المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القطرية للاستثمارات العقارية

qasem888
19-12-2005, 10:28 PM
السلام عليكم مادري وش رايكم في العقارية انا شفت ارباح : تقريبا 91 مليون والعام كانت 51 تقرب الضعف مادري اتوقع توزيع اسهم مجانية لان مع نهاية السنة بيكون العائد تقريبا 4 ارجو التعليق من قبل وشكر وارجو التصحيح ان كنت اخطات في المعلومات ودمتم :deal:

الخبير المالي
19-12-2005, 10:30 PM
السلام عليكم مادري وش رايكم في العقارية انا شفت ارباح : تقريبا 91 مليون والعام كانت 51 تقرب الضعف مادري اتوقع توزيع اسهم مجانية لان مع نهاية السنة بيكون العائد تقريبا 4 ارجو التعليق من قبل وشكر وارجو التصحيح ان كنت اخطات في المعلومات ودمتم :deal:
لا اتوقع توزيع اسهم مجانيه على الاقل هذه السنه

تنين البورصه
19-12-2005, 10:32 PM
اشلون 4 والسنه الي طافت رافعين راس ماله الضعف

ابو البورصه
20-12-2005, 12:34 AM
الاخ العزيز
العائد على سهم العقاريه حسب امتداد منحنى الارباح للثلاث ارباع الاولى لهذا العام, قد لا يتجاوز 2.4 ريال للسهم بحد اعلى نهاية العام, ويعود السبب في انخفاض العائد على السهم بالرغم من زيادة الارباح للسنه الحاليه الى مضاعفة رأس المال العام الماضي.
بالنسبة لزيادة راس المال من خلال منح اسهم مجانيه او الاكتتاب , فالامر عائد لتقدير مجلس الادارة ان كانت هناك حاجة للزيادة من عدمه , ومدى مقدرة الشركه على تدوير الزيادة في راس المال بما يضمن عدم حدوث انخفاض آخر في العائد على السهم
وشكرا