المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اذا تطمح تكون صاحب منصب مرموق تفضل عندي ...

تحداني
01-02-2009, 10:19 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

أصبحنا واصبح الملك لله ...:) أكيد يا سيدي الفاضل الي قاعد خلف مكتبك وامام شاشة الكمبيوتر تناظر باب المدير تقول يا ترى متى اكون في مكانه ..متى راح اشعر بإحساسه وان كان الاحساس مؤقت وبعدها راح يجي غيرك ..

واكيد يا سيدتي الفاضله تقولين متى نفتك من هالعله الي عندنا ..متى اكون انا صاحبه منصب مرموق واشيل الظلم عن ناس واحاول اكون مدينه فاضلة فيها من المباديئ والقيم الي تسعد الآخرين اكثر ما تحزنهم ..واكيد راح تكون لمدة مؤقته ...اليكم الخطوات وعن تجربه حقيقيه ..

انك تعيش في الدنيا بدون هدف مستحيل لازم يكون عندك هدف
انه الواحد يشتغل بإخلاص ويكسب الناس بخدمتهم ويرضي ضميره واكيد في يوم من الايام راح يوصل
انك تتمنى الخير لكل فريق العمل
انك اطور نفسك واولهم اللغه الانجليزية ..واصبحت اللغه داء العصر ولا تتعذر بأعذار غريبة احنه ما انولدنا من بطون امريكيه ..احنه ما طورونا في مدارسنا احنه واحنه ..واللغه ما هي قنبله نووية هي ممارسه وصبر واصرار ...
انك كل يوم تطلع وتروح الشغل تقول يارب انت فتحت علي باب رزق ..وانا ما راح اسده بيدي وراح تلقى ابواب النجاح مفتوحه لك ..

انا عارفه ان المدير مو على راسه ريشة ..بس لما تترقى في عملك وتوصل وانت مجتهد ومثابر راح يكون احساس رااااااائع وفوق الخيال ..عن ذاك الانسان الي يوصل وهو ما يستحق ...

الوصول للمناصب المرموقه مو للشهره لا والله لانه الشهره ما يبيله شئ اسرق وانتحر راح تكون مشهور ..بس هو احساس بمدى جدارتك..

مافي شئ اسمه مستحيل

عسى الله يحقق امانيكم ويسعدكم ..

a.a.a.qatar
01-02-2009, 11:01 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

أصبحنا واصبح الملك لله ...:) أكيد يا سيدي الفاضل الي قاعد خلف مكتبك وامام شاشة الكمبيوتر تناظر باب المدير تقول يا ترى متى اكون في مكانه ..متى راح اشعر بإحساسه وان كان الاحساس مؤقت وبعدها راح يجي غيرك ..

واكيد يا سيدتي الفاضله تقولين متى نفتك من هالعله الي عندنا ..متى اكون انا صاحبه منصب مرموق واشيل الظلم عن ناس واحاول اكون مدينه فاضلة فيها من المباديئ والقيم الي تسعد الآخرين اكثر ما تحزنهم ..واكيد راح تكون لمدة مؤقته ...اليكم الخطوات وعن تجربه حقيقيه ..

انك تعيش في الدنيا بدون هدف مستحيل لازم يكون عندك هدف
انه الواحد يشتغل بإخلاص ويكسب الناس بخدمتهم ويرضي ضميره واكيد في يوم من الايام راح يوصل
انك تتمنى الخير لكل فريق العمل
انك اطور نفسك واولهم اللغه الانجليزية ..واصبحت اللغه داء العصر ولا تتعذر بأعذار غريبة احنه ما انولدنا من بطون امريكيه ..احنه ما طورونا في مدارسنا احنه واحنه ..واللغه ما هي قنبله نووية هي ممارسه وصبر واصرار ...
انك كل يوم تطلع وتروح الشغل تقول يارب انت فتحت علي باب رزق ..وانا ما راح اسده بيدي وراح تلقى ابواب النجاح مفتوحه لك ..

انا عارفه ان المدير مو على راسه ريشة ..بس لما تترقى في عملك وتوصل وانت مجتهد ومثابر راح يكون احساس رااااااائع وفوق الخيال ..عن ذاك الانسان الي يوصل وهو ما يستحق ...

الوصول للمناصب المرموقه مو للشهره لا والله لانه الشهره ما يبيله شئ اسرق وانتحر راح تكون مشهور ..بس هو احساس بمدى جدارتك..

مافي شئ اسمه مستحيل

عسى الله يحقق امانيكم ويسعدكم ..

يعطيك الف عافيه على الموضوع والدعاء لرب العالمين فيه غنى عن اي طريقة ثانيه لان بالاول والآخر هو الرزاق والمعطي والله يرزقنا من حلاله دوووووووووووم يارب
وفعلاً مافي شي اسمه مستحيل

تحداني
01-02-2009, 12:07 PM
الله يسعدج يارب ..ويحقق امانيج ويسعدني ردج ومرورج ..واكيد رب العالمين هو الرزاق لكن اسعى يا عبد وراح اسعى معاك ...

المسا
01-02-2009, 12:25 PM
انا كل اللي اقوله الله يهدي الكل لأنفسهم والصالح العام .. مو مهم من يوصل المهم كلنا نوصل للصالح العام

خنور
01-02-2009, 12:43 PM
كل الاشخاص اللي كانوا يحلمون بالوصول الى المراكز المرموقه تغيرت مدنهم الفاظله ,

واصبحت مدن فيها من خياسة النفس والكبرياء والظلم صفات مكتسبه للاسف .

وهذا الشي نشاهده في واقعنا العملي ولا احد ينكره , المنصب القيادي كما حدثوني عنه مثل ,

كرسي الحلاق ياتي واحد تلو الاخر . والرشيد من يسرق قلوب الموظفين بطيبته واحترامه,

واخلاقه . هناك اشخاص مازالوا عالقين في ذاكرة كل قطري وراح توافقونني الراي هما :

1: ضيف الله العتيبي تميز باخلاقه وتواضعه .( المرور بالداخليه )

2: غانم الكبيسي تميز بمساعدة اهالي قطر المستضعفين وكذلك تواضعه ( وزارة العمل والشؤون الاجتماعيه ) سابقا .
رحمه الله وغفر له .

3: سعادة السيد / احمد بن عبدالله المري تميز بتواضعه ومساعدة اهالي قطر وخدمة الدين

(وزارة الاوقاف ).

وهناك الكثير الكثير ولكن لم تسعنني الذاكره لذكرهم . هولاء الذين نفتخر بهم دائما لانهم قدموا

لقطر كثيرا وارضوا اهلها .