المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحذير : يوجد مزور ومنتحل في المول

بن علان
18-01-2009, 11:47 PM
http://www.qaca.gov.qa/Arabic/Association/PublishingImages/3eed_Logo.gif

هو شاب وسيم يتكلم الفصحى يلبس ثوب بني فاتح وغترة حمره يدور على المحلات الراقية كي يبتز العميلات ولديه كوبونات وعليها ختم مزور يوهم النساء بأنه ختم لجمعيات خيرية

على كل من يصادف هذا المزور إبلاغ أفراد المؤسسات الخيرية الذين يتواجدون في المجمعات ولديهم طاولات فهم على علم به الآن ويترصدون له فيجب التعاون معهم وعدم التخاذل في هذا الشأن وذلك للمصلحة العامة

Bu Rashid
18-01-2009, 11:53 PM
الله يعيين الجمعيات الخيرية ...
دائما يجونهم هذه الاشكال ...:anger1:

الوعد2016
19-01-2009, 12:01 AM
بلغ العضيد او العمليات على الشخص والاوصاف ويكون موضوع سري للمصلحه الامنيه يمكن يسمع بان موضوعه منتشر ويتوقف عن الموضوع

هدهد سليمان
19-01-2009, 12:15 AM
http://www.qaca.gov.qa/Arabic/Association/PublishingImages/3eed_Logo.gif

هو شاب وسيم يتكلم الفصحى يلبس ثوب بني فاتح وغترة حمره يدور على المحلات الراقية كي يبتز العميلات ولديه كوبونات وعليها ختم مزور يوهم النساء بأنه ختم لجمعيات خيرية

على كل من يصادف هذا المزور إبلاغ أفراد المؤسسات الخيرية الذين يتواجدون في المجمعات ولديهم طاولات فهم على علم به الآن ويترصدون له فيجب التعاون معهم وعدم التخاذل في هذا الشأن وذلك للمصلحة العامة

كل التقدير للمعلومه .. لكن اتوقع انه بغير الثوب والغتره .. !

الوعد2016
19-01-2009, 12:20 AM

ههههههههههههههههههههههه ليش لا ويمكن يغير في الملامح او الموقع او حتى يستخدم طاولات للجمعيات الخيريه او اي موقع في اي مكان

وطن
19-01-2009, 12:26 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

حتى فعل الخير ما سلم من هالحرامية

الوعد2016
19-01-2009, 12:28 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

من طول الغيبات جاب الغنايم

qatar lady
19-01-2009, 01:06 AM
اخوي اذا ماخاب ظني .. هذا الشخص صادفته في اللاند مارك على تاريخ6يناير2009<<< حافظة التاريخ بالضبط خخخ .. وقعد يعطيني محاضرة بالتبرعات والمساعدات .. طبعا انا انتبهت عليه يوم انه كان يطلب هالمساعدات من وحدة ثانية بالمحل...وهي بحسن نية عطته اللي قدرت عليه .. بس يوم جاني حسيت فيه نصاب وخليته يكمل كلامه .. وانصدم يوم سألته انت من اي جهه .. فج عيونه وقال انا من يوسف القرضاوي<<< بالحرف !! خخخ بداخلي مت من الضحك على طريقة رده
قلتله قصدي جهتكم المسؤوله..وين مكانكم..المبنى وين .. فماعرف يرد علي وقعد يخربط انه ماعلي الا اني ادفع له واخذ كوبون<<< كان شكل الكوبون الله بالخير !! تحسه شغل مكاتب .. وطلع لي ورقة مزورة اشكره عيني عينك يعني .. بس مكتوب فيها اسم : فضيلة الشيخ يوسف القرضاوي <<< كانت الكتابه بخط صغير بعد وموواضحة
فتعذرت له وقلتله اسمحلي اخوي وانا مادفع لاحد الا لما اروح دايركت للمؤسسات الخيرية او احد افرعها المعرورفه <<< مات الريال وحسيته يبي يطقني .. وبيني وبينكم فيه بعض الحريم كانو يطالعوني بنظرات حقد .. بس انا ماعلي منهم .. عيل تبوني ارضى اني ادفع لشخص انا شاكة فيه انه نصاب !!

وبس ظليت اراقبه عقب فشفته مايلاحق الا البنات اللي يكونون بالمحلات وبروحهم .. ووصلت فيه الجرأة انه يدخل محل ملابس داخليه بس عشان يكلم البنات..فصدته وقلتله اذا انك جاي من طرف الشيخ يوسف القرضاوي.. شلون ترضى على نفسك تدش هالاماكن النسائيةوانت رجال؟
فانصفق وجهه وذلف

@@

qatar lady
19-01-2009, 01:08 AM
اي صج .. ويومها كان لابس ثوب اصفر كركمي خخخ ومسوي حمدانية بالغترة .. انا حسبته اماراتي ..

الإمبراطور
19-01-2009, 01:20 AM
لاحول ولا قوه الا بالله

مشكور اخوي على التحذير

العقل الحر
19-01-2009, 01:26 AM
انا ماروح مجمعات بس هذي الاشكال ماتمشي على ولو جاني بتكون اخر مره يشوف ؟؟؟؟؟

سهم مديون
19-01-2009, 01:57 AM
ومنا الى العضيد

بوخالد911
19-01-2009, 02:11 AM
اي صج .. ويومها كان لابس ثوب اصفر كركمي خخخ ومسوي حمدانية بالغترة .. انا حسبته اماراتي ..

طيب

هو من اي بلد؟

الله لا يبارك فييه

:anger1::anger1::anger1:

qatar lady
19-01-2009, 02:16 AM
طيب

هو من اي بلد؟

الله لا يبارك فييه

مدري والله.. شكله خليجي يعني اما قطري او اماراتي .. بس لهجته.. تقدر تقول عنه يمكن باكستاني بس مواليد الدوحه خخخخخخخخ .. يعني يتحجى قطري عادي بس تحس فيه لكنه مو قطرية ..
@@ بعد مدري

مانقول الا الله يهديه ويهدينا @@ الهداية احسن من اللعن @@ :discuss:

الجلاد
19-01-2009, 02:28 AM
وصل فيه البوق باسم الجمعيات الخيرية ... خاطري اشوفه

الطيبة كلها
19-01-2009, 02:29 AM
مشكوريين بناخذ حذرنا وبنبلغ عليه

qatar lady
19-01-2009, 02:34 AM

ترى شكله ابد مايوحي انه من جهة خيرية .. ولاحتى يبين عليه انه ملتزم ( يعني مو ملتحي وايد وثوبه مو قصير شوي ).... يعني كانه شخص عادي شاب من شباب المجمعات يعني !! وكاشخ وحالته اوكيك :telephone:
بس الكوبونات اللي بيده كأنها مالت سنة يدي !! وحاولوا تاخذون وتعطون معاه بالموضوع واسئلوه عن الجمعية الخيرية..بتشوفونه يتخسبق بالحجي ويتوهق <<< حكرتله من قلب انا:victory:

بن علان
19-01-2009, 07:15 AM
الله يعيين الجمعيات الخيرية ...
دائما يجونهم هذه الاشكال ...:anger1:

الحذر واجب اخوي بوراشد وأفضل شي تتعامل مع أصحاب الطاولات :victory:

بن علان
19-01-2009, 07:17 AM
بلغ العضيد او العمليات على الشخص والاوصاف ويكون موضوع سري للمصلحه الامنيه يمكن يسمع بان موضوعه منتشر ويتوقف عن الموضوع

يا ليت كنت أنا من شافه بس هذا المحتال متخصص في النصب على الحريم وصدقني أصحاب الطاولات متحلفين فيه بس يبون من يبلغهم

بن علان
19-01-2009, 07:22 AM

تأكد لون الثوب من أحد الردود وهو أصفر كركمي والتغيير فقط في العقال مره حمدانيه ومره عقال :nice:

ههههههههههههههههههههههه ليش لا ويمكن يغير في الملامح او الموقع او حتى يستخدم طاولات للجمعيات الخيريه او اي موقع في اي مكان

لا ياخوي انت بالطريقه ذي تشكك الناس في الجميات الخيرية جميعها وهذا خطر ممكن يؤدي إلى امتناع الناس عن التبرع والعمل الخيري

أصحاب الطاولات موجودين بشكل رسمي ومحد يشك فيهم :discuss:

بن علان
19-01-2009, 07:37 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

بس يتهيأ لي ما يقصون عليچ .. شوفي بعطيچ كلام رسمي بالنسبة للجمعيات الخيرية ما عندهم حد يدور بالكوبونات مثل هالمحتال

كل اللي عندهم مكاتب وطاولات وصناديق ويتواجدون في المساجد بعد صلاة الجمعة

اخذيها مني ولا تتعاملين مع غيرهم

بن علان
19-01-2009, 07:41 AM
اخوي اذا ماخاب ظني .. هذا الشخص صادفته في اللاند مارك على تاريخ6يناير2009<<< حافظة التاريخ بالضبط خخخ .. وقعد يعطيني محاضرة بالتبرعات والمساعدات .. طبعا انا انتبهت عليه يوم انه كان يطلب هالمساعدات من وحدة ثانية بالمحل...وهي بحسن نية عطته اللي قدرت عليه .. بس يوم جاني حسيت فيه نصاب وخليته يكمل كلامه .. وانصدم يوم سألته انت من اي جهه .. فج عيونه وقال انا من يوسف القرضاوي<<< بالحرف !! خخخ بداخلي مت من الضحك على طريقة رده
قلتله قصدي جهتكم المسؤوله..وين مكانكم..المبنى وين .. فماعرف يرد علي وقعد يخربط انه ماعلي الا اني ادفع له واخذ كوبون<<< كان شكل الكوبون الله بالخير !! تحسه شغل مكاتب .. وطلع لي ورقة مزورة اشكره عيني عينك يعني .. بس مكتوب فيها اسم : فضيلة الشيخ يوسف القرضاوي <<< كانت الكتابه بخط صغير بعد وموواضحة
فتعذرت له وقلتله اسمحلي اخوي وانا مادفع لاحد الا لما اروح دايركت للمؤسسات الخيرية او احد افرعها المعرورفه <<< مات الريال وحسيته يبي يطقني .. وبيني وبينكم فيه بعض الحريم كانو يطالعوني بنظرات حقد .. بس انا ماعلي منهم .. عيل تبوني ارضى اني ادفع لشخص انا شاكة فيه انه نصاب !!

وبس ظليت اراقبه عقب فشفته مايلاحق الا البنات اللي يكونون بالمحلات وبروحهم .. ووصلت فيه الجرأة انه يدخل محل ملابس داخليه بس عشان يكلم البنات..فصدته وقلتله اذا انك جاي من طرف الشيخ يوسف القرضاوي.. شلون ترضى على نفسك تدش هالاماكن النسائية وانت رجال؟
فانصفق وجهه وذلف

@@

هذا أنا أكدت لك انه محتال يعني إذا شفتيه بلغي عنه مؤسسة عيد بن محمد الخيرية ودائما لهم مكاتب وطاولات في المجمعات وخلي الباقي عليهم

بن علان
19-01-2009, 07:47 AM

الظاهر يحب هالألوان بني وأصفر كركمي وبالفعل مره يلبس عقال ومره بدون

بن علان
19-01-2009, 08:06 AM
لاحول ولا قوه الا بالله

مشكور اخوي على التحذير

العفو اخوي الإمبراطور والله يكافيك شر النصابين والمحتالين :omen2:

بن علان
19-01-2009, 08:08 AM
انا ماروح مجمعات بس هذي الاشكال ماتمشي على ولو جاني بتكون اخر مره يشوف ؟؟؟؟؟

هو متخصص في النصب على الحريم يعني ماراح يجيك ولا يجيني :)

بن علان
19-01-2009, 08:11 AM
ومنا الى العضيد

كفو والله العضيد بس ياخوي المكاتب الموجوده للجمعيات الخيرية بيتكفلون فيه وهم اسرع لتواجدهم في المكان

بن علان
19-01-2009, 08:18 AM
طيب

هو من اي بلد؟

الله لا يبارك فييه

هو يتكلم عربي بس من اللكنة تحس إنه باكستاني .. واختنا qatar lady أكدت الكلام اللي سمعته من ناس غيرها :victory:

مدري والله.. شكله خليجي يعني اما قطري او اماراتي .. بس لهجته.. تقدر تقول عنه يمكن باكستاني بس مواليد الدوحه خخخخخخخخ .. يعني يتحجى قطري عادي بس تحس فيه لكنه مو قطرية ..
@@ بعد مدري

مانقول الا الله يهديه ويهدينا @@ الهداية احسن من اللعن @@ :discuss:

كلامك صحيح اختي وإن شاء الله يطيح في شر أعماله والبركة في تعاونكم للمصلحة العامة

بن علان
19-01-2009, 08:21 AM

وأنا خاطري تشوفه دام إسمك الجلاد :D

wqatar
19-01-2009, 08:25 AM
لاحول ولا قوه الا بالله

مشكور اخوي على التحذير

بن علان
19-01-2009, 08:32 AM
مشكوريين بناخذ حذرنا وبنبلغ عليه

وهذا هو المطلوب :victory:

ROSE
19-01-2009, 08:49 AM
سبحان الله الاحتيال وصل لحد المسألة

دامك محتاج مافيه داعي انك تدعي التبرع

اشكرك اخوي على التحذير

بن علان
19-01-2009, 02:26 PM
ترى شكله ابد مايوحي انه من جهة خيرية .. ولاحتى يبين عليه انه ملتزم ( يعني مو ملتحي وايد وثوبه مو قصير شوي ).... يعني كانه شخص عادي شاب من شباب المجمعات يعني !! وكاشخ وحالته اوكيك :telephone:
بس الكوبونات اللي بيده كأنها مالت سنة يدي !! وحاولوا تاخذون وتعطون معاه بالموضوع واسئلوه عن الجمعية الخيرية..بتشوفونه يتخسبق بالحجي ويتوهق <<< حكرتله من قلب انا:victory:

انتي قالك انه يجمع التبرعات ليوسف القرضاوي وقال حق غيرك انه يجمعها لصالح مؤسسة عيد بن محمد الخيرية .. شكله يتخسبق من يسأله حد عن الجهة التي يعمل لها

alwahesh
19-01-2009, 02:35 PM
مشكور اخوي على التحذير

ولكن اذكر من فتره اتصل واحد بوطني الحبيب صباح الخير وقال ان بمحطة بترول ما اذكر اسمها شخص يبيع الكوبونات المزوره وملمسها غير وبدون ختم الجمعيه

ولكن كان الرد سلبي من الجمعيه بانهم مخولين من الجمعيات الخيريه وان الطبعات تختلف وان الكوبونات عليها ارقام متسلسه ولا يمكن تزويرها

يمكن يكون الشخص فعلا مخول من الجمعيات الخيريه وتعب من الجلوس وشاف الشباب ما فيهم خير قال خلني اجرب حظي مع الجنس الناعم

بن علان
19-01-2009, 02:46 PM
مشكور اخوي على التحذير

ولكن اذكر من فتره اتصل واحد بوطني الحبيب صباح الخير وقال ان بمحطة بترول ما اذكر اسمها شخص يبيع الكوبونات المزوره وملمسها غير وبدون ختم الجمعيه

ولكن كان الرد سلبي من الجمعيه بانهم مخولين من الجمعيات الخيريه وان الطبعات تختلف وان الكوبونات عليها ارقام متسلسه ولا يمكن تزويرها

يمكن يكون الشخص فعلا مخول من الجمعيات الخيريه وتعب من الجلوس وشاف الشباب ما فيهم خير قال خلني اجرب حظي مع الجنس الناعم

طبعا أنا ما كتبت موضوعي إلا بعد التاكد والحادثة صارت لأحد المقربات لي وأخذت الكوبون المختوم بختم مزور وراحت لطاولات التبرعات ولما شاف الكوبون عرف انه مزور وقام يدور على المحتال بنفسه وقال زين انكم عطتوني الكوبون المزور عشان يكون دليل أقدمه للمؤسسة

اخوي لو تشوف رد اختنا qatar lady لأنه تأكيد لما جاء في الموضوع

بن علان
19-01-2009, 02:50 PM
لاحول ولا قوه الا بالله

مشكور اخوي على التحذير

العفو wqatar وإن شاء الله ناخذ حذرنا

شيزكيك
19-01-2009, 02:58 PM
اضعفه حتى فعل الخير ما سلم من هالنصابين

جهام
19-01-2009, 03:14 PM
مشكورة ياود على التنبيه...

بن علان
19-01-2009, 05:55 PM
سبحان الله الاحتيال وصل لحد المسألة

دامك محتاج مافيه داعي انك تدعي التبرع

اشكرك اخوي على التحذير

وصل الإحتيال في التبرعات اللي المفروض تروح للناس المحتاجه

هذا المحتال إثمه مضاعف لأنه سرق أموال ناس وحرم المحتاجين

Revamp
19-01-2009, 07:56 PM
هذا اذا انمسك ماله الا يودونه الصفات ويلشطونه تلشط لين الله يشوف له

ALRAYYAN
19-01-2009, 08:03 PM
أخخخخخخخخخخخخ

ماطاح في يدي كان عطيته المقسوم وراقبته من بعيد لبعيد لين توصل الشرطه وتشله من مكانه

هذا اذا ماحبسته في المحل

انا ماروح مجمعات وايد .. بس اتمنى لين رحت اشوفه

الفـــارسه
19-01-2009, 08:17 PM

ذاك اليوم واحد شاري عقال جديد ويباركون له في الاستراحه ودك من ياخذ عقاله ويلشطون به الحرامي

فهد111
19-01-2009, 09:21 PM
يستغل العالم لاحول ولا قووه والله لو شفته مب احسن له

بن علان
19-01-2009, 10:06 PM
اضعفه حتى فعل الخير ما سلم من هالنصابين

شيزكيك لو تحطين هالكلمه (اضعفه) في موضوع دباس عشان نعرف مصدرها

طبعا احنا نقولها بس فرصة نتعرف على مصدر الكلمات اللي نتداولها مثل غميضه :nice:

بن علان
19-01-2009, 10:13 PM
مشكورة ياود على التنبيه...

العفو يا جهام .. اخوك ود

ام المهدي
19-01-2009, 11:07 PM
السلام عليكم
بس نخاف نبلغ يتبلى علينا ببلوه ما حنا قدها

بن علان
19-01-2009, 11:18 PM
السلام عليكم
بس نخاف نبلغ يتبلى علينا ببلوه ما حنا قدها

أنا بعلمك على طريقة ما تتبلين فيها على حد

تبرعي بعشر ريالات وخذي الكوبون للجمعيات اللي عندهم طاولات وإذا قالوا لك مزور قولي لهم وين مكانه :victory:

بن علان
19-01-2009, 11:30 PM

شاكر لك مرورك الكريم اخوي Revamp بس قولي الصفات وين

بن علان
19-01-2009, 11:33 PM
أخخخخخخخخخخخخ

ماطاح في يدي كان عطيته المقسوم وراقبته من بعيد لبعيد لين توصل الشرطه وتشله من مكانه

هذا اذا ماحبسته في المحل

انا ماروح مجمعات وايد .. بس اتمنى لين رحت اشوفه

ترى ثوبه اصفر كركمي :D

Qtr Denver
19-01-2009, 11:51 PM
مرحبا يالغالي

اليوم الاهل يسولفون لي عنه

شافته المره في الستي وسنتر بوينت (الاصمخ مول) ومرتين كان لابس غتره شال

المهم قال لها تبرعي .. والمره على حسن نيه طلعت له المقسوم .. قال لها لا اقل من 200 ريال ما ابي .. هني المره شكت فيه وقالت له خلاص توكل على الله .. قال لها لا خلاص انتي عطيني اللي بتعطيني والباقي انا بحط عليه من جيبي .. قالت له رووح مابعطيك ولا ريال ..

عااد اللحين اقول لها ليش ماقلتي لي يومها على اساس اتصل بالعضيد

ع العموم ان شاء الله الشباب ماراح يقصرون

في امان الله

qatar lady
20-01-2009, 12:01 AM
ههههههه يحليله ابو الاصفر الكركمي .. صار شخصية معروفه خخخ وينه بس يقرا اخباره وتفاصيله بالمنتدى ههههههههه <<< سوينا عليه دعايه ببلاش

استغرب والله من ضمير البعض اللي تهون عليه المبادئ والاخلاق والشهامه..ومابقول الدين لان بعضهم ضعاف دين .. ويستغلون الناس على حساب حاجات ومصايب ناس اضعف ومابيدهم حيله !! يخي تبي تقص على احد اوتبوقه ..استخدم وسائل ثانية مو جذي عاد @@

عالعموم اتمنى من الجهات المعنية بجمع التبرعات والمساعدات انها تتبع اسلوب واحد في تحصيل المبالغ من الناس .. خاصة بالمجمعات... او عالاقل يكونون معلقين بطاقات تعريفيه وواضحه بالجهة وبالاسم كامل عشان ماننحرج معاهم او نحرجهم .. لانه ماندري .. سبحان الله يمكن يكون الشخص فعلا يجمع مساعدات لكن نحسبه محتال ..

:) واللي يصيده منكم خل يصوره ههههههههه <<< بس لاتشهرون فيه وايد <<خشوا ويهه ..يمكن يتوب بالمستقبل :)

بن علان
20-01-2009, 12:07 AM
ذاك اليوم واحد شاري عقال جديد ويباركون له في الاستراحه ودك من ياخذ عقاله ويلشطون به الحرامي

بس هذا عقابه .. والله انكم طيبين :nice:

بن علان
20-01-2009, 12:10 AM
يستغل العالم لاحول ولا قووه والله لو شفته مب احسن له

تدري شلون اقطع الخدمة عنه وخله بدون تليفون :nice:

مجرد احساس
20-01-2009, 02:24 AM
انا اشوف ان الجمعيات الخيريه يجب اعادة النظر في طريقة جمع التبرعات واشوف من الحلول العمليه والمناسبه
1- استبدال الكوبونات التقليديه المطبوعة الى ان يكون لدى كل موظف جهاز حاسب الي مربوط بالموقع الرئيسي بالمؤسسة يعني مثلا تبغي صدقة جاريه او طباعة مصحف تقول حق الموظف يسجل عنده في الحاسب الالي مثلا لاب توب اوغيره ويطبعك وصل واضح
2- العاملين يكون لازم في بطاقة تعريفيه لكل موظف وتكون واضحه

والصراحه الله يجزي الجمعيات الخيريه خير الجزاء على جهودهم المتواصله ومجرد اقتراح ارجوا ايصالها بطريقتكم الخاصه

بن علان
20-01-2009, 08:11 AM
مرحبا يالغالي

اليوم الاهل يسولفون لي عنه

شافته المره في الستي وسنتر بوينت (الاصمخ مول) ومرتين كان لابس غتره شال

المهم قال لها تبرعي .. والمره على حسن نيه طلعت له المقسوم .. قال لها لا اقل من 200 ريال ما ابي .. هني المره شكت فيه وقالت له خلاص توكل على الله .. قال لها لا خلاص انتي عطيني اللي بتعطيني والباقي انا بحط عليه من جيبي .. قالت له رووح مابعطيك ولا ريال ..

عااد اللحين اقول لها ليش ماقلتي لي يومها على اساس اتصل بالعضيد

ع العموم ان شاء الله الشباب ماراح يقصرون

في امان الله

تسلم اخوي على التأكيد والمشاركة الفعالة وكلامك صحيح دايما يطلب 200 ريال وفوق وانا اخبر كوبونات الجمعيات الخيرية على 5 ريالات و10 ريالات و15 ريال بس ما ادري شلون يقص على الحريم ويدفعون ويا حسافة هالفلوس لو رايحه للناس المحتاجه لكن شنقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل

بومحمد911
20-01-2009, 08:18 AM
لاحول ولا قوه الا بالله

مشكور اخوي على التحذير

بن علان
20-01-2009, 08:23 AM
ههههههه يحليله ابو الاصفر الكركمي .. صار شخصية معروفه خخخ وينه بس يقرا اخباره وتفاصيله بالمنتدى ههههههههه <<< سوينا عليه دعايه ببلاش

استغرب والله من ضمير البعض اللي تهون عليه المبادئ والاخلاق والشهامه..ومابقول الدين لان بعضهم ضعاف دين .. ويستغلون الناس على حساب حاجات ومصايب ناس اضعف ومابيدهم حيله !! يخي تبي تقص على احد اوتبوقه ..استخدم وسائل ثانية مو جذي عاد @@

عالعموم اتمنى من الجهات المعنية بجمع التبرعات والمساعدات انها تتبع اسلوب واحد في تحصيل المبالغ من الناس .. خاصة بالمجمعات... او عالاقل يكونون معلقين بطاقات تعريفيه وواضحه بالجهة وبالاسم كامل عشان ماننحرج معاهم او نحرجهم .. لانه ماندري .. سبحان الله يمكن يكون الشخص فعلا يجمع مساعدات لكن نحسبه محتال ..

:) واللي يصيده منكم خل يصوره ههههههههه <<< بس لاتشهرون فيه وايد <<خشوا ويهه ..يمكن يتوب بالمستقبل :)

اختي مثل ما قلت في احد ردودي ان طريقة الجمعيات الخيرية لجمع التبرعات هي جلوسهم على الطاولات في المجمعات وغيرها وتوجد لديهم صناديق التبرعات وأيضا يتواجدون في الجوامع بصناديقهم وكوبوناتهم بعد صلاة الجمعة

وهذا يعني أنهم لا يجمعون التبرعات بطريقة اللف على مرتادي المجمعات كما يفعل هذا المحتال ولا يطلبون 200 ريال كما يقول بثوب كركمي بأنه لا يقبل باقل منها

هناك دلالات على احتياله ولكن الحريم عاطفيات خصوصا في أعمال الخير وهو استغل هذا الشيء ايما استغلال

بن علان
20-01-2009, 02:01 PM
انا اشوف ان الجمعيات الخيريه يجب اعادة النظر في طريقة جمع التبرعات واشوف من الحلول العمليه والمناسبه
1- استبدال الكوبونات التقليديه المطبوعة الى ان يكون لدى كل موظف جهاز حاسب الي مربوط بالموقع الرئيسي بالمؤسسة يعني مثلا تبغي صدقة جاريه او طباعة مصحف تقول حق الموظف يسجل عنده في الحاسب الالي مثلا لاب توب اوغيره ويطبعك وصل واضح
2- العاملين يكون لازم في بطاقة تعريفيه لكل موظف وتكون واضحه

والصراحه الله يجزي الجمعيات الخيريه خير الجزاء على جهودهم المتواصله ومجرد اقتراح ارجوا ايصالها بطريقتكم الخاصه

هي فكرة جيدة ولكن أهم شي وقت التطبيق العملي كيف راح يكون ردة فعل الناس

هل عندهم إستعداد للإنتظار مدة هذه العملية لإستلام الوصل أم سيكون فيه تعطيل للناس مما سيؤدي إلى تراجع التبرعات .. هذا من ناحية

ومن ناحية الجمعيات ومدى إمكانية التطبيق ربما يجيب علينا احدهم :yes:

عـيـون قـطـر
20-01-2009, 02:03 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

من يعثر على هذا الرجال او ما ماثله انا اعتقد في اكثر من شخص
يتصل في الهيئة القطرية للأعمال الخيرية هي الجهة المسؤلة عن الجمعيات الخيرية

بن علان
20-01-2009, 02:24 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

من يعثر على هذا الرجال او ما ماثله انا اعتقد في اكثر من شخص
يتصل في الهيئة القطرية للأعمال الخيرية هي الجهة المسؤلة عن الجمعيات الخيرية

http://www.qaca.gov.qa/Style%20Library/ar-sa/qaca_images/logo.gifhttp://www.qaca.gov.qa/Style%20Library/ar-sa/qaca_images/top1.gif

الهاتف: 4309666
فاكس: 4309669
ص.ب: 23313
البريد الإلكتروني: media@qaca.gov.qa

بن علان
20-01-2009, 02:28 PM
أهداف الهيئة
الارتقاء بالعمل الخيري ومؤسساته تخطيطا وشفافية وإدارة.
توحيد وتنسيق جهود الجهات العاملة في مجال العمل الخيري والإنساني.
الوصول بالعمل الخيري إلى أعلى مستويات الجودة والكفاءة وفق المعايير الدولية المعتمدة.
تنفيذ ومتابعة الأعمال الخيرية والمساعدات التنموية والإنسانية التي تقدمها الدولة.
التواصل مع الجمهور واكتساب ثقته ودعمه.
تأسيس الكوادر الوطنية ذات الكفاءة العالية الجاهزية للقيام بتنفيذ الأعمال والمشاريع الإنسانية.
تحقيق الشراكة العالمية الكاملة في المشاريع الإنمائية والإنسانية.

بوحارب
20-01-2009, 02:31 PM
جزاك الله خير

بوخالد911
20-01-2009, 02:38 PM
هلا

للحييين ما أمسكووه

؟؟

بن علان
20-01-2009, 09:41 PM
لاحول ولا قوه الا بالله

مشكور اخوي على التحذير

العفو اخوي بومحمد

جزاك الله خير

الله يجزينا واياك كل خير اخوي بوحارب

اعالي الجنان
20-01-2009, 10:02 PM

وبس ظليت اراقبه عقب فشفته مايلاحق الا البنات اللي يكونون بالمحلات وبروحهم .. ووصلت فيه الجرأة انه يدخل محل ملابس داخليه بس عشان يكلم البنات..فصدته وقلتله اذا انك جاي من طرف الشيخ يوسف القرضاوي.. شلون ترضى على نفسك تدش هالاماكن النسائيةوانت رجال؟
فانصفق وجهه وذلف

@@

بل معقوله هالكلام لاحول ولاقوة الابالله

حتى بعمل الخير فيه نصب وخداع

ياليت اللي يشوفه يوديه اقرب مركز شرطه ..هالاشكال مايبي لهم تفاهم

الله لايوفقهم

boalia
21-01-2009, 12:18 AM
دنيا يكفينه شرها

بن علان
21-01-2009, 12:33 AM
هلا

للحييين ما أمسكووه

؟؟

حسب رد "عيون قطر" أن هناك اكثر من شخص

ولا أدري إن كانت منظمة أو أن كل شخص لا علاقة له بالآخر :confused:

بن علان
21-01-2009, 06:24 AM
بل معقوله هالكلام لاحول ولاقوة الابالله

حتى بعمل الخير فيه نصب وخداع

ياليت اللي يشوفه يوديه اقرب مركز شرطه ..هالاشكال مايبي لهم تفاهم

الله لايوفقهم

الله لا يوفقهم في مسعاهم :omen2:

بن علان
21-01-2009, 09:28 AM
دنيا يكفينه شرها

اللهم اكفنا شرور خلقك اللهم آمين :omen2:

مزيون الدوحه
21-01-2009, 12:42 PM
احتمال يكون نفس الشخص المذكور
7
7
7

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?p=3631408#post3631408

بن علان
21-01-2009, 05:42 PM
احتمال يكون نفس الشخص المذكور
7
7
7

نصابون يجمعون تبرعات بإيصالات مزورة لصالح غزة!

--------------------------------------------------------------------------------

الدوحة - الراية:

حذر عدد من الهيئات والمؤسسات الخيرية القطرية المواطنين والمقيمين من الوقوع في فخ نصابين يستخدمون أسماءها في جمع تبرعات غير قانونية لصالح غزة.
وأكدت الجمعيات الخيرية عبر اعلانات نشرتها الصحف المحلية انها ستتخذ الاجراءات القانونية ضد كل من يثبت جمعه للتبرعات بشكل شخصي أو من خلال شخصية اعتبارية غير مرخص لها بجمع التبرعات حسب ما يقضي القانون الذي يعتبر تلك الافعال جريمة تستوجب العقاب.
وأشارت الجمعيات الخيرية الي انها تتلقي التبرعات لصالح غزة وفقا لضوابط ورقابة قانونية من الجهات المعنية، من خلال مركزها الرئيسي وفروعها المختلفة، ونقاط جمع التبرعات في المجمعات التجارية والمساجد وخلال الفعاليات الخيرية التي تعلن عنها، علي ان يمنح المتبرع ايصالا معتمدا يحمل شعار وختم الجمعية او المؤسسة الخيرية، مناشدة الجمهور بالابلاغ عن أي شخص يقوم بمخالفة تلك الضوابط في جمع التبرعات لصالح غزة.
وفي سياق متصل حذر عدد من اصحاب المحلات من قيام مقيم عربي بجمع التبرعات من الزبائن باستخدام إيصالات تحمل شعارات مزورة للجمعيات الخيرية، وانه عندما شعر باكتشاف أمره فر هارباً.

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?p=3631408#post3631408

جزاك الله خير .. كنا بنصيدهم احنا أعضاء المنتدى .. الحين خربوا علينا :nice:

مسكين قلبي
26-01-2009, 03:50 PM
مر هذا الشخص في اللولو وطلب مني 100 ريال واعطيتها 20 ريال واخدها واختفى بسرعه

وشكلها خليجي الكوبونات ماله غير 0

شكلها طويل اسمر لبس دشدشه بني وغتر ة حمره :telephone:

الفـــارسه
26-01-2009, 04:09 PM

حرمه او رجال اللي مر عليك حيرتنا بالصيغه :eek5:

_بوشهاب_
26-01-2009, 04:14 PM
لا اصيده والله مابيسلم من كلامي
وبعدين بتصل في الربع :telephone:ماشاء الله عليهم كلهم في الشرطه دور لك كم واحد مداوم وقوله عندي لك صيده:ok:

بن علان
26-01-2009, 11:12 PM

غربلها الله :D

الصيغه رايحه في خرايطها :nice:

بن علان
27-01-2009, 01:01 AM
لا اصيده والله مابيسلم من كلامي
وبعدين بتصل في الربع :telephone:ماشاء الله عليهم كلهم في الشرطه دور لك كم واحد مداوم وقوله عندي لك صيده:ok:

ترى ثوبه أصفر كركمي .. هذا أنا قلت لك عشان ما تضيعه :D

بوخالد911
27-01-2009, 01:35 AM

انا شكيت بعمري !!!

برجاء تحديد الجنس

ذكر ؟

أنثى؟

:rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2:

بن علان
27-01-2009, 09:08 AM
انا شكيت بعمري !!!