المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فودافون :55 درهما للدقيقة و40 درهما للرسالة النصية للفترة التجريبية ..

STAR
04-02-2009, 04:59 PM
55 درهما للدقيقة و40 درهما للرسالة النصية للفترة التجريبية ..فودافون تطلق أول عروضها لألف مشترك

أعلنت شركة فودافون قطر عن استقبال أول ألف عميل مع بداية انطلاق الشبكة في الأول من مارس المقبل. حيث يقوم العملاء المشتركون في عرض أول (ألف مشترك) بإبداء آرائهم ومقترحاتهم حول خدمات فودافون في جميع المجالات والمناطق، وذلك على موقع الشركة على الانترنت أو من خلال مركز الاتصال او عبر الرسائل النصية القصيرة، على أن تتم الاستفادة من تلك الآراء والمقترحات في تحسين شبكة فودافون وخدماتها بما يحقق مصلحة عملائها المستقبليين وبما يتناسب مع احتياجاتهم.
كما أعلن السيد غراهام ماير الرئيس التنفيذي الأول لفودافون قطر انه مقابل 70 ريالا فقط سيحصل المشتركون في عرض (أول ألف) على باقة تقدر قيمتها بــــ 700 ريال بما فيها عدد هائل من المكالمات والرسائل النصية القصيرة المحلية. وسوف تحسب المكالمات بقيمة (55) درهما لكل دقيقة والرسالة النصية بقيمة (40) درهما كما سيتم توفير بعض الخدمات المميزة الأخرى للمشتركين خلال العرض الذي سيستمر على مدى شهرين كاملين بمجرد التحاق العميل بركب فودافون.

المصدر جريدة الشرق
http://www.al-sharq.com/DisplayArticle.aspx?xf=2009,February,article_20090 204_99&id=local&sid=localnews

المشاغب
04-02-2009, 05:07 PM
يعني 385 دقيقة بــ سبعين ريال

عرض ممتاز

خبير أقتصادي
04-02-2009, 05:09 PM
أقول مالت

لا و يبون إكتتاب بعد

بوحارب
04-02-2009, 06:50 PM
أقول مالت

لا و يبون إكتتاب بعد

اقولك عاد :)

ملك المشاعر
04-02-2009, 06:53 PM
:rolleyes2:اذا أسعار التجريبي 55 درهم الأسعار الرسمية بعد التجربه بتكون كم ؟؟

بوناصر-قطر
04-02-2009, 07:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعلنت شركة فودافون قطر عن استقبال أول ألف عميل مع بداية انطلاق الشبكة في الأول من مارس المقبل. حيث يقوم العملاء المشتركون في عرض أول (ألف مشترك) بإبداء آرائهم ومقترحاتهم حول خدمات فودافون في جميع المجالات والمناطق، وذلك على موقع الشركة على الانترنت أو من خلال مركز الاتصال او عبر الرسائل النصية القصيرة، على أن تتم الاستفادة من تلك الآراء والمقترحات في تحسين شبكة فودافون وخدماتها بما يحقق مصلحة عملائها المستقبليين وبما يتناسب مع احتياجاتهم.

آنا خاطري آعرف ثلاث أشياء هي:

1. وين مقرهم
2. كم أرقام تلفوناتهم
3. http://www.vodafone.com.qa هذا موقع الشركة وخاطري واحد من الأعضاء يقول لي شنهي الخدمة اللي تقدمها فودافون من خلال موقعها حاليا"

=================================

اتصلت 180 اليوم من بعد ماقرأت الخبر قلت بانشدهم يمكن آقدر آحجز لي رقم أو شيء
كلمتني وحده في كيوتل قلت لها السلام عليكم أبي رقم فودافون قطر. قالت لي مافي لهم رقم بس اتصل على هالرقم اللي هو المجلس الأعلى للاتصالات وهم بيقولون لك
اتصلت على الرقم فكلمني واحد مصري قلت له كم الرقم اللي آقدر اتصل به لفودافون قال لي ما اعرفش حضرتك وقال لي أيضا" بأن كيوتل يعطون العالم رقمنا (مجلس الاتصالات) على انه هو رقم فودافون

والحالة صايرة معتفسه

bohilal191
04-02-2009, 08:43 PM
بس هل بيحسبون الثواني ولا نفس كيوتل بيحسبون الثانية بدقيقة وبعدين كيوتل ارخص منها ،،،غريبه

شاي كرك
04-02-2009, 10:26 PM
عسى مااااااااااااااااااااااشر

وين المنافسة .؟؟؟؟

المتألق
04-02-2009, 10:51 PM
ياجماعه كيوتل هي الوكيل للاتصالات ليــن سنه 2013 مش معقوله واي اتصالات ثانيه تكون مكالماتها اقل من كيوتل

يعني بعد 2013 راح نشترك في فودفون

الرايــق
05-02-2009, 12:12 AM
انا اقول ان كيوتل بتطلع أفضل من فودافون بكثير ^_^
55 درهم على الدقيقة ؟
شدعوة رقم "هلا"

:d

ورقــة أمــل
05-02-2009, 12:27 AM
والله تــــرتـــــرة

STAR
05-02-2009, 12:30 AM
شاكرة لكم جميعا للمرور .. انا بعد انصدمت مثلكم توقعت راح تكون اسعارها ارخص من كيوتل..!!

Grnas
05-02-2009, 07:35 AM

مازلنا بإنتظار موضوعهم عن عرض اول 1000 عميل، نبغي نشوف شلون عرض قيمته 70 يساوي 700 ريال

سهم المراقيب
05-02-2009, 08:07 AM

مازلنا بإنتظار موضوعهم عن عرض اول 1000 عميل، نبغي نشوف شلون عرض قيمته 70 يساوي 700 ريال

اما الكاركتير :eek2::funny:
والله ما نرتجي من العرض شي ,,
على العموم انا سجلت وان شاء الله ما يطلع حظي ردي مثل كل مره ,,

بندرصالحي
05-02-2009, 08:09 AM
الله يعين الجميع

HEART_LION
05-02-2009, 08:17 AM
بصراحه توقعاتي انا اكيد مراح تبدا بأقل من كيوتل

هذا بيكون من ظمن الاتفاقيات لان لو فكرت فيها منطقيا اذا ادخلت الشركة المنافسه بأقل من الشركة الاصلية

بيصير تحطيم للشركة والعالم كلها بتشترك فيها

لازم تنزل كبدايه وهذا شي طبيعي انها تكون بسعر اعلى عشان يكون الامر طبيعي

وبالاول والاخير هذي شركة منافسه وعالمية يعني ماتتأثر لو الامر بيدهم بيحطونها بأقل بكثير

لاتنسون اول عرض من فودافون وارفعوه كيوتل للمجلس الاعلى للاتصالات

طبعا بتكون فيها منافسات وعروض قويه بين الشركتين الى ان تثبت الشركة وجودها

وكلشي لصالحنا كمشتركين وانا مع فودافون قلبا وقالبا لو الدقيقه بريالين على الاقل اخطاءها او احتمال وجود الخطأ ضعيف بحكم انها شركة عالمية وبعيد عن استغفال الناس مو مثل بعض الشركات

والراي الاول والاخير للمشترك محد ضربكم على ايديكم

تحياتي للجميع

OTOsan
05-02-2009, 08:21 AM

هههههههههههه قويه ،،

شاي كرك
05-02-2009, 08:39 AM
بصراحه توقعاتي انا اكيد مراح تبدا بأقل من كيوتل

هذا بيكون من ظمن الاتفاقيات لان لو فكرت فيها منطقيا اذا ادخلت الشركة المنافسه بأقل من الشركة الاصلية

بيصير تحطيم للشركة والعالم كلها بتشترك فيها

لازم تنزل كبدايه وهذا شي طبيعي انها تكون بسعر اعلى عشان يكون الامر طبيعي

وبالاول والاخير هذي شركة منافسه وعالمية يعني ماتتأثر لو الامر بيدهم بيحطونها بأقل بكثير

لاتنسون اول عرض من فودافون وارفعوه كيوتل للمجلس الاعلى للاتصالات

طبعا بتكون فيها منافسات وعروض قويه بين الشركتين الى ان تثبت الشركة وجودها

وكلشي لصالحنا كمشتركين وانا مع فودافون قلبا وقالبا لو الدقيقه بريالين على الاقل اخطاءها او احتمال وجود الخطأ ضعيف بحكم انها شركة عالمية وبعيد عن استغفال الناس مو مثل بعض الشركات

والراي الاول والاخير للمشترك محد ضربكم على ايديكم

تحياتي للجميع

اخوي أنا يمكن ما فهمت اللي أنت تقصده بس أنا أول مره أسمع أن الشركة الجديدة تخاف تنزل سعر تنافسي أقوى من الشركة القديمة ..

يعني أي واحد بيبطل له دكانه منافسه للدكانه اللي حذاه أكيد بيخسف بالاسعار الأرض بس عشان يسوي له " هيصه " فالسوق .. وممكن انه يبيع ببلاش ولو لفتره محدده .

وفعلاً هذا اللي حاصل ببعض الدول إن شركات الإتصالات " من حيث مبدأ اللعب التسويقي " انها تتبع سياسة البلّوشي" يعني البلاش" أو تخفيض سعر السلعة عشان تبدأ بقوه وتجذب أكبر قدر من الزبائن ، حتى لو تتطلب الامر انها تخسر في بادئ الأمر ..

صح يا رجاله ..؟؟!! :rolleyes2:

HEART_LION
05-02-2009, 08:52 AM
اخوي أنا يمكن ما فهمت اللي أنت تقصده بس أنا أول مره أسمع أن الشركة الجديدة تخاف تنزل سعر تنافسي أقوى من الشركة القديمة ..

يعني أي واحد بيبطل له دكانه منافسه للدكانه اللي حذاه أكيد بيخسف بالاسعار الأرض بس عشان يسوي له " هيصه " فالسوق .. وممكن انه يبيع ببلاش ولو لفتره محدده .

وفعلاً هذا اللي حاصل ببعض الدول إن شركات الإتصالات " من حيث مبدأ اللعب التسويقي " انها تتبع سياسة البلّوشي" يعني البلاش" أو تخفيض سعر السلعة عشان تبدأ بقوه وتجذب أكبر قدر من الزبائن ، حتى لو تتطلب الامر انها تخسر في بادئ الأمر ..

انت شرايك؟ وتدري ان الشركه مب خسرانه بحكم انها شركة عالميه؟

مافكرت فيها وين المشكله وبعدين هذي شركة مب دكان

قبل ماتفتح موقعه على عقود واتفاقيات مب اي كلام بفتح وبحط اللي فبالي

وهالشي كان واضح من البدايه وقلت لكم انه بتكون المكالمات اعلى من كيوتل

ولا بتعتبر كيوتل ممسوحه من الارض والعميل يدور التوفير

اترك التعليق لك؟

شاي كرك
05-02-2009, 08:55 AM
55 درهما للدقيقة و40 درهما للرسالة النصية للفترة التجريبية ..فودافون تطلق أول عروضها لألف مشترك

كما أعلن السيد غراهام ماير الرئيس التنفيذي الأول لفودافون قطر انه مقابل 70 ريالا فقط سيحصل المشتركون في عرض (أول ألف) على باقة تقدر قيمتها بــــ 700 ريال بما فيها عدد هائل من المكالمات والرسائل النصية القصيرة المحليةوسوف تحسب المكالمات بقيمة (55) درهما لكل دقيقة والرسالة النصية بقيمة (40) درهما [/COLOR]كما سيتم توفير بعض الخدمات المميزة الأخرى للمشتركين خلال العرض الذي سيستمر على مدى شهرين كاملين بمجرد التحاق العميل بركب فودافون.

المصدر جريدة الشرق
http://www.al-sharq.com/DisplayArticle.aspx?xf=2009,February,article_20090 204_99&id=local&sid=localnews

من هم الألف شخص اللي بيجربون عليهم .. وحق من بيتصلون لعملاء كيوتل والا عملاء فوفو ؟؟

بوخالد911
05-02-2009, 08:56 AM
والله تــــرتـــــرة

:rolleyes2::eek5::eek5::rolleyes2:

احب قطر
05-02-2009, 09:01 AM
ياجماعة الخير ... قطاع الاتصالات من القطاعات المهمة والحيوية في الدولة لهالسبب الدولة ارتأت انها تحرر هالقطاع وتدعو الشركات لتقديم عروضها للفوز بالرخصة الثانية في الموبايل ... وتم انشاء المجلس الاعلى للاتصالات كمنظم لهالقطاع وتم اصدار مرسوم اميري رقم 34 لسنة 2006 باصدار قانون الاتصالات http://www.ict.gov.qa/files/law.pdf

وبعدين سواء فودافون او كيوتل فكلهم شركات مساهمة ويوجد بها مساهمين ينظرون للربحية في اخر السنة وحتى فودافون جاية ومستثمرة وحاطه فلوس مش علشان عيون كيوتل او قطر .. هذا كله بزنس يعني في النهاية يبون يطلعون ارباح لان في مساهمين وراهم ... فخل نستبعد نظرية المؤامرة في الموضوع لان معناة كلامنا ان الدولة والحكومة قاعده تلعب عالشعب وهالكلام مايجوز ...

بوخالد911
05-02-2009, 09:02 AM
ياجماعه كيوتل هي الوكيل للاتصالات ليــن سنه 2013 مش معقوله واي اتصالات ثانيه تكون مكالماتها اقل من كيوتل

يعني بعد 2013 راح نشترك في فودفون

That was قبل !!!!

منح القانون رقم 36 لعام 2006 المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كل السلطات اللازمة لتنظيم عمل قطاع الاتصالات في السوق القطري.

وبذلك انتهى احتكار كيوتل لقطاع الاتصالات.

مع التحية

؛؛؛

مسووو/ بوخالد911

شاي كرك
05-02-2009, 09:03 AM
انت شرايك؟ وتدري ان الشركه مب خسرانه بحكم انها شركة عالميه؟

مافكرت فيها وين المشكله وبعدين هذي شركة مب دكان

قبل ماتفتح موقعه على عقود واتفاقيات مب اي كلام بفتح وبحط اللي فبالي

وهالشي كان واضح من البدايه وقلت لكم انه بتكون المكالمات اعلى من كيوتل

ولا بتعتبر كيوتل ممسوحه من الارض والعميل يدور التوفير

اترك التعليق لك؟

اخوي ادري انها شركة عالميه ومب دكان .. بس المقصد ان مسالة التسويق مسألة يعمل بها الصغير والكبير " سواء دكان والا كشك والا وكالة " .. وبعدين هذا انت قلتها (( شركة عالمية )) يعني لو تبيع مكالمات من هني لين بعد سنتين ماراح تكون خسرانه شي بحكم تواجدها القوي بالسوق .. وبعدين اذا مسألة الاتفاقيات ان يالشركة الفلانيه تعالي اتفقي معاي ونافسيني بس لا تخفضين الاسعار عشان ما انمسح ... عسى ماااااشر ..

حسين بن عاقول
05-02-2009, 10:13 AM
مصخره وشركة فاشلة بقو

ولا يبون يسون اكتتاب هذا ويهي اذا احد اشترك معاكم؟؟!!

اشلون شركة منافسة وسعر المكالمة اعلى من الشركة القديمة!!!!!!

HEART_LION
05-02-2009, 11:02 AM
اخوي ادري انها شركة عالميه ومب دكان .. بس المقصد ان مسالة التسويق مسألة يعمل بها الصغير والكبير " سواء دكان والا كشك والا وكالة " .. وبعدين هذا انت قلتها (( شركة عالمية )) يعني لو تبيع مكالمات من هني لين بعد سنتين ماراح تكون خسرانه شي بحكم تواجدها القوي بالسوق .. وبعدين اذا مسألة الاتفاقيات ان يالشركة الفلانيه تعالي اتفقي معاي ونافسيني بس لا تخفضين الاسعار عشان ما انمسح ... عسى ماااااشر ..

وين المشكله اذا انت جيت وفتح محل وقصدك تخرب علي وبعت باقل من سعر السوق بسكت انا؟

او العكس اكيد ماترضى

alwahesh
05-02-2009, 11:20 AM
شاكرة لكم جميعا للمرور .. انا بعد انصدمت مثلكم توقعت راح تكون اسعارها ارخص من كيوتل..!!

اخوي او اختي

لا داع للصدمه لان فعلا اسعار فودا فون ارخص من كيوتك فلو فرضنا ان عندج مثلا 30 مكالمه عباره عن مس كول او مكالمات لا تتعدى الثانيه

30x1=30

اي 30 مكالمه ب 30 درهم

اما كيوتل لو فرضنا 30 مكالمه تحسبها كيوتل 35 درهم لكل مكالمه
30x.35= تقريبا 10 ريالات

10 ريالات

وعلكم الحسبه

وعلى فكره ال 55. درهم مب سعر ثابت فقط للفتره التجريبيه

وبعد ذالك تتحدد التسعيره الجديده تكون بين 20-30 درهم

واي استفسار

عندكم اخونا مسيو ابو خالد 911

بوعلي2
05-02-2009, 11:34 AM
ماطاح الا نبطح الظاهر احنا بقطر بنعاني من سعر الدقيقه الحين الدول الثانيه وين واحنا وين
خلوها على ربكم

STAR
05-02-2009, 05:10 PM
اخوي او اختي

لا داع للصدمه لان فعلا اسعار فودا فون ارخص من كيوتك فلو فرضنا ان عندج مثلا 30 مكالمه عباره عن مس كول او مكالمات لا تتعدى الثانيه

30x1=30

اي 30 مكالمه ب 30 درهم

30x.35= تقريبا 10 ريالات

10 ريالات

وعلكم الحسبه

واي استفسار

عندكم اخونا مسيو ابو خالد 911

هلا اخوي alwahesh

معاك اختك جامعة قطر
وفي بالي سؤال على اي اساس حسبت ان

30*1=30؟؟!!
هل الثانية عند فودافون ب 1 درهم؟؟!!

وحيد-الشوق
05-02-2009, 07:34 PM
والله تــــرتـــــرة

والله مصخره :tease:

الظاهر كيوتل هم لابد منه :weeping:

بن علان
05-02-2009, 11:17 PM
ياجماعة الخير ... قطاع الاتصالات من القطاعات المهمة والحيوية في الدولة لهالسبب الدولة ارتأت انها تحرر هالقطاع وتدعو الشركات لتقديم عروضها للفوز بالرخصة الثانية في الموبايل ... وتم انشاء المجلس الاعلى للاتصالات كمنظم لهالقطاع وتم اصدار مرسوم اميري رقم 34 لسنة 2006 باصدار قانون الاتصالات http://www.ict.gov.qa/files/law.pdf

وبعدين سواء فودافون او كيوتل فكلهم شركات مساهمة ويوجد بها مساهمين ينظرون للربحية في اخر السنة وحتى فودافون جاية ومستثمرة وحاطه فلوس مش علشان عيون كيوتل او قطر .. هذا كله بزنس يعني في النهاية يبون يطلعون ارباح لان في مساهمين وراهم ... فخل نستبعد نظرية المؤامرة في الموضوع لان معناة كلامنا ان الدولة والحكومة قاعده تلعب عالشعب وهالكلام مايجوز ...

الف شكر اخوي أحب قطر على التوضيح ويا ليت نشوف لك مداخلات أكثر في الموضوع

وشرايك في هالحسبه :

30x1=30

اي 30 مكالمه ب 30 درهم

30x.35= تقريبا 10 ريالات

10 ريالات

وعلكم الحسبه

الكواري 1972
05-02-2009, 11:35 PM
الله المستعان

احب قطر
06-02-2009, 01:05 AM
الف شكر اخوي أحب قطر على التوضيح ويا ليت نشوف لك مداخلات أكثر في الموضوع

وشرايك في هالحسبه :

ماادري وش دخل هالحسبة بالموضوع ... ولحد الان فودافون ماتكلموا عن التسعيرة بالثانية وانا استبعد هذا الاحتمال ... وبعدين عرض كيوتل لاي باقة من الباقات26 درهم للدقيقة والباقات الاعلى تكون ارخص ، فمثلا باقة 130 تحصل على 300 دقيقة ، فلو حسبنا 50 ريال اشتراك + 80 ريال وقسمنا 80 على 300 بتطلع 26 درهم غير 30 رسالة مجانية و 10 وسائط و 1 ميج للانترنت....

بوخالد911
06-02-2009, 01:38 AM
اخووي احب قطر

لطفا ؛ بخصوص الرقم المجاني ؛ هل صحيح انه فرري ع طووول؟

ولا له سقف محدد وهو 3000 د ؟

بالانتظار...

مسيوو/ بوخالد911

الصيـاد
06-02-2009, 01:55 AM

ايــوة صــح

الصيـاد
06-02-2009, 02:01 AM
الدقيقة 55 درهم يا فودافون شافتنا مهابيل انخلي كيوتل اللي هي ارخص علي هالتسعيرة

مصدقين عمرهم فودافون مالت اقول

وهالمجلس الاعلي اعطي الترخيص لفوادفون علشان يشفطون جيوبنا ولا الشسالفة

لحد يصير مهبول ويروح يشترك بالفول دون

بن علان
06-02-2009, 08:12 AM
ماادري وش دخل هالحسبة بالموضوع ... ولحد الان فودافون ماتكلموا عن التسعيرة بالثانية وانا استبعد هذا الاحتمال ... وبعدين عرض كيوتل لاي باقة من الباقات26 درهم للدقيقة والباقات الاعلى تكون ارخص ، فمثلا باقة 130 تحصل على 300 دقيقة ، فلو حسبنا 50 ريال اشتراك + 80 ريال وقسمنا 80 على 300 بتطلع 26 درهم غير 30 رسالة مجانية و 10 وسائط و 1 ميج للانترنت....

أشكرك مره ثانيه اخوي احب قطر وبالفعل هذي المداخلات المطلوبه منك

وعندي تساؤل بخصوص الـ 1 ميج إنترنت وكيفية حسابها بالدقيقة أو بالساعة

بصراحة ما جربت النت عن طريق الموبايل .. يعني لو أخذت باقة 130 كم ساعة لي تصفح إنترنت

أو إنه يكون بالكيلوبايت لحد أقصى 1ميج .. إعتبرني غشيم وفهمني :yes:

مريش
06-02-2009, 10:16 AM
الله يلعن الثنتين

رغم ان فودافون مالها ذنب

لكن الله لايوفق كل من سرق ولعب في شركه كيوتل
ضد المواطنين الله لايوفقكم

م. عبدالعزيز
06-02-2009, 10:25 AM
عدل كلامك.. يوم حسبتها لقيت الدقيقه تكون بالعشرينات واعتقد الباقة الرابعه تكون الدقيقه ب20 درهم

جراح
06-02-2009, 10:44 AM
اسعار فودفون كانت بمثابة خيبة امل للكثيرين , وعدد اشتراكات الجوال عندنا في قطر اكثر

من عدد السكان ولا اعتقد انه فيه حد بيحول الى فودافون على هالاسعار

وبالنسبه لتعليق بعض الاخوه ان الشركة تنظر للربح وعندها مساهمين فالاجدى ان تنافس الاسعار

بان تكون سعر الدقيقه بحدود 10 -15 درهم على ان تكون تعرفة الاتصال مجانا بين مشتركين

فودافون مثل الكثير من دول العالم

احب قطر
06-02-2009, 12:50 PM
الله يلعن الثنتين

رغم ان فودافون مالها ذنب

لكن الله لايوفق كل من سرق ولعب في شركه كيوتل
ضد المواطنين الله لايوفقكم

موقع الإسلام سؤال وجواب
www.islam-qa.com

سؤال رقم: 45148

السؤال:

عندما يلعن رجل رجلاً آخر ولا تفتح لها أبواب السماء ، لأنه غير مستحق لها ترجع على الرجل الأول أم لا ؟

الجواب:

الحمد لله

" اللعن ليس من صفات المؤمن الكامل الإيمان ، فقد روى الإمام أحمد في مسنده والترمذي في الجامع عن علقمة عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ليس المؤمن بالطعان ولا اللعان والفاحش البذيء ) قال الترمذي : حديث حسن غريب . وثبت في الصحيحين من حديث ثابت بن الضحاك عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : ( لعن المؤمن كقتله )

وعلى هذا فإنه لا يجوز للمؤمن أن يلعن أحداً من إخوانه المسلمين إلا من لعنه الله في كتابه أو لعنه الرسول صلى الله عليه وسلم ، ولا يجوز لعن من ارتكب معصية لمعصيته ، كالمرأة غير المتحجبة ونحوها ، بل على المسلم أن يقوم بمناصحتها وحثّها على التحجّب بالأسلوب الطيب والدعوة الحسنة ، ومن لعن أحداً لا يستحق اللعن فقد ورد الوعيد الشديد في حقه ، وأن اللعنة ترجع إلى قائلها إن لم تجد مساغاً ، ويدل لذلك ما رواه أبو الدرداء رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إن العبد إذا لعن شيئاً صعدت اللعنة إلى السماء ، فتغلق أبواب السماء دونها ، ثم تهبط إلى الأرض فتغلق أبوابها دونها ، ثم تأخذ يميناً وشمالاً ، فإن لم تجد مساغاً رجعت إلى الذي لُعن ، فإن كان أهلاً لذلك وإلا رجعت إلى قائلها ) رواه أبو داود في سننه . وبالله التوفيق وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم " انتهى

فتاوى اللجنة الدائمة (26/67) . (www.islam-qa.com)

احب قطر
06-02-2009, 12:52 PM
اخووي احب قطر

لطفا ؛ بخصوص الرقم المجاني ؛ هل صحيح انه فرري ع طووول؟

ولا له سقف محدد وهو 3000 د ؟

بالانتظار...

مسيوو/ بوخالد911

لا طويل العمر ...ماله سقف ... تكلم على كيفك ومااحد بيحاسبك

احب قطر
06-02-2009, 12:54 PM
أشكرك مره ثانيه اخوي احب قطر وبالفعل هذي المداخلات المطلوبه منك

وعندي تساؤل بخصوص الـ 1 ميج إنترنت وكيفية حسابها بالدقيقة أو بالساعة

بصراحة ما جربت النت عن طريق الموبايل .. يعني لو أخذت باقة 130 كم ساعة لي تصفح إنترنت

أو إنه يكون بالكيلوبايت لحد أقصى 1ميج .. إعتبرني غشيم وفهمني :yes:

انت تامر وبالعكس اسأل اي سؤال في خاطرك ... طويل العمر ماتقدر تربط 1 ميج بوقت معين ... ممكن تاخذ معاك دقيقة وممكن تاخذ معاك ايام ... على حسب استخدامك.. وراح تكون بالكيلو بايت لحد اقصى 1 ميج..

osamahgag
06-02-2009, 03:00 PM
الله المستعان مانغير عن كيوتل

بن علان
06-02-2009, 04:19 PM
انت تامر وبالعكس اسأل اي سؤال في خاطرك ... طويل العمر ماتقدر تربط 1 ميج بوقت معين ... ممكن تاخذ معاك دقيقة وممكن تاخذ معاك ايام ... على حسب استخدامك.. وراح تكون بالكيلو بايت لحد اقصى 1 ميج..

ما آمر عليك عدو اخوي أحب قطر وإسمح لي أستوضح منك اكثر

أنا إشتركت في باقة 130 يعني لي 1 ميج فلو دخلت منتدى الاسهم بشكل يومي عن طرق الموبايل لمدة نص ساعة يوميا ورديت على ثلاث مواضيع

هل تكفيني 1 ميج لمدة شهر .. قلت لك غشيم .. صدقت الحين ;)

بن علان
06-02-2009, 04:34 PM
تذكرت الإشتراك السنوي بو 300 ريال في السنه

هل ما زال موجود للمشتركين الراغبين بالإستفادة منه أم هو موجود فقط للمشتركين السابقين

بصراحه عرض فيه توفير كبير للأشخاص اللي فواتيرهم دون المائة ريال

لأن الـ 300 ريال لو قسمناها على 12 شهر تطلع 25 ريال في الشهر

ما اعتقد فودافون تنافس كيوتل في الباقات والإشتراك السنوي :victory:

م. عبدالعزيز
06-02-2009, 04:52 PM
ما آمر عليك عدو اخوي أحب قطر وإسمح لي أستوضح منك اكثر

أنا إشتركت في باقة 130 يعني لي 1 ميج فلو دخلت منتدى الاسهم بشكل يومي عن طرق الموبايل لمدة نص ساعة يوميا ورديت على ثلاث مواضيع

هل تكفيني 1 ميج لمدة شهر .. قلت لك غشيم .. صدقت الحين ;)

هلا الغالي،، اسمحلي احب قطر اذا ممكن اجاوب للاخ ود

لا ماتكفي يمكن الميجا الوحده تكفيك فقط بهالحاله يوم واحد اذا مانع تنزيل الصور للجوال يعني تخلي الجوال يتصفح النت وينزل الtext

الميجا يساوي 1024 كيلوبايت .. والصفحه الوحده يمكن فيها 50 او 100 كيلوبايت

الميجا مسوينها حق المواقع الصغيره المصممينها حق الجوالات مثل الواب وموقع موزايك

ومثل الجزيره عندهم موقع خاص لهم http://ma.aljazeera.net/

بتلاقي الصفحة صغيره وماتستهلك حجم بيانات كبير

وغير جي ممكن تستخدم الميجا واحد للانترنت حق برامج الجوال مثل برنامج الايميلات والماسنجر بالجوال ..الخ

ان شاء الله بس فهمت اللي اقصده ولو تبي توضيح انا حاضر لاني كتبت لك الرد بسرعه

وما له خص الساعات،، حتى لو تخليه 24 ساعه عادي لانه هو يحسب عالبيانات المرسلة والمستقبله داخل الشبكة وليس الوقت

تذكرت الإشتراك السنوي بو 300 ريال في السنه

هل ما زال موجود للمشتركين الراغبين بالإستفادة منه أم هو موجود فقط للمشتركين السابقين

بصراحه عرض فيه توفير كبير للأشخاص اللي فواتيرهم دون المائة ريال

لأن الـ 300 ريال لو قسمناها على 12 شهر تطلع 25 ريال في الشهر

ما اعتقد فودافون تنافس كيوتل في الباقات والإشتراك السنوي :victory:

الاشتراك السنوي موجود حق الباقة الاساسيه فقط .. اما الباقات الاربع مافيهم اشتراك سنوي او شهري ( 50 ريال ) وطبعا الباقات الاربع اوفر :victory:

بن علان
07-02-2009, 12:40 AM
هلا الغالي،، اسمحلي احب قطر اذا ممكن اجاوب للاخ ود

لا ماتكفي يمكن الميجا الوحده تكفيك فقط بهالحاله يوم واحد اذا مانع تنزيل الصور للجوال يعني تخلي الجوال يتصفح النت وينزل الtext

الميجا يساوي 1024 كيلوبايت .. والصفحه الوحده يمكن فيها 50 او 100 كيلوبايت

الميجا مسوينها حق المواقع الصغيره المصممينها حق الجوالات مثل الواب وموقع موزايك

ومثل الجزيره عندهم موقع خاص لهم http://ma.aljazeera.net/

بتلاقي الصفحة صغيره وماتستهلك حجم بيانات كبير

وغير جي ممكن تستخدم الميجا واحد للانترنت حق برامج الجوال مثل برنامج الايميلات والماسنجر بالجوال ..الخ

ان شاء الله بس فهمت اللي اقصده ولو تبي توضيح انا حاضر لاني كتبت لك الرد بسرعه

وما له خص الساعات،، حتى لو تخليه 24 ساعه عادي لانه هو يحسب عالبيانات المرسلة والمستقبله داخل الشبكة وليس الوقت

الاشتراك السنوي موجود حق الباقة الاساسيه فقط .. اما الباقات الاربع مافيهم اشتراك سنوي او شهري ( 50 ريال ) وطبعا الباقات الاربع اوفر :victory:

اخوي عبدالعزيز عاجز عن الشكر بس للتأكيد في حالة التصفح فقط بدون كتابة ردود

هل يعتبر بيانات مُستقبلة ليبدأ تناقص الـ 1 ميج

بالنسبة للإشتراك السنوي أنا أعلم انه لا يشمل الباقات وهو يظل أوفر للمشتركين الذين لا تتعدى فواتيرهم المائة ريال :yes:

بن علان
07-02-2009, 01:07 AM
اليوم سألني واحد من الربع عن الباقات فيما إذا كانت الدقائق المكتسبة سواء كانت الـ 300 دقيقة أو 600 دقيقة أو 1000 أو 2000 دقيقة

فقال هل تتناقص بحساب الدقائق أم الثواني بمعنى أن المكالمة عندما تكون 30 ثانية هل يكون المشترك قد استهلك دقيقة من دقائقه المكتسبة

طبعا كما هو معلوم بدون الإشتراك في الباقات يكون حساب المكالمة بالدقيقة مما يجعلنا نشعر بالظلم وأيضا حساب المكالمة بالدقيقة بعد تعدي اللمت لكل باقة

فهل حساب المكالمة بالثانية في حدود اللمت المكتسب لكل باقة

م. عبدالعزيز
07-02-2009, 10:35 AM
اخوي عبدالعزيز عاجز عن الشكر بس للتأكيد في حالة التصفح فقط بدون كتابة ردود

هل يعتبر بيانات مُستقبلة ليبدأ تناقص الـ 1 ميج

بالنسبة للإشتراك السنوي أنا أعلم انه لا يشمل الباقات وهو يظل أوفر للمشتركين الذين لا تتعدى فواتيرهم المائة ريال :yes:

هلا اخوي... هو بصراحه يعتمد على اعدادات الجوال

احيانا بالاكسبلور بالجوال فيه خيار تخلي الاكسبلور يفتح الصفحه بدون ماينزل الصور

وهالشي مابيستهلك وايد صور.. بس مثلا لو خليته ينزل صور .. ممكن يخلص بسرعه

لانه الصور لها احجام كبيره اما البيانات بروحها شويه

اليوم سألني واحد من الربع عن الباقات فيما إذا كانت الدقائق المكتسبة سواء كانت الـ 300 دقيقة أو 600 دقيقة أو 1000 أو 2000 دقيقة

فقال هل تتناقص بحساب الدقائق أم الثواني بمعنى أن المكالمة عندما تكون 30 ثانية هل يكون المشترك قد استهلك دقيقة من دقائقه المكتسبة

طبعا كما هو معلوم بدون الإشتراك في الباقات يكون حساب المكالمة بالدقيقة مما يجعلنا نشعر بالظلم وأيضا حساب المكالمة بالدقيقة بعد تعدي اللمت لكل باقة

فهل حساب المكالمة بالثانية في حدود اللمت المكتسب لكل باقة

بالدقيقه.. هو للأسف كل بلدان الخليج يسوون جي ماعدا السعوديه (طبعا الحياة عندهم غير) والامارات Du

بس لو تحسبها بتلاقي سعر الدقيقه رخيصة بالباقات تكون بهالاسعار في حالة انك استهلك الباقة كلها:

الباقة الاساسيه 35 درهم النهار و30 بعد الساعه 11
باقة 130 يطلع لك 28 درهم للدقيقه في كل الأوقات
باقة 200 يطلع لك 24 درهم للدقيقه في كل الأوقات
باقة 300 يطلع لك 22 درهم للدقيقة في كل الأوقات
باقة 575 يطلع لك 20 درهم للدقيقة في كل الأوقات

ولا تنسى انه باقة 300 و575 فيهم رقم مجاني

وعموما انا اشوف هالباقات الاربع احسن من الباقة الاصلية

لانه التوفير هذا يطلع لك قيمة الثواني اللي تضيع لما تتكلم اقل من دقيقه

بن علان
07-02-2009, 11:32 AM
هلا اخوي... هو بصراحه يعتمد على اعدادات الجوال

احيانا بالاكسبلور بالجوال فيه خيار تخلي الاكسبلور يفتح الصفحه بدون ماينزل الصور

وهالشي مابيستهلك وايد صور.. بس مثلا لو خليته ينزل صور .. ممكن يخلص بسرعه

لانه الصور لها احجام كبيره اما البيانات بروحها شويه

ما شاء الله عليك اخوي عبدالعزيز ردودك دايما فيها الفايده

بالدقيقه.. هو للأسف كل بلدان الخليج يسوون جي ماعدا السعوديه (طبعا الحياة عندهم غير) والامارات Du

بس لو تحسبها بتلاقي سعر الدقيقه رخيصة بالباقات تكون بهالاسعار في حالة انك استهلك الباقة كلها:

الباقة الاساسيه 35 درهم النهار و30 بعد الساعه 11

باقة 130 يطلع لك 28 درهم للدقيقه في كل الأوقات
باقة 200 يطلع لك 24 درهم للدقيقه في كل الأوقات
باقة 300 يطلع لك 22 درهم للدقيقة في كل الأوقات
باقة 575 يطلع لك 20 درهم للدقيقة في كل الأوقات

ولا تنسى انه باقة 300 و575 فيهم رقم مجاني

وعموما انا اشوف هالباقات الاربع احسن من الباقة الاصلية

لانه التوفير هذا يطلع لك قيمة الثواني اللي تضيع لما تتكلم اقل من دقيقه

طيب لو استهلكنا الدقائق المكتسبة هل ستعود الحسبة للباقة الأساسية 35 درهم النهار و30 بعد الساعه 11 :con2:

يعطيك العافيه اخوي عبدالعزيز على حساب سعر الباقات بالفعل معلومات افتقدها :ok2:

م. عبدالعزيز
07-02-2009, 12:00 PM
ما شاء الله عليك اخوي عبدالعزيز ردودك دايما فيها الفايده

طيب لو استهلكنا الدقائق المكتسبة هل ستعود الحسبة للباقة الأساسية 35 درهم النهار و30 بعد الساعه 11 :con2:

يعطيك العافيه اخوي عبدالعزيز على حساب سعر الباقات بالفعل معلومات افتقدها :ok2:
هلا وغلا اخوي.. افا عليك

اي بترجع الحسبه العاديه 35 درهم بس انت اختار اللي يناسبك لا تختار شوي ولا تختار وايد

انا حاط الشهري 200 لانه مكالماتي المحلية شفتها بالفواتير السابقة مابيت 500-700 دقيقه شهريا

وهالشي ينفعني لاني انزعج لما تكون الفاتورة اكثر من 400 ريال

بن علان
07-02-2009, 02:13 PM
هلا وغلا اخوي.. افا عليك

اي بترجع الحسبه العاديه 35 درهم بس انت اختار اللي يناسبك لا تختار شوي ولا تختار وايد

انا حاط الشهري 200 لانه مكالماتي المحلية شفتها بالفواتير السابقة مابيت 500-700 دقيقه شهريا

وهالشي ينفعني لاني انزعج لما تكون الفاتورة اكثر من 400 ريال

واحد من الربع جاته فاتورة ما كان يتوقعها لأن المبلغ كان كبير وبعدين عرف السبب:

كان يستخدم الـ Map ولما يخلص ما يعمل Exit ويتم الإستخدام عن طريق النت شغال

في هالحاله نقول القانون لا يحمي المغفلين أم نحمل كيوتل الخطأ :con2:

م. عبدالعزيز
07-02-2009, 02:23 PM
واحد من الربع جاته فاتورة ما كان يتوقعها لأن المبلغ كان كبير وبعدين عرف السبب:

كان يستخدم الـ Map ولما يخلص ما يعمل Exit ويتم الإستخدام عن طريق النت شغال

في هالحاله نقول القانون لا يحمي المغفلين أم نحمل كيوتل الخطأ :con2:
ايوه،، مثل واحد من الشباب كان يلعب لعبه ونسى البرنامج مفتوح

خويك اذا هو يستخدم الانترنت الجوال بكثره عندك البرودباند .. 1 جيجا بقيمه 100 ريال

يعني الميجا ب10 دراهم

احسن من الانترنت العادي اللي كل ميجا ب10 ريال

وعموما الميجا المجاني للاستخدام البسيط برنامج ايميلات او البورصه ..الخ

مثلا انا اكثر شي اشيك على الايميلات.. اشتركت في خدمة الموبايل ايميل تكلفته 50 ريال شهريا فقط واخليه شغال 24 ساعه انزل وارسل ايميلات ومرفقات وكل شي مجاني.. ماعدا طبعا اثناء التجوال

^_^

بن علان
07-02-2009, 03:23 PM
ايوه،، مثل واحد من الشباب كان يلعب لعبه ونسى البرنامج مفتوح

خويك اذا هو يستخدم الانترنت الجوال بكثره عندك البرودباند .. 1 جيجا بقيمه 100 ريال

يعني الميجا ب10 دراهم

احسن من الانترنت العادي اللي كل ميجا ب10 ريال

وعموما الميجا المجاني للاستخدام البسيط برنامج ايميلات او البورصه ..الخ

مثلا انا اكثر شي اشيك على الايميلات.. اشتركت في خدمة الموبايل ايميل تكلفته 50 ريال شهريا فقط واخليه شغال 24 ساعه انزل وارسل ايميلات ومرفقات وكل شي مجاني.. ماعدا طبعا اثناء التجوال

^_^

يا ليت تعطينا فكرة عن البرودباند وكيفية الإشتراك فيه .. صج فرق بين 10 دراهم و10 ريال

بالنسبة لخدمة الموبايل إيميل هل هي نفسها البلاك بيري يعني تقرأ إيميلات الشغل

م. عبدالعزيز
07-02-2009, 03:55 PM
يا ليت تعطينا فكرة عن البرودباند وكيفية الإشتراك فيه .. صج فرق بين 10 دراهم و10 ريال

بالنسبة لخدمة الموبايل إيميل هل هي نفسها البلاك بيري يعني تقرأ إيميلات الشغل

هلا ومرحبااا

البرودباند هنا
http://www.qtel.com.qa/Mob_BrdbandPost_Sub.do?trans=ar&null

بس انتبه لما تسوي اعدادات الجوال .. ماتستخدم اعدادات الموزايك .. تستخدم اعدادات الانترنت.. من هنا

Profile Settings:

For customers that have their own Data Device (PCMCIA or USB modem), they have to set their profile settings before connecting as shown below:

- APN: web.qtel <null>
- Userid: Password: <null>
- Authentication Protocol: PAP

بالنسبة للموبايل ايميل .. لا مب البلاك بيري.. خدمه ثانيه أرخص واحسن من البلاك بيري بمليون مرة .. واحلى شي فيه انه تبادل البيانات داخل الشبكه مجاني،، بس تأكد انه الخدمه تدعم جهازك الجوال

http://www.qtel.com.qa/Mobileemail1.do?trans=ar&null

وهاي المميزات

*

الوصول إلى خمسة حسابات بريد Qatar net، Gmail، Premium Yahoo!، Premium Hotmail الخ).
*

تسليم البريد الإلكتروني إلى جوالاتكم مباشرة وتلقائياً – دون الحاجة إلى إجراء تزامن أو تسجيل الدخول يدوياً.
*

تنزيل وتعديل وإعادة إرسال المرفقات.
*

إرسال وتلقي عدد لا محدود من الرسائل.

شوف اللينك وبتلاقي تفاصيل اكثر

:victory:

بن علان
07-02-2009, 10:43 PM
يعطيك العافيه اخوي عبدالعزيز ما شاء الله عليك عندك معلومات وافيه وردك هذا يبيله فتح لينكات وتمخمخ في وقت أكون فيه مصحصح

بشوفهم وإذا عندي استفسار فيك البركه :ok2: