المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ردود جافة

ضحاياالحب
19-12-2005, 01:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اكتب لكم عن مانشاهده في كل موقع نقله بسيطه فقط (((( اعرف بعض الشباب يقولون ياشينك))))
اذا كتبت موضوع عدد الزيارات 1000 اذا مو اكثر الردود 1 بل كثير 5 وايش يكون الرد ومن غير نفس يسلمو الثاني يكتب شكرا هذا اذا الكاتب ولد نشوف اذا كتبت بنت ياعيني على الردود
بنت : الزيارات 100000 الردود 500000 اكثر من الزيارات :) الردود اوووووووووو واااااو يسلمو على هل موضوع الممتاز والجيد انتي دوم تنقلين كل جديد الله لا يحرمنا من مشاركاتج اختي وننتظر منج كل شىء جديد وياريت نشوفج في هذا القسم بعد وشوي ويقول ممكن الرقم:) لولا الحيه ما سكت .
شوف مواضيع البنات بنوته تقول بسوي لعبه مثلا من وراك هذي وحده بنوته ثانيه بسوي لعبه من جدامك بنوته ثالثه بسوي لعبه اكتب قصيده لمن تحب الخخخخخ...............
بس في ناس تقدر المواضيع طبعا مو الككل
واخيرا ...................نقول هذي مشكله في بعض المنتديات تواجه الجميع ياريت يكون المنتدي حر بس بدون تجريح يعني ما في قيود على المنتدي
وشكرا
اعرف بدون ما احد يزيد ويقصر انه هذا المنتدي فقط للأسهم والله العظيم اعرف بس فيه منتدي عام ومنتدي الترحيب وقسم الدروس حافظه صم:)

عزيز
19-12-2005, 02:03 PM
شكرا :D

يسلمو :eek2:

يعطيك العافيه :looking:

ياشينك :p

lule
19-12-2005, 02:37 PM
انا داخله الموضوع واحسب العنوان - ورود جافه - !!!!! قلت باشوف سالفة الورود ؟؟!!!
طلعت السالفه سالفة ردود

عزيز
19-12-2005, 03:09 PM
انا داخله الموضوع واحسب العنوان - ورود جافه - !!!!! قلت باشوف سالفة الورود ؟؟!!!
طلعت السالفه سالفة ردود
لهدرجه تحبين الورود يعني<<< داش عليكم عرض :p

كنت بحط لج صوره ورده والله بس مافيه :looking:

أعتبري أني عطيتج ورده :shy:

:D

كش ملك!!
19-12-2005, 03:12 PM
تسلم على الموضوع يخوي

حتى انا على بالي عن الورد

عزيز
19-12-2005, 03:16 PM
تسلم على الموضوع يخوي

حتى انا على بالي عن الورد
أنت معذور

شاعر محد يقدر يكلمك ;)

بس بصراحه لولو ماعندها سالفه تجيب طاري الورد :court:

شلون ورد يطري ورد ؟! ماخبرت ياخوي :shy:

كش ملك!!
19-12-2005, 03:17 PM
أنت معذور

شاعر محد يقدر يكلمك ;)

بس بصراحه لولو ماعندها سالفه تجيب طاري الورد :court:

شلون ورد يطري ورد ؟! ماخبرت ياخوي :shy:

لا يكون لولو = روز :con2:

عزيز
19-12-2005, 03:19 PM
لا يكون لولو = روز :con2:
شدخل ؟! :con2:

أسكت ياريال

شكله راعي الموضوع مقفل علينا والله :eek3:

آسفين يالغالي ضحاياا الحب :nice:

lule
19-12-2005, 09:31 PM
:shy:

يسلمووووو ... اعتبر وردتك وصلتني

شرقاوي
19-12-2005, 10:51 PM
غيرتوا أم الموضوع :confused: :confused:

.

lule
19-12-2005, 10:53 PM
الا غيرنا ابووووووووووووووووووووه

relaax
19-12-2005, 11:02 PM
يعطيج العافيــــــــــــــــــــــه

بعد انا فكرت ورد :shy:

بربوش
19-12-2005, 11:04 PM
يعطيك العافيه اخوي وان كان لي تحفظ فالموضوع الجيد يفرض نفسه دائما

بربوش
19-12-2005, 11:05 PM

.

شرقااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااوي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ضحكت من قلبي والله

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عزيز
20-12-2005, 12:10 AM

يسلمووووو ... اعتبر وردتك وصلتني

عزيز
20-12-2005, 12:11 AM

.
وجد طوايف أمه بعد :looking:

شكله راعي الموضوع بيشتكي علينا :court:

مب ناقصين أحنا :eek3:

ضحاياالحب
20-12-2005, 09:19 AM
هذا الي كنت اقصده صار الموضوع شتنق شات يعني سلامات وما ادري ايش هذا الدليل شىء واضح ماكأني كاتب شىء سوالف وضحك اصلا نسو الموضوع وصار شات بس ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مثل ماقلت الكاتب ولد:)

khaldoon
20-12-2005, 10:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اكتب لكم عن مانشاهده في كل موقع نقله بسيطه فقط (((( اعرف بعض الشباب يقولون ياشينك))))
اذا كتبت موضوع عدد الزيارات 1000 اذا مو اكثر الردود 1 بل كثير 5 وايش يكون الرد ومن غير نفس يسلمو الثاني يكتب شكرا هذا اذا الكاتب ولد نشوف اذا كتبت بنت ياعيني على الردود
بنت : الزيارات 100000 الردود 500000 اكثر من الزيارات :) الردود اوووووووووو واااااو يسلمو على هل موضوع الممتاز والجيد انتي دوم تنقلين كل جديد الله لا يحرمنا من مشاركاتج اختي وننتظر منج كل شىء جديد وياريت نشوفج في هذا القسم بعد وشوي ويقول ممكن الرقم:) لولا الحيه ما سكت .
شوف مواضيع البنات بنوته تقول بسوي لعبه مثلا من وراك هذي وحده بنوته ثانيه بسوي لعبه من جدامك بنوته ثالثه بسوي لعبه اكتب قصيده لمن تحب الخخخخخ...............
بس في ناس تقدر المواضيع طبعا مو الككل
واخيرا ...................نقول هذي مشكله في بعض المنتديات تواجه الجميع ياريت يكون المنتدي حر بس بدون تجريح يعني ما في قيود على المنتدي
وشكرا
اعرف بدون ما احد يزيد ويقصر انه هذا المنتدي فقط للأسهم والله العظيم اعرف بس فيه منتدي عام ومنتدي الترحيب وقسم الدروس حافظه صم:)

للاسف اخوي كلامك صحيح ....اتوقع انه فيه بعض الشباب يسوون نفسهم بنات علشان يحصلون اهتمام مثل ما يصير بالشات :nice: :nice: :nice: :nice:

khaldoon
20-12-2005, 10:19 AM

.

:nice: :nice: :nice: :nice:

khaldoon
20-12-2005, 10:19 AM
هذا الي كنت اقصده صار الموضوع شتنق شات يعني سلامات وما ادري ايش هذا الدليل شىء واضح ماكأني كاتب شىء سوالف وضحك اصلا نسو الموضوع وصار شات بس ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مثل ماقلت الكاتب ولد:)

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

المخلب
20-12-2005, 10:38 AM

.

:funny: :funny: :funny:

تجري الرياح بمالا تشتهي السفن :app:

ضحاياالحب
20-12-2005, 12:43 PM
للاسف اخوي كلامك صحيح ....اتوقع انه فيه بعض الشباب يسوون نفسهم بنات علشان يحصلون اهتمام مثل ما يصير بالشات :nice: :nice: :nice: :nice:
صح يغيرون الموضوع بس حاليا ما في بنت ردت ما بشوف اي رد بس تكتب بنوته يدخل واحد من الشباب كل عاده : هلا عاش من شافج وين هل غيبه اي السالفه ضايعه لا حيات لمن تنادي اصلا :) :) بس هذا كلام في خاطر وكتبته والحمد الله الي ما نحذف ونحذفت عضويتي وياه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شرقاوي
20-12-2005, 12:52 PM
ادخل على هالرابط

يمكن له علاقة بموضوعك

استفتاء (http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=23101)