إلى نعومتها وتعاملها مع مفردات حياتية سهلة بعيدة عن العنف وكل ما يتعلق بالجوانب الشديدة والمخيفة. وهذا امتداد طبيعي لأنوثها".

:nice:

انا ماخاف من هالسوالف بس اخاف من الحيايه :weeping:

ويعطيج الف صحه وعافيه غزلان:)

دلة الرسلان
13-01-2009, 11:09 PM
وحدة من خواتي اذا شافت صرصور تقعد تناغز في مكانها مثل السبرنغ وتصرخ وما تقدر تشرد .

الأغر
13-01-2009, 11:13 PM
وحدة من خواتي اذا شافت صرصور تقعد تناغز في مكانها مثل السبرنغ وتصرخ وما تقدر تشرد .

والله اني مت ضحك تخيلت الموقف ... الله يحفظها لكم

ضوى
13-01-2009, 11:15 PM
أكره الصرصار والفار والبريعصي

اوووووووووووف يلوعون الجبد

ناصر العمادي
13-01-2009, 11:17 PM
أنا لما أكون مستانس ونفسيتي اوكي أحب أكل صراصير مشويه :eek5::eek5:

escapeescapeescape

نبـــــراس
13-01-2009, 11:23 PM
أنا لما أكون مستانس ونفسيتي اوكي أحب أكل صراصير مشويه :eek5::eek5:

escapeescapeescape

يماااااااااااا من انت ؟؟؟؟؟ روح تايلاند عشان تنبسط اكثر

والله انا اخاف من كل الحشرات الزاحفه والطائره ... بف باااااااااف
بس من اشوف النمله تمشي حتى لو بعيد عني تجيني حكه :rolleyes2:

بوعلي2
13-01-2009, 11:29 PM
الصراصير ماتسوي شي يعني ماتعض

اما العقارب والحيايه مشكله => :weeping:

ناصر العمادي
13-01-2009, 11:30 PM
يماااااااااااا من انت ؟؟؟؟؟ روح تايلاند عشان تنبسط اكثر

والله انا اخاف من كل الحشرات الزاحفه والطائره ... بف باااااااااف
بس من اشوف النمله تمشي حتى لو بعيد عني تجيني حكه :rolleyes2:

بل ..حتى من النملـــــــــه المسكينـــــــــــــه ... << انا النمل أتسلى فيهم بدل الحب الشمسي وخصوصا أوقات المباريات ..<<<< أنتي وضعج سيئ جدا ..رشي بف باف على نفسك ورتاحي من عوار القلب والخوف وصدقيني ولا حشره تجي عندك ...:tease::tease:

دانـة قطـر
13-01-2009, 11:47 PM
أنا أخاف من البريعصيه والزهيويه والفيران وهالحشره فلم رعب بروحه :(

http://www.qatarshares.com.qa/data/364/367/storm_1493577784_2144081610.jpg

نبـــــراس
13-01-2009, 11:48 PM
بل ..حتى من النملـــــــــه المسكينـــــــــــــه ... << انا النمل أتسلى فيهم بدل الحب الشمسي وخصوصا أوقات المباريات ..<<<< أنتي وضعج سيئ جدا ..رشي بف باف على نفسك ورتاحي من عوار القلب والخوف وصدقيني ولا حشره تجي عندك ...:tease::tease:

الله يلوع جبد العدو .. شنو فيهم ينكل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ناصر العمادي
13-01-2009, 11:55 PM
الله يلوع جبد العدو .. شنو فيهم ينكل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وأنتي تصدقين كل شي ...:tease::tease::tease:

انا بنفسي أخاف منهم ...:eek5::eek5:escape

سداوي&مدريدي
14-01-2009, 12:17 AM
أهداء مني لكم يابنات المنتدى

صرصور طازج وفرش

وصرصور من نوع ثاني يعجبكم

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/4/49/Cockroach_closeup.jpg/449px-Cockroach_closeup.jpg

صمــت البــوح
14-01-2009, 12:24 AM
الي اكرهه الفار

والعقارب ينخاف منها

وشكرا على الموضوع اخت غزلان

لولوتي
14-01-2009, 12:26 AM
اطالب بايقاف عضوية سداوي& مدريدي
:anger1::anger1::anger1::anger1:
:anger1::anger1::anger1:
:anger1::anger1:
:anger1:

سداوي&مدريدي
14-01-2009, 12:41 AM

ههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه

دنا غلبان :weeping: :weeping:

GOOKLUCK
14-01-2009, 01:37 AM
يمكن الحيه تخوف

هالشي الوحيد اللي ممكن اشوفه قدامي واتخرع

كنت بقول الاسد .. بس المشكله ما عندنا اسود في ادغــــال الدوحه :)

أمير المحبه
14-01-2009, 01:55 AM
:eek5:

:eek5: ازهيوي لااااااااااااااا والف لااااااااااا :eek5:
بس لما تذكرون اسمه اتخيله جذي يتمشى جنبي ويطير ورا راسي
لاااااااااااااااااا ارجوكم لا للصراصير :(
والله عندي اجوف عقرب ولا اجوف ازهيوي يلوع الجبد يعع :rolleyes2:
ههههههههههههههه بتضحكون والله انا لو شفت ازهيوي مرات اطلع في الحوش
اييب قطوتنا وقها عليه لين ماتقضي عليه ورتااااااااح :tease:
وحيانا لو الخدامه منخمده وقطوتي بعد منخدمه في الحوش شاسوي لو شفت ازهيوي
بس نادر ماجوف المهم لو جفت ازهيوي ماذبحه اتلوع جبدي
لا اروح اجوف اقرب مزهريه ولا مدخنه وحطه عليه لين الصبح اخبر الخدامه اتشيله
:(:tease:

ام يوسف
14-01-2009, 02:11 AM
أكره الصرصار والفار والبريعصي

اوووووووووووف يلوعون الجبد

:shy:

غزلان
14-01-2009, 07:30 PM
شكرا لكم على المشاركه والرد

انا اكثر مايخوفني القطوه يعني اتجمد بالطوفه خاصه اذا طالعتني بعيونها:rolleyes2:

بنت^البحرين1
14-01-2009, 11:18 PM
الرعب الكبير عندي الحشرات اللي تطير( زهيوية، واشياء اخرى) والبريعصي و القطوة بالذات لين من الخوف قلت لها كششششششش تتتتتتتت ، وردت مياووووووووووووووووو قسم بالله ينقز قلبي مثل مرة بندش مجمع ومعاي مرت اخوي وانا امشي واطالع وراي اسحب بنت اخوي وحسيت ريلي طقت بشي سمعت بس الصوت مياوووووووووو، والله اول مرة صرخت من قمة راسي وطبيت على مرت اخوي ، البلا انها واقفه تطالع ولاتحركت :eek5:

موقفي الآخر :nice: ( يا كثر مواقفج اللي ماتخلص) ... مره اطالع التلفزيون الا اختي تصرخ في الحجرة ، رحت اقولها شفيج مينونة ؟ تقولي فاااااار ، قلت لها عن الجذب وينه وينه ؟ ناديت الخدامات دورنا مافي شي ، قلت لها تركي عنج هالحركات وتسنعي ، يوم ثاني المغرب اسولف مع ابوي واخوي في الصالة وطبعا على الكرسي قاعده والا اشوف شي تحت ريلي عند الشبشب وانتوا بكرامة:omg: ، طالعتتتتتتتتتتت :eek5: والا فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ، على الرغم من اني دبه مدربحه :secret: الا اني بكل سهوله وسلاسه نطييييت وسويت شقلبببببببه سريعه في حضن اخوووووي وانا اصررررررررخ escape هم يبون يفهمون شصاير؟. وانا من الروع أأشرر تحت الكرسي، اخوي يقولي شنو شنو وين ؟ قلت له فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااار ، وتميت متعلقه فوق الطاوله وانا واقفه وهم يراكضون وراه وانا اصرخ منيييييييي منااااااااك كاهووووووووووووو :funny: لين صادوه عقب التعذيب :eek2:

وبسسسسسسسسسسسس

اي شكرا على الموضوع نسيت لا

بوحارب
15-01-2009, 12:25 AM
اللي يبي يشوف سرعه المرأة على اصولها

ياخذ صرصور ويقطه داخل ثيابها

وشوفوا التيربو اشلون بيشتغل عقب :)

أمير المحبه
15-01-2009, 04:03 AM
الرعب الكبير عندي الحشرات اللي تطير( زهيوية، واشياء اخرى) والبريعصي و القطوة بالذات لين من الخوف قلت لها كششششششش تتتتتتتت ، وردت مياووووووووووووووووو قسم بالله ينقز قلبي مثل مرة بندش مجمع ومعاي مرت اخوي وانا امشي واطالع وراي اسحب بنت اخوي وحسيت ريلي طقت بشي سمعت بس الصوت مياوووووووووو، والله اول مرة صرخت من قمة راسي وطبيت على مرت اخوي ، البلا انها واقفه تطالع ولاتحركت :eek5:

موقفي الآخر :nice: ( يا كثر مواقفج اللي ماتخلص) ... مره اطالع التلفزيون الا اختي تصرخ في الحجرة ، رحت اقولها شفيج مينونة ؟ تقولي فاااااار ، قلت لها عن الجذب وينه وينه ؟ ناديت الخدامات دورنا مافي شي ، قلت لها تركي عنج هالحركات وتسنعي ، يوم ثاني المغرب اسولف مع ابوي واخوي في الصالة وطبعا على الكرسي قاعده والا اشوف شي تحت ريلي عند الشبشب وانتوا بكرامة:omg: ، طالعتتتتتتتتتتت :eek5: والا فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ، على الرغم من اني دبه مدربحه :secret: الا اني بكل سهوله وسلاسه نطييييت وسويت شقلبببببببه سريعه في حضن اخوووووي وانا اصررررررررخ escape هم يبون يفهمون شصاير؟. وانا من الروع أأشرر تحت الكرسي، اخوي يقولي شنو شنو وين ؟ قلت له فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااار ، وتميت متعلقه فوق الطاوله وانا واقفه وهم يراكضون وراه وانا اصرخ منيييييييي منااااااااك كاهووووووووووووو :funny: لين صادوه عقب التعذيب :eek2:

وبسسسسسسسسسسسس

بنت البحرييييين شخبارج لااااااا
عقب الشرده من الفار ماوزنتي جوفي يمكن ضعفتي كم كيلوو:tease:
بال عيل ماجفتي اقطاوة الفريج عندنا لا وسوود لما يتهاوشون
اتقولين شباب يتهاوشون بلل اغبره ولاتروحين صوووووووووووبهم
هههههههه سؤال ليش انتو عقب كل جمله اتقولون لااااا :)
ونتو يالبحرين على العين والراس:)

ولد السادة
15-01-2009, 08:52 AM
هذا اذا شافوهم خافوا اذا كلوهم مثل اهل تايلند وش بيسون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أحلى وسيطه
15-01-2009, 09:27 AM
أنا بصراحه يطلع لي أسد ولا يطلع لي صرصور:eek5:

بوخالد911
15-01-2009, 09:32 AM

وانا معاااج

!!!!

:eek5::eek5::eek5:
:omg::omg:

غزلان
15-01-2009, 12:04 PM

وبسسسسسسسسسسسس

ههههههههههه

فاااار يامامي:omg:

تسلمين

غزلان
15-01-2009, 12:05 PM
اللي يبي يشوف سرعه المرأة على اصولها

ياخذ صرصور ويقطه داخل ثيابها

وشوفوا التيربو اشلون بيشتغل عقب :)

:court::court::court::court::court::court:

بوحارب انت مجرم

غزلان
15-01-2009, 12:06 PM
بنت البحرييييين شخبارج لااااااا
عقب الشرده من الفار ماوزنتي جوفي يمكن ضعفتي كم كيلوو:tease:
بال عيل ماجفتي اقطاوة الفريج عندنا لا وسوود لما يتهاوشون
اتقولين شباب يتهاوشون بلل اغبره ولاتروحين صوووووووووووبهم
هههههههه سؤال ليش انتو عقب كل جمله اتقولون لااااا :)
ونتو يالبحرين على العين والراس:)

:sneaky:

غزلان
15-01-2009, 12:07 PM
هذا اذا شافوهم خافوا اذا كلوهم مثل اهل تايلند وش بيسون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:secret:

وع وععععععععععععع

غزلان
15-01-2009, 12:08 PM
أنا بصراحه يطلع لي أسد ولا يطلع لي صرصور:eek5:

الصرصور عادي بركب فوق الكرسي:shy:

غزلان
15-01-2009, 12:09 PM
وانا معاااج

!!!!

:eek5::eek5::eek5:
:omg::omg:

وانت معاه:sneaky:

لوليتا قطر
15-01-2009, 12:09 PM
انا اذا شفت الصرصوور تصيدني حاله هستيرررية اصاارخ ما اتحمل والله اخااااف منة متى ينقررض وافتك عااد انا استاانس في الشتاا ماا يطلع لكن الصيفففف اخاااف واايد من كثر مااشووفة ولا اللي يبط الجبد انة يلحق

Only Me
15-01-2009, 12:13 PM
حط حق المرأة ساعه الماس او طقم الماس ع بعد 10 كيلو واحسب سرعتها
يمكن اسرع من الجمايكي الي حطم الرقم القياسي في اولمبياد بكين

غزلان
15-01-2009, 09:33 PM
انا اذا شفت الصرصوور تصيدني حاله هستيرررية اصاارخ ما اتحمل والله اخااااف منة متى ينقررض وافتك عااد انا استاانس في الشتاا ماا يطلع لكن الصيفففف اخاااف واايد من كثر مااشووفة ولا اللي يبط الجبد انة يلحق

مي تو تلاقيني انط بمكاني :rolleyes2:

غزلان
15-01-2009, 09:34 PM
حط حق المرأة ساعه الماس او طقم الماس ع بعد 10 كيلو واحسب سرعتها
يمكن اسرع من الجمايكي الي حطم الرقم القياسي في اولمبياد بكين

اذكر الله لايصير فينا شي:omen2:

لا عادي مايهمنا الا نسوى ولا كانا نشوفه ونمشي مثل السلحفاء:tease: