المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كفااااااااايا ميتســـــو!!!

رأس بروق
14-01-2009, 08:28 PM
ماذا فعـــــــــل (( ميتســــــو )) للمنتخـــب ...!!!

http://www.qatarshares.com.qa/data/306/309/storm_900204089_1131685216.jpg

هزيمـــــــه ورى هزيمــــــــــــه لا تنسيق ولاتخطيط !! بح صوتنا واحنا ان تكلم لالياسر حسين ولا وليد جاسم بس كأنه اعناد لنا نشوفهم بالبدايه ..

:anger1: كفاااااياااااااااا مااااااااانبــــــــــــــي ميتســــــــــــــوووووو

بس اقول .. الله يذكركـــــــــــــ بالخـــــــــــــــير يافــــــــورســــــــــاتي والله رفعت رأس كــل القطري في ظـــــل شيـــخ الشبــــاب

http://www.qatarshares.com.qa/data/306/309/storm_1902338686_1025582630.gif

يموت الشجر واقف وظل الشجر ما مات .. رياح الدهر تصرخ وهي تجرح جنوبه
لك الله شجر للموت ما ترخي الهامات .. بقت وقفتك يا رافع الراس مهيوبه

لـــــــن نســــــــــاكـ يافورســـــــــــــــــاتي :weeping:

http://www.qatarshares.com.qa/data/306/309/storm_959819041_1438622708.jpg

مزيون الدوحه
14-01-2009, 08:41 PM
أشربها يا الاتحاد القطري لكرة القدم

limited
14-01-2009, 10:21 PM
اي والله اشربها يا الاتحاد القطري

جايب لنا مدرب فضيحه يجرجر خسايره مع الامارات علشان تفضحونا معاه

وتشيله فضيحه لا ترابط بين خطوطه ولا اداء مقنع وخساير في خساير

لكن دام اللعب يتم من تحت الطاوله ابشروا بالفضايح

ومبروووووووووووووووووووووووووووووك يا منتخب الجنوووووووووووووووس يا فضيحة الفضايح يا الاتحااااااااد القطري

ومدربكم القادم للمنتخب اتمنى يكون زماريو

كعادتكم

يا اتحاد الفضايح لكرة القدم

رأس بروق
14-01-2009, 10:48 PM
أشربها يا الاتحاد القطري لكرة القدم

يشربها هو يقدر يشربها حامضه عليه مايقدر يشربها

رأس بروق
14-01-2009, 10:52 PM
اي والله اشربها يا الاتحاد القطري

جايب لنا مدرب فضيحه يجرجر خسايره مع الامارات علشان تفضحونا معاه

وتشيله فضيحه لا ترابط بين خطوطه ولا اداء مقنع وخساير في خساير

لكن دام اللعب يتم من تحت الطاوله ابشروا بالفضايح

ومبروووووووووووووووووووووووووووووك يا منتخب الجنوووووووووووووووس يا فضيحة الفضايح يا الاتحااااااااد القطري

ومدربكم القادم للمنتخب اتمنى يكون زماريو

كعادتكم

يا اتحاد الفضايح لكرة القدم

اكبر دليل شوف اليمن ايش سوت فينا روح قتاليه عندهم جنهم هم اللي بيصعدون ماجنهم هم طالعين من البطوله .

بنت^البحرين1
14-01-2009, 10:55 PM
بل
صلوا على النبي

هو صج قهر وحرة قلب والله ، انا كنت في الجامعة ومستأذنه من الدكتور عشان المباراة والله وطلعت قبل الوقت وبسرعه وطايرة بالسيارة وكان املي كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييير ان الكاس عنابي :(

هارد لك يالعنابي وخيرها بغيرها

والكاس عماني ان شاءالله

بس يالله مب مشكلة

السهم الذهبي
14-01-2009, 11:00 PM
الصراحه المدربين واللاعبين الوطنيين اثبتوا جدارتهم مثل ناصر الجوهر مدرب السعوديه ومحمد ابراهيم مدرب الكويت عكس ميتسو ... خل ينفعهم الحين مستوى هزيل وغير مشرف .. والله قهر

رأس بروق
14-01-2009, 11:14 PM
بل
صلوا على النبي

هو صج قهر وحرة قلب والله ، انا كنت في الجامعة ومستأذنه من الدكتور عشان المباراة والله وطلعت قبل الوقت وبسرعه وطايرة بالسيارة وكان املي كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييير ان الكاس عنابي :(

هارد لك يالعنابي وخيرها بغيرها

والكاس عماني ان شاءالله

بس يالله مب مشكلة

الهم صلي وسلم عليه .. بس اختي شنو مب مشكله ليمته بنسكت ونشوف المنتخب في تخبط من بطوله لي بطوله ولا بطوله خذناها من بطولة 18 لين اخر مباره مع عمـــان في بطولة 19 كم شهر مر كم يوم كم سنه كم ساعه منتخبنا نفس ماهو عيــــــــــــــب والله عيب محترفين في دورينا يستفيدون وينفعون منتخباتهم وحنا ولاشي عيـــــب الله .. شوفي منتخبكم خسر بس ادى احسن من منتخبنا وسجل الهداف ومنتخبنا كم هدف جاب هدفيين اي احتراف اي دوري النجوم
لافوز ولا لعـــــب مثل النـــاس اليمن احسن منا ماعندهم احتراف ولا شي اختي .

رأس بروق
14-01-2009, 11:30 PM
الصراحه المدربين واللاعبين الوطنيين اثبتوا جدارتهم مثل ناصر الجوهر مدرب السعوديه ومحمد ابراهيم مدرب الكويت عكس ميتسو ... خل ينفعهم الحين مستوى هزيل وغير مشرف .. والله قهر

ايش تنطر من واحد ماعنده خطط هجوميه صريحه ضد الخصم .
خططه كلها دفاعيه

bus3od
15-01-2009, 12:00 AM
مب شي جديد طول عمرهم من فشل لين فشل و السبب الاداره الفاشله اللي تبي تمشي كلامها و خطتها على كلام المدرب وخطته و لهذا السبب اقالوا فوساتي مع ان الفريق معاه عالأقل فيه روح مب الحين ميتين

ومن الأخير التجنيس تجربه فااااااااااااااااشله مافادت المنتخب و هالشي تأكدنا منه فكاس الخليج بعد خروج منتخبنا المتوقع لانعدام الروح فاللعيبه و تاهل المنتخبات اللي كل لعيبتهم من أبناء البلد و يحسون بقيمة اللون و الشعار اللي لابسينه ياخي الكويت شوف مشاكلهم و شوف اعدادهم لكن عندهم رجال فالملعب يقدرون الشعار اللي يلعبون عشانه و شوفهم وين وصلوا مع ان محد كان متوقع انهم يعدون الدور الأول

قدموا استقالتكم و ضخوا دماء جديده فالاتحاد المنتهي

:anger1::anger1::anger1::anger1::anger1::anger1::a nger1::anger1::anger1:

رأس بروق
15-01-2009, 02:37 PM
مب شي جديد طول عمرهم من فشل لين فشل و السبب الاداره الفاشله اللي تبي تمشي كلامها و خطتها على كلام المدرب وخطته و لهذا السبب اقالوا فوساتي مع ان الفريق معاه عالأقل فيه روح مب الحين ميتين

ومن الأخير التجنيس تجربه فااااااااااااااااشله مافادت المنتخب و هالشي تأكدنا منه فكاس الخليج بعد خروج منتخبنا المتوقع لانعدام الروح فاللعيبه و تاهل المنتخبات اللي كل لعيبتهم من أبناء البلد و يحسون بقيمة اللون و الشعار اللي لابسينه ياخي الكويت شوف مشاكلهم و شوف اعدادهم لكن عندهم رجال فالملعب يقدرون الشعار اللي يلعبون عشانه و شوفهم وين وصلوا مع ان محد كان متوقع انهم يعدون الدور الأول

قدموا استقالتكم و ضخوا دماء جديده فالاتحاد المنتهي

:anger1::anger1::anger1::anger1::anger1::anger1::a nger1::anger1::anger1:

طول عمرهم من فشل لين فشل و السبب الاداره الفاشله اللي تبي تمشي كلامها و خطتها على كلام المدرب وخطته...
:victory::victory::victory: