المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عــندما يتــغير عــليــك"أعـــز الناس"..؟

لامار
21-01-2009, 03:36 PM
؛‘

عــندما يتــغير عــليــك"أعـــز الناس"..؟

"انســــان عـــزيز علـــيك"

تــقضي مــعظم أوقـــاتك مــعه..

فــــي يـــوم مـــن الأيــــام تجـــد تصرفـــاته "غريـــبه"..

كـــان الانــــسان الـــذي تشـــكو لـــه هـــمومك..

وتـــسعدك ابتـــسامته الــرقيقه..

وكــان يـــهتــم بــك..

ولا يـــقدر عــلى فراقـــك..

وحـــالك لايــصبح أفضـــل إلا بـلقــياه..و ســماع صــوته كـــل يــوم..

بــين يوم وليـــله انقــلب حــاله..

وتــغيرت تصـــرفاته...

كــأنــه لـــم تــكن بيــنكم عــلاقة وطيــدة تـــجمعكما..

مـــاذا ســـتكون ردة فعــلك تــجـــاه..؟

هـــل تحــاول معــرفة السبــب..؟

أو[ تنســـاه ] ولاتــهتم بــه..؟؟

ومـــاذا ســتفعـــل..؟؟

وهــــل مررت بهـــذه الـــتجربــه؟؟

؛‘

قــــرأتــــــهـ ... عـــجــبـــنـــي ... فــ نــقــلـتــــهـ ...!!

؛‘

Gold Boy
21-01-2009, 04:08 PM
مـــاذا ســـتكون ردة فعــلك اتــجاه..؟

أستغرب وانصدم ليش ليش ؟؟؟؟

طبعا اذا كان انسان عزيز ويهمني أمره لازم أعرف السبب..

أو تنســـاه ولاتــهتم بــه..؟؟

مستحيل تنسى شخص كان كل شي في حياتك جمعتكم سنين طويلة عشت معاه وعاش معاك الألم والحزن والفرح ساعدته وساعدك وقفت بجنبه ووقف بجنبك وقت الضيق كيف ماأهتم؟؟؟

وهناك اسباب كثيره تجعل الانسان يتغير عليك منها يمكن انا اكون غلطت عليه او ماشبه ذلك بدون ما احس في شئ المفروض ارجع له واتفاهم معاه واشوف وين الغلط مني ولا منه

لو مني ارجع اتأسف له مليون مره واتعهد اني ما اكرر هذا الشئ وترجع القلوب صافيه ودينا الاسلامي دين تسامح

يعني لازم التنازل عن الاشياء مثل العصبيه والعناد والمزاج وغيرها لانها سبب الفراق

ولج مني ارق واعذب تحيه اختي وبالتوفيق

هدوء 2
21-01-2009, 04:17 PM
من عافنا عفناه لو كان غالي

فيزيائية
21-01-2009, 04:48 PM
لانه غالي....
يجب ان اعرف سبب التغيير
فقد يكون مني .....واحاول تبريره او اصلاحه
او من غيري .....فأخفف عنه وقعه
وهذا ليس الا مع الغاليييييييين جدا...

sidokotbi
21-01-2009, 04:58 PM
هييييييييييييييييييييييييييييه
الشي اللي صاير معاي مكتوب هني
والله انك حطيت ايدك على الجرح

وانا معاك هدوء 2

وشكرا على الطرح

امل الحب
21-01-2009, 08:00 PM

الصبر والصبر :)

اصبر فترة يمكن في ظروف ضغوطاات مشااكل ومحد يدري بها .. واذا مافاد سألت

صعب تنسى شخص يهمك

ومـــاذا ســتفعـــل..؟؟

مافي احسن من الصبر والهدوء في هالامور

اي .. والحل بالصبر :)

PRINCESS
21-01-2009, 08:32 PM
مريت بهالتجربه
انصدمت بالاول....حاولت افهم...
ولما كانت الاسباب غير مقنعه...قررت انسى وكأن شيئا لم يكن.
وامشي واكمل طريقي بدون ماالتفت وراي...وتعلمت شي...اني مستحيل انزل راسي لغير ربي...ولااستعطف احد غير ربي...لان ببساطه مافي حد يستاهل..اللي تتغير مشاعره علي فجأه هذا عمره ماكان صادق...اليحب مايكره ولا يبعد ولا ينسى...بس اذا صدر منه هالاشياء؟؟؟
ماعليه حسافه...ولايستحق مني لحظه الم او ندم...
الحياه تستمر والجاي اكيد احلى من اللي راح...:)
شكرااااا عالموضوع:victory:

راسيه
21-01-2009, 08:41 PM

بحـزن عليــه .. ولكــن لن استغــرب لأن هــذي حــال الدنيـــا ..

اكيـــد بســأل .. لوكنــت غلــطانــهـ بعتــذر ..

مستحـــييييييل انســـى اي انســـاان مــر علي!!

ومـــاذا ســتفعـــل..؟؟

بحــاول قــد مااقـدر اعـرف سبب التغيـر .. وخيــارين جــدامي / لوكنـت غلـطانه على عيني وراســي .. واذا كــان مجــرد تغلــي .. بحسســه بغـلاته .. بــس لفتــره .. وبعــدها بتركــه يتخــذ قــرار لنفســه ..

يسلموو ع المووضوع المميز :nice:

حبر سري
21-01-2009, 08:43 PM
خير الكلام ماقل ودل
فعلا اللي يتغلى عالفاضي والمليان مثل مايقولون , وفي الاخير يبتعد بدون اي سبب , حتى لو كان عزيز , تعتقدون يستاهل حد يسأله او يهتم فيه؟

مريت بهالتجربه
وامشي واكمل طريقي بدون ماالتفت وراي...وتعلمت شي...اني مستحيل انزل راسي لغير ربي...ولااستعطف احد غير ربي...لان ببساطه مافي حد يستاهل..اللي تتغير مشاعره علي فجأه هذا عمره ماكان صادق...اليحب مايكره ولا يبعد ولا ينسى...بس اذا صدر منه هالاشياء؟؟؟

وجهة نظر واقعية وموضوعية
تسلمين يابرينسيس

كاتم الاسرار
21-01-2009, 08:48 PM
مرحبااا

مشكور على الموضوع الصراحه صارت لي بالضبط والله كريم والله يسامحه

سعــــــــود
21-01-2009, 09:01 PM

صعب تنسى شخص يهمك

ومـــاذا ســتفعـــل..؟؟

رد لن أجد أفضل منه .. أنا مع أمل الحب أختصرت لي المشوار جعلها تحيا :)

لامار شكراً ع الموضوع :nice:

العيسائي
21-01-2009, 09:10 PM
اذا كان صديق عزيز علي سوف اقوم بالاتصال به لاعرف السبب ربما اكون قد اخطات في حقة بدون قصد ثم لكل حادث حديث

بــو فهــد
21-01-2009, 09:24 PM

سبحان الله ..
والله كنك تتكلم على لساني .. :)

وجوابي قصير .. الاقتباس :)

لامار
21-01-2009, 10:17 PM
أستغرب وانصدم ليش ليش ؟؟؟؟

طبعا اذا كان انسان عزيز ويهمني أمره لازم أعرف السبب..

مستحيل تنسى شخص كان كل شي في حياتك جمعتكم سنين طويلة عشت معاه وعاش معاك الألم والحزن والفرح ساعدته وساعدك وقفت بجنبه ووقف بجنبك وقت الضيق كيف ماأهتم؟؟؟

وهناك اسباب كثيره تجعل الانسان يتغير عليك منها يمكن انا اكون غلطت عليه او ماشبه ذلك بدون ما احس في شئ المفروض ارجع له واتفاهم معاه واشوف وين الغلط مني ولا منه

لو مني ارجع اتأسف له مليون مره واتعهد اني ما اكرر هذا الشئ وترجع القلوب صافيه ودينا الاسلامي دين تسامح

يعني لازم التنازل عن الاشياء مثل العصبيه والعناد والمزاج وغيرها لانها سبب الفراق

ولج مني ارق واعذب تحيه اختي وبالتوفيق

؛‘

أخـــي الــفــاضــل / Gold Boy

شــكــــراً لـــمروركـ ومشـــاركـــتـى بـــرأيــكـ فـي هـذا الــموضــوع

وأنـــا أوافــقــكـ الـــرأى أن هناك الكثير من الأسباب الــتي تــجــعـل الإنـــســان يـتـغــيـــر ومـنهـا أن تــكون أنــت من أخــطــأت بــحــقــهـ . . . ولـــــكــــن إن كــنت تــعــلم أنــكـ لــم تــخــطئ بــحــقــهـ .. .. ! [ مــ الــعــمــل] ؟!!!

والــغــريب فــي الأمـــر أنــكـ إن إقـــتــربــت مــنــهـ .. تــجــدهـ ذالكـ الــشــخـص الذي تــعـرفــهـ وبــمــجرد إبــــتــعـادكـ عـنــهـ وأقـصد بــ الابــتــعــاد هــنــا [ الــمــكان ] تــجــدهـ يــبـــتــعـد ويـنــساكـ أو يــتــناســـاكـ !! فــ تــقـف هــنـا حــائــراً أمـام ذلــكـ الــتـصـرف . . .

و إن لاحــظــت ردكـ ســـتــجــد أنــكـ قــلـــت كــلمـــة { صـــدمــه } أى أنك لم تكن تتوقع منهم هذا التصرف ؟!!

وأنــا لــم أتــوقــع مــنــهم ذالــكـ !!!!!

؛‘

ام المهدي
21-01-2009, 10:20 PM
السلام عليكم تدرون حبيتكم خواتي اخواني تشاركوني احزاني المفروض تقول عندما يخونك اعز الناس تدرون من سنه وشوي تقريبا جبت للبلد وحده تقرب لي ومن 3 سنوات وانا اطلب كل الناس الي يقدرون يجيبوها لي لين السنه الماضيه وكتب ربي انها تجي المهم البنت جات ويريتني ما جبتها من اول يوم ترفع صوتها علي بعد ما كان يطلع لها صوت وبحكم شغلي برا البيت اخليها بالبيت مع اولادي وطبعا زوجي لما يخلص دوامه يجي ويحصلها تستناه وكل مره يقول لي الله يخليك خليني اسفرها ما ارتاح لها وانا ارفض بشده وارد عليه حرام عليك هدي مثل اختي احبها ونساتني غربتي انت تكرهني وما تبي لي الخير تدرون باختصار شنو سوت لي هالبريئه حاولت تاخد زوجي مني وترميني للشارع وهي تعلم اني يتيمه الابوين ودايما اوصيها على اولاد لكن خانت الامانه وربي فضحها وزوجي بعد هو الي حكى لي وما صدقت لين ما شفت الشريط بعيوني لكن خفت اضربها وخفت اعاقبها وخليتها لربي هو المنتقم الجبار كنسلت فيزتها ورحلتها لبلدها لكن ما قدرت انسى خيانتها لي والله خلتني افقد الثقه بالناس حسبي الله ونعم الوكيل فيها وهده نتيجة الي تدخل وحده بيتها عشان احنا مرات نتغابى ربي منبهنا وداكر لنا الصح من الصواب لكن والله جبتها على حسن نيه وتمنيتها تكون اختي الي ما عندي فشرايكم فالي يخونكم لو انتم مكاني شنو كان رد فعلكم

لامار
21-01-2009, 10:29 PM

؛‘

هل بـتــلكـ [[ الــبســـاطــــة ]]] نــستــطــيـــع أن نــفــعـــل مـــا يــقــولــهـ هـــذا{ الــمــثــل }؟!!

لا أعــتـــقـــد ذلـــكـ :(

أخـــي الـفاضـــل / هــــدوء

شــكــراً لــكـ

؛‘

سعــــــــود
21-01-2009, 10:36 PM
السلام عليكم تدرون حبيتكم خواتي اخواني تشاركوني احزاني المفروض تقول عندما يخونك اعز الناس تدرون من سنه وشوي تقريبا جبت للبلد وحده تقرب لي ومن 3 سنوات وانا اطلب كل الناس الي يقدرون يجيبوها لي لين السنه الماضيه وكتب ربي انها تجي المهم البنت جات ويريتني ما جبتها من اول يوم ترفع صوتها علي بعد ما كان يطلع لها صوت وبحكم شغلي برا البيت اخليها بالبيت مع اولادي وطبعا زوجي لما يخلص دوامه يجي ويحصلها تستناه وكل مره يقول لي الله يخليك خليني اسفرها ما ارتاح لها وانا ارفض بشده وارد عليه حرام عليك هدي مثل اختي احبها ونساتني غربتي انت تكرهني وما تبي لي الخير تدرون باختصار شنو سوت لي هالبريئه حاولت تاخد زوجي مني وترميني للشارع وهي تعلم اني يتيمه الابوين ودايما اوصيها على اولاد لكن خانت الامانه وربي فضحها وزوجي بعد هو الي حكى لي وما صدقت لين ما شفت الشريط بعيوني لكن خفت اضربها وخفت اعاقبها وخليتها لربي هو المنتقم الجبار كنسلت فيزتها ورحلتها لبلدها لكن ما قدرت انسى خيانتها لي والله خلتني افقد الثقه بالناس حسبي الله ونعم الوكيل فيها وهده نتيجة الي تدخل وحده بيتها عشان احنا مرات نتغابى ربي منبهنا وداكر لنا الصح من الصواب لكن والله جبتها على حسن نيه وتمنيتها تكون اختي الي ما عندي فشرايكم فالي يخونكم لو انتم مكاني شنو كان رد فعلكم

:eek5:
انتي أجودية :)

لامار
21-01-2009, 10:41 PM
لانه غالي....
يجب ان اعرف سبب التغيير
فقد يكون مني .....واحاول تبريره او اصلاحه
او من غيري .....فأخفف عنه وقعه
وهذا ليس الا مع الغاليييييييين جدا...

؛‘

أخــتي الــعــزيــزة / أم نـــونــيــة

شكــراً لرأيكـ وردكـ الــجـميل . . . . و أنــا فــعــلاً أتــفــق مــعــكـِ فى كــل مــا قــلـتـيــهـ ولــطــالــمــا فـعــلـت ذلــكـ مــع مــن حــولــى .. بــــــــــل واكــثـــر. . !!

فــكــنـــت دومــا ألتــمــس لهـــم الأعـــذار

ولـــكن إلــى مـــتى ؟!!!!!!

؛‘

لامار
21-01-2009, 11:09 PM

وانا معاك هدوء 2

وشكرا على الطرح

؛‘

أخــي الــفاضـــل / sidokotbi

أأســـــف إن كــــــنت تـــســبــبت لــكـ فـــي نــزف جــرحــكـ :(

شــكـــراً لــكـ عــلــى مــشــاركـتـــكـ

دمــــــــــت بــخــير

؛‘

شاي كرك
21-01-2009, 11:59 PM

اصبر فترة يمكن في ظروف ضغوطاات مشااكل ومحد يدري بها .. واذا مافاد سألت ..

صعب تنسى شخص يهمك

ومـــاذا ســتفعـــل..؟؟

مع امل احب كلمة بكلمة .. وبالذات اجابة السؤال الثاني .. :)

بوحارب
22-01-2009, 12:02 AM
اللي يبي يتغير بكيفه بس اهم شي ماكون انه السبب في هذا التغيير

اما اللي بيقعد يتدلع ويتغير علي من دون سبب

ولو كان غالي فهذا الشي راجع لهـ @

شكرا لامار على الطرح

لامار
22-01-2009, 07:10 PM

صعب تنسى شخص يهمك

ومـــاذا ســتفعـــل..؟؟

؛‘

أوافــقـــكـ الــــرأى أخــتــي .. أمــل الــــحب

بــــأن الــصــبر يــمـــثل جــــزءاً هـــامـــا فــى حــيــاتــنــا .. .. والتى تــمــتــلئ بـ مـــشاكـــل وظــروف وضــغوط كما قلتي أنتِ .. ..

و لــكــن إن لــجــأنــا للــصــبر.. .. أي أن هــنـاكـ أمــــــل . . .!!

والأمـل إن { تعلقنــا } بــهـ .. .. ثم فقــدناهـ بــكل {{ قــــســوة }} شــعــرنــا بــ الألـــم .. !!

فــ هــل بــ إســتــطاعـتـكـِ تــحمــل الألـــم مـــرة أخــــرى والأحســاس بـــخيبة الأمـــــل ؟!!!

؛‘
عــزيــزتــي / أمـــل الـــحب

شــكـــراً لـــرأيــــكـ

ودمـــتِ بـــــــود

؛‘

عبير وردة
23-01-2009, 03:05 AM
سؤال مهم فعلا ؟؟؟

بس الصراحه اللي يزعل من نفسه وبدون أي سبب أو يختفي ويختلق الأعذار ويفضل الابتعاد بدون مناقشتي ومعاتبتي على خطأ غير مقصود قد يكون صدر مني ......... ويقعد يحلله ويحوره على كيفه .... وإذا واجهني بعد مده وبعد ما ضربت أخماس في أسداس لسبب البعد ما إله إلا هالرد مني .............

شف أقرب حيطه واخبط راسك فيها ....................... :rolleyes2:

لأن المواجهه واللف والدوران وعدم الصراحه تزيد المشكله وتعقدها ..... وإذا أنا عزيزه على شخص أو انسان لازم يببين لي عيوبي قبل محاسني لخوفه على مصلحتي وتوجيهي للطريق السليم فأقصر الطرق هو الطريق المستقيم .... أما :secret: ما بتمشي عندي ونفس الشي بطبقه مع غيري ........ المواجهه والمصارحه
مشكوره اختي لامار على الموضوع

لامار
23-01-2009, 10:07 AM
مريت بهالتجربه

؛‘

نــعم .. الــحيــاة ســتـــســتــــمر ..ولـــكن أي حــياة مـن دونـــهــم ؟!!!!!

قــمــة الألــم والــحــزن أن نـحـــب شــخــص ونــعــشــقـــهـ .. ويــصــبح جــــزءاً هـامـاً من حــياتــنــا ... و نــرى ذلــكـ ~ الحب ~ يــنــتــهــي شــيــئاً فــشيـئا ونــحن نـقــف عـــاجــزيــن عــن فــعـــل أي شــيء . .

بــل من الصــعــب أن نــتــخيــل بــأنــنــا الأقــويـــاء القــادرين عــلى فــراقــهــم .. وإنــنــا
ســنــجـــد ( ( ألــفــاً غــيرهــم ) ) وأنــهــم هــم مــن ســيــخــسر ولــيــس نـــحن !!!

كــثـيــراً مــا تـحــصــل هــــذهـ المــــواقــــف فــي حيــاتــنـا .. ولـــكـــن ..

هـــل نــحــن فــعــلاً قــادريــن عـــلى فـــراقــهـــم !!؟

هل نستـطيــع نــسيـــان مـــاضــيــهــم وذكــريــاتــهــم وكـــأن شـــيء لــم يـــكـــن !!!

هل نستطيـع ؟؟؟ !

؛‘

أخـــتــي الــفــاضــلــة / بــرنـــــســس

شــكــــراً لــكـِ

؛

um abdulla
23-01-2009, 04:57 PM
؛‘

وكــان يـــهتــم بــك..

وتــغيرت تصـــرفاته...

؛‘

الدنيا تجمع بين الناس لاسباب وظروف ثم تفرق بينهم للسبب نفسه !
المهم ان يظل الود محفوظا لان الناس اذا تقاربوا تبادلوا الاسرار والذكريات فهل ينقلبون الى اعداء بعدها ؟؟
قد تفتر العلاقات ويقل دفئها ولكن يجب ان نحسن اختيار من نخالط .
تدرين يا لامار يجب ان نحاسب انفسنا ايضا فقد نكون مقصرين !!
اجمل الصداقات تلك التي تبقى شذى عطرا حتى لو تفرق اصحابها او اختلفت قلوبهم واهتماماتهم

shagrh
24-01-2009, 01:55 AM

الحمدالله انها سافرت قبل لا تخرب بيتج
وانتى على نيتج
اختى ماسامعه المثل الى يقول لج خاوينى واخاويج واخذ ريلج واخليج
:tease:

بوالفاروق
24-01-2009, 02:17 AM

وانا معاك هدوء 2

وشكرا على الطرح

مريت بهالتجربه

عاشر من تعاشر لابد من الفراق

:)

امـ عبدالله
24-01-2009, 02:22 AM
عاشر من تعاشر فلابد من الفراق

مانشيلها من بالنااا :)

بنت المنتدى
24-01-2009, 02:27 AM
بسأل عن السبب ..

مره مرتين ....................

وبقول لهذا الشخص ترا اسلوبك تغير وطبعاً انا مو متكلمه ولا بقايله الا للغالي بس ......

وان شفت مافيه فايده اللي جابه يجيب غيره :)

خريج اعلام
24-01-2009, 02:30 AM
بسأل عن السبب ..

وبقول لهذا الشخص ترا اسلوبك تغير وطبعاً انا مو متكلمه ولا بقايله الا للغالي بس ......

ايش القسوه اللي عليك

ليش هالاسلوب

بنت المنتدى
24-01-2009, 02:42 AM
ايش القسوه اللي عليك

ليش هالاسلوب

وليش هو من البدايه يقسى .. اذا انا قسيت تراني تعلمت القسوه منه :) ..

اللي بيقدرني بقدره وبحطه ع راسي .. واللي بيتغير علي وبيلف وبيدور .. بقوله ترا عمر الصقر ماعذبه عصفور :victory:

سمو انسان
24-01-2009, 02:59 AM
للاسف انا انجبرت اني اتغيرت على شخص كنت اعزه واحبه فالله

امنيته الوحيده انه ما يشل بخاطره علي

سعــــــــود
24-01-2009, 03:08 AM
ايش القسوه اللي عليك

ليش هالاسلوب

تكابر :)

خريج اعلام
24-01-2009, 04:01 AM
تكابر :)

صحيح

اهاااااااا

مالك الا خزران وش وداك له

بوعلي2
24-01-2009, 06:10 AM
مو مهم اني امر المهم اني اذا مريت داخلك اترك اثر

!قطريـة بنت القمـر!
24-01-2009, 06:59 AM
الدنيا تجمع بين الناس لاسباب وظروف ثم تفرق بينهم للسبب نفسه !
المهم ان يظل الود محفوظا لان الناس اذا تقاربوا تبادلوا الاسرار والذكريات فهل ينقلبون الى اعداء بعدها ؟؟
قد تفتر العلاقات ويقل دفئها ولكن يجب ان نحسن اختيار من نخالط .
تدرين يا لامار يجب ان نحاسب انفسنا ايضا فقد نكون مقصرين !!
اجمل الصداقات تلك التي تبقى شذى عطرا حتى لو تفرق اصحابها او اختلفت قلوبهم واهتماماتهم

اوافقك وبشــدة على كل كلمــة سبحان الله قلتـي اللي بقلبــي :) ....

وايد صارت لي هالمواقف ومن صديقات الدراسه سواء المدارس او الجامعه .... الظروف تبعد بسبب اختلاف اماكن الدراسه والعمل .... وفجأة تفتر العلاقات .... ونسـأل شاللي صار .... وعن نفسي بحثت وسالت وخذيت الجواب و ظليت معاهم على تواصل رغم الفتــور بس اهم شي الموده والمعـزه لا بـد اتم والذكريــات الحلـوه مو لازم الواحد يشيلها بالعكــس تونسه في الكثيـر من الاوقات ....

ولكـن تتغيــر المعـاملة يعني بسبب البـرود !! هنـي صعبـة الواحد يتقبلهـا .... يعنـي اذا اني متاكده اني ما غلطت واشـوف الشخص برد فجاه .... بصبر لفترة فقط من الوقـت ....(البـرود بالنسبـة لي ميلان القلـب لاشياء اخرى اذا لم يكن لها سبب مقنع !!) وان ما رجع اسال .... وان ظل نفس ما هـو اقـول الله يستـر عليه والحيـاة مليئه بالمفاجات ولازم نتعود .... ومثل ما قالوها قبلـي عاشـر من تعاشر فلا بد من الفـراق ....

في النهايـة القناعة كنـز لا يفنى .... و قال تعالى: ( وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم ) .... راضيـة بالنصيـب مهما كـان :) ....

تسلميــــــــــــــن اختــي الغاليـة لامـــــــار على الموضوع المميــز وعساج ع القوه :nice: .....

miss-qatr
24-01-2009, 08:04 AM
مريت بهالتجربه

هذا رأيي :)

بس بإضافه شي..

إن اللي يتغير فجأه بدون سبب عمره ما كان يستاهل هالغلاه لانه مب صادق

فسبحان الله أوقات على صعوبة المواقف الا ان الله سبحانه يحب يحطنا فيها عشان انعرف الناس على حقيقتهم

ألف شكر لك اختي لامار

حبر سري
24-01-2009, 08:13 AM
إن اللي يتغير فجأه بدون سبب عمره ما كان يستاهل هالغلاه لانه مب صادق

:nice:

لامار
24-01-2009, 09:38 AM

بحـزن عليــه .. ولكــن لن استغــرب لأن هــذي حــال الدنيـــا ..

اكيـــد بســأل .. لوكنــت غلــطانــهـ بعتــذر ..

مستحـــييييييل انســـى اي انســـاان مــر علي!!

ومـــاذا ســتفعـــل..؟؟

بحــاول قــد مااقـدر اعـرف سبب التغيـر .. وخيــارين جــدامي / لوكنـت غلـطانه على عيني وراســي .. واذا كــان مجــرد تغلــي .. بحسســه بغـلاته .. بــس لفتــره .. وبعــدها بتركــه يتخــذ قــرار لنفســه ..

يسلموو ع المووضوع المميز :nice:

؛‘

أخـــتي الــغـالــيــة / راســـــــيــة

شــعـــرت مـــن كـــلامـــكـ أنـــكـ طـيــبـــة جـــداً ..

وعــــاطـفــيــــة ..

وحــســساســـة ؛ ؛

فــ أتـمـــنــى لــكـِ مـــن كــــل قــلــبـــي أن {{ لاتـــذوقــــي }} طــعــــم الفــــراق

شــكراً لـ هــذا الــمــرور الــجمــــيــل

؛‘

لامار
24-01-2009, 09:48 AM
خير الكلام ماقل ودل
فعلا اللي يتغلى عالفاضي والمليان مثل مايقولون , وفي الاخير يبتعد بدون اي سبب , حتى لو كان عزيز , تعتقدون يستاهل حد يسأله او يهتم فيه؟

وجهة نظر واقعية وموضوعية
تسلمين يابرينسيس

؛‘
‘؛

أنــــــت مــــؤمــــــن بــ الـــمــثــل الــذي يــقـــــــــول :

اللي نســـاكـ إنــســـاهـ .. .. .. والـــلي هــــواكـ إهـــواهـ .. ..

والــلــي قـــــدر فـــــــرقـــــــاكـ .. .. (( إقـــــدر)) عـــلــى فـــرقــــــاااهـ

أخـــي الــفــاضــــل // حــــــبر ســـري

شــكـراً لــكـ

؛‘

لامار
24-01-2009, 10:14 AM
مرحبااا

مشكور على الموضوع الصراحه صارت لي بالضبط والله كريم والله يسامحه

رد لن أجد أفضل منه .. أنا مع أمل الحب أختصرت لي المشوار جعلها تحيا :)

لامار شكراً ع الموضوع :nice:

اذا كان صديق عزيز علي سوف اقوم بالاتصال به لاعرف السبب ربما اكون قد اخطات في حقة بدون قصد ثم لكل حادث حديث

سبحان الله ..
والله كنك تتكلم على لساني .. :)

وجوابي قصير .. الاقتباس :)

؛‘

أخواني ..

أشــكـــر لــكــم مـــروركـــم الكـــريــــم عــلـى صــفــحــتـي المــتــواضــعــة ..

دمـــــتم بــخــير

؛‘

عليان قطر
24-01-2009, 10:14 AM
؛‘

وكــان يـــهتــم بــك..

وتــغيرت تصـــرفاته...

ومـــاذا ســتفعـــل..؟؟

؛‘

قــــرأتــــــهـ ... عـــجــبـــنـــي ... فــ نــقــلـتــــهـ ...!!

؛‘

انا بالنسبه لي

اعطيه على دماغه
واقول اللي في خاطري

واذكره بالماضي

لامار
24-01-2009, 11:21 AM

؛‘

أخــتــي الــفـاضــلــة // أم الـــمــهــدي

شــكــراً لكـِ .. ولـ بــوحــكـ [ بــ مــصــيــبــتـكـ ] :(

كـــــان الله فــي عــونــكـ

ولـتــعــلمــي أخـــتــي .. بــ أن لا يــوجـــــد مــخــلوق فــي الــدنيا يــقـول أنــا { خـــــــــائــن } ..

ولـــكن من يــحب .. يــشــعــر ويــحــــس ( بــريــحــة الــخيانــة ) مـن الــطرف الآخـــــــر

فــ يــتــصدع الـقــلب .. ويـصــاب بــ إنــهــيار فـي بــنــيانــهـ ..

فــ نــقــف مــقــيدين أمــام تــلكـ الـــصدمـــة .. !!

فــ كــل الـذي نــســتــطــيــع فــعــلــهـ هــو أن نــتــركــه يــرحــل من حــياتـــنا .. وأن يــلــمــلــم كــل مــا بـــقــى لـــهـ مـــن [ كــــرامـــــــهـ ] مـــبــعـــثــرة ويــــــرحــل ..

فــ مــمــكن أن تــطـــيـــب الــنــفـــس مــنــهـ ..ولــــــــكــن هـــل يــطــيــب جـــرح الـقـــلــب !!؟؟

لا أظـــــن ذلـــكـ !!!

فــ أي قــلــب أحـــــب بـــصــدق .. وبــنــقــاء .. لا يـــــمـــكن أن يـــخـــــــون ولا يــقــبل بــ الـخــيانــهـ

يــقول الـــمــثل : إحــــــذر عــــــدوكـ مــــرهـ .. .. و إحــــــذر صـــديــقـــكـ ألــــف مــــرهـ

فــ لا بــمجــرد أن يــقــتــحم حـيــاتـنا صــديق ..

نــشــعــر بــ الإرتـــياح لــهـ .. .. نــقــربــهـ منـــا ونــبـــوح اليــهـ بـ أســـرارنــا ..

فــ لــمــا لا ( نـحــفــر ) بــ أيــديــنــا [ خــنــــدقــاً ] .. يفــاصــل بــيــننا وبــين (( النــــاس ))
.............................!!

ابوالجازي
24-01-2009, 11:48 AM

طبعا استغرب واعذره يوم وممكن اسبوع واذا طالت السالفه شهر وبعدها خلاص

شي طبيعي لازم اعرف حتى لو كان بيبتعد لازم اعرف على الاقل عشان ما ازعجه

الذكرى الطيبه عمرها ماتنمسح من الذاكره حتى لو غلط على بتذكر الاشياء الطيبه اللى فيه

ومـــاذا ســتفعـــل..؟؟

ماعتقد بيكون في حل لان مستحيل بذل عمري او بنزل من قدر نفسي عشانه
دام اني سالت مره ومرتين وحاولت اتصل له وهو مبتعد اعتقد البعد عنه افضل شي عشان مايكون في كره ولا حقد

شي اكيد

ابوالجازي
24-01-2009, 11:50 AM
انا بالنسبه لي

اعطيه على دماغه
واقول اللي في خاطري

واذكره بالماضي

والله ردك عجبني اخوي عليان

ياريت اقدر اذكره بالماضي وايش كان وشلون صار بس كلن تربى على شي

ناس تربت على الطيبه وناس تربت على ( الله يعزكم )

وكل واحد يسوي الشي باصله :victory:

فلفل حار
25-01-2009, 10:40 PM

ردك و ارووووووووووع:nice:

حبر سري
25-01-2009, 10:45 PM
بسأل عن السبب ..

وليش هو من البدايه يقسى .. اذا انا قسيت تراني تعلمت القسوه منه :) ..

اللي بيقدرني بقدره وبحطه ع راسي .. واللي بيتغير علي وبيلف وبيدور .. بقوله ترا عمر الصقر ماعذبه عصفور :victory:

ماشا الله عليج يابنت المنتدى

بالضبط هذا اللي في خاطري

يعطيج العافية