المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياكثر الرياييل في محل العبايات؟

qatar lady
09-02-2009, 05:53 PM
قبل كمن يوم مريت الستي الظهرية.. رحت الدور الثاني صوب ستار بكس .. قلت اخذ لي عباه من بوكنان وانا طالعة.. بالعادة ماروح المحلات الثانية اللي جنبه لان بصراحة تجمعات هنود بالمحل ذاك الصوب شي خيالي..
قلت خل اجرب واخذ لي طله بهالمحلات يمكن يعجبني شي.. ماكان فيه ولابنت .. كل الهنود متجمعين داخل المحل.. يتنقلون من محل للثاني.. ومايطلعون بعد اذا شافوا بنت دشت!!
بصراحة المكان يخرع..كفايه ان المحلات تحسونها كنها معزولة .. وغير ذي اشكثر هنود ورياييل !! طلعت على طول من الخوف وماخترت شي .. وحرمت اني ادش ثاني مرة ذاك الصوب..:eek5:

قبل فترة رحت الكويت..ودشيت محلات العبايات واللي لفت انتباهي ان اغلب المحلات الي دشيتها لازم تكون فيها وحده تشتغل هناك.. واغلبية الي شفتهم هنديات او من شرق اسيا..

فليش بالدوحة مايكون فيه عنصر نسائي يخدم الزبونة بدل هالريال ؟
او عالاقل عالاقل .. يحطون لنا واحد من هالسكيوريتي قريب من منطقة العبايات هناك بالستي ؟ لان والله المكان يخوف في وجود مجموعة الاجانب هناك ..

:telephone:

!قطريـة بنت القمـر!
09-02-2009, 05:59 PM
اللي اخبــره مريت صوب المتحجبــــه وما لقيت رياييــل اغلبهم فلبينيات اللي يشتغلون ومافيه تجمع كثيـر جربـي المتحجبــه اختــي :playball: ....

فارس الكلمة
09-02-2009, 07:40 PM
كلام جميل .. و طلب معقول ..

Bu Rashid
09-02-2009, 08:00 PM
سيكيورتي علشان عبايات ...:(

سهم مديون
09-02-2009, 08:04 PM
اختي اسمحي لي اقول لم توفقي في اختيار الوقت المناسب للذهاب الى مثل هذه المحلات !

الخارجية
09-02-2009, 08:17 PM
الله يعينكم

qatar lady
09-02-2009, 08:44 PM
اللي اخبــره مريت صوب المتحجبــــه وما لقيت رياييــل اغلبهم فلبينيات اللي يشتغلون ومافيه تجمع كثيـر جربـي المتحجبــه اختــي :playball: ....

اختي شاكرة مرورج :) بس القصد من عرضي للموضوع مو اني اجرب محلات ثانية
هي مجرد ملاحظتي لكثرة الرياييل الاجانب في ذاك الركن بالذات من الستي
واللي يشمل مجموعة من محلات العبايات .. والا بالنسبة لي ما اشتري الا من 3 محلات ينعدون عالاصابع..بوكنان..المتحجبة..زمرد

:)عموما شاااااكرة ردج فديتج:discuss:

qatar lady
09-02-2009, 08:45 PM
كلام جميل .. و طلب معقول ..

تسلم اخوي عالرد .. وماطلبنا غير المعقول في حال أمكن توفيره
تحياتي
:victory:

qatar lady
09-02-2009, 08:48 PM
سيكيورتي علشان عبايات ...:(

هههه اخوي اشدعوه سكيوريتي عشان عباه؟
:secret:
الظاهر انا ماعرف اوصل الفكرة عدل
اخوي مقصدي كان عالاقل توفير رجل امن يكون قريب من ذيك المنطقة بالذات من الستي
عالاقل لافرض الله لاحصل شي او احتاجت البنت لشي تقدر تلجأ لرجل أمن مختص
وفيه اماكن اكثر من ذاك الصوب.. بس هالمنطقة هي الي انا شفت فيها النقص

.. عموما تسلملي عالمرور

qatar lady
09-02-2009, 08:50 PM
اختي اسمحي لي اقول لم توفقي في اختيار الوقت المناسب للذهاب الى مثل هذه المحلات !

اخوي جايز فعلا ماخترت الوقت المناسب.. بس بصراحه متى الواحد يروح؟
:eek5:اذا العصر زحمه والمسا بعد لاتقول؟ يعني مالقيت مجال يكون في المجمع فاضي شوي غير الظهرية..

شاكرة مرورك اخوي :)

qatar lady
09-02-2009, 08:51 PM
الله يعينكم

تسلم اخوي عالرد :) ويعين الجميع يارب
:nice:

سعــــــــود
09-02-2009, 08:58 PM
قبل كمن يوم مريت الستي الظهرية.. رحت الدور الثاني صوب ستار بكس .. قلت اخذ لي عباه من بوكنان وانا طالعة.. بالعادة ماروح المحلات الثانية اللي جنبه لان بصراحة تجمعات هنود بالمحل ذاك الصوب شي خيالي..
قلت خل اجرب واخذ لي طله بهالمحلات يمكن يعجبني شي.. ماكان فيه ولابنت .. كل الهنود متجمعين داخل المحل.. يتنقلون من محل للثاني.. ومايطلعون بعد اذا شافوا بنت دشت!!
بصراحة المكان يخرع..كفايه ان المحلات تحسونها كنها معزولة .. وغير ذي اشكثر هنود ورياييل !! طلعت على طول من الخوف وماخترت شي .. وحرمت اني ادش ثاني مرة ذاك الصوب..:eek5:

قبل فترة رحت الكويت..ودشيت محلات العبايات واللي لفت انتباهي ان اغلب المحلات الي دشيتها لازم تكون فيها وحده تشتغل هناك.. واغلبية الي شفتهم هنديات او من شرق اسيا..

فليش بالدوحة مايكون فيه عنصر نسائي يخدم الزبونة بدل هالريال ؟
او عالاقل عالاقل .. يحطون لنا واحد من هالسكيوريتي قريب من منطقة العبايات هناك بالستي ؟ لان والله المكان يخوف في وجود مجموعة الاجانب هناك ..

:telephone:

يمكن أنتي من النوع الخواف ويمكن بعد عشان مامعك محرم !
شفتي لو كان معك طفل صغنون ماسكته بيدك ماكان خفتي !
حتى الطفل بو سنتين يكون سند للحرمه ,, هذا ترا شعور كل رجل يشوف وحده معها طفل طفلين المهم ماتكون لوحدها !

أجل تقولين خفتي http://al-hora.net/images/smilies/2/biggrin23[1].gif

غزلان
09-02-2009, 08:59 PM
وانا اتفق معاج فعلا المكان يخوف مره رحت مع زوجتة اخوي وبناتها وبالرغم ان الوقت العصر الا انه بعد طريقة المحلات الفترينا في جهه غير مقابله للمر العام

اقتراح حلو ياريت لو يطبق محلات العبايات تكون العماله نساء

تسلمين

qatar lady
09-02-2009, 09:04 PM
يمكن أنتي من النوع الخواف ويمكن بعد عشان مامعك محرم !
شفتي لو كان معك طفل صغنون ماسكته بيدك ماكان خفتي !
حتى الطفل بو سنتين يكون سند للحرمه ,, هذا ترا شعور كل رجل يشوف وحده معها طفل طفلين المهم ماتكون لوحدها !

أجل تقولين خفتي http://al-hora.net/images/smilies/2/biggrin23[1].gif

هههه اي والله خفت...والله بالعاده ماروح بروحي..بس الظروف اوقات تجبر ومالاقي وياي احد
..ووويييييينه هالصغنون @@ باخذه وياي مابقول لا حتى لو بالايجار :tease:

qatar lady
09-02-2009, 09:06 PM
وانا اتفق معاج فعلا المكان يخوف مره رحت مع زوجتة اخوي وبناتها وبالرغم ان الوقت العصر الا انه بعد طريقة المحلات الفترينا في جهه غير مقابله للمر العام
اقتراح حلو ياريت لو يطبق محلات العبايات تكون العماله نساء

تسلمين

هاااااي اللي قصدته فديتج .. يعني لو تنخشين بالمحل محد بيدري عنج انج داخل ؟
المحل من داخل صاير كنه داعوس !! وفوق ذي مليون الف هندي داخل..
:rolleyes2:
مدري شلون يتنفسون :eek5:

شااااكرة مرورج اختي :victory:

Suhaib
09-02-2009, 09:44 PM
لماذا لا يتم الزامهم من قبل البلدية بان الموظفين لابد ان يكونوا اناث خاصة ان المحل للعبايات يعني الزبون الاول هو المرأة

بنت ابوها 19
10-02-2009, 12:22 AM
صح انا ممعاج

عندج المحلات المعتاده الي هي ( بدون اسم و داري والمتحجبه )) بجميع فروعهم كلهم نسااااء

حتى تعاملنا معاهم حلووو اقدر اخذ راحتي بالمحل اشوف المقاس عدل اتمقل بالعبايات ع راحتي اتشاور ع راحتي والله تحسين براحه في المحل

اما المحلات الثانيه صدقتي المحلات الي ورا كلها اجانب ولا العبايات القطريه ماااشااء الله الهنود فاتحين كوفي شوب فيه حشى مب محل ..
ملتقى الاحباب صاير ..

شوفي انلوم صاحب المحل
لانه المحلات الي ذكرتها أصحابها فضلو الحريم ع الرجاجيل ...

وصج انفضل الحريم حتى التعامل معاهم اسهل ..
حتى المحلات التجاريه انفضل حريم بدال البنانين والله نستحي نتشرى بسبتهم :secret:

لكن من يسمع ..؟؟

العقيد
10-02-2009, 12:41 AM
البديل متوفر والله مكثر محلات العبي ومب شرط تختارين هالمكان بالذات .

qatar lady
10-02-2009, 12:46 AM
لماذا لا يتم الزامهم من قبل البلدية بان الموظفين لابد ان يكونوا اناث خاصة ان المحل للعبايات يعني الزبون الاول هو المرأة
:victory:شاكرة ردك اخوي ويعافيك ربي عالمرور

صح انا ممعاج

عندج المحلات المعتاده الي هي ( بدون اسم و داري والمتحجبه )) بجميع فروعهم كلهم نسااااء

حتى تعاملنا معاهم حلووو اقدر اخذ راحتي بالمحل اشوف المقاس عدل اتمقل بالعبايات ع راحتي اتشاور ع راحتي والله تحسين براحه في المحل

اما المحلات الثانيه صدقتي المحلات الي ورا كلها اجانب ولا العبايات القطريه ماااشااء الله الهنود فاتحين كوفي شوب فيه حشى مب محل ..
ملتقى الاحباب صاير ..

شوفي انلوم صاحب المحل
لانه المحلات الي ذكرتها أصحابها فضلو الحريم ع الرجاجيل ...

وصج انفضل الحريم حتى التعامل معاهم اسهل ..
حتى المحلات التجاريه انفضل حريم بدال البنانين والله نستحي نتشرى بسبتهم :secret:

لكن من يسمع ..؟؟

عدل كلامج اختي .. فيه حناين بعد كل الستاف هناك بنات ومافيه اي ريال..والتعامل يكون براحة مع البنت طبعا
وماقدر الوم صاحب المحل .. بس اتمنى يتغير تفكير الناس لما يجون يفتحون مشاريع خاصة بالحريم.. ويحطون في بالهم هالنقطة :)
ومشكورة حبوبة عالمشاركة:discuss:

qatar lady
10-02-2009, 12:53 AM
البديل متوفر والله مكثر محلات العبي ومب شرط تختارين هالمكان بالذات .

اخوي انا معاك..البديل متوفر..وهالشي هو الي مخليني اتعامل مع اماكن معينة مثل ماذكرت في رد سابق فوق ..
بس انتو ليش مو راضيين تفهمون النقطة الي ابوصلها.. اخوي يمكن انا حصلت بديل..بس غيري لا..
افرض لاسمح الله بيوم راحت وحدة مع بنتها لمكان فيه مثل هالتجمع ولقت تحرش معين او تضايقت من تصرف الرياييل بكثرة في محل مثل ذي؟ ايش بتسوي؟ لا فيه رجل امن قريب تتفاهم معاه ولاشي؟
انا يوم ذكرت الموقف بالموقع هني ماقلته عشان الكل يقول لي فيه بديل,, انا قصدي فيه لفت الانتباه الى وجود نقص في الرقابة هناك !! لا اكثر ولا اقل

عموما شاكرة ردك اخوي :discuss:

العقيد
10-02-2009, 01:08 AM
انتو ليش مو راضيين تفهمون :discuss:

:weeping::weeping::weeping:

qatar lady
10-02-2009, 01:15 AM
حقك علي اخوي العقيد :) ماقصدي شي ترى :)