المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي يبغي الاجر

ام فهد
28-01-2009, 06:50 PM
السلام عليكم انا بدش في الموضوع على طول عندي صديقه طالبه الستر بزوج يكون سند لها وعون في الحياه اهي موظفه على قد الحال قطريه عمرها 33 مطلقه بدون اطفال وعلشان اكون صريحه معاكم اهي تعاني من عيب خلقي اللى اهو ارتخاء الجفن بس موب ذاك العيب اللي يمنعها من الزواج ولا لها اى شروط مجرد الستر فاريت اللي يقدر يساعد يدش ويساعدها وله الاجر من رب العالمين

مالك أمل
28-01-2009, 06:52 PM
جزاج الله خير والله يكتب لها الزوج الصالح

Gold Boy
28-01-2009, 07:02 PM
الله يكتب لها الزوج الصالح

اختي فيه مواقع مخصصه لزواج لو تسجلين فيها وتعرضين مواصفاتها بأذن الله راح تجد الزوج المناسب لها

الله يوفقها

بوعلي2
28-01-2009, 07:27 PM
الله يوفقها ويوفقج انتي معاها ويسر لها ويستر عليها ويوفق كل من قرى الموضوع ويسر له امره ويشرح له صدره امين

بويوسف
28-01-2009, 07:35 PM
ماعتقد انه المكان المناسب اختي لعرض مثل هالمواضيع .. الله يوفقها ويستر عليها بولد الحلال .. هل استاذنتي منها قبل لاتعرضين الموضوع هذا ؟

مقدر لج حبج للخير ومساعدة اختنا لكن احيانا نيتنا الحسنة لاتشفع لنا تسرعنا واستعجالنا في هالامور ز

ولد الخال
28-01-2009, 07:37 PM
الله يوفقها ويرزقها بالزوج الصالح اللي يستر عليها

ام فهد
28-01-2009, 07:40 PM
ماعتقد انه المكان المناسب اختي لعرض مثل هالمواضيع .. الله يوفقها ويستر عليها بولد الحلال .. هل استاذنتي منها قبل لاتعرضين الموضوع هذا ؟

مقدر لج حبج للخير ومساعدة اختنا لكن احيانا نيتنا الحسنة لاتشفع لنا تسرعنا واستعجالنا في هالامور ز

اكيد اخوي اخذت موافقتها وشكرا

ام فهد
28-01-2009, 07:43 PM
اخوي king fish ماقدر اطرش لك على الخاص لان انت مانع هذا الشئ ياريت ترد على اكون شاكرة لك

R.T.Z
28-01-2009, 07:47 PM
الحذر ثم الحذر من مواقع الزواج لان الجديه في هالمواقع من النادر تسمع حد تزوج عن طريق هالمواقع حصل ناس تزوجو عن الطريق النت لكن مثل ما قلت نادرين جدا مايجون 10% من الي مسجلين في هالمواقع لان في الغالب تنقلب تعارف ويصير فيها دعاره
وانا سمعت هالشي من الشيخ محمد صالح المنجد (حفظه الله) على قناة المجد
اما بالنسبة لي أختي في الله.. الله يرزقها ببن الحلال ويكرمها ومثل ها الامور ممكن نشرها عن طريق المعارف والاهل والخطابات ..والله يسعدها في الدارين..لكن مثل هالامور الرجاء عدم نشرها في النت وبنات الحلال الله بيرزقهم بعيال الحلال بأذن الله

ام فهد
28-01-2009, 07:56 PM
الحذر ثم الحذر من مواقع الزواج لان الجديه في هالمواقع من النادر تسمع حد تزوج عن طريق هالمواقع حصل ناس تزوجو عن الطريق النت لكن مثل ما قلت نادرين جدا مايجون 10% من الي مسجلين في هالمواقع لان في الغالب تنقلب تعارف ويصير فيها دعاره
اما بالنسبة لي أختي في الله.. الله يرزقها ببن الحلال ويكرمها ومثل ها الامور ممكن نشرها عن طريق المعارف والاهل والخطابات ..والله يسعدها في الدارين..لكن مثل هالامور الرجاء عدم نشرها في النت وبنات الحلال الله بيرزقهم بعيال الحلال بأذن الله

جزاك الله الف خير بس انا اسوي اللي اهي طالبته يعنى برضاها

بن يوسف الثقفي
28-01-2009, 08:03 PM

بارك الله بك اخوي على التنبيه وجزاك الله الف خير

اما بخصوص البنت الله يرزقها الرجل الصالح الشهم والذي يخاف ربه والله يبعد عنها اللي مايخافون الله

(السيف)
28-01-2009, 08:08 PM
اسأل الله ان يرزقها الرجل الصالح وانصحها بالاستخارة والتقرب الى الله والطلب منه والالحاح بالدعاء الكثير له في السجود واوصيها بقيام الليل والاكثار من قيام الليل.... فلن يردها الله خائبه بإذنه تعالى بل سيرزقها سواء من خير الدنيا او الآخرة.

النعمه
28-01-2009, 09:36 PM
الله يوفقها ويرزقها بالرجل الصالح

بـن عدوان
28-01-2009, 09:41 PM
يزاج الله كل خير اختي على البادرة الطيبة منج

وان شاءالله تلقى العريس ويتزوجون :)

unique
28-01-2009, 09:45 PM
الله يوفقها ويستر عليها ان شاءالله

ويجزيج الخيرررر اختي

انصحيها بقراه سوره البقرة و سورة يس