المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتمنى منكم الافادة

هدوء 2
04-02-2009, 10:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة موضوع ولفت نظري مادري مؤخرا ولا......الاهم رحت للبنك وطلبت منهم شهادة مديونية :weeping: طبعا البنك اللي في منطقتنا رفض يعملها ...... ليش؟؟.؟؟؟؟ يقول روحي للفرع للي انتي فية قلت له ايش الفرق؟؟؟؟؟؟ قال ما يصير فلت له بس ماراح ألحق لان بيسكرون الباب كوني طالعه من الدوام قال لا :anger1: وللاسف هندي الاهم والحمدلله رحت الفرع والخدمات عندهم الله بالخير وهذا مش الموضوع الاهم طلبت هذه الشهادة وكعد يسأل انتي ليش تبينها والاهم عنده هل أنا بطلع من عندهم ولا ..... بصراحة مادري هل هاذي أجراءات عندهم ولا أذا في حد من ها البنوك يفيد بالمعلومة .... قلنا طيب متى أستلمها قال أسبوع :omg: قلت ليش قال على بال متروح الرئيسي قلت طيب هو بيروح مشي:) قال لا بس تأخذ وقت قلت طيب كله كله شهادة والفورمة موجودة ..... الاهم قلنا اأوكية وخلصت الاجراءات ورحت ...... واستلمتها والحمدلله بس سؤال لأهل البنك ليش مايتم كتابة المديونية مع الفوائد ؟
الاهم بالموضوع جاء آخر الشهر وجيت أدفع القسط ئلي علي أشوف القسط زايد :con2: جان أقوله ليش يقول لأن انتي عملتي شهادة مديونية وقيمتها 500 ريال:omg: بصراحة أول مرة أعرف تدرون اعتقد بلاش لان في حياتي ماخذت دين قلت..... بس أهل الشأن ما وضحو لي.......؟ قال خطأ الموظف كان لازم يوضح الاهم شاسوي دفعت بس هل يعقل شهادة تطلبها ومن حقك تكون بهذي القيمة والله حرام بصراحة في ناس صعب انها تدفع وخاصة أذا ادارة البنك ماوضحت واتمنى أهل البنك يفيدون أكثر بالتوضيح واخر سؤال لأهل البنك
هل في هذة الشهادة يذكر البنك القسط الشهري وشاكرة لكم

رفيق الغيم
04-02-2009, 10:57 AM
اى والله حرام انا بعد عندما نقلت من بنك من البنوك دفعونى فلوس عى شان يعطونى شهاده عدم ممانعه من تحويل راتبي الى اى جه ابيها لكن مو 500 ريال ما اذكر كم بالظبط

دون سيرفانتس
04-02-2009, 11:04 AM
لانهم لصوص
وشهادة المديونية المفترض اي فرع يستطيع طباعتها لان النظام موحد
وفترة اسبوع تدل على الاستهتار والعبث من جانب هذا البنك
ومن المفترض ان تكون بدون رسوم لانها من حقوق العميل
ولكن اتوقع ان لديهم غطاء من المصرف المركزي لكي يعوضوا خسائر الازمة العالمية

OTOsan
04-02-2009, 11:14 AM
لانهم لصوص

اضف الى ذلك هذه النقطة :

بنكي ( ومادري عن البنوك الثانيه ) لديه نظام يقول : (25) ريال تؤخذ من حسابك في حال قل المبلغ عن 3000 ريال في الحساب !!

فلو افترضنا ان هناك 50 الف عميل من ذوي الدخل المحدود قل مافي حسابهم عن 3000 ريال .. فبالتالي ستكون النتيجة :

50 الف ضرب 25 = 1.250.000 (مليون وميتين وخمسين الف ) ،،

يقولك : رسوم حساب !!

هدوء 2
04-02-2009, 02:54 PM
اى والله حرام انا بعد عندما نقلت من بنك من البنوك دفعونى فلوس عى شان يعطونى شهاده عدم ممانعه من تحويل راتبي الى اى جه ابيها لكن مو 500 ريال ما اذكر كم بالظبط

وحياتك 500 ريال والله يكون بالعون

هدوء 2
04-02-2009, 02:59 PM
لانهم لصوص

صدقت بالكاد انهم لصوص بس ماباليد حيلة ............. السؤال هل تعويض الخسائر العالمية على حساب الشعب ؟؟؟؟؟؟

المهلهل
04-02-2009, 03:00 PM
واضف اليه ختم على كشف الحساب
مطابقة التوقيع على الشيكات ......وانت رايح
هي من حق العميل لاكن ...لا حياتا
كم المدخول الشهري من الهواء؟؟؟عد وغلط

هدوء 2
04-02-2009, 03:06 PM
اضف الى ذلك هذه النقطة :

بنكي ( ومادري عن البنوك الثانيه ) لديه نظام يقول : (25) ريال تؤخذ من حسابك في حال قل المبلغ عن 3000 ريال في الحساب !!

فلو افترضنا ان هناك 50 الف عميل من ذوي الدخل المحدود قل مافي حسابهم عن 3000 ريال .. فبالتالي ستكون النتيجة :

50 الف ضرب 25 = 1.250.000 (مليون وميتين وخمسين الف ) ،،

يقولك : رسوم حساب !!

هذا بنكك واشحال البنوك الثانية لا ويقولون بعض البنوك راح تعلن أفلاسها والله شكلي انا ئلي بعلنها:anger1: سلمت أخوي على المرور