المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص وزارة الاوقاف واغلاق المساجد بعد كل صلاة

alsenator
08-02-2009, 01:23 PM
يا هلا بالجميع صدر قرار من وزارة الاوقاف بانة يجب على كل امام فتح المسجد قبل كل صلاة بنصف ساعة واغلاقة بعد الصلاة بنصف ساعة والقرار معلق امام ابواب المساجد

التعليق
انا بصراحة جيت متاخر على صلاة الظهر حوالي ساعة الا ربع ولقيت المسجد مسكر ودورت في المنطقة على كذا مسجد وكلهم مسكرين ويمكن ربع ساعة وانا ادور على مسجد مبطل وكلهم مسكرين وانا في نص الدوحة وماني قادر اروح البيت (البيت بعيد) بحكم اني كنت انتظر الاهل في المستشفى .
روحت وصليت مع العصر شسوي

انتم شرايكم ب هالقرار وليش مثلا ما يسكرون المسجد ويخلون الحمام اقل شي

غناتي1
09-02-2009, 07:03 AM
تساؤل في محله 00 وننتظر الاجابة عليه

فالموقف اللي مريت فيه يمكن يمرون فيه المئات يوميا َ

fahad1
09-02-2009, 11:58 AM
يا هلا بالجميع صدر قرار من وزارة الاوقاف بانة يجب على كل امام فتح المسجد قبل كل صلاة بنصف ساعة واغلاقة بعد الصلاة بنصف ساعة والقرار معلق امام ابواب المساجد

التعليق
انا بصراحة جيت متاخر على صلاة الظهر حوالي ساعة الا ربع ولقيت المسجد مسكر ودورت في المنطقة على كذا مسجد وكلهم مسكرين ويمكن ربع ساعة وانا ادور على مسجد مبطل وكلهم مسكرين وانا في نص الدوحة وماني قادر اروح البيت (البيت بعيد) بحكم اني كنت انتظر الاهل في المستشفى .
روحت وصليت مع العصر شسوي

انتم شرايكم ب هالقرار وليش مثلا ما يسكرون المسجد ويخلون الحمام اقل شي

أخوي بشان اغلاق المساجد فلن يصدر اي تعميم بهذا الشان ولاكن تم اصدار تعميم بشان اغلاق مرافق (حمامات) أكرمكم الله ,ولاكن ربما بعض الائمه فهمو الموضوع بالخطا

alsenator
10-02-2009, 03:56 PM
القرار واضح اخوي وادا بغيتة بصورة وبحطة لك

bus3od
10-02-2009, 04:32 PM
اخوي هذا القرار من زمان والسبب سوء استخدام مرافق المسجد من قبل البعض و التخريب هذا اللي وصلني

الله يوفق الجميع

fahad1
11-02-2009, 06:27 AM
القرار واضح اخوي وادا بغيتة بصورة وبحطة لك

اخوي عندي القرار ومكتوب فيه مرافق (حمامات) والي انت تقصده هذا تم تطبيقه من حوالي اكثر من 5 سنوات على المساجد الي حواليها عماله غير مسلمه يعني مب الكل

المشتاقه الى الجنه
12-02-2009, 12:25 AM
الله يهديهم قرارات كتير
اغلاق المسجد
ممنوع استخدام مكبرات الصوت 00000

alsenator
18-02-2009, 09:28 AM
الله يهديهم قرارات كتير
اغلاق المسجد
ممنوع استخدام مكبرات الصوت 00000

صج والله

اول نسمع صوت القران الفجر ونقوم مرات للصلاة بس للاسف ....