المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ((ابشرو ابوالهول ينهض من سباته )) ادارة حماية المستهلك

ابوسعود
04-02-2009, 12:16 AM
خفض أسعار السلع الاستهلاكية
الدوحة - الراية :

كشفت إدارة حماية المستهلك أنه في اطار دراستها لاتجاهات الأسعار في الأسواق الخليجية للمواد الأساسية تم الاتصال بعدد من الموردين والموزعين بالدولة، حيث أدى ذلك إلى تخفيض الشركات الموردة لأسعارها من خلال إخطارات تلقتها الإدارة بكتب رسمية تبين الأصناف والأسعار الجديدة اعتباراً من بداية السنة الحالية. وأشارت ادارة حماية المستهلك الى أن التخفيض تراوح من 5% إلى 29%.

واين انتم ودراساتكم في بداية الارتفاع والغلااااااااا الفاحش...؟؟؟؟

الوعد2016
04-02-2009, 12:19 AM
لا تنشر الخبر الهوامير بيزعلون ومنهم من يدير الدفه في اكثر من قطاع وهو مستفيد قبل الكل

a.a.a.qatar
04-02-2009, 12:21 AM
خفض أسعار السلع الاستهلاكية
الدوحة - الراية :

كشفت إدارة حماية المستهلك أنه في اطار دراستها لاتجاهات الأسعار في الأسواق الخليجية للمواد الأساسية تم الاتصال بعدد من الموردين والموزعين بالدولة، حيث أدى ذلك إلى تخفيض الشركات الموردة لأسعارها من خلال إخطارات تلقتها الإدارة بكتب رسمية تبين الأصناف والأسعار الجديدة اعتباراً من بداية السنة الحالية. وأشارت ادارة حماية المستهلك الى أن التخفيض تراوح من 5% إلى 29%.

واين انتم ودراساتكم في بداية الارتفاع والغلااااااااا الفاحش...؟؟؟؟

خلاص الحين الملايين في البنوك مكوده .... اغتنوا من ورى هالمواطن ذوي الدخل المقرود ... هالمواطن المسكين الي وده يقول لشغله خلوا فلوسي عندكم جمعوها لي ابرك من ان هالحرامية ياخذونها مني وانا اضحك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ابوسعود
04-02-2009, 12:24 AM
لا تنشر الخبر الهوامير بيزعلون ومنهم من يدير الدفه في اكثر من قطاع وهو مستفيد قبل الكل

الوعد انا فيني حره :anger1:

على هالاداره مسفهه للعالم

والحين توهم يطلعون بعد الكساد

الوعد2016
04-02-2009, 12:25 AM
الوعد انا فيني حره :anger1:

على هالاداره مسفهه للعالم

والحين توهم يطلعون بعد الكساد

ابشرك هم اكثر من يستفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييد

ابوسعود
04-02-2009, 12:26 AM
خلاص الحين الملايين في البنوك مكوده .... اغتنوا من ورى هالمواطن ذوي الدخل المقرود ... هالمواطن المسكين الي وده يقول لشغله خلوا فلوسي عندكم جمعوها لي ابرك من ان هالحرامية ياخذونها مني وانا اضحك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اختي امينه والله صدقتي:nice:

ابوسعود
04-02-2009, 12:28 AM
ابشرك هم اكثر من يستفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييد

اكيد والحين حبو يطلعون اخبار تخفيض الاسعار

حتى يرد المواطن لهم مره ثانيه ويكملون الناقص

باسم حماية التاجر اقصد حماية المستهلك

هذلان
04-02-2009, 01:09 AM
من افشل مؤسسات الدوله هي حمايه المستهلك ... في حياتي متشفت ولا سمعت عنهم شي الا مره لقيتهم مسكين وحده من مكين البترول في احد محطات البترول .. مكينه وحده بس.
ولا ولا مره سمعت انهم سوو شي.. و الدليل على فشلهم مانعرف حتى صلاحياتهم تنص على ايش و نفوذهم وين يوصل.. جميع انواع الجشع والاستغلال من التجار شفناها هالكم سنه الي طافو ولا حياه لمن تنادي
المفروض التاجر يمشي يتلفت وراه من خوفه منهم..

اعنبوه والله اتمنى شغلتي تكون من الوظايف الخدميه الي تقدم وتخدم المواطن .. يعني بتستفيد سمعه طيبه و بتكسب اجر بدافع عن عيال بلادك وعجزهم و شيبانهم .. يعني تشتغل و تشوف نتيجه شغلك ينعكس على ابناء بلدك .. من يحصلها هذي ؟
ما اقول الا الله يكون في العون و نتفائل بالايام الجايه

المهلهل
04-02-2009, 01:20 AM
طبعا نسبة التخفيض الكبيره بتكون على المواد الغير مرغوبه

sulai6i
04-02-2009, 06:00 AM
صباح الخير يا بو سعود

بس حبيت اقول لك .. عجبني العنوان في موضوعك

وبالنسبة للخبر .. تعودنا على ( حبر على ورق )

مالي ومال الناس
04-02-2009, 07:56 AM
اي والله حبر على ورق

وهالمدة اللي راحت نايمين والتجار لاعبين لعبتهم

والحين يوم صار انهيار في الاقتصاد وكل شي نزل سعره حتى الاراضي ومابقى الا المواد التموينيه تنزل اسعارها .. راحوا يسوون لهم شغل بلفيت انهم السبب في نزول الأسعار

تدري ليش هاذا كله ؟

لأن حاميها حراميها :)

Only Me
04-02-2009, 08:05 AM
صباح الخير يا إدارة حماية المستهلك مساكين توهم متذكرين المستهلك

الريان
04-02-2009, 08:20 AM
النزول حاصل في كل العالم

طيب ولا غصب بتنزل الاسعار

ياليتهم كملوا سباتهم العميق جدا

hemoud123
04-02-2009, 10:39 AM
يا جماعة انتوا ايش فيكم
مثل هذي الادارات الشغل فيها ولا احلى
يكفي تصيد لك من ورى هالشغله وكاله وحده تدر عليك الشهد , شدعوه عاد مب كل الناس مثاليين
على قولة الكويتيين ( ايش هالعبو)

الغريبة
04-02-2009, 10:52 AM
وأزيدكم شعر بيت حتى ادارتهم ما تدري اي شيء عن قانون حماية المستهلك ودلييل كانت عندي زميلة تسوي بحث عن قانون حماية المستهلك راحت الادارة خبر خير ولا لقت اي شيء ولا نشاط ولا معلومة تورطت مع البحث فراحت تدور في المكتبات وحتى مشرف البحث يوم كانت تناقش تكلم عن عدم تعاون حماية المستهلك مع الباحثة وتدرون كل قوانين من قانون المصري حتى افتكرت ان احنا في مصر لا وبعد ما قدرت تاخذ امثلة وكيفت حمت حماية المستهلك المواطنين غير اللي يكتبون (اين تتسوق) هههههههههه عاد انا بروح اللي عندي شامبو ارخص من وهذا ولا سعر حليب افضل من هاي صراحة اشغال ما تساعد وكل ما اشوف اين تتسوق اموت من ضحك وياكدي ان حاميها حراميها

ذيبه مزاجيه
04-02-2009, 03:15 PM
الله يعين بس

هذيلا بيض الصعو نسمع عنهم بس ما نشوفهم !!

لاداعي
04-02-2009, 04:56 PM
صباح الخير