المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا لا لا تركب مخفي كامل

طريق سلوى
04-02-2009, 01:29 PM
ياجماعة الخير.............اسعد الله مساكم.....................

انا صار لي موقف في الرياض ، وحبيت اني اذكره لكم ،وذلك لغرضين الاول انكم تخذون الحذر وقت السفر والثاني انكم ماتتركون شئ ذوقيمة كبيرة بداخل السيارة

الموقف::: خذت اجازة في العيد الي طاف وخذيت العيال وسافرنا ،واخوكم ضربت في راسه يضرب مخفي كامل على السيارة والي كانت جديدة تو مطلعها واول مرة تطلع برى الدوحة،،،،،المهم وصلنا في نفس اليوم واستاجرنا وارتحنا وفي اليوم الثاني الصبح حوالي الساعة 11 طلعنا لاحد المولات وهو (صحاري الرياض) وصفيت سيارتي على بعد3 مواقف من المدخل الرئيسي(((((والمواقف مراقبة بالكاميرات))))، وبعد ساعتين طلعت وكانت الصدمة....... زجاج الباب الخلفي مكسور وفتحت السيارة ولقيت الدرج مكسور والسيارة ملعوب فيهامن داخل لكن الحمد الله مافيه شي مهم في السيارة،،،العيال طبعا تروعوا اول مرة يشفون مثل هذا الموقف :omg::omg:وكل شوي يسلون (ليش الحرامي كسر سيارتنا)،،،انا طبعا ارتفع عندي الضغط مليون ،،،،لاننا في عز النهار وقدام الباب الرئيسي والكاميرات موجودة،اتصلت بالشرطة:telephone:وخلال 3دقائق الا وهم موجودين وقالوا اذا تبي تقدم بلاغ تحرك لاقرب مركز،قلت لهم لا مابي شئ،،،ورحت لموظفي الامن التابعين للمول وطلبت اشوف تسجيل الكاميرات وشفت التسجيل ومابين شئ مع ان السيارة قدام الكاميرا وواضحة في التسجيل بس مابين السارق وهويكسر السيارة،وهذا ولد لدي الشك في(............):vampire:، المهم تميت من الظهر لين بعد العشاء ادور احد يركب لي الزجاج المكسور لانه كانت اجازة والوكالة مسكرة والمحلات ماعندها لان السيارة توها نازلة،،،وبعد عناءطويل حصلت وركبت،،،وعلى طول شليت المخفي من على السيارة.
واتمنى رسالتي وصلت، ودمتم سالمين

بو الجوري
04-02-2009, 01:37 PM
بس سؤال ..

شدخل المخفي فالسالفه ؟ :rolleyes2:

مالي ومال الناس
04-02-2009, 01:43 PM
بس سؤال ..

واضح يقصد ان اللي بيسرق على باله فيه اشياء تنسرق في السيارة مثل جنب الجير او على الكرسي اليمين واكتشف ان مافيه شي

ولو مافيه مخفي كان مافكر هالتفكير وكسر الزجاج .. اعتقد هذي وجهة نظر صاحب الموضوع

alwahesh
04-02-2009, 01:44 PM
جزاك الله الف خير على التحذير

فعلا المخفي يوهم الحراميه ان السياره فيها مال قارون

في الحديد ولا في عيالك ...

جوال 11
04-02-2009, 04:34 PM
ناس تبحث عن العيشة من البطالة

GULFSUN
04-02-2009, 04:51 PM
بس سؤال ..

الكيمرة صورت جنب السيارة ( الجنب المخفي َ) طبعاً ماحد شاف الحرامي لان السيارة عليها مخفي وهو في السيارة من داخل ومحد شافه :anger1:

ملك المشاعر
04-02-2009, 06:57 PM
نفس السالفة تكررت لأكثر من شخص

QAT2020
04-02-2009, 08:03 PM
جزاك الله خير على التنبيه ..

pure
04-02-2009, 08:34 PM
لاا حول ولا قوة الا بالله

اهم شي سلامتكم

وجزاك الله كل خير عل التنبييه

بوعلي2
04-02-2009, 08:43 PM
لاحول ولا قوة الا بالله اهم شي سلامتكم يالغالي

بومحمد911
04-02-2009, 08:46 PM
لاا حول ولا قوة الا بالله

اهم شي سلامتكم

وجزاك الله كل خير عل التنبييه

فهد111
05-02-2009, 01:45 AM
مب شرط المخفي هو شاف سياره قطريه اكيد وقال اكيد حاط شنطه الفلوس في الدرج
وتلاقيه متمررس بس انت تقول سياره يديده غريبه ماطلع صوت انذاار؟؟
الي اعرفه اذا انكسرت دريشه سياره تهررن ويشتغل جهاز الانذار واذا بتقول صاح الانذاار شلون بيلحق يكسر الدرج وياخذ راحته
اشتك على الوكاله لو السالفه جذي افرض صج كنت حاط فلووس وراحت عليك
ويعطيك العافيه

بن علان
05-02-2009, 08:39 AM
الكيمرة صورت جنب السيارة ( الجنب المخفي َ) طبعاً ماحد شاف الحرامي لان السيارة عليها مخفي وهو في السيارة من داخل ومحد شافه :anger1:

وأنا اقول شلون ما اطلعوا في الكاميرا :ok2:

مب شرط المخفي هو شاف سياره قطريه اكيد وقال اكيد حاط شنطه الفلوس في الدرج
وتلاقيه متمررس بس انت تقول سياره يديده غريبه ماطلع صوت انذاار؟؟
الي اعرفه اذا انكسرت دريشه سياره تهررن ويشتغل جهاز الانذار واذا بتقول صاح الانذاار شلون بيلحق يكسر الدرج وياخذ راحته
اشتك على الوكاله لو السالفه جذي افرض صج كنت حاط فلووس وراحت عليك
ويعطيك العافيه

والله هذي نقطه سالفة الإنذار .. فهد المقطع اللي في توقيعك عجيب :nice:

شكرا لصاحب الموضوع على التحذير .. في المال ولا في العيال

رويتر
05-02-2009, 09:18 AM
أي والله انتبهوا يا جماعة . انا قبل سنة كنت واقف عند باب مسجد في الدمام أصلي المغرب . وطلعت لقيت الجامه اللي ورا السايق مكسورة وسارقين جوال !!!

وإلى اليوم أدعي على هالحرامي حسبي الله عليه في الدنيا والآخرة

ودي أكون
05-02-2009, 09:26 AM
معاك حق نفس السالفة صارت مع خال ربيعتي ..

بس هو كان يقول الحمدالله اني مركب المخفي لان الزجاج لصق بالمخفي وماتنثر :tooth:

اتهقى طلع ذكي خالهم ومايدري شالطبخه :taunt:

سهم طويل الأجل
05-02-2009, 09:33 AM
جزاك الله خير على التنبيه

نفس السالفة صارت لنا في بداية 2007 وكان عندي VXR موديل السنة بدون مخفي ولاهم يحزنون .. راجعين من مكة وريحنا في الرياض يوم قمنا بنحرك إلا مشلخين دريشة موتري وموتر عمي بعد وماخذين بعض الشناط وجوال ..

وخذ هوا على طول الطريق لين الحسا :anger1:

alsenator
05-02-2009, 09:33 AM
الحمد للة قطر ديرت امان

سهم بن سهم
05-02-2009, 10:17 AM
هذا ماله دعوى بالمخفي لانك مركب المخفي بطريقة قانونية وهو مثبت على ملكية سيارتك تصريح مخفي على الجانبين يعني لو احتج عليك اي حد من خارج الدولة ماله حق لان انت ماخذه بطريقة قانونية وبتصريح والسيارة سيارة خارجية مو من نفس الدولة .

ثانيا الامر هذا سرقة وليس للمخفي دخل في الموضوع

ناس مش لاقية تاكل وعايشة في بطاله وضنك عيش شتسوي لين شافت لها سيارات قطرية فارهه من نوع في اكس ار او بورش كايين او رنج روفر ؟ امر طبيعي راح ينبش بالسيارة لعل وعسى يلقى كسرة خبز او قطعة عظمة يمصمصها من جوعه !!!!

لاتلومه وانا خوك الجوع كافر !

طريق سلوى
05-02-2009, 01:20 PM
واضح يقصد ان اللي بيسرق على باله فيه اشياء تنسرق في السيارة مثل جنب الجير او على الكرسي اليمين واكتشف ان مافيه شي

ولو مافيه مخفي كان مافكر هالتفكير وكسر الزجاج .. اعتقد هذي وجهة نظر صاحب الموضوع

:nice::nice::nice:

طريق سلوى
05-02-2009, 01:22 PM
هذا ماله دعوى بالمخفي لانك مركب المخفي بطريقة قانونية وهو مثبت على ملكية سيارتك تصريح مخفي على الجانبين يعني لو احتج عليك اي حد من خارج الدولة ماله حق لان انت ماخذه بطريقة قانونية وبتصريح والسيارة سيارة خارجية مو من نفس الدولة .

ثانيا الامر هذا سرقة وليس للمخفي دخل في الموضوع

ناس مش لاقية تاكل وعايشة في بطاله وضنك عيش شتسوي لين شافت لها سيارات قطرية فارهه من نوع في اكس ار او بورش كايين او رنج روفر ؟ امر طبيعي راح ينبش بالسيارة لعل وعسى يلقى كسرة خبز او قطعة عظمة يمصمصها من جوعه !!!!

لاتلومه وانا خوك الجوع كافر !
المقصود اخوي المخفي الكامل يعني من جميع الجهات يعني من برى مافيه امل تشوف اي شئ داخل السيارة

برنس قطر
05-02-2009, 03:48 PM
لاحول ولا قوة الا بالله اهم شي سلامتكم يالغالي