المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار.....

عتيج الصوف
16-12-2005, 08:18 PM
السلام عليكم يااخوان

سؤالي هل اذا كان البيع قبل مدة اسبوع وطلبت الشيك بعدها بااسبوع ...

هل ان بيعطونك الشيك ينصرف على طول وله لازم بعد ثلاثة ايام للصرف؟؟؟؟؟

سؤالي الثاني عن المجموعة ممكن رقم حسابهم للايداع,واذا تم البيع الشيك الي تستلمه منهم ينصرف في بنك الدوحه في المجموعه فقط ولا في اي بنك خصوصا انه ماعندي حساب في بنك الدوحه؟؟؟؟ :confused:

شاكر لكم وعساكم ع القوه

Qatari 1980
17-12-2005, 04:20 AM
السلام عليكم يااخوان

سؤالي هل اذا كان البيع قبل مدة اسبوع وطلبت الشيك بعدها بااسبوع ...

هل ان بيعطونك الشيك ينصرف على طول وله لازم بعد ثلاثة ايام للصرف؟؟؟؟؟

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخوي اذا بعت وطلبت شيك بعد اسبوع هذا معناه انك تبي تسحب فلوس من رصيدك اللي في الحساب وهذي ما عليها عموله اضافيه ( الشيك المستعجل ) وتقدر تصرفه في نفس اليوم طالما مرت ثلاث أيام على عملية البيع .....

سؤالي الثاني عن المجموعة ممكن رقم حسابهم للايداع

اخوي أنا ما فهمت منك هالسؤال !!!
لكن اذا كنت تقصد كيف تودع فلوس في حسابك في المجموعه
أنا أعرف طريقتين للايداع أما عن طريق شيك شخصي منك ..
أو اذا كنت في بنك الدوحه تروح لهم وتقول أبي أحول مبلغ معين على حسابي في المجموعه وتعطيهم اسمك و رقم المساهم وهم راح يخصمون المبلغ من حسابك و يعطونك وصل
وما ينزل المبلغ في حسابك في المجموعه الا لما تأخذ الوصل للمجموعه علشان يدخلونه في الحساب وتلقى فيه كاونتر في المجموعه حق استلام الشيكات وحق الايداع ...

اذا تم البيع الشيك الي تستلمه منهم ينصرف في بنك الدوحه في المجموعه فقط ولا في اي بنك خصوصا انه ماعندي حساب في بنك الدوحه؟؟؟؟ :confused:

الشيك الحالي مكتوب عليه ( يودع في حساب المستفيد الأول )
يعني لازم يودع في حساب الشخص اللي باع الأسهم بغض النظر اذا كان في بنك الدوحه أو اي بنك ثاني ...

بعطيك مثال : لو كان عندك حساب في البنك الأهلي وأنت استلمت شيك ومحتاجه ضروري في نفس الوقت لازم تروح حق اي فرع من فروع البنك الأهلي وتدخل الشيك في حسابك وبعدها ممكن تسحب الفلوس كاش ...
وفيه ملاحظه مهمه : الشيك لو ما كان باسمك أو باسم أحد أولادك القصر فيستحيل تقدر تدخله في حسابك لأن الشيك مكتوب عليه ( يودع في حساب المستفيد الأول ) والمستفيد الأول هو صاحب رقم المساهم ....

اتمنى أني أفدتك

عتيج الصوف
17-12-2005, 10:35 AM
اخوي كتاب الذكريات...ماقصرت ياالغالي وشاكر لك جدا.

و باالمبارك فوز الريان امس... :nice: :app:

Qatari 1980
18-12-2005, 07:32 AM
اخوي كتاب الذكريات...ماقصرت ياالغالي وشاكر لك جدا.

و باالمبارك فوز الريان امس... :nice: :app:

الله يبارك فيك ويسلمك :nice: وعقبال الدوري

والعفو أخوي ما سويت شي :)