المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فودافون تطلق أول عروضها لألف مشترك



brent
04-02-2009, 04:51 AM
55 درهما للدقيقة و40 درهما للرسالة النصية للفترة التجريبية
..فودافون تطلق أول عروضها لألف مشترك

غنوة علواني :
أعلنت شركة فودافون قطر عن استقبال أول ألف عميل مع بداية انطلاق الشبكة في الأول من مارس المقبل. حيث يقوم العملاء المشتركون في عرض أول (ألف مشترك) بإبداء آرائهم ومقترحاتهم حول خدمات فودافون في جميع المجالات والمناطق، وذلك على موقع الشركة على الانترنت أو من خلال مركز الاتصال او عبر الرسائل النصية القصيرة، على أن تتم الاستفادة من تلك الآراء والمقترحات في تحسين شبكة فودافون وخدماتها بما يحقق مصلحة عملائها المستقبليين وبما يتناسب مع احتياجاتهم.
كما أعلن السيد غراهام ماير الرئيس التنفيذي الأول لفودافون قطر انه مقابل 70 ريالا فقط سيحصل المشتركون في عرض (أول ألف) على باقة تقدر قيمتها بــــ 700 ريال بما فيها عدد هائل من المكالمات والرسائل النصية القصيرة المحلية. وسوف تحسب المكالمات بقيمة (55) درهما لكل دقيقة والرسالة النصية بقيمة (40) درهما كما سيتم توفير بعض الخدمات المميزة الأخرى للمشتركين خلال العرض الذي سيستمر على مدى شهرين كاملين بمجرد التحاق العميل بركب فودافون.

تفاصيل
55 درهماً للدقيقة و 40 درهماً للرسالة النصية خلال الفترة التجريبية ..فودافون تطلق أول عروضها لألف مشترك
ماير : لم يتم تحديد موعد الاكتتاب الرسمي وبانتظار الموافقات
المشتركون الجدد يستفيدون بخدمات قيمتها 700 ريال مقابل 70 ريالاً فقط
أعلنت شركة فودافون قطر عن استقبال أول ألف عميل مع بداية انطلاق الشبكة في الأول من مارس المقبل. حيث يقوم العملاء المشتركون في عرض أول (ألف مشترك) بإبداء آرائهم و مقترحاتهم حول خدمات فودافون في جميع المجالات والمناطق وذلك على موقع الشركة على الانترنت أو من خلال مركز الاتصال أو عبر الرسائل النصية القصيرة على أن تتم الاستفادة من تلك الآراء والمقترحات في تحسين شبكة فودافون و خدماتها بما يحقق مصلحة عملائها المستقبليين وبما يتناسب مع احتياجاتهم ..
كما أعلن السيد غراهام ماير الرئيس التنفيذي الأول لفودافون قطر انه مقابل 70 ريالا فقط سيحصل المشتركون في عرض (أول ألف) على باقة تقدر قيمتها بــــ 700 ريال بما فيه عدد هائل من المكالمات والرسائل النصية القصيرة المحلية. وسوف تحسب المكالمات بقيمة (55) درهماً لكل دقيقة والرسالة النصية بقيمة (40) درهماً كما سيتم توفير بعض الخدمات المميزة الأخرى للمشتركين خلال العرض الذي سيستمر على مدى شهرين كاملين بمجرد التحاق العميل بركب فودافون. وأشار ماير إلى انه وللاشتراك في العرض يمكن للعملاء التسجيل عبر موقع فودافون على الشبكة الالكترونية WWW.VOdafone.com اعتبارا من الخامس عشر من فبراير الجاري ودفع قيمة الاشتراك بموجب بطاقة ائتمان سارية المفعول وذلك من بين العملاء الذين يقع عليهم الاختيار. وستقوم فودافون باختيار 1000 عميل وفق التوزيع الجغرافي والعمراني والنوعي ومن مختلف الجنسيات المختلفة بالدولة وفق ما هو لازم لهذه المرحلة المهمة في بناء الشبكة، لاسيما أن آراء المشتركين ومقترحاتهم ستصل عبر الانترنت ومركز الاتصالات والرسائل النصية القصيرة. وأشار ماير إلى أن فودافون ستقوم بمباشرة الاتصال من جانبها مع هؤلاء المشتركين على مدى فترة الشهرين وبهذا تصبح فودافون أول شركة اتصالات على الإطلاق تشارك عملاءها في كل صغيرة وكبيرة تتعلق بتصميم و بناء شبكتها قبيل تشغيلها، ويشمل هذا التواصل تقديم آخر المعلومات حول مواقع الخليوي الجديدة وأحدث المنتجات التي تصدرها فودافون وكذلك الجديدة التي تطرحها والتحسينات التي أجريت عليها في ضوء آراء المشتركين ..
وأضاف ماير أن أول 1000 عميل لفودافون سيلعبون دورا مهما ورئيسيا لمساعدتنا في تصميم وبناء خدماتنا بما يتناسب مع عملائنا في قطر و بهذا تتحقق رؤية فودافون المتمثلة في إحداث الفارق في حياة الأفراد، مؤكدا في سياق حديثه أن أول 1000 عميل يشكلون القاعدة الأساسية التي نرغب في الاستفادة من آرائهم ومساعداتهم في تحديد وسد أي ثغرة في تغطية شبكة فودافون و الاستهداء بمقترحاتهم حول المنتجات والخدمات التي نطرحها.
موضحا أن الهدف الأول لفودافون هو إحداث الفارق في حياة الأفراد في قطر وذلك بالسعي لان تصبح العلامة الرائدة في قطر في غضون 3 سنوات..
و أكد ماير ضرورة بناء كافة المواقع المخصصة للشبكات. وقال لقد وصلنا إلى نصف الطريق ونتطلع أن يساهم العملاء في بناء شبكتنا الجديدة. مشيرا إلى أن الخدمات التي ستوجه إلى أول 1000 عميل ستستمر لمدة شهرين كفترة تجريبية ويمكن من خلال هذه الفترة الحصول على آرائهم حول الخدمات بشكل موسع للوصول إلى أفضل خدمة للمشتركين. وقال ماير يمكن للمشتركين إعادة تعبئة رصيدهم بنفس القيمة والحصول على ذات الخدمات. وأشار ماير إلى أن هناك نية لأخذ مشتركين آخرين من خارج الدولة كراس لفان على سبيل المثال. وأضاف سيتم التأكد من جودة الخدمات وأنها تلبي احتياجات المشتركين والعملاء ونظرا لعدم اكتمال بناء مواقع الشبكة سنحتاج إلى أخذ المزيد من الآراء في وخاصة في الأماكن التي لم نتمكن بعد من الانتهاء من تركيب الشبكات فيها أو الأماكن التي لم تحصل على التغطية الكافية.. وقال إن عدم اكتمال بناء المواقع يحتاج إلى مزيد من الوقت ولكن أنا راض عن سير العمل وعن الخدمات التي ستقدم للمشتركين .. وأكد أن لدى فودافون العديد من المخططات المستقبلية وسيتم الإعلان عنها في موعدها. مشيرا إلى أن التفاوض مع كيوتل مستمر بشأن بعض الأمور العالقة. وقال إن هذه التسعيرة التي تم إطلاقها هي تجريبية فقط. موضحا انه بمجرد الإطلاق الرسمي للخدمة سيتم الإعلان عن التسعيرة النهائية للشركة.
وحول الموعد المقرر للانتهاء من بناء الشبكة الخاصة بالشركة أوضح ماير أن عملية بناء المواقع تعتبر إجراءات حكومية وبالتالي يصعب تحديد فترة زمنية للانتهاء منها. وأكد أن التواصل مع العملاء الألف سيكون عبر الرسائل القصيرة و الانترنت ومراكز الاتصال. وبشأن المفاوضات مع كيوتل استطرد ماير قائلا إذا لم يتم التوصل لحل نهائي مع كيوتل حول بعض الأمور العالقة فنحن مازلنا على ذات الموعد وسنطلق خدماتنا في الأول من مارس و بعد ذلك نسوي أمورنا العالقة ومازال البحث جارياً مع كيوتل بشأن المكالمات المشتركة ونحن راضين عن سير المفاوضات ونطمح لأن نتغلب على كافة الصعاب، وأشار ماير إلى أن أول ألف مشترك سيتمكنون من إجراء المكالمات الدولية لفترة محدودة إضافة إلى أنهم سيستمتعون بالجيل الثالث من الخدمات الالكترونية.
مؤكدا أن فودافون ستستخدم البوابة الإلكترونية المخصصة لكيوتل. وحول الشروط الواجب توافرها للحصول على خط من فودافون او شروط العقد
أكد ماير ضرورة وجود بطاقة ائتمان سارية المفعول و إقامة أيضا سارية .. وقال يمكن للمشتركين الأف الاحتفاظ بالرقم إلى ما بعد الفترة التجريبية وحول امكانية طرح أرقام مميزة أشار ماير إلى أن هذا الأمر سيتم الإعلان عنه قريبا. أيضا شدد مرة أخرى على أن موعد الاكتتاب الرسمي لم يتم تحديده بعد حيث بانتظار الموافقة من هيئة قطر لسوق المال وسيتم الاعلان عن موعد الاكتتاب في حال الحصول على الموافقات اللازمة .

بـن عدوان
04-02-2009, 05:03 AM
المفروض انه المكالمات تكون ارخص

بس كيوتل معترضة :)

وانا اول واحد من الالف عميل


تسلم ع الموضوع اخوي

سهم المراقيب
04-02-2009, 05:10 AM
موضحا أن الهدف الأول لفودافون هو إحداث الفارق في حياة الأفراد في قطر وذلك بالسعي لان تصبح العلامة الرائدة في قطر في غضون 3 سنوات..



ودّي اضحك على هالجمله ,,
كيف يعني احداث فارق في حياة الأفراد ؟

رجل الجزيرة
04-02-2009, 05:52 AM
وسوف تحسب المكالمات بقيمة (55) درهماً لكل دقيقة والرسالة النصية بقيمة (40) درهماً

بالله عليكم هذا سعر؟

sulai6i
04-02-2009, 05:56 AM
كان ودنا نكون من اوائل المشتركين
لكن ما عرفنا شلون

رجل الجزيرة
04-02-2009, 06:03 AM
أخي العزيز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



لو سمحت على ما أعتقد هذا الموقع للتسجيل:


http://www.vodafone.com.qa/en/registration.cfm

sulai6i
04-02-2009, 06:09 AM
أخي العزيز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



لو سمحت على ما أعتقد هذا الموقع للتسحيل:


http://www.vodafone.com.qa/en/registration.cfm



شكرا لك اخوي وتم التسجيل

لاحظت انهم حاطين ( في اي منطقة تسكن ؟ )
يعني لو واحد يختار منطقة نادر حد يختارها .. يمكن يسجلونه من ضمن الألف شخص لأنهم يبون يجربون خدمتهم على كل المناطق

brent
04-02-2009, 06:10 AM
هل هذه التعريفة مبدأية أم نهائية
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رجل الجزيرة
04-02-2009, 06:13 AM
هل هذه التعريفة مبدأية أم نهائية
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

على ما أعتقد إنه تجريبي.

GAS
04-02-2009, 06:34 AM
طارت الطيور برزاقها

يا شباب هدوء اشوي

الاجانب والهنود مب تاركين لكم اي مجال تحصلون

على اي خط

هذه هيه المنافسه وحقيقة الامر كله

عندنا الهنود في الدوام اليوم مالهم سالفه غير فودا فون

يعني راحت عليكم باي باي شباب اشاهي ولا لين الحين مب ااشا هي

ابوالجازي
04-02-2009, 06:43 AM
المكالمات المحلية وقت الذروة
من هاتف جوال كيوتل إلى هاتف جوال أو إلى هاتف أرضي 0.35 0.30

رسالة Sms 0.30 0.20


هذي اسعار كيوتل معقوله فودافون اغلى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اكيد في شي غلط فالموضوع لان مستحيل يكون هالفارق بينهم الا اذا كان قصدهم ان اللى يدفع ال 70 ريال بتكون هذي التعرفه لهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

شكلنا بنطلع من حفره وبتطب في حفره ثانيه

:weeping::weeping::weeping::weeping:

مافيا قطر
04-02-2009, 07:09 AM
اذا هذه اسعارهم لازم مجلس الاعلى للاتصالات يدخل فى الموضوع مب افتكينا من كيوتل الحراميه تجينا فودافون تزيد الطين بله

Only Me
04-02-2009, 07:32 AM
من قبل اقول كيوتل شركه ممتازه وتقدم خدمات زينه بس الكل يذم كيوتل
انا مع كيوتل ع طول

الزرقواني
04-02-2009, 07:53 AM
الكل عارف ان فودافون تحت مظلة كيوتل عادي الاسعار مااستغرب منها
وبعدين قالوا هالاسعار تجريبيه يعني قابله للزياده او النقصان
وفودافون مب جايه عشان خاطر عيون اهل قطر الا عشان مخابيهم :tease:
يقولك "يود مينونك لايجيك الي اين منه"
وسلامتكم :weeping:

الكواري 1972
04-02-2009, 08:22 AM
اخاف يكون

قديمك ....

شعار كيوتل تغير ياناس

متعرف قديري الا لين جربت غيري

:)

يعطيكم العافيه

حظ اوفر مع فودافون

boooooon
04-02-2009, 08:43 AM
على الاقل كيوتل شركة قطرية وطنية

ابوالجازي
04-02-2009, 08:51 AM
Maher ... ‘attractive tariff’ and Portz ...frequent updates
SOME 1,000 customers will be eligible for a special promotion as Vodafone Qatar turns on its network on March 1.
However, not all of them will be able to use Vodafone service on the first day.
The first 1,000 customers would be linked to the network “over several days” following service launch by the country’s second mobile operator, Vodafone Qatar chief executive officer Grahame Maher told Gulf Times yesterday
Maher said there would be some select customers while the network was being turned on. But in the initial phase only customers residing within Doha and its immediate suburbs will be hooked on to the network for coverage reasons.
Under the promotion the first 1,000 customers would get QR700 worth of value for national calling and SMS for just QR70. Calls will be charged at Dh55 a minute and SMS Dh40.
The promotion will be valid for two months from the day customers join the Vodafone Qatar network. To participate, customers can apply from February 15 on www.vodafone.com.qa
They need to have a valid credit card for registration and payment.
Maher said, “The rates are only for the promotional period and only a simple methodology to take some value out of the QR700 we provide to customers. Definitely this will not be our tariff when we launch our commercial service. It will be quite attractive.”
Asked about the schedule for the commercial launch of Vodafone service in Qatar, he said, “We have not yet set the exact date. The commercial launch will be only when we achieve quality that is benchmarked to Vodafone’s international standards. We must be comfortable with our capacity and need to make sure our coverage is complete before we can take in any customer. I hope to reach there before 2009-end,” Maher said.
Vodafone Qatar chief marketing officer Michael Portz said the company would “pro-actively” communicate with the first 1,000 customers during the two-month promotion period. These customers will be given frequent updates about new cell sites, products, services and improvements.

ابوالجازي
04-02-2009, 08:52 AM
ماهر... 'جذابة الجمركية وPortz تحديثات مستمرة...
1000 بعض العملاء سيكونون مؤهلين للحصول على الترقية خاص فودافون قطر ينتقل على شبكة 1 مارس.
ولكن ليست كل منهم سيكون قادرا على استخدام هذه الخدمة على شركة فودافون اليوم الأول.
1000 أول الزبائن سوف ترتبط الشبكة "على مدى عدة أيام" بعد إطلاق الخدمة من قبل البلد الثاني للهاتف المحمول ، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون قطر غراهام ماهر صرح ضابط الخليج تايمز امس
وقال ماهر أنه سيكون هناك قدر من اختيار الزبائن ، بينما كان يجري شبكة وتحول. ولكن في المرحلة الأولى فقط للعملاء المقيمين في الدوحة والضواحي على الفور وسيتم مكلب على الشبكة لتغطية الأسباب.
في إطار تعزيز الاول 1000 سيحصل العملاء QR700 قيمتها قيمة وطنية وتدعو الرسائل القصيرة فقط QR70. ويدعو ستقيد في Dh55 دقيقة والرسائل القصيرة Dh40.
تعزيز وسوف تكون صالحة لمدة شهرين اعتبارا من اليوم للانضمام عملاء شبكة فودافون قطر. للاشتراك ، يمكن للزبائن من 15 فبراير تنطبق على www.vodafone.com.qa
وهي ضرورة وجود بطاقة ائتمان صالحة للتسجيل والسداد.
وقال : "ليست سوى معدلات ترويجية لفترة بسيطة فقط ومنهجية اتخاذ بعض القيمة من QR700 التي نقدمها للعملاء. هذا بالتأكيد لن يكون لدينا الجمركية ونحن عندما نطلق الخدمة التجارية. ستكون جذابة للغاية. "
وردا على سؤال حول الجدول الزمني لعملية اطلاق تجارية لخدمة فودافون في قطر ، قال : "نحن لم تحدد الموعد الدقيق. الاطلاق التجارية لن يتم إلا عندما نحقق ذلك وقيم الجودة لشركة فودافون للمعايير الدولية. يجب أن نكون مرتاحين لدينا القدرة والحاجة للتأكد من تغطية كاملة قبل أن نتمكن من اتخاذ أي زبون. وآمل ان يصل الى هناك قبل نهاية عام 2009 "، وقال ماهر.
فودافون قطر والرئيس التنفيذي للتسويق وقال مايكل Portz الشركة ستقوم "نحو نشط وايجابى" مع اول 1000 للعملاء خلال شهرين تعزيز هذه الفترة. هؤلاء العملاء سوف تعطى المتكرر عن التحديثات الجديدة خلية المواقع ، والمنتجات والخدمات والتحسينات.

الـمـحـنـك
04-02-2009, 08:57 AM
على الاقل كيوتل شركة قطرية وطنية



صح كلامك بس ليش هم ماقالو عيال بلادنا نراعيهم؟؟ وطنيه وقطريه وخلنا نسرقك وقول وطنيه وقطريه؟؟ظ ماصارت شي مايدخل العقل اخوي


المفروض هي تراعينا مب احنا نتشرك فيها


تحياتي

وحيد-الشوق
04-02-2009, 09:00 AM
صمنا صمنا وفطرنا على بصله

فودافون + كيوتل =عنبر اخو بلال

احب قطر
04-02-2009, 09:02 AM
صح كلامك بس ليش هم ماقالو عيال بلادنا نراعيهم؟؟ وطنيه وقطريه وخلنا نسرقك وقول وطنيه وقطريه؟؟ظ ماصارت شي مايدخل العقل اخوي


المفروض هي تراعينا مب احنا نتشرك فيها


تحياتي

صباح الخير اخوي المحنك ... اول شي جزاك الله خير عالتوقيع الطيب واللي فيه اجر ان شاء الله ... وبعدين اخوي انت اتهمت الشركة اتهامين ... اول شي انها ماتراعي عيال بلادنا ... والشي الثاني انها تسرقك ... ممكن بس اعرف شلون سرقتك وليش ماراعت عيال البلاد؟؟؟

مريش
04-02-2009, 09:07 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

فودافون خضعت الظاهر !! رغم كيوتل تملك من اسهمها 49%100 !!

الله لايوفق الظالم لادنيا ولا آخره
واجعل النار مثواه الله لايوفقكم

دعوه من القلب من الحرقه
الظلم عيني عينك لكن احنا مساكين :(

احب قطر
04-02-2009, 09:13 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

فودافون خضعت الظاهر !! رغم كيوتل تملك من اسهمها 49%100 !!

الله لايوفق الظالم لادنيا ولا آخره
واجعل النار مثواه الله لايوفقكم

دعوه من القلب من الحرقه
الظلم عيني عينك لكن احنا مساكين :(

انتوا ماادري من وين تجيبون هالكلام...وش دخل كيوتل في فودافون... معناة كلامك ان الحكومة قاعدة تقص عالناس

همر
04-02-2009, 09:15 AM
صباح الخير اخوي المحنك ... اول شي جزاك الله خير عالتوقيع الطيب واللي فيه اجر ان شاء الله ... وبعدين اخوي انت اتهمت الشركة اتهامين ... اول شي انها ماتراعي عيال بلادنا ... والشي الثاني انها تسرقك ... ممكن بس اعرف شلون سرقتك وليش ماراعت عيال البلاد؟؟؟


انا ارد عليك يا حبوب كويتل

ماتراعي عيال البلد ... ارقام تصرف حق ناس وناس وتفرقه عنصريه واللي يعرف فلان وعلان اموره تمشي...

تسرقنا... عيني عينك ... اتكلم ثانيه وادفع حق دقيقه ... ولين الحين ماعندك رد على هالموضوع...


ولو دقيقة فودافون بريال ... بحد بحول كل خطوطي فودافون :victory:


وتقبل ردي بصدر رحب :shy:

م. عبدالعزيز
04-02-2009, 09:16 AM
شدعوه 55 درهم.. هاي مثل كرت هلا

700 ريال ويستخدمونه لين مايخلص

وبعدين ياشباب هاي فتره تجريبيه! انتظروا شهرين عقب بنشوف

مريش
04-02-2009, 09:26 AM
انتوا ماادري من وين تجيبون هالكلام...وش دخل كيوتل في فودافون... معناة كلامك ان الحكومة قاعدة تقص عالناس

انا ماعندي خبره في الشركات ولكن انت تملك 49%100 من اسهم شركه شنو معناته ؟؟

ثانياً ياخي فودافون اعلنو من قبل 10 دراهم والحين 55 درهم ممكن
أعرف شلون تحول هالمبلغ الخيالي في فتره بسيطه ؟؟

لازم في شي من ورى الكواليس احنا تعودنا على هالأمور عادي

الهدف من هاي كله لـ مصلحه من مادري !!

لو فودافون بريال باروح لها

PathFinder
04-02-2009, 10:02 AM
الموقع هو
http://www.vodafone.com.qa

اللي تابع الجرايد العربية راحت عليه, لانه الموقع الموضوع للشركة الأم

م. عبدالعزيز
04-02-2009, 10:03 AM
انا ماعندي خبره في الشركات ولكن انت تملك 49%100 من اسهم شركه شنو معناته ؟؟

ثانياً ياخي فودافون اعلنو من قبل 10 دراهم والحين 55 درهم ممكن
أعرف شلون تحول هالمبلغ الخيالي في فتره بسيطه ؟؟

لازم في شي من ورى الكواليس احنا تعودنا على هالأمور عادي

الهدف من هاي كله لـ مصلحه من مادري !!

لو فودافون بريال باروح لها
المشكله انكم ماتقرون الخبر عدل

اول شي ال10 دراهم كان بس جي تجربه والجرايد سوت كلام وايد

ثاني شي سالفه 55 درهم ، مكتوب انه خلال الفتره التجريبيه (أخبر كيوتل ماتاخذ شي اذا نزلت خدمة تجريبيه)، وبعد الفتره التجريبيه بينزلون باقات وكل شي وهالشي مذكور بالخبر

ثالث شي فيه شي ما ندري عنه للحين، ترا يمكن 55 درهم زينه اذا هم بيحسبون بالثواني بدل الدقيقه!!

احب قطر
04-02-2009, 10:11 AM
انا ماعندي خبره في الشركات ولكن انت تملك 49%100 من اسهم شركه شنو معناته ؟؟

ثانياً ياخي فودافون اعلنو من قبل 10 دراهم والحين 55 درهم ممكن
أعرف شلون تحول هالمبلغ الخيالي في فتره بسيطه ؟؟

لازم في شي من ورى الكواليس احنا تعودنا على هالأمور عادي

الهدف من هاي كله لـ مصلحه من مادري !!

لو فودافون بريال باروح لها

طويل العمر في النهاية فلوسك وانت تصرفها في الشي اللي يعجبك ... مااحد يجبرك على شي .. بس في قانون وفي نظام وممكن تتطلع عليه من المجلس الاعلى للاتصالات

Only Me
04-02-2009, 10:17 AM
طويل العمر في النهاية فلوسك وانت تصرفها في الشي اللي يعجبك ... مااحد يجبرك على شي .. بس في قانون وفي نظام وممكن تتطلع عليه من المجلس الاعلى للاتصالات

اتوقع انك اكثر واحد مستانس ان فودافون ضربت على المشتركين :nice:

kitmat
04-02-2009, 10:36 AM
الحل عندي يا شباب كل واحد ياخذله كرت إماراتي ويتكلم فيه واييييييييييييييد أرخص له من هل الحرامية كيوتل وفودافن

بوعلي2
04-02-2009, 10:50 AM
غاليه مكالماتهم 55 درهم للدقيقه وااااايد

Bo3oof_80
04-02-2009, 01:20 PM
كان ودنا نكون من اوائل المشتركين
لكن ما عرفنا شلون

:telephone:شوف بن عدوان انكون من العشر الاوائل:victory:

احب قطر
04-02-2009, 01:25 PM
اتوقع انك اكثر واحد مستانس ان فودافون ضربت على المشتركين :nice:

بالعكس ... انا في النهاية مشترك ولو اني اليوم في كيوتل بكره باطلع وفي النهاية ابغي شي يخدم البلاد ويخدمني كمشترك ... وبعدين كلها شركات وراح اخذ الافضل

PoBox
04-02-2009, 01:27 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

فودافون خضعت الظاهر !! رغم كيوتل تملك من اسهمها 49%100 !!

الله لايوفق الظالم لادنيا ولا آخره
واجعل النار مثواه الله لايوفقكم

دعوه من القلب من الحرقه
الظلم عيني عينك لكن احنا مساكين :(

ههههههههه
فودا فون ماتمملك من نفسها الا 20% و20 % لمؤسسة قطر
والباقي اكتتاب
فاشلون كيوتل تملك 49% :omen2:


بالنسبة للاسعار مكتوب هالاسعار تطبق على ال1000 عميل الاول لتجربة الشبكة
هذي ليست الاسعار الرسمية للشعب
ولازالت الاسعار تحت المفاوضات
يرجى قراءة الخبر بتروي

كما اعلن مديرهم ان اسعارنا (جبرا من المجلس الاعلى ) لابد ان تكون اقل من كيوتل
الاسعار الرسمية اقصد

eXpert*
04-02-2009, 01:38 PM
قلنا لكم المجلس الأعلى للاتصالات ماراح يرضى لـ كيوتل بالخسارة :)

وبتلاحظون عدم المساواة حتى في عدد العروض المسموحة لكل منها في المستقبل