المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بخصوص المخالفات

boooooon
04-02-2009, 02:27 PM
..

السلام عليكم

يالربع في موتر يمكن اشتريه راعيه شارد طلع من البلاد والموتر مرهون للبنك وعليه مخالفات والبنك يبي يبيعه

والمخالفات الي عليه بحدود 6800 واغلبهم رادارات ووقوف فالممنوع . بس ما في مخالفة اشارة

والمخالفات انا الي بتحملها

لو حاولت معاهم في مدينة خليفة او كلمت ظابط او شي في مجال يشيلون المخالفات والا ما اتعب نفسي ؟؟ لاني خايف اطلع من الدوام واروح واتاخر واخر شي ما في امل

ياريت حد يفيدنا

نيساني
04-02-2009, 02:37 PM
ان شاء الله الشباب يفيدونك

_QTR_
04-02-2009, 02:38 PM
والله رووووووووووح جرب حظك مب خسران يالغالي

Q6o
04-02-2009, 02:51 PM
اخوي طرش لي رقمك على الخاص وبطرش لك رقم رجال بيشيل المخالفات اللي يقدر عليها

بوزيد
04-02-2009, 02:52 PM
والله رووووووووووح جرب حظك مب خسران يالغالي

كلام اخوي صحيح روح جرب معاهم الموضوع يستاهل اتعبك والله يوفقك

HEART_LION
04-02-2009, 02:52 PM
بيفيدك اخونا جاجاسم

العضوالرسمي
04-02-2009, 02:53 PM
جرب حظك مع مساعد المدير (الشيخ) واشرح له الموضوع بلكامل
وانشالله يفيدك

" روح قطر "
04-02-2009, 10:13 PM
أن شاء الله رجال ديرتنا في المرور ماراح يقصرون معاك

كلهم خير وبركة ربي يحفظهم ومتعونين ويحبون يساعدون الكل

توكل على الله وروح وأن شاء الله ماراح يقصرون معك

jajassim
04-02-2009, 10:23 PM
بيفيدك اخونا جاجاسم

هلا والله :nice:

ممكن أخوى تنشال جميع المخالفات ،، حيث ان سيتم نقل المخالفات على البطاقة الشخصية لصاحب السيارة قبل تحويل الملكية عليك ،، ،، جهز أوراق البنك كبائع وأوراقك كمشتري ،، :nice:

والله يوفقك ،،، :nice:

boooooon
05-02-2009, 04:05 PM

ممكن أخوى تنشال جميع المخالفات ،، حيث ان سيتم نقل المخالفات على البطاقة الشخصية لصاحب السيارة قبل تحويل الملكية عليك ،، ،، جهز أوراق البنك كبائع وأوراقك كمشتري ،، :nice:

يعطيكم العافيه جميعا وما قصرتو يالربع

اخوي جاجاسم ما قصرت يالغالي بس اجهز اوراق البنك واوراقي واوديها عند من ؟

ولو ما قدرت ادبر صورة البطاقة الشخصية لمالك السيارة السابق شالحل ؟

ويعطيك العافيه تعبناك معانا :nice:

سلامي للكل
05-02-2009, 04:26 PM
وعليكمـ الســلام ورحمــة الله وبركاته

الاخوان ماقصــروا بـ الاجابات :nice:

اخوي انا مدري ايش الاجراءات المطلوبة... (اجراءات البيع في هذه الحالة)

بس مايحتاج صورة من البطاقة الشخصية لراعي الموتر,,, لان اسمه ورقمة الشخصي ومعلوماته موجودة عند ادارة المرور

شوف اجراءات البنك شنو .. وخلصها,,, :) وزي ما قالوا الاخوان المخالفات تنشال او بالاصح تتحول للمالك القديم, انت ماعليك الا تجيب ورقة من البنك انهم موافقين يبيعون الموتر عليك,,

هذا اللي اعرفه :shy:

وفاااااااااااالك التوفيــق

jajassim
05-02-2009, 06:22 PM
يعطيكم العافيه جميعا وما قصرتو يالربع

اخوي جاجاسم ما قصرت يالغالي بس اجهز اوراق البنك واوراقي واوديها عند من ؟

ولو ما قدرت ادبر صورة البطاقة الشخصية لمالك السيارة السابق شالحل ؟

ويعطيك العافيه تعبناك معانا :nice:

سلامي للكل ماقصر ،،، خذ اوراقك لقسم التراخيص بمرور مدينة خليفة ،، :nice:

مستثمر 999
05-02-2009, 06:36 PM
عزيزي الله يعينك

وخاصه من بعض ردود البعض الي ما عندهم خبره

المهم بالنسبه للمخالفات نعم تتحول ولكن النقاط كيف تحولها مثل مخالفة ممنوع الدخول او ممنوع الوقوف
عليها 3-4 نقاط لكل مخالفه

وبالنسبه للتسجيل مستحيل تتسجل السياره بدون حضور المالك وابراز البطاقه الشخصيه الاصليه وصوره منها

وبالنسبه لك انت شاري من البنك مب من مالك السياره يعني مندوب البنك هو المخول والشخص الوحيد الي يقدر يحول السياره ياسمك مع شهارة فك الرهن ولا تنسى الاستماه اذا السياره كملت سنتين او اكثر

وانصح تشوف الاخ القدير عبدالله ين سبف الهاجري Yamaha مدير معرض ليوا للسيارات الفخمه
وهو ممكن يساعدك في التسجيل

وانا اتحدى اي واحد من الي ردو عليك وقالوا لك تقدر تسجل السياره بدون حضور صاحب السياره
خله يسويها ونشوف رأي الخرجي

فهد24
07-02-2009, 03:08 PM
الله يكون فعونك

boooooon
10-02-2009, 01:32 PM
سلامي للكل ماقصر ،،، خذ اوراقك لقسم التراخيص بمرور مدينة خليفة ،، :nice:

اخوي للاسف رحت قسم التراخيص وكلمت الشباب الهناك وقالولي لازم تدفع المخالفات وحاولت اتفاهم معاهم مافي امل :weeping::weeping:

سلمان
10-02-2009, 04:47 PM
مايصير تنقص قيمة المخالفات من قيمة السياره

على نياته
10-02-2009, 05:01 PM
يمدحون مدير المخالفات ادخل عليه واشرح له الوضع ويفضل اللي يروح له كبير في السن وما راح يقصر .

boooooon
10-02-2009, 08:30 PM
يمدحون مدير المخالفات ادخل عليه واشرح له الوضع ويفضل اللي يروح له كبير في السن وما راح يقصر .

والله ماادري لاني سالت الشببا في قسم التراخيص قالو حتى لو كلمت الظابط مافي امل :(

Al-Kuwari
10-02-2009, 08:38 PM
عزيزي الله يعينك

وخاصه من بعض ردود البعض الي ما عندهم خبره

المهم بالنسبه للمخالفات نعم تتحول ولكن النقاط كيف تحولها مثل مخالفة ممنوع الدخول او ممنوع الوقوف
عليها 3-4 نقاط لكل مخالفه

وبالنسبه للتسجيل مستحيل تتسجل السياره بدون حضور المالك وابراز البطاقه الشخصيه الاصليه وصوره منها

وبالنسبه لك انت شاري من البنك مب من مالك السياره يعني مندوب البنك هو المخول والشخص الوحيد الي يقدر يحول السياره ياسمك مع شهارة فك الرهن ولا تنسى الاستماه اذا السياره كملت سنتين او اكثر

وانصح تشوف الاخ القدير عبدالله ين سبف الهاجري Yamaha مدير معرض ليوا للسيارات الفخمه
وهو ممكن يساعدك في التسجيل

وانا اتحدى اي واحد من الي ردو عليك وقالوا لك تقدر تسجل السياره بدون حضور صاحب السياره
خله يسويها ونشوف رأي الخرجي

السياره تظل مرهونه للبنك طول ماهي عليها اقساط ويحق للبنك بيعها فأي وقت دون الرجوع للعميل.. ومندوب البنك يقدر يخلصها ويسجلها بأسم المشتري الجديد والمالك مايقدر يسوي شي ابداً,, وهو موقع على اوراق تضمن للبنك هالكلام..

بوخالد911
10-02-2009, 08:41 PM

وعند جا جاسم الخبر اليقين ..........

يسلموو الجسمي
:nice::victory::nice:
؛؛؛

مسيوو/ بوخالد911

jajassim
10-02-2009, 08:44 PM
وعند جا جاسم الخبر اليقين ..........

يسلموو الجسمي
:nice::victory::nice:
؛؛؛

مسيوو/ بوخالد911

تسلم يالغالي ،،، سيتم نقل الموضوع لمنتدى شبكة التواصل بعد اذن صاحب الموضوع ،، حتى نقدر نساعد الرجال ،، اللي نقدر عليه ،،، :strong

وفالكم طيب ،،، :nice:

boooooon
10-02-2009, 08:48 PM
تسلم يالغالي ،،، سيتم نقل الموضوع لمنتدى شبكة التواصل بعد اذن صاحب الموضوع ،، حتى نقدر نساعد الرجال ،، اللي نقدر عليه ،،، :strong

وفالكم طيب ،،، :nice:

ما تقصر يالغالي وتعبناك معانا

بس الفكرة ان الي مرتكب المخالفة شرد وغادر البلاد ف من غير المعقول ان يدفع المخالفات شخص لم يرتكب المخالفات ..

ALRAYYAN
10-02-2009, 08:53 PM
اخونا جاجاسم مو مقصر ان شاء الله .. وعليك بعد بعبدالله النصر هو عنده الحل وادعي لي

jajassim
10-02-2009, 08:59 PM
ما تقصر يالغالي وتعبناك معانا

بس الفكرة ان الي مرتكب المخالفة شرد وغادر البلاد ف من غير المعقول ان يدفع المخالفات شخص لم يرتكب المخالفات ..

طبعا أخوى محد يدفع المخالفات وهو لم يرتكبها ،،

بس هنالك حالات استثنائية ،، لازم نجد لها حل ،، ومثل ماقلت بنخدمك اللي نقدر عليه ،، :nice:

jajassim
10-02-2009, 09:00 PM
اخونا جاجاسم مو مقصر ان شاء الله .. وعليك بعد بعبدالله النصر هو عنده الحل وادعي لي

تسلم يالغالي ،،، فيك الخير والبركة ،، :nice:

مستثمر 999
11-02-2009, 12:11 AM
السياره تظل مرهونه للبنك طول ماهي عليها اقساط ويحق للبنك بيعها فأي وقت دون الرجوع للعميل.. ومندوب البنك يقدر يخلصها ويسجلها بأسم المشتري الجديد والمالك مايقدر يسوي شي ابداً,, وهو موقع على اوراق تضمن للبنك هالكلام..

بارك الله فيك
هذا الي انا اقصده

جزاك الله خير على التوضيح اخوي الكواري