المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ... مصيبة .... والله يستر....؟

الجزيرة
20-01-2009, 01:26 AM
... السلام عليكم

... اخوانى كنت اليوم في الستى سنتر بضبط الساعة 12 ظهرا وكنت جالس مع واحد من الربع في احد المقاهي التى قريبة من السينما وكل هذا عادي

ولكن الذي ليس عادي .... ان تشاهد .. شخص يمر من أمامك بلباس النوم (( البجامة )) وتستغرب اذا كانت بنت في عمر الزهور ..... لاحول ولا قوة ألا بالله

والله انها مصيبة ؟؟؟؟

qatar lady
20-01-2009, 01:54 AM
اخوي الموضة الحين صار الواحد مايفرق فيها بين لبس البيت ولبس برة ولبس السهرة .. كل الستايلات تداخلت في بعضها بحجة الموضة والمودرن ..
يمكن اللي شفته موضه جديده من ملابس الطلعات اللي تشابه البيجاما .. سترك يارب !!

بصراحة هالشي الي شفته اتوقعه اهون من اللي شفته انا قبل حوالي اقل من شهر في فيلاجيو : بنت لابسه عباة مخصرةومفتوحه من جدام والشيله يالله يالله تستر فالوعتها اللي هي ريشة الشعر اللي بقمة راسها والميك اب اللي مايحطونه الا العرايس او بنات الفيديو كليب ...
( لاجديد لين الحين وعادي الامر متعودين عليه يعني )
والبنت ترى عمرها مابين ال20 الين ال25 حدها يعني ..

لكن اللي اذهلني انا واللي وياي انها يوم قربت من صوبنا احترت في اللبس اللي لابسته تحت العباه !! ياربي لهالدرجة البنطلون ضيق؟ لابسه ضاغط هذي ؟ او شالسالفه؟. وانصدمت يوم عرفت انها لابسة تنورة جينز قصيرة الين نص الفخذ (ميني جيب ) وحيااااتكم لين نص الفخذ !! وتحته ولاشي اللهم بس دلاغ شفاف كامل مع بوت . .. لا والدلاغ هذا من النوع المشبك اللي فيه فتحات كأنه شبك يعني ويبين الجسم من تحته !! بالله متعبه نفسج ولابسه العباه ليش عيل !!
وحياتكم اني سمعت شباب عرب مروا احذانا وقالوا بصوت عالي : بنات الدوحه اختربوا ياناس !!

شنو انقهرت .. شنو انصدمت انا واللي وياي من اللي شفناه !! ماتوقع اني بنصدم اكثر من هذي اللي شفتها ؟ والقهر انها كانت تتكلم بالجوال ولهجتها قطرية بحته !! يعني مو اجنبيه !!

طيب ليش لابسه عباه؟شيله؟ شالحكمة من انج تتسترين بهالقطعتين وانتي كاشفه مفاتنج بشكل علني وصريح من فتحة العباه الضيقه !! ومعقوله صاروا فئة من بنات الدوحه لهالدرجة من الانحطاط انهم يلبسون هالنوع من اللبس في مجمع عام او بهالصورة العلنية ؟ لاحسيب ولارقيب؟ !! اذا مابتخافين من ربج يابنت الناس ولا اهلج .. راعي عالاقل العادات والتقاليد.. راعي وضع المجتمع.. نظرات اللي حولج !!

وللعلم .. هالموقف شافوه معاي اكثر من 5 اشخاص .. يعني لو كنت بروحي بقول يمكن يتخيل لي او اني اتبلى عليها او يمكن ابالغ !! بس هذا اللي حصل واللي شفته بعيوني !!

بنت ابوها 19
20-01-2009, 01:55 AM
اماااااااااااااااااااااا

الله يهديها عادي الحين يمالنا من العجب !!
هي جات ع البجامه بس ؟؟
خلها بالقلب تحرق ولا تطلع وتفضح ..

حسبي الله ونعم الوكيل

الجوري
20-01-2009, 01:56 AM
لاحول ولا قوة ألا بالله

مافيا قطر
20-01-2009, 02:12 AM
خلوها على الله بس والله يهدى شباب وبنات المسلمين

شوفوا شبابنا اللى مع الاجنبيات وغير وغير

امـ حمد
20-01-2009, 02:53 AM
الله يهدي شبابنا

همس العيون
20-01-2009, 03:28 AM
الا مصيبه لا لا كارثه قوميه :rolleyes2:

ياخوي زين بنت في عمر الزهور ولابسه اللي لابسته

شالاستفاده الحين انقهرت

زين كلم اهلها احنا شنسوي الحين انت شفتها احنا ماشفنا عشان نحكم

وجاي كاتب لنا مصيبه اللي يسمعك يقول القنبله الذرية انفجرت الحين

وايد شفنا ووايد نشوف بس مصيبتك تهون ياخوي هذي صغيره على قولتك

بدل ماتجي تكتب في المنتدى كان كلمت اهلها او حد معاها

وان قلت مالك خص عيل ليش كاتب هني ؟

احنا شلنا خص بعد اذا انت شفت كارثه :omen2:

وسؤال برئ انت ليش تقز وماتغض النظر

بوخليفة3
20-01-2009, 03:29 AM
اخوي الموضة الحين صار الواحد مايفرق فيها بين لبس البيت ولبس برة ولبس السهرة .. كل الستايلات تداخلت في بعضها بحجة الموضة والمودرن ..

بصراحة هالشي الي شفته اتوقعه اهون من اللي شفته انا قبل حوالي اقل من شهر في فيلاجيو : بنت لابسه عباة مخصرةومفتوحه من جدام والشيله يالله يالله تستر فالوعتها اللي هي ريشة الشعر اللي بقمة راسها والميك اب اللي مايحطونه الا العرايس او بنات الفيديو كليب ...

لكن اللي اذهلني انا واللي وياي انها يوم قربت من صوبنا احترت في اللبس اللي لابسته تحت العباه !! ياربي لهالدرجة البنطلون ضيق؟ لابسه ضاغط هذي ؟ او شالسالفه؟. وانصدمت يوم عرفت انها لابسة تنورة جينز قصيرة الين نص الفخذ (ميني جيب ) وحيااااتكم لين نص الفخذ !! وتحته ولاشي اللهم بس دلاغ شفاف كامل مع بوت . .. لا والدلاغ هذا من النوع المشبك اللي فيه فتحات كأنه شبك يعني ويبين الجسم من تحته !! بالله متعبه نفسج ولابسه العباه ليش عيل !!
وحياتكم اني سمعت شباب عرب مروا احذانا وقالوا بصوت عالي : بنات الدوحه اختربوا ياناس !!

شنو انقهرت .. شنو انصدمت انا واللي وياي من اللي شفناه !! ماتوقع اني بنصدم اكثر من هذي اللي شفتها ؟ والقهر انها كانت تتكلم بالجوال ولهجتها قطرية بحته !! يعني مو اجنبيه !!

طيب ليش لابسه عباه؟شيله؟ شالحكمة من انج تتسترين بهالقطعتين وانتي كاشفه مفاتنج بشكل علني وصريح من فتحة العباه الضيقه !! ومعقوله صاروا فئة من بنات الدوحه لهالدرجة من الانحطاط انهم يلبسون هالنوع من اللبس في مجمع عام او بهالصورة العلنية ؟ لاحسيب ولارقيب؟ !! اذا مابتخافين من ربج يابنت الناس ولا اهلج .. راعي عالاقل العادات والتقاليد.. راعي وضع المجتمع.. نظرات اللي حولج !!

وللعلم .. هالموقف شافوه معاي اكثر من 5 اشخاص .. يعني لو كنت بروحي بقول يمكن يتخيل لي او اني اتبلى عليها او يمكن ابالغ !! بس هذا اللي حصل واللي شفته بعيوني !!

صج صج انبطت جبدي من هالكلام

فهد قطر
20-01-2009, 03:55 AM

شالاستفاده الحين انقهرت

كلام معقوووول :victory:

الوعد2016
20-01-2009, 04:33 AM
كان اتصلت على الامن الوقائي (العضيد) بيسحبونها سحب على الملابس اذا فاضحه فقط اما مستوره مغطيه الجسم فالقرار لها
لكن السوال اين اهل البنت الاب الام الاخ الاخت
ومن اي جنسيه البنت اي قاره....................... انتبه تجيب القاره الفلانيه

ABO MUBARAK
20-01-2009, 06:24 AM
سبقونا الاولين وقالوا :
من أمن العقوبه ساء الادب
من أمن العتب ساء الادب
اذا لم تستحي فاصنع ما شئت

أسال الله عز وجل ان يرد الجميع الى دينه رداً جميلاً .
وان يحفظ بناتنا واولادنا بحفظه ويكلاهم برعايته .
وان يستر الجميع بوافر ستره ...آمين
وشكراً جزيلاً على الغيرة الاسلاميه على بنات بلادك.

سهم مديون
20-01-2009, 06:29 AM
الله يهدي شباب وبنات المسلمين واخذل من اراد افسادهم ورد كيده في نحره

غدير البورصه
20-01-2009, 07:56 AM
بلاوي تتحذف على المسلمين
الله يكفينا شرهم وبلاهم

يا ليتها راحت بها اللبس سوق واقف((تتوب ما تعيد تلبس هالملابس هههاي))

Gold Boy
20-01-2009, 08:01 AM

شالاستفاده الحين انقهرت

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ولعها ولعها شعللها شعللها ....!!

فلان
20-01-2009, 08:25 AM

اختي الموضة هالأيام المغربيات و الشاميات يبمبعون قطري احسن مني و منج عشان البزنز :secret:
الله يستر على بناتنا و بنات المسلمين

بوعلي2
20-01-2009, 08:40 AM
اولا لازم علي كمسلم اقول الله يهديها

وثانيا البنت الي تفتن الرجال لها حساب عسير عند الله

وارجع اقول الله يهديها ويهدينا اجمعين

بنت المنتدى
20-01-2009, 08:43 AM
الله لايبلينا ...!!

بوخالد911
20-01-2009, 08:57 AM
أصبحنا وأصبح الملك لله

؛؛؛

مسيوو/ بوخالد911

الجزيرة
20-01-2009, 10:32 AM

شالاستفاده الحين انقهرت

..... ما ألومج ..... اذا ايضايقج .... وماترضين عليهم ... لا تردين ولا تقرين ... لان المنتدي .. للجميع .... مب ملك أبو حد ايقولنا ايش الى نكتبة والى ما نكتبة ؟

..... المشكلة مب فيج ..... المشكلة في الى عقب وراج بكلمة ((( كلام معقول ))

.... المشكلة في المنتديات ان عقبت انسانة تافهة تعقيب .. تلقي واحد اتفه منها يعقب حتى ترضي عنى؟؟؟؟ وهذا حال المنتديات التافهة ... تسقط بسقوط اخلاق الاعضاء.. ولا نبي هلعدوه .... اتكون عندنا في منتدنا .... حتى مانلقاه فاشل

.... الله يهديج بس .... القنبلة مب من الى انشوفة القنبلة بتفجر قيمنا واخلاقنا ..

... عادي انتى تعوتى ... مشكلتج ... بس لاتنتظرين ان نتعود على المصخرة

hemoud123
20-01-2009, 11:50 AM
اختي الموضة هالأيام المغربيات و الشاميات يبمبعون قطري احسن مني و منج عشان البزنز :secret:
الله يستر على بناتنا و بنات المسلمين

قوية وفي العظم والله
بس انا اشوف الموضوع كله ما له داعي ينكتب اصلا
يعني اي واحد يشوف اي شي غلط يجي يعور قلوبنا الاحسن الاتصال بالجهات المعنيه اذا كان فيه حرص على المصلحه العامه
يعني الناس تروح هالاماكن وتغز وتتفرج ولين طلعوا قاموا يصيحون شفنا وشفنا
احسن لاتروح علشان ما تشوف وبس

بلاهويـــــة
20-01-2009, 11:56 AM
الله يستر علينا ويحفظنا

بيسان
20-01-2009, 12:59 PM
عادي ، احسن ما تطلع مو لابسه شي

غناتي1
20-01-2009, 01:13 PM
اللي يعيش ياما يشوف

منــار
20-01-2009, 01:17 PM
وين امها وين ابوها وين اخوها .. وين اهلها ..

وين وليها... اهنيه السؤال؟؟

كاروهات
20-01-2009, 01:27 PM
بالعكس المفرووووض هالموضوع ينكتب
عشان يكون عبره لي ولغيري من اللي يقرووون
ترى في شباب ملتزمين ومايعرفون عن خواتهم شي او بناتهم او حتى حريمهم
طبعا " قله" عشان ماتقومون علي
ويكون هالموضوع او غيره تنبيه او يخليهم واعييين ويعرفون شيصير فالدنيا
وبالتالي يحافظ على حرمته
وبيته من الضياع والانسياق الى المعاصي والعياذ بالله

alwahesh
20-01-2009, 01:47 PM
احنا ما شفنا شي

يمكن الي تشوفه انت غير غن الي يشوفه غيرك

عندك على سبيل المثال الجلابيات الرجاليه الي نلبسها في البيت وللاسف بعض المشايخ قليلي الخبره حرم الذهاب الى المساجد بها مع انها ملابس شرعيه وهي اصلا ملابس رسميه في المغرب العربي

انا شفت الملابس الي تقول عنها في فيلاجيو معروضه للبيع هي ملابس رياضيه خفيفه سبورت

تقبل مروري

بوحارب
20-01-2009, 01:53 PM
... السلام عليكم

... اخوانى كنت اليوم في الستى سنتر بضبط الساعة 12 ظهرا وكنت جالس مع واحد من الربع في احد المقاهي التى قريبة من السينما وكل هذا عادي

ولكن الذي ليس عادي .... ان تشاهد .. شخص يمر من أمامك بلباس النوم (( البجامة )) وتستغرب اذا كانت بنت في عمر الزهور ..... لاحول ولا قوة ألا بالله

والله انها مصيبة ؟؟؟؟

صح كلامك مصيبة :(

فيزيائية
20-01-2009, 02:34 PM
كلكم راع ومسئول عن رعيته
وين الاب
وين الام
وين الاخ
وين الرجولة والنخوة
شلون اطلعت من البيت بهالشكل؟؟
ومع مين تاركينها؟؟
اذا كانوا لا يعلمون اهلها عنها فتلك مصيبة
وان كانوا يعلمون فالمصيبة أكبر...........:weeping:

الجزيرة
20-01-2009, 02:36 PM
.... اشكركم على التعقيب والمرور

..... الله يكفينا شر الموضة...... اذا الوقاحة والوصاخة بعد فيها موضة

الجزيرة
20-01-2009, 02:38 PM
................. يا جماعة .... اللبس مب تحت العااااااااااااااااااااااااااه

.... اقولكم لبسة بيجامة ...... بدون عباة ..... شكلها مب قطرية ... بس

جهام
20-01-2009, 03:06 PM
ياخوي كل يوم تطلع موضة للبس ..اليوم بيجامة بكرة .....لاحول ولا قوة الا بالله وللاسف بعض البنات شوهوا العباية ...العباية للستر مو للانحلال ..وترى اللي يلبسونه واكثرهم مب قطريات (متقطرات)

الفـــارسه
20-01-2009, 06:42 PM
كم عمرها بنت عمر الزهور اللي تخرعت من بيجامتها اما 5 او 6 او ماتعدي 10

عمر الزهور ومصيبه وماهي بقطريه خرعتنا

بنت مريخ
20-01-2009, 06:48 PM
لاحول ولاقوه الابالله
الله يستر علينا
مره جات عندنا في الدوام ام تراجع عن بنتها والله ان عمرها مب اقل عن 38 سنه ونافخه الشفايف وبنطلون جينز ررررررراص وبوت والعبايه مفتوحه من جداام

همس العيون
20-01-2009, 06:59 PM
..... ما ألومج ..... اذا ايضايقج .... وماترضين عليهم ... لا تردين ولا تقرين ... لان المنتدي .. للجميع .... مب ملك أبو حد ايقولنا ايش الى نكتبة والى ما نكتبة ؟

..... المشكلة مب فيج ..... المشكلة في الى عقب وراج بكلمة ((( كلام معقول ))

.... المشكلة في المنتديات ان عقبت انسانة تافهة تعقيب .. تلقي واحد اتفه منها يعقب حتى ترضي عنى؟؟؟؟ وهذا حال المنتديات التافهة ... تسقط بسقوط اخلاق الاعضاء.. ولا نبي هلعدوه .... اتكون عندنا في منتدنا .... حتى مانلقاه فاشل

.... الله يهديج بس .... القنبلة مب من الى انشوفة القنبلة بتفجر قيمنا واخلاقنا ..

... عادي انتى تعوتى ... مشكلتج ... بس لاتنتظرين ان نتعود على المصخرة

الله يهديك انت وشاكلتك وتقول بعد البنت مب قطريه وشلك فيها عيل دام ذول متعودين على هاللبس

بعدين من فينا التافه انت ولا انا ولا موضوعك ذي اللي ماله طعم ولا لون

قال مصيبه قال

كل واحد يربي نفسه بعدين يطالع غيره

خل بالك على اهلك بس وماعليك من غيرك يالغيور

همس العيون
20-01-2009, 07:00 PM
كم عمرها بنت عمر الزهور اللي تخرعت من بيجامتها اما 5 او 6 او ماتعدي 10

عمر الزهور ومصيبه وماهي بقطريه خرعتنا

لا ويقول لي تافهه الحمدلله ان فيه اعضاء وايد على رايي

hemoud123
20-01-2009, 07:02 PM
لاحول ولاقوه الابالله
الله يستر علينا
مره جات عندنا في الدوام ام تراجع عن بنتها والله ان عمرها مب اقل عن 38 سنه ونافخه الشفايف وبنطلون جينز ررررررراص وبوت والعبايه مفتوحه من جداام
ما شا الله عليك قدرتي عمرها ووصفتي ايش لابسه من فوق لين تحت ولاحظتي انها مسويه عملية تجميل بس باقي تقولين لنا وين مسويه العمليه
انا مستغرب من الناس اللي بس مالها شغل الا انها تراقب الناس ايش لابسه ايش ماكله ايش تقول ايش تسوي
من راقب الناس مات هما

الانسان الوحيد اللي له حق ينتقد الناس الاخرين هو الانسان اللي متاكد انه خالي من الخطايا , ومن منا بلاخطايا؟
ليش اعيننا دائما ترصد القبيح والغلط ؟

sidokotbi
20-01-2009, 07:37 PM
عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان ) رواه مسلم .

العـوا
20-01-2009, 09:17 PM
عجيب جداااااااااااااااا

الجزيرة
20-01-2009, 10:44 PM
عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان ) رواه مسلم .

... جزاك الله خير ......

بـن عدوان
22-01-2009, 04:07 AM

لو في رجال يمشون على كلام الرسول كانت الدنيا بخير ...

جرير
22-01-2009, 08:27 AM
اللهم اهدي سائر المسلمين و المسلمات و استر عوراتهم.. و اغنهم بحلالك عن حرامك..

اللهم أحفظ شبابنا وفتياتنا من فتن الدنيا والاخرة

اللهم اهدي شباب المسلمين . . وبنات المسلمين

ميعاد
22-01-2009, 11:50 AM
أخوي الجزيرة مشكور على غيرتك ..والصراحة اللي باط جبدي اللي تقول شدخلنا حنا
كن السالفة مو هني ؟؟ وكن المسلمين على الأقل مو جسد واحد ؟؟
صج حسبي الله ونعم الوكيل

تاجرة قطرية
22-01-2009, 12:09 PM
الحين مفكره بحركتها هذي بتنال اعجاب الناس و بالذات الشباب !!!

والله ما غير بيستلمونها و بيقطعونها

والله لو اشوفها بكفخها تكفيخ

و بتصل حق العضيد

مزايين
22-01-2009, 01:25 PM

الله يستر على الجميع دنيا وآخرة يارب
والشرهه مب بس عليها ......على الأم والأبو .....من شرى لها هل ثياب وهل عباه ؟.....وينهم عنها وهي طالعة من البيت وهي شكلها كذا ؟.....وينهم عنها ماحد معاها في المجمع ؟
الواحد يعوره قلبه على بناتنا وهو يشوفهم بهل شكل ......مو بناتنا .....أحس كأنهم هم وأهلهم ناس داخلين علينا ....لكن للأسف مانقدر نغش أعمارنا ونقول ذولا مو بناتنا ....احنا صرنا نفتشل من أعمارنا لمانكون ماشيين ونشوف هل أشكال ....ووالله ودي وأنا ماشية عيالي مايشوفونهم ويفكرون فيهم
مرة كنت راجعة من الكويت ...وأنا في الطيارة سمعت واحد مش قطري ...خليجي ....يقول لرفيجه ....قطر تغيرت صارت واجد حلوة وبناتها يهبلون (( طبعا لفتوا نظره هل أشكال ))

qatar lady
31-01-2009, 10:54 PM
من صجج الشيخه ولا هالقصه من خيالج
بصراحه يعني؟
وحياتك اخوي ان هاي الصج ربي شاهد على كلامي واللي شفته.. والشاهد الثاني اللي وياي هي مرت اخوي .. وفيه شباب كثار كانو بالمكان .. حتى اني لدرجة ماصدقت اللي شفته..اتصلت في اختي لحظتها وقاعده اشرحلها اللي اشوفه ؟

اخوي ليش بتبلى على خلق الله..ادري فيه ناس اخس من جذي ..بس هالبنت شفتها عيني عينك ..بيني وبينها خطوتين..وحياتك بغيت اوقفها .. بس خفت على نفسي لان شكلها مو محترمة فاكيد مابتحترم الي حولها

بس في نفس الوقت .. شي يقهر بصراحه .. :rolleyes2: