المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليش تحبسني في قفص رجولتك..وتعيش حر..

تحداني
12-02-2009, 10:23 AM
صباح الخير
نقول بسم الله
لا تطلعين ..لا تلبسين ..لا اتكلمين افلان ..لا اتقابلين علان ..لا اتصارخين ..لازم تسمعين ..غصبا عنج تقتنعين ..ومن قال لج هذا صح ..اصلا انا افهم منج ..وتعالي نسيتي اني رجل ..وانا سيد قرارتي ..

حوار يتعلمه ذاك ( الزوج المصون ) ...او بالاصح يقلد من حوله ..مجموعه قرارت يجب ان تطبق حتى وان كانت خاطئه ..وتعليمات من الضروري ان تنفذ ..وإلا ( سيفقد من الرجوله الشئ الكثير ) ..ليه ( بعض الرجال ) عندهم الرجوله يعني فرض السيطره؟؟ ..ليه يعتبر انه ما راح يحس ابوجوده لا لما تنفذ اوامره؟؟ ..ليه يستمتع بإذلال المرأه او خلينا نقول بطريقه اكثر لباقه يستمتع لما تتلبى طلباته ؟؟؟..
ليه ( بعض الرجال ) يعتبرون ان المرأه غبيه ..ما تعرف مصلحتها ..ما تعرف تتصرف ..؟؟ليه ما يعطون المرأه ( الثقه ) وبالتالي راح تعطيهم ( الأمان ) .. ليه ( بعض الرجال ) يعتبرون
( القوامه) انه مهما حاورتيني وناقشتيني ..في النهايه (راح اتسوين الي انا راح اقوله لج )..

ولما ( بعض النساء ) يسمعون الكلام..تشوف ( الرجال يتمادى ) في تعليماته ..غريب امرهم ..وقله الحيله ..والخوف على البيت والابناء والعلاقات ..تجبرنه ساعات اكثيره انه نتنازل ...
بس الي ما راح نسمح له انه ( بعض الرجال ) يعتبرون المرأه ( رجل آلي ) ..
لانه مو من حق اي رجل يقيد حريه المرأه العاقله ..المؤدبه ..المتربيه ..المصونه ..( برجوله غبيه وبعيده كل البعد عن معناها الحقيقي ) ...

الله يسعدكم وإعذروني يا معشر الرجال ...فلكم كل الاحترام والتقدير ..

فارس الكلمة
12-02-2009, 10:26 AM
كلامك أختي الكريمة .. يقابله نفس الاتهامات من المرأة للرجل .. ليش تأخر .. و ليش تكلم .. و ليش ..

الرفق و التفاهم .. زينة العلاقة بين الزوج و زوجته ..

الوجبه
12-02-2009, 10:28 AM
شسالفه .. هذا الشهر المواضيع كلها عن الزواج

عنيــــد
12-02-2009, 10:29 AM
والله هي الشغله تعتمد ..

يعني الشي المباح و الطلبات المنطقيه اعتقد مافيه رجل عاقل يرفضها و يمنع زوجته عنها ..

الموضوع يتشعب الصراحه ..

هاجر
12-02-2009, 10:38 AM
أختصر كل النصايح للزوجين وكل التوجيهات بأقوال الرسول صلى الله عليه وسلم

"ما كان الرفق في شيء إلا زانه ، ولا نزع من شيء إلا شانه" صحيح الجامع
"حُرِّم على النار : كل هيّن ليّن سهل ، قريب من الناس" صححه الألباني _ صحيح الجامع
"الراحمون يرحمهم الرحمن تبارك وتعالى، ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء" صحيح الجامع

والله يهدي كل أزواج وزوجات المسلمين لما يحبه ويرضاه ويضلل عليهم بالأمن والأمان والسكينة والإستقرار اللهم آمين

جزاك الله خير الجزاء
تحياتي
:)

الجافي
12-02-2009, 10:42 AM
للأسف في فئة من هالرجال
اتشوفه في البيت الوحش الكاسر وبرع البيت الارنب الضايع
وبعضهم متعصبين ومتعنترين على زوجاتهم الفقاره بسبب وبدون سبب ويبي يتصيد حق هالفقيرة المسكينة اي زلة واي غلط عشان يطلع حرة الدنيا فيها

الله لايبلي السحالي بهالنوع المتحجر من الرجال

سوق واقف
12-02-2009, 10:42 AM
على كل مسلم أن يكون حليما مع زوجته وأن يحترمها مهما كانت الإسباب

لأنه الفتاة ضعيفة ويجب أن نعاملها برفق وطيبة

وليس بعض الرجال يطلع من الدوام ويطلع حرة دوامه في زوجته وعياله ..

(( للأسف بعض الشباب مب قد الزواج بس عشان أبوه يضغط عليه يروح يتزوج ويبهدل بنات الناس معاه ))

يا ربي وفق كل مسلم في هذه الدنيا

تحداني
12-02-2009, 10:49 AM
فارس الكلمه - عنيد - الوجبه - هاجر

يسعدني مروركم وتاج على راسي ..الامور ابعد واعقد من الاحاديث النبويه ..ولو كل الاشياء تتصحح ابهالطريقه كان ما صارت عندنا هالمشاكل ..والمرأه لما تفرض هالتعليمات يقال لها نفس الكلام ( ليش تحبسين الرجل ) بس الشائع عند الرجل اكثر ..صحيح ان الحياه الزوجيه اخذ وعطى ...لكن الي نشوفه ابهالزمن هي تعليمات واوامر ..واذا لم تطبق روحي بيت ابوج ..

من حق الرجل يفرض اوامره ..ومن حق المرأه ان تطيع ..لكن مو كل شئ مرفوض ..تشوفه معترض على الصح والخطأ ..على الحلو والمر ..على ادق الاشياء ..
ما نتهم الرجل بس ساعات يزودها ..نجيه بالتفاهم ما ينفع معاه ..نجيه بالحوار يقول لا تتفلسفين ..نجيه بالعقل يقول انتي ما تفهمين ..ما ادري اشلون نتفاهم معاهم لو بالاشارات يمكن يستوعبون ( البعض واكرر وازيد البعض من الرجال ) ولكن صارت شائعه وودي اعرف نسبتها اتصور تفوق 80 %

الله يسعدكم

السلطان
12-02-2009, 10:51 AM
من حق الرجال يمنع زوجته وهو أدرى بمصلحتها
وهي أصلاً مكانها البيت وتربية عيالها
(( وش مطلعها ))

الله يهديكم مايرضيكم شي

المدهش
12-02-2009, 10:55 AM
انا اشوف ان علاقة الزوج والزوجه تزيد قوة اذا رزقهما الله بطفل
واشبه العلاقه بكفتي الميزان الزوج في كفة والزوجة في الكفة الاخرى
فيجب ان تكون كفتي الميزان متساويه لكي لا يشوب العلاقة الزوجية اي مشاكل
لاقدر الله ..
تمنياتي لكل الاعضاء بحياة زوجية هانئه

الخارجية
12-02-2009, 11:00 AM
كلام حلو أختي بس ؟
الدنيا سجن المؤمن وجنت الكافر
الصح هو الصح والخطأ هو الخطأ
ويجب ان تحترم زوجتك وتعاملها بلطف واذا حبتك ابشر بكل شي انت تبغيه

سوق واقف
12-02-2009, 11:00 AM
من حق الرجال يمنع زوجته وهو أدرى بمصلحتها
وهي أصلاً مكانها البيت وتربية عيالها
(( وش مطلعها ))

الله يهديكم مايرضيكم شي

من قالك هذا الكلام ممكن تقول ولا مثل شعبي
الحريم مكانهم البيت على أي أساس بارك الله فيك

أخي العزيز في زمن الرسول عليه الصلاة والسلاة
النساء كانوا يذهبون الى الجهاد للطبخ ...
وانت ما دورك إتجاه العيال ولا أنت مالك دور في التربية
التربية يجب أن تكون على الأب والأم معا ولكن أن تقول مكان المرأه البيت ولا تخرج فهذا الكلام غير منطقي ...
أرجو أنك ما تزعل من كلامي

أعرف حريم رجالهم ما يخلونهم حتى يروحون بيت أهاليهم ليش والله وعلى اي اساس ..
أليس هذا حراما شرعا منع الزوجة من زيارة أمها وأبوها ...

أليس من حق المرأة أن تزور صديقاتها كالرجل ...

أنت كرجل تقدر تقعد في البيت ما تطلع حق ربعك وتتنفس على الأقل

الحياة ليست تربية أبناء فقط
لا لا يا أخي

أخي العزيز هل عيب أن أخرج مع زوجتي نتعشى في مطعم مثلا وتتغير روتين البيت

أم لا يجب عليها الجلوس في البيت وتربية الأبناء فقط أليس لها حق شرعي أخي العزيز

دعونا واقعيين ...

الكثير من الرجال يخرج مثلا يوم الخميس ويروح العديد ويقول حق زوجته والله لو طلعتي من البيت أقص رجولك ...

والله العظيم والله العظيم أعرف نساء الرجل يقول حق زوجته تبين تروحين بيت أهلج خلي أهلج يجون ياخذونج أنا ماراح أوديك .. عيل ليش ماخذها ها قول

يا معشر الشباب والله العظيم ظلمك لزوجتك في الدنيا له عواقب وخيمه وسوف تراها أمامك في المستقبل ..

سوق واقف
12-02-2009, 11:05 AM
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:فقد كانت معاملة النبي صلى الله عليه وسلم لزوجاته وأولاده ولكافة الناس أكمل معاملة وأتمها، كما تشهد بذلك كتب الحديث والسيرة، ونحن نذكر نماذج من ذلك من تلك المعاملة الطاهرة، فقد روى أبو داود والترمذي والنسائي وغيرهم عن عائشة رضي الله عنها قالت: ما رأيت أحداً كان أشبه سمتاً ودلاً وهدياً برسول الله صلى الله عليه وسلم من فاطمة، كانت إذا دخلت عليه قام إليها فأخذ بيدها فقبلها وأجلسها في مجلسه، وكان إذا دخل عليها قامت إليه فأخذت بيده فقبلته وأجلسته في مجلسها. وقال صلى الله عليه وسلم: خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي. رواه الترمذي وقال: حسن صحيح. والأهل هنا يشمل الزوجات والأقارب والأولاد، كما في تحفة الأحوذي في شرح الترمذي. وقال النبي صلى الله عليه وسلم: أكمل المؤمنين إيماناً أحسنهم خلقاً، وخياركم خياركم لنسائهم خلقاً. رواه أحمد والترمذي. وكان يوصي أصحابه بزوجاتهم خيراً ويقول: إنما هن عوان عندكم -أي اسيرات-. رواه الترمذي. وفي صحيح البخاري عن الأسود قال: سألت عائشة ما كان النبي صلى الله عليه وسلم يصنع في بيته؟ قالت: كان يكون في مهنة أهله -تعني في خدمة أهله فإذا حضرت الصلاة خرج إلى الصلاة. وروى أحمد وابن حبان وصححه عن عروة قال: قلت لعائشة ما كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يصنع في بيته؟ قالت: يخيط ثوبه ويخصف نعله ويعمل ما يعمل الرجال في بيوتهم. وهذا يدل على إعانته لأهله، لا كما يتوهمه بعض الناس من أن ذلك نقصاً وعيباً أن يعين الرجل أهله في أعمال البيت، وهذا التعاون يولد الألفة والمحبة بين الزوج وزوجته كما لا يخفى.وأما معاملته لخدمه فكانت أحسن معاملة كما يحكي ذلك خادمه أنس بن مالك قال: خدمت رسول الله صلى الله عليه وسلم، عشر سنين والله ما قال لي: أفاً قط، ولا قال لي لشيء: لم فعلت كذا وهلا فعلت كذا. متفق عليه واللفظ لمسلم. وفي صحيح البخاري عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال: كانت الأمة من إماء أهل المدينة لتأخذ بيد رسول الله صلى الله عليه وسلم، فتنطلق به حيث شاءت. وهذا يدل على تواضعه الجم، وكان صلى الله عليه وسلم يقول: وما تواضع أحد لله تعالى إلا رفعه. رواه مسلم. وعند ابن ماجه وصححه ابن حبان: من تواضع لله رفعه حتى يجعله في أعلى عليين. والأخبار في تواضعه وحسن معاملاته مع أهله والمؤمنين، بل ومع الكافرين كثيرة مشهورة يرجع لها في سيرته صلى الله عليه وسلم.والله أعلم.

تحداني
12-02-2009, 11:14 AM
الجافي

وجهه نظر رجل لها كل الاحترام والتقدير ..مو لانها ضد الرجل لانه بالفعل تشوفه مو عارف راسه من فاسه برا البيت ..وفي البيت مسوي نفسه سي السيد على ( الفاضي والمليان ) الله لا يبلينا في هالنوعيه من الازواج .ز الله يسعدك

سوق واقف

الله يسعدك يارب ..بالفعل مو قد الزواج وجتها صح ..سي السيد بس اصغيرون ..وانحرم من الاحساس بالرجوله في بيته ..وجاي يسوف نفسه الكل بالكل في الشئ الي يملكه ..والبنت قليله حيله واضعيفه ..وفي العكس ..بس والله لو عاملها باحترام وادب ما راح يلقى الا مثله ...

السلطان
من حق الرجل ان يمنع المرأه ..ومو من حقه ان يعترض على كل شئ ...من حقه ان يجادل ويعترض ويناقش ..لكن مو من حقه ان يقيد حريتها ويحبسها وكأنه في قفص ..اذا انت فهمت من كل هالكلام ( الوظيفه ) انا ما اقصد هالشئ الوظيفه حريه شخصيه ومالنا علاقه فيها هذا يرجع للرجل والمرأه ..انا اتكلم عن شخص كل شئ عنده
لاء لمجرد الاء ...

نحترم وجهه نظرك ..ونحترم كل رجل ..

السلطان
12-02-2009, 11:15 AM
من قالك هذا الكلام ممكن تقول ولا مثل شعبي
الحريم مكانهم البيت على أي أساس بارك الله فيك

أخي العزيز في زمن الرسول عليه الصلاة والسلاة
النساء كانوا يذهبون الى الجهاد للطبخ ...
وانت ما دورك إتجاه العيال ولا أنت مالك دور في التربية
التربية يجب أن تكون على الأب والأم معا ولكن أن تقول مكان المرأه البيت ولا تخرج فهذا الكلام غير منطقي ...
أرجو أنك ما تزعل من كلامي

أعرف حريم رجالهم ما يخلونهم حتى يروحون بيت أهاليهم ليش والله وعلى اي اساس ..
أليس هذا حراما شرعا منع الزوجة من زيارة أمها وأبوها ...

أليس من حق المرأة أن تزور صديقاتها كالرجل ...

أنت كرجل تقدر تقعد في البيت ما تطلع حق ربعك وتتنفس على الأقل

الحياة ليست تربية أبناء فقط
لا لا يا أخي

أخي العزيز هل عيب أن أخرج مع زوجتي نتعشى في مطعم مثلا وتتغير روتين البيت

أم لا يجب عليها الجلوس في البيت وتربية الأبناء فقط أليس لها حق شرعي أخي العزيز

دعونا واقعيين ...

الكثير من الرجال يخرج مثلا يوم الخميس ويروح العديد ويقول حق زوجته والله لو طلعتي من البيت أقص رجولك ...

والله العظيم والله العظيم أعرف نساء الرجل يقول حق زوجته تبين تروحين بيت أهلج خلي أهلج يجون ياخذونج أنا ماراح أوديك .. عيل ليش ماخذها ها قول

يا معشر الشباب والله العظيم ظلمك لزوجتك في الدنيا له عواقب وخيمه وسوف تراها أمامك في المستقبل ..

على اللي ينشاف هاليومين والله إن قعدتها ف البيت احسن من طلعتها
وبعدين لا تقارن هالجيل بجيل الرسول جيل الرسول النسوان مايعرفون المكياج والعباة الضيقة وماتطلع الا بمحرم
وبالنسبة لتربية العيال ماقلت ان الرجال مايربي عياله بالعكس الدور الكبير عليه
بس انا قصدي لما يكون مش موجود طالع ولا ف الدوام هي اللي ترعاهم مايكونون
(( عيال للخــــــــــــدم ))
وهذا مايمنع إنه يطلعها يمشيها (بنفسه) ويعشيها ويسفرها

أخوي طالع لي مثالي أنت :tease:

سوق واقف
12-02-2009, 11:19 AM
على اللي ينشاف هاليومين والله إن قعدتها ف البيت احسن من طلعتها
وبعدين لا تقارن هالجيل بجيل الرسول جيل الرسول النسوان مايعرفون المكياج والعباة الضيقة وماتطلع الا بمحرم
وبالنسبة لتربية العيال ماقلت ان الرجال مايربي عياله بالعكس الدور الكبير عليه
بس انا قصدي لما يكون مش موجود طالع ولا ف الدوام هي اللي ترعاهم مايكونون
(( عيال للخــــــــــــدم ))
وهذا مايمنع إنه يطلعها يمشيها (بنفسه) ويعشيها ويسفرها

أخوي طالع لي مثالي أنت :tease:

:rolleyes2:

تحداني
12-02-2009, 11:35 AM
سوق واقف

كفيت ووفيت والله يسعدك ويعطيك على قد نيتك ...ويسعد ايامك ..واذا مو متزوج الله يرزقك بنت الحلال الي اتصونك وتحفظ بيتك ..واصعب شئ في الوجود يا سوق واقف ( انك اتفهم انسان فاهم ) ..ويبقى كل شئ حريه شخصيه ومن ترضى على نفسها ان الرجل يعترض على كل شئ كل نمله ..كل ذره ..على الي يسوى والي ما يسوى معترض عليه فهاذي كارثه ..واحترام المرأه للرجل يتحتم عليها تستأذن منه ..ومن ادب الحياه الزوجيه ان تطيع المرأه الرجل ..ولكن من قله الوعي والفهم ان يطلع رجولته في اشياء ما تستحق رجوله ...

السلطان
نحترم وجهه نظرك

تحداني
12-02-2009, 11:38 AM
الخارجيه

الله يجمل ايامك ..وينور طريقك ..وهذا واجب ..وعلى المرأه ان تطيع زوجها ..والاخذ والعطى ضروري في الحياه ..والا ما راح يكون للحياه طعم ..

دلة الرسلان
12-02-2009, 11:40 AM
ليه يعتبر انه ما راح يحس ابوجوده لا لما تنفذ اوامره؟؟

اختي العزيزة الكثير من رجالنا يحب اصدار الأوامر وفرض وجوده على أسرته ولا ارى في

ذلك حرج لأنه من الخطأ الا تكون كلمة الأب هي المسموعة والمرجع للزوجة والأبناء .

طيب لو كان الزوج يأمر والزوجة تعصاه وكذلك الابناء لأنهم على خطى الوالدة ايش توقعين

النتيجة ؟؟ البيت على كف عفريت مشاكل ما تنتهي خلافات على كل شيء من دراسة الابناء

وتربيتهم حتى اتفه أمر وكله ينعكس سلبا على الابناء ( هذه حالة أسرة اعرفها )

طبعا ما كان حسن الخلق في شيء الا زانه يعني طلبات الزوج بطريقة جميلة وبدون

عصبية والمرأة الذكية تقدر تكسب زوجها والصبر زين من الطرفين .

السلطان
12-02-2009, 11:44 AM
ليه يعتبر انه ما راح يحس ابوجوده لا لما تنفذ اوامره؟؟

اختي العزيزة الكثير من رجالنا يحب اصدار الأوامر وفرض وجوده على أسرته ولا ارى في

ذلك حرج لأنه من الخطأ الا تكون كلمة الأب هي المسموعة والمرجع للزوجة والأبناء .

طيب لو كان الزوج يأمر والزوجة تعصاه وكذلك الابناء لأنهم على خطى الوالدة ايش توقعين

النتيجة ؟؟ البيت على كف عفريت مشاكل ما تنتهي خلافات على كل شيء من دراسة الابناء

وتربيتهم حتى اتفه أمر وكله ينعكس سلبا على الابناء ( هذه حالة أسرة اعرفها )

طبعا ما كان حسن الخلق في شيء الا زانه يعني طلبات الزوج بطريقة جميلة وبدون

عصبية والمرأة الذكية تقدر تكسب زوجها والصبر زين من الطرفين .

جزاك الله خير

سوق واقف
12-02-2009, 11:49 AM
الجافي

وجهه نظر رجل لها كل الاحترام والتقدير ..مو لانها ضد الرجل لانه بالفعل تشوفه مو عارف راسه من فاسه برا البيت ..وفي البيت مسوي نفسه سي السيد على ( الفاضي والمليان ) الله لا يبلينا في هالنوعيه من الازواج .ز الله يسعدك

سوق واقف

الله يسعدك يارب ..بالفعل مو قد الزواج وجتها صح ..سي السيد بس اصغيرون ..وانحرم من الاحساس بالرجوله في بيته ..وجاي يسوف نفسه الكل بالكل في الشئ الي يملكه ..والبنت قليله حيله واضعيفه ..وفي العكس ..بس والله لو عاملها باحترام وادب ما راح يلقى الا مثله ...

السلطان
من حق الرجل ان يمنع المرأه ..ومو من حقه ان يعترض على كل شئ ...من حقه ان يجادل ويعترض ويناقش ..لكن مو من حقه ان يقيد حريتها ويحبسها وكأنه في قفص ..اذا انت فهمت من كل هالكلام ( الوظيفه ) انا ما اقصد هالشئ الوظيفه حريه شخصيه ومالنا علاقه فيها هذا يرجع للرجل والمرأه ..انا اتكلم عن شخص كل شئ عنده
لاء لمجرد الاء ...

نحترم وجهه نظرك ..ونحترم كل رجل ..

الحمد الله متزوج ولدي ولدين والحمد الله ربي يوفقهم في حياتهم ويجعلهم شهداء في سبيل الله

تحداني
12-02-2009, 11:55 AM
دله الرسلان

أحترم رأيك وعلى عيني وراسي ..ولكم الحشيمه الطاعه ..لو تتبعت ردودي راح اتعرف انا ايش اقصد ..يا اخي الفاضل انا اقول واعيد وازيد واكرر ..رجل معترض على كل شئ ..رجل مو عاجبه اي شئ في الحياه ..رجل عنده كل شئ مرفوض ..كل اقتراج من المرأه مرفوض ..انا ما اتكلم عن اشياء اساسيه ..انا ما اتكلم ( عن وظيفه - تربيه - ..الخ ) انا اتكلم عن..اتكلم في التلفون 5 دقائق معترض ..ينبش ابجوالي بدون سبب ..يقطع خط الجوال علي بدون سبب ..لبست احمر عصب ..لبست اللون الي يعجبه عصب ..طبخت عصب ..ما طبخت عصب ..بزور هلي في الاسبوع مره واحده فقط عصب ..اشرايك نروح مطعم عصب ...انا اتكلم على هالنوعيه من الرجال ..ولا الاشياء الاساسيه حريه لاهل البيت ..

افهموني الله يسعدكم ..القوامه للرجل اعرف ..وعمود البيت الرجل اعرف ..وصاحب القرار الاخير الرجل اعرف ..بس ليشششششششششششششششش تحبسني ...ليه ما تشاورني ..ليه ما تشوف شنو الشئ الي يزعلني ويرضيني ..ليشششش تطلع على كيفك ؟؟وتدخل على كيفك ؟؟؟ليش مو من حقي اقول لك لا تسوي كذا وسوي كذا ؟؟؟ليش لما تتصرف سلوك ما يعجبني ما تخلينه ابدي راي مو قصدي افرضه قصدي ابدي رأي فقط ...ليه ؟؟؟؟

دلة الرسلان
12-02-2009, 12:09 PM
دله الرسلان

أحترم رأيك وعلى عيني وراسي ..ولكم الحشيمه الطاعه ..لو تتبعت ردودي راح اتعرف انا ايش اقصد ..يا اخي الفاضل انا اقول واعيد وازيد واكرر ..رجل معترض على كل شئ ..رجل مو عاجبه اي شئ في الحياه ..رجل عنده كل شئ مرفوض ..كل اقتراج من المرأه مرفوض ..انا ما اتكلم عن اشياء اساسيه ..انا ما اتكلم ( عن وظيفه - تربيه - ..الخ ) انا اتكلم عن..اتكلم في التلفون 5 دقائق معترض ..ينبش ابجوالي بدون سبب ..يقطع خط الجوال علي بدون سبب ..لبست احمر عصب ..لبست اللون الي يعجبه عصب ..طبخت عصب ..ما طبخت عصب ..بزور هلي في الاسبوع مره واحده فقط عصب ..اشرايك نروح مطعم عصب ...انا اتكلم على هالنوعيه من الرجال ..ولا الاشياء الاساسيه حريه لاهل البيت ..
افهموني الله يسعدكم ..القوامه للرجل اعرف ..وعمود البيت الرجل اعرف ..وصاحب القرار الاخير الرجل اعرف ..بس ليشششششششششششششششش تحبسني ...ليه ما تشاورني ..ليه ما تشوف شنو الشئ الي يزعلني ويرضيني ..ليشششش تطلع على كيفك ؟؟وتدخل على كيفك ؟؟؟ليش مو من حقي اقول لك لا تسوي كذا وسوي كذا ؟؟؟ليش لما تتصرف سلوك ما يعجبني ما تخلينه ابدي راي مو قصدي افرضه قصدي ابدي رأي فقط ...ليه ؟؟؟؟

احم احم انا اختك دلة الرسلان :shy:

زين اذا كان هذا الزوج بالشكل الذي وصفتيه يا أختي انا اللي كتبت الكلام السابق اقول لك

والله ما اتم عنده سنة لأنه انسان مريض والعمر قصير يالله نستقطع منه وقت نتمتع فيه

بحياتنا ونقوم بواجباتنا الدينية والأسرية وهذا لن تقوم به من تشعر انها تمشي على سلك

مشدود .

والله يعين من ابتليت بمثل هذا الزوج على الامراض النفسية والجسدية التي ستطالها من

عشرته .

تحداني
12-02-2009, 12:14 PM
دله الرسلان

:) اي والله..الله يعينها ..هي المشكله في التشوهات النفسيه الي راح يتركها في حياتها ..بس بالله شوف تعابير السلطان راح تتغير عليك مليون بالمئه من الابتسامه الى التكشيره..ويندم انه قال لك جزاك الله خير:)...الله لا يبلينا بزوج مثل هذا يارب

والله يعين من ابتلى به

تحداني
12-02-2009, 12:15 PM
سوق واقف
الله يحفظهم لك ..ويقر عينك فيهم ...ويجعلهم من الصالحين