المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ودي بـلابـتــوب جـديــد وأبـي شـوركــم

نجم سهيل
18-01-2009, 06:55 PM
السلام عليكم

بصراحة احترت .. ودي اخذ لي لابتوب جديد ومب عارف أي نوع اخذ .. اللي يقول لي Hp واللي يقول لي Toshiba

وبغض النظر عن السعر .. أبي لابتوب عملي وحق مكدة ..

وشكرا ً مقدما ً

qatar.com
18-01-2009, 08:33 PM
والله انا استخدمت تقريبا جميع انواع الابتوبات عندك hp يتسحمل شوي وطبعا حسب المواصفات Toshiba اوكي اذا حصلت نوعية منها فيها كل المواصفات اخابر مايحطون لك كل المواصفات فية

وعندك aser و dell فيهم الزين والشين اذا عليهم ضمان بس تحسنوا هل السنين

يعني شوفلك hp احسلك وطبعا كل شي راد على ميزانيتك

up-limit
18-01-2009, 08:37 PM
sony ولا تفكر بغيره عن تجربه

airbus
18-01-2009, 09:05 PM
سوني اكيد وعندي واحد جديد معروض للبيع وهدا الرابط

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=233052

boalia
19-01-2009, 01:48 AM
بالتوفيق ان شاءالله

The Master
19-01-2009, 03:15 AM
بالنسبة للاب توبات
HP من اسوا اللاب توبات التعليق فيهم ببيزا والشاشة ماتنفع اي كلام
Acer من ناحية مقارنة السعر والمواصفات يعتبر الافضل وحق الاستعمال يعجبك ويستحمل بس ان سعره ارخص عشان الكواليتي والبراند
Toshiba شركة حلوة في اللاب توبات والحين مغيرين الاشكال احلى لبغيت الصدق ماجربتهم جربت القديم وكان ذا بيست بس كان الماني اما الحين فا مادري وين واسعارهم حلوة
Dell طبعا مايحتاج كلام ذا بيست او ذا بيست بالنسبة لي وانصحك بنوع XPS لانه الافضل للاستخدام واحسن مافيهم الخدمة مابعد البيع يعني من النت تقدر تحل كل مشاكلك في الكمبيوتر وانت جالس من موقعهم
غير ان لاب توباتهم حلوة وتستحمل بس اسعارهم شوي غالية
Sony ماجربتها من قبل لكن مواصفاتهم حلوة لكن مشكلتهم في السعر ان البراند رافع السعر اكثر من مواصفات المنتج نفسه فا عشان كذا غالي

الزبدة امممممم اذا ميزانيتك شوي انصحك ب acer
واذا كانت ميزانيتك طيبة انصحك ب DELL XPS

وبس وان بغيت اي شي ثاني انا حاضر

قطري vip
19-01-2009, 03:25 AM
شوف اخوي بقولك شي انا عندي سوني وتوشيبا ودل الحين استخدمهم بس بصراحه السوني الياباني بس اوكي

اما اللي الحين يصدرونه تعبان ورديء الhp ازرته تطلع مع الايام ويحتر بسرعه الدل زين بس بصراحه

غير التوشيبا في الاستحمال ماشفت احسن نوعيه وحتى سعره غالي اتحصله وعندك مثلا نوعيه منه اسمها

ال QOSMIO من افضل نوعيات التوشيبا وانت واختيارك بس فيه دل اسمه xps بطاريته اتم وايد

اتمنى افدتك اخوي

ahmed187
19-01-2009, 04:34 AM
hp وبس

blueZircon
19-01-2009, 08:03 AM
اللي يقول hp مال مكده يسمحلي مايعرف بالكمبيوترات شئ , مشكلة الاج بي انهم يحطون لك كل مواصفات الدنيا بالجهاز بأنزل كوالتي

اذا تبي شئ حق مكده صج مالك الا

Lenovo

http://www.dealsdirect.com.au/p/lenovo-thinkpad-x61-12-1-ultra-thin-core-2-duo-vista-120gb-1gb/

او سوني فئة TZ لانه هالفئة تجيك مصنوعه من اليابان وليس بالصين مثل باقي الفئات, صج انه غالي لكن سعره فيه وماتتحسف

http://www.ozdirect.com/product_info.php?source=aushopping&osadcampaign=aushopping&products_id=67860

زمن الغدر
19-01-2009, 09:57 AM
اخوووووووي خذ توشيبا والله ماله حل اذا تبي جهاز مال كرف والله عندي جهازين واحد بالدوام بالشهرين مايتبند شغال
والثاني بالبيت وحق كرف

سهيل قطر
19-01-2009, 02:35 PM
انا عندي توشيبا من 4 سنوات شغال زي الفل اللهم الحين يبغي تبديل البطارية بس صراحة ماقصر
وشارية 6300 اول مانزل من مكتبة جرير يعني انا انصحك بالتوشيبا يالغالي حق اي شي

قطري vip
19-01-2009, 04:18 PM
التوشيبا مسيطر نفس ماقلت لك ولك الاختيار والسوني فئة الtz نفس ماقال اخوي bluezircon

وانا شرحت لك بموضوع سابق السوني الياباني بس الزين الباقي مايسوى اما التوشيبا افضل لاب توب

ومال كرف وانصحك بالQOSMIO للجرافيك العالي انا شاريه من جرير بسعر 5990 تقريبا وتأكد

اخوي انه يكون المعالج الجديد CENTRINO2 وعلامته حمره هذا اخر نوع نزل

قطري vip
19-01-2009, 04:21 PM
شوف اخوي بقولك شي انا عندي سوني وتوشيبا ودل الحين استخدمهم بس بصراحه السوني الياباني بس اوكي

اما اللي الحين يصدرونه تعبان ورديء الhp ازرته تطلع مع الايام ويحتر بسرعه الدل زين بس بصراحه

غير التوشيبا في الاستحمال ماشفت احسن نوعيه وحتى سعره غالي اتحصله وعندك مثلا نوعيه منه اسمها

ال QOSMIO من افضل نوعيات التوشيبا وانت واختيارك بس فيه دل اسمه xps بطاريته اتم وايد

اتمنى افدتك اخوي

هذا ردي السابق واخوي انا مانصحك الا لاني مجرب تقريبا كل الانواع التوشيبا افضل شي

والسوني TZ وبس

PoBox
19-01-2009, 04:26 PM
بالنسبة للاب توبات
HP من اسوا اللاب توبات التعليق فيهم ببيزا والشاشة ماتنفع اي كلام

اللي يقول hp مال مكده يسمحلي مايعرف بالكمبيوترات شئ , مشكلة الاج بي انهم يحطون لك كل مواصفات الدنيا بالجهاز بأنزل كوالتي

اتفق مع الاخوان ، من واقع تجربة للي راح اذكرهم HP من اسوأ الكمبيوترات هو مع الACER
الHP اي تقنية تتخيلها موجوده بالكمبيوتر وتسبق السوق وباقي الماركات بانزال التقنية على اجهزتها
من تشوفه تقول فعلا شي رهيب
لكن نروح للاستعمال يطلع فشنغ

أفضل لابتوب من استعمال شخصي بدون منازع وحق مكده ،
Toshiba و Dell

msd313
19-01-2009, 08:23 PM
بالنسبة لل hp فيه انواع او فئات
بالنسبة لفئة ال nx اشوفها ممتازه جدا وهي صحيح المكده ولا يعلق ولا شي
لكن الفئات الثانيه وخاصه اللي فيها كاميرا بتحصل فيها جميع العيوب

نجم سهيل
19-01-2009, 08:42 PM
السلام عليكم

اخواني .. بصراحة يعجز اللسان عن شكركم ..

والله ماقصرتوا في تفاعلكم مع الموضوع من ناحية الرد والنصيحة ..

الله يجزيكم كل خير ان شالله ..

وانا بصراحة كنت بشتري اليوم HP ويوم راح يجيبه لي قال لي مخلص ومافي إلا اللي تشوفه معروض قدامك .. قلت له لا هذا مب ماخذه ودام السالفة جت جذيه هي خيرة لي ان شالله .. والحمدلله ماقصرتوا وكلن فيكم رد من واقع تجربة ..

فالبداية كنت ناوي عالـ Dell بس سمعت انه ناجح كدسك توب مش لابتوب .. لكن تغيرت وجهة نظري من ناحية الـ Dell XPS

قالوا لي عن الـ TOSHIBA انه حق مكدة .. لكني مالقيت حد مجربه بصراحة .. مع اني اسمع فيه من زمان ..

وبالنسبة للـ SONY .. سمعت فيه انه حساس شوي .. لكن فئة الـ TZ توني مشيك عليها من موقعهم ومالقيتها! لقيت عندهم TT أو Z فقط ..

أخيرا ً لم يتبق َ لي إلا أن أكرر شكري لكم بداية من الأخ qatar.com

up-limit

airbus

boalia

"AliAn"

قطري vip

كفيت و وفيت يالغالي

ahmed187

blueZircon

زمن الغدر

سهيل قطر .. سميي لازم ناخذ برايك

PoBoxing

ونهاية ً بخوي

msd313

ان شالله باجر بمر وبشوف الـ

TOSHIBA QOSMIO

Dell XPS

SONY - TZ

وان شالله برد لكم خبر أول ما استقر لي على واحد

تحياتي لكم

نجم سهيل

قطري vip
20-01-2009, 01:26 AM
افا عليك اخوي ماسوينا الا الواجب اخو عزيز بس شوف التوشيبا الqosmio الجديد حلوو شكله ورهيب

وعندك الدل Xps حلووو بعد بس السوني يمكن ماتلاقيه بالسوق الياباني فانصحك بين الاثنين او حتى

التوشيبا الstalite حلوو وبقولك اخوي ترى ارخص مكان الكارفور بس مر جرير وشوف الqosiom

ارخص بجرير وبعدين جرير ضمانه ثلاث سنوات وبعد يعطونك هدايا لانه بينزل قريب معالج قوي اهو الquadcore

اسمح لي بس حاب افيدك والله ونسيت اقولك اذا اي لاب توب بتشتريه تذكر شي اللاب توبات الجديده بدون

سي ديات السي دي موجود بالهاردسك يعني فورماته سهل وبعد اخر شي تاكد مكتوب عليه Centrino2

لانه اخر معالج وموفق اخوي

سطح القمر
20-01-2009, 01:51 AM
توشيبا حق مكده

قطري vip
20-01-2009, 01:58 AM
توشيبا حق مكده

اي والله ويعمر وخرباته اشوي

نجم سهيل
29-01-2009, 09:33 PM
السلام عليكم

قطري vip

وبقية الشباب .. كفيتوا و وفيتوا بصراحة وتوكلت على الله وخذت لي لابتوب DELL XPS

وللأسف ما انتبهت لشغلة Centrino2 اخوي قطري vip

وطلع علي الجهاز بسعر 5800 من الوكيل

والله يجزيكم كل خير

نجم سهيل

Ali Mohammed
29-01-2009, 10:06 PM
السلام عليكم

قطري vip

والله يجزيكم كل خير

نجم سهيل

الله يهنيك فيه ولكن للاسف اخوي هالسعر بينزل بعد أسبوع ومن الوكيل .

اليوم رحت عشان اخذ لي واحد ، وقال لي انطر أسبوع بتنزل تشكيله جديدة وبينزلون الأسعار على الموجود عندهم

قطري مغترب
29-01-2009, 10:34 PM
السلام عليكم

بصراحة احترت .. ودي اخذ لي لابتوب جديد ومب عارف أي نوع اخذ .. اللي يقول لي Hp واللي يقول لي Toshiba

وبغض النظر عن السعر .. أبي لابتوب عملي وحق مكدة ..

وشكرا ً مقدما ً

اخوي انا عندي لابتوب لمتد ادشن من hp
واحلى مايكون مشتريه من شهر 7 2007 ولين يومك ممتاز جدا مع اني مااحب اسوي دعايه للشركات لكن واجبي انصحك وكاني قلت لك من 2007 شهر يوليو وهو عندي واحلى مايكون ولله الحمد بس اشتر له حمايه اصليه اول باول وتتجدد كل سنه با120 ريال تقريبا وسوي ابديت اول باول وامورك ممتازه جدا وممكن يقعد معاك 3 سنين

ويكون يومها تغير السيستم حق الابتوبات خخخخخخخخخخخخ

قطري vip
31-01-2009, 04:17 AM
السلام عليكم

قطري vip

والله يجزيكم كل خير

نجم سهيل

تستاهل اخوي وجعله جهاز مبارك ان شاء الله والدل XPS حلوو تتهنى فيه اخوي

بس لاتنسى اتحط لها حمايه زينه واحسن شي الاصليه واذا حبيت اتسويه اكس بي قولي