المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أين أنتم يامصلحة الأرصاد ؟

واحد ثقة
12-02-2009, 09:10 AM
بعيداً عن مصطلحات المهتمين بالأرصاد الجوية فإن ماحدث كان من الممكن الإستعداد له ولو بإخطار المواطنين بما هو قادم ،،

لا أريد أن أكتب هنا تحليلاً طويلاً لهذه الظاهرة ملئ بمصطلحات الأرصاد وكيف حدثت ، فالجميع لا يريد إلا ( الزبدة )

من هنا فالزبدة هي أن هذه الموجة العارمة من الغبار الكثيف كانت تؤثر على شمال الجزيرة العربية مساء الثلاثاء ليلة الأربعاء ، وكانت واضحة في معظم صور الأقمار الصناعية ، وكان بإمكان الجهات المختصة إصدار تحذيرات قوية بموجة غبار شديد وليس بنشاط في الرياح السطحية مع ( إثارة للأتربة ) كما حدث في تحذير أرصادنا الجوية ، لأن هنالك فرق بين التوقع وبين ماهو ظاهر وواضح في صور الأقمار ، فقد كنت أتابعها بنفسي وأحذر من أعرف من الأهل والأصدقاء ، وبأمكان أي شخص مهتم أن يرى كل مايحدث حوله بمشاهدة صور الأقمار الصناعية ولكن ربعنا في الأرصاد نيام ومفهين !

ماحدث أمس ويستمر اليوم ليس بظاهرة عادية تحدث كل يوم ، وكان الأجدر بالأخوة في الأرصاد الجوية إصدار تحذيرات جادة ليست كأي تحذيرات حتى يأخذها الناس على محمل الجد ،،

إضافة :

في دولة الكويت كان يوم أمس إجازة على ماسمعنا ، وهذا إجراء احترازي من أجل الحفاظ على صحة المواطنين ، ولكن عندنا وحتى بعد أن غطت موجة الغبار البلاد وانعدمت الرؤية الأفقية لم يتم تعطيل الدوار الرسمية والوزارات وكأن الأمر لايعنيهم ،،،

VIP-QATAR
12-02-2009, 09:27 AM
جزاك الله خير اخوي على هذا الكلام

والارصاد عندنا صج نايمين ومثل ماقلت الاتربه كانت واضحة انها جايتنا

لاكن احنا لو انتابع الاقمار يوميا كان صرنا احسن منهم

وشي ثاني الحين كل دول الخليج عندهم رادار لمتابعة الغيوم الا احنا ليش مايبون يطورون

من الاجهزة الي عندهم انا ماعتقد انا الدولة مقصره بشي

بس ياليت يصحون ويجيبون ناس خبرة ودارسين

saaam
12-02-2009, 09:55 AM
انا عني سمعت بالاذاعه الصبح التحذير والوالده جاها مسج بالتحذير قبل وبعد الاجواء بس الضاهر هم ماعندهم نظام وترتيب على اساس ان يبعثون الرسايل للكل

يسلمو

الخارجية
12-02-2009, 09:57 AM
الله يصلحهم قول اميييييييييييين

OREO
12-02-2009, 10:18 AM

آميييييييييييييين

بو الجوري
12-02-2009, 10:21 AM
أنا عن نفسي أمس قريت فالرايه ان في عاصفه ترابيه جااايه :)

يعني الخبر كان موجود قبل العاصفه ..

يعني الارصاد شغاليين !!

الفتى
12-02-2009, 10:23 AM
قبل العاصفة بيوم كان هناك تحذير

على كلام الربع من وين مصدرهم مادري

um abdulla
12-02-2009, 10:30 AM
بعيداً عن مصطلحات المهتمين بالأرصاد الجوية فإن ماحدث كان من الممكن الإستعداد له ولو بإخطار المواطنين بما هو قادم ،،

لا أريد أن أكتب هنا تحليلاً طويلاً لهذه الظاهرة ملئ بمصطلحات الأرصاد وكيف حدثت ، فالجميع لا يريد إلا ( الزبدة )

من هنا فالزبدة هي أن هذه الموجة العارمة من الغبار الكثيف كانت تؤثر على شمال الجزيرة العربية مساء الثلاثاء ليلة الأربعاء ، وكانت واضحة في معظم صور الأقمار الصناعية ، وكان بإمكان الجهات المختصة إصدار تحذيرات قوية بموجة غبار شديد وليس بنشاط في الرياح السطحية مع ( إثارة للأتربة ) كما حدث في تحذير أرصادنا الجوية ، لأن هنالك فرق بين التوقع وبين ماهو ظاهر وواضح في صور الأقمار ، فقد كنت أتابعها بنفسي وأحذر من أعرف من الأهل والأصدقاء ، وبأمكان أي شخص مهتم أن يرى كل مايحدث حوله بمشاهدة صور الأقمار الصناعية ولكن ربعنا في الأرصاد نيام ومفهين !

ماحدث أمس ويستمر اليوم ليس بظاهرة عادية تحدث كل يوم ، وكان الأجدر بالأخوة في الأرصاد الجوية إصدار تحذيرات جادة ليست كأي تحذيرات حتى يأخذها الناس على محمل الجد ،،

إضافة :

في دولة الكويت كان يوم أمس إجازة على ماسمعنا ، وهذا إجراء احترازي من أجل الحفاظ على صحة المواطنين ، ولكن عندنا وحتى بعد أن غطت موجة الغبار البلاد وانعدمت الرؤية الأفقية لم يتم تعطيل الدوار الرسمية والوزارات وكأن الأمر لايعنيهم ،،،

صحيح مفهيين من قلب
اول امس الصباح سمعت الساعي يسال المعلق من الارصاد عن العاصفة الترابية اللي ظهرت بالاقمار وعلى الغوغل
وقال المتكلم من الارصاد : على الاجهزة ما فيه شي !
يعني نفى الخبر او على الاقل شكك فيه !!
اليوم الارصاد تشكر الراية !! الوضع مقلوب !! بدلا من ان تشكر الراية الارصاد

FG
12-02-2009, 10:44 AM
التحذيرات كانت موجودة في كل المواقع العالمية بخصوص شبة الجزيرة العربية

واعتقد اللي بياخذ الحذر بيروح يشوف ويسأل ماراح ينتظر الأرصاد

اّل ثاني 77
12-02-2009, 10:48 AM
كان في تحذير في الراية في الصفحة الاولى

واحد ثقة
12-02-2009, 10:50 AM
جزاك الله خير اخوي على هذا الكلام

والارصاد عندنا صج نايمين ومثل ماقلت الاتربه كانت واضحة انها جايتنا

لاكن احنا لو انتابع الاقمار يوميا كان صرنا احسن منهم

وشي ثاني الحين كل دول الخليج عندهم رادار لمتابعة الغيوم الا احنا ليش مايبون يطورون

من الاجهزة الي عندهم انا ماعتقد انا الدولة مقصره بشي

بس ياليت يصحون ويجيبون ناس خبرة ودارسين

نحن لانريد منهم توقعات عن منخفضات أو مرتفعات ، فالانترنت الآن يوجد به أحدث المواقع المتخصصة والتي توفر لنا المعطيات التي نتوقع على أساسها بعد مشيئة الله سبحانه ،،

مانريده منهم هو الإستفادة من الأجهزة الموجودة لديهم وإصدار التحذيرات المطلوبة في بعض الحالات النادرة ، فهم جهة رسمية وأي تصريح من قبلهم سيكون له صداه وسيؤخذ بعين الإعتبار ،،

واحد ثقة
12-02-2009, 10:53 AM
انا عني سمعت بالاذاعه الصبح التحذير والوالده جاها مسج بالتحذير قبل وبعد الاجواء بس الضاهر هم ماعندهم نظام وترتيب على اساس ان يبعثون الرسايل للكل

يسلمو

من أين كان المسج ؟

لعله اجتهاد شخصي من أحد معارف الوالدة ،،

وتحذير الإذاعة كان روتينياً عادياً ،،

الألماسي
12-02-2009, 10:54 AM
تحذيـر بالجريـده + القنوات الإخباريه في نشراتها الجويــّه . .

um abdulla
12-02-2009, 11:05 AM

أكدت الارصاد الجوية بان الغبار المبارك الذي يسود البلاد حاليا هو اصلا ثلج بس قاعد .. يستهبل !!:discuss:

واحد ثقة
12-02-2009, 11:43 AM

اللهم آمين ،،،،

واحد ثقة
12-02-2009, 11:44 AM
أنا عن نفسي أمس قريت فالرايه ان في عاصفه ترابيه جااايه :)

يعني الخبر كان موجود قبل العاصفه ..

يعني الارصاد شغاليين !!

نعم ولكنه كان تحذيراً عادياً ولايختلف عن التحذيرات الروتينية مع أن الحالة القادمة لم تكن كذلك ،،

دلة الرسلان
12-02-2009, 11:50 AM
نعم ولكنه كان تحذيراً عادياً ولايختلف عن التحذيرات الروتينية مع أن الحالة القادمة لم تكن كذلك ،،

زين يا محمد ممكن تقول لنا من وين جايه العاصفة الترابية وهل وراها امطار ولا قاعدة

انا انشر اشاعات :shy:

واحد ثقة
12-02-2009, 12:10 PM
قبل العاصفة بيوم كان هناك تحذير

على كلام الربع من وين مصدرهم مادري

راجع ردي على الفاضل بو الجوري رقم 16

هتـان قطر
12-02-2009, 12:15 PM
صحيح مفهيين من قلب
اول امس الصباح سمعت الساعي يسال المعلق من الارصاد عن العاصفة الترابية اللي ظهرت بالاقمار وعلى الغوغل
وقال المتكلم من الارصاد : على الاجهزة ما فيه شي !يعني نفى الخبر او على الاقل شكك فيه !!

معقوله ما يعرفون..؟:omg:

اتمنى من المذيع الساعي يحرجهم ويوجه لهم السؤال

مرة ثانيه خصوصا انهم نفوا انه فيه عاصفة ترابية قادمة..فشيله

ام عبدالله ..ابشري الصحافة عاد فيها امل..على الاقل تراقب الموقف عن كثب :victory: اشدخل..

هتـان قطر
12-02-2009, 12:19 PM
اخوي محمد شفيق..جزاك الله خير ومعك حق ان التنبيه كان ضروري

خصوصا اللي عنده اطفال فيهم ربو مثل حالتي..انا كنت خارج البيت

شوي الا اللي جاي من صوب الغرب والشمال..كانه غيم او دخان ..خفت:omg:

وكلمت البيت يسكرون الابواب ولا يخلون العيال يطلعون عند الباب..

يعني كان المفروض انهم يعلنون انه فيه عاصفة ترابية قادمة لاخذ الحذر

سمعت انه فيه مدرسة مستقلة عطت الطالبات اجازة اليوم..من امس دازين مسجات

GENIUS
12-02-2009, 12:22 PM
بارك الله فيك يالسمي على هذا الموضوع المهم
وبالفعل المهتمين بالطقس كانوا متابعين العاصفة الغبارية لحظة بلحظة من مواقع الطقس العديدة ومن دول الجوار وكان من السهل جدا إصدار تحذير بشكل أفضل مما كان كون تحرك العاصفة ومسارها إلينا معلوم حتى في مواقع الأقمار الصناعية المتاحة في شبكة الأنترنت بالمجان لذا كان لزاما على إدارة الأرصاد أخذ الموضوع بجدية أكبر كونها ذات غبار كثيف وأثر على العديد من المصابين بالربو ومشاكل في التنفس
طبعا أنا متابعك أخي الفاضل وأعرف ولعك ومتابعتك بالطقس ونحن هنا لسنا إلا مجرد أخوة نتشارك العلم والمعرفة والمعلومة لكن صاحب الشأن في هذه الحالة هي إدارة الارصاد الجوية فبالرغم من معرفتي الشخصية ببعض أفراد إدارتها إلا أنه لا تطوير ولا متابعة
والله المستعان
مرة أخرى كل الشكر والتقدير لك أخي الفاضل على متابعتك

بومحمد911
12-02-2009, 12:34 PM
صح النوم يا الارصاد الجوية

سهم طايش
12-02-2009, 01:25 PM
حار جاف صيفا

ممطر دفيء شتاءا

هذا و الله اعلم

السامـي
12-02-2009, 01:46 PM
يبغون لهم (توبيخ).

حياة الناس ما هي لعبة.

شكرا محمد.

واحد ثقة
13-02-2009, 01:31 AM
صحيح مفهيين من قلب
وقال المتكلم من الارصاد : على الاجهزة ما فيه شي !
يعني نفى الخبر او على الاقل شكك فيه !!

وأنا أيضاً تعجبت من شكر الأرصاد للراية !

وبدلاً من هذا كان الأجدر بالأرصاد أن تعمم هذا التحذير على كل الجرائد مادامت جادة فيه ، ولكن يبدو أنهم وضعواً تحذيراً اعتيادياً وقامت الجريدة بنشره اجتهاداً منها ، لهذا شكروها لنشرها هذا التحذير ،،

sulai6i
13-02-2009, 01:38 AM
طيب يا اخوي محمد .. لين متى بيتم هذا الغبار ؟؟؟

رايق
13-02-2009, 01:41 AM
وأنا أيضاً تعجبت من شكر الأرصاد للراية !

وبدلاً من هذا كان الأجدر بالأرصاد أن تعمم هذا التحذير على كل الجرائد مادامت جادة فيه ، ولكن يبدو أنهم وضعواً تحذيراً اعتيادياً وقامت الجريدة بنشره اجتهاداً منها ، لهذا شكروها لنشرها هذا التحذير ،،

يا بو شفيق .. ماحووولك احد
ساعات لما يحطون النشرة الجوية في التلفزيون .. يعطيك حالة الجو المتوقعه على قارة استراليا .. عسى ماشر .. وش لي انا في استراليا :rolleyes2:

انا ادري اني طلعت عن الموضوع شوي .. بس حبيت افضفض شوي .. و عزائنا الوحيد الصورة اللي في توقيعك .. حي ذا الشوف والله

واحد ثقة
13-02-2009, 01:46 AM
طيب يا اخوي محمد .. لين متى بيتم هذا الغبار ؟؟؟

ستصحو غداً بإذن الله على أجواء شبه صافية بها بعض الكدرة ، وهذا واضح من خلال صور الأقمار الصناعية ومن خلال خارطة توزيع الضغط حيث بدأ المرتفع الجوي يضعف ، وستستمر الرياح غداً شمالية ولكن أقل نشاطاً من اليوم ( الخميس )

واعتذر من الأخوة أصحاب الردود اللتي سبقتك فسؤالك يحتاج جواب عاجل ،،

sulai6i
13-02-2009, 01:47 AM
ستصحو غداً بإذن الله على أجواء شبه صافية بها بعض الكدرة ، وهذا واضح من خلال صور الأقمار الصناعية ومن خلال خارطة توزيع الضغط حيث بدأ المرتفع الجوي يضعف ، وستستمر الرياح غداً شمالية ولكن أقل نشاطاً من اليوم ( الخميس )

واعتذر من الأخوة أصحاب الردود اللتي سبقتك فسؤالك يحتاج جواب عاجل ،،

بارك الله فيك اخوي ونفع بك

واحد ثقة
13-02-2009, 01:50 AM
التحذيرات كانت موجودة في كل المواقع العالمية بخصوص شبة الجزيرة العربية

واعتقد اللي بياخذ الحذر بيروح يشوف ويسأل ماراح ينتظر الأرصاد

كلامك صحيح ،،

ولكن الغالبية لايهتمون بمتابعة الأحوال الجوية ، وهؤلاء بحاجة إلى من يحذرهم وينبههم عن أي حدث مهم قادم ،،

واحد ثقة
13-02-2009, 01:53 AM
كان في تحذير في الراية في الصفحة الاولى

ولماذا لم يتم تعميمه على جميع الجرائد والمنابر الإعلامية من إذاعة وتلفزيون ؟

لماذا في جريدة واحدة فقط وعلى استحياء ؟

Darco
13-02-2009, 03:14 AM
ماحولك أحد من زمان ..

أنا من شفت مديرهم "يهاوش" حسن الساعي في وطني الحبيب وأنا غاسل يدي "مرة ثانية" من إدارته << على أساس أني غاسل يدي من زمان وغسلتها مرة ثانية :nice: .

أنا ما أبغي منهم غير شيئين بس .. رادار للأمطار يتحدث بإستمرار, وإهتمام أكبر بالضواهر المحلية وخاصة الحقبان .. لأن هالظاهرة لاتهتم بها المواقع الأجنبيّة ولكن بوادرها ورصدات البالون تقدر تتنبأ بها بشكل أفضل... باقي الأمور فالله يعز النت :).

واحد ثقة
13-02-2009, 01:54 PM

كان تحذيراً عادياً جداً ولم يرق لمستوى الحدث ، والذي مازال يؤثر علينا لليوم الثالث على التوالي ، والجريدة التقطت التحذير ونشرته كـ بادرة من قبلها ، ولم يُطلق أي تحذير عبر أي قناة قطرية إخبارية قبل وصول موجة الغبار هذه ،،

واحد ثقة
13-02-2009, 02:34 PM
زين يا محمد ممكن تقول لنا من وين جايه العاصفة الترابية وهل وراها امطار ولا قاعدة

انا انشر اشاعات :shy:

كانت بفعل الفروقات الكبيرة في الضغط الجوي ، والأمطار الغزيرة جداً على بلاد الشام والأردن خاصة ، لهذا فإن اندفاع الرياح كان قوياً مثيراً الغبار ،،

وللعلم فأن موجة الغبار هذه وصلت إلى عمان واليمن ظهر أمس ،،

بنQATARت
13-02-2009, 02:45 PM
طبعا لازم اهتمام اكثر وتحذير
وأعطاء اجازه للطلبه لأنكم لو شفتو الحاله اللي صادت الطالبات وخاصه لصغار
اللي كانت تصيح واللي تبي امها وكانو جدا مذعورين وخاصه المساكين اللي كان فيهم ربو كانو يكحون من قلب واليوم الثاني نص الطالبات غايبين الله يعين اهلهم اذا صادتهم ازمه

واحد ثقة
14-02-2009, 01:12 PM
اخوي محمد شفيق..جزاك الله خير ومعك حق ان التنبيه كان ضروري

خصوصا اللي عنده اطفال فيهم ربو مثل حالتي..انا كنت خارج البيت

شوي الا اللي جاي من صوب الغرب والشمال..كانه غيم او دخان ..خفت:omg:

وكلمت البيت يسكرون الابواب ولا يخلون العيال يطلعون عند الباب..

يعني كان المفروض انهم يعلنون انه فيه عاصفة ترابية قادمة لاخذ الحذر

سمعت انه فيه مدرسة مستقلة عطت الطالبات اجازة اليوم..من امس دازين مسجات

نعم أختي الكريمة ،،

فالتحذير يجب أن يكون بحجم وبمستوى الحدث ، فإذا كان الحدث غير طبيعي يجب أن تكون التحذيرات غير روتينية حتى تُؤخذ على محمل الجدّ ،،

واحد ثقة
15-02-2009, 10:34 AM
بارك الله فيك يالسمي على هذا الموضوع المهم
وبالفعل المهتمين بالطقس كانوا متابعين العاصفة الغبارية لحظة بلحظة من مواقع الطقس العديدة ومن دول الجوار وكان من السهل جدا إصدار تحذير بشكل أفضل مما كان كون تحرك العاصفة ومسارها إلينا معلوم حتى في مواقع الأقمار الصناعية المتاحة في شبكة الأنترنت بالمجان لذا كان لزاما على إدارة الأرصاد أخذ الموضوع بجدية أكبر كونها ذات غبار كثيف وأثر على العديد من المصابين بالربو ومشاكل في التنفس
طبعا أنا متابعك أخي الفاضل وأعرف ولعك ومتابعتك بالطقس ونحن هنا لسنا إلا مجرد أخوة نتشارك العلم والمعرفة والمعلومة لكن صاحب الشأن في هذه الحالة هي إدارة الارصاد الجوية فبالرغم من معرفتي الشخصية ببعض أفراد إدارتها إلا أنه لا تطوير ولا متابعة
والله المستعان
مرة أخرى كل الشكر والتقدير لك أخي الفاضل على متابعتك

شكراً على تعليقك الطيّب وثنائك أخي الفاضل ،،

بالفعل .. فإدارة الأرصاد الجوية هي المعنيّة وهي المسؤول الأول عن إصدار التحذيرات المتعلقة بالطقس والمناخ ، ومانقوم به نحن من اجتهادات شخصية لا تتعدى نطاق الأقارب والأصدقاء ،،

واحد ثقة
15-02-2009, 11:19 PM
يبغون لهم (توبيخ).

حياة الناس ما هي لعبة.

شكرا محمد.

صدقت ،،

فأبنائنا إلى الآن يعانون من تبعات هذه العاصفة ،،

نووون
16-02-2009, 01:04 AM
في الرياض أعلنت حالة الطوارئ على العاصمة كاملة قبل بيوم
واستنفرت قوات الدفاع المدني وعطوا المدارس اجازة كاجراء احترازي لأي اضرار ممكن تصيب المواطنين
لكم الله ياهل قطر
مكتفين بتنبيه اعتيادي واللي مادرا عنه :(
ما ادري ارواح الناس وصحتهم وسلامتهم منهو المعني فيها اذا الارصاد نايمة في العسل ؟
لاهنت على التحذير وعلى الموضوع يابوشفيق

ذيبه مزاجيه
16-02-2009, 05:58 AM
واللي ما يدري و انصدم !!!

صج رقوود الربع !

واحد ثقة
11-03-2009, 06:52 AM
هذه ثالث موجة غبار في أقل من شهر ولم يتم التحذير ( رسمياً ) من أي واحدة منها للأسف !

دلة الرسلان
11-03-2009, 07:31 AM
يا اخ محمد شفيق انت متأكد أن موجة العج مرت لأن شكلها مخيمة فوقنا الحين !!

الخير كله
11-03-2009, 07:33 AM
الارصاد من صوب وفودا فون وكيوتل بابراجهم من صوب ....ويالله ابشرو بالخير يا هل قطر

واحد ثقة
11-03-2009, 08:17 AM
يا اخ محمد شفيق انت متأكد أن موجة العج مرت لأن شكلها مخيمة فوقنا الحين !!

لا أختي ،، هي مستمرة ومازالت تؤثر علينا ولكنني قلت في الموضوع الخاص بالطقس بأن الجو سيتحسن تدريجياً خاصة مع هبوب الرياح الشمالية النشطة ، وإذا لاحظتي فالجو الآن أفضل بكثير منه مع بداية الغبار البارحة ،،

Northman
11-03-2009, 08:22 AM
ياشفيق ,, شكلك كنت مقدم على وظيفه عندهم ,, و الربع في الارصاد ماردو عليكم و هلشي سبب لك زعل نفسي و معنوي حيث انك خبير في الارصاد عن طريق جوجل

و الا التحذير كان موجود

و يكون في علمك يالخبير ان التوقعات تنأخذ اكثر من مره في اليوم و يتم مقارنتها

دق عليهم لو مهتم

و للامانه . الربع الي عندهم مراكب صيد دوم متواصلين معاهم , و يمدحون مجهوداتهم

حرام عليكم تستهبل و تبخس الناس حقها و مجهودها بموضوع سطحي و مطبلجي كذا

خافو ربكم ياجماعه

واحد ثقة
11-03-2009, 08:27 AM
ياشفيق ,, شكلك كنت مقدم على وظيفه عندهم ,, و الربع في الارصاد ماردو عليكم و هلشي سبب لك زعل نفسي و معنوي حيث انك خبير في الارصاد عن طريق جوجل

و الا التحذير كان موجود

و يكون في علمك يالخبير ان التوقعات تنأخذ اكثر من مره في اليوم و يتم مقارنتها

دق عليهم لو مهتم

و للامانه . الربع الي عندهم مراكب صيد دوم متواصلين معاهم , و يمدحون مجهوداتهم

حرام عليكم تستهبل و تبخس الناس حقها و مجهودها بموضوع سطحي و مطبلجي كذا

خافو ربكم ياجماعه

لن أرد على مهاتراتك وتهجمك الذي ينم عن عدم درايتك في مايدور حولك !

ولكني هل لي بالتحذير الذي تتكلم عنه ؟ حبذا لو ادرجته هنا وأفدتنا بتاريخه لوسمحت ،،

الألماسي
11-03-2009, 08:33 AM
هذه جريده الرايه 11/3/2009

نقـدر نسميه تحذيــر . .!! :)

http://www9.0zz0.com/2009/03/11/05/769420195.jpg (http://www.0zz0.com)

واحد ثقة
11-03-2009, 08:42 AM
هذه جريده الرايه 11/3/2009

نقـدر نسميه تحذيــر . .!! :)

http://www9.0zz0.com/2009/03/11/05/769420195.jpg (http://www.0zz0.com)

موجة الغبار كانت البارحة يا أخي الفاضل ، أي بتاريخ 10/03/2009 :)

والجماعة كالعادة يطلقون التحذيرات بعد أن تدخل الحالة ويتفاجأ بها الناس ، وهذا أمر تعودنا عليه من الأرصاد ،،

السهم الكلاسيكي
11-03-2009, 08:52 AM
أين أنتم يامصلحة الأرصاد ؟

اذا مديرهم مذيع في قناة الجزيرة

وين تبيهم يفضون ويعطونك التحذير علما لو تروح مكاتبهم الساعة عشر

ماتحصل غير السوداني المحاسب والهندى العامل

ولوتسئل العامل وين الموظفين يقول لك راحو الاجتمااع وتسئلة وين اجتماع يقول مادري

بدون تعليق

واحد ثقة
11-03-2009, 10:07 AM
أين أنتم يامصلحة الأرصاد ؟

اذا مديرهم مذيع في قناة الجزيرة

وين تبيهم يفضون ويعطونك التحذير علما لو تروح مكاتبهم الساعة عشر

ماتحصل غير السوداني المحاسب والهندى العامل

ولوتسئل العامل وين الموظفين يقول لك راحو الاجتمااع وتسئلة وين اجتماع يقول مادري

بدون تعليق

في الحقيقة لا أعلم من هو المدير ، وهذه معلومة جديدة بالنسبة لي فهل ممكن أن تخبرنا من هو المدير وإيميله ؟

سيزن
11-03-2009, 01:57 PM
موضوع تستحق عليه الشكر والثناء

شكراً لك اخي الكريم( محمد شفيق) على جهودك الطيبه والمفيده .