المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا والكمنجة (الجزء الثاني)

khaldoon
20-12-2005, 12:50 PM
بعد فشلي في الغناء, التحقت بمعهد للفنون الجميلة, وبعد الدرس الرابع اشترط على المدرس إني لازم اشتري كمنجة لو حبيت الاستمرار فعلا في دروس المعهد.
بديت كفاحي مع أهلي في محاولات عنيدة علشان أجيب الكمنجة, وبالآخر استقر رأي أهلي انه أركز على دراستي وانجح بالرياضيات, وبعدين بجيبوا لي الكمنجة, ما في داعي أتكلم عن كراهيتي للرياضيات هديك الأيام, حتى انه أمي كانت توزع كنافة على الجيران لما انجح بكل امتحان رياضيات في المدرسة.

بدلت جهود اسطورية علشان انجح, ورحت اسهر الليالي في طلب المعالي وطلب الكمنجة, لدرجة إني نحفت وصار كل شي فيي رفيع ما عدا أهم شغلتين, الثانية طبعا هي مخي اللي ظل تخين مش كاينه الرياضيات تخترقه, بس بالآخر نجحت والحمد لله بالعافية.

بديت أطالب بالكمنجة ( تحقيقا للوعد ) وسط جو من الترحيب الفاتر بطلبي, وبالآخر حكا لي أبوي انه وصى واحد قريب من حارتنا مختص بمثل هاي الأشياء, وأكد له انه الكمنجة راح تكون عندي بعد أسبوع.

بعد أسبوع طويل وممل من الانتظار رحت أنا وأبوي للزلمة اللي عنده الكمنجة, ولما شفناها أبوي كثير كثير كان مبهور فيها, وقعد يهني الزلمه على دوقه الرفيع في صناعة الكمنجات, وبعدين التفت علي وبدا يشرح لي عنها قديش إنها كبيرة ورائعة وممكن نستفيد منها كلنا مش بس أنا, يعني ممكن نستعملها طاولة أو خزانة.......الصراحة كان معه حق لأنها بتنفع لكل شي فعلا إلا العزف, أنا كنت بهديك اللحظة مصدوم ومش عارف ايش اللي أنا شايفه, لأنه الكمنجة كانت مربعة زى الخزانة, لا ومش بس هيك...الزلمه علشان يبالغ بإرضاء أبوي ركب لها أربع عجلات....يمكن علشان هيك أبوي اعتبرها ممكن تصير طاولة...لدرجة انه أبوي لام حاله ولامني معه لأنه كان لازم يجيبها من زمان بس طبعا العلة فيي أنا اللي ما بانجح بالرياضيات.

لما كان أبوي بحاسب الزلمة روحت وأنا رافض أي نداء بالعودة علشان اخد الكمنجة, فاضطر الزلمة انه يجرها لبيتنا زي عرباية الخضرة, الحمد لله إني روحت وتركتهم الاثنين لأنه بالصدفة مرت دورية شرطة و وقفتهم وطلبت الرخص, لأنه العرباية...قصدي الكمنجة ما عليها نمر, وقعد أبوي والزلمة يحاولوا يقنعوا الشرطة إنها كمنجة فعلا مش عرباية خضرة...مشي الحال بس لأنها فعلا ما كان عليها خضرة لما مسكوهم.

بالبيت حاولت كثير إني احمل الكمنجة علشان اعزف عليها, وبمرة نجحت فعلا بحملها وكنت راح أنخنق وصابتني حالة سعال شديد, بالآخر توصلت لحل.....انه لو بدي اعزف عليها لازم أنام تحتها على ظهري زى ميكانيكي السيارات. على أي حال كانت هاي الكمنجة نقطة تحول خطيرة في حياتي الموسيقية, لأنها بالآخر حولتني لعازف فعلا, عازف عن أي رغبة بالعزف.

فاشلا في الغناء ثم فاشلا في العزف, فاتجهت للضلع الثالث في الأغنية.....الكلمات.

خلدون

البركان
18-02-2007, 09:53 AM
ههههههه

ننتظر الكلماااااات

jajassim
18-02-2007, 06:13 PM
شكرا لك أخوى العزيز على هالمجهود

بالرغم من ان الموضوع قديم ،، الا انه جديد على

ريانة العود
19-02-2007, 03:57 AM
looooooooooooooooooooooooooooooool