المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النسخة الجديدة من برنامج سوق الدوحة (2.5)

bodaay
16-12-2005, 08:46 PM
السلام عليكم
بس حبيت انزل لكم النسخة الجديدة من البرنامج قبل امتحاناتي.. لأني يمكن ماقدر انزلها اي وقت ثاني
وعلى سالفة الحقوق والبوق.. الي سويته اني غيرت شوي في هالنسخة.. اذا اكتشفت انه البرنامج انباق ولا اي شي.. اقدر حتى من تلفوني اخلي كل الي نزلوا البرنامج يوقف عندهم ولازم ينزلون نسخة جديدة :)
المهم البرنامج هاي مابيوقف انشالله لو 30 شركة جديدة نزلت مب بس بروة.. البرنامج مفتوح وقابل للتوسع بنفسه
ضفت حساب اللمت اب واللمت داون في البرنامج (رود رنر قالي هاي اهم شي :p )
الحين بتكون تكلفة الآبديت 3.5 كيلوا بايت.. في زيادة شوي ادري.. لأنه البرنامج اول شي يشبك على موقعي.. عشان تفعيل النسخة او ايقافها(في حالة البوق) :court: هالشي بس يكون اول مرة تضغط على زر التحديث.. يعني اول مرة بيتأخر فيها.. الباقي بسرعة
اتمنى تعجبكم هالنسخة الجديدة.
اي شغلة ثانية جديدة في هالنسخة.. البرنامج المفروض مايعلق(انشالله) لو تخلونه شغال طول الوقت. ولو ماقدر يشبك بالنت بس بيعطي رسالة بدل مايشير نفس النسخة القديمة
شغلة بسيطة بعد تغيرت.. بدل متوسط السعر في الواجهة.. حطيت الحجم بناءا على رغبة المستخدمين..
واتمنى القى ملاحظاتكم واقتراحاتكم.. الي يمكن اسويها اذا الله عطانا عمر بعد شهر :p
تحميل البرنامج فقط يكون من هالموقع:
www.qatarsoul.net/QSdsm.html

واتمنى من المشرفين يلغون تثبيت موضوعي الي قبل(تبع النسخة القديمة) ويثبتون هالموضوع

ويعطيكم العافية
اخوكم بودعي

قطري
16-12-2005, 09:23 PM
يعطيك العافية اخوي بودعي
شكراً لك على هذا المجهود تم تثبيت الموضوع لاهميته
وننتظر التحديث القادم مع اضافات جديدة...
برنامج رائع :nice:

relaax
16-12-2005, 10:01 PM
يعطيك العافيـــــــــــــــــــــــــه

:app: :app: :app: :app: :app:

bodaay
16-12-2005, 10:06 PM
الله يعافيك
بس حبيت ارويكم صور من النسخة الجديدة

KhalidQ
16-12-2005, 10:08 PM
بخصوص الكمبيوتر ماله شي بس الكمبيوتر الكفي شي الفايده
على العموم عمل جبار انت :nice:

bodaay
16-12-2005, 10:15 PM
سنيك اقدر احول هالبرنامج حق الكمبيوتر الشخصي بس شالفايدة :) ؟
من الكمبيوتر الشخصي ادخل الموقع وفيه كل شي.. وبرامجكم انتوا مب مقصرة.. تحسب كل صغيرة وكبيرة :)
انا علي الكمبيوترات الصغيرة ( البوكت بي سي) :p

bodaay
16-12-2005, 10:16 PM
اوه ولو ملاحظين في الصورة عندي missed call :) .. توني انتبه :p

سهم طايح
17-12-2005, 01:38 PM
السلام عليكم

نزلت النسخة وطلعت النسخة القديمة

يمكن الوصلة غلط يابودعي

bodaay
17-12-2005, 01:47 PM
لا متأكد من الوصلة الشيخ
جرب تسوي رفرش حق الصفحة
وبعدين يمكن انت نزلت النسخة الجديدة وحسبالك القديمة..ترى نفس الواجهة تقريبا :) اختلافات بسيطة
التطوير كان في حل المشاكل وزيادة اشيا اكثر من الواجهة
الشي الي تغير في الواجهة الحجم بدل المتوسط.. واول ماتفتح البرنامج تطلع لك ال welcome screen

ROSE
17-12-2005, 01:52 PM
يعطيك العافية اخوي بودعي على هالجهد وربي يواليك العافية وماننحرم ان شاء الله

انا بالنسبة لي ماستخدم البوكت بي سي واذا استخدمته طبعا ماراح استغنى عن هالبرنامج

كل الشكر والتقدير اخوي

اللورد
17-12-2005, 01:55 PM
تسلم يابودعي
وجزاك الله كل الخير
على ماتقدمه لنا من إبداعات مميزه
وعني أنا لازلت أفضل النسخه القديمهhttp://www.qatarsoul.net/dsm.html
والسبب إنها صفحه كامله لكل الشركات وتفتح على العديد من أجهزة الجوال
وانا الله يشهد أدعيلك ان الله يوفقك دوم يارب :nice: :nice: :nice:

bodaay
17-12-2005, 01:57 PM
الله يعافيج روز
الشيخة اقدر احول البرنامج حق السمبيان فونز.. في مشكلة صغيرة وهي انه احتاج appforge crossfire
عشان اقدر اسخدم ال .net comapct framework حق السمبيان فونز
المشكلة هالبرنامج مب محصله في ولا مكان.. قله بشتريه.. بس سعره طلع شوي وايد غالي :p
ب 1000$ ..
يريت لو اقدر اعرف بس نوعية التلفونات الي اكثر المستخدمين يستخدمونها..يعني حتى لو نوكيا.. ابي اعرف هو symbian series 60 ولا 80
واذا سوني اركسون .. اي نوع بالضبط..
بجرب النسخة الجديدة من فيجيوال ستوديو 2005.. اظن على حسب كلامهم في دعم حق ال symbian60 ..
يمكن منه اقدر احول البرنامج حق النوكيا والسوني اركسون.. ولو اني افضل لو اقدر احصل appfroge crossfire

بودعي

Analyzer
17-12-2005, 03:39 PM
بودعي يعطيك الف عافيه وانا آسف اذا انقطعت عنك بس حبيت اتركك ترتب افكارك بدون ضغوط وانا متابع لاتخاف ، وبعدين سبحان الله هذا البرنامج احس اني انا اللي عامله والله يوفقك

Analyzer
17-12-2005, 04:09 PM
بودعي انا مسحت النسخه القديمه ونزلت النسخه الجديده من الرابط وطلعت النسخه القديمه اللي فيها المتوسط في الصفحه الرئسيه وعملت رفرش ونفس الشئ ولو تتأكد من الرابط افضل

bodaay
17-12-2005, 05:01 PM
متأكد انك نزلت ذيه؟

Analyzer
17-12-2005, 05:59 PM
بودعي هذا اللي يظهر في الرابط اللي في بداية الموضوع
QatarSoul.net-DSM v 2.1

* عرض ثلاث شركات في وقت واحد.

* تحديث تلقائي كل ثلاثين ثانية او دقيقة واحدة.

* عرض تلقائي للشركات.

للتحميل :

www.QatarSoul.net/dsm/qsdsm.zip

صورة للبرنامج:

bodaay
17-12-2005, 08:17 PM
لا لا مب هاذي الصفحة.. سو رفرش كذا مرة.. عندك الصفحة القديمة انت
واذا مافاد وياك..
جرب هاللنك.. www.qatarsoul.net/qsdsm.html
هم نفس الشي.. وانشالله تضبط معاك

Analyzer
17-12-2005, 09:37 PM
الحين مضبوط تسلم بس يابودعي في حالة اضافة شركه جديده شلون نضيفها

bodaay
17-12-2005, 09:45 PM
الشيخ انت ماتضيف ولا شي..لو سبعين شركة تنزل.. البرنامج من نفسه انشالله يضيفهم
حتى الشركات الي تشوفها الحين مب انا حاطها.. من نفسه البرنامج
واتمنى مالقى هالنسخة تنباع نفس النسخة الي قبلها..
يالله اذا انباعت على الأقل الحين اقدر اوقفها اي وقت وابي.. وطبعا تعرف ردة فعل الي شروا البرنامج لما يوقف عليهم البرنامج ويروحون حق هالمحلات مرة ثانية :)

bodaay
17-12-2005, 09:47 PM
يريت بس من اي واحد يستخدم البرنامج او يقرى الموضوع.. بس الدعاء مابي اكثر من جذي :) اني اتوفق في امتحاناتي واتخرج :p
والله يعطي الف عافيه كل من رد على الموضوع سواء بشكر او بدعاء

اخوكم بودعي

Analyzer
17-12-2005, 10:27 PM
يريت بس من اي واحد يستخدم البرنامج او يقرى الموضوع.. بس الدعاء مابي اكثر من جذي :) اني اتوفق في امتحاناتي واتخرج :p
والله يعطي الف عافيه كل من رد على الموضوع سواء بشكر او بدعاء

اخوكم بودعي
الله يوفقك ويسهل عليك وترد ان شاالله من الفايزين

RayeG
18-12-2005, 12:10 PM
برنامج مميز و انجاز كبير الصراحه ... انا نزلت البرنامج على جهازي ال جام و شغال 100% ... يعطيك الف عافيه و الله يوفقك في دراستك و صدقني البرنامج هذا يصلح يكون مشروع التخرج :nice:

بالنسبه للسيمبيان ... ترى فكره مش بطاله ... و خاصه لأجهزة النوكيا الحديثه (N class ) ... بالطريقه هذي برنامجك راح ينتشر بدرجة كبيره ...

عموما بيض الله وجهك على هالشغل الطيب ...

bodaay
18-12-2005, 07:22 PM
الله يعافيك اخوي رايق
ومشروع التخرج للأسف مب انا الي اختاره.. لازم واحد من الدكاترة "الطيبين" في الجامعة يختاره
المهم .. ليش فوق ال 200 زيارة وبس 22 رد :) .. واكثرهم انا :p
المشكلة مع تلفونات النوكيا..حجم الشاشة..
المهم اذا بسوي نسخة حق النوكيا مب صعبة..وال n-series على حسب ماقريت symbian series 60
ولو اني ماعرف ولا واحد لحد الحين يستخدم نوكيا من ربعي.. بس ممكن انزل نسخة بسيطة جدا.. حق الي حاب يجرب حق النوكيا.. وطبعا بسبة حجم الشاشة الي جدا صغير.. بيكون العرض حق شركة وحدة مب 3 شركات.. الا اذا بسوي حق الكمنيوكيتر.. حجم الشاشة عجيب :) .. اذا في حد مستعد يجرب النسخة الي بسويها ماعندي مشكلة .. بس يقولي شنوع تلفونه الي بيجرب عليه.. وانشالله الباقي علي :)..المشكلة اني اكره النوكيا :D

بودعي

RayeG
19-12-2005, 09:57 PM
والله يا عزيزي اذا ما راح تاخذ منك وقت .. ليش لا ..

اعتقد نوع الجهاز مش مهم .. اهم شي ان ال OS يكون symbian series 60 .. (مثال Nokia N70 )

مع ان البورصة الايام هذي تسد النفس :D

ahmed7200
22-12-2005, 08:57 PM
مشكور يا اخي

وليد888
23-12-2005, 04:52 AM
مشكور اخوي

al_rahy2003
24-12-2005, 11:45 AM
http://www.alamuae.com/upload/Folder-13/1134498245_momayazmadebyrose.gif

السلام عليكم
بس حبيت انزل لكم النسخة الجديدة من البرنامج قبل امتحاناتي.. لأني يمكن ماقدر انزلها اي وقت ثاني
وعلى سالفة الحقوق والبوق.. الي سويته اني غيرت شوي في هالنسخة.. اذا اكتشفت انه البرنامج انباق ولا اي شي.. اقدر حتى من تلفوني اخلي كل الي نزلوا البرنامج يوقف عندهم ولازم ينزلون نسخة جديدة :)
المهم البرنامج هاي مابيوقف انشالله لو 30 شركة جديدة نزلت مب بس بروة.. البرنامج مفتوح وقابل للتوسع بنفسه
ضفت حساب اللمت اب واللمت داون في البرنامج (رود رنر قالي هاي اهم شي :p )
الحين بتكون تكلفة الآبديت 3.5 كيلوا بايت.. في زيادة شوي ادري.. لأنه البرنامج اول شي يشبك على موقعي.. عشان تفعيل النسخة او ايقافها(في حالة البوق) :court: هالشي بس يكون اول مرة تضغط على زر التحديث.. يعني اول مرة بيتأخر فيها.. الباقي بسرعة
اتمنى تعجبكم هالنسخة الجديدة.
اي شغلة ثانية جديدة في هالنسخة.. البرنامج المفروض مايعلق(انشالله) لو تخلونه شغال طول الوقت. ولو ماقدر يشبك بالنت بس بيعطي رسالة بدل مايشير نفس النسخة القديمة
شغلة بسيطة بعد تغيرت.. بدل متوسط السعر في الواجهة.. حطيت الحجم بناءا على رغبة المستخدمين..
واتمنى القى ملاحظاتكم واقتراحاتكم.. الي يمكن اسويها اذا الله عطانا عمر بعد شهر :p
تحميل البرنامج فقط يكون من هالموقع:
www.qatarsoul.net/QSdsm.html

واتمنى من المشرفين يلغون تثبيت موضوعي الي قبل(تبع النسخة القديمة) ويثبتون هالموضوع

ويعطيكم العافية
اخوكم بودعي

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووور ويعطيك العافية

بوفيصل
25-12-2005, 12:36 AM
مشكور اخوي بودعي على البرنامج الحلو
والصراحة انت خففت علينا فواتير كيوتل
والله يعطيك العافية

bodaay
25-12-2005, 02:31 AM
اوه لاتييب طاري كيوتل عادي يسوون بلوك حق موقعي وكل شي :p
دام اني سمعت انهم سكروا المايك والكام من المسنجر.. ماستبعد يسوون هاذي بعد :)

bodaay
25-12-2005, 11:34 AM
دام انه عندي اجازة طويلة
بس حبيت اقولكم عن بعض الاضافات في النسخة الجاية..ادري تعبتكم كل يومين نسخة :shy:
المفكرة الخاصة: تقدر تسجل ملاحظاتك فيها ..
المحفظة الخاصة: هالمحفظة تقدر تدخل فيها عدد الاسهم الي تملكها في اي شركة..مرة وحدة او تعدل البيانات في اي وقت .. والبرنامج بعدين بيحسب لك الربح او الخسارة على حسب سعر السهم الحالي
وفي تعديلات بسيطة اخرى..

بودعي

bodaay
25-12-2005, 10:08 PM
خلصت من النسخة الجديدة.. بس احس مب شي انزلها الحين .. توني منزل نسخة.. على العموم.. انا راجع الدوحة بأذن الله هاليومين.. وهناك ماظن بقدر اسوي اي شي.. بنزل النسخة الجديدة لما ارجع الامارات مرة ثانية.. يمكن تكون عندي افكار جديدة اكثر.. احسن منه كل شوي انزل نسخة..
حاليا.. مابكتب موضوع جديدة عشانا لنسخة الجديدة.. بس الي بيقرى هالمشاركة بينتبه انه في نسخة جديدة على هالرابط :) :
www.qatarsoul.net/uploads/QSDSMv3.0.zip

ww1000000
27-12-2005, 12:25 PM
حزيـــــــــن :(

ليــــــــش :looking:
تبون تعرفون ليـــــــــــش :looking:
علشان ما أقدر أفتح الموقع إلي أنت مسوية بالإضافة إلى موقع سوق الدوحة للأوراق المالية وذلك بسبب قسم الكمبيتر في الشركة إلي أنا أعمل فيها سكرو الموقع علينا :anger2:
:eek3: الله لا يبارك فيهم إنشاء الله ويخسرهم جميعناً
قولو معاي أمين :confused:

bodaay
27-12-2005, 12:33 PM
جرب يمكن تضبط معاك
بدل www.qatarsoul.net
اكتب qatarsoul.net
او https://qatarsoul.net/dsm.html

ana
29-12-2005, 08:00 PM
ذا البرنامج وش فايدته

Analyzer
01-01-2006, 08:41 AM
دام انه عندي اجازة طويلة
بس حبيت اقولكم عن بعض الاضافات في النسخة الجاية..ادري تعبتكم كل يومين نسخة :shy:
المفكرة الخاصة: تقدر تسجل ملاحظاتك فيها ..
المحفظة الخاصة: هالمحفظة تقدر تدخل فيها عدد الاسهم الي تملكها في اي شركة..مرة وحدة او تعدل البيانات في اي وقت .. والبرنامج بعدين بيحسب لك الربح او الخسارة على حسب سعر السهم الحالي
وفي تعديلات بسيطة اخرى..

بودعي
ماشالله عليك يابودعي

سكيب
02-01-2006, 10:45 AM
مشكور اخوي وماتقصر على هذي المجهود

Abdulraman
06-01-2006, 12:25 AM
يعطيك العافية

خالدالخالد
10-01-2006, 07:35 PM
شاكر لك واللة الموفق

جوكر البورصة
12-01-2006, 06:00 PM
:nice: يعطيك العافيــــــــــــــــــــه اخوي :nice:

مخاوي بورصه قطر
20-01-2006, 06:13 PM
يعطيك الف عافيه

RayeG
21-01-2006, 12:40 AM
خلصت من النسخة الجديدة.. بس احس مب شي انزلها الحين .. توني منزل نسخة.. على العموم.. انا راجع الدوحة بأذن الله هاليومين.. وهناك ماظن بقدر اسوي اي شي.. بنزل النسخة الجديدة لما ارجع الامارات مرة ثانية.. يمكن تكون عندي افكار جديدة اكثر.. احسن منه كل شوي انزل نسخة..
حاليا.. مابكتب موضوع جديدة عشانا لنسخة الجديدة.. بس الي بيقرى هالمشاركة بينتبه انه في نسخة جديدة على هالرابط :) :
www.qatarsoul.net/uploads/QSDSMv3.0.zip

ترى للحين ناطرين تطوير برنامجك اللي يعتبر ابداع بمعنى الكلمه :nice:

bodaay
21-01-2006, 11:44 PM
انشالله اخوي.. بس حاليا شغال على برنامج ثاني.. وشغله اطول.. اول ماخلص منه انشالله بحاول اطور البرنامج.. وتبي الصج ودي اعيد كتابته من جديد.. البرنامج اساسه غلط..انا بديت فيه بطريقة غلط..ماقدر اعدل فيه وايد..
بحاول اسوي الي اقدر عليه انشالله

بودعي

aminasalam
24-01-2006, 12:42 PM
كل عام واللمت داون بخير

aminasalam
24-01-2006, 12:53 PM
:con2:

فرصة للشراء في الاسهم لن تتكرر

LIMIT UP
25-01-2006, 06:23 AM
مشكور اخوي بودعي وماقصرت الغالي على البرنامج والله يعطيك الف عافيه

روبن هود
31-01-2006, 03:02 PM
تسلم يالذيب

تحياتي
روبن هود

RayeG
31-01-2006, 10:37 PM
انشالله اخوي.. بس حاليا شغال على برنامج ثاني.. وشغله اطول.. اول ماخلص منه انشالله بحاول اطور البرنامج.. وتبي الصج ودي اعيد كتابته من جديد.. البرنامج اساسه غلط..انا بديت فيه بطريقة غلط..ماقدر اعدل فيه وايد..
بحاول اسوي الي اقدر عليه انشالله

بودعي

شكلك مشغول مع نسخة للأسهم السعودية :deal: ... يستاهلون بس لحد ينسانا

سُقراط
02-03-2006, 03:50 PM
شكراً على الموضوع .

سُقراط

RayeG
04-03-2006, 09:24 PM
بودعي .. شكلك وقفت البرنامج من موقعك ..

حمد خالد
04-03-2006, 09:53 PM