المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هاااااااااااااااااااااااااااااااام جدا جدا

عبدالرحمن
21-01-2009, 12:39 PM
اسمحولي هالمره بحط هالموضوع هنيه لانه عام
وبمن ان المنتدى اسمه منتدى الاسهم قطريه واعرف انه في اقسام خاصه بتحليل الاسهم واخبار الاسهم وجلساات التدوال والنقاش الاقتصادي وغيرها
بس لانه هالموضوع صار ماصخ وتعدى سالفه تحليل ونقاش وغيره
نبي حد يكشف الي قاعد يصير في سوق الاسهم الي صار اليوم مب انهيار ولا كارثه
ولا بلوه ولا موجه الذئب المسعور ولا موجه جياع الاسودالا اجتياح شرس صهيوني اسرائيلي على القطاع المالي القطري وقتله وفتك به من الوريد الا الوريد
للعلم انا شخص خارج السوق من شهر 10بكامل السيوله ولا ضاربت ولا اتسثمرت ولا سويت شي كيشت وقطيتها وديعه3 شهور وامس بس خذت ارباح الوديعه وسكرت حسابي التوفير في البنك وشريت اليوم بكامل السيوله
وموضوعي هذا للايام الجايه ادري في عالم وناس وايد متعلقه باسعار عاليه الله يعينكم
اذا استمر هالحال لين الاسبوع القادم نبي نسوي مظاهره في السوق والشعب القطري كامل يدش في هالمظاهره وتكون سلميه الي خسران وحتى الي ربحان بيتضامن مع اخوانه حياه الله( استبعد يكون حد ربحان حتى اللي اكتتبو بمكرمات اميريه)
_ اغلب شركاتنا كسرت سعر الاكتتاب الي المفروض ماينزل منه_ خوفي الاسهم تصير بريال وريالين اذا طول سكوتنا_
ياانهم يشفون حل لهسوق ولا نعرف انه وجيهنا مب وجهه سوق مالي ونسكره ونرد حق الناس كافه حقوقها ( الانهيار العالمي والازمه الماليه صارت في امريكا وانعكست في اوربا ودول شرق اسيا بس الي الاحظه اسواقهم مانهارات كثر مانهار سوقنا ) قبل كان عندهم عذر الازمه الماليه والحين شعذرهم ؟؟؟ نفسيه المستثمرين زهقونا بهالكلمه شهالنفسيه الي تخلي الواحد يبيع بخساره لين اليوم والله نفسه طويل من متى وهو يبيع؟؟؟
لو في حرب عالميه ماتوقع السوق بينهار كثر مانهار
سوق فلسطين المالي اشوفه خضر وقت اجتياح غزه يعني الحرب ماثرت فيه
الزبده: نبي وقفه رجال خلاص الحين دورنا نتكلم المسؤلين مافيهم خير وضيعونااحنا مانبي نتكلم في النيات النيات يعلمها الله سبحانه ومارح ينفعونا بشي خلاص ولاتنسون اجتماع وزرا المال والمحافظ في دول الخليج والكلام الي قالوه الي خدعو فيهم الشعب الخليجي
انا على يقين انه صناع القرار الاقتصادي والمالي مالهم ولا سهم
فلاطلبونهم بشي لانه ماراح يحس بمعانتك انت ياراعي السهم,,,,,,
انت اذا ماتحركت من نفسك ولا محد بيوقف معاك.........

همر
21-01-2009, 12:43 PM
:fight: >>>>>>>> واقف عند الباب من الحين !

عالي الغيم
21-01-2009, 12:50 PM
عبد الرحمن والله انك فنان انا معاكم :nice:

العقيد
21-01-2009, 12:53 PM
الشرهه على قطر للاستثمار الي قاطين 11مليار في بطن لبنوك اكتتابات . ولو مخصصين ربع هالمبلغ للسوق ماكانت الاوضاع وصلت الى الحضيض .

غدير البورصه
21-01-2009, 05:06 PM
يا بو عوف انا من شهر ما فتحت المجموعه ولا ابي اشوف الاسهم كنت شاريه الريان 50000سهم على 11.7ورديت اعدل وشريت 50000سهم على 11 وما خفي اعظم .
لاكن موضوعك خوفني شو صار اليوم يعني الموءشر كم وصل .لا تقول ان الريان وصل سبع.

والله العظيم ماشفت البورصه اليوم والحين خايفه اشوفها.

عقاب
21-01-2009, 05:28 PM
اسمحولي هالمره بحط هالموضوع هنيه لانه عام
وبمن ان المنتدى اسمه منتدى الاسهم قطريه واعرف انه في اقسام خاصه بتحليل الاسهم واخبار الاسهم وجلساات التدوال والنقاش الاقتصادي وغيرها
بس لانه هالموضوع صار ماصخ وتعدى سالفه تحليل ونقاش وغيره
نبي حد يكشف الي قاعد يصير في سوق الاسهم الي صار اليوم مب انهيار ولا كارثه
ولا بلوه ولا موجه الذئب المسعور ولا موجه جياع الاسودالا اجتياح شرس صهيوني اسرائيلي على القطاع المالي القطري وقتله وفتك به من الوريد الا الوريد
للعلم انا شخص خارج السوق من شهر 10بكامل السيوله ولا ضاربت ولا اتسثمرت ولا سويت شي كيشت وقطيتها وديعه3 شهور وامس بس خذت ارباح الوديعه وسكرت حسابي التوفير في البنك وشريت اليوم بكامل السيوله
وموضوعي هذا للايام الجايه ادري في عالم وناس وايد متعلقه باسعار عاليه الله يعينكم
اذا استمر هالحال لين الاسبوع القادم نبي نسوي مظاهره في السوق والشعب القطري كامل يدش في هالمظاهره وتكون سلميه الي خسران وحتى الي ربحان بيتضامن مع اخوانه حياه الله( استبعد يكون حد ربحان حتى اللي اكتتبو بمكرمات اميريه)
_ اغلب شركاتنا كسرت سعر الاكتتاب الي المفروض ماينزل منه_ خوفي الاسهم تصير بريال وريالين اذا طول سكوتنا_
ياانهم يشفون حل لهسوق ولا نعرف انه وجيهنا مب وجهه سوق مالي ونسكره ونرد حق الناس كافه حقوقها ( الانهيار العالمي والازمه الماليه صارت في امريكا وانعكست في اوربا ودول شرق اسيا بس الي الاحظه اسواقهم مانهارات كثر مانهار سوقنا ) قبل كان عندهم عذر الازمه الماليه والحين شعذرهم ؟؟؟ نفسيه المستثمرين زهقونا بهالكلمه شهالنفسيه الي تخلي الواحد يبيع بخساره لين اليوم والله نفسه طويل من متى وهو يبيع؟؟؟
لو في حرب عالميه ماتوقع السوق بينهار كثر مانهار
سوق فلسطين المالي اشوفه خضر وقت اجتياح غزه يعني الحرب ماثرت فيه
الزبده: نبي وقفه رجال خلاص الحين دورنا نتكلم المسؤلين مافيهم خير وضيعونااحنا مانبي نتكلم في النيات النيات يعلمها الله سبحانه ومارح ينفعونا بشي خلاص ولاتنسون اجتماع وزرا المال والمحافظ في دول الخليج والكلام الي قالوه الي خدعو فيهم الشعب الخليجي
انا على يقين انه صناع القرار الاقتصادي والمالي مالهم ولا سهم
فلاطلبونهم بشي لانه ماراح يحس بمعانتك انت ياراعي السهم,,,,,,
انت اذا ماتحركت من نفسك ولا محد بيوقف معاك.........

حياك الله اخوي ابوعوف انت اليوم داخل وبتسوي مضاهرة :)هدي اعصابك غيرك خسران
من زمان

جراح
21-01-2009, 05:48 PM
النزول القوي الغير مبرر للبورصه مع الصمت الحكومي مريب

ولا ننسى كذلك نية جهاز قطر للاستثمار شراء 10% من اسهم الريان والخليجي من السوق مباشره

ولا شك ان جهاز قطر هو جهاز ربحي والظاهر نيته ان يشتري هذه الاسهم بسعر الاكتتاب واذا حصل بسعر اقل من الاكتتاب فزيادة الخير خيرين

( الفهد )
21-01-2009, 05:48 PM
حياك الله اخوي ابوعوف انت اليوم داخل وبتسوي مضاهرة :)هدي اعصابك غيرك خسران
من زمان

:telephone:

:nop::nop::whistling:

من بلاه الله تصبر وحتسب عادة المسلم على الشدة صبور

hemoud123
21-01-2009, 10:19 PM
من وين راح تبتدي المظاهره ؟

تاجر البواخر
21-01-2009, 10:27 PM
طبعاً الكل شاف اللي صار في السوق اليوم وما يحتاي ازيد على اللي صار
بس يا جماعه تكفووووووووووووووووووووووووووووووون نبي حل للنزول الغير مبرر صراحه

شووفوا لنا حل يا حكومتنا الرشيدة

مساهم فنان
22-01-2009, 12:48 AM
المشكلة إن إحنا ما نشوف أحد من المسؤولين في السوق يصرح بشيء في وسائل الإعلام .... من أشهر ما شفنا أحد يطمن المساهمين ....
إلى متى الصمت ؟

احسان
22-01-2009, 08:21 AM
اعتقد انه رغم ان الحكومة ضخت على مدار عدة ايام من 100-200 مليون ريال لاستيعاب ضغط البيع الا ان عنف ضغط البيع من قبل المحافظ الاجنبية جعل ضخ الحكومة من مصلحة هذه المحافظ حيث تمكنوا من الخروج بافضل الاسعار وبقيت اسعار السوق المنهار من نصيب من بقي ... تاثير الضخ الحكومي لن يظهر تاثيره على المدى القصير

مجرد وهم
23-01-2009, 08:20 AM
يا جماعة الخير البلاء فينا احنا مش في الحكومه ترا احنا الي نمسك السوق واحنا الي نتحكم في سعره .. السوق ما ينزل اذا ما فيه بيع ترا .. والحكومه ما قصرت اسهم عطتنى اياها باقل من سعرها واسهم جزئت لنى فيها عملية الدفع .. لاكن البلاء من الناس مش من الحكومه ويا راعي الموضوع تبي تعرف ليش البلدان الثانيه ما انزلت فيها البورصه للمستويات الي احنا انزلت عندنا فيها السبب بسيط ترا لانه قلة ثقافة المستثمر عندنا اهو اهم سبب في خراب هالسوق .. فلا نحط الحكومه شماعه انعلق عليها اخطاء البعض منى .. ولعلمك ترا الحكومه مش ملزومه لضخ الاموال في السوق بس على الي تسويه نقول لهم بيض الله اوجيهم انهم جالسين يتحملون اخطاء اهم مهب سبب فيها .. اتمنى محد يزعل من كلامي

بوخليفة3
25-01-2009, 06:09 AM
والله مشكلة كل شي قالوا الحكومة
يعني انتوا لما ربحتوا الحكومة اسئلتكم ليش ربحتوا ولا من وين
ولا خذت منكم ضرايب
واللحين خسرتوا هي اشدخلها يابتكم ونستكم
انتوا اللي دخلتوا بكامل ارادتكم
واذكر في محلل الله يذكره بالخير كان يصااااااااااارخ فهالمنتدى اطلعوا من السوق لما كان المؤشر حول ال 10000 نقطة
الله يجزاه خير

اراكوز
26-01-2009, 02:06 AM
يا بو عوف انا من شهر ما فتحت المجموعه ولا ابي اشوف الاسهم كنت شاريه الريان 50000سهم على 11.7ورديت اعدل وشريت 50000سهم على 11 وما خفي اعظم .

الله يزيدج ويباركلي

اختي لا خوف على الريان حتى لو نزل بنك صاعد صاعد مع اني لا املك فيه سهم واحد
بس انا حاط في بالي اسهم لا خوف عليها وان نزلت هو احد هاالاسهم الي عليها العين وشكرا

قطري مغترب
27-01-2009, 02:03 PM

الله يعينج اخت غدير السهم وصل لل 7 من فترة بس الحين 9و 30 درهم استعجلتي شوي

وانا اعتقد ان جهاز قطر للاستثمار ساهم في البنوك من اجل تسهيل عملية الاقتراض للمواطنين ولكي تضخ السيوله في البورصه بشكل غير مباشر ولو ماقام جهاز قطر للاسثمار بهالمبادره لما شفت السوق بهالارتفاع اليوم وتحقيق مكاسب تعويض عن الخسائر من اسبوع تقريبا ولكم جزيل الشكر