المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صوره لماكدونالدز

سداوي&مدريدي
21-01-2009, 06:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله وبدت الحميـّه تشتغل , والغيره على الدين تظهر

قاطعوهم قاطعوهم :nice:

:funny:

اللهم انصر اخواننا في غززززززة اللهم آآآآآآمين

من الإيميل

Gold Boy
21-01-2009, 06:50 AM

شلة المقاطعه هههههههههههههه

مريش
21-01-2009, 06:57 AM
مشكور أخوي

وانا بعد مقاطعهم والحمدلله ان شاء الله ماناكل للأبد مب ميتين

وانا مقاطع أيضاُ البيبسي وأنا كل يوم أقل شي 3 قواطي بيبسي وإدمان بيبسي
لكن الغيره على الأسلام أكبر من أي ادمان

شي وحيد الي ماقدرت اخليه وهي الزقاره

بن علان
21-01-2009, 07:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله وبدت الحميـّه تشتغل , والغيره على الدين تظهر

قاطعوهم قاطعوهم :nice:
[/COLOR][/SIZE][/COLOR]

ياخوي إذا معاك شقلة يهال وانت في مجمع وين بتغديهم

أولا : لا توجد مطاعم للأطفال غير المطاعم الأمريكية

ثانيا : المطاعم الثانية أسعارها نار وما تصلح للأطفال

ثالثا : نقاطع وجبة أطفال سعرها 11 و 12 ريال وسيارات العالم كلها أمريكية وين أولوية المقاطعة

وسامحوني .. قاطعت وجبات الأطفال ذيك الأيام وحرمة العيال ومحد إستفاد غير المطاعم الحرامية اللي أسعارهم نار ويا ليت في تأكيد لمساعدتهم للمسلمين

بن علان
21-01-2009, 07:09 AM
لو لاحظت الصورة ما فيها مقاطعة لأن كودو وهو المطعم اللي بعد ماكدونالدز أمريكي :nice:

ضوى
21-01-2009, 07:16 AM

ثالثا : نقاطع وجبة أطفال سعرها 11 و 12 ريال وسيارات العالم كلها أمريكية وين أولوية المقاطعة

وسامحوني .. قاطعت وجبات الأطفال ذيك الأيام وحرمة العيال ومحد إستفاد غير المطاعم الحرامية اللي أسعارهم نار ويا ليت في تأكيد لمساعدتهم للمسلمين

بذمتج تأكلين عيالج من هالمطاعم ومتحسفة انج تقاطعين بحكم الرخص ؟؟ انتي تعرفين شنهو اكله ماكدونالدز والا هادريز والا برجر كنج والا بيتزا ؟؟؟ اعوذ بالله دخلي جوجل واقري وشوفي اضرار هالوجبات ، انا ماتكلم عن كونها امريكية ومقاطعة هالوجحبات مضرة وتسبب سمنة غير طبيعية ، وتتكلمين عن حرمة اليهال الا بالعكس كسبتي فيهم اجر وفايدة صحية لهم

الخيارات والبدائل متاحة وباسعار مناسبة توازي هالاسعار بس بالمقابل تناسب صحتهم ونموهم مابي اقول لج شنهي البدائل بس واضحة للكل

تحياتي لج

بنت المنتدى
21-01-2009, 07:30 AM
عساهم في هالحال واردى

بن علان
21-01-2009, 07:37 AM
بذمتج تأكلين عيالج من هالمطاعم ومتحسفة انج تقاطعين بحكم الرخص ؟؟ انتي تعرفين شنهو اكله ماكدونالدز والا هادريز والا برجر كنج والا بيتزا ؟؟؟ اعوذ بالله دخلي جوجل واقري وشوفي اضرار هالوجبات ، انا ماتكلم عن كونها امريكية ومقاطعة هالوجحبات مضرة وتسبب سمنة غير طبيعية ، وتتكلمين عن حرمة اليهال الا بالعكس كسبتي فيهم اجر وفايدة صحية لهم

الخيارات والبدائل متاحة وباسعار مناسبة توازي هالاسعار بس بالمقابل تناسب صحتهم ونموهم مابي اقول لج شنهي البدائل بس واضحة للكل

تحياتي لج

أضرارها مبالغ فيها حسب رأيي والدليل الاجانب وهم مهتمين اكثر منا بصحتهم يرتادون هالمطاعم .. شوفي اختي ضوى في الأونة الأخيرة قام أفراد من المسلمين وربما تكون من باب الغيرة والدعوة للإسلام بنشر أباطيل وإفتراءات واساطير وخرافات شفنا منها الكثير في المنتديات ومثلك عارف

واسمحي لي اقولك البدائل للأطفال اللي في عمر أبنائي غير متوفره لأن أعمارهم 4 و 5 سنوات فوجبات الأطفال من نجتز وشيبس مناسبة وليس بها اضرار وابنائي يفرحون بطريقة تقديمها مع العلبة واللعبة

وأنا مع المقاطعة للكبار

اخوك ود

سداوي&مدريدي
21-01-2009, 07:40 AM

ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه

:victory:

مشكور أخوي

الحمد لله

بخصوص الزقاير صدقني تقدر بس محتاجه اراده شوي :omen2:

العفو أخوي :nice:

الله الي بيسامحج ان شاء الله لان هو الي بيحاسبج

ليش حرمتي العيال في مطاعم احسن من ماكدونالدز

لو لاحظت الصورة ما فيها مقاطعة لأن كودو وهو المطعم اللي بعد ماكدونالدز أمريكي :nice:

يمكن ماعندهم خبر :secret:

تحياتي لج

:nice: :nice:

عساهم في هالحال واردى

آمين :nice:

ابوسعود
21-01-2009, 07:40 AM
اذا قاطعو يوم يومين وينسون السالفه

ياليت المقاطعه على طول

ونقول لهم روحه بلا رده

ضوى
21-01-2009, 07:42 AM
أضرارها مبالغ فيها حسب رأيي والدليل الاجانب وهم مهتمين اكثر منا بصحتهم يرتادون هالمطاعم .. شوفي اختي ضوى في الأونة الأخيرة قام أفراد من المسلمين وربما تكون من باب الغيرة والدعوة للإسلام بنشر أباطيل وإفتراءات واساطير وخرافات شفنا منها الكثير في المنتديات ومثلك عارف

واسمحي لي اقولك البدائل للأطفال اللي في عمر أبنائي غير متوفره لأن أعمارهم 4 و 5 سنوات فوجبات الأطفال من نجتز وشيبس مناسبة وليس بها اضرار وابنائي يفرحون بطريقة تقديمها مع العلبة واللعبة

وأنا مع المقاطعة للكبار

اخوك ود

اختلف معاج اختي

انا رحت اوروبا ماشفت هالمطاعم هناك الا ماندر وروادها عرب للاسف ، الاجانب وعيالهم نادر اذا اخذوا لعيالهم 4 و5 سنين هالوجبات الا ماشوفها الا تبطل شنطة الرحلات وتطلع لهم ساندويشات بيت ، وللعلم مش العرب اللي اللي تكلموا عن اضرار الوجبات السريعة الاجانب نفسهم وشهد شاهد من اهلهم ، نصيحة من اختج الكبيرة دام عيالج بهالسن ويحبون النجت والجبس سوي لهم في البيت وحطي لهم بشنطة الاكل بطريقة حلوة وقدمي لهم اصح لهم صدقيني بتشوفين صحتهم اشلون ترد وانا لكنت لي تجربة بهالشئ ماقول اني غير عن الناس ومااكلت عيالي من هالمطاعم بس الصراحة تداركت هالشئ سريعا والحمد لله كانت نتايج ايجابية

طبعا كل واحد حر في قناعاته بس هي نصيحة من اخت كبيرة لج

تحياتي لج يالغالية :)

**قطـــــر**
21-01-2009, 07:42 AM
مشكور أخوي

عــادى إخوى حول من الزقــاره إلــــــى المدواااااااااااخ

همر
21-01-2009, 07:46 AM

وبس عشان مطعم وجبات سريعه واسمه كودو صار امريكي ؟!!!

ماشاء الله

ناقص تقولين ان مطعم فقيه الطازج بريطاني !!!

مطعم كودو سعودي وماله فروع الا في الخليج

وهذي صورة اول فرع فتح في 1988

لكن ما اظن تستغنون عن ماكدونالد !! ... لأن المشكله مش مشكلة بدائل...

ضوى
21-01-2009, 08:08 AM
مشكور أخوي

على فكرة الارباح اللي تجي من ورا السجاير الامريكية فوق ماتتخيل :)

Gold Boy
21-01-2009, 08:10 AM
اختلف معاج اختي

انا رحت اوروبا ماشفت هالمطاعم هناك الا ماندر وروادها عرب للاسف ، الاجانب وعيالهم نادر اذا اخذوا لعيالهم 4 و5 سنين هالوجبات الا ماشوفها الا تبطل شنطة الرحلات وتطلع لهم ساندويشات بيت ، وللعلم مش العرب اللي اللي تكلموا عن اضرار الوجبات السريعة الاجانب نفسهم وشهد شاهد من اهلهم ، نصيحة من اختج الكبيرة دام عيالج بهالسن ويحبون النجت والجبس سوي لهم في البيت وحطي لهم بشنطة الاكل بطريقة حلوة وقدمي لهم اصح لهم صدقيني بتشوفين صحتهم اشلون ترد وانا لكنت لي تجربة بهالشئ ماقول اني غير عن الناس ومااكلت عيالي من هالمطاعم بس الصراحة تداركت هالشئ سريعا والحمد لله كانت نتايج ايجابية

كلام جميل ومنطقي اسمحيلي اقولك انتي ام مثاليه وتستحقين التكريم بكل جداااااااااااااره

لو كان هنالك شهاده للأم المثاليه على المستوى العربي قدمتها لك بدون استشارة

واحتفلنا فيك في المنتدى بين الاعضاء بس لاتنسين الكيك عليك :nice:

بن علان
21-01-2009, 08:19 AM
وبس عشان مطعم وجبات سريعه واسمه كودو صار امريكي ؟!!!

ماشاء الله

ناقص تقولين ان مطعم فقيه الطازج بريطاني !!!

مطعم كودو سعودي وماله فروع الا في الخليج

وهذي صورة اول فرع فتح في 1988

لكن ما اظن تستغنون عن ماكدونالد !! ... لأن المشكله مش مشكلة بدائل...

كما تبرعت مطاعم كودو الأمريكية بريال عن كل وجبة تقدم لزبائنها في كافة فروعها بالمملكة لصالح الأطفال الفلسطينيين

مصدر الخبر : http://www.alsaha.com/sahat/4/topics/49229

مدري كودو إسم عربي ليش مستغرب يكون امريكي :confused:

saaam
21-01-2009, 08:25 AM
عسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهم

بن علان
21-01-2009, 08:28 AM
اختلف معاج اختي

أهم شي ما يكون النجتز المثلج أمريكي علشان المقاطعة :nice:

النجتز هو النجتز سواء في المطاعم الأمريكية أو اللي نشتريه من الجمعيات .. جات على القلي في البيت :nice:

والعيال يفرقون بين تغليف البيت وتغليف ماكدونالدز

تحيتي لك اختي ضوى وأنا مع المقاطعة بجميع اشكالها بس مانبي نقاطع على حساب وناسة عيالنا :discuss:

اخوك ود .. مدري يتهيا لي ود مذكر كما نقول هذا ودي لك وليس هذه ودي

لولوتي
21-01-2009, 08:37 AM
اشوف فرع المرخيه للحين زحمه عليه:rolleyes2:

وكفايه لمقاطعة هالمطاعم طريقة تحضير الاطعمه فيها
واحتمال استخدامهم لزيت الخنزير
وطريقة الذبح الغير الاسلاميه

مادام ان كل الاطعمه اتجيهم جاهزه من الدول المصدره واللي ماينعرف بأي طريقه يجهزونها ويطرشونها لنا

هم شعوب كل الاحقاد في قلوبهم ضد الاسلام والمسلمين فمانتوقع منهم انهم يكونون امينين في تحضيرهم لهالوجبات اللي البعض منا يموت فيها...

وبالنسبه لليهال حتى الاصغار منهم ممكن نمنعهم وانعلمهم باسلوب بسيط عن مساوئ هالاطعمه وعن اهمية البعد عنها...عيالنا ماشاء الله ادراكهم للامور اصبح اكبر وافضل وبالتأكيد الواحد بيتعب معاهم في البدايه ولكن لابد من المحاوله...لصالحهم :)

مقيم
21-01-2009, 08:39 AM
اخوي .. المقاطعة مهمة جدا
لكن المشكلة في البدائل
يعني لو فكرت مجموعة من الشباب .. بتاسيس مطاعم للوجبات السريعة اسلامية
كان متحتاج الى دعوات للمقاطعة
فعندما يكون المطعم اسلامي .. نفسيا تاكل وانت مرتاح
اما تقولولي .. مقاطعة .. دون توفير بدائل
كلام فاضي ..
يوم .. اسبوع .. وترجع
مثل ماحدث مع البضائع الدانماركية
على العرب والمسلمين .. ان يوفروا بدائل لكل مايدخل في توفير المال لليهود
من اصغر شىء الى الاكبر
اذا كانت لك ارادة للمقاطعة
لابد ان تكون لك ارادة اكبر لايجاد البدائل

fhd4
21-01-2009, 08:43 AM

كودو مطعم سعودي بحت ... وليس أمريكي

http://corporate.kudu.com.sa/index.php?page=ar_about

ضوى
21-01-2009, 08:44 AM
أهم شي ما يكون النجتز المثلج أمريكي علشان المقاطعة :nice:

النجتز هو النجتز سواء في المطاعم الأمريكية أو اللي نشتريه من الجمعيات .. جات على القلي في البيت :nice:

والعيال يفرقون بين تغليف البيت وتغليف ماكدونالدز

تحيتي لك اختي ضوى وأنا مع المقاطعة بجميع اشكالها بس مانبي نقاطع على حساب وناسة عيالنا :discuss:

اخوك ود .. مدري يتهيا لي ود مذكر كما نقول هذا ودي لك وليس هذه ودي

السموحة اخوي :)

لا اخوي غلطان لا النجت اللي بالجمعيات مقبول ولا اللي بالمطاعم

مافي احلى من النجت اللي يتسوى بالبيت تبي الطريقة باقولها لك وخليها بالفريزير وجمدها ووقت اللي يحبون تقليها لهم

وناسة عيالنا لو كانت على حساب صحتهم فهذا شئ غلط ، نونسهم ونطلعم ونغير جو معاهم صدقني الاكل مسألة نسبية لهم المهم الوناسة ومن التعب ياكلون كل شئ لو جزر وخيار :)

ولك حرية الاخذ برأيي من عدمه ولا تفكر اني احاول افرض وجهة نظري علي اي احد بالمنتدى لكن والله الشاهدة مصلحة اليهال تهمني وايد عيال من كانوا هاي القضية بس :)

بن علان
21-01-2009, 09:01 AM
كودو مطعم سعودي بحت ... وليس أمريكي

http://corporate.kudu.com.sa/index.php?page=ar_about

اقتنعت انه مطعم سعودي .. بارك الله فيك

وأنا مع مقاطعة المطاعم الامريكية للكبار ومع إيجاد البديل للصغار .. بس دلوني على البديل :waiting:

بن علان
21-01-2009, 09:08 AM
اخوي .. المقاطعة مهمة جدا
لكن المشكلة في البدائل
يعني لو فكرت مجموعة من الشباب .. بتاسيس مطاعم للوجبات السريعة اسلامية
كان متحتاج الى دعوات للمقاطعة
فعندما يكون المطعم اسلامي .. نفسيا تاكل وانت مرتاح
اما تقولولي .. مقاطعة .. دون توفير بدائل
كلام فاضي ..
يوم .. اسبوع .. وترجع
مثل ماحدث مع البضائع الدانماركية
على العرب والمسلمين .. ان يوفروا بدائل لكل مايدخل في توفير المال لليهود
من اصغر شىء الى الاكبر
اذا كانت لك ارادة للمقاطعة
لابد ان تكون لك ارادة اكبر لايجاد البدائل

بالنسبة لي ما وجدت ذيك الصعوبة في مقاطعة البضائع الدنماركية لأني وجدت البديل ولكن الصعوبة وجدتها في حرمان أبنائي من وجبات الأطفال الممتعة والمبهرة من ناحية التغليف مع اللعبة وحبهم للنجتز مع الشيبس ولن أستطيع حرمانهم إلى أن يوجد البديل :deal:

بن علان
21-01-2009, 09:15 AM
السموحة اخوي :)

لا اخوي غلطان لا النجت اللي بالجمعيات مقبول ولا اللي بالمطاعم

مافي احلى من النجت اللي يتسوى بالبيت تبي الطريقة باقولها لك وخليها بالفريزير وجمدها ووقت اللي يحبون تقليها لهم

وناسة عيالنا لو كانت على حساب صحتهم فهذا شئ غلط ، نونسهم ونطلعم ونغير جو معاهم صدقني الاكل مسألة نسبية لهم المهم الوناسة ومن التعب ياكلون كل شئ لو جزر وخيار :)

ولك حرية الاخذ برأيي من عدمه ولا تفكر اني احاول افرض وجهة نظري علي اي احد بالمنتدى لكن والله الشاهدة مصلحة اليهال تهمني وايد عيال من كانوا هاي القضية بس :)

جزاكِ الله خير اختي ضوى على النصيحة احنا دايما نسوي لهم سندويشات في البيت للرحلات والروضة بس طلعات المجمعات حرام نحرمهم من شي هم يحبونه ويستانسون به ويشوفون اليهال كل واحد بعلبته ولعبته في المجمعات ولا نشتري لهم وترى اللعبة ما تلقينها إلا عند هالمطاعم لأنها عبارة عن ألعاب لرموز كرتونية لأحدث الافلام السينمائية واللي عيالي متابعين لها .. هذا هو الحرمان بعينه وإعلمه

ومشكورة اختي على النصيحة

ضوى
21-01-2009, 09:36 AM
كلام جميل ومنطقي اسمحيلي اقولك انتي ام مثاليه وتستحقين التكريم بكل جداااااااااااااره

لو كان هنالك شهاده للأم المثاليه على المستوى العربي قدمتها لك بدون استشارة

واحتفلنا فيك في المنتدى بين الاعضاء بس لاتنسين الكيك عليك :nice:

:):)

شكرا لك

هاجر
21-01-2009, 09:43 AM
جزاكِ الله خير اختي ضوى على النصيحة احنا دايما نسوي لهم سندويشات في البيت للرحلات والروضة بس طلعات المجمعات حرام نحرمهم من شي هم يحبونه ويستانسون به ويشوفون اليهال كل واحد بعلبته ولعبته في المجمعات ولا نشتري لهم وترى اللعبة ما تلقينها إلا عند هالمطاعم لأنها عبارة عن ألعاب لرموز كرتونية لأحدث الافلام السينمائية واللي عيالي متابعين لها .. هذا هو الحرمان بعينه وإعلمه

ومشكورة اختي على النصيحة

مع إحترامي أخي الفاضل لوجهة نظرك اللي أبداً ما اقتنعت فيها :( فالبديل موجود عندك الطازج يقدم وجبة اطفال ناجيتس وشيبس ولعبة :) إلا إذا بتقول إنك تشتري الوجبة عشان اللعبة :( فهنا أقول الله المستعان
وبعد مطعم الي فرانس يقدم وجبات أطفال تجنن وعندهم قسم ألعاب الكترونية بالمطعم اللي بالستي :victory:
أخوي البدائل موجودة ومن وجهة نظري الشخصية الحرام والحرمان الحقيقي اللي يعانيه أبناء الفقراء والمساكين سواء في بلادنا أو في فلسطين أو أي مكان بالعالم وما أعتقد من خلال ردودك واهتمامك بعيالك ( الله يبارك لك فيهم ويرزقك برهم ) إنك حارمهم من أي شيء فممكن بدل الوجبة من هذي المطاعم تعوضهم بأشياء ثانية
أخوي الفاضل بارك الله فيك وفي ذريتك إلى يوم القيامة تذكر شيء واحد فقط

من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه
:)

تقبل مداخلتي وأسعد الله صباحك
وشكراً لصاحب الموضوع

ضوى
21-01-2009, 09:53 AM
مع إحترامي أخي الفاضل لوجهة نظرك اللي أبداً ما اقتنعت فيها :( فالبديل موجود عندك الطازج يقدم وجبة اطفال ناجيتس وشيبس ولعبة :) إلا إذا بتقول إنك تشتري الوجبة عشان اللعبة :( فهنا أقول الله المستعان
وبعد مطعم الي فرانس يقدم وجبات أطفال تجنن وعندهم قسم ألعاب الكترونية بالمطعم اللي بالستي :victory:
أخوي البدائل موجودة ومن وجهة نظري الشخصية الحرام والحرمان الحقيقي اللي يعانيه أبناء الفقراء والمساكين سواء في بلادنا أو في فلسطين أو أي مكان بالعالم وما أعتقد من خلال ردودك واهتمامك بعيالك ( الله يبارك لك فيهم ويرزقك برهم ) إنك حارمهم من أي شيء فممكن بدل الوجبة من هذي المطاعم تعوضهم بأشياء ثانية
أخوي الفاضل بارك الله فيك وفي ذريتك إلى يوم القيامة تذكر شيء واحد فقط

من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه
:)

جزاك الله الجنة اختي الغالية وبارك الله فيك وفي ذريتك ان شاء الله

&شهد&
21-01-2009, 10:00 AM
الحمدلله عيالي من نفسهم قالوا مانبي (أكل اليهود)
بس شالدبرة في الصيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كلللللللنا اهناك ....عندهم....في عقر دارهم....يعني كل اللي بنيناه طول السنه ينهدم في الصيف!!!!

JoOoOoOoJ
21-01-2009, 10:07 AM
الموضوع مش بس في ماكدونالدز ....
في عنا كنتاكي و بيتزا هت و البيبسي و الكوكاكولا و ال سجاير المارلبورو و كثير اشياء بحياتنا ...لكن الشطاره نتعود احنا و ولادنا على البدائل من قبل ما يوقع الفاس بالراس

بوخالد911
21-01-2009, 10:18 AM
هلا سم مد

الصورة ما طلعت !!!

يسلمووو
مسيوو/ بوخالد911

فـــــواز
21-01-2009, 10:20 AM

من يقول مافيه مطاعم للبزران الا الامريكيه يعني هملتي كل مطاعم الدوحه ورحت للمريكيه
انتي للاسف الشديد اول حاجه من ردك تكسير المجاديف حتى ماساعدتي غيرك بردك في المقاطعه وهي محسوبه عليك علي انك مسلمه حتى لو انتي مش مقاطعه بس لا تبينين لناس انك تروحين للمطاعم هذي

مشكور اخوي على هذي البشاره

بلاهويـــــة
21-01-2009, 10:23 AM
اللهم انصر اخواننا في فلسطين

ودمر اليهود وارنا فيهم عجائب قدرتك

آميــــــــــــــــــن

بن علان
21-01-2009, 10:52 AM
مع إحترامي أخي الفاضل لوجهة نظرك اللي أبداً ما اقتنعت فيها :( [COLOR="Red"]فالبديل موجود عندك الطازج يقدم وجبة اطفال ناجيتس وشيبس ولعبة :) إلا إذا بتقول إنك تشتري الوجبة عشان اللعبة :( فهنا أقول الله المستعان
أخوي البدائل موجودة ومن وجهة نظري الشخصية الحرام والحرمان الحقيقي اللي يعانيه أبناء الفقراء والمساكين سواء في بلادنا أو في فلسطين أو أي مكان بالعالم وما أعتقد من خلال

[SIZE="4"][FONT="Comic Sans MS"][RIGHT]
وشكراً لصاحب الموضوع

اختي هاجر بارك الله فيكِ .. بدائل جيده ومُقنعة للطفل ونتمنى نشوف منها في كل مكان نتواجد فيه علشان ما نعتاز نروح للأمريكية

والله يسعدلي صباحك وسائر يومك :omen2:

بن علان
21-01-2009, 10:58 AM
من يقول مافيه مطاعم للبزران الا الامريكيه يعني هملتي كل مطاعم الدوحه ورحت للمريكيه
انتي للاسف الشديد اول حاجه من ردك تكسير المجاديف حتى ماساعدتي غيرك بردك في المقاطعه وهي محسوبه عليك علي انك مسلمه حتى لو انتي مش مقاطعه بس لا تبينين لناس انك تروحين للمطاعم هذي

مشكور اخوي على هذي البشاره

فواز بارك الله فيك شوف رد هاجر وتعلم تعطي البدائل في المرات القادمة

وأنا بينت في ردودي ان البديل لوجبات الاطفال مش متوفرة فالمفروض منك تبين لنا البديل

وإذا عندك بدائل غير التي ذُكرت قولها ولك الأجر إن شاء الله

اخوك ود

همر
21-01-2009, 11:31 AM
الى محبي ماكدونالد... هذي صورة مغني راب بريطاني كما نشرها احد الاعضاء في موضوع منفصل:

تأملوا الصوره اللي على التيشيرت .... مع ان الموضوع عن مقاطعة ستاربكس !!

احنا عندنا مشكله في قطر ... وما اتكلم عن الخليج ... في قطر بس ...

الناس ماتبي تتحمل مسؤوليه ولا تبي تتبنى قضيه ولا تبي تعني نفسها حتى لو كان الهدف مصلحتهم !! كلٍ يقول انا مالي شغل غيري يسوي ... انا باسوي !!

منتهى ضعف الاراده وتذبذب الشخصيه وميوعة التفكير...

ترى والله الموضوع شاغلني يا جماعه ومب قاعد اتكلم اقصد فلان وعلان ...

على كثر الخير والنعمه والعلم احسنا شعب مغلوب على امره مسيّر ماله اي رأي في ابسط حاجاته ومايقدر يتخذ موقف من اي جهه تحاول تستغله او تستغفله ... مع الخيل يا شقرا ...

حد حاس بهالشي ولا انا مبالغ !!!

اتمنى اني اكون مبالغ.....

dewyguy
21-01-2009, 12:40 PM
الموضوع مش بس في ماكدونالدز ....
في عنا كنتاكي و بيتزا هت و البيبسي و الكوكاكولا و ال سجاير المارلبورو و كثير اشياء بحياتنا ...لكن الشطاره نتعود احنا و ولادنا على البدائل من قبل ما يوقع الفاس بالراس

يمدحون الدنهيل DUNHILL .... صناعه سويسرية :victory:

سهم قوي
21-01-2009, 12:54 PM
ياعلهم المرض أن شاء الله واتمنى المقاطعه تستمر على طووول

مزيون الدوحه
21-01-2009, 01:04 PM
اخوي مايحتاج صور من الايميل

امس ماكدونالدز الي في الخريطيات ولا قطو فيه
وكنتاكي الي في سوق العلي يكشون الذبان
حتى قلت لهم تبون نكش معاكم ذبان قالوا ياليت

روح وصور على كيفك :nice:

راعي البيرق
21-01-2009, 01:14 PM
عودوا اولادكم على اكل البيوت اولا ثم فكروا بالمقاطعه ثم ان كان لازم اكل من برة شبلاها المطابخ الشعبية
يعني المندي والمظبي والمثلوث والكبسات مب مستوى الفاست فووود والله اني اشوفها الذ منها وانفع

أم حمد
21-01-2009, 01:20 PM

هههههههههههههههههههههههه

:nice:

boalia
21-01-2009, 01:29 PM
انا مع المقاطعة
البديل ألاكل في البيت او مطاعم التركية او البنانية او الايرانية وبعد فروج
وان شاء الله الاخون بيعطونة البديل

بومحمد911
21-01-2009, 01:37 PM
يأحبتـــــي في كــــل مكان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد
فكلنا يعرف مخططات اليهود عليهم لعنة الله وكيف يسعون جاهدين على تدمير الأسلام والمسلمين بكل الوسائل وبشتى الطرق لذلك نجد يأحبتي اتبأعهم في كل دولة يتجسسون ويتربصون بألأسلام فمعظم الراسماليين في العالم واصحاب الأموال منهم لذلك يجب علينا محاربتهم بكل الوسائل
وعدم السماح لهم
بالسيطرة علينا الشيخ/سعد البريك يعلن بأللأمس ان سلسلة مطاعم ماكدونالدز عليهم لعنة الله تتبرع وتخصص دخل يوم السبت لصالح يهود إسرائيل لذلك يأحبتي وجب على كل فرد منا مقاطعة هذه المطاعم وعدم الشراء منها ومحاربتها كلاً قدر استطاعته وهذا نهيك عما تقدمه من سوء الخدمات وذبح الدجاج على غير الطريقة الإسلامية

أخت الغالي
21-01-2009, 09:33 PM
الحمدلله مقاطعتهم من زمان

أحب أكل البيت ^_^

سعــــــــود
21-01-2009, 09:40 PM
اذا قاطعو يوم يومين وينسون السالفه

ياليت المقاطعه على طول

ونقول لهم روحه بلا رده

بو سعود وشلونك ؟

اّل ثاني 77
21-01-2009, 09:44 PM
اي مقاطعة الله يرحم والديك شوف أكياس الطلبات الجاهزة على الكاونتر وشوف الفروع الثانية
وشوف السيارات الامريكية في الشارع...الخ
وبعدين اللي يقولون مافي بدائل اشدعوة !!!!!!!!!!! ماكدونالد متى فتح في قطر ؟؟ وشلون كنتوا عايشين قبلة ؟؟ كانت مجاعة يعني !!! كل البضائع الامريكية لها بديل لانضحك على انفسنا المشكلة ماعندنا إرادة وكلن نفسي نفسي

تسلم سد مد