المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل انا محق في تفائلي؟

hemoud123
16-01-2009, 12:03 PM
في النصف الثاني من المقابله التي اجراها الرئيس الامريكي المنتحب مع لجنة محرري الواشنطن بوست في مقر الصحيفه وفي اجابته عن سؤال عن الوضع في الشرق الاوسط
اجاب ان لامريكا رئيس واحد في كل مره وان الجميع سيعرف موقف ادارتي بعد اربع ايام وقال انه يجب بناء مناخ من الامن من وجهة النظر الاسرائيليه ومناخ الاقتصاد وحرية الحركه من وجهة النظر الفلسطينيه
واظاف ان ما يجري في غزه يجعل الامور صعبه مشاعريا للجميع
المهم
لم يبدي الرئيس المنتخب اي نوع ن التاييد لما تقوم به اسرائيل في غزه واعتقد ان ذلك في حد ذاته سابقه تدعو للتفائل
وانا اقول انه في ظل كل هذا الخنوع والعبث الطفولي من القاده العرب لا لوم علينا نخن الغرقى ان نتعلق بقشه اوباما
اسمعوها وعطونا رايكم
http://www.washingtonpost.com/wp-dyn/content/video/2009/01/15/VI2009011502509.html?sid=ST2009011504146

Bu Rashid
16-01-2009, 12:44 PM
لك الحق أخي أن تتفائل ...
تفائلوا بالخيرررر تجدوه ...

الله يكفينا شره ... وان شاء الله سيكوووون أفضل من بوووووش اللعين

واتمنى أن لا نرى أية أعمال أرهابية على المدنيين ( كعملية احدى عشر سبتمبر )
كي لا يأخذ موقف متشدداً على العرب والمسلمين ...

hemoud123
16-01-2009, 03:07 PM
لك الحق أخي أن تتفائل ...
تفائلوا بالخيرررر تجدوه ...

الله يكفينا شره ... وان شاء الله سيكوووون أفضل من بوووووش اللعين

واتمنى أن لا نرى أية أعمال أرهابية على المدنيين ( كعملية احدى عشر سبتمبر )
كي لا يأخذ موقف متشدداً على العرب والمسلمين ...

\جزاك الله خير يا بوراشد وانا اتمنى ما تمنيت

فراغ
16-01-2009, 11:04 PM
أعتقد أن سهيل أخو سحويل
عدوا علينا رؤساء عديدين أمريكان وكل واحد أخبث من الثاني
الرجاء عند الله
أحنا كلأيتام على موائد الئام

ضوى
16-01-2009, 11:05 PM
الله يكفينا شره والخير اللي بيجي من وراه الله الغني عنه لانه راح يكون ثمنه غالي جدا هالخير

al-fahad
16-01-2009, 11:25 PM
لا أخوي انت غير محق تماما ..

اوباما وغيرة وصلوا الى الحكم عن طريق اموال اليهود ..

فأي خير تريد منه

hamoor4ever
16-01-2009, 11:36 PM
السكوت علامه الرضا يااخوي دام ماقال شي يعني هو مؤيد مايبي له كلام

بويوسف
16-01-2009, 11:40 PM
هههههههههه غلطان اللي يرتجي اي خير من الغرب .. كلهم مثل بعضهم يا اخوي

جرير
16-01-2009, 11:44 PM
.

.

مجرد معلومه حطها في بالك ترى الرئيس الامريكي موب هو اللي يحكم امريكا ترى امريكا فيها الكونجرس وفيها مجلس النواب وفيها حكام الولايات وطبعا الكونجرس(مجلس الشيوخ) يعتبر اهم شي عندهم والمسيطرين على مجلس الشيوخ هم الاغلبيه اليهوديه وطبعا مصالح اسرائيل مقدمه على مصالح العرب بكافه الاشكال

وهذا الريئس اللى تشوفه بوش القذر مجرد دميه يعني حط في بالك شخص اهبل سكير شلون راح يتحكم بقوه عظمى نفس امريكا واقوى اقتصاد في العالم هذي يبه يحكمونها ناس من تحت لين تحت محد يشوفهم وحاطين الرئيس هذا في الواجهه وبس سواء بوش او غير بوش

والا لو جت على بوش وغيره كان ظيعو امريكا من اول ساعه حكم لهم ... يعني على بالك ان امريكا اكتسبت هذه القوه والاقتصاد الهائل من حكمه روئسائها .... انسى يا حبيبي

طبعا ما يمنع ان الروئساء يعبرون بتصاريح ... مجرد تصاريح يسمح لهم فيها باظهار شخصياتهم فيها بس ......طبعا انا اكلمك عن امريكا بالذات

وما يمنع ان الواحد يتفائل طبعا

هدهد سليمان
17-01-2009, 04:58 PM
ممكن اقول بنسبه 1% تفائلوا بالخير تجدوه .. ما وصل لمركزه الا انه اخس من بوش لكن بأسلوب دبلوماسي