المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ۩۞۩ منتداي الحبيب .. في أمان الله ۩۞۩

قناص الاسهم
14-01-2009, 03:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

بداية .. استأذن الاخوة والاخوات المشرفين والمشرفات بترك موضوعي في هذا القسم وعدم نقلة لأي قسم آخر ( لطفا ) نظرا لكون المشاركة فيها ما يخص السوق اليوم بشكل خاص .. وما يخصني بشكل عام .

وضع السوق اليوم :
اليوم كان السوق في بداية التداول متأرجح بين النزول والارتفاع .. ولكن للاسف .. بعد الـ 20 دقيقة الاولى من الافتتاح اتخذ المؤشر مسار النزول بدلا من الارتفاع الطفيف الذي حققه .. واستمر هذا النزول حتى نهاية التداول .. واغلق على نزول بمقدار 156 نقطة حمراء .

اسباب النزول :
اعتقد والله أعلم وكما تفضل من قبلي الكثير من الاخوة الاعضاء ان السبب الرئيسي في عدم دخول سيولة محترمة للسوق في الفترة الحالية .. هو تخوف الكثير من المستثمرين سواء كانوا افراد او مؤسسات .. وسواء كانوا قطريين ام أجانب من الاعلانات المالية للربع الاخير من العام 2008 والتي شارفت على اعلانها اغلب الشركات والبنوك .
بالتالي .. هناك من يفضل الانتظار حتى تتضح الصورة بشكل افضل .. وهناك من يرى ان الانتظار في صالحه اكثر من الدخول الان .. وخصوصا ان السوق في كل يوم يفقد شيء من نقاطة وهذا بحد ذاته يعطي المستثمرين والمضاربين الراحة والثقة ان الاسعار ستكون في متناول اليد بعد اتضاح الصورة للجميع .

توقعاتي الشخصية :
اتوقع والله اعلم .. ان الاعلانات ستكون متفاوته نوعا ما بحسب طبيعة الشركة او طبيعة السهم .. فهناك من سيكون اعلانه متأثرا بشكل اكبر من اي وقت مضى بسبب الأزمة العالمية .. وهناك من سيكون التأثير محدود جدا وبسيط على اعلانه المالي .. وبشكل اوضح وابسط :
السهم الذي يمارس نشاطة داخل البلاد وبشكل كامل سيكون وضعه آمن واعلانة مطمئن بشكل عام .
والسهم الذي يمارس نشاطة داخل وخارج البلاد سيكون وضعه متأثر قليلا وربما كثيرا ولكن بشكل عام .. ستكون العملية نسبة وتناسب .. اي ان ارباح الارباع الاولى للعام ستدعم الربع الاخير وتكون المحصلة شبه ايجابية في النهاية .
والسهم الذي يمارس نشاطة بشكل كامل تقريبا خارج البلاد .. سيكون وضعه مأساوي وحزين مقارنة بالعام الماضي .. ولا استبعد ان يكسر هذا السهم مع اعلانه اسعار اقل 52 اسبوع .

التصرف الأمثل للوقت الحالي :
من وجهة نظري والله اعلم .. اعتقد ان امثل وانسب تصرف في الوقت الحالي وخصوصا الاخوة والاخوات المعلقين والمعلقات هو : حسن الاختيار اولا و ثانيا التمسك بأسهمهم وعدم التأثر بهذا النزول .. والانتظار لحين موعد الحصول على العائد ونسيان السوق في الفترة الحالية حتى تتحسن احوالة ان شاء الله .. ولنتذكر جميعا .. انه لا يوجد نزول دائم ولا يوجد ارتفاع دائم .. وعلينا جميعا تحديد هوياتنا .. ومعرفة ما اذا كنا مضاربين ام مستثمرين .. فلكل فئة اسلوبها وتعاملها مع السوق .

قراري الشخصي :
اليوم قررت الدخول بواقع 70% من رأس مالي .. واخترت سهم يمارس نشاطة داخل البلاد بنسبة لا تقل عن 90% تقريبا .. واختياري لهذا السهم جاء لعدة اسباب منها : قلة التداول اليومي عليه .. وبالتالي لم أرى هذا السهم يتأثر كثيرا بنزول المؤشر وهروب المستثمرين .
وسبب اخر ان أغلب ملاك هذا السهم هم من فئة المؤسسات والمحافظ ( القطرية ) فاذا انهار هذا السهم وهوى للأسفل لا مانع لدي ان اكون ضمن الخاسرين( لاسمح الله ) ومع هذه الفئة القوية والمؤثرة في السوق .

كلمة وداع :
هذه هي اخر مشاركة اكتبها في هذا المنتدى الشامخ ( بشكل مؤقت ) وذلك لسفري في صباح يوم الاحد المقبل 18/01/2009 ان شاء الله بتمام الساعه 8 صباحا ( قبل التداول :( ) والتوجه لجمهورية فرنسا لحضور دورة في مجال عملي تتراوح مدتها ما بين الـ 40 والـ 45 يوم انشاء الله ( مدة الدورة تذكرني بأجازة الوضع :eek5: )
عليه اعتذر لكل من أسأت له في هذا المنتدى العملاق سواء بقصد ام بغير قصد .. واتمنى منه ان يسامحني .. واعتذر لكل من قرأ موضوع لي ولم يعجبه كلامي او رأيي .. واعتذر لكل من قرأ رد لي على موضوعه ولم يكن ردي بالمستوى المطلوب .. اقول للجميع : انا اسف
واقول لكل من اخطأ في حقي سواء بقصد ام بغير قصد .. سواء بشكل مباشر ام بشكل غير مباشر : انا مسامحك وسامحك الله .
واخيرا :
في أمان الله يا مشرفين وأعضاء وزوار منتدى شبكة الأسهم القطرية المحترمين .

اخوكم في الله / أنــا :)

بدور
14-01-2009, 03:55 PM
الله يوفقك ويسهل امورك اخوي

تحياتي لك

ولد الخال
14-01-2009, 03:58 PM
تروح وترجع لنا بالسلامة والشهادة والكاش (بدلات الدورة)

مقيم
14-01-2009, 03:59 PM

بداية .. استأذن الاخوة والاخوات المشرفين والمشرفات بترك موضوعي في هذا القسم وعدم نقلة لأي قسم آخر ( لطفا ) نظرا لكون المشاركة فيها ما يخص السوق اليوم بشكل خاص .. وما يخصني بشكل عام .

وضع السوق اليوم :
اليوم كان السوق في بداية التداول متأرجح بين النزول والارتفاع .. ولكن للاسف .. بعد الـ 20 دقيقة الاولى من الافتتاح اتخذ المؤشر مسار النزول بدلا من الارتفاع الطفيف الذي حققه .. واستمر هذا النزول حتى نهاية التداول .. واغلق على نزول بمقدار 156 نقطة حمراء .

اسباب النزول :
اعتقد والله أعلم وكما تفضل من قبلي الكثير من الاخوة الاعضاء ان السبب الرئيسي في عدم دخول سيولة محترمة للسوق في الفترة الحالية .. هو تخوف الكثير من المستثمرين سواء كانوا افراد او مؤسسات .. وسواء كانوا قطريين ام أجانب من الاعلانات المالية للربع الاخير من العام 2008 والتي شارفت على اعلانها اغلب الشركات والبنوك .
بالتالي .. هناك من يفضل الانتظار حتى تتضح الصورة بشكل افضل .. وهناك من يرى ان الانتظار في صالحه اكثر من الدخول الان .. وخصوصا ان السوق في كل يوم يفقد شيء من نقاطة وهذا بحد ذاته يعطي المستثمرين والمضاربين الراحة والثقة ان الاسعار ستكون في متناول اليد بعد اتضاح الصورة للجميع .

توقعاتي الشخصية :
اتوقع والله اعلم .. ان الاعلانات ستكون متفاوته نوعا ما بحسب طبيعة الشركة او طبيعة السهم .. فهناك من سيكون اعلانه متأثرا بشكل اكبر من اي وقت مضى بسبب الأزمة العالمية .. وهناك من سيكون التأثير محدود جدا وبسيط على اعلانه المالي .. وبشكل اوضح وابسط :
السهم الذي يمارس نشاطة داخل البلاد وبشكل كامل سيكون وضعه آمن واعلانة مطمئن بشكل عام .
والسهم الذي يمارس نشاطة داخل وخارج البلاد سيكون وضعه متأثر قليلا وربما كثيرا ولكن بشكل عام .. ستكون العملية نسبة وتناسب .. اي ان ارباح الارباع الاولى للعام ستدعم الربع الاخير وتكون المحصلة شبه ايجابية في النهاية .
والسهم الذي يمارس نشاطة بشكل كامل تقريبا خارج البلاد .. سيكون وضعه مأساوي وحزين مقارنة بالعام الماضي .. ولا استبعد ان يكسر هذا السهم مع اعلانه اسعار اقل 52 اسبوع .

التصرف الأمثل للوقت الحالي :
من وجهة نظري والله اعلم .. اعتقد ان امثل وانسب تصرف في الوقت الحالي وخصوصا الاخوة والاخوات المعلقين والمعلقات هو : حسن الاختيار اولا و ثانيا التمسك بأسهمهم وعدم التأثر بهذا النزول .. والانتظار لحين موعد الحصول على العائد ونسيان السوق في الفترة الحالية حتى تتحسن احوالة ان شاء الله .. ولنتذكر جميعا .. انه لا يوجد نزول دائم ولا يوجد ارتفاع دائم .. وعلينا جميعا تحديد هوياتنا .. ومعرفة ما اذا كنا مضاربين ام مستثمرين .. فلكل فئة اسلوبها وتعاملها مع السوق .

قراري الشخصي :
اليوم قررت الدخول بواقع 70% من رأس مالي .. واخترت سهم يمارس نشاطة داخل البلاد بنسبة لا تقل عن 90% تقريبا .. واختياري لهذا السهم جاء لعدة اسباب منها : قلة التداول اليومي عليه .. وبالتالي لم أرى هذا السهم يتأثر كثيرا بنزول المؤشر وهروب المستثمرين .
وسبب اخر ان أغلب ملاك هذا السهم هم من فئة المؤسسات والمحافظ ( القطرية ) فاذا انهار هذا السهم وهوى للأسفل لا مانع لدي ان اكون ضمن الخاسرين( لاسمح الله ) ومع هذه الفئة القوية والمؤثرة في السوق .

كلمة وداع :
هذه هي اخر مشاركة اكتبها في هذا المنتدى الشامخ ( بشكل مؤقت ) وذلك لسفري في صباح يوم الاحد المقبل 18/01/2009 ان شاء الله بتمام الساعه 8 صباحا ( قبل التداول :( ) والتوجه لجمهورية فرنسا لحضور دورة في مجال عملي تتراوح مدتها ما بين الـ 40 والـ 45 يوم انشاء الله ( مدة الدورة تذكرني بأجازة الوضع :eek5: )
عليه اعتذر لكل من أسأت له في هذا المنتدى العملاق سواء بقصد ام بغير قصد .. واتمنى منه ان يسامحني .. واعتذر لكل من قرأ موضوع لي ولم يعجبه كلامي او رأيي .. واعتذر لكل من قرأ رد لي على موضوعه ولم يكن ردي بالمستوى المطلوب .. اقول للجميع : انا اسف
واقول لكل من اخطأ في حقي سواء بقصد ام بغير قصد .. سواء بشكل مباشر ام بشكل غير مباشر : انا مسامحك وسامحك الله .
واخيرا :

بالسلامة اخوي القناص
وخليك شاطر بالدورة مثل شطارتك بالاسهم
وبارك الله فيك
وسنفتقد في المنتدى .. اخا عزيزا

عضو المنتدى
14-01-2009, 04:02 PM
بالسلامه يا قناص الأسهم

بس قبل ما تشيل الأشناط يا قناص خبرنا عن السهم إللي شريته .

لأنا والله محترين ومخسرين نص السيوله نبغي نعوض خسايرنا ؟؟

قناص الاسهم
14-01-2009, 04:05 PM

تحياتي لك
بارك الله فيج اختي بدور .. عميدة المنتدى :) .. شكرا لج واتمنى لج التوفيق .

تروح وترجع لنا بالسلامة والشهادة والكاش (بدلات الدورة)
ههههههه البدلات اهم شي تبي الصراحه .. لان هذا وقتها وانا اخوك :nice:
تسلم اخوي ولد الخال وشكرا لمرورك الكريم .

بالسلامة اخوي القناص
وخليك شاطر بالدورة مثل شطارتك بالاسهم
وبارك الله فيك
وسنفتقد في المنتدى .. اخا عزيزا
بارك الله فيك اخوي مقيم .. انا ناوي نية قشرى لهالدورة .. وناوي اخذ الاول فيها .. وخصوصا ان عدد المشاركين هو : ( شخص واحد فقط / انا هههههه ) بالتالي ناوي اخذ الاول في الدورة ههههههه شكرا لمرورك الكريم :)

qtr1
14-01-2009, 04:10 PM
بالسلامه يا قناص الأسهم

الله يرجعك با السلامه ونفس الطلب الي قاله اخوووي مستثمر 2008:eek5:

قناص الاسهم
14-01-2009, 04:18 PM
بالسلامه يا قناص الأسهم

الله يرجعك با السلامه ونفس الطلب الي قاله اخوووي مستثمر 2008:eek5:

الله يسلمكم جميع .. ولكن يا أخوان اعذروني .. فأنا من اشد المتعصبين والملتزمين بشروط وضوابط وقوانين المنتدى .. وبالتالي لا يمكنني ان افيدكم بشي عن هذا السهم :(
ولكن بشكل عام انا ذكرت مواصفاته في المشاركة :)

عتيج الصوف
14-01-2009, 04:25 PM
تروح وترجع بالسلامة ياقناص الاسهم الغالي,,,وماقصرت كفيت ووفيت ,,وترجع بالسلامة ان شاء الله ,,,واليوم اخوك تهور ودخل بكامل السيولة وبنسى السوق تهائيا الفترة القادمة ,,اما يرتفع السهم ارتفاع طيب قبل التوزيعات ,,ولا اخذت العائد اكثر من 10% ,,لان من وجهة نظري المتواضعة افضل من تجميد السيولة ولا عوائد البنوك صارت منخفضة ,,والمضاربات ماعادت تسوى وخاصة مع ازدياد التشاؤم وباذن الله الفرج قريب ,,واتوقع دخولي اليوم على شركة قريبة من مواصفات شركة دخولك :victory:

عضو المنتدى
14-01-2009, 04:25 PM
الله يسلمكم جميع .. ولكن يا أخوان اعذروني .. فأنا من اشد المتعصبين والملتزمين بشروط وضوابط وقوانين المنتدى .. وبالتالي لا يمكنني ان افيدكم بشي عن هذا السهم :(
ولكن بشكل عام انا ذكرت مواصفاته في المشاركة :)

بالسلامه يا قناص

OPEC
14-01-2009, 04:29 PM
أسأل الله أن يوفقك في رحلتك، وأن يجعل النجاح من نصيبك ، و أن يسهل طريقك آمين.

وشد حيلك في الدورة

في حفظ الله ورعايته وتروح وترجع بالسلامة

ورقــة أمــل
14-01-2009, 04:34 PM
تروح وترجع باللسلامة وبالتوفيق في الكوورس
وان شاء الله تلقى نت هناك وتوافينا باخبارك
وعساك عالقوة

BO KHLIFA
14-01-2009, 04:36 PM
الله يحفظك بحفظة ويسلمك بسلامته ويرجعك لأهلك سالم غانم .. موفق بإذن الله ..
واشكرك على كل اللي قدمته لنا وحنا في إنتظارك إن شاء الله

الصاروخ2003
14-01-2009, 04:37 PM
السلام عليكم أخي القناص
أولاً نشكرك على هذا التحليل القيم والذي ينبع من عقل كبير ممزوج بالخبرة وهذا التحليل يحمل الكثير من الطمانينية وأن السوق مازال فيه الخير الكثير والدليل على ذلك أنك دخلت عندما فكر الكثيرين بالخروج ، وصحبتك السلامة في حلك وترحالك وربنا يوفقك في مهمتك ويحفظك ويرفع اسهمك .

قناص الاسهم
14-01-2009, 04:40 PM
تروح وترجع بالسلامة ياقناص الاسهم الغالي,,,وماقصرت كفيت ووفيت ,,وترجع بالسلامة ان شاء الله ,,,واليوم اخوك تهور ودخل بكامل السيولة وبنسى السوق تهائيا الفترة القادمة ,,اما يرتفع السهم ارتفاع طيب قبل التوزيعات ,,ولا اخذت العائد اكثر من 10% ,,لان من وجهة نظري المتواضعة افضل من تجميد السيولة ولا عوائد البنوك صارت منخفضة ,,والمضاربات ماعادت تسوى وخاصة مع ازدياد التشاؤم وباذن الله الفرج قريب ,,واتوقع دخولي اليوم على شركة قريبة من مواصفات شركة دخولك :victory:
مرحبا اخوي عتيج .. وثق تماما انك تصرفت تصرف سليم ان شاء الله .. وخصوصا انك دخلت في وقت من رأيي هو الافضل للدخول كاستثمار .. الله يوفقك ان شاء الله .. وبعون الي ما تنام عينه ما تكون من النادمين يالغالي :)

بالسلامه يا قناص
الله يسلمك اخوي مستثمر وبارك الله فيك :)

وشد حيلك في الدورة

رحم الله والديك اخوي اوبك .. عميد الذهب الاسود .. شكرا لمرورك الكريم .. وبارك الله فيك على كل مجهود تقدمة لاخوانك الاعضاء :)

الصاروخ2003
14-01-2009, 04:46 PM
السلام عليكم أخي القناص
أولاً نشكرك على هذا التحليل القيم والذي ينبع من عقل كبير ممزوج بالخبرة وهذا التحليل يحمل الكثير من الطمانينية وأن السوق مازال فيه الخير الكثير والدليل على ذلك أنك دخلت عندما فكر الكثيرين بالخروج ، وصحبتك السلامة في حلك وترحالك وربنا يوفقك في مهمتك ويحفظك ويرفع اسهمك .

قناص الاسهم
14-01-2009, 04:49 PM
تروح وترجع باللسلامة وبالتوفيق في الكوورس
وان شاء الله تلقى نت هناك وتوافينا باخبارك
وعساك عالقوة
الله يقويك ويبقيك اخوي الغالي .. وتأكد اني راح اكون اون لاين بمجرد تتوفر لي الفرصه هناك .. ولكن المشكله ان وقت الدوام من 07.30 صباحا وحتى الـ 04.30 مساء :(
يعني مالي امل اشوف التداول :eek5: وشاكر لك المرور الكريم مرة اخرى :)

الله يحفظك بحفظة ويسلمك بسلامته ويرجعك لأهلك سالم غانم .. موفق بإذن الله ..
واشكرك على كل اللي قدمته لنا وحنا في إنتظارك إن شاء الله
رحم الله والديك اخوي بوفهد .. وشرفني مرورك الكريم .. والله يوفقنا جميع ان شاء الله .

السلام عليكم أخي القناص
رحم الله والديك اخوي وصديقي العزيز الصاروخ .. ولي الشرف ان يكون هذا رأيك فيني .. واسأل الله ان اكون عند حسن ظنك وظن الاخرين .
موفق يالغالي ان شاء الله انت وكل من عز عليك ان شاء الله .. وشكرا لمروك الكريم :)

سهم عتيج
14-01-2009, 04:55 PM
جزاك الله خير اخونا قناص على التحليل(مانبقي نقول الأخير) لأننا نتأمل دخولك للمنتدى من بلاد القهاوي والشانزليزيه..

والله يوفقك في دورتك ان شاء الله..

قناص الاسهم
14-01-2009, 05:00 PM
جزاك الله خير اخونا قناص على التحليل(مانبقي نقول الأخير) لأننا نتأمل دخولك للمنتدى من بلاد القهاوي والشانزليزيه..

والله يوفقك في دورتك ان شاء الله..

مرحبا ومسهلا اخوي الغالي سهم عتيج .. عملاق اخر من عمالقة المنتدى .. له حظورة ومكانته .. شكرا لك على كلامك الطيب وشكرا لمرورك الكريم يالغالي :)

غير البشر
14-01-2009, 06:29 PM
بالف الف سلااامه ياقنااص

وان شاء الله نشوفك باقرب فرصه

وخلك قناص في الدوره مب الاسهم بس

ربي يحفضك :nice:

عقاب
14-01-2009, 06:35 PM
تروح وترجع بالسلامه ياخوي قناص الاسهم , والنت في فرنسا متوفر ورخيص بعد.....انا مثلك في دورة بس طويلة شوي 6 شهور .....بس ما هو عذر تخلينا مانستغني عن مشاركاتك....

السهم الحلال
14-01-2009, 06:40 PM
دعواتك لنا ولأهل غزة

دعوة المسافر مستجابة

عبير وردة
14-01-2009, 08:12 PM
رافقتك السلامه أخي قناص الأسهم .... وأنت إنسان راقي جدا (ما شاء الله عليك)

والله يوفقك في حلك ورترحالك ............ بأمان الله

السندان
14-01-2009, 08:32 PM
تروح وترجع بالسلامة ياخوي

ابو خالد اليافعي
14-01-2009, 08:38 PM
الاخ الغالي قناص الاسهم حفظك الله ورعاك

اولا احب ان اخبرك باننا احبك في الله

وشد حيلك في الدورة نبي منك علووووم زينه وخليك منتبه حق الدراسه وايضا لو لو ركز على لو سنحت لك الفرصه لاتنسانا بالدخول الى المنتدى اقل شي نطمئن عليك

اخوك في الله // الخسران الي ولا مره ربح بحياته في سوق الاسهم ولا زال يتكبد الخسائر وكلها قروض للبنوك :weeping:

منه العوض

سنفتقدك كثيرررر ولكن ما نقول لك الا في حفظ الرحمن

.

إنجاز
14-01-2009, 08:58 PM
الله يوفقك أخوي قناص وأرجو ان لا تحرمنا من طلتك متى ما أتيح لك الأمر

ورايتك بيضا إن شاء الله دوم

الجسراوي
14-01-2009, 09:27 PM
تروح وتجي بالسلامه

وان شاء الله ترجع سالم وغانم ومتوفق

وسلم لي على الشانز

( الفهد )
14-01-2009, 09:28 PM
في امان الله .. وموفق باذن الله .

Qatari2003
14-01-2009, 09:49 PM
مواضيعك ومشاركاتك هي هدفي الاول لما ادخل المنتدى وفي انتظار رجعتك بالسلامة اخوي الغالي

قناص الاسهم
14-01-2009, 09:50 PM
بالف الف سلااامه ياقنااص

وان شاء الله نشوفك باقرب فرصه

وخلك قناص في الدوره مب الاسهم بس

ربي يحفضك :nice:
الله يسلمك .. ويبقيك .. ويخليك يالغالي .. الله يوفقك اخوي وشكرا لك على هالكلام الطيب :)

تروح وترجع بالسلامه ياخوي قناص الاسهم , والنت في فرنسا متوفر ورخيص بعد.....انا مثلك في دورة بس طويلة شوي 6 شهور .....بس ما هو عذر تخلينا مانستغني عن مشاركاتك....
مرحبا اخوي الكبير عقاب .. شاكر لك مرورك الكريم .. وكلامك الطيب .. وان شاء الله بنتصيد لمحلات الكوفي نت متى ما سنحت لنا الفرصه بأذن الله .
شكرا لمرورك يالغالي :)

دعواتك لنا ولأهل غزة

دعوة المسافر مستجابة
اسأل الله العلي العظيم .. ان ينصر مجاهدين عزة العزة .. واسأله ان يجبر كسرهم .. وان يشفي مصابهم .. وان يتقبل شهيدهم .. وان يصبرهم على محنتهم .
واسأل الله العلي العظيم .. ان يكون النصر حليفهم .. وان يخسف بحفدة الخنازير والقردة تحت اقدامهم .. اللهم انك قلت في كتابك الكريم : ادعوني استجب لكم .. فاللهم هذا الدعاء .. ومنك الأجابة .. ومنا العمل وعليك التكلان .. ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. اللهم امين امين يا أرحم الراحمين .

رافقتك السلامه أخي قناص الأسهم .... وأنت إنسان راقي جدا (ما شاء الله عليك)

والله يوفقك في حلك ورترحالك ............ بأمان الله
رحم الله والديج اختي لولو .. وشكرا لذوقج الراقي .. ولاسلوبج العالي .. ولشخصج الكريم . :)

تروح وترجع بالسلامة ياخوي
الله يسلمك يالغالي دنيا واخرة .. شكرا لمرورك الكريم يالغالي :)

الاخ الغالي قناص الاسهم حفظك الله ورعاك

اولا احب ان اخبرك باننا احبك في الله

وشد حيلك في الدورة نبي منك علووووم زينه وخليك منتبه حق الدراسه وايضا لو لو ركز على لو سنحت لك الفرصه لاتنسانا بالدخول الى المنتدى اقل شي نطمئن عليك

اخوك في الله // الخسران الي ولا مره ربح بحياته في سوق الاسهم ولا زال يتكبد الخسائر وكلها قروض للبنوك :weeping:

منه العوض
أحبك الله .. الذي احببتني فيه ومن اجله .. واسأل الله ان يكتب لك التوفيق والرزق والربح الوفير .. شاكر لك اخوي منه العوض المرور الطيب والكلام الاطيب :)

سنفتقدك كثيرررر ولكن ما نقول لك الا في حفظ الرحمن

.
بارك الله فيك اخوي الغالي .. وشكرا لمرورك الكريم .. ولكلامك الطيب .. وان شاء الله ما تفقد غالي :)

الله يوفقك أخوي قناص وأرجو ان لا تحرمنا من طلتك متى ما أتيح لك الأمر

ورايتك بيضا إن شاء الله دوم
تسلم يالغلا .. وبعون الله سأكون متواجد بين اخواني وأخواتي اعضاء ومشرفين المنتدى الكرام .. متى ما سمحت الظروف .. بارك الله فيك على المرور والتعليق :)

تروح وتجي بالسلامه

وان شاء الله ترجع سالم وغانم ومتوفق

وسلم لي على الشانز
الله يسلمك يالجسراوي .. سلامك واصل يالغالي مب للشانز وبس .. للشانز .. ولقوس النصر .. ولديزني .. وللمطاعم الهندية الي يضبطون فيها البرياني والكيمة والجباتي بعد .. تدل محلها طبعا :nice:
شكرا للمرور يالغالي

في امان الله .. وموفق باذن الله .

الله يكتب لنا التوفيق واياك يالفهد الاسود .. تسلم على المرور الكريم يالغالي :)

قناص الاسهم
14-01-2009, 09:51 PM
مواضيعك ومشاركاتك هي هدفي الاول لما ادخل المنتدى وفي انتظار رجعتك بالسلامة اخوي الغالي

هذا شرف لي .. ووسام من ذهب اشده على صدري .. رحم الله والديك يالغالي .. والله يوفقك ان شاء الله .. شكرل للمرور يالغلا :)

WaSel
14-01-2009, 09:53 PM
بالتووووفيق

قناص الاسهم
14-01-2009, 11:31 PM
بالتووووفيق

امين وياك اخوي :)
شكرا يالغالي

Mo0o0oM
14-01-2009, 11:44 PM
تروح وترجع بالسلامة . .

قناص الاسهم
14-01-2009, 11:53 PM
تروح وترجع بالسلامة . .

Mo0o0oM .. حمامة المنتدى .. شكرا للمرور .. والله يسلمج ان شاء الله
:)

sabdulma
14-01-2009, 11:55 PM
تروح وترجع بالسلامة يا قناص...عموما ما ادري أيش بنسوي خلال ال 40 يوم الجاية ...بنفتقد مداخلاتك وتحليلاتك الشيقة والمفيدة للربحان والخسران على حد السوا... عموما أكيد فيه هناك نت في فرنسا!!! فلا تبخل علينا بمداخلاتك من وقت لأخر متى وجدت وقت فراغ

تحياتي و دير بالك على روحك وسلم لي على مسيوو ساركوزي

قناص الاسهم
14-01-2009, 11:59 PM
تروح وترجع بالسلامة يا قناص...عموما ما ادري أيش بنسوي خلال ال 40 يوم الجاية ...بنفتقد مداخلاتك وتحليلاتك الشيقة والمفيدة للربحان والخسران على حد السوا... عموما أكيد فيه هناك نت في فرنسا!!! فلا تبخل علينا بمداخلاتك من وقت لأخر متى وجدت وقت فراغ

تحياتي و دير بالك على روحك وسلم لي على مسيوو ساركوزي

:nice: ما تفقد غالي يا sabdulma الغالي .. وسلامك واصل لمسيو ساركوزي ومسيو فرنسوا ميتغا ( اتذكر اسمه منذ مبطي هالنفر :nice: )
شكرا لك على المرور يالغالي

==©==
15-01-2009, 12:00 AM
حياك الله ياغالي ابي كرسون :nice:

تروح وترجع بالف سلامه

الملهم
15-01-2009, 12:07 AM

تحياتي و دير بالك على روحك

وموفق يا غالي

q.8ee
15-01-2009, 12:31 AM
الاخوان والخوات ماخلو شي نقووووله غير تروح وترجع بالف سلامه يا اخوي قناص الاسهم واتمنى من رب العالمين ان يوفقك ويرزقك ويهنيك وين ماكنت ......

قناص الاسهم
15-01-2009, 12:43 AM
حياك الله ياغالي ابي كرسون :nice:

تروح وترجع بالف سلامه
الله يسلمك يالغالي .. وشاكر لك مرورك وكلامك الطيب يالغالي :)

الاخوان والخوات ماخلو شي نقووووله غير تروح وترجع بالف سلامه يا اخوي قناص الاسهم واتمنى من رب العالمين ان يوفقك ويرزقك ويهنيك وين ماكنت ......

بارك الله فيك وفي جميع الاخوة والاخوات الكرام .. وشكرا لمرورك يالغالي :)

green mark
15-01-2009, 12:52 AM
حفضك الله يا قناص الأسهم ويردك بالسلامة........والله يوفقك في مهمتك اللي رايح لها
وترجع وتحصل المحفظه تبتسم لك ولا تريد منك إلآ الإبتسامه .

السيف5
15-01-2009, 03:23 AM
الاخ قناص الاسهم

روح والقلب داعي لك بالتوفيق والنجاح

فواز..
15-01-2009, 06:54 AM
أستودع الله دينك وامانتك وخواتيم عملك
زودك الله التقوى , وغفر ذنبك ويسر لك الخير حيثما كنت

وأتمنى لك التوفيق في الأولى والأخرى
تروح وترجع بالسلامة يا غالي

مضارب خسران
15-01-2009, 07:34 AM
أخوي الغالي .. قناص
الله يوفقك في كل ما يحبه ويرضاه
وربنا يعيدك إلينا سالما غانماً ومحقق كل ما تتمنى

والله بتوحشنا كتييييييييييييييييير ولكن ربنا يكون معك

زولة
15-01-2009, 08:03 AM
الاخ قناص:
كنت احرص دوما على متابعة مواضيعك وبصراحة تعجبني طريقة تحليلك للسوق: فيها منطق ومن ثم استنتاج.
وفقك الله لما يحب ويرضى وان شاء الله ترجع سالم غانم و سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااام

almaf1a
15-01-2009, 08:38 AM
بالتوفيق عزيزي
واحلى شئ لما تسافر وترجع تلقى سهمك طار
حركه حلوه ومجربها من فتره بسيطه
بالتوفيق بس ماوصيك لا تلتفت على الشاشه ولا تسأل عن الاسعار
مغسي بكوو

عميد السوق
15-01-2009, 09:29 AM
أخي العزيز / قناص الاسهم في حفظ الله ورعايته ... نسأل الله لك التوفيق ,, سنفتقد مشاراكاتك المفيدة النافعة ... وبانتظار عودتك بسلامة الله ورعايته غانم بالمعلومات زاخر بالخبرات ... نفع الله بك .

قناص الاسهم
15-01-2009, 09:35 AM
حفضك الله يا قناص الأسهم ويردك بالسلامة........والله يوفقك في مهمتك اللي رايح لها
وترجع وتحصل المحفظه تبتسم لك ولا تريد منك إلآ الإبتسامه .
الله يسلمك اخوي .. تسلم على الكلام الطيب وعلى المرور الكريم يالغالي .

الاخ قناص الاسهم

روح والقلب داعي لك بالتوفيق والنجاح
اللهم امين وياك اخوي السيف .. واتمنى لك كل التوفيق ايضا يالغالي :)

أستودع الله دينك وامانتك وخواتيم عملك
زودك الله التقوى , وغفر ذنبك ويسر لك الخير حيثما كنت

وأتمنى لك التوفيق في الأولى والأخرى
تروح وترجع بالسلامة يا غالي
جزاك الله خير اخوي همام على مرورك الكريم وتواضعك .. واسأل الله ان يوفقك انت وجميع من تحب .. شرفني مرورك يالغالي :)

أخوي الغالي .. قناص
الله يوفقك في كل ما يحبه ويرضاه
وربنا يعيدك إلينا سالما غانماً ومحقق كل ما تتمنى

والله بتوحشنا كتييييييييييييييييير ولكن ربنا يكون معك
تسلم ياخوي مضارب ( ربحان ) والله يوفقك ان شاء الله .. شاكر لك مرورك الكريم وكلامك الطيب اخوي :)

الاخ قناص:
كنت احرص دوما على متابعة مواضيعك وبصراحة تعجبني طريقة تحليلك للسوق: فيها منطق ومن ثم استنتاج.
وفقك الله لما يحب ويرضى وان شاء الله ترجع سالم غانم و سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااام
مرحبا اختي زولة .. ولي الشرف انج تتاعبعين مواضيعي المتواضعة .. شكرا لمرورج الكريم .. ولكلامج الراقي . ولدعوتج الطيبة :)

بالتوفيق عزيزي
واحلى شئ لما تسافر وترجع تلقى سهمك طار
حركه حلوه ومجربها من فتره بسيطه
بالتوفيق بس ماوصيك لا تلتفت على الشاشه ولا تسأل عن الاسعار
مغسي بكوو
الله يوفقنا جميع اخوي الغالي .. وان شاء الله ارجع والاقيه في العلالي وليس العكس هههههههه .
مغسي بكوو = ما فيه معلوم .. مخ فكر كوش نييه :tease: ههههههههه
شكرا للمرور يالغلا

قناص الاسهم
15-01-2009, 09:36 AM
أخي العزيز / قناص الاسهم في حفظ الله ورعايته ... نسأل الله لك التوفيق ,, سنفتقد مشاراكاتك المفيدة النافعة ... وبانتظار عودتك بسلامة الله ورعايته غانم بالمعلومات زاخر بالخبرات ... نفع الله بك .

رحم الله والديك اخوي عميد السوق .. وشكرا لشخصك الكريم .. وشكرا لكلامك الطيب .. وشكرل لمرورك ياغالي :)

naseemraod
15-01-2009, 12:57 PM
الاخ العزيز قناص الاسهم اهلا وسهلا بك في فرنسا وتصل بالسلامة ان شاء الله
اذا كنت في باريس فنحن بالخدمة لنعرفك بباريس
حيث انني متواجد بهذا البلد ويشرفني ان ألتقي بك
أرجو مراسلتي على الخاص
تقبل مودتي

قناص الاسهم
15-01-2009, 01:06 PM
الاخ العزيز قناص الاسهم اهلا وسهلا بك في فرنسا وتصل بالسلامة ان شاء الله
اذا كنت في باريس فنحن بالخدمة لنعرفك بباريس
حيث انني متواجد بهذا البلد ويشرفني ان ألتقي بك
أرجو مراسلتي على الخاص
تقبل مودتي

مرحبا اخوي العزيز naseemraod .. ورحم الله والديك على كلامك الطيب .. والشرف لي انا ايضا يالغالي .. عموما .. جاري كتابة رسالة خاصة لحضرتك يالغالي .. وبينا اتصال بأذن الله :)
شكرا يالغالي .

cavok
15-01-2009, 01:11 PM
قناص الاسهم باالسلامة انشااللة

قناص الاسهم
15-01-2009, 01:17 PM
قناص الاسهم باالسلامة انشااللة

الله يسلمك يالغالي .. ويبقيك .. ويخليك ان شاء الله :)
شكرا للمرور

ابو طارق *** اليافعي
15-01-2009, 01:56 PM
رافقتك السلامه في حلك وترحالك ... اخي الفاصل ....قناص
بالتأكيد ستترك فراغ كبير في المنتدي ... فانت فاكهته وشمعته المضيئه .... ويشهد الله ان لك معزه كبيره في قلوب الكثير من الاعضاء وانا واحد منهم ...

فيكفي وجود اي مشارك لك حتى ولو مختصره ... تجذب الكثير من المتابعين فمواضيعك وجبه دسمه ... لا غنى للكثير عنها تميزت بالصدق وامانه الكلمه خلال متابعتنا لك

ستظل في قلوبنا ومنتظرين لمشاركاتك من فرصه فرنسا فمهما بعدت انت قريب من القلب ...

ودمت في حفظ الله ورعايته ... وعلى الخير والمحبه والموده نلتقي

قناص الاسهم
15-01-2009, 02:02 PM
رافقتك السلامه في حلك وترحالك ... اخي الفاصل ....قناص
بالتأكيد ستترك فراغ كبير في المنتدي ... فانت فاكهته وشمعته المضيئه .... ويشهد الله ان لك معزه كبيره في قلوب الكثير من الاعضاء وانا واحد منهم ...

فيكفي وجود اي مشارك لك حتى ولو مختصره ... تجذب الكثير من المتابعين فمواضيعك وجبه دسمه ... لا غنى للكثير عنها تميزت بالصدق وامانه الكلمه خلال متابعتنا لك

ستظل في قلوبنا ومنتظرين لمشاركاتك من فرصه فرنسا فمهما بعدت انت قريب من القلب ...

ودمت في حفظ الله ورعايته ... وعلى الخير والمحبه والموده نلتقي

بارك الله فيك اخوي بويافع على هالكلام الطيب .. وتأكد اخي الكريم اني ابادلك نفس المشاعر واكثر .. وادعوا الله ان يديم المحبة والموده والاخاء بينا جميعا ان شاء الله .
شكرا لمرورك يالغالي .. وشكرا لكلامك الطيب مرة اخرى :)

غريب الحال
15-01-2009, 03:46 PM
اخوي الفاضل والعزيز قناص الاسهم المحترم

ادعوا الله سبحانه وتعالى ان يوفقك في سفرك وترحالك وان تعود الينا سالما

وغانما باذن الله واتنمى منك اخي الفاضل الا تحرمنا من مشاركاتك القيمه

التى تعودنا عليها لما فيها من الفائده للجميع

واخيرا اقول يوم الاحد فرنسا وباريس بالاخص ستنور بوجودك يالغالى

اخوك غريب الحال الي شهادتو فيك مجروحه

مع السلامه يا ابو محمد

قناص الاسهم
15-01-2009, 04:44 PM
اخوي الفاضل والعزيز قناص الاسهم المحترم

ادعوا الله سبحانه وتعالى ان يوفقك في سفرك وترحالك وان تعود الينا سالما

وغانما باذن الله واتنمى منك اخي الفاضل الا تحرمنا من مشاركاتك القيمه

التى تعودنا عليها لما فيها من الفائده للجميع

واخيرا اقول يوم الاحد فرنسا وباريس بالاخص ستنور بوجودك يالغالى

اخوك غريب الحال الي شهادتو فيك مجروحه

مع السلامه يا ابو محمد

مرحبا فيك اخوي الغالي غريب الحال .. زعيم التحليل اليومي المحترم وبجدارة .. بارك الله فيك اخوي غريب الحال على كلامك الطيب .. واسأل الله لك التوفيق اينما كنت .
شرفني مرورك الكريم كثيرا يا الغالي :)
اخوك المحب لك في الله : انــا
:)

naseemraod
15-01-2009, 11:51 PM
الاخ قناص الاسهم
لك رسالة على الخاص

BuFaisal
16-01-2009, 06:02 PM
السلام عليكم
تروح وتجي بالسلامه يا الطيب وفعلا سنفتقدك
وبخصوص السهم الي دخلت انت فيه فالله يوفقك .. وذكرتني اني اروح اعبي موتري " بترول " :)
الله معاك

قناص الاسهم
16-01-2009, 07:11 PM
السلام عليكم
تروح وتجي بالسلامه يا الطيب وفعلا سنفتقدك
وبخصوص السهم الي دخلت انت فيه فالله يوفقك .. وذكرتني اني اروح اعبي موتري " بترول " :)
الله معاك

عليكم السلام يا بوفيصل .. والله يسلمك ان شاء الله يالغالي .. وبخصوص بترول موترك وسهمي .. تأكد انه مش الي في بالك .. لان الي في بالك عيوبة اكثر من مميزاته .. ومن ضمن تلك العيوب ان الحد الاقصى لتملك السهم 10 الاف سهم .. عيب اخر مجلس ادارة هذا السهم بخيل في توزيع الارباح على مستثمرية بحجة التوسعات التي لا نهاية لها .. والعيب الأخير ان السعر الحالي للسهم يعتبر عالي نوعا مقارنة بأسعار الاسهم القيادية الأخرى .

يعطيك العافية على المرور يا الغالي :nice:

الجسراوي
16-01-2009, 08:10 PM
الله يسلمك يالجسراوي .. سلامك واصل يالغالي مب للشانز وبس .. للشانز .. ولقوس النصر .. ولديزني .. وللمطاعم الهندية الي يضبطون فيها البرياني والكيمة والجباتي بعد .. تدل محلها طبعا

ايه والله صدقت اخوي

:omg: اشدرااااااااااااااك :eek5:

قناص الاسهم
16-01-2009, 09:57 PM
الله يسلمك يالجسراوي .. سلامك واصل يالغالي مب للشانز وبس .. للشانز .. ولقوس النصر .. ولديزني .. وللمطاعم الهندية الي يضبطون فيها البرياني والكيمة والجباتي بعد .. تدل محلها طبعا

ايه والله صدقت اخوي

:omg: اشدرااااااااااااااك :eek5:

حاضرين للطيبين .. ما اقول الا : بوصبار :nice:
بو صبار = بونصوار
بونصوار = مساء الخير ( بالفرنسي )
خبرك يالغلا .. لازم الواحد يتعود يطقطق من الحين :nice:

قناص الاسهم
18-01-2009, 09:32 PM
السلام عليكم يالربع .. توني الحين واصل الفندق .. واول شي سويته بعد الوصول اني سويت اشتراك مع الفندق للواير لس ماله .. والسرعه بصراحه تفجير :eek5 يعطيكم العافية جميعا .. وياحي الجوا هنيه :nice:

عميد السوق
18-01-2009, 09:48 PM
حمد لله على سلامة الوصول ... خبرنا عن توقعاتك للسوق تراه مسخها

ابو طارق *** اليافعي
18-01-2009, 09:51 PM
السلام عليكم يالربع .. توني الحين واصل الفندق .. واول شي سويته بعد الوصول اني سويت اشتراك مع الفندق للواير لس ماله .. والسرعه بصراحه تفجير :eek5 يعطيكم العافية جميعا .. وياحي الجوا هنيه :nice:

الحمد لله على السلامه ..... رحله دراسيه او عمل موفقه باذن الله تعالى ....
وترجع لنا بالسلامه وقبل ذلك نتمنى ان نراك هنا في المنتدي كلما سنحت الفرصه لديك ...

حفظك الله ورعاك اخوي قناص الاسهم .... وحقيقه في الليله الظلماء افتقدنا البدر ... فقد كان يومنا هذا مظلم .. بل حالك الظلام .. الله يحفظ جميع الاعضاء وصغار المستثمرين من هذا النفق المظلم ....

الجسراوي
18-01-2009, 10:15 PM
[QUOTE=قناص الاسهم;3620050]السلام عليكم يالربع .. توني الحين واصل الفندق .. واول شي سويته بعد الوصول اني سويت اشتراك مع الفندق للواير لس ماله .. والسرعه بصراحه تفجير :eek5 يعطيكم العافية جميعا .. وياحي الجوا هنيه :nice:[/QUO

تستاهل سلامه الوصول

وموفق ان شاء الله

حاسب من الدفع بالفيزا وخصوصا الفنادق لانهم يحجزون على فلوسك حتى تلقى الكرت ما يشتغل من كثر الحجوزات ...

قناص رجعت حليمه لعادتها القديمه السوق وما ادراك مالسوق :rolleyes2:

قناص الاسهم
18-01-2009, 10:16 PM
حمد لله على سلامة الوصول ... خبرنا عن توقعاتك للسوق تراه مسخها
الله يسلمك يالغالي .. وان شاء الله تكون الامور افضل مما كانت عليه يالغالي .. لك رد على الخاص اخوي :)

الحمد لله على السلامه ..... رحله دارسيه او عمل موفقه باذن الله تعالى ....
وترجع لنا بالسلامه وقبل ذلك نتمنى ان نراك هنا في المنتدي كلما سنحت الفرصه لديك ...

حفظك الله ورعاك اخوي قناص الاسهم .... وحقيقه في الليله الظلماء افتقدنا البدر ... فقد كان يومنا هذا مظلم .. بل حالك الظلام .. الله يحفظ جميع الاعضاء وصغار المستثمرين من هذا النفق المظلم ....

رحم الله والديك يا بويافع .. و\جزاك الله خير على هالكلام الطيب يا خوي .. اتمنى لك كل التوفيق ان شاء الله .. واوعدك اكون بينكم متواجد كل ما سمحت لي الظروف . :)

ولدالدوحه
18-01-2009, 10:32 PM

تحياتي لك

قناص الاسهم
18-01-2009, 10:46 PM
[QUOTE=قناص الاسهم;3620050]السلام عليكم يالربع .. توني الحين واصل الفندق .. واول شي سويته بعد الوصول اني سويت اشتراك مع الفندق للواير لس ماله .. والسرعه بصراحه تفجير :eek5 يعطيكم العافية جميعا .. وياحي الجوا هنيه :nice:[/QUO

تستاهل سلامه الوصول

وموفق ان شاء الله

حاسب من الدفع بالفيزا وخصوصا الفنادق لانهم يحجزون على فلوسك حتى تلقى الكرت ما يشتغل من كثر الحجوزات ...

قناص رجعت حليمه لعادتها القديمه السوق وما ادراك مالسوق :rolleyes2:

الله يسلمك يالجسراي .. ما قصرت يالغالي على النصيحة .. ولا توصي حريص .. اصلا انا اول ما وصلت قالوا لي عندك فيزا ؟
قلت لهم : وانا أعرف ! انا لو أعرف اؤول على طول .. هو انا حخبي على حضرتكم ليه ! :nice:
قلت لهم انا يوم سغير كانوا يسوموني النقدي .. وما لي في البطاقات خير شر .. واتفقت وياهم ادفع لهم اول بأول .. وبالنسبة للسوق لا تحاتي يالغالي .. انا حاس والله اعلم ان الامور بتتحسن بعون الي ما تنام عينه ابتداء من بكرة ان شاء الله .. وبتقول قناص قال :nice:
شاكر لك مرورك يالغلا .

تحياتي لك

اللهم امين اخوي ولد الدوحه وياك ان شاء الله ,, شكرا للمرور يالغالي وللدعوة الطيبة والكريمة :)

الصاروخ2003
18-01-2009, 10:48 PM
أخي القناص حبيب الكل السلام عليكم
والحمد لله على وصولك بالسلامة ونتمنى لك التوفيق والسداد في كل خطوة سواءً كانت دراسية او سوقية أو قناصية ولكن بفراقك بكى السوق دماً قبل يومين من سفرك وفي يوم سفرك بكى وأبكانا ونتمنى أن يضحك غداً بمشاركتك ، مع خالص تحياتي ومودتي حبيبنا الغالي القناص

الصيـاد
18-01-2009, 10:53 PM
اول مرة اشوف واحد يودع المنتدي وللحين يشارك بالموضوع

ما صار وداع صار الموضوع رحلة سياحية

الجو زين حق الواحد يكتب قصة حياتة

قناص الاسهم
18-01-2009, 11:05 PM
أخي القناص حبيب الكل السلام عليكم
والحمد لله على وصولك بالسلامة ونتمنى لك التوفيق والسداد في كل خطوة سواءً كانت دراسية او سوقية أو قناصية ولكن بفراقك بكى السوق دماً قبل يومين من سفرك وفي يوم سفرك بكى وأبكانا ونتمنى أن يضحك غداً بمشاركتك ، مع خالص تحياتي ومودتي حبيبنا الغالي القناص
الله يسلمك اخوي الصاروخ .. وتأمل خير ان شاء الله .. وباذن الله يتتحسن الاحوال .. قول ان شاء الله يالغالي :)
شكرل للمرور يالغالي .

اول مرة اشوف واحد يودع المنتدي وللحين يشارك بالموضوع

ما صار وداع صار الموضوع رحلة سياحية

الجو زين حق الواحد يكتب قصة حياتة

اخوي الصيااد .. من قال اني ودعت المنتدى ؟
انا مستغرب من اسلوبك في هالمشاركة والله .. مع اني اكن لك كل التقدير والاحترام لشخصك الكريم .. ولا اذكر اني في يوم سمعتك شي من كلامي الي مستعد يجيب لك اللوعة .
ولكن .. وعلى كل حال .. بكون اطيب واكرم منك وبقول لك شكرا لمرورك :)

الصيـاد
18-01-2009, 11:17 PM

[U]كلمة وداع :
واخيرا :

تقول بودع انا ما افتريت عليك وابيك مثل ما انت قناص

تكون مودع حقيقي علشان توحشني

وعلي العموم المنتدي منتداك ولا تزعل

قناص الاسهم
18-01-2009, 11:26 PM
تقول بودع انا ما افتريت عليك وابيك مثل ما انت قناص

تكون مودع حقيقي علشان توحشني

وعلي العموم المنتدي منتداك ولا تزعل

كلامي واضح وصريح في المشاركة يا خوي .. بشكل مؤقت .. لاني ما كنت عارف اشلون بتكون ظروفي في هالديرة !! هل بقدر اتواصل مع احبابي في المنتدى مثل اول او لا !
ولما وصلت الحمدلله لقيت العملية في النملية وسهله ولله الحمد .. والنت موجود .. ورجعت مرة اخرى .
عموما اعذرني اذا كانت مشاركاتي تضايقك ياالغالي .. وانا اعطيك الليت الاخضر بتجاهلها .. المهم انك ما تتضايق نفسك .
فمان الله اخوي .. بروح انام .. والله ضيقت علي الله يسامحك .

الصيـاد
18-01-2009, 11:44 PM
يا خوك لا تتضايق ولا شي واعتبرها سوالف وادري فيك حبوب وقلبك ابيض وعزيز وغالي

صدقني اتكلم لمصلحتك

عندي لك حل نزل موضوع قناص ورؤيتة من اوروبا عاد شوف مب بس القطريين

الا االاوربين بيتابعونك بعد

نوم العوافي

naseemraod
19-01-2009, 06:32 AM
الحمد لله على سلامة الوصول
وانا بانتظار اتصالك
وانا ان شاء الله متاكد انك لن تشعر بالغربة بين اخوانك وربعك

رجل الجزيرة
21-01-2009, 11:10 AM
رافقتك السلامة أخي العزيز / قناص الأسهم وإن شاء الله ترجع لنا بالسلامة وأسأل الله أن يكتب لك والأجر والفائدة.اللهم آمين يا رب العالمين