المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إيميرسون تستمر في تنفيذ استثمارات هامة في قطر



الوعب
14-01-2009, 12:32 PM
التقى السيد ديفيد فار رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ورئيس شركة إيميرسون، المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز EMR، خلال الأسبوع الحالي بالمسؤولين الحكوميين في قطر وكبار مسؤولي شركة قطر غاز وذلك لاستعراض الخطط المستمرة لاستثمارات إيميرسون في قطر.

وكانت شركة إيميرسون قد نفذت استثمارات هامة في قطر، حيث وقعت هناك اتفاقية طويلة الأجل كمورد أساسي لتقنيات وخدمات الحلول الأوتوماتيكية المتطورة لشركة قطر غاز، وهي واحدة من كبريات الشركات المنتجة للغاز الطبيعي المسال في العالم.

وافتتحت إيميرسون في العام 2008 مكتباً في الدوحة ولديها الآن أكثر من 40 موظفاً يقيمون هناك إلى جانب 45 موظفاً آخرين يعملون بالموقع في راس لفان بقطر لتنفيذ أعمال بدء التشغيل والمهام الأخرى. وتعمل إيميرسون كذلك على وضع خطط لافتتاح مركز هندسي وتدريبي إقليمي في الدوحة خلال العام المقبل وذلك بهدف دعم العملاء بشكل أفضل في الجزء الشمالي من الشرق الأوسط.

وكانت مبيعات إيميرسون في منطقة الشرق الأوسط قد بلغت 868 مليون دولار خلال العام المالي 2008، بينما تأمل الشركة في أن تصل مبيعاتها إلى أكثر من مليار دولار في المنطقة في المستقبل القريب.

وفي هذا الصدد قال السيد فار معلقاً: "لا تزال منطقة الشرق الأوسط تمثل سوقاً قوية للتقنيات والخدمات التي تقدمها إيميرسون، خاصة وأننا نشهد فرصاً متزايدة لتوسيع تواجدنا خلال الأشهر والسنوات القادمة. ونحن الآن نستثمر في المنطقة – خاصة في قطر، وكذلك في الكويت ودبي وأبوظبي وفي المملكة العربية السعودية - حيث إن ذلك سيساعدنا على تلبية احتياجات عملائنا في هذه الدول بشكل أفضل وعلى التعريف بعلاماتنا التجارية المتعددة وبالمنتجات والخدمات التي تقدمها إيميرسون على نطاق واسع بهدف تحسين الكفاءة والإنتاجية."

وافتتحت إيميرسون في دبي يوم أمس مقراً إقليمياً جديداً في منطقة جبل علي الحرة في إمارة دبي، حيث تضم الشركة أكثر من 300 موظف يعملون انطلاقاً من هذا الموقع. ويقع المقر على مساحة 80,000 قدم مربع كمساحة مكتبية إضافة إلى 50,000 قدم مربع مخصصة للتصنيع الخفيف والمستودعات. وتقوم إيميرسون في هذا الموقع بتجميع واختبار المنتجات وحلول التقنيات المتطورة قبل شحنها – الأمر الذي يصب في صالح عملائها في كافة أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا حيث سيحصلون على مزايا الخدمة السريعة والتكلفة المنخفضة.

وتشمل أعمال إيميرسون في مقرها الجديد كل من "إيميرسون بروسيس مانجمينت" لإدارة العمليات و"إيميرسون نيتورك باور" لطاقة الشبكات و"إيميرسون إندستريال أوتوميشن" للحلول الأوتوماتيكية الصناعية و"إيميرسون بروفيشنال تولز" للأدوات المهنية و"إيميرسون كلايميت تكنولوجيز" لتقنيات المناخ و"إيميرسون ستوريج سليوشنز" لحلول التخزين.

والمعروف أن إيميرسون لديها موظفين يقيمون في كل من المملكة العربية السعودية وأبوظبي والكويت، حيث يعملون على تقديم خدمات المجموعة لكبار العملاء والمشاريع هناك.

السندان
14-01-2009, 07:23 PM
شكرا لك والله يعطيك العافية

Engineer CA
14-01-2009, 07:26 PM
شركه ممتازه ونلاحظ

تميزها عن باقي الشركات في قطاع تكنولوجيا oil and gas
===========

مشكور