المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للبيع بـانـ ش ـي 2006

فاضي عمل
15-01-2009, 01:02 PM
ادخل خل عنك هالحركات تقرا من برع :nice:ط

السلام عليكم

علومكم يالربع

عندي بانشي موديل 2006 للبيع

انا خذتها العام فالصيف من رجال محافظ عليها ويالربع نزلاتي فيها معدوده يعني هالموسم يمكن بس مره سيلين ومره الغاريه

اللون : أصفر لمتد أدشن

اللي عليها : هدرز تي فايف + فلتر + جتات + تطويلة ريس + تعريضه + دواسات + جرافات ساند سكيت حالتهم جيده

وفوقهم ( تواير الشركه برنقاتهم + تواير الرمل والقار شبه جديده )

والتيدر موجود توني صابغه من جديد ومرتبه ومركب له وصلة لليتات مع الموتر وحاط لها علامات وتوايره جديده

للأمانه البانشي مبدل لها قير وكلج جديد والقير شار علي مادري ليش بدون سبب من عقب ماركبت الكلج وبدلته والحين ماعليك الا تجيك على البلكات والايل وفي تنسيم بسيط فالهدرز والله يحفظك ان شاءالله

وشبقا بعد

إي الصور . ان شاءالله إني بنزل صورة الدراجه والتيدر والتواير

ونوصل للسعر

الرجاء السومه فوق الـ 11500 ولحد يسوم تحت هالسعر لان مستحيل ابيع

واللي له نصيب ان شاءالله بتكون من صوبه

سبع قطر
15-01-2009, 03:24 PM
بالتوفيق

فاضي عمل
15-01-2009, 10:24 PM
8888888888888

وياك اخوي

فاضي عمل
16-01-2009, 10:18 PM
up up up up up

simota uae
17-01-2009, 01:15 AM
سبب اعطال القير هو التطويله والتعريضه والجرافه ام 12 ريشه اذا ما خاب ظني واذا ما كنت غلطان.... لان التزويد اللي على مكينة الدراجة خفيف جدا مثل ما ذكرت طبعا التطويله ما تتركب للدراجه الا اذا كانت الدراجه مزوده صح وكانت تركز على الدعسه هذيك الساعه يتركب لها تطويله اما الجرافات ام 12 رشه تزويدهن اقل شي كرنج 7 مع ملحقاته من كربيترات 38 وكلج ريس وكهربه وفورتك الـــــــــــخ.......فقط للافاده

فاضي عمل
17-01-2009, 10:00 AM
سبب اعطال القير هو التطويله والتعريضه والجرافه ام 12 ريشه اذا ما خاب ظني واذا ما كنت غلطان.... لان التزويد اللي على مكينة الدراجة خفيف جدا مثل ما ذكرت طبعا التطويله ما تتركب للدراجه الا اذا كانت الدراجه مزوده صح وكانت تركز على الدعسه هذيك الساعه يتركب لها تطويله اما الجرافات ام 12 رشه تزويدهن اقل شي كرنج 7 مع ملحقاته من كربيترات 38 وكلج ريس وكهربه وفورتك الـــــــــــخ.......فقط للافاده

والله ياخوي هي ماكان عليها جرافات 12 ريشه والقير شار علي يعني الدراجه ماكانت تحرك من عقب ماركبت الكلج وخذت فيها لفتين وجيت ابي انزل فيها نزلتها من التيدر عادي شوي الا قفلت علي

يعطيك العافيه