المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توقيع مذكرة تفاهم بين شركة الديار القطرية وشركة ماليزية



مغروور قطر
21-01-2009, 08:55 PM
توقيع مذكرة تفاهم بين شركة الديار القطرية وشركة ماليزية قنا 21/01/2009
وقعت اليوم شركة الديار القطرية للاستثمارالعقاري مذكرة تفاهم مع شركة زيكون بيرهاد الماليزية لتعزيز أواصر التعاون المشترك في مجال تطويرالمشاريع.

وبموجب هذه المذكرة ستقوم شركة /زيكون بيرهاد/ بتقديم خدمات متخصصة في مشاريع التشييد والبناء التابعة لشركة الديار القطرية.

وقام بتوقيع مذكرة التفاهم عن شركة الديار القطرية رئيسها التنفيذي السيد غانم بن سعد آل سعد وعن الشركة الماليزية رئيسها التنفيذي السيد حاج زين العابدين حاج أحمد وذلك بحضور معالي رئيس الوزراء الماليزي السيد عبدالله بن أحمد بدوي.

واعرب السيد غانم بن سعد ال سعد في تصريح له بعد التوقيع عن سرور شركة الديار القطرية لتوقيع هذه مذكرة التفاهم مع الشركة الماليزية .. معربا عن ثقته بأن ذلك سينعكس ايجابا على العلاقات المتينة التي تربط بين البلدين دولة قطر وماليزيا.

كما اعرب عن تطلعه بتكريس الطاقات والقدرات مع الشركاء في شركة /زيكون بيرهاد/ الماليزية لاستغلال الامكانات بالصورة القصوى في المشاريع المشتركة بما يجسد التزام شركة الديارالقطرية لبناء شركات طويلة الامد تعود بالمنفعة على الطرفين.

من جانبه أوضح الرئيس التنفيذي للشركة الماليزية السيد حاج زين العابدين حاج أحمد تقديره وسروره لتوقيع هذه المذكرة مع شركة الديار القطرية00معربا عن ثقته التامة من ان التحالف القوي بين الجانبين سوف يؤدى جني ثمار ايجابية من خلال علاقة شراكة دائمة وهادفة ترمي الى تحقيق طموحات شركة الديار القطرية.